لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-09, 04:46 PM   المشاركة رقم: 1566
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الاوركـــــــــــيد

مشكوره على البارت ,,,, بارت اليوم هو بارت الجراءه الانثويه.


جميع بطلاتنا اليوم ,,, اقدمو على خطوات جريئه وكل وحده فيهم قابل جرئتها ردة فعل مختلفه.



========================================


ابتدء البارت بركان وموضي أجل نبدء فيهم


مثل ماقلت امس موضي اقدمت على خطوه كانت تقصد فيها شي وانقلب الموضوع لشي ثاني


لكن مايختلف اثنين ان خطوة موضي جريئه ,,,لكن قابل فكرتها عصبيه وثوران راكان.



مممممم


عصب وضغط على اسنانه وثار وتوعد ,,,,,,هذا كله وهو مايبيها ؟؟؟؟؟!!!!!!


اجل شلون لو كان يبيها ؟


انفاس يمكن انا قريت الحوار بعين مختلفه وعقليه غير ,,,,,,لكن وانا اقرا الحوار شفت



عاشق ماصدق على الله ان الظروف بتجمعه مع حلم جميل تمناه دايم ,,,وعشان لا يقهر نفسه

ان ماحصل عليه اوهم نفسه انها ماصارت تعني له شي وحبها اندثر من زمان.


راكان يحبها والدليل لو انه على حد قوله مايبيها كان استانس بخطوتها وقال الحمدلله


جات منها وهي اللي رافضه ,,,,لكن هو اللي سواه انه ثار جنونه انه حلم عمره بيضيع منه للمره


الثانيه,,,,,,, وانقهر اكثر انها حقرت من نفسها امامه . وغير كذا ,,,


عصبيته انها قالت له يتزوج وماكان في مكان للغيره بقلبها وهذا استنتج منه راكان عدم حبها له.


بس عاتبه على راكان بنقطه ,,,,شلون يبيها تغير والغيره هذي شي ينبع من الانوثه والحب,,,


وموضي عاشت مع زوج قلبها مادق له ولا عرفت معني الانوثه الصافيه الخاليه من العنف,



عطها الوقت ((( وعلمها ياراكان الحب وخليها تحس بالغيره)))


============================================


فارس والعنود


صـــــــــــــــــــــــــــــــــراع قوي قوي قوي يحس فيه فارس


ساعات ارحمه من كل قلبي ,,,,شلون رجل مليان رجوله وخشونه


التعامل مع النساء من غير محارمه معدوم بحياته فجأه تقتحم حياته ,,,


فراشه ناعمه ترفرف بكل اغراء ودلال وبراءه ,,,, لازم وقت عشان يعرف ابجديات التعامل


اللحين هو وصل لمرحله حلوه وهي انه صار ينتقد تصرفاته عقب يزعلها يعني في تطور.


=================================


ناصر ومشاعل


كان الخجل اكبر شعور تحس فيه وكان يسيرها لكن اللحين دعست على الخجل



امام خوفها من فقدانه .طبعآ اتوقع لطيفه بتشجعها اكثر وهي نعومتها وبرائتها بيشفعون لها .

============================

ننتظرك عشان نشوف ردة فعل ابطالنا غدآ بأذن الله



أشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وباللك الطويل .

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 12-07-09, 06:45 PM   المشاركة رقم: 1567
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا نفوسه ثرثرى على كيف كيفك اذا ما ثرثرتى انتى من يثرثر

الله يعين حرف الثاء على هههههه


والله انك على قلوبنا مثل العسل


وتونا نحس بحلات الصبح


الله يقومك بالسلامه يارب


يازين راكان وهو يكلم موضى وانتى اعقلى وش تبطلين ماصدقنا نفوسه توافق تخطبها لراكان تبى تفسخ الخطوبه

فارس والله انك متلخبط بين حبك وبين عنادك وكبريائك

ارحم العنود شوى وخف عنها

ناصر والله اخبره طيب وحنين بس ما عليه معذور بالى يسويه جته من كل جهه


وانتى مشاعل لا تضعفين حاولى تكسبينه

اقول بس الله يديم على المشعلين المحبه والوناسه ولا يفرقهم



نستناك يالغاليه



النصف الاخر

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 12-07-09, 08:01 PM   المشاركة رقم: 1568
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24815
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام كايد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا انفاس قطر الغاليه
نور المنتدى برجوش الحلو
وصار للمنتدى طابع الحركه لاننا ندخل يوميا لنقراء البارت
صراحه حلو كل يوم بارت
والله نعذرك كل العذر لان نعرف تعبك ومقدرين وضعك الصحي الله يسهل عليش يارب ويجعل لش ساعه سهله يارب ويجيك مولود بصحه وعافيه وتفرحين فيه يارب تستاهلين الخير يا انفاس قلبي
اما البارت فلا تعليق من روعته صراحه
والله احداث ابدا ما توقعتها من حلاوتها واسلوب التشويق فيها
مبدعه يا انفاس والله جد كاتبه ومميزه بعد وتستحقين وبكل جداره قلب (((كاتب مميز )) بالنسبه لم كاايد دون تخطي المشرفين ومع احترامي لهم


