كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
ابو عبدالعزيز فتح بابا غرفه غادهـ ...لقاها جالسهـ تقراء ../يبــه .أ أ
الابو جلس بجنبها / تعبانهـ
غادهـ تناظر دموعهـ / يبه فيك شئ
الابو ضمها بحنان / يابنتي انا مدري وين الاقيها .. من اختك ولامنكـ ..
غادهـ رحمته/ يبه تعبان منا
الابو يحس بهم كبير ع قلبهـ ,,,,,آآآآآآآآآآهـيابنتي لو تدرين من سوالكـ كذا ..كان عذرتيني
غاده / يبه اذا تبيني اتعافي ..لاجيب ذاك الشيخ يقرى علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وهو معصب / يبــه صدق الكلام الس سمعتهـ من امي
الابو / اي كلام
عبدالعزيز / بخصوص مزنووووهـ
الابو تنهد وهو يناظر غادهـ /
غاده بكت / يبه تكفى عمتي ماحبها...تخوفني ... كل ليل وانا حالمهـ فيها...
عبدالعزيز عصب / يعني صـــــح ...
الابو مايدري شيقول ../ ايه
عبدالعزيز / الكلــــــــــــبهـ ..اجل هي الي سوتها .. الي ماتخاف ربها ......>>طلع
ابو عبدالعزيز لحقه ../ عزيز وقف
عزيز / نعم يبه >>وهو في قمه الغضب
الابو / على وين
عزيز / عند الشريفه هانوم ....ابي اسالها ليه سويتي كذا ليه
الابو بحزن /نواف راح لــــــــــها
عبدالعزيز على صوتهـ / وشلون تبيني اجلس ... والي سوته بغادهـ المسكينهـ .. الله ياخذها ان شاء للله
ام ابراهيم بحزن / نواف راح لها .. واحنا بعد بنكلمها ...بس وش الفايدهـ الحين وقع الفاس براس ... سحرت غادهـ ..××هنا بكت ××
الله لايجازيها خير
عبدالعزيز / انا لازم اخبر المباحث عنها
الابو عصب / خلاص عزيز ..احنا بنتفاهم بطريفتنا ..
دخل غرفته وهو معصب
::
::
::
::
::
زايد بعصبيه / ليه علمتي
منصدمهـ / اااااايش
بحرهـ في قلبه / ايه قولي ماتحبين امي ..عشان كذا علمتي عنها
عبير صارخت عليهـ / انت ماتخاف ربكـ .. روووح ياعمي شوف حال البنت وسبه امكـ المصونـ ... معذبتها ومعذبه نواف ..
انت انسان نذل ماتفكر الا بنفسكـ ..ولاتفكر بالي سوته امك في بنت خالكـ حررررررررررررررررام ماتخاف ربها . الي سوته مو قليل
سحرت غاده .× باعلى صوتها × سحرتـــها
وكملت بسرخيه / لو انت فيك ذرهـ رجولهـ ماكان قلت هالكلا
وايد عصب منها ويبي يصفقها كف ... بس هي جتها الشجاعهـ ومسكت يدهـ ../ لاهينا وبس فاهم ... قوهـ الرجل مو بالضرب قوته بافعالهـ
.. صبرت عليك ومثلت الحب علي .. وانك هيمان وعاشقني ... بس هذا كلهـ ×× صوت عالي × كذب كذب ليه تزوجتني ليه
زايد موفاهم شئ ...../ عبيــــــــــــــــر
عبير صارخت / لاتقول عبير يالخاين ..لاتقول ... تفكر بملاكـ وتبي تخطبها وموقادر تستغني عنها ,,
وصوتها واضح فيه الرجفه / هذا شتسميــــــــــــه قوول
زايد انصدم انها عرفت ..مين الي قالها ../ عبير انا مو فاهم شئ
عبير تحبس دموعها / لاتستغبي ..علي .. تزوجتك وحاولت اقرب منك ..بس مافيه فايدهـ ... نزلت من كرامتي عشانكـ بس انت ماتستاهل
... خلاااااااااااااص لي هنا وبس
زايد يترجاها تفهمه / عبير افهمي
عبير دموعها نزلت بغزارهـ .....حطت يدها على فمهـ / طلقني
فتح عيونهـ ...ونزل يدها .../ اطلقك
عبير برجاء / طالبتكـ ياولد عمي ... طلقني وخلني ارتاح وانت ترتاح
زايد / عبير اعقلي ...انتي بلحظه غضب
عبير صدت عنهـ / خلاص زايد ... لو سمحت حس فيني ولو مرهـ وحدهـ
زايد مسك يدها وخلاتناظرهـ / زوحي لبيت اهلكـ فترهـ وبتهدين فيها ,,,بعدها بنتناقش
عبير ناظرت عيونـه / خلاص انا عفتـــــــــكـ ... زايد خلنا تتطلق بهدوء وبدون شوشرهـ
زايد ... انا عفتك عفتكـ ... عبير عافتهـ .. آآآآآآآآهـ ياعبير ../
عبير تناظر عيونهـ / لو سمحت
زايد يتامل وجهها ../ انتي طالق طالق طالق
عبير دخلت غرفتها وهي تبكي ... تجهز ملابسها ...
::
::
::
::
ام ابراهيم / نهذا الي قالته عبير
كلهم / مومعقولهـ
ابو ابراهيم عصب / وليه سوت كذا
نورهـ بقهر / الله ياخذها
ام ابراهيم / على كلام عبير كانت تبي زايد لغادهـ
فهد / نواف درى
ام ابراهيم / ايه راااااااااح لها
الجوهرهـ بخوف / خلاص يمه انا مابي ناصر
ابوها عصب / الجوهره عيب هالكلام
قامت / لاوالله ومتى ماتبي العمه المصون تسحرني تسحرني
ابوها / الجــــــــــــــــــــوهرهـ
الجوهره دمعت عبونها / يبه ان ماقلت شئ خطاء.... روح شوف شكل غادهـ ... هذا عمتنا وسوت كذا
ورررررررررررررراحتـ
ابوها / والله البنت نجنت
امها / وهي صادقه .. الي صار لغاده مو شوي ... عمتها الي ربتها سوت كذا ..
ابراهيم / بس ناصر ماله ذنب
امها / مالي شغل ... بنتي ومالي غيرها ... مستحيل اوديها هناكـ
فهد / لاحول ولاقوه الا بالله
::
::
::
::
نوف دخلت غرفتها بهدوء
عبدالعزيز وهو معصب / توكـ تجــــــــــــــتين يامدام
نوف بخوف / انت هنا
عبدالعزيز متمدد ع السرير / لاهناكـ
نوف مستغربه / عزيز شفيك معصب
عبدالعزيز م كل يوم طالعه من البيت .. وماتجين الا وقت الليل ...ماتعرفين ان عندك زوج ومسؤليه
انقهرت / عزيز شقاعد تقول ... الي يسمعك يقول طالعهـ كل يوم اتمشى ولا رايحه السوق ...انا رايحه لاختكـ ملاكـ ...
حتى مواعيد دكتورهـ االنساء مارحت لها ...
عبدالعزيز سكـــــــت ...لانه ماعندهـ رد .. هي صادقه بكل شئ بس هو عشان يمر بضغوطات ../ اسف يانوف ... والله الفترهـ تعبان
جلست جنبهـ / معذور ياحبيب الروح
عزيز مسك يدها وباسها / من قلبكـ عاذرتني
نوف ضمته بقوهـ / احـــــــــــــــــــــــــبكـ
عبدالعزيز طاح على السرير ./ هههههههههههههههههههههههههههههه انتي بتهبلين فيني
نوف تفشلت وجلست / الحب يعمل جنون
عبدالعزيز حط يده ورى راسه / تصدقين نوفي .. احس راسي بينفجر وتعبان ..غير مشاكل غاده وملاكـ
نوف تناظرهـ / يابعد عمري ...فترهـ وتزول
عبدالعزيز / كل ماروح المكتب ... اتذكر شكل نايف ..وتنهد .. مو راضي يروح من خيالي ...وضحكاته اسمعها ,,يالله يادنيا
نوف / اذا انت تقول هالكلامـ شنقول على ملاك .... يالله ترحمه برحمته
عبدالعزيز يتاظرها / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب .××. وقعدت تلعب بشعر عزيز بحنان ×× حبيبي ليه ماتاخذ اجازهـ وترتاح...ترى الدنيا ماتسوى
عبدالعزيز حس براحه من لمسه يدها ../ وهذا الي بسويه .. والله تعبااااااااااااااااان
نوف باست خدهـ / سلامتك ياقلبي
عبدالعزيز ابتسم / انتي بتذبحيني ... وانا ناقص
نوف تمثل البراءهـ / شسيويــــــــــــــت
عبدالعزيز يغمز / ماتدرين
نوف بدلع / لالالالالالالالالالالالالالالالا
عزيز صار وجهه قريب منها / هذي الي بتذبحني ... وضمها وهو يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف / ليه تضحكـ
عزيز يهز كتوفه / مدري ...بس اذا شفتك ارتاااااااااااااااح
نوف استحت منه / شكرآآ
عزيز ضحك على شكلها .../ نوفي نوفي
نوف ناظرتهـ
عبدالعزيز باسها على خدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ابتسمت / الحمدالله وشكر ....تستهبل
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههه خلاص لو سمحتي روحي ... احنا صيام هههههههههههههههههههه
نوف بلعانه / ماني برايحه .
عزيز بنص عين / احسلــــــــــــــــــــكـ
نوف تدلع عليه / وشبتسوي يعني
عبدالعزيز يمثل العصبيه / نووووف روحي بسرعــــــه
نوف قعدت تلعب بشعرها / موب خايفه لانـــــــي احبك احبك احبكـ
عبدالعزيز قام من السرير / هين يانويفه ...حسابك عندي بعد الصلاهـ ... هييييييييييييين
نوف ضحكت بدلع / ههههههههههههههههه ...نشوف
عبدالعزيز طلع من الغرفهـ .. وهو مبتسم يحس نفسه ارتاح شوي
::
::
::
::
ناصر / طيب ليــــــــــــــــه
الجوهرهـ / روح اسال امك
ناصر وهو معصب / الجوهرهـ .... بتمشين معي ياللله
الجوهرهـ فكت يدها منهـ / ناصر عن الهبال
ناصر حس حركته بايخه ...فك يدها / طيب يالله روحي معي
الجوهرهـ بكت / مــــــــــــابي
ناصر مسح دموعها ...وبحنان ../ ليهـ ياجوهرتي ...تبني اتعذب
الجوهرهـ ضمتهـ ../
ناصر / بسم الله عليك ... وشفيكـ
الجوهرهـ / عمتي مزنهـ .. هي هي
ناصر / وشفيها امي
الجوهرهـ / هي الس سحرت غاده
ناصر بصدمهـ / نــــــــــعم
الجوهرهـ / ايه عمتي
ناصر / مومعقولهـ امي انا
الجوهرهـ / والله العظيم ... هي الي سحرت غدووووووووووو
ناصر يتذكر كلام امه ...(( انت ماعليك .. انا باخذها بطريقتي الخاصه ))
الجوهرهـ / ناصر انت معي
ناصر التفت لها / هلا
الجوهرهـ / وين رحت
ناصر / انتي منتي براجعه عشان امي صــــح ..؟؟
الجوهرهـ نزلت راسها ..
ناصر / طيب انا شذنبي ...حسافه حبي لك حسافه ..حسافه....>> وطلع
الجوهرهـ ركضت وضمته من ورى / ناصر لاتزعل مني ... بس انا خايفه يصير لنا كذا .. ونفترق عن بعض
ناصر لف عليها / الجوهرهـ انا ولدها
الجوهرهـ غطت وجهها وهي تبكي / طيب هذا هي مربيه بنات عمي عبدالله وصاروا مثل بناتها ,,شوف شسوت لغدوووووووووووووو
ناصر انقهر من امهـ / خلاص جوجو ...ارتاحي الحين في بيتكم وبعد ايام بجي واخذك
لجوهره مسكت يدهـ / وانت
ناصر ../ماعليك مني ....
الجوهرهـ ../ تحبني >>فاضيــــــــه هههههههههههههههههههههههه
ناصر ابسن لها بحزن / انتي فرحه قلبي ...اكيد احبكـ .. مع السلامه،
الجوهرهـ / مع السلامهـ
::
::
::
::
::
الساعهـ 10 باليـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
عبدالرحمن /هههههههه الله الله وش هالحركات
هنادي ابتسمت / شرايكـ
ابتسم / انتي كذاااااااا >>دلالهـ الاعجاب .. ياويــــــــــــــل حالي ...وسكت
تذكر نايفـ وهذي كلمته المشهورهـ / اقول عمي ورى ماتنطم
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههههههههههههه استح ..انا عمك
نايف بمزح / اجل تعدى حدودك ...ولاتدخل ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن / اجل اليوم بروح بيت اخوي ... واكيد ملاك مشتاقه لي .. وبتكنسل الروحه عشاني ههههههههههههههههههه
نايف خاف / لاتكفى ياعمي لاتصير نذل
عبدالرحمن / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههى مالي دخل
نايف / لاتكفى ... والله مشتاق لملاكــــــــتتي ياويل حالي بس
عبدالرحمن /ههههههههههههه خلكـ عشان مرهـ ثانيه لاتترادد عمك
مسح دموعهـ على ذكرياته الحلوهـ ../ مافي شئ
هنادي / علي انا
عبدالرحمن / تذكرت المرحوم
هنادي سكتت ...
عبدالرحمن / سبحان الله ..اي واحد ويكون زعلان .. من يوم يشوف وجهه ويقعد يتبسم ويضحك ... الله يالايام
هنادي / ان شاء الله من اهل الجنه
عبدالرحمن / باذن الله ...الا تعالي ماقلتي وش ير هالحلا
هنادي بحيا / ليه شقالولكـ دايم اتغبرى
عبدالرحمن /ههههههههههههههههههههههههههه لكـ شهر وشوي وانتي ...>>سكت
هنادي مسكت يدهـ / اعذرني ... تعرف فترهـ علاج
عبدالرحمن / اكيد عاذركـ يالغلا
الجوري / مـــــــــــــــــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــا ...مامــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنادي قامت / بسم الله ... شقومها
الجوري / مــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــ ــــا
عبدالرحمن طفش / سبحان الله داري انه بيصير شئ
هنادي /ههههههههههههههههههههههههههههه بنوم الجوري واجيك
عبدالرحمن / طيب ننتظر
::
::
::
ابو زايد دخل غرفه مرام / / هلايبه شلونك
مرام / الحمدالله
ابوزايد /انا بفتح معاك الموضوع ... بس لاتعصبين
ابتسمت / يبه تراني بنتكـ ...خير يبه
ابوها متردد ../ اليوم خطبك مني تركي
مرام فتحت عيونها / نعــــــــــــــم
الابو / الس سمعتيه
مرام تبي تتكلم .../
ابو زايد / قبل لاتتكلمين ... ترى انا ماني بغاصبك وذي حياتكـ... هو حاس بغلطه الكلب اخوهـ وجاي يصححها ...
انا رفضت بالبدايه بس هو الح علي ...
مرام عصبت / اخاف يصير مثل اخوهـ
ابو زايد / لامومثل اخوهـ ...لوكان نفسه ماكان طلب يدك كان خلاكـ ... بس هو جاي يصحح الغلط
مرام / وانا بصير تجربه اذا عجبته خذاني واذا ماعجبته يطلقني
ابوزايد / اذا تزوجك بيسكت حلوق الناس..
وانا بصراحه ارتحت له
مرام / متزوج
الابو / قال بيحطك في بيت لحالكـ وبيعيشك معزززهـ مكرمهـ ....الولد شاريك
مرام / يبه بفكر ....زوابي هالمرهـ اكون صاحبه القرار
الابو / براحتك
ام وليد كانت تدعي ربها
وليد / يمه يمهـ
ام وليد تاشر له يسكت
وليد يمممممممممممممممممممممممممممممه
ام وليد عصبت / انت متى بتعقل
وليد /هههههههههههههههههههههههه مدري
امه / وشتبي
وليد / يمه انا ابي اخطب
امه بفرحه / هذي الساعه المباركه ...تبني اسوي التحريات
وليد /هههههههههههههههه موجوده،
امهـ مستغربه / غاده بنت عبدالله
امه انهبلت / نعـــــــــــــــــــــــــــــم
وليد / ايه وش فيها
امه / انت انجنيت ...البنت ع ذمه رجال مابعد تطلق
وليد /وشفيها تطلق من نواف ...هو خذا نصيبه بعد هي تاخذ نصيبها ..×باس راس امه × انا كنت ابيها من زمان .. بس ربي ماكتب نصيب
امه/ بس هي مسـحـورهـ
وليد / وشفيها يعني بتتعالج وبتتشافى باذن الله
امه/ الله يكتب فيه الخير
وليد /ههههههههههههههه اميييييييييييييييييييييييين
:::
:::
:::
×× يـــــــــــــــــــــــــوم العيــــــــــــــــــــــــــد ××
ابو عبدالعزيز تحاول تتصنع الفرح / كل عام وانتي بخير ملاك
ملاك سلمت عليه / وانت بخير
ابو عبدالعزيز جلس بجنبها / سمعت من خالتك ان لكـ 3 ايام ماكلتي شئ
ملاكـ بحزن/ مالي نفس يايبه
الابو / الله يرضى عليك ياملاكـ ..اكلي لك شئ عشاني ...ولاتبيني اتعب
ملاك باست يده ابوها / سلامتك يالغالي .. وهذا الاكل باكله
ابوها / الحين بيجون عمانك يسلمون عليك
ملاك ناظرت تحت / يبه مابي اشوف احد.
الابو مسح كتوفها / احنابالعيد ... ومايصلح
ملاكـ / انا توني بالعدهـ ومايصلح
الابو / هم بيسلمون عليك وانتي هنا ... يالله اكلي عشان البيبي .. ماتبين تفرحين فيه
ملاكـ دمعت عيونها ...الي صارت صديقتها ../ وشلون افرح ونظر عيني رااااح
الابو / ياملاك كلنا نهايتنا بهالمكان ...انتي لاتصبرين وادعيله
ملاكـ عيونها اختفت من كثر البكى / مقدر يبه مقـــــــــــــدر ..ترك مكان كبير بحياتي ...وناظرت صورته... وعدني بنربي
ولدنا احلى عيشهـ ...بس موفى بوعدهـ ورررررررررررراح
الابو تنهد بحزن /
ملاك فتحت الدرج ... وطلعت البوم صور نايف ../وتناظر ابوها ...بعيون باكيه ../ شف يايبه هذي الصور ... كنا رايحين نشتري
ملابس البيبي ...
الابو ابتسم بحزن على صورهـ نايفـ ...كان يضحكـ ...
وكملت / وهذي الصور يوم بشروني بالحمل ...شفت يايبه كان مررررهـ فرحان ..
الابو / خلاص ...خلاص ياملاكـ ..انتي بتعبين عمركـ
ملاك ضمت مخدته / محد حاس فيني ...
الابو ضمها بحنا / افا ياملوك ... وانا ويني فيه
ملاك تمسكت يابوها اكثر ... وبكت على صدرهـ الحنون ..
::
::
::
::
منيرهـ /ههههههههههههههههه سعد بس خلاص
سعد/ههههههههههههههه اليوم العيد لازم نفرح
منيرهـ مسكت بطنها /هههههههههههههههه والله الي ببطني بينفجر
سعد /ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عشان الصورايخ ...قنابل ..متفجرات >>هههههههههههههههههههههه امزح
منيرهـ عصبت / خلاص يكفى
يعد يخلي نفسه خايف / هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله اخر مرهـ
منيرهـ /سخيف هههههههههههههههههههههههههه
::
::
::
::
مزنه صاكه على عمرها الغرفه ...تبكي ومحد حاس فيها ... اليوم كل الناس فرحانين ومتجمعين الا انا ... استاهل.. استاهل
حتى انت يابو زايد تخليت عني ...اكيد خاف مني
مرام دخلت الغرفه / يمــــــــــــه
رفعت راسها / لبيه يامرام
مرام ركضت وضمتها / كل عام وانتي بخيريمه
مزنهـ / وانتي بخير
مرام مستغربه / يمه ليه تبكين
مزنهـ / ابكي من القهر الي فيني .. ابكي على الي سويته بغادهـ .. ياليتني ماسويت كذا ... قلبي محروق عليها
ناصر /وزايد / كل عام وانتم بخير
وسلموا على امهم ومرام / وانتم بخير
ناصر / اخبار عيد الحلوين
مزنه نزلت راسها ...
زايد/ يايمه لاتزعلين ... ان شاء الله بيرضون عليك ..
مزنه بحزن / ماضنتي الي سويته كبير ومستحيل يسامحوني ... والله ام سعود فرت راسي ..والله اني ماعرف هالسوالفـ .. حسبي الله
على الشيطان يها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد باس يد امه / يمه انتي اهم شئ توبتي لله ... وغاده باذن الله بتتعافى... وبيسامحونك
مزنهـ / وعبير
زايد بهم / وشفيها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد بحزن كبير / خلاص يه البنت طلقتها من زمان ... والله فاقدها يايمه ياليتها ترجع
ناصر رحمهم ...يغير الجو / يالله خلو عنكم هالسواليف وقوموا نطـــــــــــلع نتمشى
مرام فرحت / يالله
زايد بخبث / بس لازم نرجع بدري ....تعرف تركي واهله بيتعشون عندنا
مرام استحتـ
مزنه/ هههههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ياعيالي
::
::
::::
مها لبست وتجهزت ماتبي الي صـــار يخرب علاقتها مع اعمامها ...
سارا / الله ماما لبست حلو
مها ابتسمت / انتي الاحلى ياحلوهـ
نورا بزعل / وانا
مها ضمتهم / كلكم تجننون
سارا / ماما بابا تحت
مها انصدمت / نعم
سارا / ايه مع ددي وخالي
مها / طيب ياللله انتم انزلوا ولاتخربون ملابسكم
سارا ونورا / طيب
مها انزلت وهي مستغربهـ جيتــه ...صدق انه قوي وجهه ...الله ياخذهـ ..
ام حمد / يمه مها روحي قولي لاخوك يجيب الببسي والمويه الغداء جاء
مها / ان شاء الله يمهـ
طلعت برى الحديقهـ وهي تكلم حمد ../ بسرعهـ حمد جيب الفاكهه والببسي ... يالله انا برى انتظركـ
وتننظــــــــــرهـ
جراح طلع من مجلس الرجال وشافها ... / مهــــا
مها لفت بسرعهـ / جراح
جراح تامل شكلها .. لاحظ التغير البسيط على بطنها ..كبر شوي .../ اخبارك
مها بعدت عنه وراحت
مسك يدها بقوهـ / باي شهر
مها منقرفه منه / مالكـ دخل
جراح تذكر سالفتها وفك يدهـ عنها .. / لما اسئلكـ تجاوبين فاهمه
مها بقهر / خوفتني
جراح عطاها نظرهـ احتقار ورااااح ../
مها بصوت شوي عالي / الله ياخذكـ
جراح ودهـ يصفقها بس مايقدر
::
::
::
::
::
بـــــــــــ عـــــ ـــــــــــد شهر من الاحداث
الساعهـ 11 الليل
ملاكـ تصارخ ... / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــــــــهـ يمــــــــــــــــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اآآآآآآآآآآآهـ
كلهم سمعوا الصوت وطلعوا
نورهـ / وشفيكـ ياملاك
ملاكـ / شكلي بولــــــــــــد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نورهـ خافت لانها توها بالسابع .. / بروح انادي امي
ام ابراهيم / شصاير
نورهـ / ملاك بتولد
ملاكـ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لحقوا علـــــــــــــــي
ام ابراهيم خافت / روحي ناجي ابراهيم يودينا المستشفى
نورهـ / ابراهيم موب فيهـ .... بروح اشوف فهد
::
::
::
::
هنادي / خلاص ياوليد ربي ماكتب نصيب لكـ
وليد بهم / ابيهـــــــــــــــا
ام وليد / ياوليدي انت كبير وشخليت للاطفال
وليد /يمـــــــته قلبي اختارها وابيها
هنادي / نواف يبها ومتمسك فيها ...خلاص عاد
امه/ خلاص ياوليدي ... يكفى الي صار مع نواف ... ابعد عن المشاكل
وليد تذكــــــــــــر يوم راح يخطب غادهـ ....
نواف معصب / طلاق ماراح اطلق لو على قص رقبتي
وليد / لو انت تحبها صدق كان خليتها تشوف حياتها مثل مانت شايف حياتك
نواف منقهر / عشاني تزوجت يعني شفت حياتي
الابو / ياعيال اذكروا اللهـ
نواف وليد / لاالهـ الا الله
نواف بقهر / موعيب عليك تخطب بنت وهي على ذمه جــــــــــــــــــــــال
وليد سكـــــــت ..
عبدالعزيز / لاتنسون تراكم عيال عم ...
نواف رفع صوته على عبدالعزيز / انتم بالبدايه قلتوا تزوج وغادهـ تبقى على ذمتكـ ...صح ياعمي ولالاء
ابو عبدالعزيز محزن ... على حاله ../
نواف صوته انبح من كثر الصراخ / يوم تزوجت ...قلتوا يالله طلق غادهـ ... ليه ياعمي عشمتني ليهـ ...
ابو عبدالعزيز / خلاص يانواف خلاص
نواف / لاموب خلاص ... وصوت على شوي ... افهموا غادهـ تحرم على رجال غيري ... فاهمين ..>>وطلع
ابو عبدالعزيز / لاحول ولاقوه الا بالله
هنادي حطت يدها على كتف اخوها ...بهدوء / وليد ..نواف يجحبها وهي نحبه ... بس هي الحين موب بوعيها ... ليه تبي تخرب بينهم
وليد انصدم / انا ...لاوالله مابي اخرب بينهم ... بس توقعت نواف خذا نصيبه ونسى غاده
هنادي / انا اختك واعرف مصلحتكـ ... انسى غادهـ ... قسم بالله اوتفتح عيونك بتلقى بنات غيرها
ام وليد ابتسمت / وهي صادقه ... شف نصيبك ترى العمر يجري ..وانت منت بصغير ..الي مثلكـ عندهم عيال
وليد يي يخفف الجو / ههههههههههههههههههه توني صغير بالثلاثين
هنادي وامهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
::
::
::
::
::
ام ابراهيم هي خايفه / الله يستر بستركـ .... والله خايفه عليها ...
فهد / يمهـ خلاص هدي
ام ابراهيم / ملاكـ والدهـ بسابع ...
نورهـ / ربي يستر ان شاء الله ...
الدكتور طــــــــــلع وجهه يبشر بالخير .../ مبرووك المدام جابت ولد
كلهم بفرحه / الحمدالله ... طيب وشخبارها
الدكتور / الا الحمدالله المدام والولد بصحه وعافيهـ .
فهد فرح / الحمدالله يارب جانا تركي بن نايف ...بروح اخبر الاهل
نوره ضمت امها / الحمدالله ..يارب
ام ابراهيم وهي دمعت عيونها/ الحمدالله ياربببب ..شفت ولد نايف
::
::
::
::
مرام لها اسبوع متزوجه... وكانت كل ليلهـ ..تخاف انه يجي ويقول طلقتكـ
تركي ببتسامهـ / السلام عليكم
مرام بخوف / بطلقني
ترى تحسب على اخوهـ ...يوم عقد المسيكينه / مرووومه شها الكلام ....تعالي
مرام واقفه وماتحركت
تركي كرهـ نفسه يوم خذاها ..البنت مرهـ صغيرهـ وهو عمرهـ 38 سنه ..بس وشسوي لازم .. بصوت حنون / مروووووومه
هي ارتاحت لصوتهـ ..ورفعت راسها / نعم
تركب ابتسم لها ابتسامهـ كبيرهـ ...تقدم من عندها ../ مرام انا ابي اكلمكـ ..فالله يعافيك اسمعيني
مرام مستغربه / طيب
تركي مسك يدها وجلسوا .../ مرام انسي الي راح واحنا عيال اليوم ... انتي الحين متزوجه ولكـ مسؤليات ..وانا بعد .. مسؤل عنك الحين
ولي امركـ .. واوعدك يامرام اني لاعيشك احلى واحسن عيشه ..هارايك يابنت عمي
مرام ساكتهـ .. لانه تحس نفسها ملخبطهـ
تركي ناظرها وهو مبتسم ../ ادري اني موب فارس احلامك واني كبير وانتي توك 18 .. وماتبيني ..بس قسمه ونصيب
مرام ابتسمت...
تركي /ههههههههههههههههههههههه الحين ضحكتي يوم قلت كبير هاــــــ
مرام / انت مو كبير
تركي استانس انها تسولف معاهـ / ههههههههههههههه بطق الاربعين
مرام بصدمه/ جد والله ..حسبتك كبر زايد اخوي
تركي /هههههههههههههههههههههه زايد ولدي
مرام / ههههههههههههههه ماشاء الله عليك موباين
تركي غمز لها ../ اليوم نمدح
مرام قامتـ وهي مستحيهـ ../
تركي / ادري انك خايفه ومرتبكهـ ... لاتخافين انا الزم ماعلي رضاكـ
مرام ماسكه اصابعها وهي شوي ترتجف
تركي / لاتخافين ياقلبي>>هو يضحك على نفسه صاير رومنسي وهو هناكـ مايعرف ذرهـ الرومنسيه
مرام ناظرت وجهه وابتسمتـ
تركي /دووووووووووووم يارب ... يالله وشرايك نتهشى بمطعم يحبه قلبك
مرام استانست / واااااااااااو ...ابي مطعم صيني
تركى / هههههههههههه على هالخشم ..
مرام فرحانه ماتوقعت تركي بهالطيبه والحنيه
::
::
::
::
::
بــــــــدت الزيارات >ههههههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز / ياصغرهـ صغرااااااااهـ
ابو ابراهيم / جانا تركي بن نايف
ابو عبدالعزيز / والنعم
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ملاكـ بتعب / يمه .. ابي اخذهـ معي
ام ابراهيم / لابيطول عندهم ............هو الحين توهـ ماكتمل
ملاكـ / يمه هو يشبه نايف صح
كلهم سكتوا .
ام ابراهيم / فيه شوي ...لما يكتمل نومهـ ..نشوف ههههههههههههههههههههه
ملاكـ دمعت عيونها / ياليته كان فيه كان فرح واستانس عليهـ
ابو عبدالعزيز عطاهم نظرهـ لاحد يقولها شئ ....هي بتسكت من نفسها ...
::
::
::
جراح بطفش مايبي يرد / الووووووووووووووو
رغد / انـــا انــا
جراح استغرب / مين معي
رغد بكت / انا انا صــديقه مها ..
>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>
::
::
::
منيرهـ عصبت / سعد حرام عليك قطعت خدود بنتي
سعد / مالكـ دخل بنتي وانا حر
منيره فيها الصيحه / بس توها مالها الاشهر انت بتهبل فيها
سعد /ههههههههههههههههههههههه بنتي وش عليك
منيره عصبت / خل بشووووووووووووووووورهـ
سعد / اقول اسكتي بس روحي اكلي .. ترى النفاس لازم تتغذى
منيرهـ / تتطنز
سعد/ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي مرتي وبنتي
منيره مسكت علبه المناديل وضربتهـ
::
::
::
نوف تبكي من الفرح ../ والله مو مصدقه انـــا حامل
فرحان مرررهـ/ حتى انا بعد مو مصدق... نوفي لاتبكين
نوف تضحك وهي تبكي / دمووووووع الفرح ... انا فرحانه لانه بيربطني فيك طفل
عبدالعزيز ضمها ../ يابعد عمري
نوف قامت / بروح ابشر محمد وابوي
عبدالعزيز شالها وهو يضحكـ ...ودور فيها بسرعه جنونيه
نوف /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ عزيز ......حرام عليك
عبدالعزيز / هههههههههههههههه اليوم بنحتفل انا وياكـ الحالنا وبس فاهمه
نوف بحيا / من عيوني
عبدالعزيز / يازين الناس الي يستحون
نوف ضربتهـ / عزووووووووووووووووز
عزيز /هههههههههههههههه فديتك ياناس
::
::
::
::
جراح طاحت السماعه منه ...منصدم ../ لاعاد .. خلاص انا بنجن .. بيهبلون فيني
يوسف / شفيك عمي
جراح مرريدهـ ع شعرهـ /ياليتني اموووت وافتك من هالعيشه
يوسف / عمي شفيك
جراح بقهر / بكل برود تقول انا مخططه سرقه سارا ومــــــــــــها ظلومهـ
يوسف بصدمه / نعــــــــــــم بعد كل الي صار
جراح بقهر كبير / كله من فيصل متى يقتلونهـ ... وافتك منهـ .............>وطلع
يوسف / عمي وين
جراح طلع بسرعه/ بروح عند مــــــــــــــــــــها
::
::
::
بعد اسبوعيــــــــــــــــن
ام ابراهيم / بس هاللقمهـ ..>>هههههههههههههههههه
ملاكـ / يمه انا ماحب المرقوق
ام ابراهيم / يايمه لازم ... تركي ماخذ كل عافيتكـ ..
نورهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورهـ /يمه زايد كل شوي وهو جاي
ام ابراهيم /عشان موضوع ملاكـ
عصبت /خير ان شاء الله زواج ماراح اتزوج وهو غصب
نورهـ / ملاك مالها داعي العصبيه
ملاك تحس برجفه بجسمها / يمه تكفين انا عارفه عمي ... تكفين ماابيهـ
ام ابراهيم هدتها / لاتخافين .موب على كيفهم يغصبونكـ ...انت الحين مسؤله عن نفسكـ .... ولكـ القرار
بحزن / موقادرهـ اتقبل احد من بعد الغالي
نورهـ / ترى ابوي زعلان ...كل يوم يبيك ترجعين له
ملاك / طلعه من البيت ماراح اطلع ... كل حياتي هنا مع نايف
نورهـ عصبت / ملاك خلاص ...نايف راح ...لازم تنسين
ملاك صارخت / مامات مامات ... هو عايش بقلبي ...فممتي
ام ابراهيم عصبت / نورهـ وبعدين معاكـ ...راعي ظروفها ...
نورهـ دمعت عيونها / زشلون ماراعيها ... هذي ملاكـ ...بس الي تسويه خطاء
ملاكـ تبكي / مالكـ دخل فيني ... ان شاء الله اموت .. مالك دخل
جراح / ماتبين غداء
مها منقرفه منه / لاااااااااااااااااااء
ابتسم / ليه
مها / كيفي ... ولو سمحت لاتتدخل
جراح / الا بدخل مو انتي زوجتي
مها بقهر / زوجتكـ ايام زمان ..اما الحين باحلامكـ ..
جراح / طيب ليه وافقتي على الرجعهـ
مها تبي تعطيه كف /عشان خاطر البيبي والبنات وبببببببس
جراح بعدم تصديق / اهــــــــــــــا
مها / عمرك ماتصدق ان شاء الله
عصب / مها احترمي نفسك
مها صار عندها تبلد / لا اضربني بعد ... يالله اضربني
جراح / استغفر الله واتوب عليه
مها قامت من بعدهـ وعطته نظرهـ حآآآآآآآآآآآآآآرهـ ..
جراح داري ان الس سواهـ موشوي ... بس ماتوقع راسها يلبس لها الدرجه
::
::
::
::
::
نوف / قسم بالله بانتفخ
عزيز /هههههههههههههههههههههه بطقاق
نوف / والله حرام عليكـ .. بصير بطه
عزيز / عشان ولدي
انقهرت / وانا اقول شسر هالاهتمام
عزيز / نفنووووفي ... والله احبكـ
نوف بغيرهـ / وش اكثر انا والا البيبي
عزيز ضحك من وراء قلبهعلى غيرتها ../ اكيد انتي وذي فيها سؤال
نوف فرحت / حتى انا بعد اموووت اموووت اموووت فيك
عبدالعزيز قرص خدودها بقوهـ / اموووت ياناس...وسمع جواله ... / الو ...هلايبه... بفرحه ..ايييييييييييييييييييييييش
خلاص انا جاي الحين
::
::
::
::
نواف / ههههههههههههه كذب
سلوى / ليه
نواف / ههههههههههه انا اقولكـ ..لان ياحبي هالاشاعت نصب ... ومافيه اجازهـ
سلوى بقهر /خســــــــــــــارهـ صديقاتي بالمدرسه يقولنهـ
نواف /هههههههههههههه عاد المدرسات ام الاشاعات
سلوى / خساره كنت مخططه نسافر الشرقيه
نواف استغرب / الشرقيه
سلوى /هممممممم ... انا ودي نسافر مع بعض
هو ابتسم لـــها ..
دق جوالهـ
سلمى جابته بسرعهـ / عمي
نواف / هلا عمي .. الحمدالله ..بشارهـ .. بصدمه ...)اييييييييييييييييييييش .. غادهـ
سلوى رفعت راسها ../
نواف / خلاص ثواني وانا عندكم
سلوى / شفيه
نواف بفرحه / غاده غادهـ ... عالجوها من السحر
سلوى قلبها دق بسرعهـ /غادهـ
نواف مومستوعب / ايهـ ...انا بروح اشوفها
سلوى جلست ودمعتها على خدها / يعني نواف بيروح مني
::
::
::
::
::
تركي / يالله يامرومتي ماحسيت بشبابي الا معــــــــــــــك
مرام / فديتك ياتركاني
تركي مستانس على الاخر...فيه وحده تدلعهـ موب تصرخ عليه ../ بعد تركاني ..لاوالله بشوف نفسي
مرام / يحق لكـ تشوف نفسك ـ
تركي ابتسم لها ../ هههههههههههههههههه مرومي بطلب منك طلب
مرام مسكت يدهـ / تامر ابن عمي
تركي /ههههههههههههه ... انا بسوي عزيمه وانتي وزوجتي بتحظرونـ .. اذاعطيتك نغزهـ ولاشئ ..اسفهيها تراها بس لسان
مرام / طلابتك اواااااااااااااااااااامر
تركي / يابعد قلبي انتي
مرام / بس عشانكـ انت وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تركي / انتي وينك عني من زمان .آآآآآآآآآآآهـ ياعمري عايش بزمن قرقووش
مرام /هههههههههههههههه عيب عليك هذي ام عيالكـ
::
::
::
::
::
ابو عبدالعزيز بكا من الفرح ../
نواف / فكرا السحر عنها ... سجد ربه سجدهـ شكر ... ودموعهـ هلاليل
عبدالعزيز / الحمدالله يارب ... طيب وينها فيه الحين
ابوها / تعبت وراحت تنام .. والله لوتشوفون جسمها كـــــلهـ عرق .. واحمر
نواف فرحان / انا بروح عندها
ابو عبدالعزيز مسح دموعهـ بشماغه / والله لوتشوف كيف راح السحر عنها ... لاتجيك قشعريرهـ بجسمكـ ,, يابعد عمري توها صغير
ماقول الا حسبي الله عليك يامزنوووووووهـ
عبدالعزظيز / اجل ببلغ الناس ان عندنا عشاء الليله
ابو عبدالعزيز / ولاتنسى تتصدق على الفقراء ..تراهـ اهم شئ
عبدالعزيز /على هالخشم ...
::
::
::
::نواف همس / غدو غدو
ماترد نـــــــــايمهـ
نواف ابتسم ... وجهها احمر ... شغل المكيف عليها ... وقرى سورهـ البقرهـ .. /
::
::
::
جراح دخل البيبت ومعاهـ اكياس كثيرهـ
مها ناظرتهـ وبعدا راحت تشوف التلفزيون ../
ابتسم ع حركتها / تفضلي
مها ساكته وماعطته وجهه ../
فتح الاكياس وطلع ×× ماكنتوش شوكلت ×× / ترى خالتي قالت مها وحامها على ماكنتوش
مها برضو ماعطته وجهه
جراح / مها حبيتي اسمعيني
مها عصبت / لاتكذب انا ماني حبيبتكـ ... رضى ماراح ارضى عليكـ .. انا هنا عشان الاطفال وبس .. انت رحت من حياتي ...افهم عاد ..
>>ورقت فوق
جراح جلس وهو محزن / شسوي الحين ...بس وراكـ وراكـ لما ترضين
::
::
::
::
::
بــــــ ع ــــــــد اسبوع
كل البنات مجتمعين
غاده ببتسامهـ / يمهـ ههههههه خلاص شبعت
نوف / ولاكلمه شوفي وزنك 47 يالعصـــــــــــــله
نورهـ /ههههههههههههههههههههه ان ماخليتك بالخمسين ماكون نورهـ هههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / يمه تكفين شبعت ..اليوم كليت 5 وجبات
ام ابراهيم / اكل نفيد
غادهـ / طيب يالغاليهـ ... ملاكـ اليوم ابي اروح اشوف تروك
ملاكـ ابتسمت بحزن / من عيوني... شفتي صورته
غاده / يهييييييييييين يانااااس وخدودهـ تقطع القلب ... عاد يشبه لكـ شوي
ملاكـ بحزن / يشبه نايف .. اكثر
غاده سكتت لان اي كلمه بتقولها ...بتبكيها .../
وغيرت السالفه / ابي اشوف غدو
الجوهرهـ / اليوم فهد بيجيبها ...
نورهـ بنص عين / عاد نواف ذبحنا يبي يشوفك
غاده استحتـ والبنات كلهم ضكوا
سمـــــر / عاد نايف مايحب العصاقيل يالله اكلي
غادهـ صدقت / احلفي
سمر / ههههههههههههههههههههههه ياقليله الادب
كلهم /ههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / ملوكه اليوم اقعدي عندنا
ملاكـ بهدوء / هالاسبوع كله عندك ...بروح بيت عمي
غاده / هذا بيتك
ملاك ماقدرت تمسك دموعها وطلعت ...
الجوهرهـ / والله ملاكـ تموت على البطئ
نورهـ / خلاص لازم تعيش هنا عشان تنسى .. مستحيل كذا
ام ابراهيم دمعت عيونها على ذكراهـ / كان فاكهه البيت .. والله البيت من دونه مايسوى شئ ... صار كئيب من بعد فرقاهـ ..
الجوهرهـ تبي تخفف عليها / افا بالغاليه .... وحنا وين رحنا ...
::
::
::
الابو طلع برى وشافها جالسه بروحها / ملوكه بنتي شتسوي هنا
ملاكـ ابتسمت / طفشانه شوي
الابو / ملوكه طفشانه ومانقدر نسوي لها شئ ... هذي صعبه
ملوكه /ههههههههههه فديتك يالغالي ..
الابو / وليه طفشانه
ملاكـ بحزن / حاسه بفراغ كبير بحياتي من بعدهـ ...
الابو / ملوك انتي لازم تسكنين عندي ...انا ابوكـ
ملاكـ بكت / طالبتكـ يايبه خلني على راحتي ... والله بموت لو رحت عنه
الابو رحمها / بس
ملاكـ باست يدهـ / تكفى يبه ..هذا الشئ الوحيد الي بقى لي منه
الابو / الي تشوفينه
::
::
::
::
::
منيرهـ / مين الي قالكـ
سعد / ابوي توهـ مكلمني
مصدومه/ مـــــــــــــــــــــــــــــبارك قاتل حمدان
سعد/ ايــــــــه
منيرهـ / عشان كذا يردد دايم سعد مظلوم ....وش السبب
سعد / يقولون متهاوشين عشان فلوس ..وتعرفين الشيطان شاطر
منيرهـ / تصدق ياسعد ... يوم خطبني الزفت فويــــــــــــلح
سعد /هههههههههههههههههههههههههههههههه
منيرهـ بزعل / تضحك بعد ..المهم كان يجينا بالبيت ويقول لاتوافقون ...واهو بيفرج الله عنه...طيب ليه مااعفاكـ من زمان
سعد / مدري عنهـ ... يمكن مايبي اهلهـ يتبرون منهـ ...ويوم شاف اللحظه الي بموت فيها تكلم...الله يسامحه عيشني بزبالهـ السجن
منيرهـ /ههههههههههههههههههههه السجن للرجال
سعد / احلفي بس
منيرهـ / والله هههههههههههههههههههههه
::
::
::
::
بعد الصلاهـالعشاء
ملاك دخلت / البسلام عليــــــــــــــــــــــــــــــكم
كلهم / وعليكم السلام
ابراهيم / ها شخبار ولي العهد
ملاكـ /ههههههههههههه توني جايه من عندهـ ..
امها / شخبارهـ اليوم
ملاكـ / بخير .. يالله انا ابي ارتاح شوي
نورهـ / العشاء بيجي
ملاكـ / شبعانه
ابو ابراهيم / ترى مايصير ياملاكـ الي تسوينه
ملاكـ سكتت ../
ابو ابراهيم / انا مثل ابوك واهتم بمصلحتكـ
ملاكـ / شبعانه ... توني شاربه عصير
ام ابراهيم حاسه فيها / روحي يابنيتي ........والعشاء بجيبه فوق
ملاكـ صعدت فوق ...وهي دموعها على خدها ..
ابوا ابرهبم / ذي مب حاله البنت محبوسه بالغرفه ..لااكل ولاشرب ..عبدالله لازم يلقى حل
نورهـ / ابوي كلمها اليوم ... بس راسها يابس
ام ابراهيم / انا مايقطع قلبي الا صياحها بالليل ... وان دخلت اشوف صورهـ بكل مكان
ابراهيم محزن عليها / لازم تحرقون كل شئ
نورهـ / حرقنا صوره ... وملابسه تصدقنا فيها ... بس هي خاشه عندها بالتجوري ...
ابو ابراهيم / ماراح يطلعها من همها الا الزواج .......ياليتنا وافقنا على زايد
فهد كان ساكت / يبــــــــــــه
ابوهـ / سم
فهد / ملاكـ ماتروح لاحد غريب ...انا ولد عمها واحق فيها ...بتزوجها وتكون ملاكـ وتركي تحت نظري .. وحلاه الثوب رقعته منه وفيه>>ينتظرها من زمان
ههههههههههههههههههه
كلهم بانت الفرحه في وجهيهم
ابوهـ / هذا الكلام الصحيح .. انا كان ودي اقولكـ بس مابي اغصبكـ ...يكفى المره الاولى
ابراهيم / والله لونورهـ موب اختها ...كان خذتيها .. انا مابي ولد نايف يروح الغرب
ام ابراهيم دمعت دموع الفرح / الله يتمم عليكم فرحتكم
::
::
::
::
نواف يرسل لغاده / تكفين ردي علي
غادهـ وهي مستحيه /لالالاء
نواف / ليه ياقلبي
غادهـ / لو سمحت لاتزعجني ... اتفاقنا بعد اسبوعين
نواف طفش / ياربي منك .... بس غدو انا ابي افاتحك بموضوع مهم
غاده / وشو
نواف / لازم اكلمكـ .. والله ماينفع التلفون
غادهـ / احلف انه موضوع مهم
نواف ابتسم وارسل / والله مهم ويخص حياتنا
غاده كلمتهـ ........
::
::
::
::
ابو زايد / يقولون السحر راح عنها
مزنه بحزن / ايــــــــــــه
الابو / ليكون زعلانه بعد
مزنه بكت / حرام عليك ... والله اني فرحت لها ... انا مابي شئ الا انهم يسامحوني
الجوهرهـ رحمتها / ياعمه الي سويته موشوي ..اصبري
مزنهـ / حسبي الله على الشيطان فر راسي
ابو/ وانت بالرخمهـ طلقت بنت عمك على حساب غيرهت
زايد انقهر / يبه لوسمحتـ انا وعبير اصلا موب متفقين ..
الابو / وماشوف بنت عبدالله وافقت عليكـ
زايد / شئ راجع لــــــــــــــــها
الابو راح لغرفته ../ ماعرفت اربي
الجوهرهـ ودها تبكس وجهه عمها بس سكتت ..
ناصر / ماعليك منه ...هو تعبان عالايام لان عمي مقاطعهـ
زايد / انا غلطت عبير راحت مني ...توني عرفت قيمتها ..
الجوهرهـ / ربي يعوضك ان شاء الله
زايد ابتسم / ماراح القى زيها
مزنه قعد تبكي على حظ ولدها
:::
:::
:::
::::
جراح / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالظهري
مها سمعت صوت شئ طاح ... وركضت تبي تشوف ..
جراح / آآآآآآآآهـ ياظهري تكسر
مها تبي تدخل بس شافت غرفه نومهم وترددت
جراح / آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآي
مها دخلت بسرعه لانها ماتبي تشوف الغرفه,... :/جرررراح وينك
جراح / بالحمام ...مها تعالي
مها دخلت بسرعهـ ..وشافته طايح / بسم الله عليمك شفيك
جراح / تزحلقت ... المويه كانت مكبوبه على الارض
مها تبي تساعدهـ يقوم
جراح /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ راسي يجعني
مها مسكت راسه ../ راسك يوجعكـ ... شافت يدها لقتها كلها دم ...شهقت /اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. دم
جراح ..يمثل الالم / اييييييييييي ياراسي
مها بكت / قوم خلنا نروح المستشفى ..>>راحت تساعدهـ
جلس ع السرير ... / عطيني شنطه الاسعافات ..
مها ركضت بسرعهـ ووحطت المطهر ولفت الشاش عليه / كيفك الحين
جراح يكذب / الم فيني
مها ترتجف / بروح اصلح عصير ليمون>> وطارت للمطبخ
جراح /هههههههههههههههههههه صدقت ..
::
::
:: نواف / لاتبكين ياغدو هذا الي صار
غادهـ / يعني انت الحين متزوجج علي
نواف / ايه كله من عمي وابوي
غادهـ / يعني انت الحين ماتبيني صح
نواف شهق / لاغدو حرام عليك ... انا اموت فيك .. ومستحيل اخليك
غادهـ بكت زيادهـ /
نواف / والله هم الي طلبوا اتزوج عليك ياطلقك ...
غادهـ / يابعد عمري واستحملت كل الي صار من لندن لما هنا
نواف تنهد / الحب وعذابــــــــــــه
غاده استحت
نواف / راضيه بالعيشه معي
غادهـ / لو تزوج علي ثلاثه موافقهـ ....الي سويته لي دليل حبكـ لي يابعد قلبي
نواف فرحان / صدق
غادهـ بجراءهـ عطته بوسه .
نواف انهبل / يابعد دنيتي ياليتني عندك الحين موب ذا الجوال
غاده /هههههههههههههههههههههههههههههههه يالله باي ..
نواف زعل / تونا شوي
غاده بدلع / نواااااااااااااااااااااااف خلاص
نواف / طيب ...مع السلامهـ
سلوى كانت تسمع كل كلاماته / نواف
نواف انهبل ... / سلوى
سلوى والعبره غاصتها / شخبار غاده
نواف / الحمدالله تمام
سلوى / انا ادري ان الحين مالي داعي ولو الود ودك كان طـلـقـ
نواف حط يدهـ على فمها / اششششششششششش ولاكلمهـ مثل ماغادهـ زوجتي انتي بعد زوجتي ... وربي يقدرني اني اسعدكم
واهنيكم
سلوى دموعها نزلت /
نواف / وانا ماني بورع اتزوج وقت مابي واطلق ... ههههههههههههههههه طلاق بالمشمش
سلوى ضمتهـ .../ احبكـ
نواف ...هو صح مايحبها ...بس لها مقدار كبير ...ماشاف منها الا كل خير ... /ههههههههههههههه عن الدلع يالله,, وقومي غسلي
هالوجه الحلو .. وتعالي عندي
سلوى / من عيوني
/::
/::
/::
مها شربته العصير / كذا تحسنت
جراح / راسي يوجعني شوي
مها بخوف / روح المستشفى
جراح / مابي ..اخاف يقولون شئ خطير
مها / فالك ماقبلناهـ ..
جراح حط راسه عند صدرها ../ بروح انام ... وبكرهـ بتحسن
مها مسحت على راسهـ / خلاص طيب
جراح وبغى يموت من الضحكـ ...هي راضيه عليه ..بس كبريائها مايسمح ..
::
::
::
::
ابو عبدالعزيز وابو ابراهيم فاتحوها بالموضوع ../
عمها / وتركي بيتربى على يد عمهـ فهد ... وانتي بتربين بنته ... ؟؟
ملاك كانت ساكته/ انتم ماتقصرون
ابوها / بس الولد يحتاج الابو بكل الاوقات .. واحنا منا بدايمين لكـ
ملاكـ / لا ان شاء الله بيتربى على يد جدانه
عمها / يبه فهد رجال زين .. ولد عمك منك وفيكـ .. وافقي عشان خاطر تركي .. وانتي يابنتي مع الزمن تحتاجين لرجال يساندك
ملاك كانت تفكر بكلامهم ... / موافقه
ابوها وعمها ... فرحوا ووراحوا يبشرون الناس الاهل
::
::
::
الجوهره بفرحه /جـــــــــــــــد
ملاكـ / الحمدالله ..ليه فرحانه
الجوهرهـ / فرحانه ونص ... انتي موافقه برضاكـ
ملاكـ بطفش / طبعا لاء ... انا الحين افكر شلون اقوله ..
الجوهرهـ / وشو
ملاكـ / ابي اقوله يكون زواجنا على ورق وبس
بصدمه / نــــــــــــــــــــــعم
ملاكـ / الي سمعتيه انا ماخذته عشان يربي تركي ويس
الجوهرهـ / انتي انجنيتي ...وشلون تقولين لهـ كذا ..ماتستحين .. هذي الحركه منقوده.... فكري زين ياملاكـ
ملاكـ / بلاهذرهـ زايدهـ
الجوهره رحمتها ../ يالله ورينا شطارتكـ وقولي له
ملاكـ قعدت تفكر ..، / مستحيل يزعل ... هوبيعذرني ... بعدين هو ماخني عشان تركي ..
::
::
::
::
::
صبـــــــــــــاح اليوم الثاني
شرح لها القصه ... من رغد ..الي اعترافها..
جراح / طلبي الاخير انك تسامحيني وعطيني فرصه اخيره
مها/ جراح لو سمحت سكر ع الموضوع
جراح / والله انا تعبان ..ومحد حاس فيني انتي الوحيده الي مهتمه فيني ... وحسيت بطهم الحياهـ معكـ ..حتى امي ماتكلم الا عشان الفلوس
تكفين انا مالي غيرك >>وعطاها من ذاك المدح
قامت / دور غيري
جراح وقف قدامها ../ مابي الا انتي وبس ... الموت عندي ارحم من انك ماتكلميني
مها بكت / والله مو قادرهـ انسى الي صار
جراح باس جبينها / خلينا نعيش صفحه جديدهـ وننسى الماضي الكئيب .
مها سكتت
جراح / وافقي يالغاليه
مها وهي تبكي / خلاص طيب
جراح ضمها / يابعد هالدنيا كلها ... ووعد مني اني لاعوضك بحياه جديدهـ ... بس بشرط ننقل من جدهـ ..
مها استغربت / ليه
جراح / من يوم سكنتها وتركض المصايب وراي
مها /هههههههههههههههههههههه وين تنروح
جراح / للرياض ..جهزي حالكـ الاسبوع هذا بنقل
مها / طيب ...وتبي تروح
جراح / وين وين
مها / بروح اجهز الفطور
جراح /هههههههههههههههههه بالاحلام .
مها ناظرته وهي مستحيه منه
::
::
::
::
::
بعـــــــــــــــ د اسبوعين
الزواج كان عزيمه عاديه ومافيها احد الاقرايبهم وبـــــــــــــــــــس
نواف كان ميت من الفرحه .. مومصدق خلاص اليوم غاده بترجع لهـ مثل اول / يالله بسرعه
ابوه /ههههههههههههه اصبر لما يدخل فهد تتدخل معها
نواف منقهر / انا موب معرس
فهد ابتسم / فضحتنا معرس وثرثاااااااااااار هههههههههههههه
نواف تذكر هالموقف كان هو ونايف فرحانييين / الله يرحمك
فهد استغرب / نعم
نواف / اتذكر المرحوم بليله زواجنا ... آآآآآآآآآآآهـ يافهد لوتشوف الفرح بعيونه .... حط ملاكـ بعيونك الحين بتقول وشدخلني .. لانكـ
ماشفت حب نايف لها ...لاوصيك
ابتسم / ملاكـ بعيوني .. ولو ان المهمه صعبه شوي ..بس بتعدي
::
::
::
::
غاده كانت لابسه ..فستان زواجها ..ومحطيه مكياج نعومي زاد من جمالها ../ حلو كذا
الجوهرهـ / قمر بسم الله عليك
نوف / تجنني
غاده / هههههههههه والله مستحيه
الجوهرهـ ونوف /هههههههههههههههههههههههههه
غاده / ملاكـ تجهزت
نوف بحزن / والله لوتشوفين شكلها تقول رايحه للعزاء
نورهـ دخلت / راسها يابس هالبنت ... مالبست فستان ولاهي محطيه مكياج
كلهم /ليييييييييييييييييش
نوره / تقول هو متزوجني عشان تركي ..بس امي حلفت عليها تلبس الفستان البنمي
نوف / اشوى ..على الاقل مو الاسود
::
::
::
سلوى كانت تبكي / الحين اكيد يسولف ويضحك معاها .. ياليتني اموت ولاعيش هالعيشهـ ...احس نفسي مالي داعي
::
::
::
جنـــــــــــــاح ×× غاده ونواف ××
غاده كانت مستحيه من نظراتهـ ...ودها تفقع عيونه ../ بس نــ ــنواف
نواف قعد يتاملها بحب ... موقادر يبعد عيونه عن ملاكه الصغير .. وقرب من عندها ../
نواف ضمها / مومصدق مومصدق
غاده من جوا فرحانه ..ان حلم الطفوله تحقق .. / وانا بعد
نواف ناظرها ../ الله يسعدنا ويهنينا
غادهـ / نـ نــواف
نواف / لبيه
غادهـ / ابي اغير ملابسي طفشت من هالفستان الكبير
نواف /ههههههههههههههههههههههه على يسارك
بدلت ملابسها ولبست قميصها وتعطرتـ ...يوم طلعت شافته جالس ينتظرها ../ نص ساعه طولتي
غاده تفشلت منهـ ،
نواف تقدم من عندها .. وبخبث ...شالها ..
هي عضت شفتها وهي مستحيه ./
نواف من بعد حرمتها ...داخ ...هههههههههههههههه / غمضي عيونك
دخلها غرفه النوم وحطها بالسرير ../ فتحي عيونك الحلوهـ
غاده فتحت ..وهي مصدومه من الي تشوفهــ الورد الابيض والزهري مغطي الغرفه ..والشمعدانات والشموع بدرجات الوردي ../ يآآآآآآآآآآي
روعهـ الغرفه تهبل
نواف لف يدهـ عليها / عجبكـ
غاده تتامل الغرفهـ / شئ عجيب .. ولفت عليه / نووووووووووواف عيب لاتقرب
في بيت ابو ابراهيم
×× حناح فهـــــــــــــــــــــــــد ××
فهد جاهـ اتصال / نعم
سهى بحزن / مبروك فهد
فهد بقرف / خير شتبين
سهى / ابي اقولكـ شئ .. تذكر الكلام الي قلته عن ملاكـ .. كان من تاليفي ..كنت اغار منها ..لاني لاحظت اهتمامك فيها .. ترى ملاكـ
انسانه طيبه وحبوبه .. وهي ام غدو الثانيه ... الله يوفقكم ويسعدكم ..
فهد انصدم من كلامها ... وانا قالته ../ فيك الخير ياسهى
سهى / لانك تستاهلهـ هذا شئ بسيط على الي سويته فيني ...مع السلامه
فهد ... / لحظه سهى
سهى /هلا
فهد بغصه / مرتاحه مع بدر
سهى نزلت دموعها ../ هذا اختياري واتحملهـ ..بس الحمدالله ... يالله لاتخلي ملوكـ ...مع السلامه
فهد رحمها ...من نبره صوتها ../ الله يوفقك
دخل جناحه .. وهو متشقق من الفرح ..شافها جالسه على الكنبه ../مبررروك
ملاكـ بلعت ريقها / الله يبارك فيكـ
جلس جنبها ..وهو يتامل وجهها البرئ الطفولي ... نفسه ماتغير .. وطالع الفستان عليها يجنن مع انه عادي جدا ../
ملاك تضايقت من نظراته .../ تصبح على خير
فهد قام وراها / ماتبغين العشاء
ملاكـ / لاشبعانه
هومسك كتوفها / موعلى كيفك بتتعشين يعني ببتعشين
ملاكـ .. تذكرت نايف نفس اسلوبه ../ نااااااايف زوالله شبعانه
فهد بصدمه ./ انا فهد >>عاذرها
ملاك بعدت عنه / لاتلمسني لو سمحت .
استغرب / وشفيك ملاكـ
ملاك تبكي مثل الاطفال / طالبتكـ يافهد ..انا ابي زواجنا على ورق
انصدم من كلامها ../ نعم
ملاك تبكي بقوهـ / مقدر انا احب نايف .... تكفى يافهد الله يسعدك بالدنيا والاخرهـ ...انا معتبرتك مثل اخوي
رحمها / خلاص ملاك هدي
ملاك / اول شئ وافق على طلبي
ابتسم ابتسامه مصطنعه / ولاهو من جوى يتغلغل من القهر ../خلاص الي تشوفينه ... يابنت عمي
.....>> مرت هالليله على خير
فهد كان منقهر من قرارها ... بس رحمها هو بطبعه رحوم ... هو ودهـ يهديها ويضمها ... صوت بكاها واصل عنده
::
::
::
::
::
بعد اسبـــــــــــــــــــــــوع من الاحداث
نواف / آآآآآآآآهـ احس بطني انفجر .
غاده / ولاكلمه ....كل وانت ساكت الفاكهه مفيدهـ للجسم يالله كل هالفروالهـ
نواف كلاها ... / عاد الحين دور ي ... وقطع التفاح .. يالله كلي من يد زوجك
غادهـ/ استــــــــــــحي
نواف /ههههههههههههههههههه تستحين مني
غادهـ / استحي احد ياكلني ....باكل من نفسي
نواف / موب على كيفك ...واكلها التفاحه .. فتح الثلاجه وجاب لها عصير / هذا عصير مسويه حبيب قلبكـ
غاده راحت تجيب مصاص / نوافي .. خلنا نسوي زي الافلام
نواف / هههههههههههههه انا خلاص بموت
غاده/ بسم الله عليكـ ... بعدوينكـ ان شاء الله
جاهـ صوت الجوال .... واستغرب ../ هلاسلوى ... الحمدالله
سلوى بفرحه / نواف توني جايه من عند الكتورهـ وبشرتني انك بتصير ابو
نواف بفرحه / قولي والله
سلوى /ههههههههههههههه والله العظيم ..
نواف مومصدق / يالله دقايق وانا جايكـ ... غير ملابسه ويبي يطلع
غادهـ / على وين
نواف / سلوى تعبانه شوي
غاده بغيره / سلامات
نواف مايدري شيقول /ها ...ايه صح سلوى حامل
غادهـ غارتـ ...بس شتسوي زوجته ../ مبرووك
نواف / الله يبارك فيك
نواف ابتسم لها/ وقبالنا
غاده سكتت وراحت الغرفه وقفلتها ...
::
::
::
::
فهد / بخ بخخخخخ بخ
ملاك دخلت الصاله معها الشاهي / ههههههههههههه حرام عليكـ هبلت فيها
هو المسكين شافها وانهبل على شكلها النعومي ... لابسه فستان ابيض .. ماسك على الجسم لتحت الركبه بشوي ..وفاكه شعرها ..ومومحطيه مكياج
نزل عيون بسرعه...لاتصرخ عليه / انا وتروك بحزب وانتي وغدو بحزب
ملاك /ههههههههههههههه انا وتروك وغدو مع بعض وانت لحالكـ
فهد /غشــــــــــــــاشه
ام ابراهيم / يالله الغداء
ملاكـ نزلت غدو ...وقامت تساعدها .
فهد / على وين
ملاكـ / بساعد خالتي
فهد غار ...لانها واول ماتساعدـ .. والحين يوم تزوجته صارت تساعد ../ ماله داعي امي ونورهـ والخدامه يكفون
ام ابراهيم ابتسمت / ملاك ...انتي توك عروس
ملاك جلست وهي منقهره منه ...ليه يتحكم فيها ... وناظرته نظره
فهد ابتسم / فيه شئ
ملاكـ / لاااااااااااااااااء
بعد اذان العشاء نواف دخل اليت ومالقى غادهـ .../ وين راحت
نزل تحت / يمه وين غدو
امه ابتسمت / بالمطبخ ... وشخبار سلوى ان شاء الله بخير
نواف / لاالحمدالله بخير
امه فرحانه / بكرهـ بنزورها
نواف / بعد صلا العصر نكون جاهزين
دخل المطبخ وشافها تقطع الخيار مع الخدامهـ / ماقول الا ياحظ هالخيارهـ
غادهـ ..ماعطته وجهه
نواف / اخبارك
غادهـ / الحمدالله ... وصعدت فوق ..
نواف مات من الضحك ..... درى انها زعلانهـ
..بعد عشر دقايق صعد غرفته ... ولقاها جاهزهـ ومتكشخه . هو معجب بشكلها / ياحلو باحمر والله مانقدر
غادهـ زادت الروج الاحمر ..
نواف قعد يتامل حركاتها وهي تتعدل / ادووووووووخ انا ..
غاده فيها الضحكه .. بس ماعطته وجهه / بلا بربرهـ زايدهـ ..ابي اتعدل
نواف / لاكذا شكلك خطير
غادهـ / هذا وجهي وانا حرهـ فيه ...وخذت عيايتها ...عشان السواق تحت
نواف / على وين ياقمر
غاده / بروح عند خالتي ولاناسي
نواف انصدم / نعم بها الشكل
غادهـ / مورايحه لاحد غريب عمي وخالتي واخواني
نواف / انسي الروووووووحه,, الليله ليلتكـ لاتضيعينها
عصبت / واضح ليلتي ..من صلا العصر وانت عند الخانوم .. وتوك راجع ... روح نام عندها احسن
نواف استغرب عصبيتها / غدو علامكـ ... البنت تعبت .. ورحت اتطمن عليها
غادهـ باستهزاء / اوووووهـ صح الحمل يتعب من اول شهر .... تلعب علي انت .. روح لها يالله كمل ليلتك هناكـ ... وطلعت
نواف انصدم تطلع وهو رافض... / الله يستر ليكون زعلت
غاده منقهره مرهـ ...وركبت السيارهـ / محيب روح بيت ماما
نواف لحقها بس ماقدر يوقف ../ هين ياغدووووووووووووووووووو
::
::
::
ملاك تجهزت عشان غادهـ ... وتشوفها بمنظر العروس ...تخاف تفضحها .. طلعت من الحمام وشافت فهد يلبس شماغهـ ..يوم شافها
وقف قدامها ... /
ملاكـ / معليش تاخرت بالحمام
فهد المسكين يناظر هالوجه / لالاعادي
ملاكـ مرت من عندهـ بس هو سحبها له / وووين ...وباسها على كل خد
ملاكـ تبي تبعد عنهـ / فهد ... صوت عالي فــــــــــــــــــــهد
فهد فكها / ملاكـ انا زوجك فاهمه
مقهوره منه / والاتفقاق الي بينا
فهد / عطيتك مهله بما فيه الكفايه ...مستحيل نقعد على هالحال
عصبت / تلي تتزوج تزوج محد ماسكك ... بس لو سمحت بعد ... وطلعت بسرعه خافت
بصوت عالي / هييييييييييييييييييييين ياملاك
ملاكـ طلعت وهي كارهته ودها تسطرهـ ...:
::
::
::
::
::
ملاكـ / شخبارك مع نواف
غاده /الحمدالله
ملاكـ / شفيك
بحزن / نواف مومثل اول ... تغير كثيييييييييييير
نورهـ / الله لايلومه عمرهـ25 وماخذ ثنتين
غادهـ / ادري ...اليوم بشرته مرته انها حامل
ملاكـ / ليكون غرتي
غادهـ / شئ طبيعي بغار ...بس انا خايفه يتغير علي ××بقهر ×كله من عمتي الله ياخذها
ملاك ونورهـ مايبون يتذكرون عمتهم .
نورهـ / غدو اسمعي نصيحتي ..وخلي الهبال عنك ,..تقربي منه ولاتزعلين على اتفه شئ ... الرجال يحب المرهـ العاقلهـ ..
بعدين انتي مالكـ متزوجه الااسبوعين ... وهي مالها الاشهر ...
ملاكـ / غدو الي سواهـ نواف ... دليل خحبه لكـ لاتفرطينه بغيرتكـ الغبيه
غادهـ ..تذطرت الي سوتهـ ... يافشيلتي اجل لو اقولهم بيذبحوني ...........بس احسن يستاهل
ابراهيم وفهد / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
غاده ركضت عندهم وسلمت / شخبااااااااااااااركم اخواني
فهد /هههههههه من بعد شوفتك صرت بخير
ابراهيم / شخبار العرسان
غادهـ استحت/ بخيرررررررر
|