كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
خوله: ياربيه والله فاتج الولد جمييييييييييييل وحلو بعد ولا مؤدب مسكين دفع عني وحليله والله اتلومت بس يله شو عورلي ايدي وسرت محطه ثانيه واشتريت ثلج خسرني ربيتين ههههههههههههه.
حميد اهنيه منو ايوده.... حميد ماقدر عقب ضحك على طوووول وبصوت عالي وايد.
خوله ويها قفط ماعرفت شو تقول بس اتحسبت ان منوة شاريه السماعه الديده اللي اتغير الاصوات.
خوله: اونج شاريه هاي السماعه اللي تغير حس الواحد اقولج مب علينامال اول انتي هههههههههه.
حميد: لااختي انتي غلطانه.
خوله: شووووووووووووو أي ويهي انته منوة.
حميد: السموحه اختي تراني ماقاطعتج لانج ماعطيتني فرصه اصلن.
خوله: شو سالفت المسج عيل شو تلعب انته والله ماتستحي.
حميد: لااختي كنت مستعيل وحبيت اقولج اني انا الولد اللي كان في المحطه اليوم ولقيت الورقه اللي مال السحب وعليها اسمج (خوله) ورقمج وبس حبيت اعتذر.
اهنيه خوله صكت في ويهه لانها اتذكرت شو كانت اتقول يوم مدحته.
خوله: أي يالفشله لالا شو بيقول الحينه ياربيه صدق لقافه.
حميد تم يضحك وحس انها بنت على نياتها.
حميد ابصراحه حب البنت يعني حب اسلوبها عفويتها وكل شي فيها..
خوله وهيه اتصلي العشا فكرت في الموقف .
لاتنسون اني اخبركم عن 3 سنوات مضن.........
حميد تم يدق حق خوله لكن خوله ماكنت اترد ابدن هيه بنت محترمه وماتحب ها السوالف بس كان كل مايرن التلفون اتحس ان في شي قوي بيربطها بها الانسان حست بشي في خاطرها وشي حرك مشاعرها وعواطفها...
...............خوله تمشي في المرر اللي يودي عند حجره مهرة............
خوله فتحت الباب بالقو على مهرة بس ماحصلتها.
سارت صوب الصاله ماحصلت مهرة يلست ادورها لين مالقت مهرة في المطبخ اتزاعج على الدريول والبشاكير بعد ..
مهرة: صدق انك خديه وماعدنا سالفه شغلناك عدنا.
خوله: مهرة اشبلاج خير شو مستوي.
مهرة: لاخير ولا هم يحزنون.
خوله : اشبلاج انزين.
مهرة تمت اتصيح من الخاطر ليش؟؟؟ بقولكم ليش؟؟؟؟ انا الكاتبه يعني انا بخبركم هههههههههههه.
مهرة كانت عندها قطوة اتربيها من زمان يعني مهرة ماتستغني عن القطوة..
لكن ربكم كتب ان الدريول يدعم القطوة المسكينه... الدريول ماشاف القطوة وقام داسها من الخاطر.. واللي شاف الموقف مهرة المسكينه شافت قطوتها اتموت جدامها.
يلست خوله اتراضي مهرة عقب خوله قالت حق مهرة.
خوله: مهرة عيوني انتي اباج في موضوع.
مهرة: لا دخيلج والله لاتحلفين مابا اسير المحطه ههههههههههه.
خوله: والله ماطلبتي قومي بوديتج
وركبن السيارة وفي السيارة.
خوله: مهرة تذكرين الولد اللي رص ايدي بالثلاجه.
مهرة: هيه اشبلاه.
خوله : ترا عرف رقمي ..
((وتمت خوله تشرح حق مهرة))
خوله: شو رايج ارد قلبي ناغزني احس عنده شي.
مهرة: والله خوله صدق مادريبج... بس ماعتقد ان ها الشي صح والا شو رايج.
خوله اتقول في خاطرها هيه والله صدق كلام مهرة ماجذبت...
.................حميد يخبر ربعه عن الموقف..........
احمد: واشلك في بنت الناس خلها في حالها.
محمد: وانا وياك احمد.
حميد: بس والله احبها ماشالله عليها من بنت.
احمد: والله على هواك اخويه .
محمد: وانا ويا احمد.
خوله تمت سنه كامله ماترد على حميد وحميد كل يوم يتصل مرة ويطرشلها مسج تصبيحين على خير وصباح الخير بشكل يومي....
خوله سارت عند ابوها...
خوله: ابويه انته تعرف اني حصلت ليسن يعني فديتك ابا سيارة.
بوسيف: أي سيارة تبين.
خوله: أي شي ابويه والله عادي ماتهمني المظاهر.
وسيف : خلاص سيري ويا سيف واتنقي اللي تبينه.
خوله: مشكور ابويه الله لايحرمني منك.
خوله اتصلت حق سيف وخبرته..
سيف: خلاص اليوم تبين تشترين السيارة.
خوله: والله يكون احسن اليوم يعني.
سيف: خلاص لبسي بمر عليج.
خوله: اوكيك ثواني واخلص.
سيف: هههههههههههه فديتا ختيه الصبورة.
خوله: لا والله مادري منو الحنان اللي يوم يبا الشي يباة.
سيف: يله سيري لاضربج واغير راييه.
خوله: اميه ودوني ذلوني هههههههههه.
سيف: يله باي.
خوله: باي.
................في الوكاله....................
كان حميد واحمد في نفس الوكاله لان احمد بيطلع سيارة ايديده..
خوله وسيف يتمشون وسيف يمدحلها السيارات في الوكاله.
خوله: تعال تعال ليكون انته المدير.
سيف: ههههههههههههههه لا المساعد.
سيف سار يرمس مدير الوكاله....
خوله كانت تطالع السياير بس لا حميد ولا خوله انتبهوا على بعض كان حميد يمدح السياير حق احمد ويقوله.
حميد: والله بوشهاب هاي احلى صدقني.
احمد: مممم هزرك جيه.
حميد: هيه بعد شو اشبلاك انته.
حميد فتح السيارة بس مانتبه ان خوله حاطه اصبوعها على باب السيارة.
حميد صك باب السيارة وارتصت ايد خوله عاد خوله اهنيه صرخت اشوي اشوي.
خوله: انتي شو ماتشوف عمي .
حميد انصدم....
خوله : عيونك اخويه شوي شوي.
خوله ماتذكرت حميد بس حميد مستحيل ينسى شكل خوله كانت دوم على باله مايفارق خياله.
في هاييك اللحظه وصل سيف..
سيف: ها شو عيبج... وتم يرمس لين ماسار بعيد عن قوم حميد.
احمد: حميد والله فشله مسكينه رصيت صبوعها.
حميد تم ساكت وطلعوا من الوكاله وركبوا سيارة احمد..
حميد شرح حق احمد ان خوله هيه نفس البنت اللي صارله الموقف تقريبا قبل سنه .
احمد: سبحان الله.
حميد تم ساكت وطرشلها مسج ((اسف اختيه رصيت ايدج ماكنت اقصد))
خوله قرت المسج واستغربت وااااااااااااايد وردت سنه ورا واتذكرت ان حميد هو نفسه بس ليش ماتذكرت شكله يمكن الذاكرة خانتها..
حميد طرش الفليل مسج حق خوله قالها ارجوج ردي اباج ضروري... وهاي بدايه علاقه خوله بحميد حميد حب خوله وايد وحتى خوله نفس الشعور..
..................بنرد على خوله ومهرة يوم كانوا على البحر...........
مهرة: خلاص خوله لاتصيحين.
خوله: كيف ماصيح واحس ان روحي بعيده عني.
مهرة: خلاص الولد ترا يدرس برع البلاد وان شاء الله بيرد ومثل ماقال تراه يباج ياخوله الولد شارنج.
خوله: يله ان شاء الله يرد بالسلامه.
..............خلفان وربعه يتمشون على البحر ويسولفون.......
.............خوله ومهرة ردن البيت وكله وحده حطت راسها ورقدن............
الجزء الثالث
في بيت بو خلفان الصبح..
ام خلفان كانت ترمس حميد في التلفون وكان يقولهاانه بيزوهم لانه عنده اجازة اسبوعين.
ام خلفان: فديت روحك غناتي حياك الغالي البلاد بلادك فديتك ونحنا انترياك في أي وقت... وصكت التلفون.
بو خلفان: ها ام خلفان متى بيرد.
ام خلفان: ماعرف فديتك يقول عنده اجازة وبيرد في اقرب فرصه.
بوخلفان: ان شاء الله خير.
.....................حميد كان يكلم خوله ويقولها.............
حميد: ان شاء الله غناتي برد البلاد في اقرب فرصه.
خوله: اترد بالسلامه شيخي.
حميد: تامرين بشي.
خوله: سلامتك الله يحفظك..وصكت خوله التلفون.
......................خوله سارت عند مهرة بس شافت امها تمشي في الممر...........
خوله: السلام عليكم.
الام : عليكم السلام على وين تمشين من الصبح ليش ماعليج دوام اليوم خوله.
خوله: لا اميه دوامي الساعه عشر..
الام: اها المهم انا بسير الدوام .
خوله: الله يحفظج...
خوله في خاطرها مستغربه حست ان امها اتغيرت اشوي عن قبل.
..............خوله دشت على مهرة الحجرة............
خوله: متى بتنشين انتي يله بسرعه بيدق الجرس.
مهرة: بعد خمس دقايق.
خوله: يله عاد والله ماصخه انتي نشي بوصلج وبنسولف في الدرب.
مهرة نشت واتلبست ..............
خوله: تعالي بودج وبريقج يالدبه.
مهرة: ليش يدووة ان شاء الله اتشوفين متينه.
خوله: لا يالحشكل ادلعج ههههههههههههههه.
مهرة: اهئ اهئ اهئ اهون عليج.
خوله: اهئ اهئ لا فديتج ماتهونين طبعا.
مهرة: لا والله حلفت ان على حسابي.
خوله: هههههههههههههههههه فديتج اوكيه دامج مصرة يعني,
مهرة: طع هاي اتحسب بجاملين وبتقولين لا والله ورفجه انه على حسابج.
خوله: ههههههههههههههههههه.
مهرة: والا صدق تعالي دوامج اليوم عشر ليش ناشه من وقت.
خوله: لا لان حميد اتصل وقالي انه بيرد باقرب فرصه بس عسب جيه نشيت ومابغيت ارقد مرة ثانيه.
مهرة ان شاء الله يرد بالسلامه.
........................في لندن....................
حميد كان يالس على الانترنيت كان ملان ويفكر في خوله اللي هدها من سنتين تقريبا وبعدين رد يذاكر لان امتحاناته قربت ومابقي شي..
.....................في الجامعه.....................
حصه وروضه خوات خلفان وحميد كانوا في جامعه زايد يتريون ضيوفهم من كليه التقنيا مالت البنات يعني كليه خوله ومهرة...
خوله: الله من زمان كان في خاطري اني ازور هاي الجامعه.
مهرة: حتى انا يله ان شاء الله نستانس.
خوله: اكيييييييييد.
وصلن البنات ودشوا الجامعه واستقبلنهن حصه وروضه ومجموعه بنات.. اول شي جذب خوله اسم حصه على البطاقه اللي كانت لابستنها ليش..؟؟ لان نفس قبيله حميد..
دشن البنات واستانسن بالفعاليات اللي كانن بنات جامعه زايد امسوينهن..
تمت خوله اتسولف وياحصه وايد وحصه عرفت خوله على روضه وقالت ان روضه اختها ضحكت خوله وقالت عيل بعرفكم على اختي..
خوله: هاي اختي مهرة.
مهرة: هلا بنات.
حصه ورضه: هلا مهرة.
روضه: ترا اسمج وايد حلو مهرة.
تمن البنات يسولفن وكل وحده عطت رقمها حق الثانيه وبها الشي استون ربع.
......................في الكافتريا مال الجامعه...................
روضه: ماشالله عليهن والله بنات طيبات.
حصه: هيه ماشالله خاصا خوله بنت حليوة وطيبه بعد.
روضه: حتى مهرة بس اتصدقين مايشابهن وايد.
حصه: روضه حتي انا وانتي مانشابه فديتج.
حصه وخوله هيه والله ههههههههههههههه.
................بعد يومين وفي بيت بوسيف.........
مهرة: اقولج دقيتي حق البنات اللي عرفناهن امسات.
خوله: لا استحي.
مهرة: اشعنه تستحين والله عادي ياحرمه هاتي تيلفونج ترا تلفوني نسيته في الحجرة.
خوله: جيه اول مرة ههههههههههههههه.
مهرة: لا فديتج اخافه يخترب في حجرتج الكئيبه مقر الصراصير.
خوله: سكتي امسات محصله عنكبوت في حجرتج.
مهرة: ترا فديتج انا اسوي اختبار عنكبوتي .
خوله: شو ها بعد يالفيلسوفه.
مهرة: مادري ههههههههههه.
مهرة اتصلت وردت روضه.
روضه: هلا والله بالحلوين منو ويايه مهرة والا خوله.
مهرة: مهرة وياج ياحبيبتي ونحنا حاليا في مقر الصراصير.
روضه تمت تضحك من خاطرها..
خوله: انا براويج ان مايمعت السماسيم وحطيتن في برنوصج.
وتمن البنات يضحكن وسالفه تيب سالفه واتفقوا ان يسيرون بيت بو خلفان بعد يومين يعني بيصادف يوم الخميس.
.....................في لندن....................
حميد: ياسلالالالالالالالالالام متى بيي يوم الخميس عسب افاجئ هلي وخوله اني بوصل البلاد.
......................يوم الخميس.............
مهرة: خوالي شو بتلبسين.
خوله: أي شي لان نحنا مابنفصخ العبي ياحلوة.
مهرة: هيه والله فشله اتصدقين.
خوله: اكيد عيب اول مرة وجيه انحشم اشويه والا شو رايج مهورة.
مهرة: هيه صدقج.
مهرة: انزين انا بسير عند اميه.
خوله: ليش شو عندج.
مهرة: بسلم عليها.
....................طلعت مهرة من حجرة خوله...............
مهرة دقت الباب على امها...
الام : نعم.
مهرة: اميه فديت بغيتج في سالفه.
الام : تعالي.
مهرة: احم احم شخبارج.
الام: بخير ها شو عندج مهرة.
مهرة: ماشي بس البارحه ماشفتج حبيت اسلم عليج.
الام: اها الله يسلمج.
مهرة: اميه ترا نحنا بنسير بيت اربيعتنا انزين.
الام: والله على راحتكم.
مهرة: خلاص اتوصينا على شي.
الام: لا بس صكي الباب لاني مشغوله شوي.
مهرة: ان شاء الله.
.................في بيت ام خلفان...............
خلفان سار صوب المطبخ وشاف حصه وروضه توهم يظهرون السويت من الفريزر...
خلفان: الله ليش اتعبون عماركم.
روضه: ههههههههه لاتستانس ضيوف بيون يعني باختصار مب حقك.
حصه: خلاص خلفان بنخليلك فديتك.
روضه: عاد اذا تم شي.
خلفان: والخيبه ليش عازمين امنوة انتوا.
روضه: ربعنا اتعرفنا عليهم من الكيه.
خلفان: اهاااا.
حصه: روضه ماخبرتيني ....وتمن البنات يسولفن... وخلفان طلع عنهم وسار صوب امه..
خلفان: عيوزي وينج..؟
ام خلفان: ستين الف مرة قتلك انا هب عيوزك.
خلفان: ههههههههههههه فديتج.. انتي كله تنسين تراني بهاي الطريقه امدحج.
ام خلفان: اكيد عندك سر خطير اليوم.
خلفان: ههههههههههه لاودرت هاي السوالف مال اول انتي.
ام خلفان: ايه ياولدي اللي ماله اول ماله تالي.
خلفان: ههههههههههههههه لا اميه قصدي الاسرار.
ام خلفان: انزين شو تبا الحين.
خلفان: ههههههههههههه ماشالله في الويه اميه يعني كاش.
ام خلفان: ماعندي بيزات.
خلفان: ههههههههههههه لا هب ها قصدي الله يعنا عليج اميه ادشين في دوامات تراج.
ام خلفان: ثرك اتقول كاش.
خلفان: ههههههههههه اميه ماسمعتي السالفه اليديده.
ام خلفان وهيه متحمسه وايد: شووووووووو.
خلفان سرق المدخن وشرد..
وتمت ام خلفان تضحك على خلفان.
مثل ماتشوفون خلفان مرح وايد وعلاقته بامه وايد قويه...........
..............في بيت بو سيف..............
مهرة: خوله يله اتاخرنا.
خوله: ماعليه مهرة سيري شغلي السيارة الحين بييج.
مهرة: خلاص اوكيه.
وسارت مهرة صوب السيارة وشغلتها ويلست تسمع كمن اغنيه على قناه الخليجيه...
....................في بيت بوخلفان.............
خلفان هو وربعه في الميلس يسولفون كالعاده الثلاثي جابر وخلفان وحمد...
ويشوفون المبارة في التلفويون ...والبنات سارن الحجرة يتعدلن لان خوله ومهرة بيوصلون في أي لحظه..
....................في السيارة...................
مهرة: دقي حق البنات خليهن يحددون أي بيت بالضبط.
خوله شلت التلفون واتصلت ودلتهم حصه على البيت..
حصه: اقولج خوالي دشي على طول الباب مفتوح.
خوله: لا فديتج بوقف السيارة برع.
حصه: ورفجه ادخلينها داخل يله عاد خوله عن الحركات.
خوله: بس والله فشله ياحصه.
حصه: يالله بالستر شو هاي الرمسه بعد مافي شي امبينا الغاليه البيت بيتكم.
المهم ماصكت حصه الا انها اكدت على خوله انها ادخل السيارة داخل البيت...
بس خوله لين الحين ماتعرف ان ها بيت حميد ياترى شو بيستوي في الجزء الرابع....تتوقعون الصدفه تلعب دور ها كله بتعرفونه في الجزء الرابع...
الجزء الرابع
بعد خمس دقايق وصلت خوله جدا بيت قوم بو خلفان..كان الباب مفتوح بركنت سيارتها ونزلت..
..........في السيارة..........
مهرة: اتصلي حق حصه والله استحي..
خوله: اكم ماتشوفينهم.
حصه: هلا والله مرحبا والله نور البيت يوم حدرتوا.
خوله: بوجودكم غناتي.
روضه: هلا مهرة غناتي اشحالج.
مهرة: بخير يسرج الحال.
وتمن البنات يسولفن لين ماوصلن عند باب المدخل..
** خلفان طلع من الميلس**
خلفان شاف البنات واتذكر انه شافهم مرة على البحر...
حصه: اميه فديتج هاي خوله ومهرة بنات سيف المهيري..
ام خلفان: حيا الله البيت بيتكم غناتي.
خوله: الله يحيج الغاليه.
خوله ومهرة سارو وباسوا ام خلفان على راسها.. ويلسوا سولفوا وياها طشونه عقب سارن فوق ويا البنات..
رن تلفون روضه وكان خلفان متصل..
روضه: اسمحولي بنيات..
البنات: خذي راحتج.
خلفان: الو روضه شخبارج .
روضه: بخير وصحه وسلامه.
خلفان: بتخبرج بنات منو هاذيلا.
روضه: ياسلالالام وليش ان شاء الله.
خلفان: يله عاد قولي.
روضه: عن المصاخه مب لازم تعرف.
خلفان: ياارسج من ابنيه ..
روضه: يله خلفان عقب بسولف وياك.
خلفان: اوكيه برايج روضه.
روضه : مع السلامه.
خلفان مثل ماتشوفون حاط عينه على مهرة بنت حلوة وجميله وعيبته وجذبته..
...................في مطار دبي وصل حميد................
احمد ومحمد ربع حميد كانوا يتريونه لانهم يدرون ان حميد اليوم بيوصل من لندن..
حميد: السلام عليكم بوشهاب وبوجاسم .
احمد ومحمد حضنوا حميد وسلموا عليه وتموا يسولفون في الدرب..
عند الباركات مال المطار..
حميد: الله الله على السيارة الحلوة.
احمد: احم احم لاتمدح استحي.
محمد: هههههههههه وين تبا سيارتي هاي فديتك.
حميد: هههههههههههه يله تستاهل بو جسوم..والا ماخبرتني شو اخر دعايا في التلفزيون ههههههههههههه.
محمد: لا وينك انته ودرنا هايالسوالف.
حميد: لاه لاه ليش شو اتشوف الحين.
محمد: استار عكاديمي.
احمد: هههههههههههههههه عكاديمي اونه .
احمد: انا احيد اكاديمي..
محمد: هههههههههههه عفان الله ياريال يالس ادلع البرنامج انا.
حمد واحمد وحميد ضحكوا وركبوا السيارة ويلس حميد يسولف عن لندن وعن جوهم اهناكي..وكل واحد يعطي علومهم للثاني وسالفه تيب سالفه..
..................بيت بو سيف..............
البنات في الحجرة يسولفن وبالتحديد حجرة روضه..
روضه: السموحه خواتي اتاخرت عليكن.
مهرة وخوله: مسموحه الغلا.
روضه: وشخباركم بعد وشو رايكم في حجرتي المتواضعه.
خوله: ابصراحه حجرتج اتجنن ياروضه.
روضه: اخجلتني ههههههههههه.
حصه: عيل ماشفتوا حجرتي...مهرة قومي بوديج بنسولف ويا بعض في حجرتي..
مهرة: سرينا الغاليه.
في هاك الوقت كان خلفان توة طالع فوق بيسير حجرته وكانت حصه توها طالعه هيه ومهرة من حجرة روضه وكانن يسولفن..
حصه: تعالي براويج حجرة اخويه خلفان تراها روعه والافكار افكاري في الديكور.
مهرة: الله على مصممه الديكور.
حصه: اعجبج فديتج يله تعالي قبل لايحدر علينا .
مهرة: ان شاء الله اللي تشوفينه.
مهرة وحصه توهم داشين حجرة خلفان وكانت مهرة عاقه شيلتها يعني الحلوة ماخذة راحتها وايد ...
مهرة: حصه حلفي ها ذوقج.
حصه: والله غناتي شو رايج.
مهرة: اتجنن ماشالله اذا هاي حجره اخوج عيل حجرتج شو بقول عنها.
حصه: هههههههههه اتخبل .
مهرة: ههههههههههههه.
حصه: مهرة صبري بسير وبرد بيب تلفوني يلسي اطالعي الحجرة على راحتج.
مهرة: لاتبطين دخيلج.
حصه: لا افا عليج انا سريعه.
حصه بدون ماتحس صكت باب الحجرة وراها..
مهرة يلست تتمشى وكانت اتعدل شعرها على تسريحه خلفان...
خلفان في هاك الوقت توة امبطل باب حجرته بس لان الحجرة عوده وفيها ممرين مهرة ماحست بان حد بطل الباب...
خلفان فصخ كندورته ودخل الدريسنج روم (( غرفه الملابس)) كان بيظرهله فوده عسب يسبح لان بيطلع ويا الشباب.. لان يوم الخميس يوم اجازة..
مهرة عقت عباتها كانت تبا تعدل قميصها...
خلفان كان يغني فجاة طلع من الممر ووصل صوب التسريحه وكانت مهرة يالسه على الكرسي تتريا حصه البطيئه هههههههه...
خلفان: حصووة شو تسوين.
مهرة شهقت وارتبكت بس خلفان مانتبه انها مش حصه ..
يلس خلفان يسولف وقال:
خلفان: وينها روضه الزطيه اللي ماتبا تخبرني هاذيلا بنات منوة حشا يمكن ابا اخطب وحده.
مهرة: اخويه انا مش حصه.
شهق خلفان وسار ابسرعه صوب الحمام ماعرف شو يقول ارتبك واستحى حس انه قال شي غلط..
حصه توها داشه حجرة خلفان بس مهرة ماخبرت حصه بالموقف اللي استوى..
مهرة: حصه اتاخرتي.
حصه: سوري الوالده زقرتني فديتج.
مهرة: لاعادي بس يله بنطلع عن يحدر اخوج.
حصه: اوكيه صدقج مافينا.
طلعن البنات ومهرة تفكر في الموقف وكانت منحرجه وايد مش عارفه شو تسوي ..
خلفان يضحك على عمرة في الحمام اتسبح ويلس يضحك على عمرة...
حصه ومهرة سارن حجرة حصه ويلسن وسولفن ....
.................في صاله بيت بوخلفان............
ام خلفان : شاندرا وينج .
شاندرا: ها ماما شو يريد.
ام خلفان: غيري الغسول يله دهديه.
شاندرا: اان شاء الله ماما.
انفتح باب الصاله وكان حميد توة حادر بيتهم ..
حميد: السلالالالالالالام عليكم.
ام سيف: هلا والله بولدي ..
وام خلفان صاحت مارامت اتيود عمرها من الفرحه...
حميد وام خلفان تموا يسولفون ونزل خلفان ووشاف اخوة وسلم عليه وسولفوا طشونه ..
روضه: خوله براويج البوم صورنا.
خوله: اوكيه وليش لا.
روضه سارت ويابت الالبوم .... ويلست احذال خوله ويلسن يشوفن الصور.
جلبت روضه الصفحه اللي فيها صورة حميد.
روضه: وهاذا حميد اخويه قبل مايسافر وحليله.
خوله ارتبكت وانصدمت وماتوقعت ان روضه وحصه خوات حميد اصلن هيه ماحطت ها الشي في بالها.
روضه: اشبلاج خوله.
خوله: لا الغاليه يردلكم بالسلامه.
روضه: الله يسلمج.
مهرة وحصه يتمشن بيسيرن صوب حجرة روضه.
مهرة: يله خوالي اتاخرنا .
خوله: هيه والله.
روضه: يالسين ياجماعه.
خوله: لا الغاليه والله مانقدر نتاخر الجايات اكثر عن الرايحات.
حصه: المرة اليايه ادور دورنا.
|