فارس
والله يافارس انك قاسي على نفسك
اعطي قلبك حقه خليه يحب العنود والله انها حليوه وطيوبه
ارفق بها شوي وابتعد عن قسوتك

ناصر
اه اه ثم اه يا ناصر
الله يعطيك على قد صبرك ويعطينا من قوة تحملك ونفسيتك يارب
والله ان مشاعل ما تستاهل ترى هي خجوله بس خجلها زايد حبتين تحملها لا تقسى عليهالات قسوتك عليها كانك تقسي على قلبك ليش
عطها فرصة ليش العجله والزوجه الثانيه هذي
والله انا عورني قلبي اشلون هي
ما عليه وسع صدرك ترى هذي مشاعل اخت مشعل الغالي
والا نسيت يا ناصر


ننتظرك يا انفاس مع بارت جديد وابطال جدد


اختك ام كااايد [/COLOR][/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور ام كايد   رد مع اقتباس
قديم 13-07-09, 07:45 AM   المشاركة رقم: 1569
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحات العسل والقشطة والمربى والشيكولاته وكل الأشياء الشهية اللذيذة

اليوم عندي ثرثرة مهمة يا ليت تقرونها
وهي ثرثرة على عدة جوانب << الله يعينكم علي بس

أول شيء: فيه بنات يا حليلهم لما قلت أمس أنه أختي أو بنت خالتي بتكمل معكم
اعتقدوا أنهم هم بيبكتبون القصة.. ياقلبي هم بيكملون التنزيل لكم
أنا باعطيهم الفلاش إن شاء الله.. عليه البارتات مقسمة وجاهزة للتنزيل
إن الله أحيانا
وماتدرون يمكن أنا أكمل قبل أولد بحول الله ومشيئته!!!


ثاني شيء: موعد البارت
أدري إنه إحنا في إجازة الصيف والجداول معتفسة
أنا بصراحة أحط البارت الصبح لأنه أبي البنات ينامون بدري ويصحون بدري
لكن اللي صاير إنه فيه بنات ما ينامون لين يقرون البارت
أكثر شيء أكرهه السهر لحد شروق الشمس
أنا لحد الحين أوصي أمي تقفل الوايرلس عن البيت الساعة 12 في الليل وتفتحه الصبح عشان خواتي واخواني الصغار مايسهرون عليه
فأنتو مثل خواتي وودي بالأفضل لكم.. قولوا لي اللي يناسبكم
أنا هذي الأيام طول النهار مشغولة.. حتى البارتات كتبت بارتات كثيرة في وقت الغياب عنكم عشان أتفرغ لمشاغلي
فأنا ممكن أحط البارت الصبح أو الساعة 11 أو 12 الليل لكن نص اليوم ما أقدر
شنو المناسب لكم وأنا حاضرة


ثالث شيء: أبي أوقف شوي عند تساءل ذكي أو ربما هي شكوى أكثر
إنه فيه تشابه بين شخصيات شباب الرواية من حيث العند والجفا
أنا بصراحة أحب النقاش.. وأحب الاعتراضات أكثر
ومثل ماتقول بنت خالتي اللي أنا مشتاقة لها
واللي فيه بنات يسألوني عنها.. وأقول لهم الأخت مسافرة مصيفة
تقول: قصة ما تثير الاعتراضات والخلافات تكون قصة ميتة
وأنا ما أبي أسى الهجران ميتة.. أبيها حية بنقاشكم

يا بنات فيه خط معين في القصة أنا مجبرة أمشي عليه لأنه هذا هو الخط اللي أنا أرتضيته من بداية القصة
مايصير يجي الحين وأقلبه عشان ما ينقال ليه خليتيهم يتشابهون
أول جزء قلت الجد مشعل أورث كل العائلة الكبرياء
يعني هذا كان شيء ثابت من البداية
ثاني شيء مسمى الرواية "أسى الهجران" مايصير نطبقه على شخصية وشخصية ثانية لا
أو ماكان فيه داعي للشخصية الثانية من أساسه
أنا أكثر شي ما كنت أحبه في القصص إنه العنوان يكون في ناحية والقصة في ناحية
وأنا قلت من البداية إنه مافيه شخصية معينة رئيسية.. كل الشخصيات رئيسية

وبعدين من قال إن كل الثنائيات تعاني ذات الوضع من الجفا؟!!
يعني الحين عندنا مشعل وهيا ومشعل ولطيفة الأمن عندهم مستتب
ما أدري يمكن يحوشهم من الهجران شيء << انتظروهم!!!
أنا ناوية أجرب على الكل كل أشكال الجفا والهجران

والشخصيات مع الكبرياء العام بينهم اختلاف
شخصية مشعل بن عبدالله شخصية حنونة جدا.. راكان هادئ وعميق
ناصر كان مرح وما ينلام على التغيير اللي صار له
مشعل بن محمد رجّال راكز شويتين.. وفارس هو الوحيد اللي أكدت من بداية القصة إنه قاسي وشددت على نقطة القسوة
فمايصير إنه بين يوم وليلة يتغير.. احنا مش في فيلم كرتون
الغريب لو خليته على طول من أسبوع واحد يسلم للعنود كل شيء
شنو يعني يغير شخصيته على كيفه؟!!!
يا بنات ياقلبي أنتم.. كذا مايصير فيه مصداقية في القصة
حتى بارت اليوم فارس بنفسه بيقول هالكلام (مايقدر يتغير بين يوم وليلة)
لازم نراعي يا بنات إنه احنا صنعنا شخصيات بتصاعد معين وحددنا لها إطار معين.. أحيان كثيرة أنا أكون أبي أسوي شيء معين
لكني أراعي المنطقية كما هي في القصة ومساراتها

وعلى العموم كل الغوالي اللي مو عاجبهم شيء معين
انتظرونا شوي.. فيه تغيرات شاسعة جاية
وعلاقة العنود وفارس وناصر ومشاعل تتجه لاتجاه مختلف
انتظرونا شوي بس

هذا هو رأيي أنا
لكن لكل قضية قطبين.. والموضوعية تفرض كذا
القطب الثاني إنه فعلا ممكن يكون هذا خلل.. ليش لا؟؟
لأنه القصة عمل إنساني.. وأي عمل إنساني نقصه أكثر من كماله
والنقص والخلل أعتذر عنه.. وسامحوني
وأرائكم كلها فوق رأسي



واستلموا
الجزء الحادي والسبعين
.
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.


أسى الهجران/ الجزء الحادي والسبعين


بيت فارس بن سعود
غرفة فارس والعنود


العنود تقدمت بضع خطوات استجابة لنداء فارس لها

فارس بعمق وهو يشير جواره للناحية الأخرى من السرير: تعالي جنبي

اقتربت بتردد وخجل وجلست

فارس أمسك بكفها واحتضنها وهمس لها بعمق هادر:
حبيبتي أنا مهوب قلت لش إني غريب.. واستحمليني شوي.. أنا مايهون علي زعلش

العنود بحزن شفاف: وأنا جد حبيبتك يافارس؟؟.. وإلا كلمة ومقيولة؟؟

فارس بنبره وله حقيقي لأول يستطيع التعبير بها: إلا حبيبتي وحبيبتي..وحبيبتي

العنود بذات نبرة الحزن الرقيق: زين واللي يحب حد يعامله بذا القسوة.. لو كنت تكرهني وش سويت فيني؟؟

فارس ترك يدها ليضع كفه على خدها ويهمس لها: أنا أطباعي شينة.. أدري
وصعب أتغير بين يوم وليلة.. لكني عشانش مستعد أقط روحي في النار
انتي منتي بمستعدة تحملين شوي عشاني؟!!
ثم أكمل بنبرة مقصودة: وإلا عشان أنا مالي قيمة في قلبك منتي بقادرة تستحمليني؟؟

العنود انتفضت بجزع وهي تضع إصبعها الناعم على شفتيه لتقول برقة: ما أسمح لك تقول كذا

فارس قبل طرف إصبعها بعمق وعيناه تغرق في بحر عينيها
البحر الذي يتمنى أن يعيش عمره غريقا بين أمواجه
لا يريد أن ينقذه أحد.. بل يريد أن يغرق أكثر.. وأكثر
أن يسكن بحر هاتين العينين وقلب صاحبتها
أن تكون له..
له وحده



***********************



غرفة ناصر ومشاعل

ناصر يصحو لصلاة الفجر.. يشعل النور المجاور لسريره ليتناول عكازيه
ينظر ناحية ضيفته.. ضيفته كما يقول
تبدو مرتاعة حتى وهي نائمة
كما لو أنها عانت الكوابيس حتى نامت..
شعرها الحريري القصير تتناثر خصلاته على وجهها
وعلى طرف عينها تغفو دمعة يابسة فرت من حساب الزمن

تنهد ناصر..
لِـمَ تستفزه لإخراج مساوئه؟؟
لم يكن يوما قاسيا هكذا على أحد
لا يشعر ناحيتها سوى بنفور شديد
يتمنى أن ينهي صفحتها من حياته بأسرع وقت
أن تكون صفحة وتنقضي
ليبدأ حياة جديدة مع امرأة أخرى تكون راضية به منذ البداية
لولا أنها ابنة عمه أو ماكان ليتحمل وجودها لدقيقة واحدة

تنهد مرة أخرى وهو يقرب عكازيه منه
وينهض
ويتجه للحمام ليتوضأ
شعر بدوار شديد نتيجة للأدوية التي مازال يتناولها
سقط والعكازان يحدثان وقعا مدويا
قفزت مشاعل من السرير مرعوبة
لتصدم برؤيته على الأرض وهو مقطب الجبين من الدوار..و يحاول التماسك وتقريب عكازيه منه

مشاعل اقتربت منه بتلقائية يحركها رعبها عليه لتدخل يديها تحت إبطيه لتساعده على الوقوف
رغم أنها أساسا محاولة فاشلة فمن هي في حجمها الضئيل يستحيل أن تُنهض من هو في طوله الفارع
ولكنها كانت أبعد من تكون عن التفكير بالتحليلات المنطقية

ناصر نهرها بقسوة حقيقية: وخري.. أنا مهوب قايل لش مالش شغل فيني

قالها وهو يقرب عكازيه ويتجلد للوقوف
ليقف فعلا ويكمل طريقه للحمام

ويتركها تحتضن نفسها ألما وحرجا وفراغا مرا
وكالعادة تشعر برغبة ملحة للبكاء
غادرت الغرفة وتوجهت للغرفة الأخرى وهي تحتضن هاتفها
أغلقت على نفسها الباب واتصلت
حين رد عليها الطرف الآخر بدأت بالبكاء وهي تشهق وتقول:
مهوب طايقني.. مهوب طايقني

لطيفة وقتها كانت تنتظر خروج مشعل من الحمام لتتوضأ
حين رأت هاتفها يرن ويلمع باسم مشاعل في هذا الوقت علمت أن وراءها أمرا
لذا خرجت بهاتفها لغرفة بناتها وردت عليها وهي تخرج:
يا بنت الحلال استهدي بالله.. الرجّال توه واصل البارحة
"قال قوه قال توه"
أنتي تبينه على طول يطيح اللي في رأسه.. مايكون مشعلي أصيل

مشاعل بين شهقاتها: بس أنا ماسويت له شيء عشان يعاملني كذا

لطيفة تتنهد: ياقلبي يا مشاعل.. توش ما شفتي شيء
وإذا أنتي من أولها كذا فأنتي الخسرانة

مشاعل تتماسك: خلاص بأقعد عنده بس بأقعد في الغرفة الثانية بأفرشها وأقعد فيها

لطيفة بتحذير: إياني وإياش تسوينها.. حتى لو أنتي شايفة إنه مهوب طايقش على قولتش خليه يتعود عليش.. التعود أحيانا أقوى من الحب
خليه يحس إنه ما يقدر يقعد من غير حركتش حوله ووجودش جنبه.. حتى لو كان ما يكلمش
إسأليني... مشعل حتى أيام كنت أظن إنه مهوب حاس فيني.. ماكان يرضى أنام عند هلي.. وانتي بروحش تذكرين
تدرين الحين وش يقول لي... يقول كان مستحيل أدخل البيت وأنتي منتي بفيه
يقول ما كنت أعرف أفسر ليه.. بس البيت من غيرش يضيق الصدر كنه قبر
حسسي ناصر إن المكان من غيرش قبر.. لا تصيرين مدمغة.. وعند أول موقف تستسلمين



مشاعل مسحت دموعها وكلام شقيقتها يهدي كثيرا من روحها المرتاعة
عادت له في الغرفة
كان يلبس ثوبه على فنيلته وسرواله الأبيضين اللذين نام بهما
تجاوزته ودخلت الحمام دون أن تنظر له حتى لا يرى وجهها المحمر
همست وهي عند باب الحمام: أنت بالعادة تحب تفطر عقب الصلاة أو عقب؟؟

ناصر ببرود: إذا بغيت أفطر.. أفطرت عند أمي وإلا في المجلس.. قلت لش ما أبي منش شيء

مشاعل بسكون: والله أنا بأسوي مثل ما تعلمت في بيت هلي لين أرجع عليهم ريوقك بأسويه.. بغيت تأكل وإلا براحتك



*************************



غرفة فارس والعنود
الساعة 8 صباحا

العنود تتحرك بهدوء حتى لا تزعج فارس المستغرق في النوم
تلبس ملابسها استعدادا للذهاب للجامعة
فاليوم أول اختباراتها

فارس صحا من نومه
قبل أن يفتح عينيه مد يده جواره.. وجد مكانها خاليا
فتح عينيه بكسل وهو يتلفت بحثا عن طيفها الأثير
طيف فاتنته
وجدها أمام المرآة تضع واقي الشمس
اعتدل من نومه وهو يعدل المخدة خلف ظهره ويتسند.. ينظر لها ويبتسم
همس: صباح الخير ياقلبي أحلى صباح على عيونش

العنود ألتفتت له.. نهضت.. نظرت له مليا وهي تبادله الابتسام.. نهضت اقتربت منه وطبعت قبلة على خده وهي تهمس:
صباحك أحلى.. أول مرة أشوف واحد صاحي من النوم ويكون حلو موت كذا

فارس يشدها ليجلسها جواره: بلاها سالفة حلو ذي.. لا تطلع سكوني عليش

العنود تبعثر شعره بشقاوة وتهمس: أما أنك غريب.. حد يزعل من سالفة إنه حلو

فارس يشدها لصدره ويطبع قبلة على شعرها وهو يقول: أنا أزعل.. أنتي بنت وقمر ينقال لش ياحلوة
بس أنا اللي يقول لي حلو.. أقص لسانه
أنتي أول حد أعديها له.. وترا مهوب كل مرة أعديها

العنود احتضنت خصره بشدة ثم أفلتته وهي تقول: يا الله هدني لا تأخرني

فارس أفلتها وهو يقول باستغراب: وين بتروحين؟؟

العنود نهضت وهي تعود للمرآة وتقول بتلقائية: الجامعة.. اليوم أول اختبار عندي

فارس بغضب مفاجئ: وبدون ما تصحيني أو حتى تقولين لي.. ومن اللي كان بيوديش؟؟

العنود توترت وهي تهمس: سواقة مريم

فارس نهض وهو يرمي الغطاء بغضب: ليه ماوراش رجّال كنتي بتخلينه مكبر المخدة بدون حتى ما تعطينه خبر

(يامسرع ما يقلب ذا الرجّال.. قبل شوي يهبل)
همست العنود بخجل: محشوم فارس.. أنا حنيتك بس

فارس بنبرة حادة: لا.. لا تحشميني إذا هذي الحشمة عندش
متى امتحانش؟؟

العنود بخفوت: الساعة 10

فارس يتوجه للحمام: خلاص ربع ساعة بس أغسل وأتوضأ وأصلي الضحى وأوديش

حين خرج من الحمام كانت العنود تضع بعض الكحل داخل عينيها
فارس بغضب: وش تسوين؟؟

العنود بهمس: نقزتني.. وش فيك؟؟

فارس من بين أسنانه: امسحي الكحل اللي حطيتيه

العنود برجاء: فارس حبيبي.. ربعي دارين إني عروس من أسبوع بس..
أشلون تبيهم يشوفوني مغبرة.. وبعدين أنا ما أحط نقابي في الجامعة
والسالفة كلها شوي كحل داخل العين

فارس بذات نبرة الغضب المكتوم: العنود أظني قلت لش قبل إني ما أعيد الطلب مرتين

(يعني معقولة هي مهيب دارية إن عيونها تذبح بدون كحل
تبي تكحل بعد؟!!
تبي تجلطني ذي!!)

العنود شعرت بالمرارة من طريقته الحادة في الأمر.. مسحت الكحل تماما
وهو يصلي ركعتي الضحى
فور انتهائه كانت قد انتهت من لبس عباءتها
توجه للبس ملابسه.. كان يحكم إغلاق زر كمه حين اقتربت منه ووقفت على أطراف أقدامها.. وهمست عند أذنه برقة:
ترى فيه أسلوب ثاني للطلب ويؤدي لنفس النتيجة بس بدون ما يجرح
أو أنت ما تعرف إلا الأسلوب الجارح وبس

فارس مازال يعطيها ظهره وهو يقول بهدوء: والمعنى؟؟

العنود ابتعدت لتتناول كتابها وحقيبتها وهي تقول بنعومة رغم مرارتها الداخلية:
يعني لو قلت لي بهدوء: ياحبيبتي أنا أغار عليش.. وابي حلاتش لي بروحي
كنت قصيت علي.. وأنا سويت كل اللي أنت تبيه وأنا مبسوطة



**************************



بيت ناصر بعد صلاة الفجر

ناصر عاد ومشاعل في المطبخ
لم يقل لها شيء ولكنه عاد للنوم
حين انتهت من إعداد الإفطار كأفضل ما يكون وجدته نائما
عادت ووضعت الفطور في حافظات ليبقى ساخنا وغطت العصير
وأعدت القهوة والشاي والكرك والحليب الطازج في حافظاتها
فهي لا تعلم بعد ذوقه في الإفطار وماذا يحب أن يشرب
ولا تريد أن يكون يريد شيئا ولا يجده جاهزا
رتبت كل شيء على طاولة الطعام التي تأخذ لها زاوية في الصالة
ثم استحمت وتمددت جواره

نهضت حوالي الساعة التاسعة والنصف
لم تجده جوارها
توقعت أن يكون جالسا في الصالة.. توضئت وصلت ضحاها
خرجت ولم تجده.. ووجدت الفطور على حاله لم يلمس
المشكلة أنها لا تعرف رقم هاتفه حتى تتصل به
حتى وإن كانت تعرف.. هل ستتجرأ وتفعلها؟!!

قضت الوقت في الترتيب.. ثم في التأنق
تأنقت لأقصى حد.. رغم أنها بعادتها ليست من هواة تلوين الوجه
أرتدت لها جلابية خليط من الحرير والدانتيل التركواز وأوراق الشجر المصنوعة من قماش الكريب البرتقالي
لأنها تريد التوجه لبيت عمها ولابد أن تلبس شيئا واسعا
بعد أن صلت الظهر قررت الذهاب لأم مشعل لتتغدى معها ومع مريم
لأنها تعلم أن ناصر لابد سيتغدى في المجلس كعادة كل رجال آل مشعل
ارتدت جلالا كبيرا على رأسها وأغلقت باب بيتها وتوجهت لهم
فتحت باب بيتهم.. كان هناك رجلا يجلس بجوار أم مشعل
لم تستطع تبينه بسبب كثافة قماش الجلال
تراجعت وهي تقول بخفوت: بأرجع بعدين يمه

أم مشعل نادتها: تعالي يأمش.. هذا ناصر
توترت..بل توترت بشدة.. خافت أن يحرجها أمام والدته
ولكنها مضطرة للدخول.. دخلت وهي تتمتم بسلام مرتبك
وتنزل جلالها وتطويه وهي تعيد شعرها خلف أذنها
ولكنه لا يلبث أن يعود للانسدال على وجهها خصوصا عندما مالت للسلام على أم مشعل وينحدر شعرها كاملا للأمام
كانت تسرق نظراتها للجالس جوار والدته.. لم ينظر إليها.. أو هكذا بدا لها
وإن كانت رائحة عطره التي بدأت تألفها اخترقتها تماما
همس من قرب: موب أحسن لو تلمين شعرش ضايقتي أمي فيه

مشاعل شعرت بحرج شديد وهي تحاول بكلتا يديها إرجاع خصلاتها القصيرة للوراء وتلمها بكلتا يديها وهي تهمس بخجل: المرة الجاية بأربطه

أم مشعل تبتسم: من اللي بيتضايق من غزل ذا الأرينب المعطر ماشاء الله تبارك الله

مشاعل جلست بعيدا عنهما وهي تحاول ابتلاع حرجها الشفاف
أم مشعل وقفت وهي تقول بمودة: مشاعل تعالي اقعدي جنب رجّالش
أنا بأروح أشوف الخدامات وش سوو في غداء الرياجيل

مشاعل وقفت وهي تقول باستنكار: والله ما تروحين وأنا قاعدة.. أنا بأروح أشوف الغداء

أم مشعل باستنكار وحزم أكبر: استغفري ربش.. أنتي اللي والله ماتروحين
تبين تحوسين ريحتش الحلوة من ريحة المطبخ
اقعدي يأمش.. ياما جاي لش من المطابخ وغثاها.. اقعدي

مشاعل جلست وهي تشعر بالضيق وتكثر الاستغفار لاستعجالها بالحلف
وتقرر أن ترسل السائق العصر لدفع إطعام عشرة مساكين في مقر الجمعية القريب منهم

(ياشين الذرابة عليش.. صدق ممثلة درجة أولى)
كان صوته الساخر يرتفع بعد خروج والدته

مشاعل انتفضت بعنف: تكلمني؟؟

ناصر ينظر لها بنصف عين: ليه فيه حد غيرش هنا
لا أكون أكلم الطوفة بس..

مشاعل ترد بهدوء مثير: والله أنت قايل لي مالي شغل فيك
حسبت الكلام يدخل ضمن الاتفاق.. ودام أنا وحدة مالي شغل فيك
المفروض أي شيء أسويه ما يهمك.. أمثل ما أمثل شيء راجع لي

ناصر بسخرية حادة: والله طلعتي تعرفين تصفين حكي.. تصدقين.. كنت أحسب إنش ماتعرفين تقولين غير كلمة ورد غطاها
بس يظهر كله تمثيل في تمثيل وأنتي ما ينعرف اللي وراش

مشاعل وقفت واتجهت نحوه لتلتقط علبة المحارم الورقية من أمامه
وتميل عليه وتهمس بنبرة مدروسة: زين.. تحذر من اللي ما ينعرف وش اللي وراها
لا تباغتك بحركة أنت منت بمتوقعها

مرت دقيقة متوترة بين الاثنين وهما يتبادلان النظرات الغامضة
خليط من الكراهية والأمل والغضب والتحدي

مشاعل أخذت لها محرمتين وعادت مكانها وداخلها يذوي ويذوب خجلا وارتباكا
لا تعرف أي جرأة واتتها لتقول له هذا الكلام.. وتتصرف هذه التصرفات
أي جنون بات يحركها ويسير تصرفاتها؟!!

ناصر مازال مصدوما منها.. كل تصرف منها يفاجئه تماما
حين ترك لها الفطور صباحا دون أن يلمسه
توقع أنها ستقضي طول اليوم مغلقة الباب على نفسها وتبكي
فهو قصد أن يظهر لها عدم اهتمامه بها وبأي شيء تفعله
ولكنها فاجأته بالحضور هنا
وحين أحرجها بشكل مقصود.. توقع أن تنسحب وتجرجر أذيال خيبتها وأشتات حزنها ولكنها فاجأته للمرة الثانية

وليس مستعدا للمفاجأة الثالثة.. لذا وقف وهو يتعكز على عكازيه ويقول لها بحدة:
قولي لأمي تعطي الخدامة العود تعطيه لواحد من الصبيان يعطينا إياه في المجلس

مشاعل وقفت وهي تقول بسرعة: زين بأجيب لك بسرعة عود من عندي

ناصر بحدة أكبر: يا حبش للقافة.. عاجزة تقولين لأمي اللي أنا قلته لش؟؟
قعدت أنا لين تجي

مشاعل أمسكت عضدها اليسار بكفها اليمين.. حركتها التي تلجأ إليها حين تشعر أنها تحتاج للتماسك.. الحركة التي بات يلاحظها
وهي تنزل رأسها في الأرض وتهمس بمرارة محرجة: خلاص إن شاء الله



***********************



مواقف جامعة قطر
الساعة الواحدة إلا ربع ظهرا

فارس يصل لأخذ العنود بعد إنهاءها لامتحانها
وهاهي تركب جواره وهي صامتة رغم أن غضب صاخب يتعالى في روحها
لأن صديقاتها اللاتي لم يرين زوجها في ليلة زواجهما
أصررن جميعا أن يبقين معها حتى يرينه حين يحضر ليقلها
أطلقن عشرات التعليقات المرحة ولكنها آذتها وأشعلت نار غيرتها للحد الأقصى

"نعنبو.. هذا سكري عليه في البيت.. خطر يتحرك في الشوارع.. يسبب أزمة سير"

" ما تسلفيني إياه شوي.. بس أصور جنبه تكفين"

"مايصير توصلينا ؟؟"

"آه ياقلبي.. فيه رجّال حلو كذا؟!!"

" ترا احنا كل يوم نبي نسير عليكم لا وسيارتنا تعطل.. ونبي أبو الشباب يوصلنا
مايصير تخلونا نتلته في الليول"

لم تسلّم حين ركبت.. فارس التقط كفها واحتضنها بقوة بين أنامله وهو يهمس:
الحلو عاده زعلان حتى سلام ماسلم

العنود بنبرة غضب حقيقية غير معتادة: إيه زعلانة.. وما أبيك تجي تأخذني من الجامعة عقب اليوم ولا حتى توديني

فارس نفض يده من يدها وهو يقول من بين أسنانه: اقصري حسش تراني ماني بأصغر بزرانش..
وأما عاد إنش تبين تمشين شورش علي.. فهذا مابعد جابته أمه

العنود توترت.. تعلم أنها ليست حملا لغضبه.. ولا تستطيع أن تخبره أنه لا تريده أن يحضرها من الجامعة لأن صديقاتها أشبعنه تغزلا

شبكت يديها في حضنها وصمتت وألم عميق يخترم روحها.. وهو صمت وألم مشابه يغزو قلبه المثقل بحبها
يتمنى أن يستطيع احتواءها لمرة دون أن يغضب
أن يسمح لها أن تعبر أن ضيقها أو غضبها دون أن يكبتها بهذه الطريقة الموجعة

ظل الصمت هو شعارهما طوال الطريق
حتى وصلا للبيت وهو يقول لها بهدوء: انزلي.. بأروح للمجلس أتغدى
وترا ماني براجع إلا في الليل.. مشغول شوي
ادرسي امتحانش عدل

لم يكن لدى فارس أي مشاغل.. ولكنه بات يشعر أنه ربما ينشر طاقة سلبية تؤثر على استذكار العنود
لذا يريد أن يتركها طوال النهار لتدرس بعيدا عن تأثيره السلبي



*********************



القاهرة
مصحة حمد النفسية
قبل المغرب بقليل

باكينام تنهي زيارتها لحمد
الذي زارته خلال الأيام الماضية مرتين
رغم سعادة حمد بزيارتها إلا أنه يشعر بالحرج من عدم إحضارها لزوجها
رغم طلبه الحقيقي المتكرر أن تكون الزيارة القادمة لابد معه
وباكينام تتحجج أن يوسف مشغول بالتجهيز لحفل زواجهما القريب

والحقيقة أن تغيرا شاملا انتاب يوسف
فهو ماعاد يهاتفها أو يزورها
والكل انتبه لهذا وخصوصا جداتها
وعذرها الدائم هو إنشغاله في الترتيب لحفل زواجهما

ولكن وصلها بالأمس اتصال متأخر غريب منه
كان صوته مرهقا.. وشعرت أن أوتار قلبها تتهاوى مع نبرات صوته المتعبة
وهو يهمس لها: باكينام إحنا خلاص مش بائي على فرحنا حاجة
عندك حاجة حابة تئوليها لي.. لأنو دي هتكون فرصتك الأخيرة

باكينام باستغراب: بصراحة أنته غريب أوي
تغيب تغيب.. عشان تتصل وتئول لي الكلام الغريب ده
لو عندي حاجة عاوزة أئولها.. هأئولها.. مش هأطلب إزن للكلام

يوسف بذات النبرة المتعبة ولكن تخللها بعض الغضب هذه المرة:
طيب باكي.. تصبحي على خير


وهاهي تخرج من المصحة وتركب سيارتها وبالها مشغول مع كلام يوسف
بعد أن اعتذرت كثيرا من حمد أن هذه ستكون زيارتها الأخيرة
لأنها مشغولة كثيرا في تجهيز فرحها
وحمد هنأها بعمق وصدق.. ووعدها أن يرسل لها وردا يوم زواجها
كانت على وشك تشغيل السيارة حين فوجئت بالباب الجانبي يفتح
وجسد ضخم ينسل للمقعد المجاور
وصوته الغاضب.. الغاضب بصورة لم يسبق مطلقا أن سمعتها يصل لأذنها هادرا متوحشا وهو يعتصر بقوة معصمها الممتد لمكان مفتاح السيارة:
لحد هنا وكفاية.. كان ممكن أسامحك على أي حاجة إلا أنك تخبي علي حاجة زي دي

ئولي لي إيه اللي بينك وبين الراجل اللي اسمو حمد جابر



#أنفاس_قطر#
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 13-07-09, 07:49 AM   المشاركة رقم: 1570
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مرحبا مليار ومليار با انفاس قطر

اسفرت وانورت واستهلت وامطرت بقدومش ((((((((((اسي الهجران ))))

مشكور على الطله ومشكورة على عذوبه الابدااااع

ما قصرتي ..رسمتي رسم غطي على كل الفانانين

عيشتينااا وتعايشنااا مع ابطال قصتنا

وحشتونا وحشتنا اكثر انفاس قطر

ناصر ...الف الحمد الله على السلامه خطاك الشر يابومحمد

بس تراني ما خذه على خاطري <<<خف على البنيه
هي اغلطت بسبب السحي الزايد الى رجع على راسهااا ..بطلقات كراميه <<الله يعينك يا مشاعل بس ما عليك

بنت عبدالله قدها وقدود <<<امشي على خططك وان شالله بتجيبن راس ابو جد ان جابه ..

فارس ..والعنود

هلا والله ..<<<متشوقين اكثر من العنود نبي نعرف وش لعلم الى عند ك <<<شرعه زااايد وحب استطلاع وفضول <<الى هي اهم شي نبي نعرف

لاتاخرين علينااا يا معلمه الله يطول بعمرك ..


اما مصر ..

سالفتكم سالفه

با كيناام <<<خبز خبزيته يا الرفلا اكليه

فيه وحده عاقلك زيك تخرج من دون ازن زوكهااا الواد يوسف <<شكله مو جايبهااا بر <<<يمكن يطيرهااا جو جو

وننتظر نتائج المعركه <<واستر يا ساتر

حمد ..راح يوضح ليوسف اذا جاة وساله ..

وابطالنااا كلهم في خير ..

ما قصرتوافي تسلسل وحلو الاحداث ..

..........................

بكل شوق واشتياق وبكل حب ومحبه ننتظرك يا الغلا ..

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آل مشعل من وحي وابداع أنفاس قطر, ماشاء الله تبارك الله إبداع خرافي خراااااافي مبهر, مبروك وسااااااااام التميز ياقلبي, مبهرة أنفاس وأنتِ تحيكين أسى الهجران بخيوط من ذهب وإبداع وتمكن وثقافة, أسى الهجران, أنفاس قطر, أنفاس قطر صورة مشرقة لكل قطر والخليج صورة الإبداع الخيالية, انا احتكرت راكان خلاص ....روح الامس....زارا خذي انتي حمد ههههه, انفاس قطر قمة الأبداع يعطيك العااافيه والله يرزقك الذريه الصاالحه, رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى, رواية جديده للكاتبه أنفاس قطر راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه, فارس بن سعود أملاك بنت الخالة وبس, وااااااااااااااااااو القصة من البداية روووووووووووعه, قصة المبدعة انفاس قطر, قصة بقلم أنفاس قطر, قصة قطرية لأنفاس قطر, كل الابطال من حقوق زارا الراائعه لانه مو طلبها.هذاا طلب الابطال شخصيا.هع
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109466.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 08:48 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 20-08-14 04:11 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 16-08-14 08:35 AM
Untitled document This thread Refback 07-08-14 01:45 AM


الساعة الآن 11:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية