كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
و الكل جهز نفسه و حملوا الاغراض و اللي يحتاجونه في الليل و كل واحد دش غرفته يرقد علشان ينش مصحصح
الا محمد كالعاده كان طالع و رايح يلعب كووورة ...
الفير محمد مستانس مب راقد و يالس يوعيهم
محمد: اييييييييييه سلطانوه يا الدب خست رقاد بسك قووم وراك خط
سلطان: زوول عني مب متفيج خلني ارقد
محمد: مال اول الرقاد يله نش صلى بنتوكل على الله
سلطان: حمود اذلف خلني ارقد شويه
و يدش بوسلطان
بوسلطان: يله نش صلى ورانا درب طويله
سلطان: لازم الحين نسير؟
بوسلطان: نحن شو متكلمين البارحة؟
سلطان: خلاص انزين الحين بنش
و كمل محمد رحلة الازعاج و سار حق خواته ..
و يدق عليهم الباب بقو و من ورى الباب
محمد: يله يله قومن اللي ببتاخر بتم هنيه بروحها اتعد الحصى
و سار حق اخوه منصور و شله و علقه من ريوله
محمد: يله حبيبي ماشيء رقاااد و شله و دخله الحمام و غسله ويهه
منصور: خلني ابا ارقد تعبان
محمد: يعني بترقد ما بتسير ويانا
من سمع منصور هالكلمة نش : لالا بسير امي وينها
محمد: حبيب الماما انت سير بتحصلها تسوي ريوق في المطبخ
محمد في باله: باقي هالشريه فاطمة بس كيف بوعيها ههههههههههاااي ماشيء حل غير اسير الها من الدريشه علشان تزييغ
محمد يدق الدريشه بقوو و يشرد بس للأسف فاطمة كانت ناشه و منششه اخوها
بطلت الدريشه و يا محمد و صرخ في ويهها
فاطمة: بسم الله اصبحنا و اصبح الملك لله
محمد: اكيد صباحج حلو دامج تصبحتي بهالويه السمح
فاطمة: اجلب ويهك يله بتلبس انا
و سكرت عنه الدريشه
اتريقوا الجماعه و كل قرووب ركب سيارته سموا بالرحمن و قروا دعاء السفر و سيده شخطوووه خط صلالة 12 والا هم في ربوع صلالة بس كان التعب هالكنهم و بالاخص بوسلطان و محمد اللي ما كان راااقد طول الدرب
دورولهم اقرب شقه واستأجروها و ريوحوا فيها و تعشوااا و رقدوا بعدها
و في اليوم الثاني الصبح الكل واعي و متحمس يرووح يتمشى جهزوا عمارهم و بدأت اول جولاتهم و كانت
الى عين دربات الكل كان مندهش و مستانس من جمال المنظر
و سروا كذا مكان يتجولون في ربوع صلالة
و بعد ثلاث ايام .. كانوا يايبين غدى بيتغدون في الشقه بس نقص الوجبة احلى شيء اللي هو البيبسي
محمد: احمدوووه نش انت و منصور صوب الدكان اللي قريب منا وهاتولنا غرشتين بيبسي من الكبار
أحمد: حط ايدك في مخباك اول
محمد: عن ابوه الزط سير ابوك بيعطيك
أحمد: عمي هات عشر
بوسلطان فتح بوكه و عطاهم البيزات ...
و هم في الدكان حصلوا ولد يرانهم الصغير مايد( وهو وياهم في المدرسة )
اشتروا البيبسي و ردوا الشقه
احمد يناصخ تعرفوا منوه لقينا في الدكان..
محمد: منوه لقيتوا
منصور: ميوود ولد يرانا ولد عمي حسين
فاطمة: هيه انا مرمسة بنتهم و مخبرتني انهم بيون ماشاء الله وصلوا
بوسلطان: يبالنا نسير نسلم عليهم
محمد: يابوي شبعانين منهم في البلاد بعد هنيه
سلطان: عاد انا ولدهم هذا طلال موول ما ابلعه
محمد: عاد انت تبلع منوه بروحك ما تنبلع
سلطان: يا ريال احسه معقد
محمد: معقد لانه ريال عارف ربه و دينه و ما شاء الله عليه متفوق باقيله سنة و بيتخرج من كلية الطيران مب مثل بعض الناس كلية تقنية وبعد مب ناويين يخلصونها
سلطان: اسكت لا اعطيك وااحد الحين ولا تيلس تطنز وااايد بنشوفك انت يوم بتييب هاك الشهاده العوده حتى من كبرها انا بستاجر شاحنة علشان تشلها
محمد: هي بويه انا بدش كلية الشرطة ان شاء الله
ام سلطان: لااله الا الله انتوا كله ضرابه
ابوسلطان: خلونا في المهم منصور احمد ادلون شقة الريال
احمد: لا نحن بس شفنا ميوود في الدكان
فاطمة: ما عليكم انا الحين برمس بنتهم و بسالها هم ويين
اتصلت فاطمة بهنادي و عرفت وين هم ساكنين وسار بو سلطان و عياله و سلموا عليهم و اتفقوا انهم في اليوم الثاني يطلعون رحلة عائليه حق جبل أتين على وجبة الغداء
و هم هناك فوق الجبل مستانسين بالضباب و الرذاذ و الخضرة
الرياييل قاعدين بروحهم و الحريم بروحهم و اليهال يتناقزون و يلعبون مستانسين و مبسوطين
هنادي: سلطان ولد عمج كشخه
فاطمة: وع ماعندج ذووق
هنادي: بالعكس رزه و هيبه احسه
فاطمة: اخرطي مالت عليه محمد احلى عنه
هنادي: انتي منوه تبين ؟
فاطمة: ولا واحد هذيلا مثل اخواني
هنادي: احسن خلاص عيل احجزيلي سلطان
فاطمة: بتفكيني منه يا بنت الحلال
هنادي: هههههههههههههههه
ابوسلطان: ها يا طلال يا ولدي شخبار الدراسة وياك
طلال: والله الحمدلله كل الامور على ما يرام
ابوسلطان: الله يوفقك يا ولدي
طلال: مشكور و ما تقصر
طلال: شباب شرايكم نقوم شوي نتمشى؟
محمد: يله بنهضم الاكل بعد
سلطان: سيروا انتوا انا بيلس هنيه
طلال: على راحتك ... يله محمد نش وياي
و قام محمد و طلال يتمشون و نفس الشيء البنات ..
طلال:محمد بلاه اخوك احسه متضايق
محمد متفشل: شكله مصدع شوي
طلال: اها من جيه ما يا ويانا
محمد في خاطره صدق انك على نياتك لو تعرف انه هو يغار منك و ما يبلعك ما قلت هالكلام
و ياشر طلال بصبعه : خلنا نسير هاك الصوب
ساروا و شافوا البنات ..
طلال: محمد بسالك سؤال بس اسمحلي على هالسؤال
محمد: لا تفضل آمر
طلال: بسألك البنت اللي ويا خواتك بنت عمك؟
محمد: هيه نعم
طلال: هذي اللي توفوا اهلها في الحادث صح ؟
محمد: هيه الله يرحمهم و يغمد روحهم الجنة ان شاء الله
طلال: آمييييييييييييييين.. الله يعينها الصراحه و هي شخبارها الحين وشخبار اخوها الصغير
محمد: و الله الحمدلله الواحد شو بيسوي هذا هو المكتوووب
طلال: و نعم بالله .. بس اذكر وقت الحادث كنت راد من المسيد و الله انا ما اتحملت الوضع صحت عاد كيف هي الفقيرة
محمد: والله يابوك كلنا ما تحملنا و لين الحين متاثرين باللي صاير ... بس ما قلتلك الواحد ما يقدر يغير القدر و اللي انكتب
طلال: الله يرحمهم اسمحلي ذكرتك فيهم
محمد: لا افا عليك حاضرين
و ردت كل عايله حق الشقه مالهم ...
شقه العم حسين
طلال يسولف ويا اخته
طلال: هنادي شو اسم بنت عم عمي بوسلطان؟
هنادي: ليش تسال.؟
طلال: بس جيه فضول
هنادي: اسمها فاطمة
طلال: تدرين وااايد كاسره خاطري حليلها بنت في عمر زهووور و فقدت اهلها كلهم مره وحده الله يعينها
هنادي: هيه والله
طلال:الله يعوضها و يرزقها بولد الحلال اللي يسترها ..
هنادي: و ليش ما تكون انت ولد الحلال
طلال: انا شو تقولين انتي و عيال عمها وين راحوا
هنادي: هي تعتبرهم مثل اخوانها
طلال: و انتي تصدقين هالكلام
هنادي: هيه اصدق وليش ما اصدق هي بروحها قايلة هالرمسه
طلال: تصدقين هي عجبتني و دشت خاطري
هنادي: احلى حب من اول نظره
طلال: لا صلحي معلوماتج مب اول نظره انا شايفنها وقت الحادث و شايفنها كذا مره وهي رادة من المدرسة ...
هنادي: عيل شو تتريا كلم الوالد و خله يخطب لك اياها
طلال: عن ابوه خطبه مره وحده خليني اعرف هي حد في حياتها ولا لا ؟شيء ماشيات
هنادي: شو رايك اسالها لك
طلال: هذي هي مهمتج يا اختي العزيزة
هنادي: بس مب جنها صعبة علي شوي
طلال: عاد انتي و شطارتج يا حلوه
هنادي :خير ان شاء الله ...
و في اليوم الثاني هنادي عزمة فاطمة اتيي تتريق عندهم في الشقه ... سارت فاطمة
هنادي: زارتنا البركة ..
فاطمة: يا الله اشحالج؟
هنادي: بخير الله يسلمج علومج انتي الغاليه بنت الغالي
فاطمة: انا بخير و علومي طيبه
هنادي: بكل صراحة و بدون لف و دوران ابا اكلمج في موضوع خاص
فاطمة: هيييه وشو هالموضوع؟
هنادي: قولي لي شو رايج في طلال اخوي؟
فاطمة: و ليش سالتيني هالسؤال؟
هنادي : انتي جاوبي أول و بعدين بتعرفين المغزى
فاطمة: على حسب ما سمعت عنه انه انسان محترم و خلوقو الكل يحبه و يمدحه و يشكر فيه
هنادي: واايد زين... الصراحه هو معجب فيج
فاطمة: نعم ؟؟!! معجب فيني
هنادي: لا تفهميني غلط اخوي مب من النوع اللي يلف و يدور و يخربط هو قالي اخذ رايج لانه ناوي يخطبج
فاطمة: يخطبني؟ انتي شو تخربطين
هنادي: انتي فكري في الموضوع عدل ولا تردين علي الحين و احنا في البلاد فكري و ردي عدل بس حطي في بالج اخوي ريال ما يتعوض انا ما بمدح فيه بس الزمن يشهدله
فاطمة قام مخها يفكر : يصير خير ان شاء الله ..
الحلقة العاشرة:
فاطمة تفكر و تقول في بالها( انت يا سلطان تتحداني انا... بعدك يا سلطان ما عرفت فاطمة عدل )
ردوا الجماعه البلاد و هناك ..
فاطمة في بالها( و ليش ما اوافق على طلال هو وسيلتي الوحيدة اللي اقدر فيها أكسر خشم ولد عمي )
و في هالوقت رن التلفوون و بعد رقم غريب ردت عليه فاطمة
فاطمة : السلام عليكم
طلال: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. فاطمة وياي؟
فاطمة زاغت ويا في بالها انه حمد بس الصوت يختلف: هيه نعم منوه الاخ؟
طلال: وياج طلال اخو هنادي
فاطمة: و ليش ان شاء الله داق علي؟
طلال: اسمحيلي الشيخه ادري انه مب من حقي اتصلبج و بدون شورج
فاطمة: انت لو اختك ترضى حد يتصلبها
طلال: أنا آسف الشيخة .. بس.. انتي طولتي و ما رديتي على اختي و... اختي مستحيه و مب راضيه ترد تسالج مره ثانية و ما لقيت وسيلة غير اني انا اكلمج شخصياً
فاطمة: و كيف هنادي تعطيك رقمي
طلال: اسمعي الشيخه هنادي مالها دخل في اتصالي انا خذيت رقمج من تلفونها و بدون هي ما تدري ادري انه هالشيء غلط و اكبر غلط بس والله يعلم بي انه قصدي شريف ولا ابا العب عليج ولا شيء بس ابا اخذ ردج
فاطمة سكتت و ما عرفت شو ترد عليه
طلال: اسمعي يا فاطمة رقمي الحين ظاهر عندج و ردي علي بمسج سوى كنتي موافقه ولا لا و صدقني انا آسف واايد ولا برد ادق عليج مره ثانية مع السلامة
و سكرت فاطمة الخط
فاطمة تفكر و تقول(طلال محد غيرك انت انسب وسيلة... و خلاص انا موافقه و تراها هي خاربه خاربه خلينا نعميها )
و بعد يومين الساعه 10.30 في الليل طرشت فاطمة مسج حق طلال و المسج ( انا موافقة عليك )
و تموا فاطمة و طلال يتراسلون بالمسجات
طلال(احس عمري اسعد انسان )
فاطمة( ان شاء الله دوم )
طلال ( وياج يا رب و اتمنى انج خذيتي القرار بتعقل و باقتناع )
فاطمة( أكيد انا ما اسوي شيء غير مقتنعه فيه )
و يلسوا على هالحاله يتراسلون بالمسجات لين الساعه 11.30
( طلال كان فعلا يحب فاطمة و يباها كزوجه و كان تفكيره عكس كل الشباب لكن فاطمة هي ما قدرت النعمة اللي بين ايديها و كان هدفها بس تحدي لكن وشو ذنب الفقير المسكين اللي حبها بكل ما فيه و ارخصلها حتى روحه )
طرش طلال مسج حق فاطمة( وينج عني من زمان؟ بس متى بيي اليوم اللي بنعيش فيه تحت سقف واحد
قرت فاطمة المسج و ابتسمت ...
و طلعت في الصالة .. و حصلت سلطان يالس بروحه و يقلب تلفونه
فاطمة بدون نفس: سلام
سلطان: رفع راسه هلا فطوم و عليكم السلام
فاطمة: اشفيك زعلان و متكدر
سلطان: متضايق شوي؟
فاطمة: من شو عسى ما شر ؟
سلطان: بس احس اني مكروه و محد يحبني
فاطمة: توك بس حسيت
سلطان: فطوم اذا بتغثيني روحي عني تراني صدق متضايق
فاطمة: لا ما بروح و أخليك انت في هالحاله
سلطان: و الله متضايق واااصل حدي احس اني وحيد و لا حد مسويلي سالفة و حتى انتي يا فاطمة ما تقدرين مشاعري..
فاطمة: لالا انت حالتك واايد صعبة .. شو رايك نطلع نتمشى و تغير جو
سلطان: عادي تطلعين وياي؟
فاطمة: بسير البس عباتي اوكي
سلطان: اوكي اترياج في السيارة
لبست فاطمة عباتها و ركبت وياه في السيارة قدام
فاطمة: ها يا الذيب خبرني شو فيك زعلان و متكدر؟
سلطان: تراني خبرتج محد يباني
فاطمة : افا منوه قال
سلطان : انتي اول وحده ما تبيني
فاطمة : انا ما قلت ما اباك ..
سلطان مستانس: يعني خلاص تبيني اكون ريلج ؟
فاطمة: انت اخوي
سلطان: هذي اللي بتذبحني أحبج اباج حرمتي مب اختي
فاطمة: عيل ما باك
سلطان عصب: انا قلت اتحداج انج ما بتاخذين غيري
فاطمة بعين قويه : و انا قبلت تحديك و اتحداك و اصلا اتحديتك و خلصت و باخذ غيرك بعد
سلطان متفاجيء: نعـــــــــــــــــــــــــــم؟ تتحديني انا؟؟؟ تتحدين ولد عمج ؟
فاطمة: هيه اتحداك انت بعدك ما عرفتني عدل
سلطان منكسر: فطووم والله حرام عليج اللي تسوينه فيني و الله حرام والله انج ذليتيني و تحديتني و غربلتيني و بهدلتيني و سويتي كل شيء فيني
فاطمة بكل بساطة: يا ولد الناس افهم انا ما اباك و البنات تارسات الدنيا
سلطان: و انا شو اسوي بقلبي اللي حبج و الله لو تسالين عقلي بيقولج مايباج عافج لكن قلبي هو اللي يحبج رغم كل اللي تسوينه فطوووم ارجوج ابوس ايدج وافقي علي
فاطمة بهدوء و بدون مراعاة شعور سلطان اللي يترجاها: أحب اقولك انه واحد بعد كم يوم بيي يخطبني و انا موافقه عليه
سلطان من سمع هالكلمه هتز و ما صدق اللي تقوله فاطمة : منوه ؟انتي اكيد تتمصخرين
فاطمة:لا والله ما اتمصخر و لا شيء و الولد انت تعرفه
سلطان مصدوم و مب مستوعب اللي تقوله فاطمة و ما قدر غير انه يعبر بدموعه اللي قامت تنزل من عينه و هو مالقي للدمع تفسير : ليش يا فاطمة تسوين كل هذا فيني ليش ؟
هذا حظي من على الدنيا وعيت .. كل ما اضوي شمعة في دربي طفت .. مع جميع الناس يا ربي وفيت .. ليه بس اللي مع الدمعه وفت .. انصدمت بوقتها كاني نعميت .. كل قطرة دم بعروقي انشفت .. و انهدم قدام عيني ما بنيت .. و الضنون الطيبه بلحظه اختفت .. جبتها على الجرح و كانك ما دريت ...و انت قاصد ما هي عني اصدفت .. و ادليل انك تبسمت و مشيت .. و انا اناديلك ولا يمي التفت .. من عرفتك و انت تجرح ما اكتفيت .. دنيتي و هي دنيتي مني اكتفت .. أقوى صدمات على ايدينك خذيت .. و هذي صدمه تو جديده شرفت
فاطمة: انت تحديتني و انا اتحديتك و الولد شاريني و انا ما برده
سلطان بعصبيه : و منوه هذا الولد
فاطمة: طلال بن حسين
سلطان يبلع ريقه : طعنتيني مرتين يا فاطمة ... قضيتي على قلبي.. حطمتيني يا فاطمة ... ليش عطيني جواب عطيني تفسير للي كل قاعده تسوينه فيني؟
فاطمة: هذا كل اللي صار و انا و انت ما اناسب بعض و هالشيء انت تعرفه من زمان
سلطان: ارجوج فاطمة لا تعامليني بهالبرود و انا احترق... ليت ربي خذا روحي قبل لا اسمع هالكلام منج ..
فاطمة: آسفه بس هذا هو اسلوبي و ما اقدر اغيره
سلطان:
لا ما توقعت الخيانة من الاحباب.. لين انكشف غدرك و كل شيء لي بان .. تغدر هوى اللي حبك بدون اسباب...ليت الهوى بالحب لا يا ولا كان .. كنت الامل في دينيتي و حلم كذاب.. كنت لي شراع الروح يا الخل ربان ... ما كان ضني ننتهي مثل الاغراب.... لا واحسافاه هالغلا كيف لك هان ...هذا جزات الحب يا سيد الاحباب.. غدر و خيانة ليت هالحب ما كان .. لا ما توقعت الخيانه من الاحباب
سلطان: انتي ما تحديتيني يا فاطمة و لعلمج انا قد رمستي محد بياخذج غيري لا حمد ولا طلال و غيرهم
هالكلام اقولج اياه و حطيه في بالج زين ما زين انا بخذج و غصبا عنج و عن طوايفج كلهم و باجر انا برمس ابوي وكل شيء بيصير رسمي و ينكتب على الاوراق و اذا نطقتي بكلمة رفض يا ويلج و الله العظيم عادي اوصلها لين سالفة قتل و تراني اسويهاو تراني حلفت ..
سكتت فاطمة و ما رديت عليه لانه كان معصب و عيونه اطلع شرار و أي كلمة تقولها عادي يعطيها كف و توديها القبر
نزل سلطان فاطمة البيت و طلع بالسيارة و على طول اتصل ب طلال
سلطان: انا واقف قدام بيتكم اطلع بسرعه
طلال: منوه انت
سلطان: انت اطلع و بتعرف منوه
لبس طلال كندورته و طله و يضرب له سلطان هرن يعني تعال هنيه
يا طلال : هلا سلطان
سلطان: اركب السيارة
طلال مخترع : ليش؟
سلطان: انت بس اركب و بتعرف
ركب طلال السياره و سلطان ما يتكلم
و في مكان خالي محد فيه
نزل طلال و سلطان
سلطان: تعرف انا منوه
طلال: هيه اعرفك
سلطان: و تعرف فاطمة انها بنت عمي صح ؟
طلال فهم السالفة؟: هيه اعرف
سلطان: اسمعني انا عاد من بوني ما ادانيك ولا اطيقك ...
طلال: قبل لا تقول أي شيء .. انا ما لعبت عليها و انا بنتكم شاريها و اباها و مستعد ايي حتى الحين اخطبها ..
سلطان عصب و مسك طلال من كندورته و قاله : اسمعني زين و لا تحط راسك براسي و ودر بنت عمي و خلها في حالها لانه عيال عمها أولى فيها من الغريب
طلال: مشكووور اخوي على الكلام اللي قلته ... و انا فاطمة شارنها و اباها .. بس اذا هي ما تباني انا ما بجبرها علي ولا باخذيها ولا بدوسلها على طرف بالعكس بذكرها بالخير و بنتكم و النعم فيها...
سلطان: لا تيييب طاريها على لسانك .
طلال: آسف ...بس انا اباها
سلطان عصب: دام راسي يشم الهوى محد بياخذها غيري ..
و لو يلس شوي عادي يذبحه
ركب سلطان سيارته و خلا طلال مكانه لكن طلال دبر حاله ورجع البيت ..
فاطمة في غرفتها...
الله تراني تعبت و دام نحب ليش انكابر انا صدق احب ولد عمي و هو يحبني و بعد ليش ما اوافق عليه ليش اسوي كل هذا ؟ تراني اولا و اخيرا اعاقب و اتحدى نفسي؟ و سلطان شاريني و يحبني و هو احسن من الغريب على الاقل اعرفه عدل و اعرف اطباعه ... و الله فديت سلطان لهالدرجه يحبني و انا يالسه استهبل عليه ؟
و اتصلت فاطمة ب طلال
فاطمة: هلا طلال
طلال: هلا
فاطمة: طلال بقولك شيء بس توعدني ما تزعل؟
طلال: اكيد بترمسيني عن سلطان
فاطمة: كيف عرفت ؟
طلال : ماله داعي عيل تتأسفين و أي وااحد مكان سلطان و عنده بنت عم مثلج لازم يسوي هالشي ..
فاطمة: ليش شو مسوي سلطان بعد ؟
طلال: ليش انتي ما تدرين ؟
فاطمة: لا والله محد خبرني !!!
و قال لها طلال السالفه
و فاطمة في خاطرها ( والله فديت سلطان ولد عمي حبيبي)
طلال: عيل انتي عن شو كنتي تبين تخبرين ؟
فاطمة: الصراحة طلال انا آسفه على كل اللي صار بس السالفه و ما فيها و انه كان بيني و بين و لد عمي تحدي و انت كنت ضحية هالتحدي ... بس الحين انحطت النقط على الحروووف .. و انربط مصيري بولد عمي اسمحلي يا طلال و كل واحد يشوف طريجه و انت الف من يتمناك
طلال بحسره : يعني انتي ما كنتي تحبيني ؟؟؟ما كنتي تبيني؟
فاطمة: أنا في عمري كله ما حبيت غير ولد عمي
طلال: و الحين يايه تقولين لي هالكلام عموما مشكوره و ما قصرتي يا بنت العرب الايواااد
و سكر عنها الخط و هو متحطم و مكسوووور الخاطر
و هنيه خلاص فاطمة اقتنعت بسلطااان و بدت صفحة جديدة في حياتها و كتبت عنوانها ويني بليا ولد عمي
الحلقة الأخيرة:
تجمعت العايلة و عقب الغدى يالسين يشربون شاي
سلطان:ابويه انا ابا اتزوج
ام سلطان :هذي هي الساعه المباركه ولدي بنفرحبك و بنشوف عيالك
و فاطمة من انفتحت هالسيرة مستانسه و تتبسم ...
لكن محمد كان قلبه يدق بقو ...
ابوسلطان: ابركها من ساعه اللي بنفرحبك انت و بنت اخوي ...
سلطان: بنت اخوك منو؟
ابوسلطان: فــــــــــاطمة و حد عندك غيرها ؟
سلطان : فاطمة انا من زمان مسحتها من قلبي و هي مثل أختي ألحين .!!!!
الكل منصدم و بالأخص فاطمة ما توقعت سلطان انه بياخذ غيرها
سلطان: يا جمااعه بلاكم صخيتوا ما سألتوني منوه العروووس
حست فاطمة انه هذا مقلب من سلطان ..
محمد: منوه هذي اللي امها داعيه عليها ؟؟
سلطان: قول اللي امها داعتلها بالخير انا باخذ هنادي بنت عمي حسين أخت طلال
هنييه فاطمة انصدمت و ما استوعبت اللي يقوله سلطان صدق كانت صدمه بالنسبة الها انه سلطان عرف كيف يحرق قلبها ..
ابوسلطان: و نعم الاختيار يا ولدي
فاطمة ما قدرت تتحمل الموقف و ما لقت حل غير انها تتنسحب من المكان اللي هي فيه ...
محمد: بس انت مقتنع بالبنت ولا بس على شان فاطمة
سلطان: لا يا حبيب قلبي انا مقتنع و فاطم ة مثل اختي و هذا هو اللي تباه
محمد: عيل بلاها روحت زعلانه ؟
سلطان: ما ادريبها يمكن دموع الفرح
ابوسلطان: روحوا يا بنات شوفوها
وسارت ميثه و سارة يشوفون فاطمة
فاطمة صدق احترق قلبها على سلطان و على طلال خسرت ولد عمها و خسرت الولد اللي صدق بحبه و يلست تصفق على كفوف الندم و ما كان في وسيلة للتعبير غير الدموع ...
خطب سلطان هنادي و رحب فيه طلال و ابوه ووافقوا عليه و تحدد موعد العرس على انه يكون في اجازة الربيع
و مرت الايام و فاطمة يوم بعد يوم يحترق قلبها اكثر و اكثر كل ما شافت سلطان و كل ما شافت صدقيتها هنادي لكن هذي هي جزات الللي يلعب و ترى من لعب على الحبلين فقد اقرب أحبابه .. و فعلا فقدت فاطمة أعز الناس
و بدت اجازة الربيع و خوات سلطان محتشرات كل وحده ادورلها موديل علشان اتفصل لكن فاطمة ما كانت مهتمه لهذا كله و قبل العرس بثلاث ايام اتصلت بخالها و قالت له انه ايي يشلها بتيلس وياهم كم يوم و ما خبرت عمها غير يوم يا خالها...
فاطمة: عمي انا بسير بيت خالي كم يوم
ابوسلطان: و عرس سلطان؟
فاطمة: لا ان شاء الله بيي بس بسير اغير جو يوم واااحد
ابوسلطان: الله يحفظج ولا تبطين علينا يا بنتي
سارت فاطمة بروحها ويا خالها و ما شلت اخوها احمد هي كانت تتهرب من العرس لانه فعلا بيكون يوم وفاة بالنسبة لها
و في وقت العصر الليلة اللي قبل العرس
سلطان يتصل ب فاطمة
سلطان: السلام عليكم أختي
فاطمة و العبرة تخنقها: و عليكم السلام
سلطان: متى بتيين؟
فاطمة: اسمحلي سلطان ما ضنتي اقدر احظر العرس لاني تعبانه
سلطان: كيــــــــــــــــف ما يصير ما تحضرين عرس اخوج العود
فاطمة: بودي بس ما اقدر
سلطان: انا الحين بيي اشلج اوكي
فاطمة: لالا انا ما ابا ايي
سلطان: ليش ما تبين يهون عليج اخوج يعرس و ما تحضرين عرسه ترى و الله بزعل
فاطمة: انا مب مجهزه عمري ولا مشترية فستان ولا متحنية و حاجزه في الصالون ولا شيء
سلطان: ولا يهمج انا الحين بمر عليج و بوديج وين ما تبين
فاطمة: لا ما يحتاي انت معرس و مب زين اربشك وياي؟
سلطان: يله سكري الخط و جهزي عمرج مسافة الطريج بس
سار سلطان حق فاطمة و اشترالها كل شيء بس فاطمة تطالع سلطان و تتندم و تتحسف و تقول في خاطرها ( عقب كل اللي اسويه فيك تحن و يظل قلبك أبيض و حنون صدق اني خسرتك يا أعز الناس ويني بلياك؟ )
فاطمة: مشكــــــــــــــــــــــــور أخوي و آسفه على كل شيء
سلطان: ولو نحن اخوان ولا من بينا كلايف
و يا وقت العرس و سلطان فرحان و مستانس لابس البشت و كاشخ
فاطمة:
بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر فاف اللي هويته .. و برزف علشان ك لا تحاتي و بهديك كل اللي بغيته ..بهديك دمعي و عبراتي .. و الهم اللي فيني رميته .. بحظر ولو في عرسك مماتي .. شايل معي قلبن نسيته.. و اجمل قديم الذكرياتي .. و الظيم اللي منك خذيته .. و بذكر ليالي ماضياتي كنت الوليف اللي اهتويته ...كنت اللي لجله اباتي ساهر و نومي ما اهتنيته ..بهديك في ليلت وفاتي .. حلم الليالي اللي طويته .. و اعطيك من قلبي امنياتي .. تلقى الهنى في درب مشيته .. و تعيش في راحة و سباتي . ويا الذي عقبي لقيته ... بحظر زفافك يا حياتي بحظر زفاف اللي هويته ..
خلص العرس و ماكان في ايد فاطمة الا الدمع لكن سلطان كان فرحان و مستانس و سار شهر العسل
لكن فاطمة قررت انها تعق الماضي ورى ظهرها و صدق تبدأ صفحة يديدة من حياتها و شدت حيلها في دراستها و الله وفقها و يابت نسبة حلوه و قررت انها تسافر الخارج لكن بداية اهلها ما روضوا لكن عقب ضغوطات فاطمة مالقوا غير انهم يوافقوا و يلبون طلبها
و قبل لا تسافر تذكرت طلال و قالت خلني اسلم عليه
اول ما طالع طلال رقمها فز قلبه
فاطمة: السلام عليكم
طلال: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. نعم اختي بغيتي شيء؟؟
فاطمة منحرجه : لا سلامتك بس حبيت اسلم عليك لاني عقب يومين بسافر
طلال: ما من شر اختي؟
فاطمة: بسافر ادرس
طلال: الله يوفقج و ديري بالج على نفسج
فاطمة: بس؟؟
طلال: شو تبيني بعد اقولج أكثر
فاطمة: ما تبانا نرجع مثل قبل
طلال: أنا من زمان شطبت اسم فاطمة من قلبي انا شخص مايباني و يلعب علي ماباه و انت لا تزوعين و تردين تلحسين زوعج عقب ما خسرتيني لا تضنين اني بيوم افكر ارجع لج ... و اختي انا الحين خاطب فلو سمحتي لا دقين عيل تامريني بشيء
فاطمة بانكسار: لا سلامتك
طلال: الله يحفظج ..
و سافرت فاطمة و نفسيتها متحطمة فقدت قلوب الناس اللي حبتها ...
حاولت تتأقلم مع وضعها الجديد لكن الغربة كانت بحد ذاتها بالنسبة حق فاطمة عذاااب ..
خلصت فاطمة الكورس الاول على خير عقب كل اللي واجهته من صعوبات في اللغه و الحياة و البنات و كل هالاشياء
ويوم من الايام كانت في الكلية اتصلت فيها بنت عمها ميثه
فاطمة: هلا حبيبتي انتوا وين وحشتوني.
ميثه تصيح و لا قادره تتكلم: فطوووم
فاطمة بخوف: ميثوووه شو مستوي ؟
ميثه: سلطااااااااان
فاطمة: بلاها سلطاااان قولي اتكلمي
ميثه: سوى حادث و الحين هو بين الحياة و الموت ادعيله يا فاطمة و انتي في الغربه الله بيستجيب دعائج
من سمعت فاطمة الخبر دارت فيها الدنيا و طاحت مغمي عليها ...
طلبوا الاسعاف و شلوها المستشفى لكن عقب ما استعادت و عيها ..
فاطمة: ابا سلطان لا يا سلطان لا تموت و تخلاني سلطان لا تخلاني
ربيعتها: فطوم استهدي بالله و فهميني شو السالفه
فاطمة: الله يخليج بعطيج بيزات و قصيلي تذكره حق الامارات الحين بسير سلطان بيموت
ربيعتها: ان شاء الله انتي بس هدي نفسج و ما عليه الا الخير ان شاء الله
و سارت ربيعتها و ما قصرت و قصت الها تذكره على الامارات و كانت اقرب رحله على الامارات
جهزت فاطمة نفسها و هي ذابحها عمرها من الصياح
و اتصلت بولد عمها محمد و خبرته يترياها في المطار في الموعد المحدد
و صلت فاطمة مطار أبوظبي الدولي و كان محمد في استقبالها و فاطمة ذابحة عمرها بالصيااااح
أول ما شافت فاطمة محمد سارت و حضنته بدووون شعور محمد في هاللحظه نسى انه اخوه في المستشفى و بين الحياة و الموت و كان فرحان من مباددرت بنت عمه لكن بعدين استوعب السالفه كان يهدي بنت عمه و هو يصيح وياها..
شل محمد اغراض فاطمة و ركبهن في السيارة و اتجهوا على طول صوب المستشفى ...
و فاطمة تصيح واول ما دشت المستشفى الكل كان يصيح و في منظر حزين و بالاخص هنادي اللي كانت حامل في شهورها الأولى ... و صلت فاطمة و على طول ركضت صوب غرفه الانعاش بس كان ممنوع حد يدش عليه كان الدكاتره وياه و هي تطالعه من الدريشه الزجاج و هي تصييح
فاطمة: لا يا ولد عمي لا تروح سلطان سامحني على كل اللي سويته فيك
فاطمة تصيح و الكل يصيح شباب و بنات كبار و صغار و الكل يدعي انه سلطان يتعفى لكن القدر كان اكبر
و يطلعون الدكاتره من الغرفه: اسمحولنا يا جماعه سوينا اقصى ما عندنا لكن الله سبحانه و تعالي اختار سلطان لجواره ..
الكل انصعق بالخبر و مب مستوعب السالفه
ام سلطان زاد عليها الضغط و طاحت مغمي عليها و محمد يضرب راسه في اليدار و يصيح بصوت عالي :سلطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــان .... و ميثه تحضن سارة و يصيحون .. و ابو سلطان بعد كان يصيح على ولده و هنادي تلف ويها صوب اليدار و تصيح بكل ما فيها .. و فاطمة كانت واقفه و طاحت و هي تصيح ..
فاطمة:
يا خوي ما ودي أنا ابعد و اخليك .... لكن غصب عني ابختار فرقاك..
ياخوي سامحني اذا اترك ايديك ..و ارحل بدونك و اترك الموت وياك
منهو يعوضني بعد موتتك فيك.. منهو الذي يقدر يخليني انساك
ياخوي عيني تذكرأحلى لياليك .. و أتذكر أحلامك و بسمة محيااك
لو بالبكاء بنساك ببكيك ببكيك ,,, لو بالحزن بسلاك بحزن و بسلاك
قلبي و حالف يوم ما يقدر يخليك ..لو غصب عن قلبي خيرت فرقاك
ياخوي سامحني ابتركك و اخليك
ويني بليا ولد عمي ...وليش كل من حبيت راح عني ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟
كتبت هذي القصة بواسطة: بطرانة بوظبي(الخاطر المجروح)
قصيدة خطيرة : للشاعر ربيع القلب (خطيب صاحبة السمو )
قصيدة ياعمري الدنيا ما تسوى تبكي وخاطرك زعلان: المبدعه عاصفة الصحراء( ربيعة صاحبة السمو)
خاطرة أرسم أحلام وسط قاع :للمبدعه بطرانة بوظبي
أغنية جبتها على الجرح للفنان محمد أحمد
قصيدة بحظر زفافك +لا ما توقعت الخيانه للفنان راكـــــــــــان
أغنية يا خوي للفنان جاسم محمد
جزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا العمل على أمل اللقاء بكم في أعمال ناجحه اخرى ان شاء الله
ترقبوا جديدي : طعنتك يابوي جرح ما يبرى..
|