لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-09, 10:40 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تنهد / كلنا نمر بضيقهه ... بس انت اهووون ...واحمد ربك زواج ولاشئ ثاني
نواف خاف / وشفيك بعد
جراح مايبي يزيد عليه---اصلا وشيقوله –انا قاتل وقاعد اتمخطر بارض الله / مافي شئ .... يالله ماطول عليك
...........باي

::
::
::

ملاكـ ضمته / يأأأأأأأأأأأأأأأأأي نيووووووووووووووووووووووفي
نايف بغى يطيح / ههههههههههههههههههه شوي شوي بطيح
ملاك تناظرهـ / ههههههههههههههههههههه حالق كل شعرك
نايف / اكيد ولاتبيني اجــــر شعري وراي
ملاك ماسكه يدهـ / والله مو مصدقه اني اشوفك قدامي
نايف / هههههههههههههههه يابعدي والله ...وينك امس ادق عليك ماتردين
ملاكـ بربكه / نمت عند اهلي ... ونسيت جوالي بغرفتي
بنص عين / وبدون اذني
ملاك تدلع عليه / رحمت بابا وغاده لحالهم---زحمه مكـــــــــــــه
نايف / اي والله زحمــــــــــــه كل شوي ومطلع هالبخاخ من الكتمـــــه
ملاكـ / والحين كيفك
نايف /ههههههههههههههههههههه مثل الغزال .... وين الوالده
ملاك بحزن / عند غدووووووووووووووووو
نايف / وشخبارها الحين
ملاك / ماتغيرت ....يالله انك تعافيها
نايف / أأأأأأأمين

::
::
::
::


فهد دخل شقتــــــــــــــــــــــــــــــه وهو متجه لغرفتهم / سهى ....سهى
قامت مخترعه/ وشفيه
فهد / سهى جهزي شنطت ملابسك
سهى /لييييييييييييييييييييييييش
فهد / بترجعين لاهلك
اخترعت / ليه وشصاير
وقف قدامها وسك اسناسه من القهر / ليه لعبتي علي ....ليه خنتيني ...لها الدرجه ماني برجال بنظرك
عاملتك بالطيب وصبرت عليك وقلت بتتغير ...بس انك تخونيني ... (بحزن ) موب حرام عليك ...صرت
خببل اثــــول
سهى تبكي من الخوف / انت وشقاعد تخربط
عصب / لاتستغبين كل شئ واضح ... ماراح اضربكـ لاني رجال موب خبل .... يالله جهزي شنطتك وتقلعي
ورقه طلاقك توصلك بعد ولادتك ....
سهى مسكت يدهـ وبرجاء / فهد اسمعني ... ولي يعافيك
فهد بقرف / اقولك لاتلمسيني ... يكفي الي صار ... فارجاء اطلعي من غير مطرود ... ووعد مني السالفه تتم بينا
مو عشانك عشان الي في بطنكـ
سهى برجاء / فهد قسم بالله هذا الكلام كان اول امـا الحين احبك انت وبس
فهد صارخ / لاوالله طيب ليه يتواصل معاك الحين
سهى / لاوالله خفت منه ومن تهديدهـ ... والله اكلمه وانا مجبورهـ
سهى صد عنها / اقوووول بلاخرابيط مالها داعي .... بعدي عني لايجيم كف بوجههك
دموعها اربع اربع / اضربني ...طقني ... بس اهم شئ انك تسمعني
فهد / اسف ماعاد صرت اتحمل وصاختكـ ..
سهى تبي تبوس رجله / احلف لك اني تغيرت ومافي القلب الا انت ...حرام عليك وشذنب بنتنا
بسخريه / اذا كانت بنتي
سهى تحس احد كب عليها مويـــــــــــه حارهـ ... وتاشر على نفسها / قصدك الي في بطني مو من صلبك
لها الدرجه وصل فيك الشك ...ليه (تبي تحافظ على بقايا كرامتها ) اذا انت متاكد من كلامك ..انا الحين بروح
بيت اهلي ومالكـ عندي بنتـ ...واذا تقصد انها بنت بدر خلاص بحطها باسم بدر ...بس لااشوفك
ماقرب منها ....خلاص
احلف بالله اني كنت اطلع معه ..بس مامس شعرهـ مني – ...كنت احبه .. وماقدر اعيش من دونه
فــــــــهد وده يعطيها كف .../
كملت / ويوم تزوجتك انا كنت مغصوبه .. وماحبيتك .. وببتسامه مخالطه بالدموع / يوم بشروني بالحمل .. حبيتك
عرفت وشمعنى العائله .. وبيكون لي اسرهـ اضمها واحميها .. ..وقررت اسفهه ببدر .. بس مو راضي ..
احلف بالله اني صادقه
فهد بقهر / وتطلعين معه وتكلمينه ... وسمعك اشعار الحب والغزل ... هذا وشتسمينه ... ترضيت علي لو اسوي كذا
سهى تبكي / انا بعد مثلك حاولت اتجاهل حبك لملاكــــــــــ
فهد عطاها كف / شب ولاكلمه .. ولااسمع طاري هالكلام .... هذا من افكارم الوصخه الي عشتيها مع حبيب القلب
تحسبين كل البنات مثلكـ
سهى تشاهق / والله آآآآآآآآآآآسفه
فهد بعد عنها / سهى ... روحي لبيتك ...ومايبي زيادهـ كلام على الفاضي ... واذا على بنتي انا الي بربيها
لاني بحافظ عليها
سهى انجنت / موب على كيفك هي بنتي
فهد عصب / لا على كيفي ... اذا قلت لاهلك بالي صار اقل شئ يرمونك يالشارع لانه هذا مكانك
فالافضل تعطيني بنتي ... ولاتخافين بخليهها تزور امــــــــــــــها )باستهزاء ) قدوتــــــــــــــها

سهى مسمت ظهرها .... وحست بالم فضيـــــــــــــــــــع / آآآآآآآآآآآآآآآهـ ياظهري ..... فهد الحق علي





ابو اروى / اقولك ماعندنا حرمه لك
بدر / موب على كيفك
اخخوها / يالله ماتستحي متزوج وتخون ... وشخليت للمراهقين .... وبعد حارمه من العيال
انقهر منها / انا ماحرمتها .....قلت ناجل
اروى دخلت وهي متكشخه تقول رايحه للعرس / ايش .... ايش ....... ماسمعت ....حلوهـ ماحرمتني ..لايابدر تراني
ماني بخبله تلعب ورى ذيلكـ مع بنت عمك ... وانا الي قاعده اتحسر وابكي ,.... وانت قلت ناجل سالفه العيال
عشان تستنى طلاق بنت عمك وتاخذها ... وبعدها تكشتني لبيت اهلي من دون اطفال .. عشان ماخرب عليك انت
والمدام ...صح ولالاء
انصدم / اروى لاتخلين التفاهات تخرب بيتنا
الابو / قلنا لك ماعندنا حرمه لك
انقهر / اجل بنتكم بتظل معلقه وطلاق مافيه
اروى /هههههههههههههههههه قمنا نعرف نتكلم
عصب / احترمي نفسك
اروى / بخليك تطلقني .... وبكره نتلاقى بالمحاكم
هو فار دمه لان كل شئ ضدهـ ...
اخوها / الطلاق بناخذه بسرعه –لان من يوم يدرون انك خاين وحارمه من العيال –اووووووووهـ صح وهذا غير كلام الناس
الي بيجيك انت وبنت عمكـ (باستهزاء )

الابو / يالله طلقها
بدر / انتي طالق طالق طالق

وطلع بسرعه ....
وهو منقهر لانه كان ودهـ يكفخها قبل ماتروح لاهلها / بطقاق ...باخذ بنت عمي احلى واحسن

::
::
::
::

بــــــــــــــــعد عمليه القيصريه
د/ مبروك
فهد بخوف / وشخبارها يادكتورهـ
د/ لا الحمدالله المدام بخير والبنوته بالف خير
فهد سجد لربه / الحمدالله يارب ...اقدر اشوفه بنتي
د / بالاول تطمن على المدام ........ وبعدها شوف البنوته
فهد بكرهـ وفي نفسه / بالاحلام

وعلى طووووووووووووووووول
شاف بنته ... وبفرح / بسم الله ماشاء الله ياصغنــــــــها ياناس ...تهبل .. ودمعت عيونه بفرح وبحزن
/ ياحلووووووووووووك بالاول كنت بسميك ملاك ... بس ماتستاهل ... اما الحين بسميك غدووووووو


::
::
::
::

نواف / عمي تكفى بشوفها
الابو بحزن / خلاص يانواف ...انت الحين على وجهه زواج
نواف عصب / هالكلام مايرضى الله ....هي زوجتي
الابو / اخاف تتعب لما تشوفك
تنهد / طيب مو هي الحين نايمه ... بس بدخل وشوفها
الابو / انتبه لاتحس فيكـ ....اخاف تشوفك وتتعب
نواف بفرح / لاتخـــــــــــــــــاف

......... ودخل لقاهـا عاكفه على نفسها ... ويوم قرب من عندها انصدم من شكلها متغيرهـ180 درجه ... مسمرهـ مرهـ
والتعب واضح عليها والسواد الي تحت عيونها .... ونحفها غير الطبيعي ... الي يشوفها يقول عمرها 13 سنه .
وبحزن / بس بتطلعين احلى ماشافت عيني ,,,, وغطاها بالبطانيه ,,/ اللله يشافيك ويبعد عنك كل مكروووووووووهـ
وطـــــــــــــــــــــلع وشاف عمه
الابو / شفتها
نواف ببتسامه صفراء / ماقول الا حسبي الله من كان السبب وطلع بسرعه عشان عمه مايشوف دموعه,

::
::
::
::
::
بعـــد 3 ســـــــــــــــــاعت

الاهل اجتمعوا عندها ....
ام ابراهيم / يالله تتطرح عليها البركه
ام سهى / مدري مين تشبهه
سهى كانت تبكي مره لدرجه انها تشاهق
الجوهرهـ تهديها / سهى خلاص بنتك الحمدالله بخير وانت مو اول وحدهـ تولد قبل الموعد
سهى ...ماحد فاهمني ...انا ابكي على طلاقي
الجوهرهـ رحمتها / طيب وشبتسمونها
ام ابراهيم بفرحه / فهد قرر بيسميها × غـــــــــــــــادهـ ×
ام سهى / الا ماشفنا فهد
سهى يوم سمعت اسمه ... بكت بصوت شوي عالي .....
كلهم / سهى وشفيك
سهى موب وعيها من كثر البكي / فهد طلقني .... طلقني
/ وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــو
سهى / آآآآآآآهـ يايمه .... اذا تركني بموووووووووووووت
ام ابراهيم عصبت / وليه طلقك تكلمي
سهى ماتدري وشتقول / مدري ...........مدري
ام ابراهيم / لاتخافين يابنتي الحين بتصل عليه
>>>>>>>>>>

فهد بالمستشفى يشوف بنته / ياحلى وحدهـ شفتها ...فتح جواله / هلايمــــــــــــــه –انا عند غدووووو –
لامستحيل اجي --- مابي اشوفها موب غصب ---خلاص طيب طيب

::
::
::
::

جراح كان يتفرج على صور شهر عسلهم .... وزواجهم .... وابتسم يوم شاف صورتها في ولادتها
كانت تكرهـ هالصور .....
العنود / جراح والله انت سخخخخخخخخخخخخخيف
يضحك / مالي دخل صورتك
العنود بزعل / والله تفشل ... وجههي يخررررررررررررررع
جراح / بالعكس تهبلين
العنود استحت منه / طيب بس انا مابي الصورهـ
جراح /ههههههههههههههههههه بس انا ابيها

غمض عيونه بتعب / ذكرياتنا مافارقت خيالي ..... آآآآآآآهـ ودي اعرف انتي مسامحتني ولالاء ...

::
::
::
::
اام ابراهيم / ليه طلقتها
عصب / قولي ياسهى .. ولا مالك وجهه
سهى بكت
ام سهى بقهر / انت ماتستاهلها
فهد / خالتي تراني حاشمك من اليوم وانتي طايحه سب .... انا ماني بخبل اطلق كذا ... بس انا ماقدر اقوبلكم ..
يالله سهى تكلمي ... خالتي خلي بنتك تتكلم .. وورقه طلاقك بتوصلك
سهى / لاحرام عليك –والله غلطه
فهد باشمئزاز / والي سويته موب غلطه الا حرررام ... وشلون تبيني اثق فيك مرهـ ثانيه .. خلاص عفتك
وطــــــــــــــــــــــــلع
الجوهرهـ شكت ان الي في بالها صــــــــــــح
ام ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الا بالله –يابنتي علمينا وشفيكم يمكن نحـــــــــــل السالفه
امها بحزن / وشصاير تكلمي
سهى ... ماسكه نفسها عشان ماتنكشف / خلاص احنا مانصلح حق بعض
ام ابراهيم / وبنتكـ
سهى / مدرررررررررررري .... مدرررررررررري
الجوهرهـ رحمتها مرررهـ ....بس تبي تتاكد من السالفه


:::
:::
::::
:::

بــــــــعد شهر من الاحداث

الجوهرهـ / اوووف ناصر هههههههههههههه خلاص لاتحوس الصاله
بعناد / كيفي
الجوهرهـ / لاموب على كيفك .. والله ان حوست اني راجعه لبيت اهلي
ناصر /ههههههههههههههههه ماتقدرين
بقهر / نصوووووووووووور
/ ياعيون نصورررر
الجوهرهـ / حرام عليك والله تعبت من كثر الترتيب والتنظيف ...والله تعبت
ناصر انصدم من كلامها / وشفيك جوجو .... والله امزح معاكـ ... ولاتزعلين برتب الصاله ...
الجوهرهـ / لا انـ،ــــــا حرمه البيت
ناصر / ههههههههههههههههه يالله ياقلبو البسي عازمك على مطعم هنـــــــــــــدي توهـ فاتح
بفرحه / طيببببببببببببب


::
::
::
::

مرام تبكي وهي مطفيه اللمبه .. مو مستوعبه الي صار لها
صقر ببتسامه / ادخلي ياعروووووووس
مرام تاملت الشقه / مرهـ حلوهـ
بخبث / الاحلى صاحبتها
مرام نزلت راسها مستحيه....
صقر / بس موانتي صاحبتها
مرام رفعت راسها مو مستوعبه الكلام
صقر جلس /ههههههههههههههههههههههه انا ماأطيقك .. اكرهكـ ... ماأحبك..
مرام تبي تستوعب .
باستهزاء / انا زواجي منك بس انتقام
مرام تحس انفاسها بتنقطع / انتــــ ـ ـ قام
صقر عصب / ايه انتقم من اهلك ... تعرفين ليش ... لان ابوك .. اتهم ابوي بسرقه فلوسه ... وابوي مظلوم ... وامك
مادخلت بيت الا علمته .. اختي زوجها تطلقت لانه مايبي يناسب ناس مجرمين ... صار الصغير والكبير يسمووونه
(يالسررررراق )
كله من عمي ..ومين الي سرق الفلوس هي امك .. عمي يوم درى تسامح مع عمي واعتذرله قدام الناس
ابوي سامحه لانه قلبه طيب .واخوهـ الكبير.
حاولت انتقم ومالقيت الا انتي
مرام الموع غطت وجهها / أأأأأنـــــــــــا
صقر /هههههههههههه ايه انتي ياحلوهـ طــــــــالق ... طالــــــــــــق ..... طالق
مرام رفعت راسها / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء ...حرام عليك حرررررررررررررام عليك
مزنه دخلت عليها يوم سمعت صراخها /مرام ............مرام
مرام ركضت لامها وضمتها /يمه انا تطلقت ...تطلقت ... أأأأأأأأهـ يايمه اكرررهه اكررررررهه
مزنه / حسبي الله عليه كانه من ظالم
مرام / بس انا كنت احبه ... حـ حـتى هو يحبني ... بس طلقني طلقني
الابو دخل الغرفه ...ورحم شكل بنته ... اول يوم زواجها تتطلق .../ تعالي مرومـــــــــــه
مرام تبكي / لاآآآء ..مابي مابي ... كل البنات بالمدرسه يضحكون علي ... ×تشاهق × يقولون مطلقه ليله عرسها.... حرق قلبي الله يحرق قلبه
الابو / بيجيم الي احسن منه
باستهزاء / ومين بيجيني ... ولد عمي الي طلقني اول يوم ... وشبقولون الناس عني .. اكيد فيها بلاء .. ودموعها
ورى بعض ... آآآآآآآآآهـ يايبه ... لعب بسمعتي قدام الي يسوى والي مايسوى ... كلن يتشمت فيني
الابو من القهر طلع من الغرفـــــــــــــــه .

::
::
::

تركي / فرحان
صقر /ههههههههههه مــــــــــــــرهـ ... الحين رفعت راس اهلي
بغيض / لا وطيته بالارض ... نزلت راسنا هذي بنت عمك من لحمك ودمك .. سمعتها من سمعتك .. ماتخاف الله
شوهت سمعت الصغيرهـ
صقر / والي سواهـ عمي بابوي ... موب حرام
تركي / بس حرام هي مالهاذنب
صقر بقهر / بنتـــــــــــــه
تركي باحتقار / عقاب ربك بيجيك ...اذا موفي الدنيا بالاخرهـ ... ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
صقر مايحب هالطاري لانه تجييه قشعريرهـ لما يتذكر وشسوى

::
::
::

سلوى / اجهز الغداء
نواف قام / لاشكرا
سلوى / بتطلع
نواف / ايه تبين شئ
سلوى / لا ... تروح وترجع بالسلامه
نواف طلع وهو مخنوق من هالعيشه .... مو حاس اني متزوج .... استغفر الله ظلمت بنت الناس معي ...بس القلب
مافي الاغادهـ

::
::
::

منيرهـ بخوف / والله خايفه خايفه
سعدهـ تهديهم / استهدوا بالله ...
ام سعد تمسح دموعها / ياليتني امووت ولااسمع خبره موته
منيره مسكت بطنها / والله ان صار له شئ بمووووت حياتي مالها طعم الا معهـ
سعدهـ / انا لله وانا اليه لارجعون.... ادعواربكم
منيرهـ / مابي بكره يجي مررره خايفه...خايفه
ام سعد / يالله تفرج كربه وليدي

::
::
::
::

لينا / حرام عليك لي شهر كامل وماطلعت
هيثم / كلي ××××× انطقي يالحقيرهـ
لينا / حرام عليك محبوسه من شهر يالظالم ... ابي اشوف امي
باستهزاء / الله الله امي .... يلعن ابو النصب .. ولاتبين تشردين
الابو / وش هالصراخ
لينا من ورى الباب / يبـــــــــــــه تكفى بروح اشوف امي
الابو رحمها ... بس خايف ترجع مثل اول / اكيد
لينا / والله العظيم اصلا انتم بتروحون معي
الابو / طيب بعد الصلاهـ بوديك
عصب / يبــــــــــــــــــــــه
الابو / وحطبــــــــــــــه .... بنتي وانا حررر


::
::
::

فهد ببتسامه /اليوم بشوف غادهـ
الام / والله مشتاقتلها .... يمه ودي اطلب منك طلب
فهد / لبيه يالغاليه
ام ابراهيم / ارجع للبيت ... وماله داعي حاشر عمرك بها الشقيقه ... وبيت ابوك مو جود
فهد / يايمه تعودتـ
ام ابراهيم / عشان خاطري يمه
هو ماحب يكسر خازطرها / ان شاء الله –بس مو الحين –اول شئ بجهز غرفتها ... وبعدها بجي
ام ابراهيم / وامـــــــــــــــها
فهد يكرهـ طاريها / والله ماددري عنها ...بس سمعت انها بتاخذ ولد عمها

نـــايف دخل للبيت / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد ناظر شكله .... ملابسه كلها تراب / خير وشفيه
نايف / ههههههههههههههه العب مع عيال الجيران كووورهـ
الام /هههههههههههههههههه متى بتعقل
فهد / طول وبعرض قاعد تلعب مع عيال المتوسط
نايف / ههههههههههههههههههههه كيفي ابي العب مو مثلك يالشايب
فهد / الحمدالله بس ... الا اقول الجوهره من زمان ماشفتها
نايف / سمعت ملاك تقول انها بتجي اليوم .... يالله انا بروووح اتحمموليد / وشرايك
هنادي / بس هي متزوجه نواف
وليد / هذا هو تزوج ... وخلاص اكيد بينساها ... وانا ابي اكلم عبدالله
هنادي / بس البنت مســــــحـ
وليد / راضي فيها ... وباذن الله بوديها عند مشايخ وبتتعافى
هنادي / طيب يمكن نواف مايطلق
وليد / موب على كيفيه –خلي البنت تشوف نصيبها
هنادي / الله يكتب فيه الخير

::
::
::

ملاك تمسح على شعرهـ /هههههههههههههههههه شكلك يضحك
نايف /ههههههههههههه والله حلو اللعب معهم يرجعك ايام زمان –ملاك حطي من الهواء الحار
ملاك /ههههههههههههههههههههه اسمه ×الاستشوار ××
نايف / ماعلينا .. بس نشفي بسرعه
ملاك فيها الضحكه .. / ان شاء الله
نايف / وشخبار ولدي
ملاكـ / حركاته شوي كثيرهـ
نايف / تووووهـ
ملاكـ / لا الاطفال يتحركون بالشهر الرابع
نايف جلسها جنبه وحط اذنــه عند بطنها / اششششششش خليني اسمع .... الا والله انك صادقه اسمعي قاعد يركل
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههه حركاته كثيرهـ نفس ابوه
نايف ناظرها / انا أذيك
ملاكـ / شوي
نايف / افا ياذا العلم
ملاك /هههههههههههههه والله امزح معك ... ياليته يجي مثلك
نايف باس خدها / تراني من يوم خذيتك وكلن يقولي صاير مغرور
ملاكـ / ياحلاه الغرور اذا كان منك
نايف يبنص عين / وشطاري اليوم طايحين غزل
ملاكـ استحت /يووووووووووووهـ نايف –انت تدقق على كل شئ
نايف / هههههههههههههه ملوكه
ملاك /لبيه
نايف / لبيتي بمنى .... عندي لك مفاجاءهـ
ملاك / وشهي
نايف /ههههههههههههههه اول شئ غمضي عيونك الحلوهـ
ملاك صارت مقابله ...وغمضت / يالله غمضت عيوني
نايف طلع من الدرج هديه وفتحها / يالله فتحي عيونك
ملاك شافت الهديه وبفرحه .. / الله يجننن ... كان حلق الماس على شكل وردهـ صغيرهـ وفيه فصه لونها حمراء.
ببتسامه/ عسى عجبك ذوقي
ملاكـ / يطير العقل ... تسلم لي ياقلبي .. يجنن
نايف خذا الحلق / خليني البسك
ولبسها .... وهي قامت بسرعه ... ووقفت عند التسريحه
نايف قام لها وهو يضحك / شوي شوي .... بطيرين ولدي
ملاك تشوف شكلها وبدلع / كيـــــــــــــــــفي
ضمها من ورى / احلى يوم البستيه
ملاك شافت وجهه بالمرايه وهو غمز ... وعلى طول وجهها صار طماطه
نايف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تـــوتـ ...توـت

نايف خذا جواله / هلا بو غاده
فهد / عسى مازعجتك
نايف / لاعادي
فهد / اسمع انا طالع الحين الشرقيه ... عشان مشروع ؛الامــــــــــل ؛ ابيك تروح الحين الشركه وتجيب الاوراق
المشروع لاني نسيتهم عند مكتب عمي ...
نايف ناظر الساعه/ الشــــــــركه مقفله واليوم خميس
فهد /هههههههه لاتخاف معك وصيت الحارس ،، عبدو ‘‘ وبيكون معاكـ ... وعطها ابراهيم وتراهـ عند عمي
نايف / طيب بروح الحين .... وسكر
ملاكـ / وشفيه
ابتسم / عندنا مشرووع ضخم وبروح اجيب الاوراق من المكتب ... جيبي ثوبي
ملاكـ / هههههههههههههه وصخته بالتراب ... بروج اجيب ثاني
نايف/ قلبو ... على عجله

::
::
::
::

هنادي / انت كلم عبدالله وماعليك
عبدالرحمن / اخاف نواف يزعل
هنادي / هو متزوج الحين ... وماله حق يزعل ...المسكينه وشذنبها ..
عبدالرحمن / هو متاكد
هنادي / ايه


::


~~~ البارتـ الاخـــــــــــــــــــير ~~~


::

مها كانت تقرى المعوذات على طفلها ...تمسح عليه / اللهم اني اعيذ بطفلي بكلمات التامهـ ومن كل شيطان هامه وومن كل عين لامه ..اللهم احفظه
لي من اعين الناس ومن انفس الجن .. وارزقه بالصحه والعافيهـ ... وابتسمت بمرارهـ .. ياليت ياجراح ماتسرعت ... ودي اعرف ليه انقلبت علي
انا شسويت .. وغطت وجهها بالخدهـ وهي تبكي


::ابو عبدالعزيز / هلا فهد
فهد / هلاعمي
الابو / مالهداعي السفريه للشرقيهـ .. بكرهـ بيجي عماد
فهد /ههههههههههههههههه خسارهـ مجهزهـ الاغراض
الابو / تعبناكـ يافهد
فهد / تعبك راحــــه

//
\\
//
\\


سلوى ابتسمت / مايصلح تنام بدون عشاء
نواف وهو مايطالعها / مالي نفس
سلوى حزت بخاطرها / ادري انك ماتبي تطالع فيني وماتحبني بسبس جاملني ولو مــــرهـ ...انا ماتغديت ولاتعشيت
نواف رفع راسه لها .. / ليه
سلوى / وشلون اكل لحالي .ماتعودت
ابتسم / خلاص طيب ..جهزي الاكل بس لاتعبين عمرك شئ بسيط
فرحت / طيب .. الحين الاكل جاهز
نواف في نفسه ./ والله انك ان ظلمتي ياسلوى فيني ... بس غريبه وماتزوجت للحين .. حلوهـ واخلاق ونسب والي يشوفها يعطيها
26 يالله النصيب اذا جاء محد يقدر يعترض


//
\\
//
\\


نواف دخل الشركهـ / كـــــــــــح كــــــــــح كـــــــــــــح ...عبدو عبدو عبدو
عبدو طلع من غرفته / اهلين استاذ نايف .
نايف ساد انفه / وشذا الريحه
عبدو / مبيدات للتنظيف الشركه
نايف / طيب عطني مفتاح الشركه
نايف فتح الشركهـ وهو ماسك صدرهـ / كحححححح كحححححححححححح ... خليني ارتاح شوي ..كحححححححححححح
والمسكين يحاول انه يقوم شوي شوي ...

::
::
::


زايد / وشفيك سرحانهـ
عبير / ولاشئ .. وشسويت مع صقر
بقهر / ضرب وضربناهـ ...بس ابي اسوي شئ اكبر
عبير / استهد بالله ... وخل عنك الكلام الفاضي
زايد/ بس الي سواهـ موشوي ... اهان مرام وطيح روسنا بالارض
عبير مسكت يدهـ / ترى الانفعال موزين لكـ ... ربي يمهل ولايهمل
زايد هدى شوي /
عبير كانت تبي تقوله عن امهـ بس سكتت............>>لانه معصب


::
::
::
::
نايف دخل مكتب عمهـ ... وفتح الدرج بصعوبهـ ../ كحكححححكححححح وتنفس بصعوبهـ ... تذكر اليوم انه لعب كثير مع العيال
واكيد الغبار دخل فيه ومع ريحه هذي
خذا الملف وهو عينه حمراء وماصار يشوف الطريق زين ...حس بنفسه يتقطع ..دخل يدهـ على طول بجيبه ×يدور على البخاخ ×
ومالقاهـ ..هـ ملاكـ و قعد يتنفس بصعوبه بالغه
(وهو يوم ملاك بدلت ثوبهـ .. اكيد نست تدخل البخاخ )/ كححححححح كححححححح جلس على الارض يبي يتنفس الهواء بس مو قادر .
الهواء بدى يتقطع عليهـ ...وجههه صار اسود والعيون حمراء ومنتفخه .. / اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ >> يتنفس بصوات
عالي عشان ياخذ هواء
وبيده المرتجفه يحاول يطلع جوالهـ .. ويحاول يدق على اي واحد من اهلهـ ...

بس
بس
بس
بس
×× طــــــــــــــــــــــــــــاح الجوالـــــــــــ ××

::
::
::
::

نواف ابتسم / تسلم هالايادي يارب
سلوى استحت /
نواف / والله عشاء كايف
سلوى / تبي الحين شاي ولا نعناع ولابردقوش ولاشاي اخضر
نواف /هههههههههههههههههه كل ذا
سلوى / انت قول وانا بصب
نواف / لاشاي اخضــــــــــــــر
سلوى صبت له/ تفضل .
نايف اشر لها تجلس جنبها / سلوى مرهـ ثانيهـ مابيك نتعبين عمركـ ترى انا موراعي اكلات ..
سلوى منزله راسها / لاعادي ماتعبت
نواف يشوف غادهـ / الا شوفي كيف متعبه عمركـ ... مسك يدها / مابي هالايدين تتعب
سلوى بحياء / تعبك راحه
نواف قرب من عندها ويناظر بعيون غادهـ / كلمه احبكـ شويه عليكسلوى استحت مرهـ ...اول مره يقولها هالكلام .
نواف باس خدها / ولاني قادر اعيش من دونك ...
سلوى بحيا / نــــــــــواف
نواف / ياعيون نواف وقلبه وحياته
ضمته وعيونها تدمع / انا بعد احبك احبك
نواف ضمها / غدووووووووووو حبيبي لاتبكين والله ماتحمل هالدموع
سلوى استوعبت الاسم ورفعت راسها ./ غــــــــــــــــاده
نواتف صحى من غيبوته لما سمع صوتها العالي ../ ســ ســلوى
بكت / ايه سلوى وانا اقول وشطاري عليه يمدح .. اثاريك منت شايفني
تفشل / سلوى هدي ولاتصارخين
سلوى / حرام عليك انا لواني داريه عن هالحال والله ماتزوجت ... وخربت عليك ..
عصب / سلوى لتقولين هالكلام ... ترة هذا اختياري
وجهها احمر من البكي / اختيارك ولااختيار اهلك
نواف عصب مرهـ / انا ماني بزر فاهمه
سلوى راحت لغرفتها وهي موقادره توقف صياحها...
وبـ،،،،،،ـــــــــــــعد ربع ساعهـ
دخل نواف ,,, / سلوى
سلوى جالسه ع السرير / لبيــــــــــــــه
ابتسم بحزن / زعلانــــــــه
سلوى / وليه ازعل اذا مالي مكان عندك
نواف وقف قدامها / سلوى بلاش هالكلام ...والله انك غاليه على قلبي
سلوى بنص عين / واضــــــــــــــــح
بجديه / سلوى انتي كنتي تعرفين الي فيني وقبلتــــــــــتي
بنظرهـ حزن / ماقلت شئ ... انا مابيك تموت وتعشق فيني لاني مو قادرهـ اوصلهـ ... بس على الاقل احترمنـــــــــــي
نواف مسح على شعرها / افا والله يابنت سعد .. يعني ماحترمك
سلوى هزت راسها بلا / ..ماتجي البيت الامتاخر ..وبعدها تروح تنام ... احس نفسي قطعه اثاث بالببيت .. ولاتسولف ولاتفكر تجلس معي ..
انا مو جــــــــرثومه ولاجرب تسوي فيني كذا ...
نواف جلس جنبها ..رحمها / والله اني ماحس اعذريني ... باس يدها
سلوى / انا مابي منك الا الاحترام يكون متبادل بينا
ابتسم / من عيوني وحقك علي ...مسامحتني
ابتسمت ابتسامه حلوهـ / ايـــــــــــــــــه
نواف ارتاح يوم شاف ابتسامتها / يالله تصبحين على خير .
مسكت يدهـ / تروح تنام وتخليني
نواف لف عليها ...هو مايبي يجرح انوثتها ../ هـــا ..لابس بروح اشرب مويه
سلوى قامت / طيب ..انا ببدلواجي

::
::
::
::

ملاك تدق ع نايف بس مايرد
/ يآآآآآآآآآآآلاربي ليه تاخر لهـ فوق النص ساعه ولا جاء ... المفروض وصل
وطلعت من الغرفه وشافت فهد بالصاله / فهد
رقع قلبه / هلا
تقدمت / انا دقيت على نايف اكثر من سبع مرات ولايرد علي ... اتصل عليه
فهد طلع جواله / ان شاء الله
حاول مره وووووو ../ ملاك جواله مقفل
مستغربه / مومن عوايدهـ يقفل
فهد / يمكن راح لربعهـ ترى بكرهـ الجمعهـ
ملاك / هممممم... هوقال بجيب الاوراق واجي البيت
ابتسم / خلاص تطمني ..يمكن راح يجيب حاجات
مومرتاحه / بس انا مومرتاحه .. انا ادري اني غثيتك بس ماعندي الا انتـ
فهد / ملاك عيب تقولين هالكلام ... وشتبين
ملاكـ /اممممممممم كلم عبدو
فهد / طيب وهذا اتصال لهـ
::

/ الـــــــــو
/ اهلين عبدو
/ الا نايف طلع من الشركه ولالاء
عبدو / اتوقع انه طلع لانه كان راكب مع تاكسي وبعد ربع ساعه لقيت التاكسي ماشي
استغرب / تاكسي
عبدو/ ايه هو جاء مع التاكسي....يقول سيارته وقفت خربت ..
فهد / طيب مع السلامه
ملاك بعجله / وشقـــــــــــال
طمنها / يقول طلع من الشركه ... ان ماخاب ظني راح يزين سيارته لانه متعطله
ملاك تناظر الساعـ / بها الوقت
فهد / ايه مافيها شئ
ملاكـ / اهــــــــــــــــــــا
وعــــــم الهدوء
ملاكـ / متى السفر ان شاء الله
فهد /هههههههههههه اتصل وقال تنكسلت الروحه
ملاكـ ابتسمت / طيب غدو وينها
فهد / بكرهـ بجيبها .

::
::
::
::

نواف دخل الغرفه ومصدوم من شكلها ... اول مره تلبس كذا
كانت لابسه قميص ×ابيض × مرهـ كاشف اكثر مما يستر ومتعطرهـ بعطر ×ديور اديكت × عاد مايحتاج اقولكم هالعطر يدووووووخ قد ايش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد هي يوم حست فيه حطت رزج بلمعهـ على سريع ...ولفت عليه وهي مستحيه ...
نواف لاشعوري قعد يتفحصها ... وتقدم من ناحيتها وهو منجذب لها ... ابتسم / ايش هالحلاوهـ
هي استحت ../ عيونك الاحلى
مسكـ خصرها بيدهـ ... وهو رايح الاخ / ســــــــــــلمى
هي عرفت كيف تجذبه ../ عيونــــــــــــــــــــها

؛؛؛؛ ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب ؛؛؛؛؛

::
::

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:41 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ســــــــــاعات
ملاك عصبت / ماصارت المفروض يرد علينا .
فهد / هدي شوي
ملاك خايفه عليها والدموع بعيونها / وشلون اهدي وهو مقفل جوالهـ ..خايفه عليه
فهد / لاتخافين الحين بنسال ربعهـ
ملاكـ ماقدرت تحبس دموعها وبكت / ربعه يقولون مو عندنا تكفى فهد اسال المستشفيات والشركه
فهد / بلغوا الشرطه والمستشفيات .
ملاكـ / يعني وين راح ... مومعقوله يختفي
ابراهيم وعبدالعزيز / السلام عليكم .
ملاكـ بخوف / شصار
ابراهيم / بالمستشفيات مالقيناهـ ..والشرطه يقولون بعد اربع وعشرين ساعهـ
ملاكـ / وين راااااااااااااح ... ،،تبكي ،، هو قالي نص ساعهـ وراجع
عبدالعزيز / لاتخافين بنلقاهـ .
ملاكـ ضمته بقوهـ / خايفه عليه ..خايفه
عبدالعزيز هداها / لاتخافين بنلقاهـ
ابراهيم / انتبهوا امي لاتدري
ملاكـ موحاسه باحد / انا مقدر اعيش من دونهـ ...تكفون دورا عليه تكفون
كلهم رحموها ....
ابراهيم / لاتخافين الحين بنلقاهـ
فهد ماقدر يستحمل دموعها / انا بروح ادور عليه
عزيز/ وانا معــــــــــاكـ
ملاكـ / بروح معكم
عبدالعزيز / ملاكـ ..استريحي .. واحنا بندور عليه لا
ام ابراهيم طلعت من الغرفه / وشفيه
ابراهيم خاف / هـــــا ولاشئ
ام ابراهيم مستغربه / عبدالعززيز
عبدالعزيز ابتسم بكذب / هلا يمهـ .. معليش جاي بوقت متاخر بس كنت ابغى اوراق
ابتسمت / البيت بيتك ياولدي
فهد / وشفيك مانمتي يمه
بحزن / يايمهـ قلبي ناغزني ... حاسه فيه شئ
ملاكـ خافت من كلام امها . وبكت / آآآآآآآآآآآهـ يانايف ..
بخوف / وشفيه نايف فيه شئ
فهد يوضح لامهـ / استهدوا بالله وببنلقاهـ
بصدمهـ / بنلقاهـ ..نايف ولدي فيه شئ
عبدالعزيز / يمهـ لاتخافين هو طلع لمشوار وتاخر
ام ابراهيم / طول الليل وانا قلبي ناغزني...حاسه فيه شئ ..
ملاكـ ضمت امها / يمهـ انا خايفه عليه ...خايفهـ
فهد / يالله قوموا ندور عليه

::
::
::
::

بـــــــــــــ ع ـد اذا الفـــــــــــــــ ج ـــــــــــر


نواف قام من منبه جوالـــــــــــــــه / اوووووووف
حاول انه ينام لانه مايبي يتذكر الي صــار / أأنـ ــا شسويــت ×ضرب راسه × ليه سويت كذا آآآآآهـ خنتكـ ياغادهـ ..
صبرت شهر كامل والحين انجر بسهولهـ ..انا شسويت ... ودخل الحمام وهو في قمه الحزن ...

يوم طـــــــــــــلع
شافها جالسه على السريسر ... رحمها هي مالها ذنب ..هو الي غلط وسوس لهـ الشيطان ... الله ساخذني .. مايدرشيقول / اخــبارك
هي مستحيه منه وتلعب باطراف المخذهـ / الحمدالله
نواف مايبي يشوف وجهها / انا طالع للصلاهـ
سلمى / يحفظك ربي ...
طلع وهو مسرع ..وهو يتذكر كل لحظهـ ...والله ماكنت بوعي والله اشوف غادهـ ..
وبدى يسترجع ذاكرته المريرهـ الي مستحيل ينساها بحق غادهـ ..
غاده تضربهـ / بعد ياحقير .. حثير
نواف مو معطيها وجهه
غاده تبكي بقوهـ / اكرهك ..ياحشرهـ كل شئ فيك يقرف ... ×بصوت عالي × بــــــــــــــــ ع ــــــــــــــــد عني
نواف وقف وهو كارهـ نفسه / بس بس بس ,,, مابي اتذكر شئ انا انسان حقير .. غلطت بحق الثنتين ...لالا سلوى كانت راضيه
بس ظلمتها لاني احب غادهـ .. آآآآآآهـ آآآآآآآآآهـ ياغادهـ سامحيني


::
::
::
::

عبدالعزيز / هافهد
فهد / رحنا بيوت اخوياهـ ومكان جمعهتم بس موب فيه وجواله مقفل
عزيز / لاحول ... طيب شسواهـ
فهد / والله مدري ... انت وينك فيه
عبدالعزيز / بحي المرسلات
فهد تنهد / اسمع اذذا احد كلمك قول لقيناهـ عند ربعدـ وبكرهـ بيرجع
عزيز / ليه نكذب
فهد / الوالدهـ تعبانه والحين شايلهـ هم وملاكـ حامل وبعد تعبانهـ ...

::
::
::

غادهـ طلعت من غرفتها تحس بشويه راحه مو مثل اول ..
نوف استغربت / غدووووووو
غادهـ / جوعانـــــــه
نوف فرحت / اخيرا لكـ 3 ايام ماكلتي شئ ... وراحت ع طول للمطبخ تسوي ساندويش وعصير
غادهـ جلست / لاتكثرين
ابتسمت / اصلا مومصدقه انك جالسه معي
عصبت / الحمدالله ترى مافيني شئ
نوف بهدوء ظاهري / غادهـ انا ماقلت شئ... يالله خلينا نكمل تراني جوعانه
غاده / طيب وين عزوز
نوف / اممممممم مع عيال عمهـ
الابو توهـ جاي من المسجد .. / السلام عليكم
نوف / وعليكم السلام
الابو بفرحه / غدو
غاده رفعت راسها لابوها ../
الابو ابتسم ابتسامه واسعهـ / ايه كذا بنتي الشاطرهـ ... تقوم وتطلع موب حابسه عمرها بالبيت
غاده كانت تلعب بكاس العصير ../
نوف / يبه تعال كل معنا
الابو / اذا الاكل فيه غاده نوف باكل ههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::

ملاك تجي وتروح وخلاص خايفه مرهـ له خمس ساعات وهوموموجود
ام ابراهيم / ملاكـ يابنتي اجلسي راسي بينفجر
ملاك / مقدر يمه مقدر
ام ابراهيم / طيب كلمي واحد من العيال
ملاك خذت جوالها ودقت ..فرحت/ وينك عزيز حتى انت ماترد علي...
عزيز / معليش من الدوران .. هههههههههههه ملوك ترى نايف لقيناهـ
ملاك نزلت دموعها / صدق هو وينه الحين
عزيز بربكه /هــــــــا ايه نايم عند واحد من ربعهـ
ملاكـ انقهرت / ماشاء الله وانا على اعصابي ..بس اهم شئ انه بصحه يالله مع اللسلامه
لفت على امها / شفتي يمه، الله يهديه مايخلي حركات الهبال ... نايم عند ربعه
ام ابراهيم ..مومصدقه .. / الحمدالله يارب ... والله يهديه مايخلي هباله
ملاك /هههههههههههههههههه فديت قلبه .. بس هين خلي يجي بكرهـ والله ماخليه يطلع
ام ابراهيم /هههههههههههههههههههههههه
ملاكـ / ماماتي شوفي نايف جاب لي هالحلق حلووووووووووو
ام ابراهيم / والله موب سها نويفان ..تخرفينه ان شاء الله

::
::
::
::

بعد نـــــــص ساعهـ
ابراهيمم / ها وشصار
فهد / مالقيناهـ
عصب / يعني شلون
فهد يحس راسه بينفجر / والله مدري مدري.... ننتظر بكرهـ ونشوف
عزيز / انا من راي نروح الشركه
فهد / بلا عليك وش يقعده هناكـ
ابراهيم / تعرف نايف اي مكان ينام فيه ...يمكن جاهـ نوم ونام
فهد / احلف بس
عبدالعزيز / فهد احنا نتكلم جد انا بروح واذا تبي تجي تعالـ
فهد / يالله خلونا نروح

::
::
::
::

جراح ماسك جواله ...ياربي ادق ولالاء ... مشتاق لها ... لالا وش ابي فيها الكلبهـ ... بس ابي اكلمها ...بطقاق بكلمها على الاقل
اتذكر المرحومهـ ....
ودق عليها وجاهـ نغمه صــــــــــــــدى

أحبك يابعد كل الملا

وحبي لك عن العشاق غير

في قلبي حزن ياروح الغلاا
حس بالحب والقدر الكبير


مقامك يابعد عمري اعتلا

وصار القلب لعيونك أســـير

يلي أقبلت ردد ياهــــلا

فؤاد من الفرح يبغي يطيـــر

وزال الهم عني وانجلــي

وفااح بدربنا عطر وعبيــر

يزيد الجو بوجودك حـــلا

مها بهدوء / الـــــــــــو ... الــــــــــــــــو
جراح كان يسمع صوتها الدافئ ../
مها استغربت / الو ...مين ..
جراح صك الخط بوجهها لانه موقادر يخاف يضعف عندها ..../ آآآآآآآآآآآآهـ يامها ليت ماصار الي صار ... ليه قلبتي حياتنا


عبدالعزيز استغرب / شباب الشركه مفتوحه
ابراهينم وفهد / يعني اكيد هو موجود فيها
وعلى طول ركضوا يدورونهـ / ...
فهد ضرب الاصنصير / وجع خربان يالله نركب الدرج
وراحوا لما صعدوا الدور الاخير هو السابع ...
ابراهيم / اووووووهـ تعب
فهد ينادي / نايف ...نايف ....نايف
عزيز دور في الاستراحات لما وصل مكت ابوهـ ... وصارخ / نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
فهد وابراهيم ركضوا عندهـ / وشفيه
عبدالعزيز وهو خاف من منظرهـ ...وضرب خدهـ / نايف نايف
فهد وابراهيم انهبلوا من وجه صاير اسوووووووود ... / قوموا نوديه المستشفى
فهد دعت عيونهـ من هول المنظر ... طايح على الارض وجهه اسودـ وفاتح ازاريرهـ ... درى ان فيه كتمه
عبدالعزيز سمع دقاته وخــــــــــاف / بسررررررررررررررررررررررعهـ


::
::
::

ملاك منسدحه على السرير ... وتضحك بنعومهـ .. / اكيد بتعجبه ..الهديهـ .. الا هو دايم يحب ذوقي ..
الهديه كانت مخدهـ وطابعهـ صورته فيها .. وكاتبه احلى كلمات الشعر فيها .. / يالله متى يجي
ومسكت الخدهـ وباست صورتهـ / اموووووووووووت فيكـ
ومسكت جوالها وارسلت لهـ رساله صوتيهـ / اهديك قلبي وروحي وبين ظلوعي اسكنتكـ ...ورسمت فيك احلامي ووعودي
حبيبي مشتاقتلكـ /
ضمت المخدهـ ..وراحت في نومهـ

::
::
::
::

فهد بخوف / اسرع ....بسرعهـ
عبدالعزيز / خلاص طيب هذا هو المستشفى
ابراهيم يرتجف / شباب نايف مايتنفس
عبدالعزيز كان مرهـ مرتبكـ يناظر قدام وشوي يناظظر نايف،/ لاتخاف هذا اكــــــيد .. الربو
ابراهيم بخوف / نايف مـــــــيت ..
فهد عصب / ولاكلمهـ ...اسكت ... موب ميت... عزيز اسرع...
عبدالعزيز / يالله وصلنا ... انزلزا
وعلى طول شالوهـ وحطوهـ بالاسعاف ...


::
::
::
::

نواف ماحس نفسه الاوهو واقف في بيت عمهـ
ابتسم / ياليتني اشوفك الحين وتتطمن عليكـ .. مسك جواله وكلم عمهـ
بعد محاولتين / هلاعمي
ابو عبدالعزيز استغرب / نواف فيهـ شئ
اتفشل/ عمي انا ابي اشوف غادهـ
ابو عبدالعزيز سكـــت /
نواف / تكفى ياعمي ..أأأبي .. اشوووفـ غادهـ
الابو / غــادهـ ... بها الوقتـ
نواف / عمي هي زوجتي
الابو رحمهـ / طيب ... يالله انا جايكـ الحين

::
::
::
::

فــــــــــــــتح البـــاب
ابتسم / تفضل يانواف
نواف فرحان / والله اني اسف ياعممي السموحـــه .
اابو /هههههههههههههههههه لاعادي ذا بيتكـ تفضل ..
نواف / وينــــــها طيب
ابو / برى بحديقه الرجال بس لاتحس فيكـ
ومشوا داخل مجلس الرجال ... وفتح الستارهـ ... وابتسم يوم شافها جالسه على الكرسي ...

حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!

تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني

يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري

تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني

أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري

أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني

بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري

تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني

أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني

وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري

تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!

أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري

حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني

أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!

تنهد / يالله ياغادهـ متى تحسين فيني
الابو / الا تحس فيكـ ... بس حسبي الله على من سوى فيها كذا
نواف تاملها وهي تلعب بالورد ..
الابو / اخباركـ مع زوجتكـ
نواف جته احداث امس بسرعهـ / الحمدالله
الابو / ياولدي عاملها زين تراها مرتـــــــك
نواف / من هالناحيه لاتوصي ... يالله ياعمي انا طالع الحين
الابو / اذنك معك

::
::
::
الدكتور طلع وهو وجهه مكتم .../
كلهم / وشفيه يادكتور
الدكتور / نايف عطاكم عمرهـ
بصــــــدمهـ / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
ابراهيم / نايف ماااااات
الدكتور / ادعوا له بالرحمه والمغفرهـ ....>>راح
فهد نزلت دموعهـ على اخوهـ / مومصدق نايفـ اخوي
عبدالعزيز مسح دموعهـ بطرف شماغهـ / لاحول ولاقوهـ الا باللهـ ..
فهد / شلون بنعلم
ابراهيم حس بفقدان توازنهـ وجلس / نايف مـــات ... راااااااااح ... احسه كذب ...
عبدالعزيز / بروح اشوف الاجراءات >>يبي يطلع من المكان

::
::
::

نواف دخل البت وهو في حزن كبير ...تذكر شكل غادهـ .. وهي جالسه كانت تكسر الخاطر ... لو الود ودي كان ضميتكـ ومسحت
دموعكـ الغاليه ...
قعد يسترجع ذكرياتهـ الحلوهـ معاها ..
تذكر يوم دخل الغرفهـ لقى صندوق احمر ... ولقاهـ بطاقهـ ::الف الف مبروك ع التخــــــرج ::
من / نــــــــــــاداني الشووووق >>لقب غادهـ
فتح الهديه ولقاهـ عطر ..شم ريحتـــــه /ريحه حلوهـ ..كل شئ منك حلو ...
ولقى ميداليه قلبين منفصلين g&n
وطلعها من جيبه وباسها / احلى هديه بحياتي

سلوى / نواف نواف
التفت لها / هلا
جلست جنبه / شكلكـ تعبان
ابتسم / مافيني الا العافيهـ
مسكت وجهه بيدها / ياليته فيني ولافيكـ
تامل عيونها .. ياطيب قلبكـ ياسلوى / سلوى
/ لبيــــــه
/ ابي فطور من هاليدين
فرحت / طيب ثواني واجيبه لكـ
ننواف يبي يحرجها / مرهـ ثانيه لاتحطين هالعطر
هي استحت وراحتـ >>>شفتوا الرجال كيف نصابين ههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
::
::

الســــــــــــاعهـ 7 الصباح
دخلوا البيت وهو محزنين / السلام عليكم
ابو وام ابراهيم قاعدين يف\طرون / وعليكم السلام ...تعالوا افطروا
ام ابراهيم مستغربهـ / وشفي؟ــــــــــــكم
ملاكـ تبي تنزل بس سمعت اصواتهم .
ابراهيم / نـــايفـ اخوي عطاكم عمرهـ
ملاكـ تحس بطعنهـ بقلبها / أأأيش
ابو ابراهيم حس بصدمهـ كبيرهـ /شووووووووووووووووووووووو
فهد جاء عند ابوهـ / نايف طلبكـ الحل
امابراهيم بكتـ/ ولدي نايف ...نايف مات ... وانتم وشقاعدين تقولون
ملاكـ نزلت من الدرج ومسككت عبدالعزيز وهي تشاهق بقوهـ / نايف مامات ...مامات ..تكفى عبدالعزيز قول الصدق
فهد وابراهيم نزلوا عيونهم لان ماعليها عبايهـ
عبدالعزيز / ادعي له بالرحمهـ
ملاك تضربهـ / لامامات حرام عليكم مامات هو قال بجي قالهـ
ام ابراهيم تبكي وضمتها /الله يغفرلهـ ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ملاكـ تشاهق من البكي / آآآآآآآآآآآآهـ يايمهـ هو قالي بجي يايمهـ
عبدالعزيز وام ابراهيم خذوها للصالهـ
ابو ابراهيم يبي يقوم بس طــــــــــــــــــــاح
فهد وابراهيم خافوا/ يبـــــــــــــــــــــه

::
::
::

الناس كلهم اجتمعوا يعزون
الدكتور طمنهم ان مافيه شئ بس من الصدمهـ ...

ملاكـ تبكي من سمعت الخبر مو راضيه توقف/ رااااااااح دنيتي ...راااااااااااح من لي غيرهـ
الجوهرهـ تبي تقووى نفسها بس موقادرهـ / ملاكـ مايصلح الي تسوينهـ ...
ملاكـ عاكفهـ على نفسها / ابي ناااايف ابيهـ
نوف / ملاكـ ادعي لهـ هو محتاج الدعاء
ملاكـ / خلاص بس ... حرام عليكم ... وتشاهق من البكي ... طلعوا برى طلعوا
ومسكــــــت مخدهـ نايف وضمتها / انا مالي حياهـ من بعدهـ مالي حياهـ


::
::
::
عبير كانت جالسه تناظر غادهـ وجاهـ خوف موطبيعي من شكلها ...حسبي الله عليك ياخالتي ...واللله ماخليك
مزنهـ /وشخبارك ياغادهـ
غاده ساكته
مزنهـ /غاده فيك شئ
غاده هزت راسها بلا ...
مزنهـ / انا عمتكـ
غاده بصوت مبحوح / كل ليلهـ ملاحقتني باحلامي ... بعدي عني ماحبكـ ... بعدي ...>>وراحت
مزنه انصمت من الكلام الي سمعتهـ ... وخافت انها تنكشف .. االله يستر بسترك

::
::
::

بمجلس الرجال
كان ككل من فيه ذكـــــــرهـ بالخير
وعلامات الحزن فيه وجيهم

::

باليل
ام ابراهيم ..سمعت صياح ملاكـ / قطعت قلبي
نورهـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله
ام ابراهيم تمسح دموعها /والي جاي بطريق ... المسيكين بعيش بدون ابو ..وبنيتي ترملت وهي صغيرهـ ماتعنت بزواجها
الجوهرهـ ضمت امها / يمهـ تكفين يكفي ...الموت حق ...ادعي له بالرحمه
ام ابراهيم ودموعها مليانهـ / ابي اشووووفهـ ... والله ماني مصدقه .. كل صباح ماراح اشوف نور وجهه
نورهـ رحمت امها ..
ام ابراهيم / اغلى عيالي رااااااااح مني ×ودموعها شلالات ×× لاعمرهـ عصاني ولاغلط ولارفع صوتهـ ... يبدي نفسه علي
حتى طلعات اصدقائهـ مايطلع عشان ماقعد انا وابوهـ ....ابي اشوووفهـ
نورهـ / خلاص يمهـ والله تعورين قلوبنا
ام ابراهيم / شلون تبوني انساهـ مقدر ...بروح عند ملاك

::::::::::::::::::::>>
ودخلت عليها ../يمه ملاكـ
ملاك ضامه نفسها وهي تبكي
الام / لاتعبيني ياملاكـ
ملاك ركضت وضمه امها / يمه خلاص ماعاد راح اشوفه خلاص راح عني ... يمه انا محتاجه له .. محتاج هو كل شئ بحياتي
ام ابراهيم تمسح ع شعرها ../ كلنا معكـ ياملاك
ملاك تاشر بلا / بس نايف غيريمـــــــــــــه غير
الام ودتها لسريرها ... وغطتها بابطانيهـ وشغلت القران عشان تهدى

::
::
::
×× ســــــــــــــ ع ــــــــــــــــد ××

كلهم جوا للرياض .. عشا ن سعد انقلوهـ
سعد / انتهي على نفسك وعلى البيبي
منيرهـ تبكي / سعد تكفى لاتروح
سعد ضمها / خلاص منيرهـ هذا قضاء الله وقدرهـ
ولف على امهـ / تكفين يالغاليه يكفي
امهـ تبكي
سعد / طالبك يايمهـ حطي منيرهـ بعيونك
ام سعد/ ماطلبت شئياسعد
سعد / يالله بطلع الحين اهم ينادوني ... انتبهوا على نفسكم ....>>وطلع بسرعه مو قادر يشوف اشكالهم

×× ســــــــــــــاحه الحكم ××

كل الناس مجتمعين ...وســـــعد كان يدعي بقلبهـ ان الله يفرج همهـ ..
جاء الشيخ عند اهل القتيل / ها يافلح ماغيرت رايكـ
فالح / من اليوم وانتم تقولون لنا ...احنا مصممين
مباركـ يناظر سعد .. صديق طفواته وهو حمدان ..
الشيخ / وانت يامباركـ
فالح واخوهـ / ماعليكـ منهـ ...يالله بسرعهـ عجلوا بالحكم
ابتسم لمباركـ / مباركـ اعتق رقبه اخوك المسلم فيعتق الله عنك نار جهنم ..
مباركـ يناظر اخوانه ويناظر اهل ســــــعد ..
فالح / مباركـ
مبارك تذكر زوجه ســـعد وطفلها الي جاي ..بتيتمون وهو مالهم ذنب ... وسكت
فالح عصب / مباررررررررررررركـ
مباركـ بكل شجاعهـ / يالشيخ انا اعفيت عن سعد بن .......
الناس كلهم فرحوا / الله اكبر الله اكبر الله اكبر
سعد سجد لربه سجده شكر ...وهو مومصدق حياته بترجع مثل اول
الابو / الحمدالله يارررررررررررررب الحمدالله
سعد ضم ابوهـ وموعهـ نزلت / ماني مصدق يايبه
كلهم باركوا لـــــــــــــهـ
مباركـ ضم سعد / ســــــــــعد
سعد / الله يوفقك ياخوي كانكـ افرجت عني ... وانا احلف لكـ اني مظلوم
مبارك ابتسم لهـ / مصدقك ياسسعد انت مثل خواني
سعد استغرب ثقه مباركـ فيه
ابو سعد بصوت عالي / اليوم ياجماعهــــ الخـــــــــير العشاء عندي
والناس كلهم يباركون لهـ ولا الي يرمي بالرشاشات >>دلالهـ الفرح هههههههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::>>
سعد طول الوقت ينتظر العزيمه متى تخلص ..عشان يقعد مع منيرهـ ..
واستاذن منهم عشان يرتاح .. وطلع والفرحه مو سايعتهـ

بالمــــــــــــــطبخ

سعدهـ /ههههههههههههههههههههههههههههه منيرهـ شوي شوي الشاهي مهو بطاير
منيرهـ فرحانهـ مرره / مالك دخل عزيمه رجلي
سعد / فديت ياحرم سعد
كلهم التفتوا عليه
سعدهـ /ههههههههههههههه توهـ طالع من السجن ويتغزل
منيرهـ ابتسمت لهـ
سعد تنهد / والله ماهبل فيني الا هالعيون الذباحه
منيرهـ استحت منه
سعدهـ / احس مالي داعي
سعد قرب من عند منيرهـ / هههههههههههههههه من زمان
سعدهـ طلعت /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منيرهـ قعدت تناظر فيه لما دمعت عيونها
سعد / افا ياذا العلم مناير قلبي تبكي
منيرهـ ضمتهـ / والله فرحانه ... مرررهـ ... احسه حلم
ابتسم / هذا بفضل الله ثمن دعواتكم
منيرهـ / مدري احسه حلم
فهد رفع راسها / هههههههههههههههههههه لاحقيقه يالله خلينا نروح غرفتنا
منيرهـ افتحت عيونها / وخزيييييييييييييياهـ الحريم عندنا
سعد / ماعليك منهم اهم شئ انــــــــا
منيرهـ / سعد والله عيب عزيمهـ ...والحريم بيسالن عني
سعد / منووووووووووور عن الدلع
منيرهـ / هههههههههههه اي دلع ... عاد اصبر شوي
سعد / كل الحايه اشتقت لكـ
منيرهـ استحت منهـ / على هالكرش الكبيرهـ والله ماتشتاق
سعد مسك يدها / بعيوني ريم الغــــــــــــــــــــــزال

::
::
::

بــــــــــــ ع ـــــــــــــد 3 ايــــــــــــــــــــام من العزاء

ام ابراهيم / ملاك ارحمي الي ببطنك
ملاك تتامل صور نايف وهي ساكتهـ وماتتكلم الادموعها ...
ام ابراهيم / ياملاكـ اكلي شئ ثلاث وانتي صايمه
الجوهرهـ /ملوووكه ترى نايف موصيك عليهـ
ملاك يوم سمعت طاريه ارفعت راسها / نايف ...نايف حي صح ... انا ابي نايف يرجع
..تركني وخلاني
نورهـ ضمتها / ادعي له بالرحمهـ والثبات عند السؤال
نوف / يالله ملاكـ ... نايف وصاك عللا تركي ... يالله مايصير
ملاكـ / مابي احد غيرهـ ... هو دنيتي كلها ×× وصوتها عالي ××

ابو ابراهيم وابراهيم وفهد كانوا يسمعون كلامها ...
ابراهيم / يبه انا خايف عليها
ابو ابراهيم / وش تبينا نسوي الي راح غالي علينا عاد وشلون وهو رجلها
فهد بحزن / الله يكون بعونها ... امس عمي خفت يصير فيه شئ يوم كان معها ..
ابو ابراهيم ...الدموع بمحجر عيونهـ / ترملت بعز شبابها ... راح ولدي ولاشاف طفلهـ الي جاي ... الله يرحمه ويغفر الله
ويوسع ققبرهـ عليه

::
::
::
::
::

ناصر / انتي لازم تصيرين قويه غندها
الجوهرهـ تبكي / مقدر ياناصر ... اخاف تموت علينا
ناصر/ الجوهرهـ هذا شئ مقدر ومكتوب ... انا داري الي صار قوي علينا ... بس مايصلح نسوي نياحه ..
ادعوا لهـ هو الحين محتلج دعواتنا
الجوهرهـ / انا لما الحيم ماني مصدقه اخوي راااااااااااااااااااااح
هي من كثر الصياح نامت على رجولهـ ...

تذكــــــــر قبل يومين من وفاتهـ
ناصر / اقول وشرايك نرجع ايام العزوبيه
نايف /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف ياخطير
ناصر / نكشت بالبر ..3 ايام ونفتك من الحريم
نايف /ههههههههههههههه مامداك تمل من الجوهرهـ هههههههههههههههههههههههه
ناصر /هههههههههههههههه تغير
نايف/ ههههههههههههههه انت كيفك بس مستحيل اخلي حياتي لحالهـ
ابنسم بحزن عليه .../ محد بلايمك ياملاكـ ..الله يكون بعون

في الصباح اليوم الثاني

ابو عبدالعزيز /وشخبارك الحين
ملاك ضامه ابوها / كيف تبي يصير حالي من بعد فرقاهـ
ابو / ملوكه انتي لازم تصيرين اقزوى من كذا ... هو الحين محتاج لدعواتنا لهـ ..ادعيلهـ يابنتي ترى البكى مايسوي شئ
ملاك تناظر ابوها / يبه والله (دموعها غطت وجهها ) موقادرهـ موقادرهـ
الابو / ملاك الموت حق علينا كلنا .. لازم الصبر يابنيتي .. وانتي في بطنك طفل (ابتسم ) الباقي من ريحته لازم تتهتمين فيه
عشان يحمل اسم ابوهـ
ملاكـ / وانا الي مصبرني (مسمت بطنها ) هو ... ياعمري عليه بيطلع من الدنيا وماشاف ابوهـ
ابوها ضمها بقوهـ / خلاص ياملاكـ حنا وين رحنا
نورهـ ونوفماقدروا يستحملون وطلعوا وهو يبكون ....
ام ابراهيم / شخبارها الحين
نورهـ / ميته من الصياح
الجوهرهـ بحزن / ياعمري عليها
نورهـ / وين هنادي
نوف / تحتـ بروح اشوفها

......................>>
هنادي / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب
هنادي / الله يصبرها .. حتى ماكملت سنه معهـ وصصغيرهـ
نوف / الموت مايعرف لاصغير ولاكبير
هنادي جهزت الشوربهـ والعصير بصينيهـ / عطيه ملاك خليها تاكلهـ
نوف / طيب
هنادي جلست وفكلات بحياتها ...انا لازم اتغير ... الحياهـ ماراح تدوم وانا بس عايشه بحزن وغم .. حسبي الله عليك يالينا

::
::
::
::


منيرهـ / اسكت بس لاتذكرني
سعد / قسم بالله ...طول ماكنت بالسجن وانا اتذكر ملامك كان مثل السكاكين وخفت انك ماترضين علي
منيرهـ / والله ماكانت من قلبي
سعد باس يدها / الي سويتيه هذا اكبر دليل انك تحبيني
منيره ضمته/ يابعد عمري ..انا من لي غيرك
سعد عصب / منوووورتي
منيرهـ بدلع / لبيه ياعيون منورتي
سعد / مين سمح لكـ تقصين شعركـ .... ×كان شعرها طول ظهرها الحين تحت كتوفها بشوي ×
منيرهـ تمثل الحزن / كنت لمما ابكي لحالي .... اروح امط شعري لما خربته... كلهـ منك انت
سعد / ياحياتي كل ذا
منيرهـ / واكثر ..
سعدهـ دخلت عليهم / خلااااااص بس ... انزلوا تحت امي تبيكم
منيرهـ وسعد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعده / شوفوالدنيا بس حاكرين اعماركم بهالغرفه
سعد / ياللله ...انتي ليه ملقوفـــــــــــــــه
سعده / كذاااااااااااااااا مزاج
منيرهـ قامت /ههههههههههههههههههههه وهذي قومه
سعده / اخييييييييييييييييييييييييرا
سعد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::


نوف افتحت الباب / هــــــــــــــــلا
سهى دخلت البيت ومعها غادهـ ... / احسن الله عزاكم
نوف انهبلت / ســـــــــــــــهى
سهى / حبيت اعزي بالواجب وبس
نوف / حيالكـ ... وشافت غدو وباستها .../ تهبببببببن ياناسوووووووووووو
سهى بعيون تدمع / طالعه ع ابوها
نوف رحمتها / شوي ... تفضلي
ودخلت جوى ...>>
ام ابراهيم / يا بسم الله ماشاء الله عليها
غاده / اغغغغغغغغ
الجوهرهـ بحزن / تعالي ياروح عمتكـ
سهى / شخبار ملاك
نورهـ / الله يكون بعونها
سهى / اعذروني اني ماجيت ايام العزاء ...بس كنت مع غدوووو بالممستشفى
ام ابراهيم / وشخبارها الحين
سهى ابتسمت / الحمدالله عطوها مخفض حرارهـ وخفت ...اقدر اشوف ملاكـ
الجوهرهـ قامت / تفضلي
صعدوا الدور الثاني يوم شافت غرفتها وقعد تناظلار فيها
الجوهرهـ / خلاص سهى انتي الحين بتصيرين على ذمه الرجال
سهى / غلطه حياتي .. يوم عرفت بدر فيهـ ...بس ياليت فهد يسامح
الجوهرهـ / انسي الي صار وهو بينسى
فهد طلع من الغرفهـ وشاف سهى ...هي على طول تغطت / احسن الله عزاك
فهد مو معطيها ابدا وجهه ...وسفهه
الجوهرهـ ..اانقهرت منه ليه مارد عليها ../ ادخلي

::
::
::
::

سعد / والله يايبه انا كارهـ هالديرهـ ... وكل مازرتكم الا وتصير مشكلهـ
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سعد / عشان كذا انا ودي انقل جدهـ
اهلهـ / ليــــــــــــــه ؟؟؟..
سعد / يبه انا تعبت من هالمكان ... وكل شوي يصير فيه طق ومذابح ... وانا ماحبيت الوضع ... لاتزعلون مني ..وكل بين فترهـ وانا جايكم
ابو سعد / الي تشوفه
ام سعد / وماتقطع
سعد /ههههههههههههههههههههههههههه يمه ذا مو سؤال الا اكــــــــــــــيد
ام سعد / بس عندي شرط ...ماتروحون الا لماتولد منيرهـ ...ابي اهتم فيها
منيره ضمت خالتها ../ الله يخليك لي ياخالتي ولاياحرمني منك
ام سعد / انتي بحسبه سعـــــده
ابو سعد / الي سويتيه فينا موشوي
منيره تناظر سعد / كل شئ عشان سعد يهوووووووووووووون
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

::
::
::
::

اميرهـ كانت جالسه بغرفتها ... وسرحت باحلامها الورديه ../ معقوله احبه .. الا احبه وشفيها ...انا غلطت والحمدالله تغيرت اكيد بيقبل فيني
وودفت عليــــــــــــــــــــــه ../ الو
وليد كان سرحان يفكر بحياته الجايه مع غادهـ ... استغرب ../ اميـــــــرهـ
اميرهـ / اهلين اخبارك ان شاء الله تمام
وليد / ماشي الحال
وسكتوووووووووووووووووووووووووووووا
اميرهـ / وليد انا ابي اعترف لك بحاجهـ
وليدد / خير الي هي .
اميرهـ قالتها بسرعهـ، / اــــــنـــــــا احبــــــــــــــــك
فتح عيونهـ / نعم
اميرهـ تفشلت...............

وليد رحمها / اميرهـ انا والله اعزك مثل اختي
اميرهـ تبكي / بــ بـــ انا تغيرت .. كانت الظروف الي اجبرتني .بس الجين الحمدالله تغيرت
وليد / اميرهـ واللله انك بمثابه اختي
اميرهـ / انا اسفه اني دقيت عليم وازعجتك ... واعتبر هالكلام ماسمعته ..تمنع شهقاتها .. الله يوفقو ويهنيك ان شاءاالله
وقفلت السماعهـ وهي تبكي ..انها ذلت عمرها عشانه ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقهر

::
::
::
::
مــــــــــــــــــــــر 3 اســــــــــــــــــــــــابيع من ااحداث

اخر اسبوع من رمضــــــــــــــــان
زايد / يمه ابي السالفه تكون بينا طيب
مزنهـ / يمه انت تعرف الناس مو فاضييين لهرجكـ
زايد يترجاها ../ يمه تكفين اذا خلصت عدتها اخطبيها لي ..وانا مستعد اربي ولدها ويصيرهـ ابوهـ
مزنه بحزن / وعبير
زايد مايبي يتذكرها / عبير احترمها ..بس ملاك بالقلب
مزنهـ / البنت توها بالخامس
زايد / نتظر
مزنه / الله يكتب فيه الخـــــــــــــــــــــير

::
::
::
::

بدر / على وين
سهى تسكت صياح بنتها / بروح انوم غادهـ
بدر / وانا ماتعطيني وجهه اكل بوميا
عصبت / علم نفسك 24 ساعه برى البيت
بدر / لاني كماشاء الله محصل الاهتمام عند يامدام....العيشه ماتنطاق
سهى / عاد تنطاق معك ... وراحت الغرفه وقفلت الباب عليها ..حتى تبكي ومحد يشوفها
بدر انقهر / اكيد تحبه ... ومانستهـ .. هييييييييين

::
::
::
::

ابو زايد / طلبك مرفوض
تركي / انت تدري ياعمي اني مومثل صقر ... وانا جاي اصحح الغلطـ
ابتسم / انت ماشاء الله رجال زكلن يشهدلكـ ...بس مرام اكيد بترفض
تركي / هذ بنات عمي ..وانا احق فيها ..
ابوزايد / وبيتك وعيالكـ ...تهدم حياتك عشان مرام
تركي / بعيش الثنتين معززات مكرمات وبسعدهم .... يالله ياعمي وافق
الابوزايد / خلاص بكلمها وبرد لكـ خبر

تركي /هههههههههههههههههههه على السريع

في بيـــــــــــــــت ابو عبدالعزيـــــــــــــــز ××


عبير بحياء / السلام عليكم
كلهم / وعليكم الســـــــــــــــلام
تم ابراهيم / خير يابنتي خوفتيني
ابو عبدالعزيز استغرب جيتها وحاس انه فيه شئ ..
عبير نزلت راسها / انا والله ماجمعتك يابو عبدالعزيز ونوافـ وخالتي الا في موضوع مهم
ام ابراهيم /خير اللهم اجعلهـ
عبير / انا ادري اني غلطانه وماعلمتكم من زمان .. وخفت من عقاب الله على سكوتي ..فحبيت اخبركم وابرى ذمتي
نواف / معليش عبير خوفتينا ...شسالفه
عبير رفعت راسها / بخصوص غـــــــــــــــــــادهـ
كلهم /غادهـ
الابو / بنتي وشفيها
عبير / سمعت وحدهـ من الحريم كانتت تتكلم وكانت بسالفه غادهـ ... بربكهـ .. عملت لــ غادهـ سحر عشان تفصل نواف عنها
كلهم منصدمين / وشوووووووووووووووووووووووووو
عبير / انا بالبدايه ماصدقت ...وجت غاده للرياض وكانت تعبانهـ ..سمعت الحرمه مرهـ تضحك وتقول / نفع السحر يام سعود
نواف انتفخت عيونه من القهر / بسرعه مين هذي
الابو / بسرعهـ مين يابنتي
عبير / خالتي مــــــــــزنهـ ×ام زايد ×
كلهم مومصدقين / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
الابو فتح عيونهـ / اخـــــ ـ ـتي مززنـ ـ ـــــه
نواف مومستوعب / اااايش عمـ ـ تي
ام ابراهيم / عبير انت شقاعده تقولين
عبير بكت / قسم بالله انا قاعدهـ اقول الصحيح ... ومافيه شئ من الكذب ..انا جيت هنا عشان اخبركم .. تبون تواجهونها قدامي
انا مستعدهـ .. وماني خايفهـ منها ... ومع اني داريه خروجي من بيتكم بسسب لي مشاكل مالها اول ولاخــــــــتتر
ام ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الا بالله
نواف طلع من البيت وهو مقهور ......... واتجهه لبيت عمتهـ ..
ابو عبدالعزيز نزلت دمعه حارهـ ...اختي مزنهـ مزنهـ ...

::
::
::
::
::نوف / وشرايـــــــــــك
ملاك بحزن / حلوهـ
نوف بزعل / بس حلوهـ
الجوهرهـ / الا تجنن .. شوفي هالمفرش لبيبي يهببببببببببببببببببببببببببببببل
ملاك قامت وفتحت التجوري ..لفت عليهم وبدت دوامه البكاء الي مستحيل توقف ../ هذا اللبس شريناه انا ونايف ... وهذي العاب ×تركي ×
بس بس ..
الجوهرهـ ونوف رحموها ../
ملاك مسطت بطنها ./ بس رااااااح الغالي وتركني .بها الدنيا لحالي
نوف ضمتها ./ خلاص ياملاكـ
ملاك تبكي بقوهـ / مابي اعيش من بعدهـ ...ابي الغالي لبيهـ

ابو ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الابالله ...
ابو ابراهيم يبي يقولها خلاص ياملاكـ ...بس مايقدر هذا نايفـ ..الله يرحمه

الجوهرهـ تخفف عليها / ملوووكه،،انتي تعذبين تروكس
ملاك مازالت تبكي / ماراح اشوفــه ... تناظر صورتهـ ...قلبي كل يوم ينحرق اذا ماشفتهـ
نوف مسكتها وحطتها عند السرير/ ملاكـ هذي الحياهـ .. كلنا بنروح واحد ورى الثاني
ملاك غمضت عيونها .. والبنات طلعوا ..
نورهـ / وشقالت
الجوهره تمسح دموعها ./ موقادرهـ تنسى
نورهـ من كثر الصياح صار خشمها احمرررررررر / يابعد قلبي ..
ابو ابراهيم تدخل / صور نايف لازم تنحرق ...واغراضه نتصدق عليها .. البنت بتوت كذا
نورهـ / حاولنا ياعمي بس مقفله الاغراض
عصب /موب على كيفها ..باخذها غصبن عليها
الجوهرهـ / يبه لاتسوئ شئ ... تراها حامل واخاف ناثر عليها
هدى شوي / بس انا راحمها بنتي بتموت ..


::
::
::
::


عصبيه / ليه سويتي كذا .... ماتخافين ربكـ
مزنهـ ترتجف من الخوف / حرام عليك تظلمني
زايد / انت هيييييه خير تلفق على امي كلام ماله داعي
نواف ودهـ يذبها / انت لاتتكلم السالفه بيني وبين مزنووووووووووووووهـ
زايد / احترم نفسك تراها عمتكـ
نواف باستهزاء / عمتي هــهـ .... كل ××× ..زبدى يعصب / ماتخافين ربك ..غادهـ تموت بكل لحظهـ وانتي جالسه هنا ... حرام عليك
مزنهـ بكت ـ / نــوااا
نواف / يالله تجعل كيدك في نحركـ ...
زايد عصب / خير ان شاء الله ...انت جاي هنا عشان تغلطـ ..اقول ارجع لبيتك اكيد طافه معاك
نواف والدوع بعيونهـ / اسئلها الي ماتخاف ربها ....هي الي سوت ولالاء ..وبصوت مبحوح ...الله يحرق قلبكـ مثل ماحرقتي قلوبنا عليها ...
وانا ماظلمتها ..وسال مـــــــــــرتكـ ياذكي
مزنه تبكي / خلاص يانواف خلاص
زايد مصدوم ...عبير وشدخلها ../ يمه كلامه صحيح ولالاء
مزنهـ / والله لعبتـ علي ام سعود انا مالي ذنب
نواف توهـ بيطلع ../ حسبي الله عليك في الدنيا والاخرهـ
زايد بصدمه / يمهـ أأأ نتي....ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه قامت / لو سمحت يازايد الي فيني مكفيني ...>>وطلعت بسرعه لغرفتها
زايد من هول الصدمه جلس / معقولهـ أمي ..امي الي ساحرهـ غادهـ

::
::
::

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:44 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابو عبدالعزيز فتح بابا غرفه غادهـ ...لقاها جالسهـ تقراء ../يبــه .أ أ
الابو جلس بجنبها / تعبانهـ
غادهـ تناظر دموعهـ / يبه فيك شئ
الابو ضمها بحنان / يابنتي انا مدري وين الاقيها .. من اختك ولامنكـ ..
غادهـ رحمته/ يبه تعبان منا
الابو يحس بهم كبير ع قلبهـ ,,,,,آآآآآآآآآآهـيابنتي لو تدرين من سوالكـ كذا ..كان عذرتيني
غاده / يبه اذا تبيني اتعافي ..لاجيب ذاك الشيخ يقرى علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وهو معصب / يبــه صدق الكلام الس سمعتهـ من امي
الابو / اي كلام
عبدالعزيز / بخصوص مزنووووهـ
الابو تنهد وهو يناظر غادهـ /
غاده بكت / يبه تكفى عمتي ماحبها...تخوفني ... كل ليل وانا حالمهـ فيها...
عبدالعزيز عصب / يعني صـــــح ...
الابو مايدري شيقول ../ ايه
عبدالعزيز / الكلــــــــــــبهـ ..اجل هي الي سوتها .. الي ماتخاف ربها ......>>طلع
ابو عبدالعزيز لحقه ../ عزيز وقف
عزيز / نعم يبه >>وهو في قمه الغضب
الابو / على وين
عزيز / عند الشريفه هانوم ....ابي اسالها ليه سويتي كذا ليه
الابو بحزن /نواف راح لــــــــــها
عبدالعزيز على صوتهـ / وشلون تبيني اجلس ... والي سوته بغادهـ المسكينهـ .. الله ياخذها ان شاء للله
ام ابراهيم بحزن / نواف راح لها .. واحنا بعد بنكلمها ...بس وش الفايدهـ الحين وقع الفاس براس ... سحرت غادهـ ..××هنا بكت ××
الله لايجازيها خير
عبدالعزيز / انا لازم اخبر المباحث عنها
الابو عصب / خلاص عزيز ..احنا بنتفاهم بطريفتنا ..
دخل غرفته وهو معصب

::
::
::
::
::

زايد بعصبيه / ليه علمتي
منصدمهـ / اااااايش
بحرهـ في قلبه / ايه قولي ماتحبين امي ..عشان كذا علمتي عنها
عبير صارخت عليهـ / انت ماتخاف ربكـ .. روووح ياعمي شوف حال البنت وسبه امكـ المصونـ ... معذبتها ومعذبه نواف ..
انت انسان نذل ماتفكر الا بنفسكـ ..ولاتفكر بالي سوته امك في بنت خالكـ حررررررررررررررررام ماتخاف ربها . الي سوته مو قليل
سحرت غاده .× باعلى صوتها × سحرتـــها
وكملت بسرخيه / لو انت فيك ذرهـ رجولهـ ماكان قلت هالكلا
وايد عصب منها ويبي يصفقها كف ... بس هي جتها الشجاعهـ ومسكت يدهـ ../ لاهينا وبس فاهم ... قوهـ الرجل مو بالضرب قوته بافعالهـ
.. صبرت عليك ومثلت الحب علي .. وانك هيمان وعاشقني ... بس هذا كلهـ ×× صوت عالي × كذب كذب ليه تزوجتني ليه
زايد موفاهم شئ ...../ عبيــــــــــــــــر
عبير صارخت / لاتقول عبير يالخاين ..لاتقول ... تفكر بملاكـ وتبي تخطبها وموقادر تستغني عنها ,,
وصوتها واضح فيه الرجفه / هذا شتسميــــــــــــه قوول
زايد انصدم انها عرفت ..مين الي قالها ../ عبير انا مو فاهم شئ
عبير تحبس دموعها / لاتستغبي ..علي .. تزوجتك وحاولت اقرب منك ..بس مافيه فايدهـ ... نزلت من كرامتي عشانكـ بس انت ماتستاهل
... خلاااااااااااااص لي هنا وبس
زايد يترجاها تفهمه / عبير افهمي
عبير دموعها نزلت بغزارهـ .....حطت يدها على فمهـ / طلقني
فتح عيونهـ ...ونزل يدها .../ اطلقك
عبير برجاء / طالبتكـ ياولد عمي ... طلقني وخلني ارتاح وانت ترتاح
زايد / عبير اعقلي ...انتي بلحظه غضب
عبير صدت عنهـ / خلاص زايد ... لو سمحت حس فيني ولو مرهـ وحدهـ
زايد مسك يدها وخلاتناظرهـ / زوحي لبيت اهلكـ فترهـ وبتهدين فيها ,,,بعدها بنتناقش
عبير ناظرت عيونـه / خلاص انا عفتـــــــــكـ ... زايد خلنا تتطلق بهدوء وبدون شوشرهـ
زايد ... انا عفتك عفتكـ ... عبير عافتهـ .. آآآآآآآآهـ ياعبير ../
عبير تناظر عيونهـ / لو سمحت
زايد يتامل وجهها ../ انتي طالق طالق طالق
عبير دخلت غرفتها وهي تبكي ... تجهز ملابسها ...

::
::
::
::

ام ابراهيم / نهذا الي قالته عبير
كلهم / مومعقولهـ
ابو ابراهيم عصب / وليه سوت كذا
نورهـ بقهر / الله ياخذها
ام ابراهيم / على كلام عبير كانت تبي زايد لغادهـ
فهد / نواف درى
ام ابراهيم / ايه راااااااااح لها
الجوهرهـ بخوف / خلاص يمه انا مابي ناصر
ابوها عصب / الجوهره عيب هالكلام
قامت / لاوالله ومتى ماتبي العمه المصون تسحرني تسحرني
ابوها / الجــــــــــــــــــــوهرهـ
الجوهره دمعت عبونها / يبه ان ماقلت شئ خطاء.... روح شوف شكل غادهـ ... هذا عمتنا وسوت كذا
ورررررررررررررراحتـ

ابوها / والله البنت نجنت
امها / وهي صادقه .. الي صار لغاده مو شوي ... عمتها الي ربتها سوت كذا ..
ابراهيم / بس ناصر ماله ذنب
امها / مالي شغل ... بنتي ومالي غيرها ... مستحيل اوديها هناكـ
فهد / لاحول ولاقوه الا بالله

::
::
::
::

نوف دخلت غرفتها بهدوء
عبدالعزيز وهو معصب / توكـ تجــــــــــــــتين يامدام
نوف بخوف / انت هنا
عبدالعزيز متمدد ع السرير / لاهناكـ
نوف مستغربه / عزيز شفيك معصب
عبدالعزيز م كل يوم طالعه من البيت .. وماتجين الا وقت الليل ...ماتعرفين ان عندك زوج ومسؤليه
انقهرت / عزيز شقاعد تقول ... الي يسمعك يقول طالعهـ كل يوم اتمشى ولا رايحه السوق ...انا رايحه لاختكـ ملاكـ ...
حتى مواعيد دكتورهـ االنساء مارحت لها ...
عبدالعزيز سكـــــــت ...لانه ماعندهـ رد .. هي صادقه بكل شئ بس هو عشان يمر بضغوطات ../ اسف يانوف ... والله الفترهـ تعبان
جلست جنبهـ / معذور ياحبيب الروح
عزيز مسك يدها وباسها / من قلبكـ عاذرتني
نوف ضمته بقوهـ / احـــــــــــــــــــــــــبكـ
عبدالعزيز طاح على السرير ./ هههههههههههههههههههههههههههههه انتي بتهبلين فيني
نوف تفشلت وجلست / الحب يعمل جنون
عبدالعزيز حط يده ورى راسه / تصدقين نوفي .. احس راسي بينفجر وتعبان ..غير مشاكل غاده وملاكـ
نوف تناظرهـ / يابعد عمري ...فترهـ وتزول
عبدالعزيز / كل ماروح المكتب ... اتذكر شكل نايف ..وتنهد .. مو راضي يروح من خيالي ...وضحكاته اسمعها ,,يالله يادنيا
نوف / اذا انت تقول هالكلامـ شنقول على ملاك .... يالله ترحمه برحمته
عبدالعزيز يتاظرها / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب .××. وقعدت تلعب بشعر عزيز بحنان ×× حبيبي ليه ماتاخذ اجازهـ وترتاح...ترى الدنيا ماتسوى
عبدالعزيز حس براحه من لمسه يدها ../ وهذا الي بسويه .. والله تعبااااااااااااااااان
نوف باست خدهـ / سلامتك ياقلبي
عبدالعزيز ابتسم / انتي بتذبحيني ... وانا ناقص
نوف تمثل البراءهـ / شسيويــــــــــــــت
عبدالعزيز يغمز / ماتدرين
نوف بدلع / لالالالالالالالالالالالالالالالا
عزيز صار وجهه قريب منها / هذي الي بتذبحني ... وضمها وهو يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف / ليه تضحكـ
عزيز يهز كتوفه / مدري ...بس اذا شفتك ارتاااااااااااااااح
نوف استحت منه / شكرآآ
عزيز ضحك على شكلها .../ نوفي نوفي
نوف ناظرتهـ
عبدالعزيز باسها على خدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ابتسمت / الحمدالله وشكر ....تستهبل
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههه خلاص لو سمحتي روحي ... احنا صيام هههههههههههههههههههه
نوف بلعانه / ماني برايحه .
عزيز بنص عين / احسلــــــــــــــــــــكـ
نوف تدلع عليه / وشبتسوي يعني
عبدالعزيز يمثل العصبيه / نووووف روحي بسرعــــــه
نوف قعدت تلعب بشعرها / موب خايفه لانـــــــي احبك احبك احبكـ
عبدالعزيز قام من السرير / هين يانويفه ...حسابك عندي بعد الصلاهـ ... هييييييييييييين
نوف ضحكت بدلع / ههههههههههههههههه ...نشوف
عبدالعزيز طلع من الغرفهـ .. وهو مبتسم يحس نفسه ارتاح شوي


::
::
::
::

ناصر / طيب ليــــــــــــــــه
الجوهرهـ / روح اسال امك
ناصر وهو معصب / الجوهرهـ .... بتمشين معي ياللله
الجوهرهـ فكت يدها منهـ / ناصر عن الهبال
ناصر حس حركته بايخه ...فك يدها / طيب يالله روحي معي
الجوهرهـ بكت / مــــــــــــابي
ناصر مسح دموعها ...وبحنان ../ ليهـ ياجوهرتي ...تبني اتعذب
الجوهرهـ ضمتهـ ../
ناصر / بسم الله عليك ... وشفيكـ
الجوهرهـ / عمتي مزنهـ .. هي هي
ناصر / وشفيها امي
الجوهرهـ / هي الس سحرت غاده
ناصر بصدمهـ / نــــــــــعم
الجوهرهـ / ايه عمتي
ناصر / مومعقولهـ امي انا
الجوهرهـ / والله العظيم ... هي الي سحرت غدووووووووووو
ناصر يتذكر كلام امه ...(( انت ماعليك .. انا باخذها بطريقتي الخاصه ))
الجوهرهـ / ناصر انت معي
ناصر التفت لها / هلا
الجوهرهـ / وين رحت
ناصر / انتي منتي براجعه عشان امي صــــح ..؟؟
الجوهرهـ نزلت راسها ..
ناصر / طيب انا شذنبي ...حسافه حبي لك حسافه ..حسافه....>> وطلع
الجوهرهـ ركضت وضمته من ورى / ناصر لاتزعل مني ... بس انا خايفه يصير لنا كذا .. ونفترق عن بعض
ناصر لف عليها / الجوهرهـ انا ولدها
الجوهرهـ غطت وجهها وهي تبكي / طيب هذا هي مربيه بنات عمي عبدالله وصاروا مثل بناتها ,,شوف شسوت لغدوووووووووووووو
ناصر انقهر من امهـ / خلاص جوجو ...ارتاحي الحين في بيتكم وبعد ايام بجي واخذك
لجوهره مسكت يدهـ / وانت
ناصر ../ماعليك مني ....
الجوهرهـ ../ تحبني >>فاضيــــــــه هههههههههههههههههههههههه
ناصر ابسن لها بحزن / انتي فرحه قلبي ...اكيد احبكـ .. مع السلامه،
الجوهرهـ / مع السلامهـ

::
::
::
::
::

الساعهـ 10 باليـــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عبدالرحمن /هههههههه الله الله وش هالحركات
هنادي ابتسمت / شرايكـ
ابتسم / انتي كذاااااااا >>دلالهـ الاعجاب .. ياويــــــــــــــل حالي ...وسكت
تذكر نايفـ وهذي كلمته المشهورهـ / اقول عمي ورى ماتنطم
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههههههههههههه استح ..انا عمك
نايف بمزح / اجل تعدى حدودك ...ولاتدخل ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن / اجل اليوم بروح بيت اخوي ... واكيد ملاك مشتاقه لي .. وبتكنسل الروحه عشاني ههههههههههههههههههه
نايف خاف / لاتكفى ياعمي لاتصير نذل
عبدالرحمن / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههى مالي دخل
نايف / لاتكفى ... والله مشتاق لملاكــــــــتتي ياويل حالي بس
عبدالرحمن /ههههههههههههه خلكـ عشان مرهـ ثانيه لاتترادد عمك
مسح دموعهـ على ذكرياته الحلوهـ ../ مافي شئ
هنادي / علي انا
عبدالرحمن / تذكرت المرحوم
هنادي سكتت ...
عبدالرحمن / سبحان الله ..اي واحد ويكون زعلان .. من يوم يشوف وجهه ويقعد يتبسم ويضحك ... الله يالايام
هنادي / ان شاء الله من اهل الجنه
عبدالرحمن / باذن الله ...الا تعالي ماقلتي وش ير هالحلا
هنادي بحيا / ليه شقالولكـ دايم اتغبرى
عبدالرحمن /ههههههههههههههههههههههههههه لكـ شهر وشوي وانتي ...>>سكت
هنادي مسكت يدهـ / اعذرني ... تعرف فترهـ علاج
عبدالرحمن / اكيد عاذركـ يالغلا

الجوري / مـــــــــــــــــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــا ...مامــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنادي قامت / بسم الله ... شقومها
الجوري / مــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــ ــــا
عبدالرحمن طفش / سبحان الله داري انه بيصير شئ
هنادي /ههههههههههههههههههههههههههههه بنوم الجوري واجيك
عبدالرحمن / طيب ننتظر

::
::
::

ابو زايد دخل غرفه مرام / / هلايبه شلونك
مرام / الحمدالله
ابوزايد /انا بفتح معاك الموضوع ... بس لاتعصبين
ابتسمت / يبه تراني بنتكـ ...خير يبه
ابوها متردد ../ اليوم خطبك مني تركي
مرام فتحت عيونها / نعــــــــــــــم
الابو / الس سمعتيه
مرام تبي تتكلم .../
ابو زايد / قبل لاتتكلمين ... ترى انا ماني بغاصبك وذي حياتكـ... هو حاس بغلطه الكلب اخوهـ وجاي يصححها ...
انا رفضت بالبدايه بس هو الح علي ...
مرام عصبت / اخاف يصير مثل اخوهـ
ابو زايد / لامومثل اخوهـ ...لوكان نفسه ماكان طلب يدك كان خلاكـ ... بس هو جاي يصحح الغلط
مرام / وانا بصير تجربه اذا عجبته خذاني واذا ماعجبته يطلقني
ابوزايد / اذا تزوجك بيسكت حلوق الناس..
وانا بصراحه ارتحت له
مرام / متزوج
الابو / قال بيحطك في بيت لحالكـ وبيعيشك معزززهـ مكرمهـ ....الولد شاريك
مرام / يبه بفكر ....زوابي هالمرهـ اكون صاحبه القرار
الابو / براحتك




ام وليد كانت تدعي ربها
وليد / يمه يمهـ
ام وليد تاشر له يسكت
وليد يمممممممممممممممممممممممممممممه
ام وليد عصبت / انت متى بتعقل
وليد /هههههههههههههههههههههههه مدري
امه / وشتبي
وليد / يمه انا ابي اخطب
امه بفرحه / هذي الساعه المباركه ...تبني اسوي التحريات
وليد /هههههههههههههههه موجوده،
امهـ مستغربه / غاده بنت عبدالله
امه انهبلت / نعـــــــــــــــــــــــــــــم
وليد / ايه وش فيها
امه / انت انجنيت ...البنت ع ذمه رجال مابعد تطلق
وليد /وشفيها تطلق من نواف ...هو خذا نصيبه بعد هي تاخذ نصيبها ..×باس راس امه × انا كنت ابيها من زمان .. بس ربي ماكتب نصيب
امه/ بس هي مسـحـورهـ
وليد / وشفيها يعني بتتعالج وبتتشافى باذن الله
امه/ الله يكتب فيه الخير
وليد /ههههههههههههههه اميييييييييييييييييييييييين


:::
:::
:::


×× يـــــــــــــــــــــــــوم العيــــــــــــــــــــــــــد ××

ابو عبدالعزيز تحاول تتصنع الفرح / كل عام وانتي بخير ملاك
ملاك سلمت عليه / وانت بخير
ابو عبدالعزيز جلس بجنبها / سمعت من خالتك ان لكـ 3 ايام ماكلتي شئ
ملاكـ بحزن/ مالي نفس يايبه
الابو / الله يرضى عليك ياملاكـ ..اكلي لك شئ عشاني ...ولاتبيني اتعب
ملاك باست يده ابوها / سلامتك يالغالي .. وهذا الاكل باكله
ابوها / الحين بيجون عمانك يسلمون عليك
ملاك ناظرت تحت / يبه مابي اشوف احد.
الابو مسح كتوفها / احنابالعيد ... ومايصلح
ملاكـ / انا توني بالعدهـ ومايصلح
الابو / هم بيسلمون عليك وانتي هنا ... يالله اكلي عشان البيبي .. ماتبين تفرحين فيه
ملاكـ دمعت عيونها ...الي صارت صديقتها ../ وشلون افرح ونظر عيني رااااح
الابو / ياملاك كلنا نهايتنا بهالمكان ...انتي لاتصبرين وادعيله
ملاكـ عيونها اختفت من كثر البكى / مقدر يبه مقـــــــــــــدر ..ترك مكان كبير بحياتي ...وناظرت صورته... وعدني بنربي
ولدنا احلى عيشهـ ...بس موفى بوعدهـ ورررررررررررراح
الابو تنهد بحزن /
ملاك فتحت الدرج ... وطلعت البوم صور نايف ../وتناظر ابوها ...بعيون باكيه ../ شف يايبه هذي الصور ... كنا رايحين نشتري
ملابس البيبي ...
الابو ابتسم بحزن على صورهـ نايفـ ...كان يضحكـ ...
وكملت / وهذي الصور يوم بشروني بالحمل ...شفت يايبه كان مررررهـ فرحان ..
الابو / خلاص ...خلاص ياملاكـ ..انتي بتعبين عمركـ
ملاك ضمت مخدته / محد حاس فيني ...
الابو ضمها بحنا / افا ياملوك ... وانا ويني فيه
ملاك تمسكت يابوها اكثر ... وبكت على صدرهـ الحنون ..

::
::
::
::

منيرهـ /ههههههههههههههههه سعد بس خلاص
سعد/ههههههههههههههه اليوم العيد لازم نفرح
منيرهـ مسكت بطنها /هههههههههههههههه والله الي ببطني بينفجر
سعد /ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عشان الصورايخ ...قنابل ..متفجرات >>هههههههههههههههههههههه امزح
منيرهـ عصبت / خلاص يكفى
يعد يخلي نفسه خايف / هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله اخر مرهـ
منيرهـ /سخيف هههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::
مزنه صاكه على عمرها الغرفه ...تبكي ومحد حاس فيها ... اليوم كل الناس فرحانين ومتجمعين الا انا ... استاهل.. استاهل
حتى انت يابو زايد تخليت عني ...اكيد خاف مني

مرام دخلت الغرفه / يمــــــــــــه
رفعت راسها / لبيه يامرام
مرام ركضت وضمتها / كل عام وانتي بخيريمه
مزنهـ / وانتي بخير
مرام مستغربه / يمه ليه تبكين
مزنهـ / ابكي من القهر الي فيني .. ابكي على الي سويته بغادهـ .. ياليتني ماسويت كذا ... قلبي محروق عليها
ناصر /وزايد / كل عام وانتم بخير
وسلموا على امهم ومرام / وانتم بخير
ناصر / اخبار عيد الحلوين
مزنه نزلت راسها ...
زايد/ يايمه لاتزعلين ... ان شاء الله بيرضون عليك ..
مزنه بحزن / ماضنتي الي سويته كبير ومستحيل يسامحوني ... والله ام سعود فرت راسي ..والله اني ماعرف هالسوالفـ .. حسبي الله
على الشيطان يها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد باس يد امه / يمه انتي اهم شئ توبتي لله ... وغاده باذن الله بتتعافى... وبيسامحونك
مزنهـ / وعبير
زايد بهم / وشفيها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد بحزن كبير / خلاص يه البنت طلقتها من زمان ... والله فاقدها يايمه ياليتها ترجع
ناصر رحمهم ...يغير الجو / يالله خلو عنكم هالسواليف وقوموا نطـــــــــــلع نتمشى
مرام فرحت / يالله
زايد بخبث / بس لازم نرجع بدري ....تعرف تركي واهله بيتعشون عندنا
مرام استحتـ
مزنه/ هههههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ياعيالي


::
::
::::

مها لبست وتجهزت ماتبي الي صـــار يخرب علاقتها مع اعمامها ...
سارا / الله ماما لبست حلو
مها ابتسمت / انتي الاحلى ياحلوهـ
نورا بزعل / وانا
مها ضمتهم / كلكم تجننون
سارا / ماما بابا تحت
مها انصدمت / نعم
سارا / ايه مع ددي وخالي
مها / طيب ياللله انتم انزلوا ولاتخربون ملابسكم
سارا ونورا / طيب
مها انزلت وهي مستغربهـ جيتــه ...صدق انه قوي وجهه ...الله ياخذهـ ..
ام حمد / يمه مها روحي قولي لاخوك يجيب الببسي والمويه الغداء جاء
مها / ان شاء الله يمهـ
طلعت برى الحديقهـ وهي تكلم حمد ../ بسرعهـ حمد جيب الفاكهه والببسي ... يالله انا برى انتظركـ
وتننظــــــــــرهـ
جراح طلع من مجلس الرجال وشافها ... / مهــــا
مها لفت بسرعهـ / جراح
جراح تامل شكلها .. لاحظ التغير البسيط على بطنها ..كبر شوي .../ اخبارك
مها بعدت عنه وراحت
مسك يدها بقوهـ / باي شهر
مها منقرفه منه / مالكـ دخل
جراح تذكر سالفتها وفك يدهـ عنها .. / لما اسئلكـ تجاوبين فاهمه
مها بقهر / خوفتني
جراح عطاها نظرهـ احتقار ورااااح ../
مها بصوت شوي عالي / الله ياخذكـ
جراح ودهـ يصفقها بس مايقدر


::
::
::
::
::

بـــــــــــ عـــــ ـــــــــــد شهر من الاحداث

الساعهـ 11 الليل

ملاكـ تصارخ ... / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــــــــهـ يمــــــــــــــــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اآآآآآآآآآآآهـ
كلهم سمعوا الصوت وطلعوا
نورهـ / وشفيكـ ياملاك
ملاكـ / شكلي بولــــــــــــد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نورهـ خافت لانها توها بالسابع .. / بروح انادي امي
ام ابراهيم / شصاير
نورهـ / ملاك بتولد
ملاكـ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لحقوا علـــــــــــــــي
ام ابراهيم خافت / روحي ناجي ابراهيم يودينا المستشفى
نورهـ / ابراهيم موب فيهـ .... بروح اشوف فهد

::
::
::
::

هنادي / خلاص ياوليد ربي ماكتب نصيب لكـ
وليد بهم / ابيهـــــــــــــــا
ام وليد / ياوليدي انت كبير وشخليت للاطفال
وليد /يمـــــــته قلبي اختارها وابيها
هنادي / نواف يبها ومتمسك فيها ...خلاص عاد
امه/ خلاص ياوليدي ... يكفى الي صار مع نواف ... ابعد عن المشاكل
وليد تذكــــــــــــر يوم راح يخطب غادهـ ....

نواف معصب / طلاق ماراح اطلق لو على قص رقبتي
وليد / لو انت تحبها صدق كان خليتها تشوف حياتها مثل مانت شايف حياتك
نواف منقهر / عشاني تزوجت يعني شفت حياتي
الابو / ياعيال اذكروا اللهـ
نواف وليد / لاالهـ الا الله
نواف بقهر / موعيب عليك تخطب بنت وهي على ذمه جــــــــــــــــــــــال
وليد سكـــــــت ..
عبدالعزيز / لاتنسون تراكم عيال عم ...
نواف رفع صوته على عبدالعزيز / انتم بالبدايه قلتوا تزوج وغادهـ تبقى على ذمتكـ ...صح ياعمي ولالاء
ابو عبدالعزيز محزن ... على حاله ../
نواف صوته انبح من كثر الصراخ / يوم تزوجت ...قلتوا يالله طلق غادهـ ... ليه ياعمي عشمتني ليهـ ...
ابو عبدالعزيز / خلاص يانواف خلاص
نواف / لاموب خلاص ... وصوت على شوي ... افهموا غادهـ تحرم على رجال غيري ... فاهمين ..>>وطلع
ابو عبدالعزيز / لاحول ولاقوه الا بالله

هنادي حطت يدها على كتف اخوها ...بهدوء / وليد ..نواف يجحبها وهي نحبه ... بس هي الحين موب بوعيها ... ليه تبي تخرب بينهم
وليد انصدم / انا ...لاوالله مابي اخرب بينهم ... بس توقعت نواف خذا نصيبه ونسى غاده
هنادي / انا اختك واعرف مصلحتكـ ... انسى غادهـ ... قسم بالله اوتفتح عيونك بتلقى بنات غيرها
ام وليد ابتسمت / وهي صادقه ... شف نصيبك ترى العمر يجري ..وانت منت بصغير ..الي مثلكـ عندهم عيال
وليد يي يخفف الجو / ههههههههههههههههههه توني صغير بالثلاثين
هنادي وامهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


::
::
::
::
::


ام ابراهيم هي خايفه / الله يستر بستركـ .... والله خايفه عليها ...
فهد / يمهـ خلاص هدي
ام ابراهيم / ملاكـ والدهـ بسابع ...
نورهـ / ربي يستر ان شاء الله ...

الدكتور طــــــــــلع وجهه يبشر بالخير .../ مبرووك المدام جابت ولد
كلهم بفرحه / الحمدالله ... طيب وشخبارها
الدكتور / الا الحمدالله المدام والولد بصحه وعافيهـ .
فهد فرح / الحمدالله يارب جانا تركي بن نايف ...بروح اخبر الاهل
نوره ضمت امها / الحمدالله ..يارب
ام ابراهيم وهي دمعت عيونها/ الحمدالله ياربببب ..شفت ولد نايف


::
::
::
::

مرام لها اسبوع متزوجه... وكانت كل ليلهـ ..تخاف انه يجي ويقول طلقتكـ
تركي ببتسامهـ / السلام عليكم
مرام بخوف / بطلقني
ترى تحسب على اخوهـ ...يوم عقد المسيكينه / مرووومه شها الكلام ....تعالي
مرام واقفه وماتحركت
تركي كرهـ نفسه يوم خذاها ..البنت مرهـ صغيرهـ وهو عمرهـ 38 سنه ..بس وشسوي لازم .. بصوت حنون / مروووووومه
هي ارتاحت لصوتهـ ..ورفعت راسها / نعم
تركب ابتسم لها ابتسامهـ كبيرهـ ...تقدم من عندها ../ مرام انا ابي اكلمكـ ..فالله يعافيك اسمعيني
مرام مستغربه / طيب
تركي مسك يدها وجلسوا .../ مرام انسي الي راح واحنا عيال اليوم ... انتي الحين متزوجه ولكـ مسؤليات ..وانا بعد .. مسؤل عنك الحين
ولي امركـ .. واوعدك يامرام اني لاعيشك احلى واحسن عيشه ..هارايك يابنت عمي
مرام ساكتهـ .. لانه تحس نفسها ملخبطهـ

تركي ناظرها وهو مبتسم ../ ادري اني موب فارس احلامك واني كبير وانتي توك 18 .. وماتبيني ..بس قسمه ونصيب
مرام ابتسمت...
تركي /ههههههههههههههههههههههه الحين ضحكتي يوم قلت كبير هاــــــ
مرام / انت مو كبير
تركي استانس انها تسولف معاهـ / ههههههههههههههه بطق الاربعين
مرام بصدمه/ جد والله ..حسبتك كبر زايد اخوي
تركي /هههههههههههههههههههههه زايد ولدي
مرام / ههههههههههههههه ماشاء الله عليك موباين
تركي غمز لها ../ اليوم نمدح
مرام قامتـ وهي مستحيهـ ../
تركي / ادري انك خايفه ومرتبكهـ ... لاتخافين انا الزم ماعلي رضاكـ
مرام ماسكه اصابعها وهي شوي ترتجف
تركي / لاتخافين ياقلبي>>هو يضحك على نفسه صاير رومنسي وهو هناكـ مايعرف ذرهـ الرومنسيه
مرام ناظرت وجهه وابتسمتـ
تركي /دووووووووووووم يارب ... يالله وشرايك نتهشى بمطعم يحبه قلبك
مرام استانست / واااااااااااو ...ابي مطعم صيني
تركى / هههههههههههه على هالخشم ..
مرام فرحانه ماتوقعت تركي بهالطيبه والحنيه

::
::
::
::
::


بــــــــدت الزيارات >ههههههههههههههههههههه

ابو عبدالعزيز / ياصغرهـ صغرااااااااهـ
ابو ابراهيم / جانا تركي بن نايف
ابو عبدالعزيز / والنعم
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ملاكـ بتعب / يمه .. ابي اخذهـ معي
ام ابراهيم / لابيطول عندهم ............هو الحين توهـ ماكتمل
ملاكـ / يمه هو يشبه نايف صح
كلهم سكتوا .
ام ابراهيم / فيه شوي ...لما يكتمل نومهـ ..نشوف ههههههههههههههههههههه
ملاكـ دمعت عيونها / ياليته كان فيه كان فرح واستانس عليهـ
ابو عبدالعزيز عطاهم نظرهـ لاحد يقولها شئ ....هي بتسكت من نفسها ...


::
::
::

جراح بطفش مايبي يرد / الووووووووووووووو
رغد / انـــا انــا
جراح استغرب / مين معي
رغد بكت / انا انا صــديقه مها ..
>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>

::
::
::

منيرهـ عصبت / سعد حرام عليك قطعت خدود بنتي
سعد / مالكـ دخل بنتي وانا حر
منيره فيها الصيحه / بس توها مالها الاشهر انت بتهبل فيها
سعد /ههههههههههههههههههههههه بنتي وش عليك
منيره عصبت / خل بشووووووووووووووووورهـ
سعد / اقول اسكتي بس روحي اكلي .. ترى النفاس لازم تتغذى
منيرهـ / تتطنز
سعد/ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي مرتي وبنتي
منيره مسكت علبه المناديل وضربتهـ

::
::
::

نوف تبكي من الفرح ../ والله مو مصدقه انـــا حامل
فرحان مرررهـ/ حتى انا بعد مو مصدق... نوفي لاتبكين
نوف تضحك وهي تبكي / دمووووووع الفرح ... انا فرحانه لانه بيربطني فيك طفل
عبدالعزيز ضمها ../ يابعد عمري
نوف قامت / بروح ابشر محمد وابوي
عبدالعزيز شالها وهو يضحكـ ...ودور فيها بسرعه جنونيه
نوف /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ عزيز ......حرام عليك
عبدالعزيز / هههههههههههههههه اليوم بنحتفل انا وياكـ الحالنا وبس فاهمه
نوف بحيا / من عيوني
عبدالعزيز / يازين الناس الي يستحون
نوف ضربتهـ / عزووووووووووووووووز
عزيز /هههههههههههههههه فديتك ياناس

::
::
::
::

جراح طاحت السماعه منه ...منصدم ../ لاعاد .. خلاص انا بنجن .. بيهبلون فيني
يوسف / شفيك عمي
جراح مرريدهـ ع شعرهـ /ياليتني اموووت وافتك من هالعيشه
يوسف / عمي شفيك
جراح بقهر / بكل برود تقول انا مخططه سرقه سارا ومــــــــــــها ظلومهـ
يوسف بصدمه / نعــــــــــــم بعد كل الي صار
جراح بقهر كبير / كله من فيصل متى يقتلونهـ ... وافتك منهـ .............>وطلع
يوسف / عمي وين
جراح طلع بسرعه/ بروح عند مــــــــــــــــــــها

::
::
::
بعد اسبوعيــــــــــــــــن
ام ابراهيم / بس هاللقمهـ ..>>هههههههههههههههههه
ملاكـ / يمه انا ماحب المرقوق
ام ابراهيم / يايمه لازم ... تركي ماخذ كل عافيتكـ ..
نورهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورهـ /يمه زايد كل شوي وهو جاي
ام ابراهيم /عشان موضوع ملاكـ
عصبت /خير ان شاء الله زواج ماراح اتزوج وهو غصب
نورهـ / ملاك مالها داعي العصبيه
ملاك تحس برجفه بجسمها / يمه تكفين انا عارفه عمي ... تكفين ماابيهـ
ام ابراهيم هدتها / لاتخافين .موب على كيفهم يغصبونكـ ...انت الحين مسؤله عن نفسكـ .... ولكـ القرار
بحزن / موقادرهـ اتقبل احد من بعد الغالي
نورهـ / ترى ابوي زعلان ...كل يوم يبيك ترجعين له
ملاك / طلعه من البيت ماراح اطلع ... كل حياتي هنا مع نايف
نورهـ عصبت / ملاك خلاص ...نايف راح ...لازم تنسين
ملاك صارخت / مامات مامات ... هو عايش بقلبي ...فممتي
ام ابراهيم عصبت / نورهـ وبعدين معاكـ ...راعي ظروفها ...
نورهـ دمعت عيونها / زشلون ماراعيها ... هذي ملاكـ ...بس الي تسويه خطاء
ملاكـ تبكي / مالكـ دخل فيني ... ان شاء الله اموت .. مالك دخل


جراح / ماتبين غداء
مها منقرفه منه / لاااااااااااااااااااء
ابتسم / ليه
مها / كيفي ... ولو سمحت لاتتدخل
جراح / الا بدخل مو انتي زوجتي
مها بقهر / زوجتكـ ايام زمان ..اما الحين باحلامكـ ..
جراح / طيب ليه وافقتي على الرجعهـ
مها تبي تعطيه كف /عشان خاطر البيبي والبنات وبببببببس
جراح بعدم تصديق / اهــــــــــــــا
مها / عمرك ماتصدق ان شاء الله
عصب / مها احترمي نفسك
مها صار عندها تبلد / لا اضربني بعد ... يالله اضربني
جراح / استغفر الله واتوب عليه
مها قامت من بعدهـ وعطته نظرهـ حآآآآآآآآآآآآآآرهـ ..
جراح داري ان الس سواهـ موشوي ... بس ماتوقع راسها يلبس لها الدرجه

::
::
::
::
::

نوف / قسم بالله بانتفخ
عزيز /هههههههههههههههههههههه بطقاق
نوف / والله حرام عليكـ .. بصير بطه
عزيز / عشان ولدي
انقهرت / وانا اقول شسر هالاهتمام
عزيز / نفنووووفي ... والله احبكـ
نوف بغيرهـ / وش اكثر انا والا البيبي
عزيز ضحك من وراء قلبهعلى غيرتها ../ اكيد انتي وذي فيها سؤال
نوف فرحت / حتى انا بعد اموووت اموووت اموووت فيك
عبدالعزيز قرص خدودها بقوهـ / اموووت ياناس...وسمع جواله ... / الو ...هلايبه... بفرحه ..ايييييييييييييييييييييييش
خلاص انا جاي الحين

::
::
::
::

نواف / ههههههههههههه كذب
سلوى / ليه
نواف / ههههههههههه انا اقولكـ ..لان ياحبي هالاشاعت نصب ... ومافيه اجازهـ
سلوى بقهر /خســــــــــــــارهـ صديقاتي بالمدرسه يقولنهـ
نواف /هههههههههههههه عاد المدرسات ام الاشاعات
سلوى / خساره كنت مخططه نسافر الشرقيه
نواف استغرب / الشرقيه
سلوى /هممممممم ... انا ودي نسافر مع بعض
هو ابتسم لـــها ..
دق جوالهـ
سلمى جابته بسرعهـ / عمي
نواف / هلا عمي .. الحمدالله ..بشارهـ .. بصدمه ...)اييييييييييييييييييييش .. غادهـ
سلوى رفعت راسها ../
نواف / خلاص ثواني وانا عندكم
سلوى / شفيه
نواف بفرحه / غاده غادهـ ... عالجوها من السحر
سلوى قلبها دق بسرعهـ /غادهـ
نواف مومستوعب / ايهـ ...انا بروح اشوفها
سلوى جلست ودمعتها على خدها / يعني نواف بيروح مني


::
::
::
::
::


تركي / يالله يامرومتي ماحسيت بشبابي الا معــــــــــــــك
مرام / فديتك ياتركاني
تركي مستانس على الاخر...فيه وحده تدلعهـ موب تصرخ عليه ../ بعد تركاني ..لاوالله بشوف نفسي
مرام / يحق لكـ تشوف نفسك ـ
تركي ابتسم لها ../ هههههههههههههههههه مرومي بطلب منك طلب
مرام مسكت يدهـ / تامر ابن عمي
تركي /ههههههههههههه ... انا بسوي عزيمه وانتي وزوجتي بتحظرونـ .. اذاعطيتك نغزهـ ولاشئ ..اسفهيها تراها بس لسان
مرام / طلابتك اواااااااااااااااااااامر
تركي / يابعد قلبي انتي
مرام / بس عشانكـ انت وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تركي / انتي وينك عني من زمان .آآآآآآآآآآآهـ ياعمري عايش بزمن قرقووش
مرام /هههههههههههههههه عيب عليك هذي ام عيالكـ

::
::
::
::
::


ابو عبدالعزيز بكا من الفرح ../
نواف / فكرا السحر عنها ... سجد ربه سجدهـ شكر ... ودموعهـ هلاليل
عبدالعزيز / الحمدالله يارب ... طيب وينها فيه الحين
ابوها / تعبت وراحت تنام .. والله لوتشوفون جسمها كـــــلهـ عرق .. واحمر
نواف فرحان / انا بروح عندها
ابو عبدالعزيز مسح دموعهـ بشماغه / والله لوتشوف كيف راح السحر عنها ... لاتجيك قشعريرهـ بجسمكـ ,, يابعد عمري توها صغير
ماقول الا حسبي الله عليك يامزنوووووووهـ
عبدالعزظيز / اجل ببلغ الناس ان عندنا عشاء الليله
ابو عبدالعزيز / ولاتنسى تتصدق على الفقراء ..تراهـ اهم شئ
عبدالعزيز /على هالخشم ...

::
::
::
::نواف همس / غدو غدو
ماترد نـــــــــايمهـ
نواف ابتسم ... وجهها احمر ... شغل المكيف عليها ... وقرى سورهـ البقرهـ .. /

::
::
::

جراح دخل البيبت ومعاهـ اكياس كثيرهـ
مها ناظرتهـ وبعدا راحت تشوف التلفزيون ../
ابتسم ع حركتها / تفضلي
مها ساكته وماعطته وجهه ../
فتح الاكياس وطلع ×× ماكنتوش شوكلت ×× / ترى خالتي قالت مها وحامها على ماكنتوش
مها برضو ماعطته وجهه
جراح / مها حبيتي اسمعيني
مها عصبت / لاتكذب انا ماني حبيبتكـ ... رضى ماراح ارضى عليكـ .. انا هنا عشان الاطفال وبس .. انت رحت من حياتي ...افهم عاد ..
>>ورقت فوق
جراح جلس وهو محزن / شسوي الحين ...بس وراكـ وراكـ لما ترضين


::
::
::
::
::


بــــــ ع ــــــــد اسبوع
كل البنات مجتمعين

غاده ببتسامهـ / يمهـ ههههههه خلاص شبعت
نوف / ولاكلمه شوفي وزنك 47 يالعصـــــــــــــله
نورهـ /ههههههههههههههههههههه ان ماخليتك بالخمسين ماكون نورهـ هههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / يمه تكفين شبعت ..اليوم كليت 5 وجبات
ام ابراهيم / اكل نفيد
غادهـ / طيب يالغاليهـ ... ملاكـ اليوم ابي اروح اشوف تروك
ملاكـ ابتسمت بحزن / من عيوني... شفتي صورته
غاده / يهييييييييييين يانااااس وخدودهـ تقطع القلب ... عاد يشبه لكـ شوي
ملاكـ بحزن / يشبه نايف .. اكثر
غاده سكتت لان اي كلمه بتقولها ...بتبكيها .../
وغيرت السالفه / ابي اشوف غدو
الجوهرهـ / اليوم فهد بيجيبها ...
نورهـ بنص عين / عاد نواف ذبحنا يبي يشوفك
غاده استحتـ والبنات كلهم ضكوا
سمـــــر / عاد نايف مايحب العصاقيل يالله اكلي
غادهـ صدقت / احلفي
سمر / ههههههههههههههههههههههه ياقليله الادب
كلهم /ههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / ملوكه اليوم اقعدي عندنا
ملاكـ بهدوء / هالاسبوع كله عندك ...بروح بيت عمي
غاده / هذا بيتك
ملاك ماقدرت تمسك دموعها وطلعت ...
الجوهرهـ / والله ملاكـ تموت على البطئ
نورهـ / خلاص لازم تعيش هنا عشان تنسى .. مستحيل كذا
ام ابراهيم دمعت عيونها على ذكراهـ / كان فاكهه البيت .. والله البيت من دونه مايسوى شئ ... صار كئيب من بعد فرقاهـ ..
الجوهرهـ تبي تخفف عليها / افا بالغاليه .... وحنا وين رحنا ...

::
::
::

الابو طلع برى وشافها جالسه بروحها / ملوكه بنتي شتسوي هنا
ملاكـ ابتسمت / طفشانه شوي
الابو / ملوكه طفشانه ومانقدر نسوي لها شئ ... هذي صعبه
ملوكه /ههههههههههه فديتك يالغالي ..
الابو / وليه طفشانه
ملاكـ بحزن / حاسه بفراغ كبير بحياتي من بعدهـ ...
الابو / ملوك انتي لازم تسكنين عندي ...انا ابوكـ
ملاكـ بكت / طالبتكـ يايبه خلني على راحتي ... والله بموت لو رحت عنه
الابو رحمها / بس
ملاكـ باست يدهـ / تكفى يبه ..هذا الشئ الوحيد الي بقى لي منه
الابو / الي تشوفينه


::
::
::
::
::

منيرهـ / مين الي قالكـ
سعد / ابوي توهـ مكلمني
مصدومه/ مـــــــــــــــــــــــــــــبارك قاتل حمدان
سعد/ ايــــــــه
منيرهـ / عشان كذا يردد دايم سعد مظلوم ....وش السبب
سعد / يقولون متهاوشين عشان فلوس ..وتعرفين الشيطان شاطر
منيرهـ / تصدق ياسعد ... يوم خطبني الزفت فويــــــــــــلح
سعد /هههههههههههههههههههههههههههههههه
منيرهـ بزعل / تضحك بعد ..المهم كان يجينا بالبيت ويقول لاتوافقون ...واهو بيفرج الله عنه...طيب ليه مااعفاكـ من زمان
سعد / مدري عنهـ ... يمكن مايبي اهلهـ يتبرون منهـ ...ويوم شاف اللحظه الي بموت فيها تكلم...الله يسامحه عيشني بزبالهـ السجن
منيرهـ /ههههههههههههههههههههه السجن للرجال
سعد / احلفي بس
منيرهـ / والله هههههههههههههههههههههه

::
::
::
::

بعد الصلاهـالعشاء


ملاك دخلت / البسلام عليــــــــــــــــــــــــــــــكم
كلهم / وعليكم السلام
ابراهيم / ها شخبار ولي العهد
ملاكـ /ههههههههههههه توني جايه من عندهـ ..
امها / شخبارهـ اليوم
ملاكـ / بخير .. يالله انا ابي ارتاح شوي
نورهـ / العشاء بيجي
ملاكـ / شبعانه
ابو ابراهيم / ترى مايصير ياملاكـ الي تسوينه
ملاكـ سكتت ../
ابو ابراهيم / انا مثل ابوك واهتم بمصلحتكـ
ملاكـ / شبعانه ... توني شاربه عصير
ام ابراهيم حاسه فيها / روحي يابنيتي ........والعشاء بجيبه فوق
ملاكـ صعدت فوق ...وهي دموعها على خدها ..

ابوا ابرهبم / ذي مب حاله البنت محبوسه بالغرفه ..لااكل ولاشرب ..عبدالله لازم يلقى حل
نورهـ / ابوي كلمها اليوم ... بس راسها يابس
ام ابراهيم / انا مايقطع قلبي الا صياحها بالليل ... وان دخلت اشوف صورهـ بكل مكان
ابراهيم محزن عليها / لازم تحرقون كل شئ
نورهـ / حرقنا صوره ... وملابسه تصدقنا فيها ... بس هي خاشه عندها بالتجوري ...
ابو ابراهيم / ماراح يطلعها من همها الا الزواج .......ياليتنا وافقنا على زايد
فهد كان ساكت / يبــــــــــــه
ابوهـ / سم
فهد / ملاكـ ماتروح لاحد غريب ...انا ولد عمها واحق فيها ...بتزوجها وتكون ملاكـ وتركي تحت نظري .. وحلاه الثوب رقعته منه وفيه>>ينتظرها من زمان
ههههههههههههههههههه

كلهم بانت الفرحه في وجهيهم
ابوهـ / هذا الكلام الصحيح .. انا كان ودي اقولكـ بس مابي اغصبكـ ...يكفى المره الاولى
ابراهيم / والله لونورهـ موب اختها ...كان خذتيها .. انا مابي ولد نايف يروح الغرب
ام ابراهيم دمعت دموع الفرح / الله يتمم عليكم فرحتكم

::
::
::
::

نواف يرسل لغاده / تكفين ردي علي
غادهـ وهي مستحيه /لالالاء
نواف / ليه ياقلبي
غادهـ / لو سمحت لاتزعجني ... اتفاقنا بعد اسبوعين
نواف طفش / ياربي منك .... بس غدو انا ابي افاتحك بموضوع مهم
غاده / وشو
نواف / لازم اكلمكـ .. والله ماينفع التلفون
غادهـ / احلف انه موضوع مهم
نواف ابتسم وارسل / والله مهم ويخص حياتنا
غاده كلمتهـ ........

::
::
::
::

ابو زايد / يقولون السحر راح عنها
مزنه بحزن / ايــــــــــــه
الابو / ليكون زعلانه بعد
مزنه بكت / حرام عليك ... والله اني فرحت لها ... انا مابي شئ الا انهم يسامحوني
الجوهرهـ رحمتها / ياعمه الي سويته موشوي ..اصبري
مزنهـ / حسبي الله على الشيطان فر راسي
ابو/ وانت بالرخمهـ طلقت بنت عمك على حساب غيرهت
زايد انقهر / يبه لوسمحتـ انا وعبير اصلا موب متفقين ..
الابو / وماشوف بنت عبدالله وافقت عليكـ
زايد / شئ راجع لــــــــــــــــها
الابو راح لغرفته ../ ماعرفت اربي
الجوهرهـ ودها تبكس وجهه عمها بس سكتت ..
ناصر / ماعليك منه ...هو تعبان عالايام لان عمي مقاطعهـ
زايد / انا غلطت عبير راحت مني ...توني عرفت قيمتها ..
الجوهرهـ / ربي يعوضك ان شاء الله
زايد ابتسم / ماراح القى زيها

مزنه قعد تبكي على حظ ولدها


:::
:::
:::
::::

جراح / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالظهري
مها سمعت صوت شئ طاح ... وركضت تبي تشوف ..
جراح / آآآآآآآآهـ ياظهري تكسر

مها تبي تدخل بس شافت غرفه نومهم وترددت
جراح / آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآي
مها دخلت بسرعه لانها ماتبي تشوف الغرفه,... :/جرررراح وينك
جراح / بالحمام ...مها تعالي

مها دخلت بسرعهـ ..وشافته طايح / بسم الله عليمك شفيك
جراح / تزحلقت ... المويه كانت مكبوبه على الارض
مها تبي تساعدهـ يقوم
جراح /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ راسي يجعني
مها مسكت راسه ../ راسك يوجعكـ ... شافت يدها لقتها كلها دم ...شهقت /اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. دم
جراح ..يمثل الالم / اييييييييييي ياراسي
مها بكت / قوم خلنا نروح المستشفى ..>>راحت تساعدهـ
جلس ع السرير ... / عطيني شنطه الاسعافات ..
مها ركضت بسرعهـ ووحطت المطهر ولفت الشاش عليه / كيفك الحين
جراح يكذب / الم فيني
مها ترتجف / بروح اصلح عصير ليمون>> وطارت للمطبخ
جراح /هههههههههههههههههههه صدقت ..

::
::
:: نواف / لاتبكين ياغدو هذا الي صار
غادهـ / يعني انت الحين متزوجج علي
نواف / ايه كله من عمي وابوي
غادهـ / يعني انت الحين ماتبيني صح
نواف شهق / لاغدو حرام عليك ... انا اموت فيك .. ومستحيل اخليك
غادهـ بكت زيادهـ /
نواف / والله هم الي طلبوا اتزوج عليك ياطلقك ...
غادهـ / يابعد عمري واستحملت كل الي صار من لندن لما هنا
نواف تنهد / الحب وعذابــــــــــــه
غاده استحت
نواف / راضيه بالعيشه معي
غادهـ / لو تزوج علي ثلاثه موافقهـ ....الي سويته لي دليل حبكـ لي يابعد قلبي
نواف فرحان / صدق
غادهـ بجراءهـ عطته بوسه .
نواف انهبل / يابعد دنيتي ياليتني عندك الحين موب ذا الجوال
غاده /هههههههههههههههههههههههههههههههه يالله باي ..
نواف زعل / تونا شوي
غاده بدلع / نواااااااااااااااااااااااف خلاص
نواف / طيب ...مع السلامهـ

سلوى كانت تسمع كل كلاماته / نواف
نواف انهبل ... / سلوى
سلوى والعبره غاصتها / شخبار غاده
نواف / الحمدالله تمام
سلوى / انا ادري ان الحين مالي داعي ولو الود ودك كان طـلـقـ
نواف حط يدهـ على فمها / اششششششششششش ولاكلمهـ مثل ماغادهـ زوجتي انتي بعد زوجتي ... وربي يقدرني اني اسعدكم
واهنيكم
سلوى دموعها نزلت /
نواف / وانا ماني بورع اتزوج وقت مابي واطلق ... ههههههههههههههههه طلاق بالمشمش
سلوى ضمتهـ .../ احبكـ
نواف ...هو صح مايحبها ...بس لها مقدار كبير ...ماشاف منها الا كل خير ... /ههههههههههههههه عن الدلع يالله,, وقومي غسلي
هالوجه الحلو .. وتعالي عندي
سلوى / من عيوني

/::
/::
/::

مها شربته العصير / كذا تحسنت
جراح / راسي يوجعني شوي
مها بخوف / روح المستشفى
جراح / مابي ..اخاف يقولون شئ خطير
مها / فالك ماقبلناهـ ..
جراح حط راسه عند صدرها ../ بروح انام ... وبكرهـ بتحسن
مها مسحت على راسهـ / خلاص طيب
جراح وبغى يموت من الضحكـ ...هي راضيه عليه ..بس كبريائها مايسمح ..

::
::
::
::

ابو عبدالعزيز وابو ابراهيم فاتحوها بالموضوع ../
عمها / وتركي بيتربى على يد عمهـ فهد ... وانتي بتربين بنته ... ؟؟
ملاك كانت ساكته/ انتم ماتقصرون
ابوها / بس الولد يحتاج الابو بكل الاوقات .. واحنا منا بدايمين لكـ
ملاكـ / لا ان شاء الله بيتربى على يد جدانه
عمها / يبه فهد رجال زين .. ولد عمك منك وفيكـ .. وافقي عشان خاطر تركي .. وانتي يابنتي مع الزمن تحتاجين لرجال يساندك
ملاك كانت تفكر بكلامهم ... / موافقه
ابوها وعمها ... فرحوا ووراحوا يبشرون الناس الاهل


::
::
::
الجوهره بفرحه /جـــــــــــــــد
ملاكـ / الحمدالله ..ليه فرحانه
الجوهرهـ / فرحانه ونص ... انتي موافقه برضاكـ
ملاكـ بطفش / طبعا لاء ... انا الحين افكر شلون اقوله ..
الجوهرهـ / وشو
ملاكـ / ابي اقوله يكون زواجنا على ورق وبس
بصدمه / نــــــــــــــــــــــعم
ملاكـ / الي سمعتيه انا ماخذته عشان يربي تركي ويس
الجوهرهـ / انتي انجنيتي ...وشلون تقولين لهـ كذا ..ماتستحين .. هذي الحركه منقوده.... فكري زين ياملاكـ
ملاكـ / بلاهذرهـ زايدهـ
الجوهره رحمتها ../ يالله ورينا شطارتكـ وقولي له
ملاكـ قعدت تفكر ..، / مستحيل يزعل ... هوبيعذرني ... بعدين هو ماخني عشان تركي ..

::
::
::
::
::

صبـــــــــــــاح اليوم الثاني

شرح لها القصه ... من رغد ..الي اعترافها..
جراح / طلبي الاخير انك تسامحيني وعطيني فرصه اخيره
مها/ جراح لو سمحت سكر ع الموضوع
جراح / والله انا تعبان ..ومحد حاس فيني انتي الوحيده الي مهتمه فيني ... وحسيت بطهم الحياهـ معكـ ..حتى امي ماتكلم الا عشان الفلوس
تكفين انا مالي غيرك >>وعطاها من ذاك المدح
قامت / دور غيري
جراح وقف قدامها ../ مابي الا انتي وبس ... الموت عندي ارحم من انك ماتكلميني
مها بكت / والله مو قادرهـ انسى الي صار
جراح باس جبينها / خلينا نعيش صفحه جديدهـ وننسى الماضي الكئيب .
مها سكتت
جراح / وافقي يالغاليه
مها وهي تبكي / خلاص طيب
جراح ضمها / يابعد هالدنيا كلها ... ووعد مني اني لاعوضك بحياه جديدهـ ... بس بشرط ننقل من جدهـ ..
مها استغربت / ليه
جراح / من يوم سكنتها وتركض المصايب وراي
مها /هههههههههههههههههههههه وين تنروح
جراح / للرياض ..جهزي حالكـ الاسبوع هذا بنقل
مها / طيب ...وتبي تروح
جراح / وين وين
مها / بروح اجهز الفطور
جراح /هههههههههههههههههه بالاحلام .
مها ناظرته وهي مستحيه منه

::
::
::
::
::

بعـــــــــــــــ د اسبوعين

الزواج كان عزيمه عاديه ومافيها احد الاقرايبهم وبـــــــــــــــــــس

نواف كان ميت من الفرحه .. مومصدق خلاص اليوم غاده بترجع لهـ مثل اول / يالله بسرعه
ابوه /ههههههههههههه اصبر لما يدخل فهد تتدخل معها
نواف منقهر / انا موب معرس
فهد ابتسم / فضحتنا معرس وثرثاااااااااااار هههههههههههههه
نواف تذكر هالموقف كان هو ونايف فرحانييين / الله يرحمك
فهد استغرب / نعم
نواف / اتذكر المرحوم بليله زواجنا ... آآآآآآآآآآآهـ يافهد لوتشوف الفرح بعيونه .... حط ملاكـ بعيونك الحين بتقول وشدخلني .. لانكـ
ماشفت حب نايف لها ...لاوصيك
ابتسم / ملاكـ بعيوني .. ولو ان المهمه صعبه شوي ..بس بتعدي

::
::
::
::

غاده كانت لابسه ..فستان زواجها ..ومحطيه مكياج نعومي زاد من جمالها ../ حلو كذا
الجوهرهـ / قمر بسم الله عليك
نوف / تجنني
غاده / هههههههههه والله مستحيه
الجوهرهـ ونوف /هههههههههههههههههههههههههه
غاده / ملاكـ تجهزت
نوف بحزن / والله لوتشوفين شكلها تقول رايحه للعزاء
نورهـ دخلت / راسها يابس هالبنت ... مالبست فستان ولاهي محطيه مكياج
كلهم /ليييييييييييييييييش

نوره / تقول هو متزوجني عشان تركي ..بس امي حلفت عليها تلبس الفستان البنمي
نوف / اشوى ..على الاقل مو الاسود

::
::
::

سلوى كانت تبكي / الحين اكيد يسولف ويضحك معاها .. ياليتني اموت ولاعيش هالعيشهـ ...احس نفسي مالي داعي

::
::
::


جنـــــــــــــاح ×× غاده ونواف ××
غاده كانت مستحيه من نظراتهـ ...ودها تفقع عيونه ../ بس نــ ــنواف
نواف قعد يتاملها بحب ... موقادر يبعد عيونه عن ملاكه الصغير .. وقرب من عندها ../
نواف ضمها / مومصدق مومصدق
غاده من جوا فرحانه ..ان حلم الطفوله تحقق .. / وانا بعد
نواف ناظرها ../ الله يسعدنا ويهنينا
غادهـ / نـ نــواف
نواف / لبيه
غادهـ / ابي اغير ملابسي طفشت من هالفستان الكبير
نواف /ههههههههههههههههههههههه على يسارك

بدلت ملابسها ولبست قميصها وتعطرتـ ...يوم طلعت شافته جالس ينتظرها ../ نص ساعه طولتي
غاده تفشلت منهـ ،
نواف تقدم من عندها .. وبخبث ...شالها ..
هي عضت شفتها وهي مستحيه ./
نواف من بعد حرمتها ...داخ ...هههههههههههههههه / غمضي عيونك
دخلها غرفه النوم وحطها بالسرير ../ فتحي عيونك الحلوهـ
غاده فتحت ..وهي مصدومه من الي تشوفهــ الورد الابيض والزهري مغطي الغرفه ..والشمعدانات والشموع بدرجات الوردي ../ يآآآآآآآآآآي
روعهـ الغرفه تهبل
نواف لف يدهـ عليها / عجبكـ
غاده تتامل الغرفهـ / شئ عجيب .. ولفت عليه / نووووووووووواف عيب لاتقرب
في بيت ابو ابراهيم

×× حناح فهـــــــــــــــــــــــــد ××
فهد جاهـ اتصال / نعم
سهى بحزن / مبروك فهد
فهد بقرف / خير شتبين
سهى / ابي اقولكـ شئ .. تذكر الكلام الي قلته عن ملاكـ .. كان من تاليفي ..كنت اغار منها ..لاني لاحظت اهتمامك فيها .. ترى ملاكـ
انسانه طيبه وحبوبه .. وهي ام غدو الثانيه ... الله يوفقكم ويسعدكم ..
فهد انصدم من كلامها ... وانا قالته ../ فيك الخير ياسهى
سهى / لانك تستاهلهـ هذا شئ بسيط على الي سويته فيني ...مع السلامه
فهد ... / لحظه سهى
سهى /هلا
فهد بغصه / مرتاحه مع بدر
سهى نزلت دموعها ../ هذا اختياري واتحملهـ ..بس الحمدالله ... يالله لاتخلي ملوكـ ...مع السلامه
فهد رحمها ...من نبره صوتها ../ الله يوفقك

دخل جناحه .. وهو متشقق من الفرح ..شافها جالسه على الكنبه ../مبررروك
ملاكـ بلعت ريقها / الله يبارك فيكـ
جلس جنبها ..وهو يتامل وجهها البرئ الطفولي ... نفسه ماتغير .. وطالع الفستان عليها يجنن مع انه عادي جدا ../
ملاك تضايقت من نظراته .../ تصبح على خير
فهد قام وراها / ماتبغين العشاء
ملاكـ / لاشبعانه
هومسك كتوفها / موعلى كيفك بتتعشين يعني ببتعشين
ملاكـ .. تذكرت نايف نفس اسلوبه ../ نااااااايف زوالله شبعانه
فهد بصدمه ./ انا فهد >>عاذرها
ملاك بعدت عنه / لاتلمسني لو سمحت .
استغرب / وشفيك ملاكـ
ملاك تبكي مثل الاطفال / طالبتكـ يافهد ..انا ابي زواجنا على ورق
انصدم من كلامها ../ نعم
ملاك تبكي بقوهـ / مقدر انا احب نايف .... تكفى يافهد الله يسعدك بالدنيا والاخرهـ ...انا معتبرتك مثل اخوي
رحمها / خلاص ملاك هدي
ملاك / اول شئ وافق على طلبي
ابتسم ابتسامه مصطنعه / ولاهو من جوى يتغلغل من القهر ../خلاص الي تشوفينه ... يابنت عمي
.....>> مرت هالليله على خير
فهد كان منقهر من قرارها ... بس رحمها هو بطبعه رحوم ... هو ودهـ يهديها ويضمها ... صوت بكاها واصل عنده

::
::
::
::
::


بعد اسبـــــــــــــــــــــــوع من الاحداث

نواف / آآآآآآآآهـ احس بطني انفجر .
غاده / ولاكلمه ....كل وانت ساكت الفاكهه مفيدهـ للجسم يالله كل هالفروالهـ
نواف كلاها ... / عاد الحين دور ي ... وقطع التفاح .. يالله كلي من يد زوجك
غادهـ/ استــــــــــــحي
نواف /ههههههههههههههههههه تستحين مني
غادهـ / استحي احد ياكلني ....باكل من نفسي
نواف / موب على كيفك ...واكلها التفاحه .. فتح الثلاجه وجاب لها عصير / هذا عصير مسويه حبيب قلبكـ
غاده راحت تجيب مصاص / نوافي .. خلنا نسوي زي الافلام
نواف / هههههههههههههه انا خلاص بموت
غاده/ بسم الله عليكـ ... بعدوينكـ ان شاء الله

جاهـ صوت الجوال .... واستغرب ../ هلاسلوى ... الحمدالله
سلوى بفرحه / نواف توني جايه من عند الكتورهـ وبشرتني انك بتصير ابو
نواف بفرحه / قولي والله
سلوى /ههههههههههههههه والله العظيم ..
نواف مومصدق / يالله دقايق وانا جايكـ ... غير ملابسه ويبي يطلع
غادهـ / على وين
نواف / سلوى تعبانه شوي
غاده بغيره / سلامات
نواف مايدري شيقول /ها ...ايه صح سلوى حامل
غادهـ غارتـ ...بس شتسوي زوجته ../ مبرووك
نواف / الله يبارك فيك
نواف ابتسم لها/ وقبالنا
غاده سكتت وراحت الغرفه وقفلتها ...

::
::
::
::

فهد / بخ بخخخخخ بخ
ملاك دخلت الصاله معها الشاهي / ههههههههههههه حرام عليكـ هبلت فيها
هو المسكين شافها وانهبل على شكلها النعومي ... لابسه فستان ابيض .. ماسك على الجسم لتحت الركبه بشوي ..وفاكه شعرها ..ومومحطيه مكياج
نزل عيون بسرعه...لاتصرخ عليه / انا وتروك بحزب وانتي وغدو بحزب
ملاك /ههههههههههههههه انا وتروك وغدو مع بعض وانت لحالكـ
فهد /غشــــــــــــــاشه
ام ابراهيم / يالله الغداء
ملاكـ نزلت غدو ...وقامت تساعدها .
فهد / على وين
ملاكـ / بساعد خالتي
فهد غار ...لانها واول ماتساعدـ .. والحين يوم تزوجته صارت تساعد ../ ماله داعي امي ونورهـ والخدامه يكفون
ام ابراهيم ابتسمت / ملاك ...انتي توك عروس
ملاك جلست وهي منقهره منه ...ليه يتحكم فيها ... وناظرته نظره
فهد ابتسم / فيه شئ
ملاكـ / لاااااااااااااااااء

بعد اذان العشاء نواف دخل اليت ومالقى غادهـ .../ وين راحت
نزل تحت / يمه وين غدو
امه ابتسمت / بالمطبخ ... وشخبار سلوى ان شاء الله بخير
نواف / لاالحمدالله بخير
امه فرحانه / بكرهـ بنزورها
نواف / بعد صلا العصر نكون جاهزين

دخل المطبخ وشافها تقطع الخيار مع الخدامهـ / ماقول الا ياحظ هالخيارهـ
غادهـ ..ماعطته وجهه
نواف / اخبارك
غادهـ / الحمدالله ... وصعدت فوق ..
نواف مات من الضحك ..... درى انها زعلانهـ

..بعد عشر دقايق صعد غرفته ... ولقاها جاهزهـ ومتكشخه . هو معجب بشكلها / ياحلو باحمر والله مانقدر
غادهـ زادت الروج الاحمر ..
نواف قعد يتامل حركاتها وهي تتعدل / ادووووووووخ انا ..
غاده فيها الضحكه .. بس ماعطته وجهه / بلا بربرهـ زايدهـ ..ابي اتعدل
نواف / لاكذا شكلك خطير
غادهـ / هذا وجهي وانا حرهـ فيه ...وخذت عيايتها ...عشان السواق تحت
نواف / على وين ياقمر
غاده / بروح عند خالتي ولاناسي
نواف انصدم / نعم بها الشكل
غادهـ / مورايحه لاحد غريب عمي وخالتي واخواني
نواف / انسي الروووووووحه,, الليله ليلتكـ لاتضيعينها
عصبت / واضح ليلتي ..من صلا العصر وانت عند الخانوم .. وتوك راجع ... روح نام عندها احسن
نواف استغرب عصبيتها / غدو علامكـ ... البنت تعبت .. ورحت اتطمن عليها
غادهـ باستهزاء / اوووووهـ صح الحمل يتعب من اول شهر .... تلعب علي انت .. روح لها يالله كمل ليلتك هناكـ ... وطلعت
نواف انصدم تطلع وهو رافض... / الله يستر ليكون زعلت
غاده منقهره مرهـ ...وركبت السيارهـ / محيب روح بيت ماما
نواف لحقها بس ماقدر يوقف ../ هين ياغدووووووووووووووووووو

::
::
::

ملاك تجهزت عشان غادهـ ... وتشوفها بمنظر العروس ...تخاف تفضحها .. طلعت من الحمام وشافت فهد يلبس شماغهـ ..يوم شافها
وقف قدامها ... /
ملاكـ / معليش تاخرت بالحمام
فهد المسكين يناظر هالوجه / لالاعادي
ملاكـ مرت من عندهـ بس هو سحبها له / وووين ...وباسها على كل خد
ملاكـ تبي تبعد عنهـ / فهد ... صوت عالي فــــــــــــــــــــهد
فهد فكها / ملاكـ انا زوجك فاهمه
مقهوره منه / والاتفقاق الي بينا
فهد / عطيتك مهله بما فيه الكفايه ...مستحيل نقعد على هالحال
عصبت / تلي تتزوج تزوج محد ماسكك ... بس لو سمحت بعد ... وطلعت بسرعه خافت
بصوت عالي / هييييييييييييييييييييين ياملاك
ملاكـ طلعت وهي كارهته ودها تسطرهـ ...:

::
::
::
::
::


ملاكـ / شخبارك مع نواف
غاده /الحمدالله
ملاكـ / شفيك
بحزن / نواف مومثل اول ... تغير كثيييييييييييير
نورهـ / الله لايلومه عمرهـ25 وماخذ ثنتين
غادهـ / ادري ...اليوم بشرته مرته انها حامل
ملاكـ / ليكون غرتي
غادهـ / شئ طبيعي بغار ...بس انا خايفه يتغير علي ××بقهر ×كله من عمتي الله ياخذها
ملاك ونورهـ مايبون يتذكرون عمتهم .
نورهـ / غدو اسمعي نصيحتي ..وخلي الهبال عنك ,..تقربي منه ولاتزعلين على اتفه شئ ... الرجال يحب المرهـ العاقلهـ ..
بعدين انتي مالكـ متزوجه الااسبوعين ... وهي مالها الاشهر ...
ملاكـ / غدو الي سواهـ نواف ... دليل خحبه لكـ لاتفرطينه بغيرتكـ الغبيه
غادهـ ..تذطرت الي سوتهـ ... يافشيلتي اجل لو اقولهم بيذبحوني ...........بس احسن يستاهل

ابراهيم وفهد / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
غاده ركضت عندهم وسلمت / شخبااااااااااااااركم اخواني
فهد /هههههههه من بعد شوفتك صرت بخير
ابراهيم / شخبار العرسان
غادهـ استحت/ بخيرررررررر

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:45 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابراهيم صعد فوق / جايكم الحين لاتاكلون الكيك
/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورهـ صعدت وراهـ
غادهـ / شخبار بنتي
فهد / الحمدالله بخير
غادهـ / هي وينها
قهد يناظر ملاكـ / وديتها عند سهى اتصلت علي تبي بنتها
ملاكـ غارت شوي ...
فهد / تصدقين غدووو ..انتي انسانه ذوق ... شكلكـ كذا
غادهـ /ههههههههههههههههه شكرا عيونك الحلوهـ ...ترى ملاكـ تغار
جاهـ اتصال وحب يقهر ملاكـ/هلا ليان ... ايه كل شئ تمام ...هههههههههههههه الاسبوع الجاي اكيد ...باي
ملاك بنظرهـ قهر / مين هذي
فهد عرف انها غيرانه .... / مالكـ دخل هههههههههههههههههههههه
غادهـ /ههههههههههههههه طاح وجههكـ
ملاكـ قامت ... / ياثقل الجلسه معكم تحوم الكــــــــــــبد
فهد انقهر منها ../ لاعاد الجلسه معكـ تججنن .. يالله بسروحي المطبخ ياشيف ملاكـ
ملاكـ الدموع بعينها ...وراحت
غدو / وشفيكم متخاصمين
فهد تنهد / والله العيشه معها تتعب الواحد ...
غادهـ / تحبها
فهد ابتسم / شوي عليها كلمه احبك بس هي موراضبه ...تعيش انها متزوجه تعبت منها
غادهـ / فترهـ وتعدي ...انت عاملها زين وشوووووووف
ملاكـ سمعت كلامهم ... فهد يحبني ... يعني نظراته اول لي كانت حب ... وراحت غرفتها تبكي
غادهـ / عاد ترى طبيعه الحرمه تحب احد يدلعها ...انت جرب وشوف...
فهد تنهد / يالله نطبق

::
::
::
::


غاده دخلت غرفه نومها ...ولقت المبات مطفيه الا ابجورهـ مولعهـ ..
غادهـ / السلام عليكم
نواف مومعطيها وجهه / عليكم السلام
دخلت تبدل ملابسها ولبست بيجامه حرير لونها ذهبي ..وزدات الروج والعطر .... وجلست جنبه ..
/ امممممم شتقرى
نواف / شئ ماتعرفينه
غادهـ بخبث الحريم لصقت فيه .../ الا انا وانت واحد
نواف ودهـ يقوم بس ماقدر .. قربها عندهـ جنه / وشتبين مني
غادهـ حطت راسها على كتفهـ / مافي شئ حرام اجلس بجنبكـ
نواف ابتسم على حركتها ... هوداري انها ودها تعتذر بس ماتعرف من وين تبدى .../ ترى راسي مومخدهـ
غادهـ ناظرتهـ / ضايقتكـ
نواف بنذاله / اييييييييييييييييييه
غادهـ بعدت عنه ... ولعبت بخاتم الدبله/ اسفه
نواف كان يماظرها بطرف عينهـ ... وهو ميت من الضحز بس سكت ../ شوي شوي لاينكسر الخاتم
غادهـ دمعت عيونها وبس بدون صووووووووتـ ..
نواف ودهـ يصير ثقيل بس ماقدر ...رحمها ../ ليه تبكين
غادهـ بصوت مبحوح / بس كذا
نواف / لالدموع ماتجي كذا ....زاكيد فيه سبب
غادهـ غطت نفسها بالخدهـ وبكت
نواف /غدوووو ليه هالصياح
غادهـ تتكلم وهي تبكي / انت ماتحبني مثل اول ...تغيرت علي .. اول كنت غير
نواف / اف اف اف كلذا وشدراكـ >>وهو يضحك
غادهـ / احس فيكـ ...الحين مرتكـ بتجيب الولد وتنساني
نواف ابتسم وبعد المخدهـ عنه و...وصاروجهها قدام وجهه ,,, مسح دموعها / مابي دموع فاهمهـ
غاده زادت دموعها ...
نواف ضمها بحنان لصدرهـ / غدو تراكـ كبرتي السالفه ...والله انا اموت بالارض الي تمشين عليها ...
غادهـ تشبكت فيه بقوهـ .../ حط نفسك مكاني .... والله بتموت من القهر ...
نواف / انا غلطان المفروض مارحتـ ..بس شسوي فرحت
غادهـ باست راسهـ / وانا بعد اسفه لاني طولت صوتي عليكـ ,,,مسامحني
نواف انجن عليها / ياناس اموووووت بالبريئه ...انت عندي الدنيا كلها
غادهـ بدلع ...تاشر على قلبها ../ هذا المكان لكـ ياملكـ قلبي
نواف /ههههههههههههههههههههههههههههه ...

::
:::
:::
::فهد / يمه ملاكـ موبغرفتها ..
ام ابراهيم تفشلت / راحت غرفتها ...القـ
بحزن / القديمه
ام ابراهيم / ايه ... تكفى تعصب عليها
فهد ابتسم / يمه هذي ..زوجه نايف اخوي ...شلون اعصب عليها
دخل الغرفه بهدوء ... شافها نايمه مثل الطفل وضامه الصورهـ ... قصر على المكيف ... وخذا الصورهـ منها تفاجاء .. صوره زواجهم ..
حس بغيره .. رجع الصوره مكانها .. وغطىاها بالبطانيه ... وطاح منه البوم صور ..فتحه وخلاص بغى ينهبل البوم صور يجمعهم ..
فتحه شاف 3 صور لنايف اخوهـ...ابتسم .. وفتح الصوره الي بعدها ... صكه على الطول مايسمح يشوف هالصور ... انا بموووت بمووت
من الغيرهـ ... ...وجلس على السرير وتاملها ... كانت نايمه براحه بسواضح اثار البكي ...

::
::
::
::

عبدالرحمن / انتي ليه زعلانه
هنادي / توني ماخلصت مرحله العلاج
عبدالرحمن / طيب نستنى
هنادي / مقدر اصبر ..... انت زعلان
بجديه / وليه ازعل ...انا انسان مومن بقضاء الله ... بعدين ياهنودهـ الدكتورهـ ماقالت انتي عقيمقالت ضعف ...
دمعت عيونها / بس انا احبم ومابي حرمه تاخذ مكانك
عبدالرحمن قرص خدودها /ههههههههههههههههههههه عليك افكار .


::
::
::
::


ملاك صحت من النوم وشافت الساعه 11 الظهر .../ اووووووووف ذا كله نوممم
ولفت على جنبها / وشجابه هنا .. وقامت وطاح البوم الصور / الله يستر ليكون شافها ..
/ فهد ....فهد ...
فهد /هممممممممممممممممممممم
/قوم الساعه 11 الظهر يالله قوم
فهد قايم بس يخلي نفسه نايم / ملاك حبيبي فيني نوم
ملاك انصدمت منه / قوووم يالله
فهد قام من النوم وجلس / صباح الخير ياحلو
ملاكـ فتحت عيونها ../ صباح النور ... انت وشجابك هنا
فهد ابتسم / قلبي جابني ...>>راح لغرفته يلبس
ملاكـ البست وطلعت من الغرفه ..شافته طلع ...
فهد مسك يدها / يالله خلينا ننزل
ابتسمت / طيب
الجوهرهـ / اخس اخس المعاريس توهم يصحون ...
فهد /ههههههههههههههه مالكـ دخل
الجوهرهـ / خلصنا الفطور وقضينا
فهد / عادي ... شبعان من شوفه الحلوين
ملاكـ ناظرته ....يستهبل ذا ..
الجوهرهـ / وانتي ملاكـ شبعانه بعد
ملاكـ تبي تقهرها ../هههههههههههههههههههه ايه
عبود / خاتي متى يجي تركي
ملاكـ ضمته/ هههههههههههههههه ان شاء الله بيجي بس هو توهـ بالمستشفى
فهد قام وفك عبود / خلاص بس ذي مرتي اغآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
الجوهرهـ /ههههههههههههههههههههه حركات والل
ملاكـ شاكه فيه..

::
::
بعد الفطور

كل من في البيت راح ياخذ غطـــــــــــه >>هههههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ قامت / يالله انا بروح انام
ملاكـ /هههههههههههههههههههههههههههههه حتى انا جاني نوم موطبيعي
فهد كان ساكت ويسمع سواليفهم ..
ملاكـ / فهد اليوم بعد صلام العصر ممكن توديني تروكي
فهد / تامرييييييييييييييييين ...يالله نرقى الغرفه
ملاكـ كانت خايفه منهـ / طيب

بغرفتــــــــــــــهم
ملاكـ تدهن يدها ورجلها بكريم ××جونسون ×× ..
فهد كان يراقب تحركاتها ...هي انتبهت لهـ ..ماعطته وجهه ... رتبت مخدتها ..

فهد / ملاكــــــــــــ
ملاكـ هلا
فهد /ناظريني طيب....هذا من باب الاحترام
ملاكـ لفت عليه / معليش اسفه
فهد / حالنا عاجبكـ
ملاكـ تتهرب منه / وشفيه
فهد / انا داري انك تحبين نايف ...وانا بعدطالع من فترهـ طلاق ..بس مومعقوله نحزن ونكتم ... لازم نمشي حياتنا ... لازم الواحد يناظر قدام
ولايطالع الماضي
ملاكـ / والمطلوب
ابتسم / انا اتكلم مع انسانه فاهمه واعيه ,,,موطفله صغيرهـ..انتي فاهمه شقصد
بحون / بس انت بليله زواجنا وافقت ع شرطي
فهد / قلت لكـ بس فترهـ ... ملاكـ انا احبك وشاريكـ
ملاكـ قامت / لو سمحت ماله داعي هالكلام
فهد حس باهانه / اوكي ... >>قام يطلع من الغرفه
ملاكـ حست بذنب .../ فهد ... فهد
ماعطاها وجهه

بــــــــــــ ع ــــــــــد شهر من الاحداث

غاده /هههههههههههههههه ررايك
نواف / مو خطير الا خطنطير
غادهـ تسوي نفسها عارضه ازياء ... لابسه تنورهـ نص الفخذ .. مع بلوزهـ حرير لونها لحمي .... ولابسه شال فرو ...تستهبل / ههههههههه
ماخلص العرض
وكل شوي طالعهـ بفستان ولا بدله / خلص العرض ههههههههههههههههههههههههههههههه
صفر / يطير العقل ... ومسك يدها وجلست على فخذهـ
غاده استحت / نوفي ابي اروح الدكتور
نواف / سلامــــــــات
غادهـ تنزل عيونها / الدكتور قالت اذا تبين الحمل ... لازم تجين لان الموانع اثرت عليك
نواف ابتسم / بعدالصلاه نروح
غادهـ / نواف دور فيني مثل اول
نواف /ههههههههههههههههههههههههه نفس حركاتك وانتي صغيرهـ

::
::
::
فهد بتعب / لي شهر كامل وانا صابر عليها ..ومخليها ع راحتها ...بس انا تعبت
نورهـ تفشلت من ملاكـ / خلاص انا بكلمها ..
ابراهيم / ترى اسلوب الدلع هو الي يفيد
ففهد / دلعت ومافيه فايدهـ
نورهـ / سو خطتي وماعليك
فهد تنهد / يالله نسويها

::
::
::
::

فهد دخل بسرعه لغرفته بدون مايسلم ... هي استغربت له اسبوعين وهو متغير../ فهد
بدون نفس / نعـــــــــــــــم
ملاكـ / فيك شئ
فهد / لابس تعبان شوي ..... فتح جواله / هلاليان ...هههههههههههههههههههه .. الاسبوع هذا بسافر.. باي
ملاكـ بغيرهـ / انت هالايام بس ليان وليان
فهد سفهها ونام
ملاك رفعت البطانيه / اكلمك
فهد عصب / انتي شتبين قرب وصرختي علينا وبعدنا وزعلتي ... وشتبين
ملاكـ تفشلت / هذا يسمونه تقديس العلاقه الزوجيه
بسخريه / اقول بلا كلام فاضي ..ياللله فيني نوم
ملاكـ قامت من القهر ... وهي تمر شافت شكلها بالمرايه ... طالعه كنتها عجوز ..جلابيه وشعرها مرفوع مومحطيه مكياج /لازم اتغير
...هين يافهيدوووووو ... والله ماخليك تطالع غيري ....وانا شدخلني ... الا هذا الحين صار زوجي ....بس بالاسم ..حتى ولو المفروض
مايناظر وحدهـ غيري ...

بعد صلا العصر

فهد عصب / خلاص بقوووم ....ماتعرفين تقومين مثل الناس >>كله تمثيل
انصدمت / حرام عليك ماصارخت وانا اقومك
فهد رمى الشرشف / الا ... اووووف من هالقرف >> وخذا جواله
ملاكـ لنقهرت منهـ ... هيييييييين يافهيدوووووووه تكلم من وراي


...>>
بعد صلاه العشاء
راحت تصلي وبعدها عدلت من نفسها ..
نورهـ / شطاري
ملاكـ / كذا طقت براسي
فهد دخل وانهبل على شكلها بس ماوضح / يمه ترى العشاء مابيه ..
امه / ولييييييييييييييييه
فهد / طلعت مع واحد من الربع على مطعم وتعشينا ....بس يمه الروحه تجننن >>ههههههه احسن يبي يقهرها
ملاكـ انقهرت ...يالكذاب واحد ولاوحدهـ
فهد / تصبحون على خير
ملاكـ قامت وراهـ ...ماتدري ...
هي صعدت غرفتهم ... وهو ضمها من ورى / ايش هالحلا اليوم
ملاكـ تحس نفسها متجمدهـ وموقادرهـ تتكلم ../
فهد باس رقبتها بنعومهـ وبهمس / احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
ملاكـ دمعت عيوونها بسرعهـ جنونيه ,,,/
فهد حس فيها وتنهد / لي متى بنظل على هالحال
ملاكـ وهي تبكي / انا ماحبك ماحبك موغصب ..
عصب / خلاص كفايه ملاكـ ذليتيني بهالحب .. وانتي ماتستاهلينه
وطلع ملابسه ..
ملاكـ / وين يتروح
فهد بعد يدها وعصب زيادهـ/ لاتتتدخلين بشئ مايخصك فاهمه ...انا رايح لجهنم ..
ملاكـ تترجاهـ /فهد لاتروح تكفى افهمني
فهد / بعدي عني >>وهو في قمه العصبيه

:::
:::
:::

الجوهرهـ / تستاهلين ...كله منكـ له اسبوع مسافر ولايرد عليك
غاده/ كلام جوجو صح... حرام عليك ياملاكـ الرجال صبر بما فيه الكفايهـ،،،، هو قدر وضعك بالبدايه انتي قدريه بعد
ملاكـ تبكي من الحرهـ الي فيها ... حست انها غلكت يوم قالت لهـ ... نقص من رجولته ..وهو مايستاهل
الجوهرهـ / ملوكه حبيبتي لازم تتغيرين ... وانتي عيشي حياتكـ
ملاكـ تبكي / مقدر مقدر\
غادهـ بالهدواهـ / الاتقدرين .... احمدي ربكـ انتي لانك مريضه ولاشئ ... تقدرين تتغيرين ... والله فهد يحبكـ وشاريكـ ..
مو شرط تحبينه ... بس عامليهزين وصدقيني مع العشره بتحبينه

نواف غمز لها/ احلفي يازوجتي العزيز ... هههههههههههههههههه
غادهـ نزلت عيونها ../




نورهـ والجوهرهـ يرتبون غرفتها ... غيروها تماما .. ريحه الفواحات ..بارجاء الغرفه ونومت تروك وغدو ...
ملاك تبكي من جوا تحاول تنسى ذكريات الماضي الي تلاحقها ...

××هدوووووووووووووووووء ××

××
××

قهد دخل غرفته وهو منصدم من شكلها وعيونه تناظر الشموع ... اول مره بحياته يعيش جو الرومنسيه ...
ملاكـ بهدوء / الحمدالله على السلامهـ
فهد صد عنها / الله يسلمك اكيد افتكيتي مني صح...انتي مسويه حفله لغدو وتروك
ملاك انقهرت منه ...بس الي سوته موشوي ... مسكت كتفه / لكـ
فهد يبي يسمع ايش قالت / نعم
ملاك بكت / انا مابيك تزعل مني .. خلاص موافقه بالي تبي .. بس لاتروح عني
فهد ضمها بفرحه / ملوكه من جدك
ملاكـ / ايه ..بس بس
فهد / قولي ياقلبي ... انا مستحيل اغصبك تنسين نايف .. بس تعايشي معي وتقبليي ..ونصير انا وانت وغدو وتروكـ
وطفل الي بجي ××يغمز لها ××عايله وحدهـ
ملاكـ استحت منه
هو خلاص ضاع بخرايطها ..

بـــــــــــ ع ــــــــــــد 7 شهور

××× نواااااااااااااااااااااف ××

رتب عيشته بين غاده وسلمى ..
سلوى جابت بنوته وسموها ×لطيفه×
وغادهـ حامــــــــــــــــل بالشهر الخامس .... ونواف دايم يشدد عليها من ناحيه التحصين
××××××× سعـــــــد ومنيرهـ ×××××
عاشوا حياه حلوهـ

×× سهى وبدر ××
بدر ماقدر يتحمل هي طلبت الطلاق ... وطلقها .........
×××ضحى وسالم ×××
ربي رزق لهم بنوته حلوهـ .... ضحى متمسكه بسالم لانه بعض اصدقائه المتشددين بالدين يبونهـ ياجاهد

×× عبدالرحمن وهنادي ×××
حملت وبغت تموت من الفرحـــــــــــــــه ..>>كل ذا عشان مايتزوج عليها ههههههههههههههههههههههه

×× وليد ×××
خطب وحده من برى العايلهـ

×××اميــــــــــرهـ ×××

صارت داعيه معروفه ورفضت الزواج

××× مرام & تركي ××
مرام جابت توم بنات وفرح فيهم

×× مها وجراح ××
سكنوا بالرياض ... وجابت مها ولد .. سموهـ ÷طــــــــــارق ÷

×× فيصل ××
طبق عليه القصاص وهو مظلوم ...بس هذي عواقبه

×× مزنه××
حاولت كذا مرهـ تستسممح منهم ... بس الابواب تنصك بوجهها >>تستاهل

×× ابراهيم ونورا ××

اشترك واخيرا في نادي عشان يسوي رجيم ونورا منقهرهـ هههههههههههههههههههههه مكاتبيه ينحف

×× لينــــــــــــــا ××
ودوها مستشفى المجانين .. لانها انجنت من بعد حبسه اخوها بالظلام .

×× زايـــــــــــــــــــــد ××
ماتزوج ... لانه ندم قد شعر راســـــــــــه بالي صار مع عبير

×× ناصر والجوهرهـ ××

عايشين حياتهم سفر وطلعات وروحات .. والعيال ماجلين

×× صقــــــــــــر ××
خطب حبيبته بس رفضت بعد طلاقه من مرام خاقت منه

×× عبدالعــــــــــــــــزيز ××
باس راسها / مبروك يام سعود
نوف تبكي /
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههههههههه يابعد عمري ليه البكي
نوف / ياليت اهلي كانوا فيه وفرحوا معي

عبدالعزيز ضمها / وانا ماكفي
نوف ابتسمت / تكفي ونص ...بس عاد اهلي ... ابي اشوف سسعود
عبدالعزيز / يازينه ... نايم بالحضانه ... طالع على امه زين
نوف استحت /
×× اما عنــــــــــــــــد عصافيرنا ××

ملاكـ / فهووووودي قووووووم عن الدلع
فهد فتح عيونه وابتسم / بمووووت من هالحلا
ملاك استحت / يالله عاد قوممم ... وبعدين موحرام تنزل المكيف عليكـ
فهد ضمها / خلاص هذا يكفيني
ملاكـ /ههههههههههههههههههه فوووووووووووووفو خلاص
فهد باس يدها / باناس مقدر
ملاكـ قامت فوق السرير / انت ماتستحي عييييييييييييب
فهد جرها لتحت وباس حخدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي
ملاكـ ضربته على خدهـ بنعوه /ههههههههههههههههههههههه احسن >>وركضت
فهد لحقها .... والثنين يصارخون



انتــــــــــــــــــــــــهى قلمـــــــــــــــــــي



اشكر كل من ساهم في نجاح روايتي من متابع وقارئ بصمت ونـــــــــــــــــــــاقد
انا والله زعلانه اني خلصتها ...والله لو الود ودي كان طولتها >>بس خفت تعطوني بوكــــــــــس
ههههههههههههههههههههههههههههه

والي عندهـ انتقادات او اراء يطرحها عشان انتبه على نفسي بروايتي الثانيه

اختكم وحبيتكم / ملوووووووووووووووووووووووووكه

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:54 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمدالله تم النقل على خير ............



اتمني لكم قراءة ممتعة ................


الرابط للرواية .................


http://www.liillas.com/up2//view.php?file=3e68ba898f

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية