كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
وصل الخبر لعبيد ربيع حمدان الروح بالروح وصل الخبر عليه مثل الصاعقة مب مستوعب يعيش الدنيا بلى اخوه اللي ما يابته امه دخل حجرته بدون مايكلم حد
استغربن منه البنات راحن صوبه دقن عليه الباب بس ما رد عليهن دخلت مريم ووراها شمسة
مريم : عبيد شو بلاك
عبيد يصيح :..................
شموس : عبيد شو فيك
عبيد يحط راسه بين ايديه : حمدان
مريم : منو حمدان
شمسة عرفته : حمدان اخو يزوي
مريم : هي عرفته شو بلاه
عبيد : راح
مريم : كيف يعني راح
عبيد : ماااااااااااااااات
حطت مريم ايدها على ثمها : لا وهي تصيح ياويلي عليج يا وضحى والعرس عقب ثلاث اسابيع
شموس : ..... تصيح ....
في بيت ابو حمدان
حالتهم مب احسن من حالة وضحى البيت كله صياح
يزوي في حجرتها ما تبى تطلع
ام حمدان تصيح تنادي حمدان ... حمدان يابوية رد
ياربي دخيلك رحمتك ...... الله يغربل الشوارع والشاحنات ......................
مرت ايام العزى والبيت شكله كئيب ما حد يتحمل ييلس فيه الكل في حجرته ما يبى يطلع والضحكة اختفت في هالبيت والكل متألم على فراق حمدان حمدان اللي مهما كان شديد كان حنون وشمعة البيت والاخو الكبير اللي يخاف على اخوانه ..... كيف الحين بيتم البيت بلاه
في حجرة يزوي
يزوي يالسة على الارض وتجلب صور اخوها وكانت في ايدها صورة اخوها يوم كان في المانيا والضحكة شاقة ويها .......خلاص ما بشوف هالضحكة ثاني مرة خلاص ........ وتضمها لصدرها وتصيح بالم ...........
في بيت ابو حمد
في حجرة وضحى بالتحديد
وضحى يالسة على الكرفاية وضامه ريولها لصدرها وموخية راسها وتصيح وتتذكر حمدان وكلامه الها وكيف كان يموت عليها ........ آآآآآآآآآآآآه يا حمدان انا ملي غيرك
رحت وخليتني ........... وتصيح
تدخل عليها فطامي
فطامي وهي لاوية على ختها : وضحى غناتي قومي نطلع برى
وضحى : ما ابى
فطامي: وضحى انتي لازم تتعايشين مع الواقع حمدان خلاص راح انتي لازم تنسينه
وضحى : ما اقدر ما اقدر فطامي انتي ما تعرفين شو كان حمدان بالنسبة لي كان كل حياتي كان كان كل شي
وظلت العايله على هالحالة تقريبا اسبوعين من وفاة حمدان ويزوي ردت للجامعة والدوام والكل بدى يتعود على عدم وجود حمدان وامه كانت تحاول تنسى بس بعده قلبها يحترق على ولدها الكل تقبل الوضع ..... الا شخص واحد ...... وضحى ...... ما قدرت تنساه وتمت ما تطلع من الحجرة وماتاكل واذا صروا عليها تاكل شوي بس وعقب فترة تمت تنزللهم بس ما تطلع لانها بعدها في العدة ..... والضحكة خلاص نستها من مات حمدان ما ابتسمت حتى والنظرة الحزينة ما تفارق ويها
مرت الايام والشهور
والاجازة الصيفية على الابواب
وكل خلاص رد لحياته الا وضحى مثل ما هيه مع انها طلعت من العدة بس صارت قليل ما تطلع وترد ....
في بيت ابو حمدان
يزوي وفطامي في الحوي
يزوي : شو حالها الحين وضحى
فطامي : والله مثل ما هيه
يزوي : لا اله الا الله .... والله مب سهل تنسى حد كان يحبك ويموت عليك ومستعد يضحي بحياته عشانك ...
فطامي : عاد هذا المكتوب نحن شو بيدنا
يزوي : هي والله .... قومي نروحلها نونسها
فطامي : يلا
وسارن البنات صوب بيت بو حمد وتوهن داخلات الا وحمد طالع فطامي خلتهم وراحت ويزوي تلعنها في خاطرها
حمد : شحالج يزوي
يزوي : بخير الحمدالله شحالك انت
حمد : والله الحمدالله تمام
يزوي : عن اذنك
حمد : يزوي ..لحظة
صدت يزوي صوبه
حمد : يزوي.......اممممم خلاص بعدين بعدين
وروح عنها ومليون علامة استفهام على راس يزوي عقب روحت
على الليل فطامي يالسة في حجرتها
يدخل حمد وييلس عدالها
حمد : فطامي
فطامي: هلا
حمد : انا بخطب يزو ي
فطامي وهي تكح : كح كح ....كح .. انت صدق ترمس
حمد : هي ليش
فطامي : لا بس ......... وين اللي ما يباها
حمد : هذاك اول يوم كنت عمي الحين فتحت وصرت ما شوف غيرها
فطامي : هي بس .... هي بتوافق
حمد : ان شاء الله بتوافق اصلا معاملتها اليا تغيرت وايد
ويقول في خاطره ( ها يا يزوي ما خليتج تحبيني )
فطامي : وايد واثق من نفسك
حمد : ليش هي شي قايلتلج
فطامي : لا
حمد : عيل ليش ترمسين جيه وجنها البنت ما بتوافق
فطامي : ما اعرف انت سير انزين اخطبها
حمد : قبل لا اخطبها اباج تسألينها
فطامي : ما في داعي اسألها وتغمزله بعينها ما عليك بو شهاب بتوافق وتروح عنه
حمد حس براحة آآآآآآآآه يعني تحبني
في بيت بو سالم
سالم : اماية ابى املج البنت الحين خاطبنها من ثلاث شهور
ام سالم : خير خير ان شاء الله انا بخبر امها وبشوف رايها
خبرت ام سالم ام حمد وتمت الملجة وصارت فطامي الحين حرم سالم
وهاي كانت اول فرحة للعايلة من وفاة حمدان
في حجرة فطامي
يزوي : قومي نروح بيتنا
فطامي : لا انا الحين لازم ما اطلع من البيت
يزوي : اونج عاد يلا يلا قومي
فطامي : والله يزوي ما ابى اطلع
يزوي : برايج عيل برو ح بيتنا
ويزوي توها طالعة ان حمد طالع بعد من حجرته وطلعت يزوي بسرعة اونها ما
افته ويلحقها حمد بسرعة
ووقفها
حمد : شحالج
يزوي : بخير الحمدالله
حمد : ها كنتي عند فطامي
يزوي : هي
حمد : امممم يزوي بغيت اشاورج في شي
يزوي وهي مستغربة شو هاللي بشاورني فيه وبعدين ليش يشاورني انا: شو
حمد وحط عينه في عيونها : بخطبج
يزوي وهي جنه حد صب عليها ماي بارد نزلت راسها من المستحى ويت بتروح مسك ايدها حمد : دخيلج ردي عليا هي والا لا
يزوي : ............... وتحاول تبطل ايده
حمد : يعني انتي مب موافقة
يزوي بسرعة بدون ما تحس بعمرها : منو قالك اني هب موافقة
حمد ابتسم : يعني موافقة
يزو ي: ........
حمد : يزوي دخيلج ردي هي والا لا بسرعة
يزوي: حمد اخاف حد يشوفنا
حمد : انزين ردي بسرعة هي والا لا ..وبصوت حنون تراني والله احبج
يزوي وقف شعر جسمها بسرعة البرق قالتها وفجت ايدها بسرعة وربعت بيتهم : هي
وحمد مب شالتنه الدنيا من الفرحة
يصيح تلفونه ومن الفرحة رد على التلفون بدون ما يشوف الرقم
حمد : الو
: هلا حمد شحالك
اعتفس حمد من سمع الحس : نعم انا كم مرة قايلج لا دقين انتي ما تفهمين
وهي تصيح : حمد والله العظيم انا حبيتك والله
حمد : شو حبيتك ما حبيتك انا ريال خاطب عيب عليج
: حمد بقولك شي انا اول ما كلمتك كنت ابى العب عليك بس عقب ما كلمتك حسيت اني احبك
حمد : هاي كلها اوهام انتي اوهمتي نفسج بها
: لا يا حمد هاذي مب اوهام انا صدق احبك احبك وتسكر السماعة في ويها
طب حمد السالفة وتم يفكر في يزوي
في حجرة يزوي قاعدة البنت وتفكر بحمد آآآآآآآه ياحمد كيف رمت تسرق قلبي امووووووووووووووت فيك
من باجر
فطامي كانت في الصالة وطالع التلفزيون من بعد ما دقت حق يزوي وخبرتها يزوي السالفة اللي استوت بينها وبين حمد واصرت فطامي عليها الا تيها بس يزوي قالت تستحي تشوف حمد فطامي قالتلها ان حمد توه طالع يعني بيتأخر لين ما أي ووافقت يزوي
تدخل يزوي الصالة : السلام عليج
فطامي : وعليج السلام ... تعالي تعالي خبرني من طقطق الى السلام عليكم
يزوي : هههههه سمعي وتوها بترمس الا حمد حادر اتقفطت يزو ي وفي خاطرها تسب فطامي وتلعنها مليون مرة حمد يوم شاف يزوي راح ويلس عندهن
يزو ي يت بتروح
حمد : والله ما تسيرين ... يلسي
فطامي : عاد حلف يلسي
يلست يزوي وردت تسب فطامي في خاطرها همستلها فطامي : انا اعرف انج يالسة الحين تسبيني في خاطرج ههههه
بس والله ما كنت ادري انه بيرد
يزوي : يصير خير ان شاء الله انسة فطامي
حمد كان يلعب بتلفونه ويرمس وياهن صاح تلفونه رد عليه بدون ما يشوف منو المتصل لانه كان مندمج في رمسة فطوم
حمد : ههههه الو
: الو
حمد ما ميز الصوت : هلا
استانست البنت اكيد حس بالكلام اللي قلته امس : هلا وغلا شحالك
حمد ارتبك لانه عرف الصوت فظهر برى
البنات استغربن شو اللي يخلي حمد يطلع يرمس برى فطلعن وراه يسمعنه منوة يرمس حمد كان معطي فطامي ويزوي ظهره ويرمس في التلفون : انا كم مرة قلتلج لا دقين
: شو فيك توك ترمس عادي شبلاك وتمت تصيح
حمد قلبه عوره عليها يوم سمعها تصيح
حمد : خلاص انزين خلاص
: شو خلاص حمد تراك عذبتني
حمد وهو يبى يهديها من الصياح فتم يمزح وياها ما كان يدري ان يزوي وفطامي يسمعن كل الرمسة والريال ماخذ راحته في الكلام ( عاد مالقيت تنكت وياها ياحمد الا يوم يزوي تسمعك)
حمد : قولي والله ههههههههههه ......... لا لا .............
ليش .......هههههه ادري هههه...... خلي عنج هالرمسة
ههههههه
يزوي تسمعه وهي تصيح فجاة على صوته بالصياح وصد حمد وراه وتفأجا يارب يزوي ما تكون سمعت شي يا رب وسكر التلفون بسرعة وعطته يزوي نظرة وربعت بيتهم وهي تصيح لا ياحمد ليش تقص عليا عنبو ما يواحيك اتخوني امس تقولي احبج اي حب وانت تكلم وحدة
اكيد هي اللي كانت داقة يوم كان رادنا من الجامعة سكر واغلق التلفون عشان ما يرد عليها ونحن موجودات ويوم سالته فطامي قالها مالج خص هي هو الا يى يقص عليه اونه يحبني جذاااااااب ....... وتمت تصيح في حجرتها
فطامي : زين جيه الحين هب حرام عليك عقب ما علقتها فيك تروح تكلم بنات
حمد : والله العظيم انتن فاهمات السالفة غلط
وخبر فطامي السالفة كلها وقالها سيري قولي حق يزوي وسارت فطامي عند يزوي تفهمها السالفة بس يزوي ماطاعت تصدق : لا والله يوم هو ما يبى يكلمها شعنه يالس يضيحك وياها
ردت فطامي البيت عقب ما فشلت كل محاولاتها
حمد : ها شو رضت
فطامي : لا
حمد : شو لا
فطامي : لا يعني لا
في بيت بو حمدان
يزوي وياهم بس عقلها مب وياهم
بو حمدان : بنتي شبلاج
يزو ي : اه .. لا لا ما فيني شي .. انا بسير ارقد
وراحت حجرتها بترقد
حمد في حجرته ما رام يرقد يفكر كيف يبين الموضوع حق اليازية وخاصة هو يبى يخطبها رسمي
مرن اسبوع والحال مثل ما هو يزوي ما تكلم حمد وحمد كل يوم يتعذب ولا يقدر يرقد وفطامي اربع وعشرين ساعة تتكلم ويا سالم في التلفون ( ما عندها شغلة )
وسهيل محتشر على اهله يبى يملج وافقوا الاهل ويوم كلموا اهل عليا عليا رفضت لانها تبى تكمل دراستها اوين عقب الجامعة العرس وسهيل في خاطره يسير يصفعها
في بيت ابو حمدان
يزوي تكلم عليا وسهيل على راسها يباها تقنعها انهم يملجون
عليا : لا يعني لا........ قوليله عقب الجامعة
يزوي تكلم سهيل : تقولك عقب الجامعة
سهيل : اشو عقب الجامعة قوليلها تراني بسير ادور على غيرها
يزوي تكلم عليا : يقولج ترى بسير يدور على غيرج
عليا : قوليله تقدر
يزوي تكلم سهيل : تقولك تقدر
سهيل : قوليلها هي اقدر ليش مب ريال
يزوي تكلم عليا : سمعتيه؟
عليا بصوت خانتنه العبرة : اوكي خلاص خليه يسير يدور غيري باي وسكرت الخط
يزوي : يا سلام عليك ..... زعلت
سهيل: قولي والله
يزوي : والله
سهيل: بس انا كنت امزح وياها
يزو ي: والبنت صدقت
سهيل : افففففف وطلع من البيت
راحت يزوي حجر تها : اف ملل
راحت وشغلت (الإف إم) طلعت اغنية حسين الجسمي
الخيانة اذكرت سالفتها مع حمد
شكلك تبى تبدا معاي الخيانة
لا ياحبيبي هونك شوي هونك
انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانة واخونك
في بيت ابو حمد
فطامي نازلة من فوق لقت وضحى روحها في الصالة مبنته التلفزيون ويالسة سرحانة
فطامي : هااااااااااااي
وضحى :هلا ... وين كنتي
فطامي : فوق
وضحى : شو اتسوين
فطامي : ارمس سالم
وضحى : الله يهنيكم ان شاء الله ....فطامي
فطامي : ها
وضحى ونظرة الحزن في عيونها : لاتقوليله اخر مرة اكلمك مول
فطامي وقلبه يتعصر على ختها اللي مب قادرة تنسى :
فطامي : وضحى حبيبتي كل شي قدر ومكتوب
وضحى والدمعة في عينها : ريتني ما قلتله اخر مرة
اكلمك
فطامي : وضحى هذا عمره انتي مب السبب
وضحى : كان يبى يشوفني ...... جنه كان حاس
فطامي : تعوذي من ابليس واذكري الله
وضحى : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... لا اله الا الله
في المول
حمد : وها متى العرس ؟
مطر : ان شاء الله عقب شهر وتراك انت اول واحد معزوم
حمد : ان شاء الله فالك طيب
مطر : فالك مايخيب
حمد : هي اللي كنت تقولي عنها ذاك ليوم
مطر : هي ربيعت ختيه
حمد : الله يوفقكم ان شاء الله
في بيت ابو حمدان
يزوي تكلم شموس على التلفون
شموس : مالي خص لازم تحضرن العرس عاد عرس
اخويه هذا
يزوي : والله سوري ما اقدر طالعي فطامي
شموس : اوين فطامي انا ما اقدر اطلع من البيت
يزوي : ما دام فطامي ما بتسير انا بعد سمحيلي ما اقدر
شموس : اوكي على راحتكن يلا برايج
يزوي : في ذمتج ما تزعلين
شموس : هههههه لا والله ما زعلت باي
يزوي : باي
وتم عرس مطر على البنت اللي يباها
قرب عرس فطامي وسالم والدنيا مب شالتنهم من
الفرحة
سالم : خلا ص حبيبتي العرس عقب اسبوعين
فطامي: يعني خلاص لا تكلمني لين يوم العرس
سالم : اشو هب كيفج
فطامي : لا كيفي
سالم : اهون عليج
فطامي : لا ما تهون بس عاد شو اسوي
سالم : لا تقوليلي لا تكلمني انا ما اقدر اصبر
فطامي : كيفك يوم بدق ما برد عليك
سالم : انزين مسجات عادي
فطامي : امممممممم عادي
يوم العرس
العرب مرتبشين والحالة حالة والترتيب والتجهيز
فطامي كانت في الحجرة خلاص تعدلت وتجهزت تتريا يقولولها نزلي القاعة دخلن عليها البنات الحجرة ويباركلها ويسولفن وياها
شموس : اليوم يومج يا فطامي
فطامي : دخيلج سكتي خايفة
يزوي : شو يخوفج
شموس : هاذي حفوز العرس
فطامي : الله يغربلج شحفوزه اقولج خايفة
عليا : الله يهنيج ان شاء الله
فطامي : وانتي بعد
عليا: ما ظني
يزوي : لا تقولين جيه الله كريم
عليا : ونعم بالله
وشوي يوصل مسج حق فطامي من سالم
قرته جان تضحك
شموس : شو شو مطرشلج
فطامي : مالج خص ما بخبرج
يزوي: عاد مطرشلها الي مطرشلها
دقوا حق فطامي وقالولها تنزل ونزلت والكل انبهر بجمالها وخلص العرس والمعاريس راحوا الفندق والاهل في القاعة يتريون حد أي يشلهم وصل سهيل عشان يشل اليازية لان امه راحت مع هزاع وبقت اليازية وعليا لان مالقت حد يردها
سهيل يوم شاف عليا نزل اونه زعلان منها ( هي الزعلانة مب هو ) بس عشان توافق عالملجة
سهيل : يزوي يالله قومي نروح
يزوي: انزين ما بتسلم على عليا
سهيل اونه بدون نفس : شحالج عليا
عليا يوم شافته جيه خنقتها العبرة : بخير
يزوي : قومي بنوصلج ويانا
عليا : لا لا بدق حق اي حد ايي الحين ايشلني
يزوي وتزخها من ايديها : يالله قومي عاد بتيلسين روحج يالله قومي
وركبن البنات
والكل في هدوء تام سهيل ما يطيع يرمس عشان تتلوم عليا وعليا الدموع في عيونها واليازية تباهم يرمسون عشان تراضيهم على بعض
سهيل شغل المسجل وحط اغنية راشد الماجد غضت عيونك
غضت عيونك ولا غضت عين من حبك وهاذابك
انت ياللي روحك تهنت يا متى روحي تهنابك
الجوارح كلها حنت ظامية تبكي على بابك
تخفي الاسرار ما دلت هايمة نفسي وتشقا بك
ما عرفت وكيف لك اثبت حبي ياللي مات واعتابك
شافتك عيني وثم سمت لو شحيح الحظ ما يابك
ان تمنت عيني اتمنت ما تمنت غير تحظا بك
لو تسلت عنك ما اتسلى وان غفت بالنوم تصحى بك
القوافي باسمك اتغنت ما يموت الشعر يحيى بك
منك ما ملت ولا كلت دام تسكن صفحة كتابك
عليا تسمع الاغنية وعيونها صبيب بالدمع وصلوا بيت عليا
قبل لا تنزل وهي صوتها صايح : سهيل
سهيل بدون نفس : نعم
عليا : انا موافقة سو الي بتسويه ونزلت بسرعة ودخلت بيتهم
سهيل : اخيرا ما بغت توافق
يزوي : حرام عليك البنت كانت تصيح
سهيل : لا تقوليلي جيه انا بروح قلبي تقطع
عند المعاريس
فطامي يالسة على الكرفاية وهي منزلة راسها وميته من المستحى يلس عدالها سالم ورفع راسها بصبعه وطاحت عينها في عينه نزلت عينها بسرعة
سالم : مبروك حياتي
فطامي وهي مستحية : الله يبارك فيك
سالم : فديت اللي يستحون
وفطامي ويهها طماطة ( نخلي المعاريس رواحهم ونروح صوب يزوي )
يزوي منسدحة على الكرفاية تبى ترقد بس مارامت طول الوقت تفكر بحمد
وحمد في غرفته نفس الشي
من باجر الصبح
في بيت بو حمدان
اليازية وابوها وامها في الصالة
ابو حمدان : بنتي بغيتج في سالفة
يزوي : خير ابويه
ابو حمدان : ان شاء الله خير .... امممم ناس خطبوج
يزوي منصدمة : منو
بو حمدان : قوم ( ......) يبونج حق ولدهم راشد
ها شو رايج
يزوي لقتها فرصة عشان تنسى حمد : بفكر ابوية
ابو حمدان : هي بنتي بس عاد بنشاور حمد يمكن ما يرخصج
يزوي وهي معصبة : وحمد شو يخصه فيني انت ولي امري مب هو
ابو حمدان : بس هذاولد عمج ومحيرنج لازم نشاوره
دخلت يزوي المطبخ وهي معصبة هذا حمد شو يخصه ماله خص فيني عاد رخصتنيه يا حمد والا ما رخصتينيه انا ابى راشد اباه بس عناد فيك ياحمد ا نا موافقة
حمد في حجرته يصيح تلفونه
حمد : الو
بو حمدان : هلا حمد شحالك
حمد : بخير الله يسلمك عمي شحالك انت
ابو حمدان : الحمدالله بخير ونعمة ... حمد بغيتك شوي
حمد : امر عمي
بو حمدان: تعالي البيت بغيتك في سالفة
حمد : ان شاء الله عمي ثواني واناعندك
وسكر حمد التلفون وسيدة صوب بيت عمه
دخل الصالة مالقى غير عمه
بو حمدان : هلا هلا بحمد حياك
يلس حمد مجابل عمه
يزوي كانت في المطبخ التحضيري ما تدري ان حمد برى يت تطلع شافته ردت بسرعة المطبخ
بو حمدان : حمد ترى في ناس يو وخطبوا اليازية وانا عاد اخبرك لانك كنت محيرنها وانت ولد عمها ... فبترخصها والا لا
حمد وهو معصب : لا يا عمي يزوي انا اباها و انتو تدرون من زمان
بو حمدان يبى يكمل بس يزوي قطعت عليه وطلعتلهم من المطبخ وهي خلاص وصلت حدها تبى تسير فوق وتصد صوب حمد : انت مالك خص فيني تفهم انا ما اباك
ما اباك وتروح حجرتها
حمد : عاد ما بتاخذين غيري ويطلع من البيت
بو حمدان سار حجرة اليازية ودخل عليها لقاها تصيح ويلوي عليها : بنتي منو تبين راشد والا حمد
يزوي : ابوية انا موافقة على راشد
بو حمدان : موافقة عليه بقناعة والا عشان ما تبين حمد بنتي انا ما بخصبج على حد ما تبينه
يزوي : لا انا مقتنعة براشد ريال وما يعيبه شي واهله محد شراتهم
بو حمدان : خلاص يا بنتي كيفج وطلع عنها ودق حق حمد وقاله السالفة ان يزوي ما تباه ووافقت على راشد حمد عصب فول وطلع من البيت يحوط بالسيارة ويفكر بيزوي
عقب اسبوع
بو حمدان بعده ما رد على الجماعة قال يمكن بنته تغير رايها وتوافق على حمد لانه ولد عمها واولى بها
في بيت بو حمدان البيت فاضي محد فيه غير يزو ي يالسة في الصالة وشوي
يدخل عليها حمد وهو شكله من الخاطر تعبان وتحت عيونه سواد والدموع في عيونه حمد من درى ان يزوي وافقت على راشد صار ما ينام ولا ياكل واستوت حياته مبهدله .... وبصوت مبحوح : السلام عليكم
يزوي وهي تعدل يلستها : وعليكم السلام
يت بتروح يمسكها حمد من ايدها صدت صوبه : فج ايدي
حمد ويحط عينه في عيونها وهو خلاص واصل حده من التعب : حرام عليج دخيلج حسي فيني وتنزل دمعه منه
يزوي : اقولك فج ايدي
حمد : يزوي ارحميني
يزوي : فج ايدي ما اباك ما اباك
حمد ويرص على ايدها : دخيلج .. حرام عليج انا شو سويت
يزوي : تقولي شو سويت حمد انت جرحتني
حمد : والله انج فاهمة السالفة غلط وقلت حق فطامي تخبرج السالفة
يزوي : واتحسبني صدقت
حمد : والله العظيم هاي السالفة ..... حلفتج وانا ما بحلف بالجذب
يزوي : .................( تمت ساكته )
حمد بصوت حنون : والله والله اني ما احب غيرج والله العظيم حرام عليج من ذاك اليوم وانا لا برقادي متهني ولا بعيشتي
يزوي : والحين شو ياي تبى مني
حمد : ما تاخذين راشد دخيلج والله العظيم احبج والله
يزوي : انا خلاص قلت لبوية اني موافقة
حمد : انتي ما عليج بس قوليلي انج موافقة علي وانا بكلم عمي يزوي صدقيني يوم عرسج بكون يوم وفاتي
يزوي قلبها عورها على حال حمد
حمد : ها خلاص
يزوي : ..............
حمد : شو موافقة والا لا
يزوي : هي موافقة
وتربع حجرتها هي اصلا كانت تنتظر اللحظة انه اي حمد ويقولها ان السالفة هي فاهمتنها غلط لانه تحبه وتباه
وردت الحياة لحمد وكلم عمه وحددوا يوم الملجة وسهيل بعد احتشر يبى يملج وحددوا ملجته ويا ملجة حمد واليازية
يوم الاربعاء يوم الملجة
الكل مرتبش ويا وقت حمد يدخل على اليازية
دخل حمد على يزوي في الميلس سلم عليها ويلس عدالها هي من المستحى بعدت شوي وحمد يقرب منها وهي تبتعد وحمد يقرب الين ما وصلت الين حافة الكرسي لصق فيها حمد
حمد : مبروك حياتي
يزوي وهي مستحية : الله يبارك فيك
حمد : ما بغى هاليوم ايي
يزوي :...............
عند سهيل
سهيل : مبروك علاية
عليا : الله يبارك فيك
سهيل: عليا
عليا : هلا
سهيل : احبج ( هاي كانت اول مة سهيل يقول حق عليا احبج)
نزلت عليا راسها وهي ميتة من المستحى
نرد لحمد ويزوي
الساعة 12 الفليل وحمد لازم يروح
حمد : يالله غناتي بخليج
يزوي : الله يحفظك
حمد : بس قبل لا اسير ابى اممم
يزوي : شو
حمد ويمد خده صوبها ويحط صبعه على خده
يزوي فهمت : شو .... لا
حمد : شو لا انا الحين ريلج عادي
يزوي : ما اعرف
حمد : لا تعرفين يالله يالله
يزوي : حمد دخيلك والله استحي
حمد : لا ما شي تستحين يالله دخيلج
يزوي : سير سير انت اكيد تعبان
حمد : عاد طلبتج
يزوي: ووالله ما ردك
وتبوسه سرعه على خده وتربع حجرتها بسرعة
عند سهيل وعليا
سهيل : تصبحين على خير
عليا : وانت من اهله
سهيل وهوظاهر : لا تنسين ادقيلي
عليا : اوكي
يزوي في حجرتها تفتح الكيس اللي عطتها اياه فطامي وقالتلها من حمد وكان فيه تلفون اول ما فجته كان مسج واصلنها فتحت المسج ابتسمت وسكرت التلفون ورقدت
اما عند عليا ما سكرت التلفون دقت حق سهيل مثل ما قالها
عليا : الو
سهيل : هلا والله بناعم الصوت
عليا : هلا فيك
وتموا يتكلون الين الصبح
|