لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-09, 01:17 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ما هرب حمود ونجيله ظل سعود وسويره الي كانت تصد بنظرها عن سعود لاكن سعود نذالته رجعت له وقرب من سويره
سعود:شف يا سويري نمل اختك وش سوا بي
لاكن سويره التفتت عنه فعاود سعود ومسكها ولفها مرتن ثانيه ناحيته فنزلت سويره نظرها لتحت
سويره:وش بك ؟اتركني
سعود:ليه ما ودك تناظر قريص النمل بصدري؟
سويره:اتركني يا سعود
جرها سعود اكثر لصدره
سعود:ما ودك اتشوف ليه؟
غمضت سويره عيونها واخذ نفسها يزيد تركها سعود بسرعه
سعود:اعوذ بالله منك يا بليس
كانت سويره ترتجف اما سعود ركض لفرسه وركب عليها
سعود:سويري انا ودي اروح اشوف الهبلان ذولا وين راحو...عجل يا خوك والحقني
انطلق سعود الي كان حاله من حال سويره يحس بقلبه يرجف كل ما حاول يتنيذل معها مع ان قصده بس يحرجها بدون ما تشعر انه كاشفها
سويره"وش الي يصير...؟ ليه سعود يسوي بي هيج ؟وانا هقوتي اني فاضحه حالي...هالحال معاد اقدر اصبر عليه لاكن وش السواه لزوما اعرف شي عن العنود لزوما نلقاها" ء
مشت سويره لعند ملابس سعود الي تركها واخذتها وابعدت عنها بقايا النمل بعدها راحت لفرسها
اما نجيله وحمود استخبو ورا الصخره الكبيره وكانت نجيله تناظر تشوف اذا احد لحقهم اما حمود فظل يناظرها وهي قريبه منه ونفسها سريع من الركيض
حمود:تدري يا نجيله ان حالي شقا
نجيله ماردت عليه وظلت تناظر الطريق
مد حمود ايده ومسك ايدها وحطها على قلبه
حمود:تدري وش حال هذا الي هنيا؟
ظلت نجيله تناظر الطريق وهي سانده ظهرها على الصخره وحمود قبالها وهي ملتفته للطريق
حمود:تدري انه يوم ايحس انك قريبه منه وده يطلع من مكانه
نظرت نجيله لحمود وايدها ترجف تحت ايده
حمود:وش اسوي بحالي وحاله
نجيله:ح حم حمود..ح حمود تدري ان النمل الي رميناه عليه يقرص... هالحين وكاد انه جاي وجايب معه عقارب لجل يرميها علينا
ابتسم حمود بلاحول ولا قوه منه وش ايسوي هي هبيله وذا واقع ولزوما ما ينجر ورا عشقه لها ....نزل حمود ايدها واخذ نفس طويل
حمود:هذي فرسي جت الحالها خلينا نمشي قبل لا يلحقنا سعود
ركب حمود فرسه ومد ايده لنجيلا:هاتي ايدج
نجيله:وو ودي امشي.... هالحين يجي سويري واروح معه وركضت عنه نجيله وكانت وهي تركض تقافز مهبوله
لحقها حمود:هاتي ايدج يا نجيله ليه ما ودج تجي معي
لاكنها صرخت اول ما شافت سعود جاي على فرسه
نجيله:جا جا جا ودي اتخبا ودي اتخبا وين اروح
حمود:اعطيني ايدج
وصل سعود عندهم وركضت نجيله بعيد عنهم اول ما شافته نزل بارودته وصوبها عليهم نجيله بالاصل عندها عقده من البواريد وتخاف اي احد يصوبها عليها حتى لو كان يمزح فاخذت تركض بعيد عنهم وسعود يتوعدها وهو يركض وراها لحقهم حمود وسبق انجيله ونزل وركض ناحيتها وهي ركضت له وارتمت عليه وهي ترجف من الخوف
نجيله :الباروده الباروده خله يبعد الباروده
صرخ حمود بسعود:بعد الباروده يا سعود البنيه ميته من الخوف
سعود:خلها تخاف لجل تحرم مرتن ثانيه تعيد الي سوته وانت حسابك يجي بعدين
حمود:بعدها ياسعود ارجاك
نزل سعود الباروده
حمود:انقلع انقلع ياسعود من اهنيا
ضحك سعود واستغرب من تعصيبة حمود
حمود :انقلع يا سعود ورح البس ملابسك
سعود:تريح هالحين اروح
بعدها راح عنه
بعد حمود نجيله عنه وناظر بوجهها:لا تخافي راح
نجيله:وكاد؟
حمود:وكاد وناظري الحالك
نجيله:لزوما اطخه انا الحالي
خاف حمود من تهديدها واعتقد انها راح تسوي الي قالته
حمود:وش اتقولي يا نجيله الي يطخ ويقتل احد لزوما ينقتل بعدين... وانتي ما ودج احد يقتلج
نجيله:وليه هو يلحقني بالباروده مهب لجل يطخني
حمود:ايييه هو يمزح معك
نجيله:اطخه واقول امزح معه
حمود:هههههه لزوم اسعود اليوم يشوفله دار وينحاش منك وش رايك بدال ما تطخيه نسوي به شين ثاني
تحمست نجيله:ايه وش انسوي
حمود:وش انسوي وش انسوي
نجيله:ايه نوكله جرابيع
حمود:جرابيع!!!!!!!ومن الي ودك يصيدهن؟
نجيله:انت
حمود:ارجاج يا نجيله لا تجيبي طاري الجرابيع مرتن ثانيه....نفسي قلبت علي
نجيله:هههههههه جرابيع جرابيع
وركضت وهي تقافز واتقول جرابيع جرابيع
وقف حمود يناظرها ونفسه تقلب عليه
حمود:وش السوااااه اشهد اني وهقت حالي
.................................................. ..............
كان سند متكي في بيت العمه والعمه راحت عند حرمه كانت تريدها
دخلت منيره وشافته جالس وبعدها صرخت وركضت ناحيته وارتمت بحضنه
منيره:نفسي فداك نفسي فداك يا شيخ
اعتدل سند ومسكها وبعدها اشوي
سند:وش بج يا حرمه؟
منيره:ودها تقتلك يا شيخ ودها تقتلك
سند:انتي وش اتقولي وش السالفه؟
منيره:العنود يا شيخ ....انتي وش اتريدي من الشيخ ودك تقتليه...ليه ما تردي تريدي تبيني اني اكذب ..يا شيخ تراها ماسكه الباروده تريد تقتلك وتهرب بعد ماشافت ان الرجال راحو مع سلطان يتدربو
التفت سند لجهه تخيل ان العنود واقفه فيها
سند بصوت عالي:العنود وش الي انتي ناويه عليه
قفزت العنود من افراشها وهي تسمع الشيخ يصرخ عليها ودارت من ورا الحاجز
العنود:وش الي يصير؟
منيره:وش الي يصير مسويه حالج متدري بشي وانا هالحين شايفتنك تريدي تقتلي الشيخ
العنود كانت لابسه ثوب حرير للنوم بدون اكمام وشعرها منشول حوليها وكان وجهها مليان نوم وفاتحه نصف اعيونها ماهب مستوعبه وش الي يصير
وقف سند ومسكت فيه منيره:ودك تقتليني؟
نظرت له العنود وبصوت هادي :ايه ودي اقتلك مير مهب هالحين
بعدها التفتت لمنيره :وانتي وش الهرج الي تقوليه امفكره اني لو وصلتج الشيخ بيقدر يحميك
امسكت منيره اكثر بسند
منيره:شفها يا شيخ ودها تقتلني؟
العنود:والله انمسكتج اني اقطعج قطع اصغار واخلي الشيخ يدوسج برجليه وهو ما يدري
منيره من الخوف ركضت للخارج والعنود تتوعدها لاكن سند قدر يمسكها لجل يمنعها عن منيره لاكنه تفاجئ بالي لمسته ايديه
العنود:اتركني
سند مع ابتسامه:لجل اني ما شوف طالعه قدامي بملابس النوم
العنود:اتركني
كان ماسكها بايديه الثنتين ورفع وحده وتحسس شعرها المنشول ورجع مسكها مرتن ثانيه
سند"ليت النظر يعودلي بس لو ثواني"ء
سند:اجل كنتي نايمه؟
العنود:لا كنت اريد اقتلك
سند:وانتي هيج وشلون كان ودج تهربي؟
حاولت العنود تخلص حالها منه لاكنه كان ماسكها بقو
العنود:اتركني ولا تراني
سند:ولا تراكي ويش؟
العنود:انت وش اتريد مني ؟اتركني
سند بعد ما قربها اكثر ولمها لصدره همس الها:ودي اقولك انك اقرب لي من نجوم السما ولوما المكان والحال الي حنا فيه كان ورجيتك انك قريبه اكثر
سحبت العنود نفسها منه بالقو
العنود:انت وش ات اتر...ء
لاكنها ماقدرت تكمل حجيها وركضت لورا الحاجز
ابتسم سند ورجع جلس بمكانه اليوم بطوله سند ما سمع للعنود صوت حتى لما رجعت العمه ...كان يسمعها تحاجيها من ورا الحاجز
............................................
سعود راح لعند سويره ورفعت له ملابسه من بعيد لجل يجي وياخذهن وانطلق وراها بفرسه ليمن وقفت له
نزل واخذهن
سعود:متوكد ان مابهن نمل
سويري:شف الحالك
بعدها تركته وانطلقت للطريق الي راحو منه حمود وانجيله
انجيله واهي تركض صرخت وجاها حمود يركض بعد ما شافها جالسه على الارض
حمود:وش فيج يا نجيله
نجيله:رجلي رجلي رجلي الشوكه دخلت فيها
حمود:وش؟ وزرابيج وين
نجيله:مدري وقعن مني الحالهن
حمود:الحالهن؟!!ء
نجيله:ايه الحالهن
مد حمود ايده لرجلها لاكنها سحبتها بسرعه تحت ثوبها رفع حمود نظره لها:ليه ماودج اشوف رجلج
هزت نجيله راسها بشويش
حمود:ما ودج المسج؟
احمر وجه نجيله واحمود ابتسم"تفهم وتحس بالي يصير"ء
حمود:يالييييييييييييييييييل الشقا يحمود ليتك تشوفي قليبي وش كثر هو شقيان
نجيله:و ودي تجيب لي ززرابي
حمود وهو ذايب بعيونها:ايييه
صرخت انجيله بعد ما لمحت الجربوعي يركض من ورا حمود وقفز من صرختها وقفزت هي تركض وراه
نجيله:الحق يا حمود الحق الجربوعي
خلته وراحت تركض وراه وظل حمود يناظرها وهو يحس بوجع بصدره وجاه صوتها من بعيد
نجيله:حموووووود صدته ياحمود جيب الحبل وتعال اربطه
حمود:لاحول ولا قوة الابالله ..شقا شقا شقا والله ان حالي شقا.....وش اسوي بهلحال ...بحياتي ما فكرت اني اعشق ويومن اني عشقت عشقت لي مهبوله.....عزالله اني تبعت دربك يا عمير ومهب دربا سمح ..وصدق من قال من عيب ابتلى
نجيله:حموووود عجل يا حمود
حمود ما قام وظل جالس يفكر بحاله ليمن جت انجيله ووقفت قريب منه
نجيله:وش بك يا حمود ليه ماجيت تساعدني لجل نمسك الجربوعي
رفع حمودنظره ليها"لزوما الاقي طريقه وبعدج من فكري مادري اتركهم وعاود للديره..بس هذا بيزيد النار نار وش اسوي"ء
جلست نجيله قريبه منه ومدت رجلها تشوف مكان الشوك وبعدها جلست تبكي
انتبه حمود ليها:وش بج يا نجيله؟
نجيله:آ آ آ آ آ آ آ آ آ الجربوعي مات كله منك قلت لك تعال اربطه وما جيت وانا فقسته بثوبي ومات آ آ آ آ آ آ آ آ آ
نظر حمود لطرف ثوبها وشاف الدم هو كان دم رجلها من الشوك لاكن حمود فكره دم الجربوعي
حمود:فقستيه؟!!!!!ء
قام بسرعه وركض لجنب ورجع
وصلت سويره عندهم وناظرت في حمود الي يرجع
سويره :عسى ما شر وش بيكم؟
نجيله كانت ملتهيه برجلها والشوك الي بيها وما ردت عليها وجاهم سعود ووقف جنب سويره
سعود:وش الي صاير؟
حمود:المهبوله فقست الجربوعي بثوبها وحط ايده بسرعه على فمه
صرخت انجيله عليه:اني مهب امهبوله انت المهبول ودك اقول لهم وش كنت اتقول لي قبل اشوي
التفت لها حمود منصدم وخايف انها تفضحه عزالله انها مهبوله صدق
قام بسرعه وقرب منها :وش كنت اقول هاه وش كنت اقول
ازحفت انجيله لورا شوي وهي خايفه منه ومن هجومه عليها
نجيله:ايييه كنت ت تق ول
حمو:كنت اقول انك مهبوله والي يجري وراج مهبول
اشارت انجيله وهي لامه نفسها مبتعده عن حمود لسعود باصبعها:هو الي كان يجري وراي
قصدها ان سعود هو المهبول لانه كان يجري وراهامن قبل
قرب سعودمنهم:حمود وش بك عليها تراها مهبوله
حمود:ايه مهبوله مير ما تبلى علي وتحجيني حجي اني ما قلته
سعود:هي وش قالت هالحين
حمود:وش دراني عنها؟
سعود:حمودوكاد ان نفسك غاثه عليك رح تريح واتركها عنك
قربت سويره من انجيله وعيون حمود عليهن خايف ان المهبوله تفضحه
سويره:انتي وش بج على الرجال؟التقت نظرات انجيله بحمودوقالت بصوت عالي :ياليييييييل الشقا ياحمود
رجع الها حمود وهو مفول عليها
حمود:ايه ياليل الشقا ياحمود وكاد انه شقا وانا الحق لي وحدتن امهبوله تراكض ور الجرابيع
سعود:حمود وش بك؟اتركها يارجال
عصبت انجيله:ودك اقول ان
سويره حطت ايديها على فم انجيله
سويره :انكتمي انكتمي وش هالفضايح يا خيه ..اسمح لي يا حمود تراها مهبوله وكل الي تقوله هبل
انحرج حمود من سويري
حمود:ماعلي منها مير اني نفسي قلبت علي اشوي
تركهم بعدها حمود وراح لفرسه وبعد ما راح قرب سعود منها
سعود:وش كان ايقول لج؟
نذذذذذذذذاله..ء
.................................................. ....

......................................

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-09, 08:51 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,520
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا وغلا بأحب الليل ..وش هالمفاجأه الحلوه أحب عندنا..

يامرحبـــــــــــــــــا... يامرحبـــــــــــــــــــــا.. نورك غطى الكهربا ..

احلى مافي الجزء اليوم انه من نقلتس المبارك ياشمس >>تأثير قصتس باقي هههههه

نرجع لجزء اليوم ..اللي عيار الاكشن زايد فيه >>هههههههههههه..

بس اليوم سند زودها هذا وهو اعمى اجل لو يشوف وش كان حصل ...؟؟؟؟؟

وهالمنيره ياليت من يتوطى ببطنها الحماره المشكله تكذب عيني عينك >>باطه تسبدي

اما مهابيل الغرام حمود وسعود ..صدق انهم طاحو على روسهم اللي يبي من يفلعها >>هههه

بس من جد رحمت حمود اكثر واحد تعذب مع هالخبله >>ياليل الشقا يا حمود

تكفين وديمه ارحمي حاله والا الباقين عذبيهم الين يطيح اللي بروسهم ..


وديمه ..صحيح اليوم ماكو احداث واجد وخاصه عن عنود السيح بس يظل الجزء ممتع ومشوق ..

مشكوره وديمه وننتظرتس الجزء الجاي بس ياليت ماتطولين علينا ..

احب الليل ..مشكوره ياأحلى من العسل على النقل ..والله يعطيتس العافيه ماقصرتي ..

جبرتي بخاطرنا مادري هالقصه شكلها بتدخل الموسوعه على كثر ناقليها >>الله يجزاهم خير ..

ننتظر كل من يقوم بنقل القصه على احر من الجمر ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-05-09, 09:58 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144352
المشاركات: 708
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثه2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثه2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلاام عليكم..
ا
[COLOR="red
ومشكوووره وديمه ولاا تاخرين بالجزء..


حبيبتي انا وصلتني رسالتج واسمحيلي ارد عليج اهنيه بما اني جديده في المنتدي ..... انا مش زعلانه منج ابدا وانا داشه ع البنات كله سوالف
ولا يا عبالي اني ازعل حد فيكم ....

اسمحولي يا جماعه .... انا بختصر ردودي بس ع الموضوع فقط ولا بزيد حتى لا تصير اي مشاكل بيننا

وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور ميثه2000   رد مع اقتباس
قديم 17-05-09, 06:30 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاام عليكم..

احب الليل.. مشكووووره جداا على النقل.. مااقصرتي...ويعطيتس الف عاافيه.. والشكر موصوول لكل وحده نقلت القصه قبل او بتنقلها مستقبلااا.. الله يعطيكم الف عاافيه..وبالنسبه لجزء اليوووم.. يووه يااااا ليل الشقااااااااااا من صدق.. سند اليووم راايح وطي.. اجل يتمنى الشووف يرد له ثواني عشان يشووف عنوده.. صدق انه دب مااتمنى يرجع له الشووف الا عشان منكر..>> ابووك يالمطاعه..هخهخهخه
بس شكل هالسند بيكون عااقل وهوو ماايشووف اكثر منه وهوو شاايف.. شكله الحين عرف يشووف بقلبه..هخهخهخه

عنوود : صدق انتس مااتستحين يعني مستهينه بالشيخ سند وطالعه له بلبس النووم.. اتوقع انه يصير يشووف بس ماايقوول لاحد ويقعد عاد يتمقل بهالعنوود لين يشبع وهي يااغافلين لكم.بس تستااهل قليلة الادب مستهينه بالشيخ سند..

منيره : يووه ياا انا مشتهيه اكفخ احد من النت وشكل الحره بتجي فيتس يااقليلة الادب.. شووفي عاد لوو تمووتييييين .. سمعتي لوووووووو تمووتيتن الف مررره مااخذتي سند مير اركدي واثقلي فضحتينا عند العرباان ...

سعود وسويري.. هه والله عاايشين جوووو انتم ..والله ان كل وااحد اهبل من الثااني.. وانتي يااسويره مدري كيفل للحين مااا عرفتي ان سعود الاهبل شاااك فيتس ياا مال الغنيمه.. والاخ الثااني مسووي نفسه يعاملها معااملة رجال وهوو ابعد مايكون عنها.. ياليته بس يصاارحها عشان تكون قصتهم حلووه..

الهبلان نجيله وحمود : والله انهم ملح القصه.. وخصووصا حمود.. شفت يااحموود العيااب عند البااب وهذاا انت مشيت بدرب المهبوول اللي انت تطنز عليه .. صرت اردى منه.. وهي خبلا مااينقاال لها شي.. هههههههه والله شكلك يفطس ضحك وانت متخرع لاا تروح تقوول لسوويري شي من الكلام اللي قلتيه.. يووم انت موووو قده ليش تقوووله..هخهخهخه

مشكوووووووووره احب الليل على النقل مااقصرتي والله..
وانتي وديمه لاا تتاخرين علينا بالبااارت.. وتسلمين والله..

همسه لشبيهة القمر..
النــــ.......... حبيبة قلب الزووري.. رووعه تعليقااااااتس لاازم اقرااها قبل اقرى حتى الجزء.. وتعليقتس اليووم ذااا بست.. رووعه يااعسل انتي..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 18-05-09, 01:13 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144352
المشاركات: 708
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثه2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثه2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
Stupid

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلاام عليكم..

[
..[/COLOR]

اقول زارا عن اللقافه وصلتني رسالتج

شوفي شو طلع لي

عذرا ً عدد مشاركاتك الآن 6 وقبل أن يصل العدد إلى 50 لن تستطيع إرسال رسالة خاصة إلا للمجموعات التالية :
المستلمين الذين لا ينتمون إلى المجموعات المحددة هم : زارا ,


انشاء الله فهمتي شو قصدي

 
 

 

عرض البوم صور ميثه2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 12:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية