كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[SIZE="5"]--------------------------------------------------------------------------------
البارت السادس عشر
فى بيت خالد
بعد ماكلمت سلوى خالد حاولت تصحي غلا بس بدون فايدة
بعد عشر دقايق من المحاولات وصل خالد طبعا بعد ماقطع كل الاشارات اللى صادفته والله ستر وماصر عليه حادث
شاف غلا طايحه على الارض شلها بسرعه وهو يصرخ على سلوى .......... خالد ..........الحقني بسرررررررررررررررعه مع السواق بعبايتها
سلوى.. بخوف ....... ان شاااااااء الله
وصل المستشفى وخذوها المسعفين على طول بعد ساعه من القلق طلع الدكتور
الدكتور .. انت زوجها
خالد .. أي نعم شفيها زوجتى
الدكتور .. للاسف زوجتك افقدت الجنين ومحتاج لعمليه فورا
خالد .. طيب سولها العمليه
الدكتور .. تعال معاي عشان توقع بعض الاوراق
فى بيت الوليد
دخل الوليد البيت على ساعه 1ونص من بعد طلعته الظهر وكان متعمد يسوي هالشى لجل يقهر شهد ويحسسهها انه شخص غير مرغوب فيه
سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها جالسه لاهالوقت الوليد .. معقوله قاعدة تنتظرني هههه ولا تبي لعب معاي دور الزوجه المهتمه
دخل الصاله شافها نايمه على الكنبه والتلفزيون يشتغل على ز ي ا فلام
وريموت ماسكته بايدها سحب الريموت بخفه من ايدها وطفه التلفزيون
الوليد بهدؤء.. شهد
شهد ....همممممم
الوليد .. شهد قومي نامي بالغرفه
شهد وهى تنقلب على صوب الثاني .. يمه خليني انا م
الوليد ابتسم..على حركتها .. ورفعها من على الكنبه بخفه الوليد **(( وين شهد اللى اول مرة شفتها امم لوتتذكرون بدايه القصه قلت ان شهد متينه وهذا اللى يقصدة الوليد ومن كثر التفكير وخوفها من حياتها مع الوليد نزل وزنها كثير ))**
وصل غرفتها وحمد ربه انا باب الغرفه مفتوحه ولاكان كيف بيفتحه سدحها على سرير وغطها عدل وقصر على التكيف لان الغرفه كانت بارده حيل قعد يتاملها كانت طفله بريئه وهى نايمه وبعدها تامل الغرفه كانت صافه اغراضها على التسريحه ومرتبه ملابسها والشنط حطتهم عند باب غرفته الملابس لانها حاولت ترفعهم بس ماقدرت قزمه خخخخ باسه على جبينها وطلع كل هذا وهى ماحست بشى نومها ثقيل
..فى بيت ابوفواز
الحزن كان كاسي البيت واهل البيت
ابوفواز .. من بعد ماماتت شمايل والحزن ذابحه وبعتقادة ان هو السبب فى موتها
الجوري .. حزينه على حال عمها والحال اللى هى وصلتله بسبب فواز
ام فواز .. شايله هم زوجها والجوري اللى تعتبرها وحدة من بناتها وتحاو ل تخفف عليهم مع ان حزنها على فراق عيالها بس تحاول تخفيه
فراس .. يحاول يغير الجو للجميع بس من غيرجدوى
على الفطور الكل جالس بستثناء الجوري
فراس .. يبه لازم تداوم اليوم بالشركه فى اوراق محتاجه توقعيك
ابوفواز .. وفواز وينه ليش مايوقعهم
فراس .. يبه بس انت طارد فواز
ابوفواز اللى زادهمه .. خلاص يصير خير
ام فواز ..بهدوء.. لي متى بتضل على الحال يابوفواز
ابو فواز .. ربج كريم وقف
ام فواز .. وين ماكملت فطورك
ابوفواز .. الحمد لله شبعت بروح ابدل عشان اروح الشركه
ام فواز ... الله يوفقك
الجوري كانت جالسه بغرفتها وفى شى يدور براسها بس خايفه تسويه بس بالاخير توكلت على ربها وكتبت مسج ورسلته ل,,,,,,,,,,,,
فى بيت فواز
كاترين .... تصحي فواز ....... فواز يافواز يالله قوم
فواز .. حبيتي خليني انام
كاترين .. شنو خلي انام ليكون بتقعد ماجبلني اربع وعشرين ساعه من غير لا شغل ولا مشغله
فواز وهو يقوم .. انتى عارفه ان ابوي تبر منى
كاترين .. ياسلام ابوك تبرمنك تقعد بدون ششعل ومن راح يصرف على وعلى ولدك ولا تبيني انا اشتغل
فواز .. وين تبيني اشتغل ها قوليلي
كاترين .. الشركات كثيرة دورلك شغل بوحدة فيهم
فواز .. ماتوقع احد يرضى يشغلني عندة
كاترين .. وليه ان شاء الله
فواز .. لا تنسين ان شركات ابوى ماليه الديرة
كاترين ....... اللى حست ان هي مراح تستفيد شى منه وهى لو فلوسه ماخذته قالتله .. خلاص انا بس اولد راح اتركلك اولدك وانا راجعه عند اهلي
فواز .. والمعنى
كاترين .. انا ماخذتك لانى بحبك انا خذتك عشان مصرياتك بس الحين مافى فايدة منك وياليت الطلقني بعد مااولد وتخليني اشوف حياتي
فواز .. منصدم ....... انتى شقاعدة تقولين
كاترين .. اللى سمعتو
فواز .. يعني طول المدة وانتى تكذبين علي وخليتني اطلق بنت عمي
كاترين ....... هههههههههههههه لانك غبي
فواز .. انا فعلا كنت غبي ومغفل لما حبيتك وصدقتك وانتى وحدة ماهمك الا الفلوس
كاترين .......هههههههههه ليه انت فاكر بتغرب وبترك بلدي لا سواد عيونك
فواز اللى بد يفقد الصيطرة على اعصابه ...........جااااااااااااااااااااااااااب زين ولا كلمه
كاترين..تصدق خوفتني كثير انا بسكت لحد ماجيب ابنك وافتك منك ومنو وانت ارجع لبنت عمك
هذا اذا وافقت ترجعلك بعد اللى عملتوة فيها
فواز وهو يمسكها من شعرها ........... جب صوتج مابي اسمعه فااااهمه
كاترين .. اترك شعري جعل ايدك كسر ان ......... ماكملت كلامها لان جاها كف سكتها
فواز .. الله ياخذك وافتك منك
كاترين ..لا ...... المسج اللى وصل حق فواز خلها تسكت لان فواز تركها وراح يشوف المسج
فتح فواز المسج وكان من........ شوف المكتوب فيه وبتعرفون من مين
(( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شخبارك فواز ا ن شاء الله بخير فواز انا مابي منك شى كل اللى ابيه انك تقرا المسج لانهايه وانت قرر بعدين انا قبل زواجنا اقصد قبل طلاقنا اباسبوع اكتشفت انى حامل وسكت وماعلمت احد لحد ماصار الطلاق وبعد طحيتي شروق اختك الدكتورة علمتها كل شى وحملى له ثلاث شهور يعني من بدايه اللى سويته وكل اللى اطلبه منك تستر على و تردني على ذمتك لحد موالد مو عشان شى بس عشان عمي المسكين اللى هموم الدنيا على راسه ومابي ازيد همومه وذا ماتبي هذا شي راجعلك بس ابي يوم ولاده تقول حق عمي ان الطفل ولدك عشان مايفكر فيني بالشينه ومابى اذل نفس اكثر ))
اكيد عرفتم مرسل المسج الجوري
فواز بعد ماقرا المسج تنهد تنهيدة طلعت من قلبه على اللى سواه بالجوري اليتيمه
فى المستشفى
بعد ماخلص الدكتور من عمليه غلا
خالد .. دكتور بشر شخبار زوجتى
الدكتور .. الحمد لله هى الحين كويسه بس راح تتم عندنا كم يوم فى المستشفى
ولازمها تغذيه لانها فقدت دم كثير
خالد .. الحمد لله طيب دكتور اقدر اشوفها
الدكتور .. اكيد بس بتكون تحت تاثير البنج
خالد .. يعطيك الف عافيه دكتور
الدكتور .. الله يعافيك هذا واجبنا
دخل خالد الغرفه على غلا كان تعب مبين على وجهها
قرب منها وباسها على جبينها وقعد يقراء عليها القران
لمدة نص ساعه وبعدها سكر المصحف واتصل على بيت اهلها يجون عندها
خالد .. السلام عليكم
حلا .. وعليكم السلام نعم اخوي بغيت شى
خالد .. انتى اكيد حلا انا خالد زوج غلا
حلا من اسمعت اسم غلا دب الخوف بقلبها .. خالد غلا فيها شى
تكفى قولي وبدت تصيح
خالد .. حلا الله يهداج غلا مافيها شى بس
حلا .. بس شنو
خالد .. زلقت امس وسقطت والحين هى بالمستشفى
حلا شهقت ...... كلا هذا ومافيها شى انتم باي مستشفى
خالد.. مستشفى ال(...)
حلا .. طيب باااي
فى بيت الوليد
شهد قعدت من النوم واستغربت وجودها بالغرفه
شهد يااااربي شنو جابني الغرفه اللى ذكرة امس كنت تحت اطالع فلم هندى ياوليلى ليكون مشيت وانا نايمه افف بس انا ماعمري سويتها قعدت على الحال ربع ساعه وهى تهوجس وتفكر لحد ماوصلت ان الوليد شلها واجبها فوق وجهها صار اشارة مرور بعد ماوصلت لهشى خخخخخ
قامت تسبحت ولبست بنطلون سماوي جنز مع بلوزة ورديه كمها قصير وتعطرت ورفعت شعرها طبعا هذا كله بعد ماصلت الضحى طلعت من الغرفه شاف باب غرفه الوليد مسكر عرفت انه بعدة ماقام النوم نزلت تحت ودخلت المطبخ وقعدت تجهز الفطور سوت شكشوكه وفصوليا وعصرت البرتقال وسوته عصير وسوت نسكافيه وهى تصب النسكافيه بالكاس دخل الوليد المطبخ
الوليد .. صباح الخير
شهد تخرعت وطاح الكاس ونكب على رجولها ........زاااااااااااااااااي
الوليد اللى كان بدايه المطبخ طار عندها ........ شهد تعورتي
شهد بالم .... امم شوي
الوليد بحنان .. طيب قعدي على الكرسي خليني اشوف رجلك
شهد بعد ماقعدت قالت بخجل .. مافي داعي الوليد
الوليد وبدينه الثلج .. ارفعي رجلك وخلى االكلام الفاضى عنك
شهد رفعت رجلها والوليد .. كيف تقلوين شوى شوفي رجللك شلون حمر
شهد بخجل .. امم لان بشرتي حساسه زايدة عن اللزوم
الوليد .. امم طيب خليني احط عليها الثلج وبعدها بروح اجيب المرهم حق الحروق من فوق
شهد ...........
الوليد .. صار يمسح الثلج عليها بحنان بااااااالغ وبعدها راح يجيب المرهم والشاش ومسح على رجولها ولف الشاش على رجلها
الوليد .. اذا المتك تقوليلي عشان اوديك للمستشفى
شهد بهدؤء .. طيب
قامت شهد
الوليد .. على وين ؟؟
شهد .ز بجيب النسكافيه
الوليد .. خليه انا مابي
شهد .. ليه
الوليد ..بصدق .. الشى اللى ياذي شهودة مانبيه
شهد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام على راسها.. احمم الوليد ترى انا شهد مو احد ثاني
الوليد ..مو هذا البلى انك شهد مو احد ثاني .. ادري انك شهد قعدي افطري
شهد .. ان شاء الله
قعدوا يفطرون بهدوء بعدة فترة
الوليد .. تسلم ايدك من زمان ماكلت فطور كذا (( الوليد العادة يقوم من النوم ويروح الدوام على طول من غير فطور بس اليوم لان عندة ايجازة فطر))
شهد بخجل .. الله يسلمك هنى وعافيه
الوليد .. الله يعافيك
قامت شهد تلم الصحون تغسلهم و الوليد ساعدها
الوليد بمزح .. مو كل يوم بساعدك بس اليوم عشان رجللك
شهد اللى خذتها بجد .. لا ياشيخ يعني من انت مساعدني ولا انتى جايب لى خدامه كل شغل البيت اسويه لحاللي
الوليد وهو كاتم ضحكته .. وشفيها اذا سويته لحال
شهد .. بعصبيه .. لا اذا انا الحين فاضيه بعدين ماني فاضيه عندي د
الوليد وهو متعمد يحرجها ..فقاطعها .. خلاص اوعدك اول ماتبشرني انك حامل اقدم على شاغله مو هذا قصدك انك بتكوني مو فاضيه للبيت
شهد كحت باحراج ..كح كح لا موهذا قصدى انا مابقى شى على الدراسه
الوليد .. وهو مازال يحرجها .. حلو احلى وانعم كحه سمعتها بحياتي
شهد تغير الموضوع .. بخجل .. وليد شنو تبي تاكل على الغداء
الوليد ..امم خاطري اكل ربيان (( للمعلوميه شهد ماتحب الربيان والوليد نفسها بس يبي جننها))
شهد طلعت عيونها .. ربياااااااان
الوليد .. وهو مبتسم .. أي ربيان مافى احلى ولا اطيب منها
شهد بزلته اللسان .. بس انت ماتحب الربيان
الوليد بخبث .. وهو يقرب منها وهى نطت على ورا.. وانتى شدراك انى ماحبه
شهد .. هااا
الوليد .. من قال ها سمع وبعدين ليش بعدتى ترى انا ماعض
شهد .. الهنوف قالتلي انك ماتحبه
الوليد .. اها وشاللى جاب الطاري
شهد وهى مبتسمه .. ايام الدراسه
بالفسحه ,,
شهد .. هنوف شنو تبين من المقصف
الهنوف .. امم عصير برتقال
شهد .. بس
الهنوف .. بس اليوم امى مسويه غداء ربيان
شهد .. وعع الله يدومه من نعمه
الهنوف .. والله انتى والوليد وتناسبون لبعض
الجوري .. هع وشدخل الوليد
الهنوف ... لان اثنينهم مايبحبون الربيان
شهد .. وبسالوليد .. اها بس هذاك اول ماحب الربيان بس الحين احبه
شهد .. والمعنى
الوليد .. تسوين الريبان
شهد .. لا تكفى ماحب ريحته
الوليد.. والله مشكلتك مو مشكلتي
شهد وهى تحط ايدها على خصرها .. .. لا والله مانى مسويه تبي سوه انت
الوليد .. انا بروح بيت ابوي ويسوي نفسه معصب عليه .. ياوليك ان رجعت ومالقيت الغداء ربيان
شهد ...... اففففففففففف
الوليد ..... لبكرة
فى المستشفى
بعد ماسكر خالد من حلا غلا صحت من النوم
خالد .. الحمد لله على سلامتك حبيتي
غلا بتعب.. الله يسلمك
خالد بحنان .. شلونك الحين ان شاء الله احسن
غلا بتعب.. الحمدلله دموعها بدت تنزل على خدها خالد والله ماكنت اقصد انى السقط الجنين
خالد وهو يمسح دموعها .. ادري حبيتي بعدين عادي العمر قدامنا طويل ويمكن هذى خيرة من رب العالمين وان شاء الله ربي يرزقنا بغيرة
غلا ودموعها مازالت مستمرة .. يعني من انت زعلان علي
خالد .. لا يروح خالد ماني زعلان عليك وبطلى دموع ولا بزعل عليك صدق
غلا .. وهى تمسح دموعها ..لا خلاص مراح صيح اهم شى ماتزعل
خالد .. ياحبي لك
غلا خجلت وجهها صار احمر..............................
خالد وهو يضحك ... ههههههه غلوي ابي اعرف صار لنا 6 شهور متزوجين وانتي للحين تستحين
غلا بخجل وهمس .. عادي ماستحي منك
خالد هههههه أيه مبين تصدقين شوفى وجهج شلون صاير وبعدين قولى يقلدها .. عادي ماستحى منك
غلا بخجل.......خااااااااااااااااااالد خلاص
خالد .. من عيوني
غلا .. تسلملى عيونك
خالد .. قلبي انا بروح بصلى وبرجع بقل لايوصل عمي
غلا .. ابوي يدري انى بالمستشفى
خالد .......ههههههههههههههههه
غلا .. سلامات ليه تضحك
خالد .. اضحك على اختك
غلا .. حلوي ليه شمسويه
خالد .. والله وانا اكلمها اقولها عنج احس شوي وتطلع من السماعه وتخنقني
غلا ,, فديتها اختى خايفه علي
خالد بزعل.. وكانها يكلم نفسه .. تتفدى اختها وانت ياخالد ولاشى عندها صفر على الشمال
غلا سمعته ..هههههههه خالد روح لصلاه احسن لك
خالد .. بتهديد .. بروح الحين وحسابك اذا طلعتى من المستشفى
فى بيت ابو الوليد
قبل الصلاة 3 ساعات
الوليد .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
تقدم الوليد من امه وباسها على راسه .. شخبارك يمه
ام الوليد .. الحمد لله بخير اجل شهد وين
الوليد .. بالبيت
الهنوف .. كانت جايه تحضر زواج الوليد ونايف عندة شهرين اجازة بيقضونهم بسعوديه وبعد بيرجعون واشنظن ..
الهنوف ,., ماشاء الله عليك وتقولها فرحان ليه ماجبتها معاك
الوليد .. ماقالت انها تبي تجي
الهنوف .. لا والله
الوليد .. أي والله قالتلى شنو تبي على الغداء
ام الوليد وهى تضرب على صدرها .. وخزياه مخلى زوجتك تطبخ من اول يوم
الوليد .. يمه انا ماقلتلها هى للى قامت من النوم وسوت الفطور
ام الوليد .. ياحبيلها راعيه بيت بس ملازم تخليها تطبخ الغداء
الوليد .......ههههههههه ماتوقع تلقى اللى قلت لها تطبخه على الغداء بالفريزر
الهنوف بحذر .. ليه انت وش قايل تبي تاكل
الوليد براء .. ربيان
ام الوليد .. الله وكبر عليك الحين انت ماتحب تاكله شلون تخليها تسويه
الهنوف .. ولا هى تحب تاكله وانت عارف هالشى
الوليد ....طيب انا قلتلها امزح معها وبعدين الربيان كله مو موموجود عندنا فى البيت
وشفيكم قلبتوها جد
الهنوف .. والله من قطع كلامها جوال الوليد
الوليد .. وهو قايم عنهم . هلا والله بحياتي وعمري
بطرف الثاني شهد تناظر بالجوال مستغربه .. شهد.. المعذرة اخوي هذا مو جوال الوليد
الوليد .. حبيتي هذا جوال الوليد امري ياعيون الوليد
شهد اللى فهمت انه احد عندة وقالت بختصار .. خل عنك الحركات هذى وبلاش تثمل دور الهايم
الوليد وهو يمثل الراحه انها فهمت قصدة وبداخله ميت من القهر لانها تحسب مشاعره لها ثميل .. اوكي زين انك فهمتي
شهد بياس .. الوليد البيت مافي ربيان
الوليد ...زهههههه وانتي صدقتي وبتطبخين ربيان
شهد براءه .. مو انت تبي ربيان
الوليد .. ههههههههههه انا ماحبه
شهد .بقهر ..... وربي انك سخيف
الوليد .. بعصبيه من كلمتها .. وهو يرص على اسنانه .. بعديها لك المرة وسوي اللى تبين على الغداء وما عطها فرصه ترد وسكرت الخط بوجهها
شهد وهى تناظر التلفون هين يالوليد انا تسكر الخط بوجهى اوريك شغلك
بكذا انتهى البارت
انشوف فى البارت اللجاي شنو طبخت شهد اللى بتسويها وكيف بتورى الوليد شغله بعتقادكم ؟؟
فواز .. شنو بيسوى مع كاترين والجوري بيردها على ذمته ولا ؟؟
خالد .. بينفذ تهديدة لغلا اذا طلعت من المستشفى وشنو تهديدة ؟؟
تعليقاتكم ورائكم تهمني
قراء ممتعه[/SIZE]
|