كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
في بيت راشد
في غرفته
--------------------
واشلون ابصبر وانا على البعد ما اصبر
ما علمتني حياتي غير حبي لك
مرات اقول الجفا مكتوب و مقدر
ومرات اقول اللقى مكتوب و اجيلك
من علم الناس ما تسهر وانا اسهر
من علم الناس ماتبجي وانا ابجي لك
حبك تركني مابين اقدر وما اقدر
اجمع صباحك خطى واصحا على ليلك
الخوفي عنك اماني العمر لا تقصر
بين احتياجي لنفسي واحتياجي لك
واخاف لموت في قربك ولا تشعر
واخاف العمر يمشي بي وانا امشيلك
راشد: اففففف هذي متى بتفهم اني اباها .. متى بتحس .. متى بتفكر اني ابغيها شو تتحسبني ما احبها .. والله اني ندمان افففف (بصوت عالي (والله ندمااااااااااااان.. متى بتحس متى بتحس متى بتحسسسسس.. ودي اختنق وافتك من هالعيشه ..ابغي اموووت ياربي خذ روحي بس عسب افتك متى بمووت مب قادر استحمل اكثر من جذي هذي مب عيشه ليش حبيتها ليش حبيت اصلاً انا شلي بالحب .. انا مالي ومال الحب لعن الحب وسنينه ..
ومن كثر ماهو محتر منها حب يزعجها وهي راقده غلاسه منه طرش لها مسج
والله
أحبـــك مـــوت
لـــو يمــوت
الصــــدق
فأحضـــان
السكــــــوت
والزعــــل
يسكـــن بيــوت
والفراق يصيــر عادي
والكــذب فــــي
كــــل وادي
ويصبــح الابيــض رمـــادي
والفرح يلبـــس ســـواد
ويعلـــن الحـــب حـــداد
مـــا يغيـــر
فـــــــي فـــؤادي
قلتهــــا بمليــــون صــــوت
أحبـــــــــــــــــــــك
وطرش لها مسج ثاني عناد راكبه الا يخليها تتخبل في رقادها
غالــــي بقلبـــي مثــل ذاك القمــر فـــوق ..!
وأسقيـــك مـــن عــذب المشــاعـــر وأزيــدك ..!
هــذا قليــل مــن الغــلأا جــاك منطـــــــوق..!
وإلا بقلبــــي يعلــم الله رصيـــدك ..!
إن جيـــت وإن مـــا جيـت باقي لـك الشـوق..!
وقلبــي مثــل مـــا هـــــو علــى حطـــة ايــدك...!
تم راشد يالس ويتمنى ان عاليه ترمسه
بس مب معبرتنه
راشد: ياخي هذي متى بتحس اففففففف انا اعرف شغلي معاها .. يا انا يا انتي يا عاليه
-----------------------
في بيت روضه
في غرفة روضه
-------------------------
روضه: راشد بليز ماقدر اقنعها .. وبعدين ماقدر اقول لها حبي راشد غصب هو
راشد: مب غصب بس ليش ماتفهم .. ياخي قولي لها ان راشد يحبج صدق انتي وضحي لها هالشي قولي لها اني تغيرت قولي اني صرت واحد ثاني
روضه: لاحول .. ماعرف شو اقولك .. بس ماقدر اقول حق البنت شي وانته شي ثاني تبغيني اجذب عليها
راشد: شفتيني جذبت ؟؟؟ هذي الحقيقه .. انا تغيرت صرت واحد ثاني
روضه: امممم بفكر ..
راشد: شو تفكرين ياخي فكينا مب انتي اللي خربتي كل شي خلاص الحين صلحي الوضع بكيفج انتي وربيعتج ؟؟ وبعدين انتي اللي بتعدلينه مثل ما خربيته فكينا عاد
روضه: لا يالس تهددني.. مدام السالفه عناد بتشوف يا راشد انا مابعدل لك الوضع ولا بقول حق عاليه شي
راشد: ترا والله اخلي امي اتي تخطبج
روضه: شو تهددني.. اوكيه تعال وانا بوافق مب انته ولد خالتي واولى من الغريب انا موافقه عناد فيك
راشد: تعاندين اوكيه بتشوفين شو بسوي فيج
روضه: اوكيه يالله متى امك بتي تخطبني ؟؟
راشد: يوم بتموتين يالساحره والله طالعي شو بسوي فيج بعدج ماعرفتي منو راشد
روضه: روح زين ... اونه شو يهددني خوفتني خوفتني لالالا خوفتني
راشد بعصبيه: روووضوووووه جب
روضه: انا اسمي روضه مب روضوه وبعدين بما اني بصير زوجتك دلعني رواضي اوجيج
راشد: يعل دلعج هندي
روضه: ها هندي ؟؟ انته بتكون ريلي يعني انته هندي ههههههههههههه
راشد: براويج والله براويج وبتشوفين
روضه: الله يشفيك
------------------------
في سيارة راشد
------------------------
طلع راشد من بيتهم وهو معصب ويالس يسوق سيارته وهو معصب مب مستوعب حتى الشارع مب قادر يشوفه عدل من العصبيه واصل حده
راشد: انا براويج يا روضه بعلمج منو راشد بتشوفين شو بسوي فيج انا تقولين حقي هالكلام والله ياروضه براويج بخليج تصيحين ليل ونهار اذا ما اكون راشد.. انا تقول هالكلام ولا احر عندي ابرد ماعندها بذبحج والله بذبحج
هو يالس يسوق بكل عصبيه وحالته حاله ويالس يتوعد على روضه
بدون مايحس كان مسرع وهو تفكيره مب في الشارع فطلع موتر من النيوتير جدامه فبغاااا يتجنب السياره مارام يسطر على الموتر لأنه كان مسرع..!!
فلف السكان مارام يسيطر ... وانجلــبت السياره ...!!!
الجــزء العاشـــر
~~)(~~ لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي لالا تباكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشانه~~)(~~
سافرت عنك وخافقي معك ياسيدي عندك امـانة
ماطاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكــانة
خله معك يسهر ويسمع خله يسامرك بحنانـــة و
اذا الوله والشوق لوعك بتشوف طيفي في عيانة
لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي زمانة
لالالالاتبكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشــانة
بـــكره الليالي بي تجمع يانبض قلبي ياكيـانة
راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعند لك امانة
حالت راشد كانت خطيره .. ولدرجة ان الدكاتره سوله عمليه في ريله ..
وقلبه يدق شوي شوي يحاولون يضبطون دقات قلبه ويخلون دقاته طبيعيه.. ورقدوه في العنايه .. وحالتة اهله ماتسر امه يالسه وتبجي واخوه يالس مب عارف يهدي نفسه ولا يهدي امه وربيعه مايد واقف رايح وراد خايف على راشد
ام راشد وهي تبجي : ياسعيد روح شوفهم شو سوا في ولدي.. سير شوفهم محد منهم معبرنا روووح ياسعيد
سعيد: امي صبري انتي .. مافيه الا الخير ان شاء الله
ام راشد: انته من وين لك هالقلب اخوك حالته عند الله ومب عارفينه حي ولا ميت يالس تقول هالكلام
سعيد: امي مايستوي ادخل عندهم ... انتي ماتشوفين كم دكتور دخل عليه الحين.. ماقدر ادش ممنوع اصلا لو رحت محد بيعبرني
ام راشد: انا مالي شغل ابي ولدي الحين .. ابي ولدي (وتمت تبجي (
سعيد : يامي خلاص لاتسوين بحالج جذي والأعمار بأيد الله امي حرام عليج لاتقطعين قلبي اكثر من جذي
ام راشد: خبرت خالتك ان نحن في المستشفى
سعيد: هيه هيه قلت افففففففف هذيل متى بيطلعون ماعاد لي صبر
وفي هالوقت كانت روضه يالسه في غرفتها وهي يالسه تفكر اذا راشد صدق بيخطبها ولالا ...
هي حست انه يهددها بس جذي مب عارفه اذا هو من صدقه
بس هي بتوافق عسب تكسر عينه بس .. وراشد يستاهل اللي صار له عسب يحرم يسوي في البنات هالحركات ..
وهي يالسه تفكر .. دشت عليها امها ..
ام روضه: روووضه وينه اخوج علي
روضه: ماعرف .. طلع مع ربيعه .. امي بلاج جذي ياله تبجين
ام روضه: راشد ... (وتبجي(
روضه بخوف: راشد ؟؟!! بلاه راشد .؟؟!!
ام روضه: راشد في المستشفى ويقولون حالته خطيره مسوي حادث مايعرفون اذا حي ولا ميت
روضه بخوف: شوووو راشد في المستشفى ؟؟؟!!! متى هالكلام ومنو خبرج يمكن يجذبون عليج ويتبلون على راشد
ام روضه: شو يتبلون ولد خالتج سعيد متصل فينا يخبرني انا مالي يلسه هني مب قادره وديني المستشفى بسرعه
روضه: امي كيف اوديج صبري لين علي مايرد
ام روضه: الدريول وينه ها ؟؟ قوليله يزهب السياره تبي اروح اشوف ولد اختي.. هذا راشد الغالي اللي ربيته شرات ولدي
اتصلت روضه في الدريول وقالت له يزهب السياره وساروا المستشفى
وهم طول الطريج يحاتون
وروضه حالتها لله يالسه وتصيح حاسه بالندم من اللي سوته في راشد ..
في المستشفى ..
كانت ام راشد يالسه وتصيح ومن شافت اختها صاحت زياده ..!! وام روضه بدل لاتسكت اختها يالسه معاها وتصيح .. وروضه متلومه في راشد وخايفه يصير فيه شي والسبه هي ..
وسعيد ومايد يالسين تريون الدكتور يظهر عسب يسألونه
بعد اكثر من ثلاث ساعات مروا على العمليه طلع الدكتور من غرفة العمليه
سعيد ومايد على طول ساروا عند الدكتور عسب يسألون عن راشد
سعيد: دكتور بشر بلاه راشد
الدكتور: والله العمليه نجحت بس مب عارفين المضاعفات اللي بتصير فيه.. وهالشي بأيد والله وانا ماقدر اجذب عليكم ان حالة راشد خطيره وايد.. والأعمار بأيد الله
مايد: شووو يعني راشد بيروح منا انته شو تقول
سعيد: مايد هد اعصابك خل الدكتور يكمل
مايد: انته ماتسمع شو يقول هذا اونه بيروح منا هذا مينون ولا شو سالفته
سعيد: لاحووول ياخي صبر افففف
الدكتور: احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله .. وبعدين نحن من اول مادخلوا المستشفى نحاول نضبط دقات قلبه وسوينا له عمليه في ريله ويمكن ..
سعيد: يمكن شو
مايد: لاتقول ان راشد مــا بيــمشي ..!!!
سعيد: دكتوور دخيلك كمل
الدكتور: والله هالشي مب بأيدنا بس العمليه نجحت وان شاء الله يمشي بس مابيقدر يمشي مثل قبل .!!
سعيد: يعني شو ؟؟.. بيعري .!!!
مايد: شو يعري جيه على كيفه هو ..!!
الدكتور: والله اكثر الأضرار في ريله وهالشي اللي أثر عليه ؟!!
سعيد: لو وديـناه خارج عادي بيعالجونه؟؟
الدكتور: هالشي راجع لكم .. بس العلاج في الخارج نفس علاجنا في الدوله
مايد: بنوديه خارج احسن على الأقل نتاكد
الدكتور: بس ماتقدرون تسفرونه الحين لان حالته خطيره ومب زين عليه الضغط
سعيد: انزين ماعليه خوف صح
الدكتور: حالته لين الحين مستقره بس محد يعرف
في هاللحظه يت النيرس ونادت على الدكتور لان يبونه ضروري
وستأذن الدكتور وسار
ومايد يالس ويزن على راس سعيد عسب يسفرون راشد عسب يتاكدون على حالته
وام راشد مب مخليه سعيد في حاله كل ساعه تسأله عنه اذا فيه شي ولالا
وسعيد يالس ويقول لها انه بخير وماعليه خوف
وروضه حاسه ان سعيد يالس ويجذب وهي متلومه في راشد وندمانه لو كانت موافقه يمكن راشد صدق تغير ..!! يمكن هو صدق يحب عاليه !! لو صار في راشد شي اكيد هي السبب ..!! روضه كانت تفكر بهالطريقه ماتدري ان الأعمار بأيد الله ..!!
وهي في المستشفى حست روضه انها لازم تصلح الوضع الحين .. ماشي مجال للتأجيــل لازم تخبر عاليه باللي صار في راشد ..!!
كانت روضه على وشك انها تتصل في عاليه .. بس غيرت رايها لان اكيد عاليه راقده هالوقت لان الحين الساعه الساعه 6 الصبح اكيد راقده .. ومب حلوه تتصل في عاليه هالوقت ..
قررت عقب تخبر عاليه ..!!
وفي هالوقت راشد كان راقد في العنايه ولين الحين ماقام من البنج ..
والدكاتره خايفين من مضاعفات العمليه خايفين ان راشد يتشلل مب بس يعري
-------------------------
في بيت عاليـه
الساعه :10:30 صباحًا
في غرفة عاليـه
--------------------------
عاليه: شوو ؟؟!! روضه عن الغشمره ؟؟
روضه: والله ما اجذب راشد في العنايه وحالته ماتسر
عاليه مب مصدقه: انتي شو تقولين ؟؟ خرفتي .. روضه دخيلج لاتجذبين شو تتحسبين اذا قلتي هالكلام خلاص بصدقج وبرضى على راشد ؟!
روضه: والله ما اجذب قسم بالله ما اجذب راشد في المستشفى وحالته خطيره ويمكن مايمشي مثل قبل
عاليه : ما اصدق ما اصدق ..؟؟
روضه: اذا ما تصدقين تعالي وشوفي .. عاليه راشد محتاج لج صدقيني اليوم اللي راشد سوا فيه حادث كان متصل فيني وكان يبي يصالح وتردون مثل قبل .!!هو يباج ويحبج انا شفت هالشي عليه هو يحبج شو يحبج اصلا هو يموت عليه ..عاليه لاتخربين على عمرج.. عاليه صدقيني راشد يباج هو اصلا كان يبي يخطبج
عاليه لا تحسسيني بالندم اني خربت عليج هالشي لاتخليني احس اني وحده منافقه عاليه الله يخليج لاتقسين قلبج هو يباج
عاليه وهي تصيح: شو الدليل انه يباني .. شو الدليل انه يحبني .. شو الدليل انه .......... ( صاحت(
روضه: خلاص عاليه انتي اذا ما تصدقيني تعالي وشوفي حالة راشد ؟؟ تعالي شوفي ويه راشد اذا كان هو .. ما بتعرفين شكله .. راشد من الحادث ويهه تغير مستوي انسان ثاني
عاليه: ليش تشوه؟؟!
روضه: لا .. ما تشووه بس ويهه شوي غير
عاليه: مب مصدقه راشد في هالحاله؟؟ ماقدر افكر الحين ماعرف شو اقولج ماعرف
روضه: عاليه انا ابي منج ترجعين لراشد اذا تشافى .. ابي منج تتصالحين معاه وترجعون مثل قبل
عاليه: ماعرف ماعرف .. بس انا ابي اشوفه
روضه: اممم تشوفينه صعب .. !! لان امه طول اليوم يالسه في المستشفى ؟؟ وبعدين اخوه هناك مايصير
عاليه: ادري ادري بس انا ابي اشووفه
روضه: بحاول ..
عاليه: .............
روضه: اقولج انا بسكر بروح عند راشد المستشفى ..
عاليه: روضه طلبـتج صوريه .؟ وطرشي لي صورته
روضه: شووو مايستوي اصوره
عاليه: مب عادي تدخلين عنده وتشوفينه
روضه: هيه يستوي بس ماقدر اصوره ممنوع
عاليه: عادي مايستوي شي صوريه دخيلج روضه
روضه: صعب صعب ماقدر وبعدين شو بيقولون عني اصور راشد جدام اهله ماقدر
عاليه: عشاني روضه عشاني
روضه بتردد: بشوف وبحاول ..!! يالله مع السلامه
عاليه: مع السلامه ..
تمت عاليه مب مصدقه باللي يصير اكيد راشد في المستشفى في البدايه تتحسب روضه تجذب عليها .. تحاول تصلح بينها وبين راشد ولا راشد قايل لها تسوي هالشي وتقول انه في المستشفى .. بس ماتدري ليش الحين تخاف عليه يمكن صدق هو في المستشفى بغت تتأكد اذا راشد صدق المستشفى ولالا
وهي يالسه حاسه بالخوف ..
زمن قاسي وامل مخدوع وجرح كبـــــــــــير بلايـــــــا
حدود دنيا تدور ماهمها ولا بحولـــــــــــها ويمهـــــــــا
ناس تعيش فرحانه وناس تمـــــــــــوت ابهمهـــــــــــا
اعيش بهالعمر لحظات ولا ادري وش باقــــي مـــــــــن
عمري اداري جرحي بالآهات واداوي بالصبر صـــبري
ليالي طوال على هالحال وتواسي ليلي مـــع فجــــــــري
عمري قلبي فـداك كل حياتي اتصدق القلب متوله عليك والله عمري كله لك وانا مستحيل انسى هالحب اللي حبيته من كل قلبي ..!! حبيبي بقولك شي وحطه فــي بالــك وماتنـسى ابد إذا أنــا ما عشتــلك لا تنسانــي أتـــذكــر حبــك ..!!
ومانســتك ابــد زورنـــي .. كـــــل يـــوم... وكلمـــني عـــن حبـــك لـــي .. وأنـــا بسمــعك ..!!
احــبك ..!! احبـــك ..!! احـــبك ..!!
وبظــل احبــك ..!! حتــى وانا منتهـــيـــه ..!!
تمت عاليه ندمانه ليش ما صدقته ... وكانت يالسه وتقرا المسجات اللي راشد مطرشنهم حقـــها ..
تمت ندمانه على كل شي سوته فيه .. كانت تتمنى ان راشد يتصل فيها الحين بس وين بيتصل فيها وهو حالته حاله .. وحياته تحت رحمة الله ..
اعذريني يالهدايا لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل اشوفك واللي جابك مو معايا
اعذريني يالهدايا
اللي جابك وينه عندي يا ترا زعلان مني
مادرى اني في غيابه كم شكيت انا المرايا
اعذريني يالهدايا
راح وخلاني لحالي شفت ويش سوى بحالي
خبريني ويش اسوي لو عشق قلبه سوايا
اعذريني يالهدايا
قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمى مصيري
غير اموت انا بمكاني وترك الدنيا ورايا
اعذريني يالهدايا
الجـــزء الحادي عشر
~~)(~~ ياللي ماخذني مني من يوم خذاك قلبي يتمنى يوصل يمك انته ويموت ~~)(~~
فتح عيونه .. تم يطالع اللي حوله .. مستغرب !! متعجب باللي يصير حوله
هو وين ؟؟ وين راقد ؟؟ مكان غريب عليه ..!! شو صاير ؟؟
منو يابه هني ؟؟ مب متذكر شي .. راسه يعوره ... يحاول يقوم بس مب قادر!! في شي يمنعه ؟؟ شو هو ؟؟ مد ايده يحاول يفز من مكانه بس مب قادر ؟؟
هو وين ؟؟ شو هالمكان الغريب ؟؟
حرك راسه يمين ؟؟ لقى شي طويل وعليه واير ممتد لين ايده ؟؟
شو هذا ؟؟ وايش صار ؟؟
هو مب متذكر شي ؟؟ يحاول يتذكر .. بس مايروم
حاس بعوار في كل جسمه .. يبي يرمس بس مب قادر ؟؟
حاول يحرك ريله عسب ينش من مكانه ماقدر .؟؟
يحاول يشوف ؟؟ بس مايشوف شي بوضوح ؟؟
فتح عينه شوي شوي ..!! شاف اشكال ناس .. لا مو ناس
بس شخصين واقفين على راسه ؟؟ منو هذيل ؟؟
وشو يسون هني ؟؟ يحاول يرفع عمره عسب يشوفهم عدل بس مب قادر حاس غبار جدامه
عينه تحرقه وتعوره ؟؟ صداع فضيع ؟؟
سمع وحده ترمسه .. ويالسه تحبه ؟؟ منو هاي ؟؟
غريبه ؟؟
حاول يعصر مخه ؟؟ ماقدر ؟؟!!
فجأه شاف مجموعة ناس لابسين ابيض جدامه ؟؟ يالسين يحركونه
اللي يود ايده !! واللي تم يفحص عيونه ؟؟ واللي يحركه!! واللي يرمسه
بس هو مب قادر يرمس ؟؟
منو هذيل ؟؟ هو وين ؟؟ منو هالحرمه اللي تصيح عشانه ..؟؟ منو هالريال اللي يسكتها ؟؟
اشكالهم مب غريبه عليه .. بس مب قادر يستوعب اللي يصير حوله ..
حاس عمره يعرفهم ؟؟ بس مب قادر يتذكرهم ؟؟
ماقدر يمنع نفسه يرمس ؟؟
انا وين ؟؟ منو انتوا ؟؟ شو تبون مني ؟؟
ليش انا هني ؟؟ ليش هالوايرات عليه ؟؟
راسي يعورني ؟؟ شو سويتوا فيني ؟؟ عيوني تحرقني ؟؟
شو سويتوا فيني ؟؟
حاول يقول هالكلام .. حاول يرمس .. ويصارخ بهالكلام بس ماقدر ؟؟
حاس بعوار فضيع ؟؟ ريله ؟؟
مب قادر يشلها ؟؟ مب قادر يحركها ؟؟ اصلا مايحس فيها ؟؟
عيونه تحرقه ؟؟ مايشوف فيهن عدل .. وين عيونه؟؟ شلوهم ؟؟
شو صاير له ؟؟ حاس عمره عطشان ؟؟ يبي ماي ؟؟
راشد: ااااااااااااااااااا
ام راشد وهي تصيح: شوتبي فديتك ؟؟
راشد: ااااااااااااا راسي
ام راشد: شو بلاه راسك ؟؟ قول لي فديتك شو بلاه راسك ؟؟!!
راشد: ماااعرف يعور ؟؟
ام راشد: سلامت راسك يالغالي ... فيني ولا فيك
راشد: ابي اقوم
ام راشد: مب زين عشانك فديتك
--------------------
في بيت عاليـة
في غرفة عالية
الساعه:5 العصر
--------------------
ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما اشتاق لك
ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما احتاجلك
ابكيك وانا وقلبي الذي مايبغي هالدنيا يبيك
ابكي عليك ..
ابكي عليك..
من كثر ما احتاج لك
رحت ذبل عمري انا ماظل غيري والعنا
ماغير انا ظر صورتك واذكر ايام الهنا
كيف انته تتركني وتسير قلبي انا بحبك اسير
ابكي عليك ..
ابكي عليك ..
من كثر ما احتاج لك
من كثر ما تطري علي القاك انا في كل شي
اصعب على الظالم وانا حالي مثل ميت وحي
يعني انا بكل اختصار عايش ولكن روحي فيك
ابكي عليك ..
ابكي عليك..
من كثر ما احتاج لك
كانت عاليه يالسه وتدعي حق راشد .. مب مصدقه راشد راقد في المستشفى
وحالته مايعلم فيها غير الله
كانت تحاول تشل راشد من بالها وتعيش يومها مثل قبل بس ماتقدر لان راشد ساكن في قلبها ..
كانت تتمنى تسير المستشفى وتشوفه .. بس ماتقدر تروح !!
لو سارت شو بيقولون عنها ما تستحي على ويهها .. شو بيقولون عنها ماعندها اهل
اهلها ماربوها ...!!
حاولت تنسى السالفه .. ظهرت من غرفتها .. كانت تبي تنزل تحت بس غيرت رايها
وسارت غرفة امها .. عسب تيلس معاها وتنسى شوي راشد وتخف هالمحاتاه..
دشت غرفة امها لقتها راقده .. تمت تطالع امها
توها بتظهر من غرفة امها .. امها نادتها ..
ام عاليه: عاليه ؟؟!!
عاليه: هلا يمه
ام عاليه: شو بلاج يمه ؟؟ تعبانه مكان يعورج؟؟
عاليه : ها ؟؟ لالا مافيني شي .. سلامتج يمه!! انا مافيني شي
ام عاليه: عيل شو اللي يابنج هني ؟؟
عاليه: ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليج واقعد معاج !!
ام عاليه: مافيني شي .!!
عاليه بتردد: تدرين امي ان الحرمه اللي زارتنا في المستشفى ؟؟ هي وولدها
ام عاليه: هيه بلاهم !!
عاليه: ولدها اللي كان معاها .. مسوي حادث ومرقدينه في المستشفى وحالته خطيره
ام عاليه: وعليه ؟؟ من متى وهو في المستشفى ؟؟ مايستاهل ؟؟ كان خوش ولد والله .!! صدق ان محد يعرف متى ينتهي ؟؟
عاليه: امي هو ما مات .. بس حالته خطيره
ام عاليه: انزين وانا شو قلت ؟؟
عاليه: تدرين ان قلبي يعورني على ولد هالحرمه؟؟ مساكين والله
ام عاليه: الله يصبرهم ؟؟ ولا هم في أي مستشفى ؟؟
عاليه: والله ماعرف ؟؟ روضه بنت خالته خبرتني ؟؟ حليلهم حالتهم صعبه حتى روضه كانت ترمسني وهي تصيح .. تدرين قطعولي قلبي .!!
ام عاليه: يبالنا نزورهم ..!! انتي تخبري من روضه في أي مستشفى هم ؟؟!!
عاليه : ان شاء الله بسألها ..!!
----------------------
في المستشفى ..
غرفة راشد ..
ساعة:8 مساءً
--------------------
ام راشد: فديتك لك وحشه والبيت بدونك مول مب شي
سعيد وهو ماد بوزه شبرين: يعني انا ما وحشتج ؟؟
ام راشد: انته دومك مجابلني .. بس راشد فديته يومين ماشفته .. فديت قلبه والله
سعيد: هيه هيه شو عليييك سوقك قاام .. ونحن عيال البطه السوده
ام راشد: سعيد اسكت خل اخوك بحاله ومالك شغل فيه
سعيد: زين زين
راشد: وحشوني عيالك
سعيد: افا عليك باجر العيال والحرمه عندك جيه انته شويه
راشد: هيه ييبهم وخصوصًا غلا فديتها وحشتني موت
ام راشد: دخيلك راشد لاتيب طاري الموت ..
راشد: ان شاء الله
تموا يرمسون مع راشد عسب مايحس بالملل وراشد عاد ماقدر يالس ويدلع عليهم
وعقب دشت ام روضه ... و روضه ... وراشد تمنى انه مايشوف روضه
بس مايقدر .. توه بغى يخلي عمره راقد .. شاف خالته يايه صوبه
ام روضه: حمدلله على سلامتك يالغالي ماتشوف شر
راشد: شر ما اييج
روضه: حمدلله على سلامتك
راشد بدون نفس: الله يسلمج
ام راشد: وينه علي ؟؟
ام روضه: علي تعبان في البيت
ام راشد: مايشوف شر ان شاء الله
ام روضه : شر ما اييج
في هالحظه رن تلفون روضه .. وشافت رقم عاليه.. وطالعت راشد .
روضه: هلا عاليه
اول ما روضه يابت طاري عاليه فز راشد .. وتم يطالعها .. !!
هاي من صدقها ترمس عاليه ؟؟
كان الود وده يحط اذنه ع تلفون ويسمع صوت عاليه
روضه: هيه ؟؟ بتي امج ؟؟ زين والله عيل انا بترياكم ؟؟
متى بتي ؟؟ انتي بتين معاها ؟؟ زين يبلغ .. مع السلامه
روضه وهي تصد صوب راشد: يسلمون عليك راشد
راشد: الله يسلمهم ؟؟!!
والله واحشني موت خاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد ذاب وانته بعيــــــــد
لو خسرتك حبيبي اشلون احب من جديد
وين القى وفا او احــــس بدفــــــــــــــا
ظلمه بعدك حياتي كل شي بيــــه اختفى
روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى امـــوت
وين ذاك الحنان معــــــــقوله هـــان
ماخدعنا بعضنا الزمن بيـــــنا خــان
وينك انته وجيك ورفى مابين ايديـــك
لو شفتني حبيبي حالي يصعب علـــيك
خاف امشي ودموعي بيها اغرق واموت
ليلي بعدك طويل عالبعد مالي حــــــيل
تدري شوقي اللي بيه ينتهي مســــتحيل
سوى بيه هواك قلبي يمشـــــــــي وراك
يلي ماخذني مني من يوم خـــــــــــذاك
قلبي يتمنى يوصل يمك انته ويمــــــــوت
ام راشد: منو هالناس اللي يسلمون عليه ؟؟
روضه: ها ؟؟ ولا حد
ام راشد: ولاحد ؟؟ روضه قولي يالله منو اللي يسلمون على راشد
راشد عسب يسكت امه: امي لاترمسون وايد احس بصداع
ام راشد بخوف: وين يعورك قولي فديتك ؟؟ شو تحس ؟؟ انادي الدكتور لك ؟؟ تبي شي قول
راشد: لالا مابي شي بس مابي ازعاج
ام راشد تصد صوب روضه: اسكتي لاترمسين
روضه وهي تضحك: هههه مابرمس .
-----------------------
في بيت عالية
في الصاله
الساعه: 10 مساءً
-------------------------
عاليه: امي عادي ايي معاج باجر عند الولد اللي مرقد في المستشفى ؟؟
ام عاليه: لا فديتج .. مابوديج
عاليه : مافيها شي .. بعدين حرام المسكين زارج وانتي المستشفى لازم نزوره ولا بتكون هاي قلة ذوق الصراحه
ام عاليه: لاتحاتين انا بروح بس ما باخذج معاي ...!! شو بيقولون الناس عنا اذا وديتج معاي .. بياكلون ويهي والله وبعدين انتي بتمين عند امنو هناك امه وخالته
عاليه بحماس: امي روضه هناك ورضوه ربيعتي تعرفينها صح
ام عاليه: هيه اعرفها الحين روضه ما اعرفها .!!
عاليه: انزين مب مشكله انا بس بسلم وبظهر من الغرفه شو رايج
ام عاليه: حلفي انتي ؟؟؟!! لا حبيبتي ماشي ييه وبعدين تيلسين عند باب الغرفه جنج حارس لافديتج مابوديج عيب
عاليه بترجي: الله يخليج امي .. حرام ابي اشوف روضه وحشتني حراااام !!
ام عاليه: لاحول ولاقوة الا بالله
عاليه: الحين ايي ولالا
ام عاليه: يصير خير لين باجر
عاليه: يعني وافقتي
ام عاليه: انزين
من فرحتها قامت وسارت غرفتها تتصل في روضه تخبرها انها بتسير المستشفى مع امها ..
عاليه: رووضووه وافقت ايي معاها
روضه: وين؟؟!!
عاليه: شو وين؟؟ المستشفى !!
روضه: جيه هي كانت رافضه ؟؟
عاليه: هيه اونه شو اللي يوديج هناك ..؟؟ بعد ما روحي طلعت وافقت ..
روضه: زين عيل
عاليه: مب تنسين نحن بنروح العصر انتي لازم تكونين في استقبالي
روضه: ليش منو بيزورنا الشيوخ ؟؟!!
عاليه: هيه الشيخه عاليه يايه
روضه: تهبين والله ؟؟ عيل اذا شفتي رقعت ويهي
عاليه: لاحول كنت امزح معاج بلاج انتي تاخذين كل شي جد
روضه : جد ولا عم
عاليه: لا خال
روضه: زين زين لاتسوين فيها سالفة مالها طعم
عاليه: حطي ملح بيكون في السالفه طعم
روضه: هاهاهاا ماتضحكين ؟؟
عاليه: انزين روااضي
روضه: هيه هيه حق المصلحه تقولي روااضي اونها تدلعني
عاليه: افا ..والله ازعل ..
روضه: لاحوول فكينا زين
عاليه: ههههه انزين خلاص بفكج مني بس ابيج باجر تكونين موجوده العصر انزين
روضه: انزين
بعد ماسكرت عاليه من عند روضه .. تمت تدور شو تلبس ولا ماتلبس
كل شوي تظهر شي وتفره اونه مايناسبها .. وهي يالسه تختار .. رن تلفون غرفتها وشلته وكان صوت ريل ...استغربت منو هذا ؟؟
......: السلام عليكم
عاليه: وعليكم السلام
......: انتي عاليـة ؟؟
عاليه: هيه انا !! منو معــاي ؟؟
......: معــــــاج .......................
الجزء الثاني عشر
~~)(~~ اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي ~~)(~~
:.....معاج......... ولا مب لازم تعرفين
عاليه: ليش ؟؟ ليش مب لازم اعرف ؟؟!
: ....بيي يوم وبتعرفين منو انا ..
عاليه: بتقول منو انته ولا اسكر في ويهك
:....وبيطاوعج قلبج تسكرين في ويه ابوج
عاليه بستغراب : ابوي؟؟؟!!
الريال: هيه ابوج...!! اللي ما تسألين عنه ؟؟ ولا تعرفين عنه شي ؟؟
عاليه: انا ما سألت عنك؟؟ انته اللي ما سألت ولا تعرف عني شي ؟؟ كأني مب موجوده حتى امي ماسألت عنها ..
ابوها: مب بأيدي ؟؟ اهل امج السبب ؟؟ هم خلوني اتخلى عن امج ؟؟
عاليه: هيه صح !! هم خلوك !! لو كنت تبي امي ماكنت تتخلى عنها وهي حامل .. لو صدق كنت تبيني كنت بتم مع امي عشاني
ابوها: يابنتي انا شو يعرفني ان امج حامل ؟؟ محد خبرني ؟؟ انا يوم طلقة امج ماقالت لي انها حامل .. محد قالي ..
عاليه: هيه صح ..صادق
ابوها: ليش ما تصدقيني ؟؟ انا ابوج تعرفين شو يعني ابوج ...!
عاليه : هيه اعرف .. مع السلامه
ابوها: صبري ...... ( بس سكرت الخط (
تمت عاليه مستغربه ؟؟ هذا صدق ابوها ولا حد يستهبل عليها ؟؟ واذا هو ابوها كيف عرف رقمها ؟؟ وكيف ما يعرف ان امها كانت حامل ؟؟ شو السبب اللي خلا امها تطلق من ابوها ؟؟ خوالها كيف اجبروا ابوها يطلق امها ؟؟ هو كيف شكله ؟؟ كيف شخصيته ؟؟
وين كان عايش ؟؟ وليش ما يزورها بدل ما يتصل فيها ؟؟
لو ماكان ابوها ... شو مصلحة اللي متصل فيها يقول هالكلام ؟؟
في خاطرها اسئله كانت محتايه اجابه .. بس ماتعرف تسأل امها ولالا ؟؟
اكيد امها ماتبي تعرف عن ابوها شي ؟؟ مب هو تخلى عنها اكيد ماتبي تسمع حتى اسمه ؟؟
بس هي مره قالت لها لاتقسين قلبج على طاري ابوج ؟؟!! اكيد اذا سالت مابتقول شي ؟؟
حياتها انجلبت فوق حدر ؟؟؟ منو هو ؟؟
هل هو ابوها ؟؟ ولا شخص ثاني ؟؟
وهي مب قادر تستوعب ؟؟ خلاص مخها تكهرب ؟؟ تسأل امها ولالا تبي تعرف شخصية ابوها
شو هالبلاوي اللي اتي مره وحده ؟؟
تمت يالسه مكانها تحاول تيمع افكارها عسب تتخذ قرار ..!!
مب هو ابوها ومن حقها تسأل عن شخصيته ؟؟
مب هو اللي ودر امها من سنين ؟؟
لها الحق تعرف السبب اللي خلا امها تودر ابوها ..!! اكيد بتقول ما تفقنا ؟؟ بس هي مب ياهل امها تقص عليها بكلمتين ؟؟ لازم تعرف عن ابوها شي ؟؟
هي كل ما تسأل امها عن ابوها ... تغير الموضوع ؟؟ اكيد شي سبب ؟؟ اكيد في شي !!
شو هو ..؟؟ لازم تعرفه .!!
ظهرت من غرفتها ... وطول ماهي ماشيه صوب غرفة امها وهي تفكر كيف تبتدي بالكلام مع امها ؟؟
دشت الغرفه ماحصلت حد ؟؟ وينها ؟؟ وين سارت ؟؟ دورتها ماحصلتها ؟؟
نزلت تحت.. لقتها يالسه .؟؟
تقربت منها .. يلست حذال امها وهي متوتره
حست امها شو بلاها .. بس ماقدرة تقرا افكار عاليه عسب تعرف شو بتسألها الحين ؟؟
عاليه بتوتر: امي ..! بسألج سؤال .. واتمنى تجاوبيني بصراحه ؟!
ام عاليه بستغراب وتعجب : اسألــي ؟؟!
عاليه: امممم ..!! اممممم ابي اعرف كيــف ... امممم انتي وابوي .. انفصلتوا وحق شو ؟؟ وشو السبب اللي خلاج تهدينه وتطلقون؟!!
ام عاليه : بعد هالسنين يايه الحين تسألين هالسؤال ؟؟!!
عاليه: هااا ...!! طول هالسنين كنت ياهل ما افهم شي ..!! الحين غير .. اعرف الصح من الغلط ؟؟ امي بليز قولي
ام عاليه: ما تفاهمنا ؟؟ وكل وحد حصل له طريج ومشى به وبس
عاليه: وضحي ....!!
ام عاليه: اكثر من جذي ؟
عاليه: ابي اعرف شو اللي صار بينكم .. ابي اعرف شو اللي خلاج تطلقين منه ومنو كان السبب في فكرة الطلاق..؟؟
ام عاليه: هالكلام كبير عليج يا عاليه .. وانا ما بجاوب على اسألتج ؟؟
عاليه بأصرار: دخيلج ابي اعرف ؟؟ ليش تخبين عليه ؟؟ مردي بعرف كل شي .. اذا اليوم ماعرفت باجر بعرف ...!! امي بلييز قولي
ام عاليه: مابي افتح المواجع .. خلي كل شي مخباي احسن
عاليه: ليش ؟؟ شو صار ؟؟ دخيلج قولي !!
ام عاليه: شو تبين تعرفين ؟؟ تبيني اقولج عن ابوج ؟؟ تبيني اقولج شو سوا بي ؟؟ تبيني اقولج ؟؟ تبيني اقولج هدني عسب وحده ما تسوى ..!! وحده بلا اصل ولا فصل ؟؟ وحده من الشارع ..!!
عاليه: امي انتوا عيال عم كيف يهدج عسب وحده ؟؟ ولا من الشارع ؟؟ اكيد في سبب
ام عاليه: قبل ما اخذ ابوج .. كان هو مثل الحلم بنسبالي .. الاهل كانوا محيرينا لبعض..كنا متربايين مع بعض .. كان ايي عندنا ونحن نروح عندهم ..كنا دايمًا مع بعض ..؟؟ وانا دومي كنت اشوفه شي كبير .. كان وايد وايد كبير في عيني.. كنت اشوفه غير عن باجي عيال عمومتي .. وكيف ما اشوفه جذي وهو بيكون ريلي في المستقبل .. وانا ذاك الوقت كان عمري 15سنه وبعد كم شهر .. يا عمي مع ابوج يخطبوني .. وانا على طول وافقت ماقدرة ارفضه وكيف ارفضه وهو كان حلم وتحقق ..!! ملجنا .. طول فترة الملجه .. مازارني يمكن مره ولا مرتين وطول الفتره كان يتم ساكت ولا سرحان .. !! كل ما اشوفه جذي .. كنت اقول اكيد في شي مضايج به !! بعد شهرين من الملجه ..تزوجنا .. !!
وياليتني ما تزوجت .. طول هالفتره تميت ندمانه على زلاته وتصرفاته ..!!
كنت اشك في تصرفاته بس كنت اسكت وابلع عبراتي .. كنت اقول يمكن يعقل .. يمكن يتغير.. كلهم كانوا يقولون لي ييبي ياهل يمكن يعقل ... بس ما كان بأيدي اييب ياهل ..!!
تميت سنه وانا اتريا ياهل ؟؟ كلهم كانوا يتحسبون اني ما اييب ياهل ..!! بس هالشي مب بأيدي ..!!
المهم تمينا على حياتنا كل واحد فينا له حياته ..لا هو يسأل ولا انا ..!! وكيف اسأله وهو ما يبرني .. كاني ولا شي .. في يوم مليت من هالعيشه .. مليت من تصرفاته .. مليت من كل شي فيه.. كلمته قلت له ليش هالجفا.. ليش هالتصرفات اللي يسويها ..!! تعرفين شو قالي ؟؟!!
عاليه: شو قال ..؟؟
ام عاليه: قالــي ..!! لاني ما ابيج ..؟؟ انا هني استغربت ؟؟ كيف ما يبيني ويتزوجنا ..!! الزوج مب غصب ..!! لو ما كان ياي يخطبني .. ماكنت بزعل . بيظل الغالي .. وولد عمي .. بس قلت له وليش تخطبني وتتزوجني ..
قالي لاني مابغيت اظهر من شور ابوي .. ما يبي يظهر من شور ابووه .. بس يبي يدمر حياتي ؟؟!! تعجبت اكثر .. وعرفت ان عمي غصبه انه يتزوجني .. وهدده اذا ما تزوجني .. لاهو ولده ولا يعرفه .. يعني بيتبرا منه ؟؟ وكل هذا على حساب حياتي .. !وعرفت انه كان يحب وحده اجنبيه .. ويباها بس عمي لما عرف اصر انه ياخذني على اساس انا بنت عمه وهو اولى بي ؟؟ وهو لين الحين يرمسها .. وكان متزوج عليه هالأجنبيه وانا ماعندي خبر ؟؟ بعد هالأعترافات منه عرفت سر غيابه الدايم .. عرفت ليش يظهر من المغرب لين الصبح .. كان يرد البيت الساعه 10 الصبح ولا مرات كان ايي بالليل ..!! وانا على بالي شغل ..!! عمري ما توقعت ولد عمي يسوي فيني جذي ..!! عمري ما تخيلت انه بيكون بهالقساوه ؟؟ هالانسان اللي كان طول عمره حنون وطيب جذي يصير .. !!
فكرت اذا صبرت يمكن يعتدل الحال معاه .. في يوم كنت سايره المستشفى وفحصت وسمعتني الدكتوره خبر ولا كنت احلم به .. قالت لي اني حامل ..!! ما صدقت من فرحتي بغيت اطير .. بغيت اروح وابشر ولد عمي .. يمكن يحس فيني شوي .. وانا في البيت اترياه ... مرت ساعه .. وساعتين .. وثلاث ساعات .. ما يا .. قلت يمكن في شي ..!! يوم يا .. رحت عنده وابي اقوله .. اني حامل وابشره .. بس اول ماشافني .. قالي تعالي بقولج شي سرت له على بالي حد خبره قبلي .. قالي يابنت عمي انتي غاليه .. وعزيزه .. بس ماقدرة ابني لج مكان في قلبي.. انا حاولت .. بس ماقدرة .. وانتي كنتي طول حياتي شرات اختي واسمحيلي .. انتي طالق ..
في هالوقت .. جتل احلى شي كنت يايه اقول له ..
ماقدرة اقول له اني حامل فيج ... ماقدرة اقول شي ولا شي وحتى كلمه
من بعد هالكلمه رجعت بيت اهلي .. ترجاني عسب اتم في البيت وهو يطلع بس مابي اعيش في مكان هو كان يالس فيه ..
طلعت من البيت رحت بيت ابوي .. خلاص هو قطع الوصل بينا .. ماعاد محتاج لي ..
وكيف اعيش معاه وهو باعني عسب وحده ماتسوى .. رجعت وانا همي فيج انتي .؟
عاليه: فيني ؟؟ ليش ؟؟
ام عاليه: اكيد بحاتيج .. يوم بتكبرين اكيد بتسأليني عن ابوج .. وكلام الناس ما يرحم .. وخصوصًا اذا كانت البنت مطلقه بيطلعون فيها الف عيب ..و عيب ..اكيد بيسألون هاي ليش طلقها ريلها ؟؟ اكيد هي السبب ؟؟ حتى لو الريال غلطان بيوقفون معاه وبتظل الحرمه هي الغلطانه حتى لو هي مب السبب ..!!
ابوي زعل من عمي بسبت هالشي .. وعمي نفس الشي زعل من ابوج ..!!
وبعد ما طلقني ابوج عاش مع مرته اللي اختارها .. وبعدين سمعت انه سافر ..
وماوصلتني اخباره .. قطعت صلتي فيه .. ماقمت اسأل عنه .. ولا هو يسأل ..!!
عشت انا شهوري وانا اشوف بطني يكبر شهر ورا شهر .. وكنت متشوقه ابي اعرف بيب ولد ولا بنت ... كلهم قالولي اشوف اذا الجنين ولد ولا بنت بس انا ما رضيت بغيت اتفاجأ في المستشفى ..
عاليه: انزين وبعدين ..!
ام عاليه: بعدين .. مرت شهوري ال9 على خير .. ويبتج ماتدرين اشكثر فرحت لما شفتج كنتي صغيره وايد .. كنت خايفه اذا ابوج عرف ياخذج مني ..
وهالشي سبب لي قلق دايم .. خفت .. انا ماصدقت انج تنولدين وبعدين ياخذج مني ..خبيت عليه .. وبما ان ابوي زعلان من عمي ما قاله شي .. ولا خبره اني مربيه ..ويوم كملتي 3 سنين عرف عمي انج حفيدته .. بس حلفته انه مايقول حق ابوج شي ..وهو وعدني مابيقوله .. واصلا حتى لو قاله ان عنده بنت .. ما بيخليه ياخذج مني ..
عاليه: خيبه .. مب سالفه .. هذي قصه !!
ام عاليه: هيه
عاليه: امي بقولج شي بس لاتعصبين
ام عاليه: شو ؟؟!!
عاليه: امي اليوم ابوي اتصل فيني ..
ام عاليه: شوووو .. من وين يعرف رقمج ؟؟
عاليه: وانا شو عرفني ؟؟
ام عاليه: كلمتيه شو قالج ؟؟
عاليه: ماقالي شي .. بس خبرني انه هو ابوي .. انا ما صدقته ..خفت حد يالس يستهبل عليه .. وسكرت التلفون في ويهه ..
ام عاليه: ياخوفي ايي الحين ويطالبني فيج ..
عاليه: جيه بكيفه هو ..!! ماشي شغل..!! وبعدين انا اللي اختار اعيش مع منو .؟؟ وانا ما ابيه ..!!
ام عاليه: الله كريم
-------------------------
في المستشفى
في غرفة راشد
الساعه: 5العصر
-------------------------
اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الأمان يا احلى بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك بس تكفى طمني عليك
مابي احد يشغل عينيك لو اموت انا من غيرتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا احلى ملاك خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك وحدك حبيبي وجنتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي
في هالوقت كان راشد يالس وكاشخ .. مستانس بتي عاليه مع امها ..
كان يالس ويطالع روضه .. كل شوي يأشر لها تتصل في عاليه ..
وروضه يالسه وتستهبل .. ما تعطيه ويه .. وهو وده يذبحها
روضه من كثر ما راشد حشرها وهو يأشر لها .. اتصلت في عاليه
روضه: وينج ؟؟
عاليه: والله بيي .. صبري شوي
روضه: وين اصبر .. ياختي بعض الناس ذبحوني
عاليه: منو بعض الناس ؟؟
روضه: تستهبلين .. تعالي بسرعه افففف صدق جيل فاسد
________________________________________
عاليه: انزين خلج يا ام جيل الصاعد والناجح
روضه : انزين تعالي بسرعه فكينا والله تعبت وانا يالسه بروحي
عاليه: جيه محد معاج الا انتي وراشد
روضه: هيه عندج مانع ؟؟
عاليه: لاو الله
روضه: هيه مب ولد خالتي .. عادي
عاليه: لا مب عادي
روضه: افففف منج .. مب بروحي ارتحتي
عاليه: هيه منو معاج
روضه: امي .. امه .. وانا ... وقريبًا انتي .. وامج .. هاهاهاهاي
عاليه: فقت هالضحكه اللي جنها ضحكة مارد
روضه: مارد في عينج ..
عاليه: مشكوره
روضه: انزين يالله باي خسرتيني بس تعالي بسرعه
عاليه: اوجيج
بعد ماسكرت روضه .. تمت تأشر حق راشد ان عاليه بتي الحين ..
وراشد من فرحته كل دقيقه يسأل امه شكلي اوكيه . ولا لبسي ,,
اللي يشوفه جنه يايبن يخطبونه ..
عقب 10 دقايق .. وصلوا قوم عاليه ..
اتصلت عاليه في روضه عسب تخبرها انهم موجودين ..
وروضه ما صدقت طلعت لهم .. وراشد من فرحته كان وده يروح بروحه في استقبالها
بس مايقدر يمشي ريله مجبسينها ..
دشوا قوم عاليه .. وراشد ماشل عينه من على عاليه .. كان يقول في خاطره اشكثر اتغيرت عاليه وشكلها تغير .. وشكلها احلى .. تغيرت وايد ..
تم يطالعها .. وعاليه من كثر ماهي مستحيه ماشلت عينها من على الأرض ..
هي تدري ان راشد يالس ويطالعها .. من كثر ماهي مستحيه بغت تظهر من الغرفه والسبه نظرات راشد لها ..
ام عاليه : حمدلله على سلامتك يا ولدي ماتشوف شر ..
راشد:................. ( راشد مسوي لها اكبر طاف .. لانه سرحان وهو يشوف عاليه (
ام راشد: راشد الحرمه تكلمك وتتحمد لك بالسلامه
راشد: ...............
ام راشد: وابويه شو صار فيك ؟؟؟ راااااشد ..
بعد ما انتبه لعمره .. راشد: ها ..!! شو ؟؟ شو صار ؟؟
ام راشد: سلامتك مافي شي ..
راشد: اها ..!!
وراشد تم يبحلق اكثر في عاليه شو بيعفد عليها ..
وروضه تحاول تأشر عليه انه يبطل هالحركات عيب .. لان ام راشد وام عاليه انتبهوا عليه ..
وهو ولا ع البال .. يالس ويطالعها ..
تمت ام عاليه تسأل متى بيظهرون راشد من المستشفى .. وتمت ترمس مع ام راشد ..
على قولتهم سوالف حريم ..
وروضه يالسه وحاطه ايدها على خدها يالسه تشوف راشد شوي .. وتشوف عاليه شوي .
بعد ما ملت من حركاتهم
جان تضرب عاليه على ايدها ..
روضه: شوي شوي على عمرج كسرتي رقبتج
عاليه: جب روضوه
روضه: صدق بعد شو ؟؟ كل شوي تصدين وتنزلين راسج وين تبون انتوا الأثنين
عاليه: اوووه بلاج انتي
روضه: هيه هيه شو تبين فيني الحين .. عندج الغالي ..
عاليه : اووه خلاص عاد ..
روضه: حركات والله حركات
كانوا يالسين يرمسون .. فجاه رن تلفون عاليه.. يوم شافت الرقم طلعت برع ..
هني راشد .. تم محتار منو اللي متصل في عاليه ..؟؟!!
بعدين اشر على روضه تروح عندها .. يوم راحت روضه ..
شافت عاليه ويهها متغير ..
روضه: بلاج علايه
عاليه: ها .. ولا شي
روضه: لا في شي شو بلاج قولي؟؟
عاليه: بقولج بس مب الحين ..!!
روضه: متى انزين ..
عاليه: اليوم اتصلي فيني ولا انا بتصل فيج وبخبرج ..!!
روضه: انزين .. مب مشكله
عاليه: انا الحين بروح ؟؟
روضه: وين تو الناس ..
عاليه: ماقدر اقعد هني .. بعدين بخبرج السالفه ..
روضه: حيرتيني ..
عاليه: لاحول صبري انزين بخبرج اليوم ..
روضه: لا ابي اعرف الحين ..!
عاليه: مايصير الحين
روضه: عاليه قولي الحين ترا والله ازعل منج وما برمسج احلف تراني
عاليه: لاحووول .. انزين ..
روضه: قولي بسرعه
عاليه: امممممم فــي ...........
الجزء الثالث عشر
~~)(~~ تخيل بعد هالعشره الطويله يجي غيري وياخذك بسهوله ~~)(~~
روضه : ما توقعت هالشي يصير .. ياختي حاسه هالسالفه جنها مسلسل ..
عاليه: عيل انا شو اقول .. احس عمري في مسلسل ولا يالسه امثل ..
روضه: الله يكون في عونج الصراحه . ماتلاحظين ان هالسالفه مبالغين فيها
عاليه بستغراب: كيف ؟!!
روضه: مايحتاي كيف .. يعني .. امج تقولج شي .. والريال اقصد ابوج يقول شي ثاني .. يعني كل واحد يحاول يبرر موقفه ... فهمتي
عاليه: لا مافهمت ؟؟!!
روضه: لاحول ... خليني اوضح لج المعنى .. تخيلي ابوج دوله .. وامج دوله .. وطبعًا بينهم حروب ومشاكل وكل هذا عسب مصلحه مشتركه بينهم .. والمصلحه هي انتي .. يعني يحاولون يكسبونج بأي طريقه عسب انتي تعيشين مع شخص المثالي في نظرج .. فهمتي؟!!!
عاليه: اها .. يعني امي تحاول تقنعني عسب اتم عندها .. وابوي يبي يوضح لي موقفه عسب انا اسامحه واروح واعيش عنده ..؟؟
روضه: عليج نووور صح
عاليه: بس انا لو خيروني اكيد بختار اعيش عند امي ..
روضه: هالشي لازم تحددينه اذا هو يا وطالب فيج ..
عاليه: لاحول ويهالمصايب اللي اتي على راسنا ..
روضه: ياختي خلج بعيد عن هالسالفه اذا يت في وقتها زين ... وانتي الحين فكري في هالموضوع ..
عاليه: أي موضوع ؟؟!!
روضه: شو أي موضوع .. نسيتي ؟؟
عاليه: شو انزين ؟؟
روضه: راشد يبا يكلمج ؟؟
عاليه: انا مابي
روضه: مب بكيفج
عاليه: لا بكيفي .. قلت مابي ارمسه وخلاص
روضه: بلاج انتي ؟؟ ليش تكبرين المسائل.. هونيها وتهون
عاليه: روضوه دخيلج لاتعورين راسي بهالسالفه ؟؟
روضه: الحين انتي بسألج انتي تبينه ولا شو ؟؟ ولا تقصين عليه عسب هو مريض اقولج شي من الحين لاتعورين قلب ولد خالتي فاهمه !!
عاليه: ومنو قالج اقص عليه .. جيه شو قالولج عني نسيتي هو اللي قص عليه
روضه: والله هذاك اول ؟؟ وبعدين الريال عرف انه يحبج ومايحتاي تكبرين المسائل
عاليه: بفكر
روضه: متى بتخبريني
عاليه:ماعرف بفكر وخلاص
اجيك .. اجيك .. واتوله عليك
دخيل.. الله ..يكفيني جفاك
اجيك بشوق من قلبي اجيك
اموت فداك واتوسل رضاك
احبك موت يالغالي وابيك
انا اهواك يا روحي واباك
ترد الروح بي لمست ايديك
واحب اعيش في هالدنيا معاك
احب اسمك وسط قلبي شريك
واحب ازقرك يا اغلى ملاك
اشوف الموت من دونك طريج
حبيبي بس يكفيني هلاك
انا اترجاك انا منك وفيك
ولا لي حد في الدنيا سواك
دخيلك روف بي ربي يهديك
تذكر كيف يذبحني غلاك
--------------------
اليوم: السبت
الساعه: 5 العصر
الموقع: في بيت عاليه
----------------------
ام عاليه: مالك حق تاخذ البنت .. وينك عنها من زمان ؟؟ انا اللي ربيتها مب انته
ابو عاليه: يايه تلوميني بعد هالسنين ؟؟ تقولين انا ما سألت عنها وانتي السبب انح ما خبرتيني ؟؟ انتي اللي سبب الطلاق .. لاتخليني افتح موضوع تسكر من سنين
ام عاليه: انا السبب ؟؟ شو سويت لك ؟؟ مب انته اللي طلقيتني .. عسب وحده من الشارع ..
ابوعاليه: لاتقولين انها من الشارع ..
ام عاليه: كيفي بقول .. وانته منو عسب تتحكم في كلامي
ابو عاليه: قلت لج باخذ البنت يعني باخذها فاهمه ولالا ابي بنتي تعيش مع اخوانها ..
ام عاليه: لا ما بتاخذها مب بكيفك انا اللي تعبت عليها وانته الحين ياي تاخذها جذي بهالسهوله تتحسب اني بخاف منك .. تتحسب اول ما بتقولي عطيني البنت بقولك تفضل خذها .. شكلك تحلم وايد
ابو عاليه: لا تخليني اعصب ..
ام عاليه: خوفيتني ..
ابو عاليه: اقولج شي.. هاتي البنت خليني اسألها اذا تباني ولا تباج ..
ام عاليه: وليش تسألها .. ؟؟؟ شكلك واثق وايد انها بتعيش معاك ..
ابو عاليه: اكيد .. وبعدين مب انا ابوها اللي ما شافته من سنين .. ولا نسيتي
ام عاليه: عاليه مالها كلام عقب رمستي ..
ابو عاليه : روحي ازقريها خليني اعرف رايها ..
ام عاليه راحت تزقر عاليه .. يوم وصلت
ابو عاليه: تعالي حبيبتي قعدي حذالي ..
عاليه: لا انا بعقد حذال امي وبعدين انا مرتاحه في مكاني
ابو عاليه وهو قافط : اها .. زين مب مشكله ..!!
ام عاليه: يا بنتي ابوج ياي ياخذج ..؟
عاليه وهي مب مصدقه: شوووو .. ياخذني انا ؟؟؟ ليش ؟؟
ابو عاليه : عسب تعيشين عندي .. ولا ماتبيني
عاليه وهي تصيح: اصلا منو قالك ابي اعيش عندك ؟؟.. منو انته ..؟؟ جيه انا اعرفك .. عمرك ييت صوبي ..؟؟ عمرك سألت عني .. ؟؟ ما كلفت على عمرك اتي وتسأل عن احوالي .. !!! انا ما ابي اعيش عندك ..
انا طول حياتي عايشه عند امي .. هي اللي تراعيني وتسأل عني .. هي اللي تتخبر عن احوالي ..؟؟ هي امي واختي واخوي وابوي هي كل شي في حياتي .. انته ولاشي .. انا ما اعرفك ما ابيك ..
ام عاليه وهي قلبها يعورها على بنتها: خلاص يابنتي خلاص ..
ابو عاليه: يعني ما تبين ابوج ؟؟ انا شو عرفني ان امج حامل ؟؟ شو عرفني ان عندي بنت ؟؟ محد خبرني ..؟؟ انا طول عمري في الغربه
عاليه: انته اللي بغيت حياتك .. ومابغيت امي .. انا ما ابيك .. انا عايشه حياتي ومستانسه ...ما ابي ابو كفايه عليه امي ما ابي حد
ابو عاليه: يعني هذا رايج فيني ؟ ما تبين تعيشين عندي ..
ام عاليه: سمعت قرارها وخلاص ..
ابو عاليه: اها .. زين ..انا طالع من بيتكم وطالع من حياتج .. خل امج تنفعج
وطلع ابوها معصب .. تمت عاليه مع امها .. وعاليه طول الوقت تصيح ..
فجاه رن تلفونها يوم شافت رقم راشد استأذنت من امها وسارت غرفتها ..
--------------------
اليوم: السبت
الساعه:7 المغرب
الموقع: غرفة راشد
-----------------------
راشد: اكيد فيج شي ؟؟ قولي بلاج ؟؟
عاليه: مافيني شي
راشد: لاحول يعني ليش ماتبين تخبريني ؟؟ صوتج متغير
عاليه: اففف مافيني شي خلاص
راشد: هدي بلاج معصبه عليه
عاليه: لاحول انته شو تبي ليش متصل ها ؟
راشد: اسأل عن حالج ولا حرام
عاليه: ....................
راشد: الوووو
عاليه: .......................
راشد: الوووووو عاليه ...؟؟؟؟ وينج ؟؟؟ردي عليه؟؟؟؟ظ
عاليه: ها؟
راشد: علايه بسألج سؤال ..؟؟
عاليه: ها؟
راشد: تحبيني؟؟
عاليه بستهبال: امممم ماعرف
راشد: كيف يعني ما تعرفين
عاليه: ماعرف ؟؟ انزين انته تحبني؟؟
راشد: اكيد ..ليش عندج شك
عاليه: يمكن ..
راشد:لو عندج شك في حبي لج ..تكونين غلطانه جيه ماتدرين اني احبج واموت فيج .. تدرين ان حياتي بدونج ولا شي ..
عاليه: اها
راشد: ما تصدقيني ؟؟
عاليه: منو قال
راشد:اسلوبج ؟؟ احسج ماتصدقيني ..
عاليه: لا صدقتك .. بس انا متضايجه شوي
راشد: يوم قلت لج فيج شي قلتي مافيج
عاليه: ...........
راشد: حياتي .. صح اني ما اعرفج شو بلاج بس لاتزعلين روحج..ما احب اشوفج متضايجه .. من تتضايجين ترا انا اتضايج
لاتعورين قلبج ..
عاليه: .....................
راشد: اقولج شي
عاليه: شو؟
راشد:
دنياك حلوه لا تهمك ظنونك
لاخير فيها كان خان القدر فيك
وش نفعها ياقبلة الخلق دونك
لعلها ......الدنيا تبكيك
حرام أشوف الدمع .. يملي عيونك
يامالي قلبي من الحب ... وشفيك
تقول حظك ياحياتي ... يخونك
وش قولتي في حظي اللي غدر فيك
ترى شجوني زودتها ... شجونك
خذ قلبي ... العب به لعله يسليك
عاليه: صح لسانك
راشد: صح بدنك .. شو رايج في القصيده
عاليه: حلوه ..
راشد: اصلا انتي احلى منها ..
عاليه: هههههه ادري
راشد: فديت هالضحكه
عاليه: هههه بلاك اليوم ؟؟؟
راشد: مافيني شي ؟؟ ليش شو بلاني ؟؟
عاليه: ماعرف اسأل عمرك ..؟؟
راشد: امممم سألت عمري .. مالقيت الجواب ..
عاليه: اها زين يوم بتلقى الجواب خبرني
راشد: حركات عليج اقولج حبي انا بسكر عنج الحين بعدين بتصل فيج
عاليه: انزين
راشد: مع السلامه
عاليه: مع السلامه
الجزء الرابع عشر
][®][^][®][اهواك واتشرق بطرواك ابغى بعادي من يعاديك وسط الحشى لفواد لباك بروح والمهجه تلبيك ][®][^][®][
ام راشد: يا راشد اسمع كلامي ؟
راشد: شو اسمع ؟؟!! امي مايصير جذي .. حرام توني طالع من المستشفى وتقوليلي عرس .. جيه انا شو ؟؟ ماقدر وبعدين انا مابي اعرس الحين ..
ام راشد: يعني متى تبي تعرس ها ؟؟ قولي متى؟؟ اللي كبرك عرسوا ويابوا عيال وانته بعدك؟ حرام عليك تحرمني من هاليوم .. وانا طول حياتي اتمنى ان اشوفك معرس ؟؟
راشد وهو يحب راس امه: امي لاتعورين قلبي .. والله وغلاتج اذا ابي اعرس بي عندج وبقولج امي الغاليه زوجيني ..؟؟
ام راشد: شو تقص عليه ؟؟ قلت لك اذا ماعرست والله ازعل منك ولا برمسك طول حياتي فاهم ولالا
راشد: امي حرام عليج لاتعورين قلبي اكثر من جذي .. وبعدين انتي منو بتيوزينها لي ؟ منو هاي ؟
ام راشد: مايبالها اكيد روضه بنت .......(قبل لاتكمل قاطعها(
راشد: شوو روضوه لا مابي .. والله ما خذيتها
ام راشد: شو هذي بنت خالتك وانته اولى بها من الغريب .. شو تبا الناس يتشمتون فينا يقولون عوشه زوجت ولدها لوحده غريبه وهدت بنت اختها يا شماتت الناس فينا .. هيييييه هأ بتسوي علج في حلوجهم هذا اللي قاصر
راشد: انزين انا ابي اعرس ..
ام راشد: يعني وافقت على روضه ؟؟ فديتك انا والله فرحيتني .. يعلني فداك
راشد: قلت روضه ما ابيها ؟؟ بس في وحده اباها ؟؟
ام راشد: قلت لك بنات من الشارع مابي فاهم ولالا ..
راشد: امي هاي تعرفينها .. وحتى زارتنا يوم كنت في المستشفى ؟؟
ام راشد: منو هاي ؟ ما احيد بنات يو المستشفى ؟
راشد: لا منو قال ؟؟ وحده يت مع امها .. امي انا ابي هاي البنت
ام راشد: لاحول ولاقوة الا بالله .. ياهي سالفه .. الحين انا شو اقول حق اختي والله فشيله وين اودي ويهي منها ..
راشد بستغراب : ليش ؟؟ شو السالفه ؟؟ واصلا انتي مارحتي تخطبينها عسب تدري بالسالفه ؟
ام راشد: اشلون ما تدري وانا خبريتها اني ابي بنتها لك ..
راشد بعصبيه: امي كيف جي تسوين ؟؟ جيه انا مب ريال مالي قرار شايفتني بزر
ام راشد: شو عرفني فيك انا قلت انك مابترد بنت خالتك .
راشد: امي روضه مب لعبه وبعدين انا لو ابي اعرس بختار اللي اباها .. انا قلت لج روضه ما ابيها .. يعني ما ابيها ..
---------------------
اليوم:الأحد
الساعه: 12 الظهر
الموقع: بيت روضه
----------------------
طلعت روضه من غرفتها وكلها فضول انها تعرف شو تبي امها فيها ..
اكيد شي صاير .. توها تبي تنزل وتروح تحت عند امها صدت صوب غرفة اخوها علي .. " اكيد علي يعرف السالفه .. امها ماتخش عنه شي .. فكرت انها تروح وتسأله عن السالفه ؟؟ "
دقت باب الغرفه لقت اخوها يالس ع الكمبيوتر .. مثل كل مره يالس يرمس في المسن .. فاضي ماعنده شغله .. صار هالأنسان مدمن "نت" نهار وليل يالس على الكمبيوتر .. يا يدخل المنتديات ومرات يدخل الجات .. هالشخص آله في جسم انسان .. هاي فكرة روضه عن اخوها ..!!
روضه: علي ..
علي:.......... ( مسوي لها اكبر طاف .. ومب معبرنها .. (
روضه: حوووه ارمسك ؟
علي بعد ما انتبه: ها .؟؟ شو تبين ..؟
روضه: اممم ابي اسألك تعرف امي شــو تبي فيني ..
علي بدون انتباه : ههههههه مصخره والله ...
"هني روضه تنرفزت منه .. وبكل عصبيه تتجدم صوب الشاشه وتسكر .. "
علي: انتي غبيه ولا شو سالفتج
روضه: لا مب غبيه بس خل عندك ذوق يوم اختك ترمسك عبرها شوي ..
علي : اسكتي انتي مالج شغل .. شو تبي بسرعه خلصينا ..
روضه: انزين انزين .. تعرف امي شو تبي فيني ..
علي : قالولج ساحر ؟؟!! وانا شو عرفني فيها شو تبي فيج ؟؟
روضه: اوووووووووووووه انته مامنك فايده ..
علي : خليت الفايده لج والحين فارجي يالله برع .. ( وفج الشاشه مره ثانيه وتم يكتب .. (
وطلعت روضه من غرفة اخوها وهي محتاره امها شو تبي فيها .. سارت الصاله .. وقعت خذال امها ..
روضه: امي بدون مقدمات قولي شو تبين ؟
ام روضه : امممم الله يسلمج خالتج . خطبتج حق راشد ولدها ..
روضه وهي فاجه عيونها : شووو ؟؟ امي اقولج من الحين انا راشد ما ابيه ..!!
ام روضه: شو ؟؟ ترفضين ولد اختي .. ليش شو بلاه .. شو تبين الناس ياكلون ويهي .. ويرمسون عني يقولون ماعطت بنتها لولد اختها .. شو تبين تفضحينا انتي
روضه: مابي راشد مابيه الزواج مب بالغصب ..
ام روضه: يابنتي انتي فكري في الموضوع وخالتج قالت هي مب مستعيله .. انتي بس فكري كم يوم
روضه: لاحول اقول لها مابي تقولي فكري ؟؟ امي اقولج من الحين هالشخص ما ابيه ..!!
ام روضه: لاحول .. كيفج هذي حياتج ..!!
الجزء الخامس عشر
:+::..( انته بحري وأنا اليم يقولون اللي يقولون أنا في حبك متيم وخل الحساد يموتون)..::+::
عاليه: احبــك..
قالت احبك ياراشد قلت من قدي
هالكلمه هذي تموتني وتحييني
قالت ااحبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من يديني
كنت احسب ان الليالي كلها ضدي
من قبل ماهي تيجي في عينها في عيني
واليوم عايش معها في عمر وردي
واموت انا في حبها و تموت هي فيني
كل مره تقول لي لو تدري بودي
او تعرف اشقد احبك يا مهنيني
ان كانت عشت الدقايق كلها عندي
ما كنت لحظه بلا شوفك تخليني
كانت تناديني بأسمي لو هي بحدي
وتحط بعض الحواجز بينها وبيني
واليوم لو تبين سدها وسدي
من دوم كلمه حبيبي ما تناديني
راشد: لالالا عيديها مره ثانيه ..
عاليه: احبــك .. والله احبــك ..
راشد: ماقدر ياناس والله ماقدر انا على هالكلام .. بموت
عاليه: يعل يومي قبل يومك لاتيب هالطاري ترا ازعل عليك
راشد: ياويلي .. خلاص ما بقول ..
عاليه: ادريبك بتقول !!!
راشد: والله وغلاتج عندي مابقول ...!
عاليه: انزين صدقتك ..
راشد: احبج واموووت فيج
وهم يرمسون رن تلفون غرفة عاليه .. يوم سارت صوب التلفون شافت رقم روضه ..!! تفاجأة اكيد تباها في شي ضرور ..
عاليه: راشد بتصل فيك بعدين روضه متصله
راشد : انزين مب مشكله
عاليه: مع السلامه
راشد: مع السلامه
شلت التلفون عاليه ..
عاليه: هلا روضه
روضه: اهلين .. اشحالج
عاليه: بخير .. اشحالج انتي
روضه: بخير يسرج حالي
عاليه: بلاج متصله هالوقت .؟؟ غريبه
روضه: ادري غريبه بس انا حياتي غريبه ..
عاليه : بلاج ؟؟!!
روضه: تدرين ان راشد خطبني
عاليه وهي منصدمه: شووو ؟؟!! خطبج ؟؟ كيف ؟؟
روضه: وانا شو عرفني ؟؟ خطبني .. وامه اتصلت في امي
عاليه: كيف كيف يخطبج وهو يحبني .. ولا هو بس كلام
روضه: انا بروحي مستغربه ؟؟
عاليه: ليش يجذب عليه وهو ما يباني ؟؟ ليش يقول انه يحبني ..ليش يجذب ؟؟ بس عسب يتسلى بقلبي
روضه: عاليه لاتتهورين .. انا قلت لج هالكلام عسب اخبرج بالسالفه .. يمكن راشد ما يدري .. ترا انتي ما تعرفين خالتي كيف تتصرف ..
عاليه: جيه راشد ماله رايي ؟؟ هو ياهل امه تيود ايده وتدليه دربه ؟؟ روضه شو هالكلام ؟؟
روضه: ياحبيبتي انتي ماتعرفين خالتي كيف هي ؟؟ تدرين انها زوجت ولدها العود بدون ما يدري ..
عاليه: شو تزوجها بدون ما يدري ؟؟ جيه هو قاصر ولا هو كان قاعد في غرفته وتفاجأ في وحده تدخل عنده وامه تقوله هذي مرتك ؟؟
روضه: لاحول اقصد خطبتله ؟؟ وولد خالتي ماقدر يرفض قرار امه
عاليه: لا تحاولين روضه تعدلين صورة راشد اكيد هو يدري وهو خطبج ؟؟ لاتحاولين
روضه: لا تتسرعين .. وانا شو اللي خلاني اقولج ؟؟ ياربي وشو اللي خلاني .. انا هبله قلت لج صدق اني غبيه والله غبيه
عاليه: لا احسن ؟؟ عسب تخبريني بالسالفه.. هذا راشد جذاب ومنافق .. روضه انا بسكر باي (وسكرت التلفون .(
------------------
في غرفة راشد
----------------
دخلت ام راشد غرفته .. وهي شاله هم ولدها
ام راشد: ياولدي ليش ماتبي روضه . بلاها بنت خالتك .
راشد: ما بلاها شي ..بس ياامي ما ابها .. مالي خاطري فيها
ام راشد: لا حول ليش اتسوي في امك جذي ليش؟
راشد: امي والله روضه شرات اختي .. كيف تبيني آخذ اختي يصير جذي
ام راشد: انته كل البنات خواتك ؟؟ ليش رافض هالفكره ليش
راشد: انا مب رافض بس مابي روضه ..
ام راشد: لا حول .. كيفك انا مابقولك شي بس لاتيني بعدين وانته ندمان تبي بنت خالتك ترا والله ما بخطبها لك ..
راشد: وليش اندم .. ما بندم ان شاء الله
ام راشد: بس بعد روضه بتاخذها بتاخذها .. ترا ازعل عليك
راشد: لاحوول ولاقوة الا بالله
ام راشد: انا بطلع .. بس فكر في كلامي زين
وظهرت ام راشد من الغرفه وخلت راشد في حيرته .. وهو مب مستوعب شو صاير ..
راشد .. كانت حالته ما تسر كان يتمنى في خاطره ان روضه ترفضه ..
راشد" اكيد روضه بترفضني اصلا هي تدري اني احب عاليه .. ومستحيل انها تخون في ربيعتها ..وبعدين كيف بتعيش معاي وهي تدري اني ما ابيها .. مستحيل توافق لو هي وافقة انا برفض حتى لو شو كانت اسباب امي مابي احطم حياتي لسبب ما يستاهل .. "
تم راشد محتار شو يسوي .. !! الحل صعب !!
بس هو يقدر يكنسل كل هالزيجه بكلمة " لا" اصلا محد مسؤول غيره ..
لازم يرفض ولا حياته بتنجلب ضده ..!!
حياته الحين في ايده.. لو سيطر على الوضع من الحين بيقدر يتحكم بكل شي.. وتكون حياته ملك ايده مب ملك غيره ...
وهو قاعد يت عينه على تلفونه .. وفي هاللحظه تذكر " عاليه" صح عاليه
واحشتنه .. كيف نسى يتصل فيها هو وعدها يتصل فيها ..!!
تم يتصل ويتصل .. بس عاليه ما كانت تشل ..
فقرر يطرش لها مسج ..
ياحبيبي ودي ألمس كل جرح يتعبك..
ودي اضمك لصدري تغرق انفاسي معك ..
ودي اني دوم عندك مثل ظلك اتبعك ..
ودي اغمض عيوني وألقى نفسي في حضنك ..
ودي حبيبي ابكي على صدرك ..
واقولك .. اني
حيـــــل اشتقتــلك ..
في هالوقت وصله مسج من عاليه ..
اتمنى لك خير خلني انسانه كان لها وجود في حياتك ..
احلى شي الفراق انت هدمت كل آمالي الجميله
وجرحتني جرح ما يرفاه رافي خلاص انا ما ابيك
انساني للأبد..
اول ما قرا هالكلام .. ماصدق و السالفه بلاها تغيرت عليه .. اكيد في سبب
يمكن...؟؟!! لالالالا ما اظن .. اكيد شي ثاني ..
شو سبب تغيرها المفاجأ .. ليش تغيرت شو السبب
ماقدر يستحمل افكاره توديه واتيبه .. شو صار فيه
ماقدر يستحمل شو السبب ؟؟!! حط ايده على راسه يحسب بعوار فضيع في راسه ..
عذاب ما وراه عذاب .. بلاها ؟؟ شو اللي غيرها ؟؟ ليش كل هذا ؟؟
اكيد حد غيرها ؟؟ منو هالشخص ؟؟
لو اتصل فيها الحين اكيد مابتشل .. احسن طريقه للتفاهم الحين هي المسجات ..
هالشي اللي اختارته هي .. خلاص .. نتفاهم بالمسجات ..!!
يعني انت تظلمني وانا ما اتكلم ..
واذا انا اخطيت صارت جريمه ..
يعني انت تتالم وانا ما اتألم ..
انا على فكره حياتي أليمه ..
انا حياتي كلها هم في هم ..
وصدمات عمري من زماني عظيمه ..؟
طرشت له عاليه مسج ومن قرا هالمسج تغيرت حالته ..
" خلاص انساني "
راشد تخبل .. لا هذي اكيد فيها شي .. شو انساها .. تباني اموت ..
انا انسى روحي ولا انساها .. انسى ناسي ولا انساها ..
انسى عمري ولا انساها .. انسى خلاني ولا انساها ..
طرش لها مسج " شلي تلفونج"
اتصل فيها .. شلت .. بدون أي مقدمات ..
راشد: بلاج حبيبتي .. بلاج عليه .. انا شو سويت لج.. عاليه انتي ماتعرفين .....(قبل لايكمل قاطعته (
عاليه: خلاص ..ياخلي انساني.. وانا بنسى حبك للأبد..إذا انت كنت تستاهل هالحب صدقني ببقى وفييه لك طول العمر .. بس انت ما تستاهل ..اعرف شو سويت ..نسيت حبنا.. وانا بقولك ياولد الناس نهاية حبنا الفراق ..
راشد: عاليه حبي لاتعذبيني .. لاتعورين قلبي حرام عليج.. ليش تسوين فيني جذي قولي .. ليش!! تراج تذبحيني بكلامج.. تقولين انساج انا ما اقدر انساج انا انسى روحي ولا انساج .. انتي ماتعرفين غلاج .. انتي ماتعرفين انتي شو بنسبالي .. عاليه دخيلج لاتقولين انساج ..
عاليه وهي تصيح: راشد ..!! انته تقدر تنساني .. عشاني انساني .. ممكن تنساني .. اباك تنساني .. وانا ابي انساك .. شيل حبي من قلبك ولا تعذبني ولا اعذبك ..
راشد: وغلاتي عندج ماقدر انساج.. عاليه قولي شو السالفه.. عاليه دخيلج خبريني!! خليني اعرف السبب ؟؟
عاليه: وتخلي عمرك ماتعرف السبب . انته شو تبي تذبحني مرتين ؟؟
راشد: لاتقولين هالكلام .. يعل يومي قبل يومج .. انا اذبحج ؟؟!! انا اذبح عمري ولا اذبحج .. اموت بحسرتي ولا اتموتين انتي .. !!عاليه حبيبتي لاتقولين هالكلام .. وانسي السالفه واذا ما تبين تقولين لاتقولين انا ماب جبرج بس احكمي بنفسج وبعقلج وقلبج ..عاليه انا بدونج اموت تعرفين شو يعني اموت ..لاتنهين حبنا في دقايق .. عاليه فديتج فكري في السالفه ؟؟ انا بخطبج ؟؟
عاليه وهي منصدمه: تخطبني ؟؟ ليش ؟؟ جيه بتخطب روضه وبتخطبني .. جيه كم قلب لك ياراشد .. قول كم قلب ؟؟
راشد وهو منصدم: شوو روضه ؟؟ ومنو قالج انا باخذها .. امي اللي خطبتها مب انا.. امي تدري اني رافض وانا خبريتها اني اباج انتي.. وبعدين اكيد روضه بترفض اصلا حتى لو وافقة انا ما اباها؟؟ اباج انتي ..
عاليه: لا والله .. انته ليش تسوي فيني جذي ؟؟ ليش تجذب عليه .. انا شو سويت لك .. شو تعاقبني انته لاني حبيتك .. !! شو تسوي فيني انته ليش تعذبني .. تبي تذبحني تبي تجتلني ..؟؟!!
الجزء السادس عشر – الجزء الأخير
..::+::..( ابتدي ياحب وارسم في سما هالليله قلبين اكتب عاليه بأول واكتب الثاني لراشد)..::+::..
راشد: دخيلج عاليه صدقيني .. اذا ما تصدقين .. اتصلي في روضه وسأليها قولي لها اذا هي تباني ولالا سأليها
عاليه: سأليتها وقالت انها ما تباك
راشد: يوم هي ماتباني والبنت بروحها قالت لج السالفه تظنين فيني هالظن عاليه
عاليه: انا ما ظنيت .. بس
راشد: لا بس ولا شياته .. مادري ليش تظنين اني ما احبج .. عاليه المفروض انتي اكثر وحده تعرفيين ان حياتي بدونج مب شي . انتي حياتج انتي روحي وانتي كل شي بنسبالي ..
عاليه: راشد انا آسفه
راشد: مايحتاي .. تعتذرين عاليه .. انا عاذرنج
عاليه: راشد انته زعلت
راشد: وانا اقدر ازعل من حبيبتي
عاليه: تسلم
راشد:الله يسلمج .. حبي عندي لج مفاجأه
عاليه: شو المفاجأه ؟!!
راشد: امممم كل شي في وقته حلو ..
عاليه: راشد قول لي ؟؟
راشد: مابقول ؟؟ مفاجأه وكيف اقولج اياها
عاليه: اوجيج كيفك ..
راشد: زين .. انا بخليج الحين انزين حبي
عاليه: انزين
راشد: مع السلامه
عاليه: باي
" بعد ما راشد سكر عن عاليه .. سار عند امه عسب الحين تكنسل الخطبه .. وتخطب له عاليه .. حياته مب لعبه في ايد اهله .. راح غرفة امه وشافها قاعده ع تسريحه تتعطر شكلها تبي تظهر .. "
راشد: امي لو سمحتي بقولج شي ..!!؟
ام راشد: خير يا ولدي ..؟
راشد: امي لو سمحتي انا ما ابي روضه .. انتي قلتي لي فكر ورد عليه .. وانا قلت لج ما ابي روضه .. وحتى روضه ما تبيني ليش تغصبونا على شي نحن ما نباه .. ليش تتحكمون في حياتنا ..
ام راشد: انا ما اتحكم في حياتك .. ومنو قالك انا اتحكم في حياتك .. انته غالي عليه .. انته ولدي شفتني في حياتي غصبتك انته واخوك .. على شي ؟؟
راشد: لا ما غصبتيني ... بس انتي الحين تجبريني على اني اخذ روضه
ام راشد: منو قالك انك بتاخذ روضه .. اصلا روضه رفضتك .. وماتبيك ..
راشد وهو مستانس : صدق.. روضه رفضتني .. والله انها حرمه ...!! يعني الحين متى بتروحين تخطبين عاليه لي ...
ام راشد: والله انته كيفك .. ولا شو رايك اتصل في الحرمه واخبرها
راشد: اوجيج ..
ام راشد: الله يعينك
صرت احلم بقربك
صرت اتخيل طيوفك
صارت حياتي كلها كفوفك
حبيبي متى ربي يجمعني بك
متى اشوفك جدامي وانظر في عيونك
ياخلي اقرب قلبي اجرب لك من قلبك
صرت اغار عليك من خيالك
لاتتركني حبيبي وروحي متعلقه بروحك
صرت احلم بقربك
صرت اتخيل طيوفك
--------------------
بعد مرور ثلاث شهور ..
--------------------
كانت عاليه تتزهب حق هالليله اكثر من ثلاث شهور.. كانت احلامها تمشي قبلها وهي داشه في قاعة العرس .. كانت سعادتها ما تنوصف ..
وكيف ما تستانس واليوم بتعرس وبتاخذ حبيبها ..
كانت سعادتها مرسومه على شكل ابتسامه حلوه على شفايفها ..وآمالها تركض على كوشتها قبلها ..
وكل الحريم عيونهم عليها .. اللي يشوفها يقول عنها ملاك .. بفستانها الأبيض ..
جنها فراشه في حديقه .. ولا جنها ملكه من الاساطير ..
وروضه طبعًا ما خلتها بروحها .. وفرحة امها كانت ظاهره من عيونها ..
يلست عاليه على الكوشه ..وهي مرتبكه .. اليوم صارت مرت راشد ..
اما راشد
فكان مب مصدق اللي يشوفه الحين .. صار معرس ؟؟ واخيرًا .. !!
وخذ عاليه !! وهو كان فاقد الامل في هالعلاقه .. !!
كان راشد حاس عمره في حلم يتمنى يدوم هالحلم طول حياته .. مب مستوعب ان اليوم عرسه.. تمنى ان هالشي يكون حلم .. عسب يعيش فيه طول حياته ..
تخيل هاللحظه لحظه بلحظه طول هالوقت .. عاش الدقايق مروا الشهور كأنهم سنين !! لو كان بأيده جان عرس يوم الثاني الا نفس اليوم !! بس على قولته محد يأخر العرس الا الحريم وهذي سوالفهم !!
الضحكه تبين في عيون راشد .. اللي يشوفهم .. يقرا ملامح ويهه في عيونه ..
عيونه فاضحته .. السعاده طايره ..
واخيرًا .. بيشوفها ..
دش القاعه ..
دقايق .. وثواني .. ولحظات ..
تمر عليه كأنه في حلم .. كان بعيد عن الكوشه .. الود وده يركض لها ..
بس ..!! الناس ..؟؟
وهو شو عليه من الناس ..!! توه بيتحرك ..!! لقى ايد تمسك ايده ..!!
صد .. شاف اخوه .. شاف احلى ضحكه اخويه مرسومه على شفايفه
سعيد: شوي شوي على عمرك
راشد ماقدر يجاوبه .. وكيف يجاوبه وهو قلبه متعلق على الكوشه ..
عيون راشد فسرت وردت على سعيد ..
تقرب راشد من الكوشه .. وكل ما يتقرب قلب عاليه يدق ويدق .. كانت مرتبكه.. متوتره.. لدقايق ماكانت تبي هالعرس.. كانت تبي اتم في حضن امها .. كانت تبي تروح عند امها وتصيح وتقول ماتبي العرس تبي حضن امها ..
بس يوم رفعة راسها.. تلاقت عينها بعين راشد .. نست كل اللي كانت تتمنى تسويه .. عاشت دقايقها او بالأحرى عاشت احلى ليله .. من ألف ليله وليله .
ابتدي ياحب وارسم في سما هالليله قلبين
اكتب عاليه بأول واكتب الثاني لراشد
او يجي فكره يوقف مالا داعي ترسم اثنين
اكتب الأسمين لكن حطهم في قلب واحد
يالفرح مرح مساهم وانثر الأحساس ما بين
حب واشواق وتهاني ودهم انغام وقصايد
دام هذا اليوم تاجه عرس آل الذوق والزين
ارسم للعز نسل والمجد والتاريخ شاهد
ياإلــه الكون سلم حبهم من شر العين
بالهنا طول عمرهم واعمي عنهم كل حاسد
واحفظ عاليه وراشد مثل ماهم احلى روحين
صونهم واجعل بيتهم بالعز شاهد
النهاية
|