لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-08, 04:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
الجزء الـــــــــــــــــــثـــــــــالث عشر




غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي


الجمعة
بيت بو سعيد


الكل كان متيمع في الصالة


أم ميرة :أمي ميرة روحي أيبي دواية من سيارة اخوج
ميرة : ان شاء الله أمي
راحت ميرة صوب السيارات ولقت سيارة علي موجودة كان توه بينزل لكن من شافها رد ركب السيارة
ما سوتله سالفة
راحت فتحت باب سيارة اخوها وشلت الدوا شافت علي يشغل سيارته بيظهر
ميرة كملت طريجها بس بعدين وقفت ما رامت تكمل لأنها اتفاجأت ان علي يرد السيارة عليها وهو يشوفها واقفة ورا السيارة
ميرة ( يستهبل هذا ولا شو )
علي رد ورا لي ما وصل عند ميرة
ميرة هني فجت عيونها :........................(على شو ناوي هذا يبغي يجتلني)


علي كان في سيارته يطالع ردة فعلها من المنظرة ومبتسم ( هههههههههه خوافة ثراها )
خلا ارجع شوية لاء اخاف تموت عليه
نزل النظارة من عينه
و
نزل من السيارة
ميرة : لا ليش نزلت جان دعمتني أحسن
علي :هههههههه تدرين انا على شو كنت ناوي
ميرة : على شو
علي :أجتلج بعدين اجتل عمري عسب نموت مع بعض
ميرة: لا والله.............. تبغي تجتل عمرك كيفك أنا بعدني اماية تباني
علي :وانا بعد اباج
ميرة : أطالعته بطرف عينها :وأنا ما اباك
وراحت عنه بس
علي مسكها من ايدها :شووووووووووووووووو
ميرة : زودتها تراك هد أيدي
علي : ميرة بلا خبال أعقلي قلنالج آسفين خلاص عاد ما يسوى علينا
ميرة : خلاص كل شي انتهى ............ عايفتنك تعرف شو يعني عايفتنك
علي : ميرة
ميرة : علي تتوقع هلي لو عرفوا انك مديت ايدك عليه شو بيكون موقفهم
علي : ميرة أسف والله اسف لحظة غضب بعدين انتي مب معطتني فرصة عسب اتفاهم وياج
ميرة : خلاص علي انتهى كل شي بيني وبينك
هدت علي وراحت عنه وهي تمسح دمعتها الي خانتها بس حمدت ربها ان علي ما لاحظ

علي تم واقف مكانه محتار ويآئس يا ربي احبها والله أحبها ليش اتسوي بيه جي كل هذا عسب رمست أنزين .......كل الشباب يرمسون اشمعنى انا........ مب حالة هاي مب مخلتني اتفاهم وياها انزين ليش ما نظهر مع بعض ونتفاهم شو هالأفكار دومي افكاري شرات يهي هاي ما خلتني ارمسها بتظهر وياية نرمس
لا اكيد تخبلت والاحلى اذا عرف اخوها بندفن اكيد



..................

تخيلني وسط صحراء ونار الشمس تكويني
تخيل خطوتي حافي وشوك الارض يدميني
تخيل لهفه انفاسي ادور قطره ترويني
ادور غيمه تظللني وتواريني
هذا حالي بدونك طلبتك لا تخليني


الساعة 2:30
بيت بو سيف ( الشارجة )
غرفة الريم


الريم :شوووووووووو كيف
حمدة : هذا الي صار
الريم ودمعتها على خدها : كيف هذا الي صار ....... كيف عرفتي
حمدة دمعت عينها على ربيعتها : أمسات امون قالتلي تراه ولد عمها
الريم : خطب منو
حمدة : وحدة من هله
الريم : وانا
حمدة : الريم لا تسوين بعمرج جي خلا يزول
الريم : بس أنا احبه ......
.الريم انهارت ما رامت تستحمل اكثر من جي
حمدة : الريم غناتي اهدي ما يسوى عليج
الريم : حمدو خليني روحي
حمدة :بس
الريم : لا تخافين انا بخير
حمدة قامت شلت سويج سيارتها وظهرت

الريم كانت منصدمة كانت يالسة عند الشبرية ولاوية على ريلها وتصيح بحرقة

الريم :
الصراحة بجذب لو بقول مصدومة انا ميتة قهر وحزن حاسة اني خلاص انتهيت ليش ليش سوا جي هو متأكد اني احبه وانا متاكدة انه يحبني رفضت كل الي يولي عسبه واخر شي يجازيني جي ليش ليش ياربي
يمكن هله غصبونه على الزواج
لاء ما اعتقد ان حارب ينغصب على شي هو حقير وجذاب حالة حال غيره
الريم كانت منهارة وميته قهر كانت مثل الوردة الي ذبلت قبل موعدها






..............................................


الجنون عيون وعيونك وطن
والوطن من غير عينك وش يكون
لا شوارع لا أماني لا سكن
لاحياة ولا ممات ولا طعون
انت بلحالك زمن داخل زمن
كيف عمري ينحسب لو يحسبون


بيت بو سعيد
الصالة


علي :لاء البنية شكلها مول عايفتني حتى مول ما تصد صوبي ........................................... ولا معطتني فرصة أرمس معها احبها يا عالم حسوا بيه اووووووووووووف ............ بس لقيتها محد بيساعدني غيرها اصلاَ محد فاهمني غيرها............ فديت قلبها أنا

قام علي وراح يلس عند يدته
علي : يدوه
اليدة : ها ابوية
علي : شحالج عساج بخير
اليدة : بخير فديتك
علي : يدوه طلبتج
اليدة : أمر
علي : ابغيج ترمسين ميرة مب حالة هاي من متى انا محيرنها أبغي أعرس هي مب راضية
اليدة : ليش كيفها غصباَ عنها مسودة الوية ....... أبغيها تقول شي
اليدة : ميرة
ميرة : ها يدوه
اليدة : تعالي عندي
قامت ميرة وراحت عند اليدة
ميرة يلست الصوب الثاني
اليدة كانت يالسة في النص بينهم
اليدة لوت على جتف علي
علي استانس قال الحين بترمس
اليدة : علي روح انت عندي رمسة مع البنية شوي
علي حس الدم كله تيمع في ويهه الحين أنا قايلها عسب تقفطني جدامها ولا عسب ترمسها : ان شاء الله يدوه
قام علي من عند اليدة وراح عند خليفة
خليفة : ها بشر
علي : ابشر بشر اذا على الموت تراه جريب مني
خليفة : بسم الله عليك يا قلبي
علي : تتمصخر انت ولا شوه
خليفة : ابتسم طردوك عيل
علي: خليفة مب فايجلج
خليفة : مسولي فيها بو العريف روح يلا
علي : اكون بو العريف أحس ما اكون سلبي ومشني شور الحريم ولا لي راي
خليفة انصدم من رمسة علي حتى علي انصدم من رمسته
خليفة : قام متضايج
علي أطالعه وهو رايح قام لحقه

..............

عند اليدة


اليدة : ميرة امي
ميرة : ها يدوه
اليدة : علي يا عندي ورمسني في سالفتج
ميرة : شو
اليدة :هي الريال يبغي يعرس
ميرة : بس أنا ما ابغي أعرس
اليدة : يا أمي الريال اليوم شارنج ويبغيج لا تضيعينه من أيدج ............. وبعدين علي تراه ريال اذا تميتي معاه جي بيهدج وبيدور وحدة ثانية ............. ترا يا امي كثر التغلي يذبح
وعلي ريال اذا حس انج يالسة تذلينه بيهدج.......... وخلي في بالج اذا فات الفوت ما ينفح الصوت
............... قامت اليدة
ميرة تمت تفكر بحالها كيف كانت تعامل علي
ما الومه علي اذا رمس غيري صدقها علي ريال ويحب الي تهتم به وتراعيه اذا تميت اتغلى عليه بيهدني
................. الحين هو يرمس بس باجر وحدة بتقص عليه وبيحبها صدق ......... ومحد بيندم غيري
.............. أنا لازم اسامحة هي لازم أسامحه علي ما قصر طول الفترة وهو يحاول يراضيني بس أنا كنت معندة .......... واذا تميت معندة محد بيندم غيري
بعدين كل الشباب يرمسون يت عليه هو يعني .............بلاني انا معقولة اسامحه جي........... لاء بيقول عاقة عمرها علي والريال ما يحب الي تعق عمرها عليه عيل اتريا شوي لين ما ايي هو يراضيني
.............................

سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة
يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان
يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة
وتموت ويعاني مع الذكري الم وأحزان
كان إحساسي إحساسه وما همني همة
هو القدر اخذ امة وأنا فاقد اعز إنسان


علي واقف وما يشوف غير غبار سيارة خليفة
الشارع صار هادي وما فيه حد يلس علي على الرصيف وحظن ويهه بكفه: آه انا ناقص كفاية ميرة........... خليفة بعد يزعل علي ما توقعت خليفة يزعل لو شو ما صار بس صدقة هذي رمسة حد يعقها لو أنا بداله مب بس بزعل( تنهد علي) اذا اقرب الناس ما يتحملوني منو بيتحملني

..........

أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الوقت خلاني


الشارجة
غرفة الريم


كانت يالسة في حجرتها وبعدها على وضعيتها ما تدري ليش طرى على بالها منصور الكل معتقد أنها بتاخذ منصور وخاصة بعد تلميحات اليدة وشكله منصور مرحب بالفكرة بس هي كيف بتعيش وياه كيف وهي قلبها ملك انسان ثاني انسان خاين ........... خان ثقتها وكل الي عطته ياه
بس لو منصور عرف بالي صار وياها بيتم على موقفه..... بيكون بعده يبغيها ولا خلاص بيعافها
حتى لو يبغيها كيف بتعيش معاه وهي تحس انه خلاص انسانة ميته




الريم كانت تحب واحد وياها في الجامعة اسمه حارب صح انها ما تمادت وياه بس كل الي كان بينهم ابتسامات ونظرات
كانت تحس انه يحبها وهو كان متاكد انها تحبه
بس ليش غدر بها ليش خلاها وهو يدري أنه يحبها وهي تحبه
هي في البداية ما كانت تسويله سالفة بس بعدين حبته وحست أن قلبها كله صار ملك له
شو كان قصده من هالحركة يخليها تحبه بعدين يهدها............. بس عسب يلعب بمشاعرها ولا هو تحدي وحب يكسبه
.....................................



بيت بو سعيد
الساعة 3:30



منصور (الصراحة سخافة اشو هالسوالف بعد....... ميلسيني بين حريم ما عندهم الا الحش ........ سلطان يرمس مع حرمته وامه............ وهزاع شكله مب ويانا في هالدنيا ما ادري فشو سرحان الي يشوفه يقول روميو ولا كله ولا ميثة هاي خلوها على صوب أنا قلت ارتحت منها أسبوع لكن صدق الي قال الي استحوا ماتوا
جان زين الريم هني جان غايضتها شوي ......ولا جان اضاربت مع ميثة هههههههههه يضحكوني والله .........الا وين شمو............ وحليلها أحسها ضايعة بينهم)

منصور :شمة شمة
شمة : أطالعته
منصور :تعالي عندي
قامت شمة ويلست عنده
منصور :شو أخبارج
شمة : بخير
منصور :"بديتي تجهزين
شمة : لاء بعدني
منصور : وشو نفسيتج
شمة : ما ادري عادي
منصور ابتسم شقا عادي مرتاحة
شمة : الحمدالله
منصور :زين الحمدالله الله يوفقج
تدرين مطر ميت من الفرح جنه محد بيعرس غيره ولا كل ساعة يقولي أرمسج عسب تجدمون العرس الي يجوفه جي يقول يمكن يترياج من عشر سنوات ما يروم بعد يتحمل
شمة ابتسمت بخجل
منصور باستهزاء : أنزين قبل ما تعرسين يبالج شوية نصايح مني
شمة:ههههههههه عشان ارد ثاني يوم مطلقة
منصور :هههههههه أفا عليج أعجبج أنا
شمة :بتظهر اليوم
منصور :ما أدري والله
شمة : منصور متى قالوا بيشلون الجبس عن ريلك
منصور بعد ثلاث شهور يمكن
شمة : يعني قبل عرسي
منصور : هي أظن ليش
شمة :لاء بس اسأل
منصور : أنزين انا بروح احط راسي شوية
شمة :أوكي

راح منصور وخلا شمة في مكانها والأفكار توديها وتيبها.........ز اخيراَ بعد كل هالصبر بيتحقق حلمي...... اخيراَ أنا ومطر في بيت واحد ما اصدق يا ربي فرحانة (ضحكت لما تذكر منصور يقول الي يجوفه جي يقول يمكن يترياج من عشر سنوات ما يروم بعد يتحمل) بنسبالي ما كانوا بس خمس سنين كانوا دهر
الحمدالله على كل حال
....................................

قتلنا الحب من دون رحمة
المشكلة جيتك وبي حب يجتاح
جيتك طفل محتاج من الوقت ضمه
جيتك وله وأشواق والشوق فضاح
رد الصدى ياصاحبي صاحبك راح
ومن يومها كل الفرح صار صدمة



بيت بو منصور
الساعة 5:30


ميرة (وينه طلع وما دخل خلا أروح اشوفه بلاه اخاف صدق طار من أيدي
طلعت ميرة وشافت علي توه داخل من الباب ومشى على طول على الميلس بدون ما يصد صوبها شو بلاه ليش شكله جي.......... الي اعرفه أن محد في الميلس خلا أروح له ..........لا لا تخبلت انا............. انا بعدني زعلانة عليه
يا ربي ارحمني شو اسوي بروح والي فيها فيها
راحت وكانت مترددة تدخل ولا لاء شافته يالس وشكله سرحان لأنه ما انتبه لها وهي رايحة ورادة............ دخلت الميلس شافته وهو سرحان يلست تتامله بس ما مرت ثواني الا وهو منتبه ان في حد موجود رفع راسه طالعها بعدين صد الصوب الثاني
ميرة استغربت اكثر واكثر لا ليكون الي في بالي صار :عــ..لي......علي
علي رفع راسها طالعها بتعب :شو ميرة تبين شي
ميرة :لاء بـــس شفيك
علي : تنهد تعبان يا ميرة تعبان كل الي أحبهم هدوني
نزل علي راسه وحظن ويهه بين كفوفه
خلاص نزلت دمعة من عينه غصب يحس أنه مظلوم والمصيبة ما يروم يرمس......... ما يروم يدافع عن نفسه انصكت في ويهه من كل صوب ميرة وخليفة يحس الكل كارهنه
يحس الكل يستحقره الكل يقول انه ما فيه قلب وانه قاسي بس محد يعرف انه في داخله قلب طفل يلومونه على شي مب ذنبه ليش.............. ليش هو شو سوا

ميرة تجدت منه ويلس عداله كانت مترددة بس بعدين ما حست بأيدها الا وهي على كتفه :علي شو فيك ارمس
علي أطالعها والدمعة في عينه وهذا الي جتل ميرة : تلوموني ليش على ذنب انا مالي خص به ....انتي زعلانة عسب رمست أنزين انا مب ذنبي اذا أنا ريال ومب حقي احس أني محبوب وفي من يحبني ويهتم بيه وانتي كل ما اقولج شي ما تعطيني ويه كنت احس أن كرامتي تنهان لكن ما أقول شي عسب احبج........... ولا خليفة بعد زعل عليه كل هذا عسب كلمة ظهرت مني في لحظة غصب ليش ............ليش الي احبهم يبتعدون عني اذا هم ما تحملوني منو بيتحملني ها قوليلي
ميرة نزلت دمعة من عينها :
علي يطالعها: لا تصحين ما ابغيج تصيحين ميرة أنا تعبان تعبان ومحتاج لج حرام عليج حسي بيه
علي طاح بحظنها وميرة لوت عليه وهي مب حاسة بعمرها

كان يحس بعمره في الجنه مرتاح ويحس بحنان كبير يحس انه يبغي يرقد بس ما وعى الا بصرخة هزت المكان هز

فتح عينه من حلم حلو كان عايش به وما يبغي يصحى منه
شافها جدامه وهي خايفة :ميرة بلاج
ميرة شافته وهي تتلفت حواليها خايفة حد يشوفها وفي نفس الوقت ما تنكر انها مستحية منه
علي ما حس الا المكان فاضي ميرة ظهرت
نزل راسه أنا كيف سويت جي كيف احضنها وهي لين الحين ما استوت حرمتي
بس ابتسم علي وهو يتذكر كيف كان مرتاح بس بسرعة طرد هالأفكار أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أنا لازم اعتذر منها


ميرة كانت كاره عمرها يا ربي كيف سمحت لنفسي اسوي جي يا رب سامحني والله ما حسيت بعمري
أووووووووف شو الحين شو اسوي الحين
...............................
.
عندي سؤال
وخابرن فيه
تجريح
لكن ضروري
تسمعه بانبساطي
أرفعك للسماء
ترجع تطيح
قلي شسوي
فيك
لا صرت واطئ

روضة

يا الله حاسة بموت ناقصة عمر أحسه بالعماله يغايضني لا مسوي عمره حنون ويرمس بحنان وطيب........ يالله الطيبة مقطعة عنده
ما وحالها الا وهي تسمع صوته

سعيد وهو يبتسم بمغايض :روضة حبيبي اذا تعبانه روحي ارتاحي
روضة :لا مب تعبانة
وقامت من مكانها وراحت يلست عنده
سعيد : ههههههه أدري أنج تحبيني وما ترومين تيلسن بعيد عني
روضة :لا وايد واثق من عمره الاخو
سعيد :ابتسم ونزل راسه
روضة بهمس : ما في داعي لهل الحركات جدامهم...... أظنهم يدرون شقا حياتنا يعني ما في داعي لحبيبتي وحياتي وهالرمسة
سعيد أطالعها :شو حبيبي ما أسمعج صوتج وايد خفيف
روضة :تستهبل أنت ولا شو
سعيد :ضحك :فديت قلبج وانا بعد احبج
روضة فجت عينها وهي تشوفه قايم من مكانه يبتسم باستهزاء
بعد ما رن مبايله
سعيد : مرحبا الساع والله
المتصل : هلا والله علومك
سعيد :بخير والله الا وين أنت مختفي هالأيام
المتصل :لاء موجود بس عندي شوية مشاكل
سعيد: مشاكل خير يا بوحميد
عبدالله :لا والله بس وحدة مأذتني ياريال ......... تهددني بتعطي حرمتي صوري وياها........ وما أعرف الصراحة شقا اتصرف وأنا قلت مالها غير بو عسكور
سعيد:والله ما ادري
عبدالله : بو احمد البنية تهددني بتخبر الحرمة وأنت تعرف أنا أحب حرمتي وما ابغي أخسرها
سعيد: وهي شو تبا منك
عبدالله :يا ريال ما ادري بس تهدد أقولها تبين بيزات بعطيج............ لكنها يا ريال معندة انا قلت اذا رمستها أنت وهددتها يمكن تخاف وخاصة أن مرتبتك في الشرطة عالية تروم تهددها بالسجن
سعيد: خلاص أنا بتفاهم وياها .........عطني اسمها ورقمها
عبدالله : اسمها نورة ورقمها الله يسلمك 050/#######
سعيد:أوكي وخبرني بعد شو اخبارك




روضة كان راكبنها وسواس ( أكيد يرمسها ولا ليش قام وراح الغرفة هي خلا اطب مرة وحدة )
قامت روضة ودخلت الغرفة شافته يرمس بالتلفون (لا أونه يرمس ريال يتحراني ياهل ما افهم أنه يرمسها )
روضة : تعمدت تزقره بصوت عالي :سعيد
سعيد أطالعها والشرار يطاير من عينه :خلاص بوحميد أرمسك بعدين
أنتي ما تشوفيني ارمس الريال:
روضة :لاء وتتحراني ياهل ولا غبية يوم انك ترمسها قول لا تخاف
سعيد راح لها وين ما يالسة وجرب ويه لها لدرجة انها ارتبكت وقالها وهو معصب ومستهزا بنفس الوقت
:والله يا مدام روضة لو برمسها بقول اني يالس ارمسها ما بجذب بعدين انا ما اخاف من حد
روضة : هي تراك بلا احساس
سعيد وهو يرص على أيده :لا تخليني اجتلج الحين
روضة أطالعته بتحدي بس بسرعة ما تحولت نظرتها نظرة خوف وخاصة وهو جريب منها ومركز على عيونها والشرار يطاير من عيونه
روضة بلعت ريجها وسعيد بعده يطالعها
حاسة انها متصنمة في مكانها تبغي تقوم بس ما تقدر
سعيد حس انها خلاص ما تروم تتحمل خاف تصيح عسب جي
طبع بوسة هادية على خدها وطله وهو يغمزلها
روضة بعدها في مكانها مستحيل هالانسان طبيعي اكيد فيه شي أحس اني خلاص قلبي وقف مب قادرة أتنفس

............................................
أ
نا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر
اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر



الساعة 5:30
بيت بو سعيد

سلطان :أطالع حصة الي شكلها مستحية بينهم وخاصة من الاسئلة الي تهل عليها من كل صوب اذا هو الريال استحى كيف هي عيل حد يسال ريال وحرمة ما كملوا اسبوع عن الحمل
والله العظيم مشاكل هالعيايز
أطالع حصة : حصة انا بظهر وبرد بتمين هني
شمة :هي هي بتم ما عليك انت
قام سلطان وظهر وهو يهز راسه لا البنية اليوم بيستويلها شي ما بيخلونها بحالها
اتصل بهزاع الي طول اليوم كان سرحان
سلطان :هلا والله بالسرحانين
هزاع :هههههه هلا بالي مطنشنا
سلطان :أفا منو هذا الي ما يستحي
هزاع : واحد الله يسامحه
سلطان :أنزين وينك
هزاع :أتمشى ويا علي ما أدري بلاه ضايج
سلطان :هي مرو عليه انا بعد احس عمري ضايج
هزاع :هي كل واحد ضايج ايي عندي شو ما عندي شغله غيركم
سلطان :ههههههه يلا
هزاع :يلا يايلك في الطريج

هزاع ( يالله الظاهر اني مب بس انا المهموم الكل مهموم بس الحين شو مصيري اليازية ما ردت لين الحين
تنهد آه ارحمني يا ربي )

وقف هزاع على طرف الشارع
علي :بلاك
هزاع :لحظة تذكرت تلفون مهم لازم اسويه اترياني
نزل هزاع من السيارة
وراح اتصل باليازية
بس محد رد وبعد رنتين
ردت وحدة تكح
:ألو
هزاع :فديت هالألو
اليازية :هزاع
هزاع :روح هزاع
اليازية (وهي مب مصدقة ):كح كح هزاع لين الحين زعلان عليه
هزاع :ابتسم بلؤم :لا غناتي مب زعلان
اليازية :كح كح كح
هزاع :اشفيج غناتي مريضة
اليازية :شوية بس من سمعت صوتك صرت زينه
هزاع :هي عسب جي متحيرة هالقد عليه
اليازية : في شو
هزاع :لا والله ما تدرين أني خطبتج
اليازية ( متفاجأ ة):والله محد قالي
هزاع:شوووووووو
اليازية:اماية كانت بترمسني في هالسالفة بس انا ما رضيت ما كنت ادري انك خاطبني
هزاع : لا والله يلا الحين تروحين تسألينها
اليازية:ههههههههه ان شاء الله الحين ما بقولك لاء مول
هزاع:هههههههههه أنزين يلا صكي وياية ناس أنا
اليازية:فمان الله
هزاع:فمان الكريم

الحمدالله اتصلت بها ولا جان رفضتني ما تدري اني انا الي خاطبنها ........... والله اشتقت لصوتها وضحكتها اذكر هزاع شكلها وهي تبتسم بس ما حس الا بصوت نقزه من مكانه شاف علي يطالعه وهو يبتسم نزل الجامة وظهر راسه علي : وين وصلت
هزاع:ولا مكان يلا نسير

................................................

طمـنوني شـلونـهـا كيـف حـال عـيـونـهـا
الله يـسـامح هـالـزمـن خـلانـي أحـيا بـدونها
مـدري كـيـف أوضـاعـهـا
عـصاها الزمن أو طاعـها
تسعـدها ذكراهـا معي أو تـزيـد أوجـاعـهـا
الحـب بعـدي شـافـته والا مـثـلي عـافـتـه
تضحك حياتي وتبتسم والا حـزينه وساكته


بيت مطر
في الصالة

أم مطر:مطر ذبحتني تراك شو نجدم العرس ما يصير ما يصير
مطر: أماية وايد مأخرين العرس
أم مطر: أحيدك ما تطيق طاري العرس شو الي تغير
مطر: خلاص عيل ما بعرس
ام مطر: اطلعته بنص عين : هي ما بتعرس بتموت علينا اذا ما عرست
مطر قام وباس راس امه :ههههههه فديتج والله............. بس بعد اماية رمسيها
أم مطر: حشرتني تراك بقوم تراني
مطر:لاء خلاص خلاص فديتج خلج يالسة

نهيان ابتسم( ما ادري ليش أذكرتها لما طروا الحشرة هههههههههه حليلها خاطري اسمع صوتها من زمان ما غايضتها ................لاء يوم بيون انا بروح لهم اوني ما ادري انهم هناك اذا ما تطردني من البيت تسويها هالجبريت ادريبها هههههههههه.............. اسمها مخرب وضحة أونه.......... ما أداني هالاسم بس حبيته الحين ابتسم نهيان

................................................


يــا مــوت خــذنــي كـم بـدنيـاي عـانيـت
خـذنـي معـك يـا مـوت و أعلن وفـاتـي
خلــي جـرحنـي بـالهـوى يـوم حبيـت
والـروح راحـت مـا بقـى إلا رفـاتـي
مـدري بيبكـي صـاحبـي لا تـوفيــت ..!
و إلا حبيبـي مـا تهمــه وفــاتــي
أخاف يـا قلبـي لامنــي تـوفيـت
يبخــل عليــك بجيتــه فــي صـلاتــي


الساعة 7:30
غرفة منصور



منصور (الصراحة قمت على صدمة مب مصدق الي انقال كيف وبشور منو هذا الي صار وليش وشو بسوي هالاسئلة كلها في بالي محتاجة جواب كل الي أعرفه ان يدوه كانت هني وعقت عليه قنبلة وراحت وشكلها القنبلة ما بتفجرني روحي بتفجر الكل وياية...................................






ظنكم منصور عن شو كان يرمس؟
سلطان وحصة شقايل بتمشي حياتهم؟
خليفة وين راح ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعيد شو بيسوي ويا نورة بيحل المشكلة ولا بيطيح هو في مشاكل؟
علي الحين متأكد أن ميرة بتوافق بيخطبها ولا لاء؟
وهزاع شكله أموره تسير اوكي بتم جي ولا لاء؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 31-12-08, 04:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
الجزء الرابــــــــــــــــــــع عشر والاخــــــــــــيـــــــــــــــر




الساعة 7:30
غرفة منصور



منصور (الصراحة قمت على صدمة مب مصدق الي انقال كيف وبشور منو......... هذا الي صار وليش وشو بسوي هالاسئلة كلها في بالي محتاجة جواب كل الي أعرفه ان يدوه كانت هني وعقت عليه قنبلة وراحت وشكلها القنبلة ما بتفجرني روحي بتفجر الكل وياية...................................



قام منصور يلحقها عل وعسى يقدر يفهم شي ولا يمنع هالمصيبة انها تصير .............هذا الي ما كان حاسب حسابه .........وبالاصح الي كان مستهزأ به ........... ليش جي يسون لييييييييييييييييييييش
يبغون يعيدون قصة سعيد وروضة مرة ثانية
يبغون يتعسون حد ثاني بعد
والمشلكة انا غير عن سعيد أنا مستحيل ارضى أتم حرمة على ضمتي وهي باغضتني.............. وانا الي اعرفه اذا مب متاكد أن الريم ما تباني

منصور واقف وهو محتار
منصور: يدوه
اليدة: نعم
منصور: شو هالرمسة الي قلتيها توه.......... جني سمعت غلط
اليدة :هي كلمة ما بثنيها ........اليوم الي بتنزف فيه اختك على مطر بتنزف فيه الريم لك

نزلت الجملة على منصور مثل الصاعقة راحت اليدة وخلت منصور في دوامة ما يعرف كيف يطلع منها
يعرف أن اليدة اذا قالت شي الكل بنفذه ومحد يقدر يناقش .................

والحييييييييييييييييييييييييييييييين شو الحل شو بسوي منصور حس راسه صدع من كثر الافكار راح ويلس على القنفة وحط العكاز عنده تم حاظن ويه بكفوفه ويفكر كيف بيطلع من هالمصيبة


اليدة (أنزين يا ريمو أنا بعلمج شقا تعانديني .......... عيل تقولين ما بتين العين ..........انزين بشوف الحين شقا ما بتين وبشوف رمستي أنا الي بتمشي ولا رمسة هاليهالو )

...............................................


الساعة 8:30
أبوظيي
شاطئ الراحة

كان يالس على البحر والموج يوديه وييبه مثل افكاره الي حسها خلاص تشتت
معقول ..........أنا مالي شور وكلمة توديني وتيبني .............
تمت ترن في اذنه جملة علي
(أكون بو العريف احسن ما أكون سلبي ومشني شور الحريم ولا لي راي )

توقع كلام جارح من كل حد الا علي معقولة علي يقول هالرمسة وحق منو حقي
بس المثل يقول ما ينصحك الا الي يحبك بس هو كان قصده .........(بتردد) لاء لاء ........(باصرار) بلى كان قصده التجريح
ليش يا علي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيش

شاف مبايله يرن وشاف مكتوب على الشاشة بو ميثة

بو ميثة يعني علي الي يتصل وهاي مب اول مرة هاي يمكن المرة العشرين
اكيد يبغي يتأسف
عقب شو عقب ما عق الرمسة
بعد ما طاح الفاس على الراس
تنهد خليفة
و قام وفر المبايل في السيارة ورد يطالع البحر

..............................................

الساعة 8:30
العين
سيارة سعيد


سعيد كان محتار يتصل ولا لاء
سعيد:( الله يهديك يا عبدالله شو هالخدمة الي طالبنها ............ يلا خلا اتصل بها لكن لحظة أنا ما اظمن هالاشكال .......اخاف اتصل وتروح تراوي سارة رقمي وعاد هاذيج الخبلة بتصدق تعال فجج عاد .........عيل كيف ........من وين اتصل ...........هي اذكرت
فتح سعيد السدة الي جدام وظهر منها بطاقة جديمة
اتصل الحين لاء ..........أتريا لين باجر احسن ..........هي أحسن
الحين بنزل البيت أحس أني تعبان

نزل سعيد البيت شاف البيت شبه فاضي محد موجود غير أهل البيت
أطالع روضة الي صدت الصوب الثاني عنه
ابتسم باستهزاء وراح فوق بس
لاحظ أن منصور يالس في الصالة الثانية
وحاظن ويهه بكفوفه وشكله مهموم

استغرب سعيد بعدين راح عنده
سعيد: منصور
رفع منصور راسه
سعيد يلس عنده بلاك
منصور بتعب :ما بلاني شي
سعيد :متاكد
منصور تنهد :آه يا سعيد شو بقول وشو بخلي
سعيد: قول الي تباه بس لا تم جي

منصور قال حق سعيد السالفة
سعيد تم يطالع منصور وهو كاسر خاطره والله دنيا الرياييل ينغصبون على الزواج والحريم لاء
حسافة عليك يا منصور يلي كنت مخبل البنيات جي يستوي بك أخر شي......... تذكر سعيد يوم امه وابوه غصبوه على الزواج........... كيف كانت حالته
صح ان حالة منصور احسن بوايد من حالته بس هو كان يحب سارة بس منصور منو يحب عسب يرفض الريم
سعيد تنهد :منصور ليش ما تبغي الريم
منصور باستهزاء : وانت ليش كنت ما تبغي روضة
سعيد :أنا كنت احب سارة بس انت ما تحب حد
منصور: سعيد أنا ما عندي مانع لكن المشكلة في الريم........... انا ادري انها مب طايقتني كيف بتتزوجني ..............سعيد احس انها مغصوبة عليه
سعيد: مع الأيام بتتأقلم معاك صدقني
منصور: سعيد أنت ما تعرف الريم انا الصراحة ريال ما أبغي مشاكل كل الي ابغيه اعيش بسلام ومتاكد مع الريم عيشتي كلها مشاكل
سعيد : حاول يا منصور معاها وصدقني بتتجاوب
منصور : تنهد الله يهديك يا سعيد بس

شل منصور العكاز واستند عليه وراح غرفته

وخلا سعيد وهو يتذكر ليلة عرسه.......... يتذكر الجرح الي جرحه لروضة جرح مب بسيط جرح ما يبرى مع الايام
لكن روضة سامحته ورد جرحها جرح أكبر
تنهد وقام راح الصالة شاف روضة يالسة روحها تقرا مجلة واحمد وفيصل يلعبون
تجدم منهم وراح يلس عند روضة
روضة نزلت المجلة
روضة :سعيد
سعيد:عيونه
روضة رفعت حياتها وابتسمت وهذا الي استغرب منه سعيد
روضة تجربت منه لين ما لصقت به :سعيد شو رايك شو احلى هالفستان ولا هذا
سعيد استغرب منها أكثر بس بعدين أطالع المجلة واشر على واحد منهم : هذا ليش
روضة باستهزاء : لاء كنت أفكر أسويه حق عرسك
سعيد أطالعها بنظرة ما فهمتها قامت روضة واطالعته بستهزاء وراحت
سعيد ( بعدج صغيرة يا روضة مب أنتي الي تلعبين عليه ولا بنفس الطريقة
...........انزين يا بنت عبدالله بنشوف منو رايه الي بيمشي انا ولا انتي وبلعب وياج نفس اللعبة الي تلعبينها )


..................................

الشارجة
الساعة 9:30

الريم كانت يالسة في حجرتها وتفكر في الموضوع الخبر ما اثر فيها
لأنها تعتبر عمرها خلاص انسانة ميته ومستقبلها ما يهمها
منصور ولا غيره كله واحد تمت تذكر اليدة وهي معصبه وتقول باجر بتي عسب ترمس أبوها ................. يا ترى شو بيكون راي ابوي بيوافق ما ظنتي يوافق............ والله كيفهم
تنهدت وحطت راسها على الشبرية
بس ما وحالها الا والباب يندق دخل سيف
الريم اطالعت سيف وهو داخل
بطل الليت
سيف: عادي ادخل
الريم : دخلت تراك تعال
سيف يا و يلس على الشبرية عند الريم
سيف :شو بلاج
الريم : ماشي
سيف :شقا ماشي أنتي مب متغدية اليوم ولا متعشية
الريم: دخيلك ومنو مهتم
سيف: بلاج الريم
الريم: تدري سيف أحس حياتنا كلها ملل كل شي عندنا بس ناقصنا شي........... ما أدري شو هو
سيف:استغرب منها :شقا يعني
الريم : تنهد: ليت السعادة تنشرى بفلوس
سيف اتنهد واتساند على الشبرية
سيف: الريم متغيرة أنتي وايد
الريم : كيف يعني
سيف في كل شي ما أصدق ان يوم الجمعة وانتي يالسة في البيت مب ظاهرة ................. وتقولين كلام غريب مب فاهمنه
الريم: خلك مني سولف عنك أنت
سيف : أنا الحمدالله مرتاح
الريم ابتسمت بألم :يحظك .......... ساعة كم الحين
سيف:9:30
الريم : قوم نظهر
سيف:نظهر............ وين
الريم :اي مكان احس عمري مخنوقة
سيف: أوكي بتلبس ويلا
الريم : أوكي سير تلبس

ظهر سيف وراح يتلبس اما الريم تمت مكانها شوي تفكر بعدين تنهدت وقامت تتلبس
.........................

الساعة 10:30
بيت أبو هزاع


علي كان يالس وهو كاره عمره :أووووووووووووووووووووووووووووف ما يرد بتخبل انا
أم هزاع : منو هذا
علي: ها لاء واحد من الربع
أم هزاع : هي
هزاع:اماية
أم هزاع : ها امي
هزاع : ما ردوا عليج لين الحين
أم هزاع :لاء بتصل بهم باجر بشوف تحيروا علينا وايد
هزاع: هي هي اتصلي
علي وهو مركز على المبايل ويدق الرقم :أماية اخطبيلي ميرة
أم هزاع: ميرة ابوية محيرة لك شو اخطبها بعد
علي بعدم اهتمام :اماية قصدي حددوا موعد العرس هالسوالف يعني
ام هزاع : بس البنية ما تبغي تعرس الحين
علي :اوووووووووووف والله عاد كيفها.......... بس قوليلها اذا ما وافقوا علي بيدور وحدة ثانية

ظهر علي وخلاهم مستغربين
أم هزاع :بلاه الولد تخبل


.............

الساعة 11:30
سيارة خليفة


خليفة تضايج من مبايلة الي صارله نص ساعة يرن


خليفة ":الو
علي :الو خليفة وينك............ شو هالحركات الله يهديك
خليفة :شو تبا متصل
علي بندم :اسف
خليفة :تنهد :أنزين يلا مع السلامة
علي : لحظة بلاك انت بعدك زعلان
خليفة :اخاف أزعل وتقول أني ياهل
علي :بلوم :خليفة
خليفة: حاولت أزعل بس ما قدرت
علي: يعني مب زعلان عليه
خليفة :لاء
علي :أكيد
خليفة ابتسم :أكيد......... بس بذكرك لو كنت انا الي عاق هالرمسة عليك جان الحين أنــ....
علي: خليفة خلاص عاد ذليت أخلاقي تراك
خليفة :انزين يلا سكر أسوق انا
علي :يلا ربي يحفظك
خليفة : يو تو.......... باي

رد علي داخل البيت وشاف امه يالسة
راح عندها وتم يحببها ويحظنها
ام هزاع : واي يالطفس قوم عني
علي :أحبج اماية شو اسوي
ام هزاع : هالحب ما يطلع الا اذا تبغي شي
علي : ههههههههههههه تصدقين محد فاهمني غيرج
ام هزاع :شو تبا
علي :ابغي اتزوج
أم هزاع : تزوج هذوا الدرب
علي :امااااااااااااااااااااااااية ابغي ميرة
هزاع : توك تقول ما تباها وبتدور وحدة غيرها
علي ببرائة :انا قلت هالكلام............ حرام عليكم اصلاَ انا ما اروم أعيش من دونها ........زهاي القلب اذا في واحد يروم يعيش بدون قلب أنا بعيش من دونها
هزاع :الله الله
ام هزاع :صدق ما تستحي تتغزل في البنية وبعدها ما صارت حرمتك
علي :اماية اقولج تراني روحي خطبيها لي
ام هزاع :انا ما بضرب ويهي عند الناس وانا اعرف الرد
علي :أماية صدقيني بتوافق أنا سألتها
ام هزاع :يوم انتو متفقين روحكم جان عرستوا بعد من شوركم........ ليش انت وياها ما وراكم كبير تتشاورون روحكم
علي :أماية من الحين بتبدين مشاكل
ام هزاع : حشا عليه............. بس الحق ينزعل منه هالايام
هزاع : خلاص اماية رمسي أم البنية باجر
ام هزاع : برمسها وامري لله
علي : فديتج يا احلى ام
أم هزاع :هههههه بس قوموا عني بروح اشوف شيبتيه وينه
علي : آه ما اروم أنا على كل هالرمنسية
هزاع :هههههههههههههههههههه
أم هزاع :انزين بشوف منو يرمس أم سلطان
علي :خلاص خلاص اسف حقج عليه
هزاع :لاء الولد رايح فيها
الكل:هههههههههههههههه

.......................................



بيت بو سعيد
الساعة 11:30
في الصالة


اليدة :انا باجر بروح أكلم ابوها
أم سعيد :بس انا اقول نشاور البنية قبل وايد احسن
اليدة : البنية موافقة أنا شاورتها وانا باجر بسير لابوها
أبو سعيد : أنزين متى بتروحين ويا منو
اليدة :بسير باجر ويا دريولي وخدامتي
ام سعيد :لازم احمد يسير وياج فشلة في الريال رايحين نخطب بنته
اليدة : لاء انا برمسه اول بعدين بنخلي احمد واخوانه يسيرون
ابو سعيد :ليش هو ممكن يرفض
اليدة :لاء طبعاَ هو ما يرفضلي طلب............. ووين بيلقى احسن من منصور
روضة : منصور يباها
اليدة : منصور متخبل يهاذي بها
سعيد رفع حياته مبتسم يطالع اليدة : بس أنا سمعت رمسة ثانية
اليدة : مسود الويه يعني انا جذابة
سعيد :هههههههه لاء أنا ماقلت جذابة
اليدة : اشوف يا أحمد عيالك قاموا يجذبوني على اخر عمري
أبو سعيد :الله يهديج يا اماية الولد ما قال شي
اليدة : هذا ولد ريال بكبره لحيته تارسة ويهة وتقول ولد
سعيد ضحك وقام (مخرفة هالعيوز ) باس راسها: السموحة منج الغلا
اليدة : مسموح وين منصور ما اشوفه
شمة : منصور في حجرته
اليدة :هي زين زين
سعيد :يلا روضة نروح تحيرنا وايد
اليدة :وين بتروحون
سعيد :بوظبي وين بنروح بعد
اليدة :هي عيل هالله هالله في الدرب وعن السرعة وياك يهال انت
سعيد :انشاالله يلا روضة

قاموا روضة وسعيد وروحوا صوب بوظبي

في السيارة

سعيد: روضة بلاج سرحانة
روضة : كاسرين خاطري
سعيد : منو هاذيل
روضة :منصور والريم
سعيد :تنهد : هاي حياتهم لازم يعيشونها
روضة أطالعته : لا والله ليش لازم يعني
سعيد : شو بيدهم يسون يعني
روضة :بأيدهم يعترضون
سعيد : جان أعترضتي انتي
روضة :أنا ما كنت ادري انك
سعيد قاطعها باستهزاء : حليلج يا البريئة أنتي ..........مسوية عمرج الزوجة المخدوعة لا تسوين عمرج مثالية عاد

روضة انجرحت من كلامه بس ما بينت صدت الصوب الثاني وسعيد سكت وتم راص على السكان وهو يسوق
كان متنرفز منها ...............خلاص ما يروم يستحمل أكثر تحاول تغيضه بكل طريقة
لين متى بيسكت لها

..........................................

الساعة 2:30
بيت بو سلطان
غرفة سلطان


سلطان كان راقد بهدوء وامان لين ما سمع صوت الباب الي نقزه ونرفزه في نفس الوقت
سلطان فتح عينه واستغرب لما شاف حصة وهي تركض وانخشت عداله وهي ترتجف وتصيح :سلطان
سلطان :بلاج بلاج
حصة :سلطان في حرامي تحت
سلطان قام :شووووووووووووو
حصة لصقت فيه :سلطان والله...........حتى زقرني وتمت تصيح
سلطان فتح عينه وتم يطالها شو هالبلشة يا هالياهل بعد : حصة اهدي وين سمعتيه
حصة : تحـ...ـت
سلطان :أنزين اهدي بروح اشوف شو السالفة
حصة :مسكت ايده :لاء أخاف يجتلك
سلطان غصبن عنه ابتسم :ههههههههههه حصة شو فلم هندي هو شو يجتلني بعد
حصة : حرامي اقولك حرامي
سلطان :حصة أي حرامي انتي بعد يمكن صوت الباب كان ولا صوت دريشة مفتوحة
حصة : زقرني يعرف اسمي أبغي اماية
وتمت تصيح
سلطان: ههههههههههههههههه يا ربي انا شو سويت في حياتي عسب يصير فيه جي

شوي ولا يندق الباب

سلطان :منو
ميرة :أنا ميرة
سلطان :قام وراح فتح الباب وشاف ميرة ناقعة من الضحك
سلطان :بلاج
ميرة ":وينها حرمتك الخوافة
سلطان :أنتي الي سويتي بها جي
ميرة :هي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان :اي بس لا تضحكين جدامها
ميرة :هههههههه أنزين وينها
سلطان :داخل
ميرة دخلت وشافت وحدة ترتجف :حصوه ههههههههههههههههه
حصة : حرام عليج طيحتي قلبي
سلطان :سلامة قلبج يا قلبي
حصة ابتسمت بخجل
ميرة رفعت حياتها تطالع سلطان :حصوه قومي كملي الفلم يلا ما في حرامي لا تخافين هههههههههههههه
حصة قامت :حسابج بعدين أنا براويج
ظهروا حصة وميرة.................. وحصة يالسة تتوعد لها
سلطان :اوووووووووووووووف جان قلنالها كلمة حلوة قبل وفارجت
ابتسم لما تذكر كيف انخشت عداله هههههههههههههههههه يالله شقا تكمشت

........................................

يوم السبت
الساعة 11:30
دوام سعيد


سعيد( بتصل بها الحين ............أنا فاضي ما عندي شغل
بدل البطاقة وتريا لين ما اشتغل المبايل
دق على الأرقام بس محد يرد رد اتصل مرة ثانية
وانصدم من الشخص الي رد عليه
هالصوت مستحيل ما أتذكره هذا صوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألووووووووووو
سعيد تم منصدم

الووووووووووووو ............شو ما بتردون
هههههههههه أدري أنك ناصر رد بلاك

سعيد :ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


...........................................


بيت بو سيف
الصالة

بو سيف : مايصير يا عمتي
اليدة :ليش ما يصير الولد بغا بنت عمته لا هو حرام ولا عيب
بو سيف : بس البنية يمكن ما تباه أنا بشاورها قبل
اليدة :شاورها محد منعك
بو سيف :ويوم يبغون يخطبون ليش ما يو أمه وأبوه ليش مطرشينج انتي
اليدة : بيون لا تخاف بس انا قلتلهم ..........لا يون لين ما أشوف رايك
بو سيف : تنهد
اليدة :بلاك ................ (وهي تعوي بوزها )ولا ولد ولدي مب عايبنك
بوسيف :أنا ما قلت جي عمتي الله يهديج
اليدة :ليش شايفني مينونة قابضلي الله يهديج والله يهديج ..................... الا وينها الريم
بوسيف:الريم في غرفتها راقدة
اليدة :روح رمسها يلا
بوسيف:خلا تقوم بالاول بعدين أنا بسأل على الولد ما بعطي بنتي أي واحد
اليدة : شو بعد اي واحد ولد خالها هذا ............... وبعدين ليش تسأل الولد زين وأنت شايفنه
بوسيف:شايفنه بس ما اعرفه ولا عايش وياه ولا أعرف أخلاقه
اليدة :"أنزين عورت راسي تراك اسأل محد مانعك أنا بروح اوطي راسي شوي
بوسيف: تنهد وهز راسه
( آه بعد كل هالسنين بحط ايدي بأيد بو سعيد الي كان من اشد المعترضين على زواجي من المرحومة
..........الي خلانا نعيش بتعاسة وخلاها دايماَ مهمومة ...........ما أنسى دموعها نصايف الليالي ولا أنسى العذاب الي عاشته من اخوانها صح اني كنت احاول اخفف عنها بس هم ما قصروا في تعذيبها الحين شو الحل شو اسوي يا ربي
........ أنا بسال البنية يمكن هي تباه............ لكن اذا ما تباه انا ما بغصبها )

قام بو سيف وراح فوق غرفة الريم دق الباب
الريم :ادخل سيف
بوسيف فتح الباب وابتسم :أنا مب سيف
الريم ابتسمت بحزن :هلا أبوية تفضل
بوسيف تجدم منها ويلس عندها على القنفة
شو تقرين :
الريم: قصة
بوسيف شل الكتاب :الرجل الغامض هاي قصة لاجاثا كرستي تقرين قصص بوليسية أنتي
الريم : أقضي وقتي
بوسيف ابتسم ومسح على راسها :شو اخبارج بعد............. الحين مول ما نشوفج دومج في العين
الريم :بخير
بوسيف: بلاج........... أحسج زعلانة
الريم:لاء بس ملانة
بوسيف:أظهري انزين غيري جو
الريم : مالي مزاج
بوسيف:غريبة ..............المهم تدرين ان يدتج هني
الريم تنهدت :هي
بوسيف:وتدرين ليش ياية
الريم: هي
بوسيف ابتسم :قالتلج صح
الريم هزت راسها بمعنى هي
بوسيف : وشو رايج
الريم بلا مبالة وحزن : ما أدري
بوسيف: شقا ما تدرين
الريم: .............
بو سيف:أنزين أنتي فكري في الموضوع وردي عليه خبر والي تبينه بيصير
الريم:ان شاء الله أبوية
بوسيف: والله وكبرتي يا ريم
الريم :ابتسمت بحزن وها الشي الي لاحظه بو سيف
بو سيف: بلاج ابوية ارمسي شي في خاطرج
الريم:لاء ابوية
بوسيف:انزين انا بسير رديلي خبر ولا تخلين يدتج تضغط عليج
الريم: ان شاء الله
بوسيف: يلا

ظهر بوسيف وخلا ريم وهي محتارة اذا وافقت بتهدم حياة منصور وهي مهما كان هذا ولد عمها وما تبغي تهدم حياته
شو بستوي ؟؟؟؟؟؟؟ اذا ما وافقت عليه المشاكل بين العايلتين بترد وما اظن معاملتهم بتم مثل ما هي أكيد بتتغير ..........يعني شو اوافق ............... اذا وافقت شو بيصير بتزوج منصور ......... كيف بتكون حياتنا آه احس اني يالسة اموت من هالعذاب الي أعيشه............ يا ربي ساعدني شو اسوي؟



............


سعيد:ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد تم مبهت ودموعة تنزل مب دموع حزن عليها لأنها ما تستاهل ............كانت دموع ندم على كل شي ...........على الايام الي عاش فيها على حبها................. على كل كلمة حب قالها لها .........على كل نظرة حنان منحها لها........... على كل ليلة سهرها وهو يفكر فيها ..........على كل دمعة نزلت من عينه على فقدها ..........على كل حنين وشوق لها.............و على كل دمعة نزلت من عيون انسانة طيبة وحنونة الي هي جنته وناره بسبها................على كل جرح جرحه لكل الي يحبونه بسببها ............على عياله الي كان بيهدم حياتهم عشانها .................على روضة هي روضة الي سهرت ايام وشهور وما ذاق جفنها النوم بسبها
على انسانة حقيرة خاينة ما تسوى
تخونه مع عشرة غيره
حمد ربه انه كشفها قبل فوات الاوان قبل ما يرتبط اسمها الوصخ به


اما سارة عرفته على طول :سعيد

سعيد:هي سعيد ...........سعيد الغبي الي قصيتي عليه.......... سعيد الي ما يندرى رقم كم بحياتج ............
سعيد الي عصى أمه عسب وحدة ما تستاهل ...........سعيد الي ما قدرتيه ورحتي لواحد غيره ............بس مب منج من الحماار الي حبج ...........من الي هد اهله عسبج .............. من خان زوجته بسبتج ................من الي كان مستعد يهد العالم كله عشانج .................للاسف عطيتج شي اكبر من حقج عطيتج شي ما تستحقينه ............انتي المفروض الواحد ما يصد صوبج...........لا تعقدين اني زعلان عليج انا زعلان على نفسي كيف نزلت عمري لهذا المستوى بس فرحان بعد ان ربي كشفج لي قبل لا أتورط بج

سارة :سعيد الله يخليك اسمعني ..................سعيد انا احبك

سعيد :اوووووووووووش قطعيها الرمسة ..........اسمعي يا بنت الناس تروحين لهلج وتقوليلهم أنج ما تبيني فاهمة وما ابغي اسمع صوتج ولا اشوفج بعد هاليوم
واذا فكرتي مجرد تفكير انج تتصلين بيه والله يا سارة لتندمين عدد شعر راسج

سارة:بس يا سعيد

سعيد: أبغي اقول مع السلامة بس احسها خسارة فيج

صكر سعيد التلفون وتم محتار في الي صار والي بيسويه كشفها بعد ما خسر روضة
بعد ما صارت مشاعر روضة باردة تجاهه تنهد آه الحين شو اسوي
قام سعيد بسرعة وركب سيارته وراح البيت تم يسوق بسرعة
تم يسوق وهو مب حاس بعمرة
لين ما وصل البيت حمد ربه انه وصل بالسلامة على هالسواقة
دخل البيت
وشافها يالسة شكلها كان هادي وحنون

تم سعيد واقف يطالعها



يطالعها بعيون كلها حسرة وندم على هالانسانة الي عطته كل شي بدون مقابل لكن هو بشو جازاها
رفعت روضة راسها مستغربة شو الي يابة في هالوقت وبلاه يالس يطالع
سعيد تم يطالعها وما تحرك من مكانه
سعيد تجدم بخطوات متثاقلة صوبها
يلس على ركبه عند ريولها حظن ايدها بين أيدينه
سعيد ما تحرك ولا رمس وروضة أطالعته مستغربة
سعيد :سامحيني
نزلت دمعة من عيون روضة
رفع سعيد ايده ومسح دموعها بكفه : انا ما استاهل هالدموع لا تصيحين عشاني
روضة ما استحملت تمت تصيح يمكن كل هالايام كانت شالة بقلبها وهي ساكتة مسوية عمرها مب مهتمة وهي تموت من داخل

سعيد قام وقف وهو ماسك أيدها...... ووقفها وياه
روضة كانت تصيح بحرقة بألم وهذا الي كان معذب سعيد
سعيد يرها لحظنه ودمعته على ويهه
سعيد:آسف روضة سامحيني كنت عمي كنت ما اشوف........ روضة ادري اني غلطت عليج وايد وادري اني جرحتج وايد بس سامحيني مب عشاني عشان عيالنا ...........روضة اذا يوم من الايام قلبج حملي اي مشاعر انا ما استاهلها سامحيني عشانها عشان هالمشاعر الي ربطتج بيه ............. روضة اترجاج تسامحيني

روضة كانت مستسلمة في حظنه وتصيح بحرقة بالم.............. كل ما تشوفه تتذكر الخيانة خلاص ما تروم تتحمله أكثر من جي تحس انه جرحها جرح مستحيل يبرى لو شو ما صار

روضة كانت تتكلم وهي تصيح صياح يقطع القلب وهي بعدها بحظنه : مستحيل .......... مستحيل اسامحك سعيد انا خلاص كرهتك
سعيد بعدها عنه وتم يطالعها

روضة: كرهتك يا سعيد كرهتك

سعيد حطا ايده على ثمها ودموعه تارسة ويهه :لا ........لا تقولين جي روضة انتي يالسة تجتليني حرام عليج ارحميني
روضة وهي تصارخ وتصيح : وانت ما كان حرام عليك يوم كنت تخوني يوم كنت تجرحني عسبها
ما كان حرام عليك يوم كنت تهاذي بها فليل ما فكرت اني احس واني أتالم
ما فكرت فيه عيل ليش أنا افكر بك ها قولي

سعيد:لأنج انتي غير اني طيبة وقلبج كبير وانا ادري انج بتسامحيني روضة دخييييييييييييييييييلج
دخيييييييييييييييييييييييييييييييييييلج سامحيني

روضة :تمت تطالعه ودموعها تارسة ويها: انا مستحيل اسامحك مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
أطلع ما أبغي اشوفك
سعيد تم يطالعها ودموعه مخرسة ويهه
لف ويهه بيطلع تم يمشي على امل تزقره
لكن للاسف الظاهر الجرح الي سببه لها مستحيل تسامحه عليه لو شو ما صار
تم يمشي وهو يجر وراه الهزيمة
هي الهزيمة ما قدر يحنن قلبها عليه ليش يا روضة وانا الي ياي وفاتح لج حظني آه آه
طلع هي طلع بس سمع صوت يزقره
صوت طفولي
كان يقوله:بابا
صد ورا وشاف ولده فيصل يطالعه بعيون كسلانه وهو يفرك عينه
كان سعيد يبغي يروح
بس حس أن ولده ممكن يكون اداة يستخدمها ضد روضة وترضى
رجع سعيد ومسك ايد ولده وراح الصالة شاف روضة يالسة على الارض وتصيح بحرقة
لما سمعت صوت رفعت راسها
تجدم منها فيصل وسعيد تم واقف بعيد
وقف عندها :ماما منو دلبج ( يعني منو ضربج)
رفعت عينها وطاحت بعينه شافته يطالعها بنفس النظرة
بس لحظة وتراجع يبغي يظهر
سعيد حس انه ماله مكان بينهم خلا يطلع ويخليهم بسلام احسن........ز من كفاية كان معذبهم قبل............الحين بعد
روضة :سعيد
سعيد :صد أطالعها ................وهو كله لهفة وفرح كان يترى كلمة منها
روضة: ما تبغي تتغدى
سعيد عقد حياته ما فهم :شو يعني
روضة :ابتسمت له بين الدموع
سعيد بلهفة:سامحتيني
روضة: هزت راسها بمعنى هيه
سعيد ركض عندها :ولوا عليها : كنت أدري انج أكبر من جي ............ كنت ادري
روضة :ابتسمت له
سعيد حظن ويها بين كفوها :اوعدج عمري ما بزعلج ولا بتنزل دمعة من هالعين بسبي
تجدم سعيد وباس عيونها
روضة : سعيد
سعيد بصوت مبحوح :قلبه روحه امري تدللي أنت بس
روضة :شو الي غيرك
سعيد بان على ويهه الضيج :سالفة طويلة اذا فضيت بقولج اياها


..........................................

الأيام تمشي بسرعة


الريم وافقت على منصور وهي كانت من داخل متحطمة وفي شي محد يعرفه انها انغصبت من اليدة بس ابوها ما كان يدري

علي قرر ان عرسه وعرس هزاع يكون يوم واحد كان مستانس وايد وخاصة لما قالتله امه ان ميرة موافقه ساعتها اتصل بها وما ردت عليه وهذا الي غيضه

ميرة كانت مستحية كيف بتكلمه عسب جي قررت ما تكلمة لين العرس

اما هزاع كان الوضع عنده عادي ما تفاجأ من موافقه اليازية وكان يرمسها كل يوم مثل اول

شمة عرسها جرب وهذا الي كان مفرحنها بس زعلت لما عرفت أن عرس منصور ما بيكون في نفس يوم عرسها لان ابو الريم شرط العرس يكون في الشارجة

منصور كان الوضع عنده بعد مثل الريم لما كانوا يتكلمون عن عرسه كانهم يتكلمون عن عرس واحد ثاني
فج الجبس قبل ثلاث تيام وعرسه بعد اسبوع وهو الوضع لين الحين عادي عنده

ميثة صح انها تفاجأت من عرس منصور وزعلت وايد وكانت كل اليوم تصيح وهذا الي غيض هزاع وخلاه يمد ايده عليها ......... خطبها أخو اليازية راشد وهزاع وافق

خليفة ايامه ماشية ولا مفكر في حد......... علي كل يوم يقترحله وحدة من العايلة يتزوجها مستوي خطابة
لكن هو يحس عمره مب مستعد للزواج الحين

أما سلطان وحصة
راحوا دبي وكانت لحياتهم نكهة خاصة وخاصة لمزاجية سلطان
وخبال حصة
حصة الحين حامل في الشهر الأول ومخبله بسلطان



...........

الساعة:3:00 الظهر
بيت سلطان


سلطان كان راقد وما حس الا بحد يقومه من الرقاد

سلطان: فتح عينه شو تبين
حصة:قوم بقولك شي مهم
سلطان:حصة المهم مالج اعرفه قولي خلصي شو تبين
حصة: مستغربة من شي
سلطان: من شوووووووو بعد
حصة:أنت تذكر يوم قتلك قبل شهر اني حامل شو سويت
سلطان: شو سويت
حصة :بس قتلي مبروك وبست راسي كان الأمر عندك عادي
سلطان : كيف يعني
حصة: يعني كأنه مب الولد الاول
سلطان:حصة الله يخليج ارمسي جملة كاملة لا ترمسين بالقطارة
حصة باندفاع: يعني الي يشوفك جي يقول يعني أنك عندك من قبل عيال ومتعود
سلطان فز من مكانه فجأة
حصة شهقت وردت ورا خايفة من ردة فعله
سلطان: حصوه صارلج شهر حامل وكل يوم يايبة لي فكرة غبية انا ابغي اعرف من وين تيبين هالافكار ..........ولا الأحلى هالأفكار يا يظهرون ا في عز الظهر وانا راد من الدوام يا نصايف الليالي وانا راقد تعبان
حصة:.................
سلطان: يعني الواحد لازم يتخبل ويصارخ عسب يبين انه فرحان
حصة:بس انت ما بينت انك فرحان
سلطان: حصة حلي عن سماي أحسلج ترا يمكن أرتكب بج جريمة الحين
حصة عوت بوزها :انزين
قامت حصة وظهرت من الغرفة

سلطان: لا مستقوية الحمل مقونها وما تصيح هالويه
بس ضحك لما تذكر شو قالت ههههههههههههههه يا ربي شو هالبلية
شكاكة هالبنية

.......

بيت بو سيف
الصالة


اليدة :الي يشوفج جي ما يقول عروس
الريم:شو تبيني اسوي
اليدة: يعني مادة البوز وتبنين انج مغصوبة
الريم بطرف عينها:ليش انا مب مغصوبة
اليدة:لاء مب مغصوبة منو غاصبنج
الريم تنهدت انا رايحة تبين شي
اليدة: سلامتج بس أذكري عرسج ما باقي له شي
الريم :اذكر مب ناسية

قامت الريم وراحت فوق وهي تفكر كيف بتبدأ حياتها مع واحد مثل منصور
كيف بتعيش معاه وهو بيصير ريلها ومن حقه وايد اشياء عليها هل بتقدر تعطيه حقوقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم هالسؤال يدور في راسها ومب لاقية له جواب

............................................

الشارجة
يوم الخميس
الساعة 2:30
سيارة مطر


مطر:آه يا القهر ناس تخطب بعدنا وتعرس قبلنا
منصور:ههههههههههههه حاسدين الفقير على موته اليمعة
مطر:لاء والله
منصور تنهد
مطر:بلاك
منصور: ما ادري راكبتني ضيجة
مطر: راكبتنك كيف يعني
منصور:ههههههههههه مب فايجلك تراني
مطر:هي جي اضحك انت معرس اليوم ولازم تضحك
منصور ( ابتسم باستهزاء ): معرس
مطر: معرس غصباَ عنك يلا شو تبغي تسمع
منصور: أي شي
مطر: انزين بخليه على ذوقي

مطر تم يرمس مع منصور يبغي يغير الجو الي هو فيه
بس الظاهر ما في فايدة

.........

الساعة 3:00
الشارجة
الفندق


هزاع:وانا قلت بتسير غصباَ عنها
أم هزاع:خلها يا بوية على هواها
هزاع(وهو يصارخ ) : لاء والله تبين الناس تاكل ويوهنا ما تسير عرس ولد عمها وبنت عمتها
ميثة وهي تصارخ:ما بسير يعني ما بسير مب كفاية بتزوجني على كيفك بعد يتغصبني على السيرة
هزاع: قام بيضربها بس أمه مسكته: اهدي يا بوية هذي الا ياهل ما تعرف مصلحتها
هزاع: شلوها من جدامي لا اجتلها الحين
علي كان يالس يطالع الي يصير وهو ساكت
قام علي عسب يظهر
هزاع: تعال وين رايح انت بعد
علي:بلاك
هزاع:أشوف الموضوع عندك عادي
علي: مب عادي بس.............
هزاع: بس شو
علي: مب ذنبها هي اذا حبته مب بأيدها
هزاع:لاء والله ما شاء الله على الاخو المطور
علي:تنهد أنا بسير يلا مع السلامة الظاهر رمستي مب عايبتنكم
هزاع:أنا حتى اقول لو تسير احسن


.....................................

الساعة 10:30
فندق جراند حياة


دخلت الريم على زفة انكتبت لها خصوصياَ
كانت تمشي بخوف ورعب كانت تصدد يمين ويسار وتطالع الناس وتبتسم مثل ما وصوها
شافت ربعها ايام الجامعة وابتسمت لهم من قلبها شافت عمتها هند
وشافت أم منصور يالسة ويا اليدة
كانت تمشي بروحها محد ساعدها وهذا الي كان مضايجها
صح هي طلبت الفلبينيات يساعدونها عسب الفستان لكنها ندمت ظنت أنها بتنتقم منهم جي لكنها ورطت عمرها الظاهر
وصلت لين الكوشة وهي مب مصدقة اخيراَ

يلست على الكوشة ولاحظت الليتات انفتحت والناس قامت تي عندها
شافت من بعيد اليدة ياية ومعاها شمة وهني دمعت عينها الريم
وصلت اليدة عند الريم وهي تمسح دموعها سلمت على الريم ويلست عندها
جربت اليدة راسها من الريم وهمست لها: مبروك يا بنتي
الريم :الله يبارك فيج ماماتي
اليدة: سامحيني يا امي صدقيني لو ما اعرف أن منصور بيسعدج ما غصبتج عليه
الريم دمعت عينها
اليدة قامت باست الريم على راسها :يلا امي موفقة الله يهدي سرج
سلمت شمة على الريم:عالسريع ..........وراحت عسب تنزل اليدة لانها ما تشوف عدل
تمت الريم يالسة وبعدين يت عندها حمدة ربيعتها
حمدة يت مبتسمة بحزن وخاصة وهي تعرف كل شي عن الطريقة الي تزوجت بها الريم
حمدة:شحالج يا حلو
الريم: بخير
حمدة:شو المعنويات اوكي
الريم: تنهدت عادي
حمدة:أنتي الحين معرسة أنسي كل الي صارلج وابدي حياة أيديدة
الريم: ما اقدر يا حمدة ما اقدر
حمدة: حاولي يا الريم حاولي عشان كل الي يحبونج ويبغونج تعيشين مستانسة
الريم: اذا كان في حد
حمدة:شو هالرمسة ريم تدرين كلنا نحبج بلا هالسوالف
الريم:ان شاء الله
حمدة: هي جي أبغيج تدرين اليوم شفت صقر
الريم: هي هني العوق اشوفج شاقة الحلج
حمدة: حرام عليج مستانسة حقج ...........بس بعد مستانسة لأنه ياي مخصوص عسب يشوفني............... يلا كلها شهر ونص ونعرس
الريم:أنزين مالجين انتو
حمدة:هي بس العرس غير وغمزت لها
الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


اعلنوا عن دخول المعرس
قامت حمدة ونزلت عسب تلبس عباتها وتتشيل

وبعد دقايق دخل منصور وابوه وعمامه ودخلوا معاه خليفة وسعيد ودخل ابو سيف وسيف

سعيد وخليفة سلموا وطلعوا بسرعة عسب ما تنحرج الريم أو تتضايق
منصور صد صوبها وتفاجا ما توقع الريم حلوة لهالدرجة

باس راسها وطالع جدام وهو مستانس ما يدري ليش حس انه يبغي الريم تشاركه حياته
الريم تمت لاوية على سيف وتصيح
توقعت تفارق الكل الا سيف
سيف ما كان اخو عادي لها كان اكثر من صديق
يمكن أبوها تعودت على فراقه لأنه دايماَ مسافر بس سيف غير في كل شي
هو الوحيد الي تقوله كل الي بخاطرها ولا تستحي
حتى لما كانت في العين كانت أكثر شي مفتقدة سيف صح انها ما كانت حزينه لأنها كانت تعرف انها بترد الشارجة
لكن الحين شقا بترد

زعلت بعد على ابوها ما تنكر انها تحبه وتحترمة وايد وانه وايد حنون عليهم ولو كان دايماَ مسافر بس عمره ما قصر عليهم
بس بسرعة تلاشت أفكارها
لما شافت الكل راح خلاص سلمت على الكل وما تم الا هي ومنصور والمصورة الي تصور
ارتجفت ايدها لما لاحظت ايد منصور عليها
الظاهر أن ايده كانت موجودة من زمان بس انا ما لاحظت

..............................................
بعد مرور الوقت
غرفة منصور والريم


منصور كان يالس وحاظن ويهه بين كفوفه وهو يسمع شهقات الريم الي ما وقفت من لحظة الوداع مع اهلها وربعها بعد العرس
منصور كان يالس يسمع صوت صياحها ما يدري ليش ما راح لها يكلمها أو يهديها يبغي يروح بس احساس غريب مانعنه لييييييييييييييييييييييييييش يا ربي ليش ما اروم اطمنها واقول اني راح اكون لها السند ليش ليش ما اتحرك من مكاني .............يمكن لأني لاحظت نظرة الحزن في عينها .........أكيد عسب أهلها ............لا هاي نظرة ثانية نظرة تقولي فيها ما أبغيك كارهتنك
تنهد منصور تنهيدة خلت ريم ترتعش منها

منصور:أنا بروح اتسبح............... ان شاء الله عاد يوم أظهر تكونين هديتي عسب نتفاهم

راح منصور وخلا الريم مكانها والدنيا تدور بها دايماَ كانت تفكر شو بتسوي كيف بتمشي حياتها بس الحين يت اللحظة الحاسمة وهي بعدها ما تعرف شو تسوي ؟

حست الوقت مر بسرعة........ ثواني الا ومنصور ظاهر من الحمام ومتسبح كان يطالعها بنظرة حنونة عمرها ما توقعت هالنظرة من منصور
عمرها ما توقعت منصور انسان حنون لهدرجة كانت تحسه اناني وما يفكر الا بنفسه بس اليوم غيرت رايها بس عقب شو عقب ما ماتت مشاعرها ..................ليت اقدر احبك يا منصور
آه يا ربي ارحمني وساعدني

منصور تجدم منها ويلس عندها مسك ايدها وهذا الي خلاها ترتجف في مكانها
أطالعها بنفس النظرة الحنونة
شو قصده من هالنظرة شو يبغي يقول شو في شي في خاطره ........ آه أحس اني تشللت


منصور كان يحاول يخفف من خوفها شوي بس لاحظ بعد ما هدت الريم النظرة الحزينة بعدها في عينها........... آه يا ربي شو قصدها من هالنظرة

منصور: ريم بسالج سؤال
الريم:شــ.....ــو
منصور:أنتي مغصوبة عليه
الريم رفعت راسها وطالعته مبهتة
:طبعاَ لاء

منصور: عيل ليش احسج كارهتني
الريم: مب كارهتنك
منصور بحنان : الريم قوليلي وصدقيني الي تبينه بيصير وما بغصبج على شي
الريم بتهرب : منصور مب مغصوبة صدقني
منصور أطالعها بتشكك : كيفج يا الريم بس يكون في علمج انا ما تحق عليه وحدة باغضتني فاذا مغصوبة قولي (بحنان ) الي تبينه بيصير
الريم: مب مغصوبة اقولك .........(بتردد) بـ..ــس
منصور: بس شو قولي
الريم(يتردد ): عندي طلب
منصور بحنان :أمري
الريم: عادي يعنـ..ـي اذا...........
منصور:شو الريم قولي
الريم: كل واحد يرقد بغرفة
منصور: أطالعها بنظرة ما فهمتها وبعدين قام من مكانه : ان شاء الله تامرين امر
الريم اطالعتها بامتنان
منصور ابتسم :لو كنت ادري ان هذا بيفرحج كنت سويته من زمان تصبين على خير
الريم:"وأنت من اهله

...............................
الساعة 1:30
الفندق
غرفة سعيد


روضة كانت يالسة تفصخ الطقم الي لابستنه دخل سعيد عليها

روضة استغربت : وين اليهال
سعيد: عند شمو
روضة :ليش
سعيد تجدم منها واطالعها بخبث :بس جي عنج مانع
روضة نزلت راسها وقامت عسب تغير ثيابها بس ما حست الا بأيد سعيد تمسكها وتجربها صوبه
سعيد خلاها تجابله مسك كتفها وجرب منها وقالها بصوت خلاها تتلخبط:أحبج
سعيد:روضة احبج ..........تحبيني
روضة: هزت براسها بمعنى هي
سعيد:تجرب منها وبصوت مبحوح :أبغي اسمعها
كان سعيد مستانس لانها خلاص بتنطق بس ما حس الا بدقة قوية على الباب خلته يتنرفز
تنهد ورفع عينه يطالع السقف :أوووووووووووووووف
روضة:هههههههههههههه شوف منو
راح سعيد فتح الباب وتفاجاة من الي شافه
سعيد كتف ايده:نــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــ ــــــــم
شمة متلومة :هههههههههههه سوري سعيد بس ولدك صياح يبغي امه
سعيد: أهي اثاري هذا دياية امه
فيصل تم يطالع :ماما
سعيد: هكي داخل سير لها
فيصل ما عبرهم وراح عند أمه على طول
سعيد: وين أحمد
شمة: رقد وحليله من شرات هذا صياح
سعيد: هي هذاك ظاهر على أبوه مطيع
شمة: يالله ما اروم انا
سعيد ابتسم:هههههههههههههههه يلا سيري ارقدي
شمة: تصبحون على خير
سعيد:وانتي من أهله

...................................





دخل قسمه وهو توه راد من الدوام شاف باب غرفتها مفتوح وايج شافها يالسة وسرحانة
تنهد تنهيدة ما يعرف عن شو عن حزنه عليها ولا على نفسه
ليش يا الريم نفسي أعرف ليش بس طول هالشهرين واحنا ما يربطنا غير الاسم
يا ربي لو اعرف ليش بس لو تقولين لي شو فيج..........يا ربي أحس الافكار توديني وتيبني يا ربي ارحمني

راح عندها وجرب منها
منصور:الريم
الريم رفعت راسها وأطالعته
منصور:الريم ليش زعلانة حرام عليج انتي تعذبيني وياج قوليلي شو الي اقدر اسويه وبسويه بس اشوف ابتسامتج من يوم خذتج وأنا ما شفتها
الريم:منصور صدقني ما فيني شي
منصور: الريم قوليلي شو مضايجنج ومخلنج زعلانة
الريم: منصور تبغي ترتاح
منصور: يا ريت يا الريم تريحيني وترتاحين معاي
الريم تنهدت ( يا ريت يا منصور يا ريت ارتاح............. بس ما اروم احبك مب لعيب بك لكن أحبه هي لين الحين احبه.............. يا ربي منصور استحملني شهرين وعمره ما طالبني بحق من حقوقه كان كل همه يسعدني بس انا الي ما ابغي ليش يا ربي حكمت عليه بالتعاسة ويا ريت انا الي تعيسة بس ................عمري ما توقعت منصور انسان صبور وحنون وطيب ..............تذكرت امس لما اليدة لمحت عن سالفة الحمل كيف صار ويهه حست هم ركبه اكيد منصور خاطره يكون عنده ولد وأنا ما بحرمه من هالشي منصور لازم يعيش حياته وهو مرتاح
آه يا ربي انا لازم انسحب من حياته واريحه هي منصور يستاهل كل خير وما اظن الخير هذا بيحصله مني)
منصور :بلاج الريم وين سرحتي
الريم : منصور انا أبغي اروح بيت هلي
منصور: ان شاء الله بوديج
الريم: لاء منصور انت ما فهمت انا ابغي اروح وما ارجــ
منصور قاطعها :شوووووووووو
الريم بحزن : صدقني منصور جي بترتاح وانا بعد برتاح من عذاب الضمير
منصور :بس انا ما ابغي هالراحة الي بدونج............ الريم انا ابغيج وشارنج
الريم : منصور دخيلك
منصور: خلاص الريم الي تبينه بيستوي

طلع منصور من عند الريم وهو يحس عمره مب قادر يمشي ليش يا الريم ليش............. انتي تظنين بجي بتسعديني بالعكس .....................
بس اذا هي ما تبا العيشة ويايه انا ما بغصبها



ثاني يوم الكل قام على صدمة الريم بيت ابوها ومنصور يجهز اغراصه بيسافر يكمل دراسته برع
ومحد راضي يرمس فيهم


..........................................










بعد مرور ثلاث سنوات

: حبيبي قوم يلا
:امممممممممممممم
:سلطون عاد يلا قوم
سلطان فتح عينه شوي شوي : شو تبين
حصة: يلا متى بتتعلم بدل لا تقول صباح الخير كل سنة وانتي طيبة (وهي تعيب عليه) شو تبين
سلطان ابتسم وقام باسها على راسها : صباح الخير وكل سنة وانتي بخير يا احلى ام عليا في هالدنيا
حصة:هههههههه يلا قوم
سلطان: وين علاية
حصة : في الصالة تلعب يلا قوم
سلطان: ان شاء الله


تذكر سلطان كيف كانت حصة فترة حملها هههههههههههههه الغيرة شالتنها ولا تيب أفكار غريبة لا تخطر على البال ولا على الخاطر
تذكر يوم قومته في عز رقاده وهي تصيح وتفاجأ لما عرف السبب

سلطان: بلاج تصيحين هلج فيهم شي
حصة: لاء بس انت
سلطان مستغرب :أنا .......... بلاني انا
حصة: ما تحبني
سلطان: شوووووووووووووو
حصة : عمرك ما قتلي احبج
سلطان: حصة انتي ناوية عليه تبين تجتليني ما يسوى علينا هالحمل الي سوابج جي
حصة هي تشاهق : سلطان شوف كيف انت ما تحبني
سلطان قرر ياخذها على قد عقلها: حصة يعني ما بكون احبج الا اذا قتلج هالكلمة
حصة اطالعته ودموعها تنزل:هي
سلطان ابتسم بحنان ولوا على كتفها: حصة في ناس نحبهم بس ما نقدر نقولهم نحبكم تدرين ليش
حصة : ليــ.ـش
سلطان: لأنها شوية في حقهم
حصة: شقت الحلج :صدق
سلطان ابتسم: صدق بس اذا انتي خاطرج تسمعين كلمة احبج ما بخليها بخاطرج
حصة ابتسمت بخجل
سلطان:أحبج
حصة حست انها ارتاحت شوي :انا بسير
سلطان ( يلا فكينا خلينا نرقد ناقص انا خبال نصايف الليالي صدق الي قال الحرمة ينقص عليها بكلمة حلوة)

سلطان كان يتذكر الي صار وهو مبتسم ما حس الا وحدة نقزت في حضنه
عليا:بابا
سلطان: عيون بابا
عليا: أيد
سلطان: هي غناتي عيد اليوم كل سنة وانتي طيبة ........... وباسها على خدها
حصة : انت شو تتريا يلا سلطان قوم تسبح
سلطان : هاي يزاتي كنت افكر فيج
حصة : ابتسمت: تفكر فيني
سلطان: طبعاَ وانا منو لي غيرج افكر فيه
حصة: هي يعني ما تفكر في حد ثاني
سلطان قام وخذ فوطته : طبعاَ لاء
حصة: ليش (استانست تحرته بيمدحها )
سلطان : يقولك خلك على مينونك لا ييلك الي اين عنه ههههههههه
ركض سلطان على الحمام بس ما حس الا بقوطي الكلينكس ينفر على باب الحمام بعصبية ضحك عليها صدق خبلة

..............


الساعة 9:30
بيت بو هزاع
الصالة


نزل علي من الدري
وراح على طول وباس امه على راسها : كل سنة وانتي طيبة أماية
ام هزاع :وانت طيب حبيبي
علي :عيل وين الشيبة ظاهر
ام هزاع: هي تحيده عيل ييلس في البيت
علي: ابتسم على أمه وراح يتوايه ويا هزاع وسلم على ميثة
علي: ها الميث شحالج
ميثة: بخير
علي: بو سنيدة وين ما اشوفه
ميثة: راح يسلم على أمه وخواته
علي:هي
وطاف على ميرة :انتي أخر شي
ميرة فجت عيونها وطالعته
علي سلم على اليازية : عيدج مبارك
اليازية :الله يبارك فيك
علي بعدين راح عند ميرة
وفتح حظنه :هلا والله هلا بالغلا
هزاع: ايه استح على ويهك ناس يالسين وياكم
علي ماسوالهم سالفة وراح عند حرمته :آه ما استحمل كل هالحنان............... ايه الي تحت ال18 يغض النظر
هزاع:هههههههههههههههه ما في حد تحت الـ18
علي : ولدك ولا ناسنه
علي: سلطون صد ويهك
سلطان يضحك وهو مب فاهم شي
علي يلس عند ميرة : شحالج غناتي
ميرة: بخير
علي وهو ياشر على اليازية :ليكون ام كرشة قالتلج شي
اليازية:هههههههههههههههههههههه ما برد عليك اليوم عيد
علي: رفع حياته :لاوالله ................. من وين نازل عليج هالأدب
هزاع:أيه لا تتحرش في حرمتي
علي: نسينا محامي الدفاع هني
اليازية : خله يعيب.............. كلها كم شهر وميرة بتصير شراتي وبيعرف
علي: ههههههههه ضحكتيني معنه ما فيه ضحكة
ميرة: لا تعيب علي اخاف يستوي فيه شي
علي/:بسم الله عليج يا قلبي اليوم بخلي أماية تقرا عليج
الكل:هههههههههههههههههههههه
ميرة: علي ما اتمصخر
علي: ولا انا حبيبي ما عليج منهم يغارون منا ههههههههههههههه

علي كان وايد مستانس
ان ميرة حامل وخاصة انها تاخرت في الحمل ثلاث سنين الحين هي حامل في شهرها الثالث
هو اكثر شي فرحه ان علاقتهم ردت شرات قبل بعد ما كانت في حالة برود
هو يدري أن ميرة كانت نفسيتها زفت بسبب تاخر الحمل بس ما كان بأيده شي


أما اليازية مرة هزاع حملت بعد ثلاث شهور من الزواج ويابت ولد سموه سلطان
والحين هي حامل في الشهر الخامس

ميثة تزوجت أخو اليازية راشد صح اول ايام كانت مغصوبة بس بعد ما حملت حست ان علاقتها وياه تحسنت وخاصة انه طيب ويحاول يسعدها بأي شكل بس بعدها فيها غصة ان منصور فضل عليها الريم
وكارهة الريم لين الحين



.......................................
الساعة 10:30
بيت مطر
غرفة نهيان

قام الصبح على صوت حنون تعود كل يوم يقومه صوت بنته وضحة الي عمرها سنة وخمس شهور وشافها تصيح
نهيان: شو فيج بابا
وضحة: بابا راشد دربني( راشد ضربني )
نهيان: الحين بقوم بضربه يضربج افا بس افا

دخلت عليه شمسة حرمته ......... نهيان متزوج من سنتين وعنده بنت

وضحة: لما شافت امها :بابا ماما شافته
نهيان : شافته وما قالت شي
وضحة هزت راسها بمعنى هي
شمسة: هي روحها بادية تتحرش في الولد
نهيان: بعد ما يصير يضرب حرمته الله يهديه
شمسة:ههههههههههههههههههه لو تفهم عليك جان ضربتك انت
نهيان اطالع بنته بحنان وتم يتاملها


نهيان تذكر كل شي مضى ربيعه راشد الي راح والي اصر على اخوه مطر يسمي ولده عليه ومطر ما مانع هالشي بالعكس رحب بالموضوع
وتذكر وضحة كيف كان يلعوزها صح ما يحبها بس وايد زعل لما سمع خبر وفاتها
الله يرحمها ...........سمى بنته عليها بس محد يعرف انه سماها عليها
حمد ربه ان الله عطاه حرمه مثل شمسة تحبه وتحترمه وعمرها ماردتله طلب حتى هو ما كان مقصر معاها الي يشوفهم يقول متزوجين على حب

نهيان: حبيبي تلبسي بنروح لأم راشد
شمسة: ان شاء الله
نهيان: فديت الي تسمع كلام ريلها أنا


في الطرف الثاني من البيت

كان واحد يالس يصالح حرمته الي معندة وزعلانة

مطر: خلاص حبيبي عاد
شمة: لاء والله
مطر: غناتي في وحدة تزعل على ريلها يوم العيد
شمة: وفي ريل .........
مطر: قلنالج خلاص السموحة منج
شمة: ابتسمت خلاص سامحتك
مطر:ابتسم :هههههههههههههههه أدري أني ما اهون عليج
شمة ابتسمت وخاصة وهو يجرب منها
شمة دزته :مطر
مطر: ويل حالي كم بستحمل انا
شمة:ههههههههههههههه يلا قوم ننزل عند عمو
مطر: الا وين ولدج
شمة: تحت يلعب مع وضحة
مطر : يلعب ولا يتضارب.................. كفخ البنية تكفيك الله يغربل بليسه
شمة:هههههههههههههه حرام عليك عاد

........


كانت في الطريج مع يدتها رايحة العين تعودت كل عيد تروح العين بس هالعيد بالنسبالها غير
هالعيد بتشوفه
سمعت من يدتها أمس انه رجع وهذا الي مخلنها خايفة وحاسة بمشاعر أول مرة تحس بها ما تدري ليش
تنهدت كيف بتقابله بعد هالسنين تغير ولا لاء
ما تدري ليش مضايجة شعور غريب راكبنها
تبغي تشوفه تحس انها اشتاقت له وفيها فضول تعرف شو صار به وشو اخر اخباره يا ترى بيعرس ولا لاء
ما تدري ليش حست بضيج لما طرت سالفة العرس يعني هو ما عرس كل هالسنين بيعرس الحين


وصلوا بيت عمها نزلت الريم ويدتها
دخلت الصالة شافت الي يالسين روضة وسعيد وخليفة الي ما تزوج لين الحين يقول بعده صغير وعمها
سلمت عليهم ولاحظت الدمعة في عين ام سعيد لما شافتها تعودت على هالدموع كل عيد
بس وينه ما اشوفه

يلست على أمل تسمع خبر عنه

شافت شيخة بنت سعيد عمرها ثلاث سنين تتمشى ابتسمت لها يالة محلاها هالبنت

سعيد : يدوه مالي
شيخة: ما ابي مالي انا ...............راحت لصقت في اليدة
اليدة: واي فديت قلبها أنا
سعيد قام وراح عند امه :انزين ماما شيخة مالتي
شيخة : قامت من عند اليدة وراحت عند ام سعيد
روضة: حرام عليك سعيد لا طفر في البنية
سعيد: ههههههههههههههه ان شاء الله تامرين امر ام أحمد
ابتسمت روضة ونزلت راسها وخاصة على سعيد الي يحاول يحرجها بأي طريقة
اليدة : وين منصور عيل ما اشوفه
الريم حست الانظار كلها توجهت لها ما تدري ليش
ام سعيد: معزوم على الغدا بيرد العصر
اليدة: هي زين زين
سعيد حب يغير الموضوع
سعيد: وين حبيبي عمور

راح سعيد شل عمر ولده الي عمره ثلاث شهور وتم يحببه

شيخة غارت وراحت عند ابوها:بابا
وتمت تسحبه من كندورته
سعيد: يضحك عليها
سعيد:بلاج شو تبين
شيخة: صاحت
سعيد:لاء خلاص خلاص هدينا الولد تعالي عندي


..............

الساعة 4:30
بيت بو منصور


الريم كانت يالسة في الصالة ما تدري ليش............. يمكن لأنها كانت تبا تشوفه الكل راقد الحين الا هي
حست الباب ينفتح وحست قلبها وقف في هاللحظة
دخل منصور وكان متغير كانت دخلته فيها هيبة
كان متغير وايد لحيته كانت خفيفة
دخل وتفاجأ بوجودها
منصور :الريم
الريم قامت من مكانها وهي ترتجف : هلا منصور الحمدالله على السلامة
منصور كان يتأملها بحسرة تجدم منها ومد أيده: الله يسلمج
الريم مدت ايدها وسلمت عليه
منصور تم ماسك ايدها ويتاملها حتى الريم كانت تتطالعه تحس شي غريب في عيونه يجذبها ما تعرف شو هو الريم:احم .......( اطالعت ايدها الي بعدها في ايده )
منصور انتبه عليها:آآآه ......اسف
الريم ابتسمت :عادي
يلس منصور عندها
منصور: شو اخبارج بعد
الريم: بخير .............. أنت شو اخبارك
منصور: تنهد زين الحمدالله
منصور:نسيت عيدج مبارك
الريم:الله يبارك في حياتك
عم الهدوء المكان ومنصور قرر يكسر هالصمت
منصور: الريم
الريم رفعت راسها اطالعته
ومنصور تم يتامل عيونها
الريم: شو
منصور: ها .............هي كنت ابغيج في سالفة
الريم: قول
منصور كان متلخبط وما يعرف شو يقول : آه....كنت ........كنت يعني برمسج عن ......آه عن
الريم: خلاص منصور ما في داعي ترمس عرفت الموضوع
منصور بحزن : انزين وشو رايج
الريم: كيفك
منصور تجدم من الريم ومسك ايدها
الريم حاولت تسحب أيدها بس منصور رص عليها
منصور بحنان: الريم أنا بعدني ريلج
الريم:أطالعته
منصور: الريم أنا بعدني شارنج وابغيج
الريم اطالعته ودمعت عينها
تذكرت الليالي الي سهرت وهي تصيح ندم
تحبه هي تحبه هو من اول يوم شافته كانت تنكر بس بعد فترة تاكدت
والشعور الغريب الي يالها لما عرفت أنه رجع فهمته الحين شعور خوف الريم كانت خايفة
منصور لما يرجع يطلقها وخاصة انه اكيد بيفكر في الزواج وبيطلقها


منصور: ما رديتي عليه
الريم بصوت مبحوح: على شو ارد
الريم:
منصور انا ما استاهلك انت تستاهل وحدة احسن مني
منصور: وانا ما ابغي غيرج
الريم: شو تباني أقولك
منصور: قولي انج موافقة ..........الريم ما ابغي حد غيرج أبغيج انتي
الريم:................
منصور: الريم خلينا نحاول الدنيا تجارب وبعدين يمكن تحبيني مع الأيام والعشرة
الريم: باستهزاء) :أحبك مع الايام .............(بتردد ) منصور أنا حبيتك وخلصت
منصور ابتسم : ولوا عليها
الريم تمت بحضنه ثواني حست انه قريب منها لدرجة أنه يسمع دقات قلبها
تمت تسمع صوت نفسه على جتفها

كان في واحد واقف يسمعهم بس شوي ورد على غرفته خليفة من عاداته بارد وما يحب يدخل بس صدق استانس انهم تراضوا ودعا ربه ان الله يوفقهم



منصور بعد الريم من حظنه جرب ويهه منها لدرجة كبيرة
منصور بصوت مبحوح: الريم
الريم:وهي خلاص ذايبة بنسبالها هذي اول مرة تكون جريبة جي من منصور
منصور : اوعديني ما تخليني
الريم:أوعدك
منصور بصوت مبحوح وهي حاظن ويها بأيده : الريم تدرين طول الايام الي فاتت كنت افكر فيج ........كنتي وياية في كل خطوة كنت احلم بج .........اتخيلج جدامي ..........حتى أحياناَ كنت ارمسج معنج مب موجودة .........انتي الريم ما حنيتي لي
الريم: أنا ......... منصور أنا ندمت أني
منصور:حطا ايده على ثمها:أووووش ما ابغي اسمع شي
الريم: منصور أنا (بتردد )........أحـبـ.....ـك
منصور : توسعت ابتسامته :وانا بعد احبج ........احبج انتي........انتي وبس ...... الريم شو رايج نبتعد شوي
الريم: كيف
منصور: يعني نسافر نروح اي مكان انا وانتي وبس ما ابغي حد يخرب علينا
الريم: على هواك
منصور اطالعها بخبث: كل شي على هواي
الريم بعدت عنه:ههههههههه لاء مب كل شي




......................................


همسة حب صادقه ....

ما أروعها هذه الحياة عندما تعيش حقيقة الحب ... فحينها يمتلئ قلبك
بكل معاني الوفاء لمن جعلك تدرك هذه الحقيقه


كلمة

الحب الصادق موجود في كل مكان لكن العيب يكون في اختياراتنا نحن بني البشر
وجد الحب في قلوبنا جميعا وان اختلفت الطرق في التعبير عنه وثق كل الثقه بوجوده
والمعاني هذه ماهي الا جزء من احاسيسي التي اشعر بها واترجمها لكم بهذه الصوره



سحابة


قصتي في الحب يرويها الرواة..
قصتي مأساة مسكنها القلوب...
قصتي في الحب تعني لي الحياة..
قصتي عنوانها لحظة غروب.....
قصتي ياسامعي قصة فتاة....
تطلب النسيان وفؤادي يذوب.....
قصتي ترجمتها بحرفين (آه)....
قصتي مضمونها هجر محبوب......




الحب لا يحتاج الى منطق يبرره..فهو نفسه منطق..
الحب مبدأ كل شيء وغاية كل شيء..وسبب كل شيء..
الحب داء ولكننا بدونه لانكون بصحة جيدة...
اذا صح أن الحب يموت فلا حاجة لنا للبقاء....


ربما يظن البعض ان هناك تناقض بين كلامي في الشطر الأول وكلامي في الشطر الثاني في سحابة......


احبائي.....

ماذكرته في البداية كان واقعا نعيشه ونسمعه ...
أما ماذكرته في النهاية كان عبارة عن خيال وطريق الأحلام الذي يبدو جميلا ولكنه سرعان مايتحول الى سراب
.......................

قبر يلمني ولا بنت اتذلني

تمت_ بقلم

ســـــــامية المقام

28/8/2006

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 19-07-10, 07:10 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

موضوع مكرر ينقل للارشيف

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سامية المقام, سامية المقام, قبر يلمني ولا بنت اتذلني, قبر يلمني ولا بنت اتذلني للكاتبة سامية المقام
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية