الجزء الرابع :
أكرهها ولا أطيق الأقتراب منها تلك القبيحه , يمكنني أن أفكر بمئة طريقة وطريقة لمعاقبتها
كم اود أن أغرس أنيابي بجسدها وأمزقها كما يمزق الأسد فريسته
لا.. لا.. وأين المتعه في ذلك ؟
بل سيكون من الممتع ألتهامها ببطء كما ألتهم شكولاته سويسريه فاخرة الصنع , متأكد انها
ستذوب بشغف وسأستمتع أكثر عندما تدرك أنها فقدت السيطره وأصبحت اسيره , لاتشفقو عليها
منيره فتاة ماكره وكاذبه تقتلني ببطء بتمنعها , أعرف نوعيتها هي ليست الأولى التي تلعب هذا
الدور معي لكن أعترف هي الوحيده التي صمدت مدة أطول .. أتمنى فعلا بعد ترديدي كم هي
قبيحه أن أصل في النهايه إلى التصديق بذلك , عندها فقط لن اشعر بالبراكين تستعمر صدري
ولن أشعر بالصدمات الكهربائيه تسري في حواسي , تبا لها .. تبا لها تلك القبيحه .. هل تكف
عن وصفها بالقبيحه , نعم أنت شخص شرير وتكذب على كل الناس لكن لاتتمادى وتزيف
الحقائق وتصر على الكذب على نفسك , تعلم علم اليقين أن الجمال يتباهى بها .
فواز .. فوااااااز وصمخ
فواز : الأصمخ اللي جابته أمك , شتبي قطعت علي حبل أفكاري ياسيد سلمان.
سلمان : آسفين وحقك علينا , ماقلت لي الحين وين تبينا نروح مليت من الفرفره بشوارع
فواز : كيفك أي مكان ماتفرق معي .
سلمان : شسالفه اليوم مزاجك مو رايق , كل هذا عشان ماقابلتك اليوم ؟
فواز : تخسي تخرب مزاجي .. السالفه ان اليوم دايخ مانمت عدل .
سلمان : تبي نصيحتي .
فواز : ماني راد البيت اذا رديت ونمت بقوم على الساعه 3 الفجر تقول بومه وقعد مقابل الطوفه.
سلمان : ماحزرت شكنت بنصحك فيه .
فواز : أنزين اسمع قول واطربني .
سلمان : خل منيره عنك مبين عليها بنت ناس مو راعيه حركات , وإذا صار شي بتاكلها ففك
نفسك من هالسالفه اللحين قبل ماتخربط أمورك .
فواز : سلمان ليتك ماتنصح , أولا الآنسه منيره مو غبيه وعارفه شنو ابي وللحين تطلع معاي
هي بس تأجل الموضوع لأنها تدري ومتأكده اني راح أتغير بعد ماأطيح اللي في راسي , الآنسه
منيره ذكيه عارفه انها راح تبيع بس ماتبي تبيع برخيص يعني الموضوع كله مساومه .
سلمان : تراها جاهل عمرها 18 لايمكن تفكر هالتفكير .
فواز : هههههههههه ضحكتني ياسلمان , هذي بعقلها أكبر مني ومنك لاتستهين فيها .
سلمان : كيفك أنت وياها , أنا واجبي كا صديق أنصحك وبس .
فواز : وفي واجب ثاني لك كاصديق .
سلمان : اللي هو ؟
فواز : ماتخلي رفيجك يموت من الجوع .
سلمان : يخسى الجوع , اللحين بعشيك بأحلى مطعم .
ترن ترن ترن ...
سلمان : أوووو الظاهر حبيبة القلب رد بسرعه خل مزاجك يتعدل .
فواز وهو ينظر لشاشة الموبايل ويبتسم أبتسامه صادقة : فعلا حبيبة القلب بس مو اللي في بالك .
فواز : هلا وغلا بعمري وحياتي وتاج راسي .
العمه شيخه : قص علي بهالكلمتين الماخوذ خيرهم .
فواز : الله يشهد على غلاتج ياعمتي .
العمه شيخه : لا يافواز انا مالي غلات بقلبك .
فواز بصدمه : ليش تقولين جذيه ياعمتي ؟
العمه شيخه : لأن لو تغليني ماتعصيني .
فواز : ومتى عصيتج ؟
العمه شيخه : لما داومت يومين مع أخوك والثالث هربت.
فواز : الظاهر ياعمه ان يوسف مشوشج علي .
العمه شيخه : فديت يوسف ماتطلع منه العيبه .
فواز : بس أنا تطلع مني العيبه ؟
العمه شيخه : لا تبدي تقلب في حجيي ترى انا اللي زعلانه مو انت .
فواز : لج اللي يرضيج .
العمه شيخه : يرضيني أداوم من الصبح مع اخوك .
فواز : أخوي مخليني مراسل في شركتنا روح جيب الملف الفلاني وروح وقع هالمعامله عند
فلان .
العمه شيخه : وشفيها ؟ شلون بتعرف الكبيره والصغيره بالشغل إذا مابديت كمراسل .
فواز بتعجب : ياعمتي لو اروح اقدم بأي شركه أقل شي بيعنوني محاسب في الماليه
فشلون أبتدي كمراسل بشركتنا ؟
العمه شيخه : لاتناقشني , أخوك أعرف بمصلحتك , إذا تغليني تروح من باجر وتحب على راس
أخوك وتسوي كل اللي يامرك فيه .
فواز بسخط : لكن ياعمتي انا مو عاجب اخوي حتى كمراسل .
العمه شيخه : اللي عندي وقلته وانت سو اللي يريحك , مع السلامه .
فواز : مع السلامه .
سلمان : تبي نصيحه ثانيه .
فواز : سلمان ياحكيم زمانك ترى واصله لخشمي .
سلمان : خلاص هونت بوفر نصيحتي , فرفش شوي عاد بروح نتعشى مو زين تاكل وانت
معصب .
فواز : يابن الحلال انا مو معصب خلاص .
ترن ترن ترن ...
فواز : يااااليل منو متصل بعد .
سلمان : شوف بسرعه يمكن حبيبة القلب الثانيه .
فواز مصدوم من الاسم اللي على شاشة موبايله ..
فواز : يوووو هذا يوسف شسوي ؟
سلمان : رد ياخبل قبل ماينقطع الاتصال وتروح في داهيه .
فواز : ألو ..
يوسف : وينك فيه .
فواز : طالع أتعشى مع سلمان , تامر بشي .
يوسف : لما تخلص عشاك ترد البيت وتنام لأنك بداوم باجر كمحاسب في الماليه .
فواز : اكيد قالتلك عمتي .
يوسف : عمتك دقت وقالت باجر بيداوم كمحاسب في الماليه يعني تقدر تقول كان أمر
لأن لو علي تعرف أني أفضل أخليك مراسل للأبد .
فواز : عارف أني مو عاجبك حتى كمراسل .
يوسف : مو مهم شنو يعجبني المهم انك محسوب علي أخو وتشاركني بالحلال عشان جذيه
متحمل وجودك في الشركه .
فواز : فهمت , تامر على شي ثاني ؟
يوسف : سلامتك يادلوعة الماما .
فواز : الله يرحمها يايوسف مااتذكرها عشان أتذكر إذا دلعتني أو لا .
يوسف بارتباك : كنت أقصد عمتي , على العموم تصبح على خير .
فواز : وأنت من اهل الخير .
تعتقدون انني قاسي عليه , فقط بلساني ولكن يعلم الله كم أحبه كيف لا وهو أخي الوحيد ,
لكن للأسف هو خيبة أمل حقيقية , كم تمنيت ان يكون ذراعي الأيمن الذي أستند عليه لكن في
الواقع هو شاب مدلل مترف إلى حد الفساد لايمكن أن أعتمد عليه بشي فهو يفكر فقط بشئ واحد
شئ لايحتاج اي ذكاء لأن حتى الحيوانات تمارسه , هو ليس بغبي بل ذكي جدا لكنه يستعمل
ذكائه بشكل محدود , صعب التعامل معه على الرغم من قلبه الذهب فهو عصبي جدا على انني
اعترف انها صفه مشتركه يبدو أننا ورثناها من أبي رحمه الله .
لكن هاهي عمتي شيخه لايمكن أغضابها بسهوله يبدو أنها نجت من جينات العصبيه .. ياااا كيف
كنا سنعيش انا وفواز تحت نفس السقف لولا وجود عمتي شيخه , ففي حبها فقط نتفق , هي كانت
الأم والأخت والصديقه لنا طوال هذه الأعوام لم تفرق في المعامله بيننا وبين أبنائها الذين كبرو
وذهبو للعيش مع والدهم وإلى الآن لا اجد تفسير لتصرفهم , خالد أبنها البكر يعمل معي
وعلى الرغم من ان كلانا في منتصف الثلاثون فإن كلانا امتهن العزوبية لكن لاتعتقدو ان هذا
السبب كان كافي لتقريب بيننا , في الواقع هو يتعامل برسميه معي دائما على اني اعتبره بمثابة
اخي ولكن يبدو انه يراني بشكل آخر , سلمان أخيه الأصغر منه عكسه تماما وهوصديق أخي
فواز في الواقع انهم ولدو في نفس اليوم قبل 25 عاما لكن لأكون منصف في حق سلمان
فهو جاد في حياته يعمل في أحد المؤسسات الحكوميه ويبدو انه ناجح في مايعمل لكن لاأفهم كيف
يكون طيب جدا وصديق مخلص لأخي فواز وهو قاسي جدا مع عمتي التي هي أمه , وأعني هنا
بالقسوه أنه لايهتم كثيرا بزيارتها او الأتصال بها لكن كل آخر يوم في الشهر يأتي ليعطيها مبلغ
من المال على أنني لاأبخل على عمتي بشئ لكن يبدو انه يجد في اعطائها معاش شهري
تعويض عن هجره لها وهي تجد في هذه المناسبه كل شهر فرصه لضمه لصدرها .
أما الأقسى منهم جميعا فهي شوق فهي أول من هجرت امها وبعدها تبعها أخوتها نعم أعرف انه
كان بتحريض من والدها الذي تذكرهم بعد سنوات طويله من هجرهم اراد ان يحرق قلب عمتي
ويسلبها ابنائها وبالأخص غاليتها شوق بزعم ان لايجوز ان تعيش شوق وأختها في منزل يضم
شابان غير محرم لها , الوحيده هي جود التي لاتفارق منزلنا دوما أجدها في أحضان عمتي
عندما اعود مساءا , تبدو كاطفله على الرغم من أنها اصبحت فتاة شابه بعمر العشرون فهي
اصغر من المتكبره شوق بعامين , كفى حديثا عن أبناء عمتي الأربعه فتذكرهم يرسم صورة
عمتي وهي تبكي .
.... هناك في البيت المتهالك ....
إلى متى ؟
تعبت اعتقدت اني قتلت كل احساس ينبض في قلبي قبل 18 عاما عندما تزوجت أبو مناير
واصبحت ام من غير دور في هذا المنزل المتهالك , تمت معاقبتي أليس هذا كافيا ؟
حتى المسجون لديه أمل في مغادرة سجنه يرى الأمل في المستقبل , اما انا مسجونه هنا مع
اربع فتيات يبدو انهن لن يغادرو هذا المنزل في المستبل القريب يعلم الله لولا السيده مرزوقه
زوجة التاجر أبو علي لما كنت انا والبنات في مقدرة على العيش كم هي سيده عظيمه عشرة
أعوام وهي تعيلنا اسأل الله ان لايحرمها الأجر
لكن يجب ان أفعل شيئا الفتيات كبرو وخاصه مناير ولايبدو ان هناك في الأفق أي فرصه قريبه
لتزويجها على الرغم من أنها تحمل الكثير من الصفات الرائعه لكن كيف ستتزوج وليس هناك
أحد يعلم بوجودها , فقيره وغير متعلمه وجمالها عادي لايمكن ان تلفت الأنتباه بأي شكل من
الأشكال يبدو انني و مناير علقنا مع بعض في هذه الحياة إلا الأبد .
إلى الأبد تبدو فترة طويله جدا , هل من الممكن ان اتحمل هذا الوضع إلى الأبد ؟ لدي ورقه
في يدي مربحه جدا وممكن ان تنتشلني انا والفتيات من هذه الحياة ولكن ايضا هذه الورقه من
الممكن ان تحطم حياة شخصان عزيزان على قلبي , لكن هما لما يعودا طفلان اصبحا رجلين
بالغين يمكنهما التعامل مع الحقيقه , نعم أحبهم وكل سنوات عمري التي قضيتها في هذا المنزل
لما يفارقا مخيلتي , حتى أنني لم أرد ان ألعب دور الأم لأي شخص غيرهما فبخلت بمشاعري
حتى على اليتيمات الأربعه .
أتمنى لو كنت أجرء ولكن سنوات من الرضوخ جردتني من حقي ان أثور , هل أفعلها ؟ كم مره
سألت نفسي هذا السؤال منذ وفاة زوجي السابق ابو يوسف , كم مره أردت أن أحطم باب هذا
المنزل المتهالك وأهرب من أبو مناير وبناته وأصل إلى ذلك القصر الشامخ الذي يعيش فيه
أبنائي فلذة كبدي , لكن بعد أن استجمعت قوتي لأهرب سبقني القدر ومات أبو مناير وترك لي
تركه ثقيله متمثله ببناته الأربع , كيف أتركهن ؟ ليس لهن أحد سواي حتى ولو كنت مجرد روح
تحتضر في هذا المنزل روح تجول بصمت لتراقب الفتيات تتأكد أنهن يتنفسن , فهناك طعام
وملابس لهن وهناك شخص بالغ في هذا المنزل وهو أنا , على الرغم من أن هذا الشئ يعرفه
البعيد فقط لكن الحقيقه من تلعب دور الأم هنا هي مناير فهي تقوم بكل شئ يتعلق بهذا الدور في
هذا المنزل .
ولآن ماذا قررتي ؟ ... لا أعرف .
صباح آخر ورتين يومي لكن الفارق انني اليوم مهمومه أكثر , ليس بمستقبلي بل بمستقبل
أخواتي , ماحدث لمشاعل ومنيره يبدو فصل مرعب من روايه طويله ...
أين مضاوي ؟ .. هاهي .. تريدون أن تعرفو ماذا تفعل ؟
أنها تلعب دور السندريلا اليوم ولأصدقكم القول انها أكثر واحده منا الأخوات يناسبها الدور فهي
جميله ورقيقه بدرجه يصعب وصفها ...
مناير : مضاوي قولي آمين .
مضاوي وهي تنظر لمناير وعلامة الأستفهام مرسومه فوق رأسها : آمين بس على شنو ؟
مناير : انج تاخذين مملوح ومتين ويحب الطبخ والتنظيف ويشيلج من على الأرض شيل .
مضاوي : يعني قصدج آخذ أبو عبير ؟
مناير : هههههههههههه يعني مافي في البلد غير هالولد ترى مو بس هو مملوح ومتين .
مضاوي : حنا مانعرف مملوح ومتين إلا أبو عبير , او انج تعرفين غيره ؟
مناير : لا ياعمري ماأعرف غيره , خلاص ولاتزعلين يااارب تاخذين ابو عبير .
مضاوي : يااارب
مناير بصدمه : مضاوي ترى أمزح , لا يكون فعلا تفكرين تاخذين أبو عبير
مضاوي : يعيبه شي ؟
مناير : ماأقول فيه إلا الزين , بس كبير عليج ومتزوج
مضاوي : عمري 25 وعمره 40 مااشوف فرق السن كبير , والشرع حلل اربع.
مناير : مضاوي عن جد تكلمين ؟
مضاوي : خلاص يامناير أنا قلت آمين وتوهقت إذا بتعصبين عصبي على نفسج أنتي اللي دعيتي
لي بأبو عبير.
مناير : هههههههههههه لا مادعيت لج بأبو عبير انا قلت مملوح ومتين مو مملوح ومتين واسمه
ابو عبير .
مضاوي : مناير قولي آمين
مناير : تحسبيني خبله مثلج ؟
مضاوي : محشومه مافي خبل غيري في هالبيت ...
مناير : مضاوي مليت تعالي نسير على جارتنا أم عبير .
مضاوي : يلي ماتستحين توج بتزوجين أختج لزوجها واللحين بتسيرين عليها
مناير : ياخبله بروح أعاين البيت اللي بتعيشين فيه .
مضاوي :فارقي يامناير عن وجهي اللحين وبسرعه أو بيجيج شي طاير ...
مناير : خلاص يابنت الحلال هودنا .
أحب إغاضت مضاوي دائما بهذا الشكل فعندما كنا صغيرتان كنت أخبر مضاوي اني سأتزوج
رجل وسيم وغني جدا وعندما كنت اسألها من تحلم به زوحا لها كانت ترفض أخباري, في يوم
من الأيام فاض بها الحب وأخبرتني انها تريد الزواج بأبو عبير , اتذكر اني استغربت فهو
آخر شخص ممكن ان اتخيل ان تتزوجه مضاوي سألتها في وقتها لماذا هو بذات , تخيلو ماذا
كان جوابها ..
لأنه سائق مثل أبي ...
أخبرت مضاوي حينها انه يجب ان تحلم بأن تتزوج الرجل الذي يعمل عنده أبو عبير سائق
ردت علي وقالت .. ولكن عندما أريد ان اذهب لمكان يجب ان اركب مع السائق ابو عبير
وهو غير محرم إذا علي ان اتزوجه بذلك اربح زوج وسائق .. لأصدقكم القول على اني اعرف
انها ألفت السبب لتو لكنه سبب مقنع هههههههه
لكن حلم مضاوي البسيط لايؤرقني , بل حلم مشاعل ومنيره هو المؤرق , أحلامهم تبدو دائما
متطرفه , أتذكر منيره وهي صغيره عندما قالت لها جارتنا ام سعود عندما تكبرين سأزوجك
لأبني سعود , هل تتخيلون ماذا ردت منيره ذات العشرة أعوام , قالت : يمكنك تزويج سعود
لاختي مشاعل فأنا أريد أبو سعود فهو يملك بيت وسياره , لكم ان تتخيلو كيف أصبح وجه أم
سعود , ولكن أن كنت لاتقدرون على تخيله يمكنني أن اخبركم اننا لم نعد نراها إلا نادرا وليس
في زياره لمنزلنا بل في مناسبات عند الجيران , مشاعل لم تكن تحلم بزوج بل كانت دوما تريد
أن تفعل مالم نفعل , لا أبالغ أن قلت لكم أنها ستفعل اي شئ غبي فقط لتثبت ولائها للمجموعه
الأقوى , لو أتت بنت الجيران وقالت لها دعينا نقفز من السطوح ونحاول الطيران كالحمام فتأكدو
مشاعل ستقفز قبلها .
.......................
وأتى الصباح ليجعلني بمواجهه مع يوسف ...
فواز : صبحك الله بالخير طال عمرك .
يوسف مستفزا : إذا كنت تعتقد بوظفك مهايطي فنسى .
فواز : صبحك الله بالخير .
يوسف: وأنت من أهل الخير .
فواز : شتامرني فيه .
يوسف : مثل ماقلتلك أمس راح أداوم في الماليه كمحاسب , وانا عطيت خبر لخالد عشان
يشرف عليك .
فواز : بس خيري هو المسؤول عن قسم المحاسبه .
يوسف : ليش تبيه يشرف عليك ؟
فواز :ماتفرق معاي بس أعتقد أن هذا شغل خيري .
يوسف : فعلا هذا شغله بس مع خيري مااقدر أضمنك .
فواز : يعني شلون ؟
يوسف : يعني ممكن ترشيه بالهدايا عشان يخليك تزوغ .
فواز : يوسف لو ماأبي اشتغل جان ماشفتني قدامك .
يوسف : لا أنت ماتبي تشتغل أنت تبي تطلع بزينه قدام عمتي .
فواز : هذا اللي تعتقده بس مو الحقيقه .
يوسف : الحقيقه بتبين مع الوقت ياسيد فواز , اللحين توكل على الله وروح شوف شغلك مع خالد
فواز بتذمر : عن أذنك .
يا لله ... يوسف شخص صعب الأقتراب منه لان لديه قدره عجيبه على حرق كل من حوله ,
دائما ينظر لي بفوقيه والآن يتخلى عني لخالد حتى أعامل بطريقه مزريه ...
....................................................
صعبه هذي المهمه التي اوكلها لي يوسف يعرف انني لااقدر على التعامل مع مدلل أمي , الآن
ماهو العمل ؟
فواز : السلام عليكم .
خالد : وعليكم السلام , تفضل يافواز .
فواز : دام فضلك .
خالد : فواز انت عارف اني جاد في شغلي واحب اللي يشتغل معاي يكون على قد المسؤوليه وبما
اني اعرفك احس ان الموضع بيكون صعب علينا حنا الأثنين عشان جذيه لازم نتفق على بعض
الأمور اللي هي من بديهيات الشغل ويفهمها اي موظف بالشركه ....
أتريدون فعلا ان تستمتعو الى الممل خالد ؟ منذ ان قال انه يعرفني قمت بإنزال ستار حديدي بيني
وبينه حتى لاتنفذ كلماته المقيته إلى عقلي فتصيبه بشلل , أخبرتكم أنه سيعاملني بزدراء
ولاتحاولو حتى ان تجدو له المبررات فهو شكل رأيه مستندا على غيرته نعم فهو يغار مني لأني
مدلل عمتي شيخه كما يقولها دائما بتلميح وبتصريح احيانا , أنه شخص خبيث جدا واعرف ان
يوسف يدرك ذلك ومن الممكن ان يوسف اراد ان يضرب عصفوران بحجر يعاقبني ويقهر
المتكبرخالد من خلال الطلب منه ان يستثمر وقته الثمين في شخصي الناقص من كل فضيله !
..................................
كعادته أخذ عقله الصغير وذهب بعيدا ممكن أن أتخيل بماذا يفكر تريدون ان تعرفو مثلي بماذا
يقكر ؟ حسنا دعوني اؤكد لكم انه لايفكر بتكوين الذره بل يفكر بتكوين كل نساء الدنيا , أحمق
ومغرور لايعرف ان عقله الصغير لايمكن ان يكتشف مالم يكتشفه العظماء , على كل لا أعرف
لماذا اتكلم معه يكفي ان اعامله كجرو صغير فألقي له بعظمه تلهييه .
خالد : عندك اي استفسار بخصوص اللي قلته لك ؟
فواز : لا ماعندي اي استفسار كل شي واضح .
خالد : طيب ... بدأ خالد بعمل مكالمه هاتفيه عاجله وبعد ثواني وقفت تلك الفارعه .
أعرفك على الأستاذه رهف وهي اللي راح تعرفك على طريقة الشغل وخاصه الامور اللي
تتعلق بمسك الدفاتر وطبعا كله تحت أشرافي يعني بنهاية الدوام احب اعرف ان في تقدم .
......
أيها الخبيث ياخالد تأتي بهذه الفاتنه كطعم حتى تشتت انتباهي وتثبت انك تعرفني , يجب ان ارفع
لك القبعه فقد أجدت الأختيار , تريد ان تعرف تقدمي في نهاية الدوام ؟ اي تقدم تتكلم عنه ايها
الخبيث .
فواز بأبتسامه : الله يعين الأستاذه رهف بتعبها معاي اليوم .
رهف : هذا شغلي يااستاذ فواز مافي تعب .
خالد : انا معطيك الضوء الأخضر روح وتعب الأخت رهف بالأسئله وتعلم قد ماتقدر .
فواز : عن أذنك .
ألتقط الطعم بسهوله , لم أتوقع إلا أن يفعل فهو لم يخيب ظني أبدا منذ عرفته , لكن يحب ان
اعترف ان له ذوق يشبه ذوقي بالنساء.
..........................
كيف سأحدثه اليوم بعد أن أخذت مناير الموبايل ؟
الحل الوحيد هو ان استجدي من احد الزميلات هاتفها .
منيره : عنود مستحيه منج بس بطلب منج طلب .
عنود : عيوني لج يامنيره آمري .
منيره : مايامرعليج عدو بس اليوم نسيت موبايلي في البيت واللحين باتصل في اهلي عشان
يجون ياخذوني بس مو عارفه شلون .
عنود : ولايهمج موبايلي تحت امرج.
منيره : تسلمين ياعمري.
لماذا لا يجاوب على موبايله ؟!
هل لأن الرقم غريب ؟ تبا له ...
فواز : ألو
منيره : الو
فواز منو معاي ؟
منيره : انا منيره .
فواز : بس هذا مو رقمج من وين تكلميني ؟
منيره : من موبايل زميله لي , موبايلي صادرته اختي وهي معصبه علي لأانها عرفت عن
موضوعنا .
فواز : اي موضوع ؟ مابينا مواضيع .
منيره : اي فهمت مابينا مواضيع طيب مع السلامه .
فواز : لحظه أنطري شوي بسألج شلون أكلمج .
منيره : ماراح تقدر تكلمني ابدا مع السلامه .
فواز : لحظه يامنيره متى اشوفج ؟
منيره : ماراح تشوفني ابد .
فواز : يعني عشان جذيه داقه .
منيره : اكيد لا بس برودك احبطني .
فواز : انا آسف انا بدوام اللحين ومتنرفز سامحيني , ممكن أشوفح اليوم على الساعه 3 ؟
منيره : ناطرتك بنفس المطعم لا اطول علي , مع السلامه .
فواز : مع السلامه .
تأكدي أني لن أجعلك تنتظرين كما انتظر دائما , اليوم سألقي جميع محطات الأنتظار.
فواز : تأخرت عليج ؟
منيره : لا انا توني واصله .
فواز : تغديتي ؟
منيره : أي تغديت مع البنات في الكليه .
فواز : أنزين قومي .
منيره بخوف : لوين ؟ أنت تعرف اني مااحب اركب معاك بسياره بسبب حركات النص كم .
فواز وهو يمعن النظر فيها : بس انا بطلت حركات النص كم من زمان وانتي تدرين من متى.
منيره بأحراج : يو ياحقود للحين تذكر يعني ش كنت متوقع مني اكيد بهفك على وجهك بالجنطه
بعد حركتك البايخه على العموم اذا يريحك ترى انا كنت ناسيه ان كتاب الرياضه الماليه في
الجنطه .
فواز : بس معاج حق انا استاهل , يله عاد قومي بشتري لج موبايل على ذوقج بدال اللي اخذته
أختج .
منيره : ماله داعي تكلف على نفسك.
فواز : لا كلافه ولا شي , الموبايل ضروري شلون بكلمج يعني ؟
منيره : خلاص اشتري على ذوقك .
آآآآآه يامنيره كم انتي ماكره وتعرفين كيف تقطعين كل الطرق التي احاول ان اسلكها لصطيادك.
فواز : منيره عن المصاخه يعني باكلج بعز الظهر يله قومي قبل لايروح علينا الوقت وبعد عندي
لج هديه حلو وغاليه تقدرين تقولين رضاوه .
منيره بعد تفكير قصير : بس ما نتأخر لأن الباص يحرك من الكليه على الخمس .
فواز : اذابتقعدين تماطلين بيروح الوقت وحنا ماخلصنا يله قومي.
................................... نهاية الجزء .