كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــــزء السادس
جود انتفضت ايدها وطاح الجوال من أيدهـــا وانكسرت شاشه جوال مشاعل شوي ماقدرت تستحمل جماله انصدمت هذا هي الي تبيه هذا كان خيال فارس احلامها
مشاعل : جود شفيك ؟؟
جود بلعت ريقها : هذا هو زايد
مشاعل : ايه ولا مره رديت عليه عيب احنا
ماتربينا كذا انا كنت استهبل عليه وبس
جود تنهدت : محلااااااااااااااااااااااااااااااااه يهبل يجنن رووعه
نور : ههههه ياويل اوخيتي
عنود : ههههههههه جنت اوخيتك
جود : مشاعل مستحيل في ناس كذا حرام والله
واحد بهذا الجمــال يلعب على البنات بجماله
مشاعل بعصبيه : جود شفيك انتي هذا واحد لا
راح ولا جا
جود ماتكلمت ولا كلمه تشوف صورته
مشاعـــل وعنود ونور منصدمين منها وجهها احمر وتطالع صورته
,,,,,,,,,,,,,,
ندى : لا مايصير لازم تجون اليوم لازم يعني لازم
شوق : والله ماقدر تعبانه
مريـــم : انا بصراحه مدري بشوف
ندى : والله تزعلوني منكـــم
شوق باستها : خلاص خلاص كلش ولا زعلك
ندى : هذي ملكتي ولازم تجون
’’’’’’’’’’’’’
الساعه 9 بالليل
ندى كانت لابسه فستان ابيض طويل وراقي مخصر على جسمها
وحزام كبير ذهبي ببطنها على الموضه وصدرها كاشف وشعرها مسويه كيرلي
وتاج ابيض مع عقدها وحلقها طقم
مريم كانت لابسه تنوره لنص الفخض وردي مكسر وقميص ابيض رقبه ومن ورا ظهرها كاشف وكسسوارت ورديه بنوته شكلهــا كان غير بنوته ولابسه جوتي طويل لنص ساقها ولابسه شريطه ورديه شكلها كان كيوت
شوق وه ياقلبي وه لابسه نمري طويل من وراء ومن قدام قصير لنص فخضها ومن ورا طويل وذيـل ومن صدرها كااااشف كثير ومن ورا ظهرها كاشف وكرستالات مكتوب عليها اسمه shog وشعرها قصير ومدرجات لكتوفها وصابغه شعرها باللون الكستنائي وحيوي
.......................
شوق في السياره رايحه لندى وقلبها يدق بسرعه تكرهه تكره طاريه وتكره ذكراه
ليه بالسهوله هذي يتركها وببساطه
بس لازم اوقف مع ندى بأهم لياليها
نزلت للبيت الكبير ودخلت بالغلط لمجلس الرياجيل بس كانت محظوظه لانهم كانوا بالمجلس الثاني فصخت عباياتها وناظرت شكلها بالمنظره
وشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافته
شافت اكره خلق الله عندها كانت تشوف وراها الخاين الكذاب الحقير وراها ويناظرها بحب وعشق كان يهبل وعيونه الناعسه الي تميزه
شوق : انت هي اطلع برا
احمد : ههههههههههههه
شوق : خير انا قلت نكته _ بصراخ _ اطلع
احمد : طيب بطلع بس
شوق : بس شنو ؟؟
احمد قرب منها : بس تكفيــن لا تنسيني لاني والله اني ماحبيت احد كثر ماحبيتك
والله اللي خلقني اني ماعشقت غيركــ انا لازم اتزوج ندى لان ابي مريــــض حيل
وحلف اني اتزوج ندى
شوق بعدت عنه لين لزقت بالطوفه : ابعد ابعد والله اكرهك اكرررررهك
احمد ابتسم بحزن وناظر الارض وعض شفايفه : طيب انا ببعد وبطلع من حياتك كلها ومصيرك بتدرين ان الحق معي
ومسك يدها بقووووو : الله يوفقك ويحميك تكفين يا شوق احمد انتي لا تنسيني
ندى انربط لسانها وهي تناظر بعيونه العشقانــــه من قلب
طلع احمد
شوق : احمـــــد
احمد : هلا
شوق : حطـــ ندى بعيونـــك
احمد ظغط على اسنانه بقو : تآمرين امر
شوق : احمـــد
احمد تنهد : عيونه
شوق خذت عبايتها وقفت عند الباب والتفتت وعيونها تدمع بدموع الفراق : اكرهك
وطلعت وهي تبكي
احمد مسك جواله وكسره بالمنظره وبصوت عالي مبحوح ومجروح وخانقته العبره قال بصووت عاااالي : آآآآآآآآآآآآه يا شوووووووق
شوق التفتت مفزوعه من الصوت وخافت عليه بس شتسوي لازم تدوس على قلبها عشان ندى الغاليــــــة
ندى كانت روعه واخلاق مع الكل تبي تشوف احمد بسرعة مشتااقه له ولشكله وهو معصب عليها يا ترا هو فرحان ولا زعلان متضايق ولا لا
دخلت شوق والكـــل ناظرها والناس تقول : من ذي منهي بنته شسمها مشالله تبارك الرحمن
شوق بلعت ريقها وعيون الكل تناظرها باعجاب تناظرهم تبي تشوف ندى وينها
ماحست الا بمريم جايتها مع ندى : مرحبا شواقه
شوق بلعت ريقها : مرحبــتين
باست مريم وحضنت ندى : الــــف الــــف مبروك يا ندى
ندى : اللــه يبــــارك بعمرك عقبـــــــالك يا شواقه يا حظه والله محظوظ
شوق : الا يا حظ احمـــد أو أو شكلـــــك رهييييييييب ندوش
ندى : عيونك الحلوه والله انتي الي شكلك رهيب وااااو مره عجيب
شوق : فديييييييييييييت النونو مريوم شكلك بنوووته تهبلين
مريم حمرت خدودها :عيووونك اللي تهبل
ندى : شوق فكرتك مره حلوه كاتبه اسمك من ورا
شوق : تسلمـــين كلك ذوق
____ الله يعين ندى حتى بيوم ملكتها العيون على شوق وبس ___
ندى كانت شابكه ايدينها مع معض بتوتر : ياااربي بشووفه يا شوق بشوفه
شوق بفرحه ممزوجه بحزن : هههههههه يا بعد عمري والله عادي مردك بتملين منه
مريم كانت مع امــل تسولف وشكلها بيبي يهبـــل
ابو احمد : يمه ندى تعالي شوي .. هلا بشوق اخبارك يمه انشالله بخير
شوق : الحمدلله عمي
ابو احمد: تعالي ندى وقعي هنا اذا موافقه
شوق بلعت ريقها وغمضت عينها بتعب لا لا تكفين يا ندى لا
ندى بفرحه وتوتر : وين اوقع هنـــا
شوق شافت توقيع احمــد وعضت شفايفها لا لا لا مستحيل
ندى وقعت ولمت امهــا وعمها بفرح ولمت ام احمد وبدت الزغاريط
والرقــص والاغاني ماليه الجو
ندى : شووق واااااااااااه مستحيه ادخل
شوق بألم مخفي: ههههه يا قلبي عادي دخلي تلاقينه الحين منتظرك
ندى تنهدت : اوكي
شوق اختل توازنها من القهر ودخلت بسرعه الحــمام وبكت بدون صوت
مريــــم : شوق انتي هنـــــا تعالي ارقصي معي
شوق بسرعه مسحت عيونها وتنهدت بقو عشان مايبين شي : اوكي جايه
...........................
دخلت ندى تنتظر احمد بتوتر وهي تتمنظر وتعدل مكياجها
دخل احمد مبتسم لها مع انه وده يبكي ندى ماتستاهل الكـــره بس لازم اعيش عشانها.. افرحها خلاص اهي زوجتي الحين ومالي غيرها وشوق والله يا شوق اني ماحبيت احد كثركــ
احمد : ندى مبروك
ندى انتبهت له بتوتر : الله يبارك فيـك
قرب منها ولم شعرها على جنب : فرحانه ندى
ندى بحيا ماردت
احمد ابتسم لها وعيونه الناعسه العسليه تناظرها
............................
هيفاء جات متأخر كانت لابسه فستان احمر رااقي حرير وطويل وفتحه طويله جنب مبين ساقها وروج احمممممر وكان مخصر على جسمها مغري وشكلها جنااان مبين من جنب خصرها اليمين واليسار كاشف وربطه حمرا بنفس فستانها برقبتها وشعرها بعد ومسويه بشعرها بوف
رقصت على اغنيه ياعودها الخيزران
( يا عودها الخيزران يلي تمايلها
مدري تدللها ولا تحيلها
ابسألك ردلي بلي جابك علي
كل هاذي الحلاوه لمين جايبها )
والناس كلها تناظرها وهي ترقص انتهت الاغنيه ونزلت
سلمت على شوق
هيفـــا : شوق ليه ما ترقصين
شوق : مدري استحي صراحه
هيفا :لا بترقصين يعني بترقصين
شوق : اوكي خلاص برقص
هيفا : واو شعرك يجنن رووووووعه
شوق : هههه عيونك الروعه
هيفا : محلااااه
شوق : تسلمين يا قلبي انتي بعد متغيره والله تشبهي بسكال مشعلاني
هيفا : هههههه بسكاال شوفي الحين بترقصين وبحط اغنيه من ذوقي
شوق : خلاص اوكي
هيفا :يله
شتغلت اغنية _ شعر شعر _
النــــاس كلها تناظر شوق بعجاااااااب
( الحفله والجو مشتعل
من رقصك يشيب الطفل
بس انت وحدك بالحفل
هززززز يالقمر
شعر شعر
هزززز يالقمر
شعر شعر
لا لا لا لا لا لا لا
ويا الهوا شعرك صعد
قعد الناس وما قعد
والمسرح كله بعد
هزززز يالقمر
شعر شعر
هززز يالقمر
شعر شعر
مو كل من يهز بالكتف
مثلك ابشغله محترف
بالوصف عديت الوصف
هزز يالقمر
او يالليله او يالليله
قمر محاظر الليله )
وشوق تررقص ومندمجه مع الاغنيه وتهز عند البنات وهم يصفقوووون
ويصفرون الكل يسأل من ذي ومن ذي وكل ما قالت الاغنيه هززز هزت
لين ما نتهت الاغنيه
مريم : عاشت شوق عااااااااااشت
ابتسمت شوق بأحراج
جتها امها : شوق
شوق : هلا يمه
ام احمد : تعالي شوي في وحده تبي تسلم عليك
راحت هيفا مع مريــم
ندى طلعت وهي محمره خدودهــا منحرجه مع ان احمد ما قال لهــا شي زياده
عن اللزومـــ
طلعت وجاتها هيفاء
هيفاء : او او شعندهـــا محمره الاخت
ندى ناضرت : الله هيووف تهبلين
هيفاء : انتي اللي تهبلين حياتـــي فاااااااتك نص عمرك ندى
ندى : ليش ؟؟ شصار ؟؟
هيفاء: رقصت شوق اوووو سوت جوووو مشالله عليها
ندى وهي تمشي مع هيفاء سمعت وحده تتكلم عن شوق
___ : مشالله تبارك الرحمن اسمــها شوق الله يخليها لهلها مشالله مشالله هي عروستنــــا اليوم
ندى انقهرت يوم قالت عروستنــــا وناظرت شوق شافتها تسلم وتبتسم لين ضحكت وبانت اسنانها ولمعت كرستالتها اللي بأسنانها
هيفــاء : الله يستر عليها من العين
ندى بغيره : ليه انشالله كلن زين مهيب بروحها
هيفاء بتهديد : ندى !!
.................................
الحين لو كتبت عن واحد قلتوا حي ذا العين
اللي هو ؟؟؟
بــــــدر
بأمريكا كان قاعد يفكر.. لو رجعت لهم بكرا.. آآه ياشوق يارب اشوفها بكرا على خير.. كان ينتظر لقاها احر من الجمر ..يفكر انه يخطبها وعقب يملك عليها ..بس اخليها تحبني اول لازم.. هي الحين 3 ثانوي واه على قلبي بس ودي.. اعرف شقاعد تسوي الحين بتفرح لي لاني تخرجت ولاعادي ..
...........................
زايد قاعد بالسرير وتفكيره بسواياه ببنات خلق الله وكلهم بنات قبايل واصل وشرف ضيع شرفهم ببساطه وبدون سبب
عض كبك ثوبه لين ما انشق من القهــر
طلال : آآخ تعبت والله انت ليه ماجيت اليوم لاحمد
زايد : آآآف
طلال : انت هيه يالدلوع قوم رد جوالك يرن
زايد : خل يولي
طلال يناظره : وبعدين معك انت
زايد بتوتر : شفيني
طلال : خير شفيك متوتر
زايد قام للحمام يسبح يروق اعصابه
وطلال جاه فضول يشوف من اللي يتصل لازم مايخلي
اخوه باغلاطه ومشاكله
مسك جواله وقرا
الشيــنه تتصل
ابتسم بحزن : الله يهديك
رجع جوال زايد لطاوله
.............................
جود تشوف صورت زايد ماتت عليه خلاص دخل مزاجها عشقته
هي خذت رقمه من مشاعل وماحد يدري عنها
دقت عليه رنه وصكرت
:لالا مو انا اللي تخون الثقه
زايد طلع من الحمام ومسك جواله شاف
2 مكالمه لم يرد عليها
الشينه
و ******
غريبه شهالرقم
دق يبي يشوف من ؟؟
جود : ياااربي انا ورطت نفسي
جود : الو نعم
زايد لاااااااااااا تكفين لا مو انتي لاااا انا قلت انك شريفه ومحترمه
زايد : لو سمحتي انتي كلمتيني قبل شوي فيه شي
جود : لا
زايد رفع حاجب : كيف لا شتبين ليه كلمتي ؟؟
جود : غلطـــــانه
زايد : يارب اكون غلطان انتي اللي كلمتيني بجوال البنت هذيك يوم سبيتيني ؟؟
جود ارتبكت باااال عليه مسرع للحين مانسا صوتي بتوتر قفلت بوجهه
زايد : ههههههههههههااااااااي هي هي جات منها كلمتني واخيرااااااااااا
قعد بسررررعه على السرير واتصل عليها
جود : آآآف والله النشبه
وحطت صامت ولا ردت عليه
زايد : يااااااا لبيه قلبك انتي
اتصل 10 مرات ولا ردت تأكد انها هي مانساها صوتها ماغيرها صوت البنت اللي عشقها وهو ما يعرفها
طلال دخل الغرفه
طلال : زايد
زايد : هلا
طلال : عندي لك خبر
زايد : خير
طلال : بدر ولد عمي بيجي بكرا من امريكا
زايد بطنازه : كحو كحو غبرررررره من وين جا ذا قديم
طلال : هههههههه تصدق والله انك تكسر خاطري
زايد : والله زين ظف وجهك انت وولد عمك العنقليزي خخخ
طلال : شعنده مسوي تعرف انجيليزي يا المتخلللف
زايد : تكفا طلول تكفاااا انا متخلف بس روح مني
..............................
اقابلكم مع الجزء السابع
الجــــــــــــزء الســــــابع
الفصـــــــــل الاول
>> انا اذكر يوم جيتيني وبصدرك نزيف طعون
سحبت السيف ابفزع لك وبسيفي طعنتيني <<
مــــــــــــر
شهـــــر
شهريـــــــن
ثلاث شهور
مرت ولا عرفنا عنهم شي
شـــوق قامت من السريـــر من ازعـــاج الجوالـــ
بــــدر
شوق : هلا بدر
بدر : اهلين اخبارك حياتي
شوق تثاوب : تمـــــام شتبي متصل نعسانه امس مسهرني وبعد مكلمني
بدر : شوق اقولك ما اصدق اني ملكت عليك وبعد تتهربين يلا انزلي
.. ادري انــــكم منصدمين الحين بس هذا اللي صار ..
.............................
احمـــــد ولا يــدري عنـــــها تتدرون ليـــه
ابيه في العنايه المركزه هذا اللي هو داري
عنه ولهذا السبب ملك على ندى عشان ابوه
ومحد داري عنه الا هو وبـــس هذا هو طلب
ابوه قال لا تقول لاحد لانه خلاص ميت اذا سوا
العمليه يعني مــــات راح مع احمد لبريطانيـــا
يسوون العمليه وبالنسبه لاحمد راح معه يودعه
لانه ورم في المخ ابو احمد متأكد والدكتور قال
30% عايش يعني مافيه امــــــــــــــــــل
احمـــد عيونه العسليه صارت حمـــرا من الدموع حاس انه ابوه مات صار للعمليه 5 ساعات قاعد وهو يقاوم وده يطير لامه واخته يخبرهم بس هذي هي وصيه ابوه له
ماحد يدري الا اذا مات يقولـــهم لانه مايقدر يشوف عياله وزوجته الغاليه قدام عيونه
ويفارقهم
احمد انتظر وانتظر
وصارت 6 ساعات وهو داخل
واخيـــــــــرا طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
وطار له احمد
هذا اللي صار له بالامس يوم ملكة شوق
مـــــــاحس بنفسه الاقايم من النوم
وتذكر كل شي قاله الدكتور الين اغمى عليه
وده ان اذانيه تفطرت ولا سمع الكلام
تخيلوا لا سامح الله اعز البشر عندكـم تفقدونه
ولاااا ابوكــــم بعد لاااااااااااا ســـــــامح الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جود : هاهاهاااااي اسمع لاعاد توريني صورك ترا ماهزت مني شعره من راسي
زايد : ادري ان مايعجبك العجب واني صار لي شهوووووور وانا قاعد احاول فيــ ..
جود :انت هيه اسمع والله ثم والله ان اعلمك الشغل عند ابي على طوول
زايد : لاااا زين عطيني اياه اتعرف علــ..
طوووط طوووط طوووووط
جود : هلا يمه
ام جود : بسم الله عليك شفيك تنتفضين
جود : ها .. لا مافيني شي
ام جود : يمـه السايق ينتظرك مع بنات خالتك
نور : واخييييييييرا قمتي مابغيتي _ بالمصري _ ياختشي
جود : شفيك لابسه العبايه وين رايحه مع الظهر
نـــور : بسم الله عليك تو امي تقولك بنروح
جود : ايه ايه صح نسيت
طيب وخري اروح اغسل
نور تدزها : يللللللللللللله بسرعه
..................
طلال كان بالكوفي قاعد مع الشباب وباله مع احمد مارد له خبر
من امس
طرت على باله على طوووول هيفاء
شتاااااق لها الله يعينها لادرت عن ابوها عزتها وتاج راسها
....................
في السياره
نور : عاااااااشو فزييييييعه الغنيبه بصراحه _ بالبناني _ بتعأيد
مشـاعل :ههههههههه الله يقطعكم قصروا عليه شوي
جود : محمد وط الصوت شوي
عنود تدق رقبه خخ : لا تكفين خليها ترقص
جود : طيب بس صوتها طويل
نور : طيب انتوا هالحين وين رايحين
مشاعل : بنروح الله يسلمك نتسوق ونتمشا ونفلها اليوم ومنيب براجعه الا الساعه
عشر
جود : والله واخيراااااا
نور بحزن : غيرنا كل يوم يروح يتسوق واحنا مره بالسنه
حتى مهوب شهر
مشاعل وجود وعنود اختفت فرحتهم
عنود : الله يسامحك يانور احنا رايحين نفرح وانتي
كدرتي خاطرنا
نزلوا
................................
احمـــد في المطار وهو نــــــازل
في الاستقبال
هيفـــــاء : ياربي ماعمري شفت ابرد من احمد لين الحين ماجا والطياره وصلت
من بريطانيا قد لها نص ساعه
ام احمد : شفيك انتي اركدي شوي
طلال : السلام عليكم
هيفاء بصدمه : طلال
ام احمد : هلا بطلال وعليييكم السلام
طلال : شلونك خالتي
ام احمد : الحمدلله
طلال : احمد للحين ماجا
ام احمد : لا للحين مدري شفيه
طلال ناظر هيفــاء وتلاقت عيونهــم
وصار كأنه تحدي من ينزل عينه اول
وطلال كــان فرحان بالحركه هذي
وهيــفاء متلذذه بنظراته وماقدرت تتحدى
ونزلت عينها وضحكت وضحك معها
طــــلال
ام احمد : شفيـــكم في شي يضحك ؟؟
هيــفاء : ها أ أ لا ما في شي بس
قاطعها طلال : خالتي غريبه للحين ماجا احمــــد
هيفاء ابتسمت لااا وبعد يعرف يرقعهــــا
طلال اختفت كل فرحــته وهو يشوف احمد منزل راسه بحزن
وعينه تدمع بهداوه
هيفاء قامت مصدومه : احمد شفيه يبكي
ام احمد وقفت :شنوو ؟
احمد شافهم من بعيد ويوم شاف امه نزل عينه ونزلت دمعه من عينه
ونزلت على الارض بحسره وحزن على اعز مافي البشر
..............
طـــلال راح له : احمـــد حمدالله على سلامتك
احمـد ناظره بعيونه الحمـــراء: الله يسلمك
طلال ناظره وتأكد ان ابوه مـــات : البقا براسك
احمد راح لامه : يمـــــه
ام احمد بخوف: وين ابوك ؟؟
هيفاء : احمد وين ابوي ؟؟
احمد : ابي ..ابي مـــــــات مـــــــــــــــــــــات
ام احمد : احمــــد انت شقاعد تقووول
احمد : هذا الصدق يمه ابي مات يا يمه مـات
هيفا دزت احمد وهي تبكي : احمد ياغبي شتقول انت صاحي
وتضربه بصدره بقوه : قول انك تمزح قوول تكفا احمد قول انك تمزح
احمد ناظر طلال وطلال فهم عليه
طلال مسكها وبعدها عن احمد
ام احمد تناظر احمد بصدمه : احمد ابوك مــــــــــــــــــــــــات
احمد هز راسه بقله حيله
ام احمد طاحت على الارض من قوه الصدمه
احمد ناظر امــه بغبـــاء وراح ولاكن صار شي يكفي اللي صار
تركهم وراح وهو مايدري وين يروح
طلال مسك ام احمد وركبها بسيارته بما ان احمد تركهم استغرب من غباءه
في حد يشوف امه مغمى عليها ويتركها الله يستر وين بيروح
هيفاء تبكي : يمه تكفين يمه ردي ما لا تروحين مثل ابوي قومي
طلال : هيفاء هدي شوي ماحصل الا الخير
هيفاء ببكاء: انت تتكلم جد ابوي مات وامي مدري وش فيها واحمد راح الله يستر لا يكون انجن
طلال يناظرها من المرآيه بحزن قلبه تقطع عليها
طلال وهو يكلم بخاطره اصبري والله لاتزوجتك لاحطك بعيني واحميك بس متى يجي هذا اليوم
وصلوا للمستشفى
وهيفا تساند امها بوقفتها وتمشيها وطلال بالصوب الثاني لين تماسك ايديهم بدون قصد
طلال ماحس بهــا كل همه ام احمد لايصير لها شي
وهيفاء حست بمسكه وهي متوتره منه لين وخرت يدها
وحس بها طلال ناظر عيونها وهي تدمع بحزن
طلال سرع من مشيته شوي
ودخلوها الدكاتره
هيفا قعدت على الكرسي وتبكي لين جفت دموعها
طلال يتصل على احمد جواله مغلق
طلال : ااااف انت وين واحنا وين
طلال ناظر هيفا وهي منزله راسها تبكي
طلال : هيفـــا بقولك شي
هيفاء : قول ؟؟
طلال : انـــا ابغ..
الدكتوره قاطعت كلامهـــم
الدكتوره : السلام عليكم
هيفا وقفت : دكتوره بشري شفيــها امي
الدكتوره : انتي بنتها ؟؟
هيفا : لاحوول تحقيق هو شفيها اخلصي
طلال : هيفا!! هدي شوي
الدكتوره : لا عادي امك مصدومه وصدمتــها قويه سبب لهــا انهيار عصبي
عشان كذا اغمي عليها
هيفا طاحت على الكرسي : انهيــــــار عصبي
طلال : طيب دكتوره ممكن نشوفها
الدكتوره : طبعا بس بهدوء للحين هي تعبانه
طلال : مشكوره
طلال : هيفـــا قومي
هيفا : على وين
طلال : ماتبين تشوفين امك ؟؟
هيفا : بلى
طلال : طيب يله قومي
هيفا : والله مدري شقولك شكرا شويه عليك
طلال : افـــا انتوا اهلي تزعليني منك
هيفا ابتسمت وراحت : طيب خلاص انت روح انــا بقعد معها لا تعب روحك
طلال : اوكي بروح ادور لاحمد
هيفا : هذا جن والله مهو بصاحي للحين مـــارد
طلال : لا مارد يله انا بروح الحين
هيفاء : الله معك
.................
جود وهي ماسكه عنود : يالشينه اخلصي احرااج بصراحه
عنود : مالي دخل كله من نور ومشاعل راحو وخلونا
جود : شوفي شوفي هذاك شلون يناظنـــا يمممممممه
عنود : جود !! اثقلي شوي
جود التفتت لواحد بالمحل
وووووو
انتفضت طاح قلبها رمشت مليووون رمشه خفق قلبها وماقد خفق كذا انصدمت ماصدقت اللي تشوفه
من اتوقعون زايد ماغيره قاعد بنفس الكوفي يضحك ويسولف مع حمد
جود بصوت شوي مرتفع بالنسبه لزايد من قو الصدمه : عنووووووود زاااااااااايد زااااايد هذاك
زايد التفت لصوت البنت اللي تقول اسمه ورفع حاجب شعندها ذي تقول اسمي ناظر حمد وقال : احــــم احم لهذي الدرجه انــــا معروف
حمد : هههههههههههههه اقول لا تغتر من كلمه بنت
عنود : أي والله زايد هذا اللي شفته ذاك اليوم ونفس الكوفي بعد مايفارقه
زايد يسمع كلامهم وكأنه مو مهتم ولا هو قاط اذانيه عندهم خخخخ
وشوي جات نور ومشاعل
طـــبعا الكوفي كان فاضي مافيه الا هم بس واصواتهم معروفه عنده لانه كل ماكلمهم سبوه وشتموه عشان كذا اعجب فيه احم قصدي اعجب بوحده فيهم * جود * طبعا
مشــــاعل وهو الصوت اللي عرفه زايد : يخرب بيتكون انتوا هنا واحنا صار لنا ساعه ندق عليكم ماتردون
زايد ابتسم لين ما ظهرت ضروسه عرفهــــــم وشهالصدف الله كاتب لي اشوفهم والله اني محضوض بس اخاف اني مشبه عليهم
وحمد يسوولف وزايد مهوب معه
زايد يسمع البنات وش يقولون
مشاعل شهقت : أي والله هوو ماغيره زويدان ههههههههه
زايد ابتسم عليهم زويدان بعد ههههههه ياحليلهم صوري اثرت فيهم هههههه
نور بصوت واضح بالنسبه لزايد : جوووووود اسمعي اليوم انا بنام بيت خالتي زين
جود : بكيفك بس قولي لامي بس بدري احنا بالظهر الحين بنرجع معهم عقب يسير خير ..... مشاعل طلبتي انتي ولا اطلب انـــا
مشاعل : آآف اصبري خليني اقزه شوي اووه محلاه يهبل
جود : شعول عيب عليك استحي لاعاد اتناظرينه
زايد ناظر جود وشافها مغطيه وجهها وده يشوفها بيموت عرفها هي عرفها من طريقه كلامها للبنت اللي معها ولااا اسمها جود بعد لازم اعرف عنها اشياء بعد ماكون زايد الا وخليتك تموتين علي تحلمين فيني
جود : بنات احس صوتنا طويل
مشاعل : أي صح وانا بعد قصروا صوتكم لايعرفنا ذا الزين الدلوع
نور : انتي هيه بدري عليك الشحنــــه ههههههههههههههههههههههه
جود : ههههههههههههههههههه
مشاعل بقهر : ها ها ها ها بايخه وبعدين وش هذي شحنه
نور وهي ترفع كتوفها : مادري بس كلمه بدويه وقصدها اذا حبيتي يعني اشتحنتي
مشاعل : اقول لايكثر يا البزر
نور : زين انا بزر وانتي اكبر مني بسنتين يعني انتي بزر خخخ
مشاعل : عنوود من تكلمين؟؟
عنود : اكــــلم امي تقول خلصتوا
مشاعل : قولي لهــــــا لا بنتغدا هنــــا
عنود : لااا وين انتغدا تعبت بصراحه
مشاعل : لالالالا بنقعد شوي امانه
عنود : زين زين بس اسكتي .. آآف واخيرا وصل الطلب
جود : ههههههههههههه نور وجعه شلي رجلك
نور : ههههههه طيب لاعاد تضربيني برجلك زين ولا والله اشوتك اخلي عيونك تشتقلب ههههههههههههههه
عنود ومشاعل وجود : ههههههههههههههههههههه
مشاعل : انتي يالشحنه مدري مشتحنه
نور : نعمممممم خيرررر
مشاعل : وطي صوتك شوي فضيحه
زايد كان يسمعهم وميت عليهم برااءه مبعد شاف مثلها يتكلمون براحتهم بس اهو خايف لا يكونون مو هم البنات اللي كلمهم بس هم شافوه وقالوا اسمه اكيد انهم هم ماغيرهم بس يبي يتأكد لازم يتأكد طرت على باله فكره يدق عليها واذا رن اكيد انها
البنت واللي هي جود
جود : ههههههههههههه نور اماااااانه لاني
تررن تررن تررن تررن
جود انتفضت يوم شافت الرقم والتفتت وشافته مبتسم ورافع حاجب ويضحك بستهزاء تأكد زايد انها هي واشر على الجوال يعني ردي
مشاعل ونور وعنود منصدمين من الموقف اللي صار يعني جود تكلم زايد من وراهم نور عضت شفايقها قهر ومشاعل وعنود يناظرون بعض
جود بلعت ريقها منصدمه من اللي صار ليه دايمه تنفضح
عنود بنظرات استحقار : ردي ليه ماتردين عليه
زايد شاف نظرات البنات لهــا وحزن عليها اكيد انها خذت الرقم من البنت اللي كلمتني بالغلط بس والله ما أخليها دخلت مزاجي خلاص
راح لطاولتهم : سلاااااااام
عنود : خير انشالله
زايد وهو يناظر جود : الخير بوجهك بس حبيت اسلم على العصبيه
انتي اسمك جود صح
جود بصدمه : وش دراك انت ؟
زايد : صوتكم _ وشفت بوسه _ يحب السماء
مشاعل : لو سمحت تبي شي قوله ماعندك شي انقلع
زايد وهو يشوف جود يبي يشوفها مايقدر لانها متغطيه وهو يبي يساعدها من الورطه : جود انا ابي اسألك ليه ماتعطيني وجه وكل ما كلمتك سكرتي بوجههي حرام عليك ودي اكلمك انا ردي علي
جود : اسمعوا يابنات واسمع انت
زايد بسرعه تكلم وقاطعها بهباله : اسمي زايد _ وابتسم _
جود : اللي هو .. انا اخذت رقمك من البنت هاذي ( ماتبي تقول اسمها )
زايد بلقافه : من هي شسمها هلها ما سموها
جود ضحكت عليه بداخلها ياربي محلاه بالطبيعه عيونه تذبح وسكسوكته السودا عكس بشرته : لا هلها ماسموها وبعدين بلا لقافه
زايد : انشالله عمتي كملي
جود : انا بس ابي احسن صورتي قدامكم
زايد بروقان : طيب ممكن اقعد
نور ببراءه : لاحووووول انت يا بقره اسكت شوي لاعاد تتكلم آآآف شيفهمه هذا البطران ماعنده ماعند جدتي
زايد كتم ضحكته : ماعليك زود .. ناظر جود .. كملي
جود : اعترف اني اخذت رقمك من عند مشاعل كذا مدري ليه ودقيت والله يا بنات ثم والله انها رنه وبس وبغيت اموت وتحسفت اني كلمته وهو مايخلي الواحد بحاله قام يتص..
زايد : طيب الزبده انا اللي ماخليتها بحالها وضايقتها مسموحه يا جود مسموحه
نور : انت حد طلب رايك لو سمعت انطم
زايد من هنا انقهر وحمد يناظر نور معجب فيها يستاهل زايد كل اللي تقوله
زايد : انت هيه لا تغلطين منيب اصغر عيالك عدلي الفاضك
مشاعل وهي تأشر بأصبعها : أي والله وهي الصادقه اذلف ما ورانا الا انت
زايد : ههههههههههه انتي اللي كلمتيني صح ؟؟
مشاعل بإحراج : هاه أ أ أ مالك دخل
نور ناظرت حمد اللي قاعد يناظرهم وخصيصا هي ماتدري ليه شمعنى هي كلهم متغطين
عنود : بنات قوموا هذا فاضي وماعنده شغله .. ها يا زويدان خذ راحتك المكان فضا لك انت والسمنديقا اللي قاعد هناك مسوي محترم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
زايد عيونه دمعت من الظحك : شمعناها هذي سمنديقا
جود : ههههههههههه وانت تظحك على أي شي وانت ماتدري شتقول
زايد ناظرها : اظحك على مسوي محترم
مشاعل : اكيد وانت شدراك حضري ههههههههههه
نور : ههههههههههههههه زين والله المحترم ابرك من السربوتي
جود وعنود وحمد ومشاعل : ههههههههههههههههههههههههه
زايد : هههههههههههه تصدقون الظاهر انتوا الفاضين مهوب انا عن اذنكم وعاد ردوا على اتصالاتي
جود : اقول روح روح تموت لا نتصل عليك
زايد غمز لها : ما قلت اتصلوا قلت ردوا
عنود : اقول فااارق بس فاارق
زايد : انشالله عمتي خخخ
...........................
ام هيفا وهي تبكي : ليه للحين ما شفتوه وينه
هيفـــا بحزن : لا ولا نعرف عنه شي تو طلال راح يدور عليــــه
ام هيفا : هيــفا مابي اخسر اخوك بعد دقي يمكن يحن قلبه ويرد
هيفــــا : بشوف بتصل لعديم المسؤوليه
.........................
احمـــد قاعد بالقهوه وشكله تعبـــان
رن جوالــــه وشاف $ بسكال قلبي $
حن قلبه عليهم وشفقان يعرف شسار لامه
احمد بتعب: الو
هيفـــا : واخيرا رديت خير انشالله وينك
احمد بعصبيه : وانتي شعليك امي شفيها
هيفـــا : تعال شوف شفيها يا عديم المسؤوليه
بصوت واطي : انت ما تخاف ربك امك طايحه في المستشفى
وانت مدري وينك طاس
احمد : طيب طيب جاي
هيفا : ايه هذا احمد اللي اعرفه
احمــد بطنازه: بسكال ترا بسكر الحين
هيفا : باي
احمد : بااي
..................................
|