كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الرابع عشر
اسفه مرة على التاخير بس الظروف حدتني
فى بيت هشام
شروق كانت تكلم العنود
العنود .. شروق حبيتي اللى تسوينه راح يهدم بيتك
شروق باصرار.. بس انا لازم اسوي كذا هشام لازم يجيب عيال
العنود .... ان شاء الله ربي يرزق منك
شروق .. ماتوقع يالعنود كل هالفترة ماحملت والحين احمل
العنود .. الله قادر على كل شى ولاتضيع رجلك من ايدك وانا مانى موافقه
شروق .. ليش يالعنود
العنود .. لانى ابى مصلحتك
شروق .. بس انا مصلحت هشام
العنود .. صدقيني مصلحت هشام معاك
شروق وكانها اقتعنت .. مشكورة العنود والله لو موانتى كان هشام ضاع من ايدي
العنود .. العفو حبيتي ماسويت شي
شروق .. طيب حبوبه اخليك الحين مع السلامه
العنود .. مع السلامه
فى بيت خالد
غلا .. بس انت عارف شنو نهايه زواجنا
خالد .. عارف وبس تولدين بطلقك
غلا .. طيب ولودي اوبنتي اللى بجيبهم بقدر اشوفهم
خالد .. مرتين بالا سبوع
غلا .. بس
خالد .. ايه عشان مايتعلق فيك
غلا .. وذا ماوفقت
خالد يهز اكتوفه .. عادي بتصيرين لاانتى متزوجه ولامطلقه بالعربي الفصيح معلقه
غلا بضيق .. موافقه بس بشرط
خالد .. اللى هو
غلا .. الطفل اللي بجيبه يعيش معاي سنه كامله
خالد .. خليني افكر بالموضوع سي يو
غلا .. سي يو
فى بيت ابو فواز
ابو الوليد كان يكلم ابو فواز وقاله عن طلب الوليد ابوفواز معارض واقترح ان العرس يصير مع عرس فواز
ابوفواز ينادي .. شهد ياشهد
شهد .. هلا يبه امرني
ابوفواز .. تعالي ابيك شوى
شهد .. ان شاء الله
بعد مانزلت شهد .. امرني يبه
ابوفواز .. تو ابو الوليد مسكرمني وطلب مني ان الزواج والملكه تكون بنفس اليوم وانا اقترحت عليه يكون بنفس يوم زواج الجوري فواز
شهد.....لا ليه يبه
ابوفواز .. وشو اللى ليه خلاص يابنيتي موحلوة لا بحقنا ولا بحقهم من متى وهم خاطبينك
شهد .. بس يايبه صعبه شوى اعيش مع واحد من غير ماعرف طبايعه من قبل
ابوفواز ..بعصبيه .. اقطعي الهرج اها وقومي تجهزي مع بنت عمك
شهد .....طيب عن اذنك
ابوفواز .. اذنك معك
طلعت غرفتها معصبه وتدعي على الوليد خذت عبايتها وشيلتها
وراحت غرفت الجوري فتحت الباب ودخلت
الجوري .. سم الله شفيك معصبه
شهد بعصبيه .. من الوليد الزفت
الجوري .. ليه شسوى
شهد .. تخيلي عرسي بيصر مع عرسك
الجوري ..... مافهمت
شهد .. لا تصرين غبيه كلم ابوى وقاله يبي العرس والملكه بنفس اليوم وابى عرض عليه ان عرسي وعرسك بنفس اليوم
الجوري بضيق.. طيب لا تعصبين ورقى وخلينا اروح السوق ونتقضى
شهد وكانها حست بالجوري .. جوري شفيك متضايقه
الجوري .. تغتصب الابتسامه .. مانى متضايقه وبعدين انا اسعد وحدة بالدنيا لانى باخذ فواز قالت كلمها الاخير باستهزاء
شهد .. الله يدوم السعادة يالله خلينا نمشى لا نتاخر
الجوري .. لحظه شروق وصلت
شهد .. مدري ليه
الجوري .. لانها بتروح معنا
شهد . . وشمايل بتروح معنا
الجوري .. ماعتقد لانها ماتدري ان موعد العرس تقدم
شهد .. طيب تعالى نزل تحت
الجوري.. نزلى انتى وانا بلحقك
شهد .. اوكي لا تتاخرين
تحت فى صاله كانت ام فواز تكلم شمايل
ام فواز .. شمايل يانتي انا مكلتك ابلغك انا بعد شهر عرس الجوري فواز والوليد وشهد
شمايل .. بصدمه .. يممممممممممممممه من صدقك تتكلمين
ام فواز .. ليه يعني اكذب عليك انا
شمايل .. العفو يمه محشومه بس غريبه موكانه بدري
ام فواز .. لا موبدري
شمايل .. بقهر.. بس يمه منتى ملاحظه ان الجوري ماتنسب فواز
ام فواز .. بعصبيه .. عن الكلام الفاضى ولا سمعتك تقولين هالكلام لا تلومين الا نفسك
شمايل ..بقهر .. ان شاء الله يمه
ام فواز .. يالله مع السلامه
شمايل .. مع السلامه
البنات طلعوا للسوق بعد وصول شروق على طول
فى بيت شمايل بعد ماسكرت من امها دقت على كاترين
شمايل .. السلام عليكم
كاترين .. هلا والله شمايل وعليكم السلام
شمايل .. اخبارك
كاترين .. الحمد لله بخير انتى اخبارك واخبار عبادي
شمايل .. كلنا بخير المهم شفتي فواز
كاترين .. لا والله له يومين ماجاء البيت
شمايل .. اكيد مراح يجي بعد سواته
كاترين .. ليه شنو مسوي
شمايل .. سلامتك ماسوى شى بس عرسه على الجوري بعد شهر
كاترين .. تقولينها صادقه
شمايل .. والله العظيم تو امي مكلمتني وقالتلي
كاترين .. وانتى شرايك بالموضوع
شمايل .. اكيد موعاجبني
كاترين .. طيب وسواه
شمايل .. لازم ابوى يدري عن زواج فواز منك
كاترين .. متى ان شاء الله
شمايل .. بنفس يوم العرس
كاترين .. طيب انا موافقه
شمايل ... خلاص اتفقنا
اليوم الثاني
فى بيت خالد ..
خالد كان بيطلع من البيت
غلا تنادي .. خالد
خالد .. نعم
غلا .. طالع
خالد .. ايه
غلا .. ممكن توصليني بيت ابوي
خالد .. الحين
غلا .. ايه وذا مشغول خلاص بكلم سعود يجي ياخذني
خالد بعصبيه .. بتكلمين ولد عمك يجي خذك صدق قليله ادب
وطلع برا البيت وغلا الحقته
غلا .. خالد
خالد .. خير فى شى ماقلتيها بعد
غلا .. انت فاهم غلط
خالد .. وشنو الصح يامدام
غلا ودموع بعيونها .. دايم تشك فيني الله يسامحك ترى سعود اخوى من الرضاعه وراحت وتركته
خالد .. يكلم نفسه الله يلعنك ياشيطان دايم اشك فيها ياربي وشذنبها بنت التاس اعذبها وياي
خالد لحقها .. لفوق لقها بغرفتها تصيح
خالد قرب من عندها .. غلا حبيتي والله اسف ماكان قصدي
غلا ..........................
خالد .. حياتي وربي اسف سامحني ومسح على راسها وباسه يالله حبيتي انزلى تحت انا انتظرك لجل اوصلك بيت ابوك
غلا .. بصوت مبحوح .. مافى داعي خلص روح لاتتاخر على شغلك
خالد بعناد .. اذا ماقمتى انا مانى رايح شغل
غلا .. بكيفيك
خالد .. غلوي حياتي انتى عشان خاطرك يالله قومي
غلا .. بهدوء.. طيب ان شاء الله
خالد .. انتظرك بالسيارة
غلا.. طيب دقايق
نزل خالد وشغل السيارة وشوى وجته غلا
غلا .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
غلا.. منورة بوجود راعيها
خالد .. مشكورة حبيتي
غلا .. العفو
شغل الرادويو وكانت كلمات احمد الهرمي مشتاقلك موت
مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني
تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي
تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
كلهم سراحوا بالكلمات الاغنيه وعلى انتهاء الاغنيه كانوا اوصلوا بيت ابوى غلا
خالد .. اذا بغيتي ترجعين البيت دقى
غلا .. ان شاء الله
دخلت بيت اهلها وكان بستقبلها جنا وجنان وحلا
غلا.. السلام عليكم
جنا وجنان وحلا .. وعليكم السلام وحشتينا
غلا .. وهى تسلم عليهم .. وانتوا اكثر شخباركم
الكل .. تمام
جنان .. شخبارك انتى وشخبار خالد
غلا .. الحمد لله بخير ابوي وينه
حلا .. بدوام شفيك خرفتي
غلا .. لا بس راح عن بالي
جنا .. اللى ماخذ بالك يتهناباه
غلا .... هههههه وانتى ماتخلين سوالفك وين جدتي
جنان .. توة دخلت الغرفه تقول بتريح لها شوي
غلا .. ياربي شالحظ والله انى مشتاقه لها
حلا .. بتشوفينها ان شاء الله اركدى بس
جنا .. شخبار خالد وياك مرتاحه معه
غلا .. الحمد لله
حلا .. حبيته ولا بعدك على رايك
غلا .. بتنهيدة . موبس احبه الا اموت فيه
البنات بصوت واحد ....اوووووة ياعيني على الحب
غلا بروح اشوف جدتى اذا هى قاعدة ولا وخلت اغراضها ورحت
وطبعا البنات ماخلوا عادتهم بتفتيش وفتحوا شنطتها وخذوا جواله وشافوا لمسجات كلها من خالد وهى ماردت عليه ولا مسج طالعوا بعض ثم قعدوا يضحون سوا اللى بروسهم ورسالوا حق خالد رساله
غلا ماتدري عن شى مرى الوقت وغلا تصلت على خالد يجي خذها وقالها انها مشغول تخلى سعود يوصلها طلبت غلا من سعود يوصلها مو عارض ولما وصلت البيت انقهرت يوم شافت سيارة خالد
غلا .. مشكور ياسعود تعبتك معاي
سعود .. انتى اختى حبيتي اذا ماخدمتك اخدم نت
غلا .. الله يعطيك العافيه
سعود .. الله يعافيك سلمي على خالد
غلا .. الله يسلمك
دخلت البيت وراحت على جناحهم اول مافتحت الباب استغربت من رايحه اللى ماليه الجناح حاولت تفتح الليت بس مافتح
غلا .. اف الله يعن يعني مالقوا يقطعون الكهرباء الا بالليل وبعز الحر
خالد كان يسمعها تتلحطم راح للمكان اللى هى فيه
خالد ... حبيتي شفيك تتلحطمين
غلا .. ابد سلامتك بس قاطعيني الكهرباء
خالد .. طيب ولا يهمك روحى غير ملابسك ثم كمل بهمس باذنها .. مشكورة على الرساله الحلوة
غلا باستغراب .. اي رساله
خالد .. اللى رسلتيها
غلا انا مارسلت شى
خالد .. طيب هذا مورقم جوالك 050***
غلا .. الا رقمي
خالد .. طيب انا جاتني الرساله من جهازك
وتقول .. ادري المسافه تمنع العين شوفك
ماهو بكيفي ولاهو بكيفي
ابك .. اشتقتلك
غلا .. وكانها عرفت اللى ورا الرساله .. وردت قالت اسفه اذا ضايقت بالمسج
خالد .. بالعكس ياعمري ماتدرين شكثر فرحت برسالتك روحي بدلى ملا بسك حياتي وياليت تلبسين اللى موجود على السرير
غلا .. دخلت الغرفه عجبها شكل الغرفه كانت رومانسيه بشكل وشافت اللى موجود على السرير استحت تلبسه بس بالاخير توكلت على الله ولبسته بعد ماتروشت وخلت شعرها سايح على كتفها
وتعطرت وحطت مكياج خفيف وبس خلصت الاخالد داخله
وقضوا ليلتهم بهدوء ولاتخلوا من كلمات العجاب من خالد بغلا وتغزله فيها
وكانت اجمل ليله تمر عليهم
مر شهر على الاحدا ث اللى فاتت
شهد && الجوري .. قضوة بتجهيز للعرس
اما كاترين && وشمايل .. بتخطيط لكيف يخربون العرس
وغلا**خالد .. عاشوا فيه اجمل ايام حياتهم وخصوص خبر حمل غلاا وهى بالاسبوع ثاني غلا تضايقت كثير لانها بعد ماتولد راح تفارق خالد
بس قررت تعيش ايامهم ليما يجي ذا ك اليوم ويحلها بعدها الف حلال
انتهى البارت
انتظرونى فى البارت الجاي بعرس فواز والجوري وشهد والوليد والاحداث المثيرة فيه
وخطه شمايل وكاترين
لا تحرمونى لامن رودوكم ولا تعليقكم
وابي تقيمكم على الروايه
وحبيت ابلقكم الروايه باقى عليه قليل وتخلص فلا تضغطون على بتنزيل الاجزاء وتاكدوا بس يخلص البارت راح يكون بين ايدكم واكرر اعتذاري على التاخير
قراء ممتعه
|