لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-09, 06:00 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام هلا فيك والله
بارت طويل وجميل .......... تسلم ايدكي ........

سلمك ربي لمروورك وتوقيعك وان شاء الله يكون عجبك البارت

ما سر تغير اخوان راما عليها .......... في الفترة السابقة ........ وما دور دانة في الموضوع ............

هو أكيد في سالفه قديمه صارت ولا تنسين دانه تكون بنت خالتهم يعني تعرف كل شي عنهم يمكن لها يد ويمكن لا

عمر ............. والتشتت الذي يعيش فيه ال اين سيؤدي به .............
لديه حق البنات كبرت ويجب ان تتغطى عن الشباب ..........

اكيد معه حق بس اسلوبه في طرح رايه طبعا له دور بالموضوع ويمكن لاحساسه انه مسؤل ويمكن غيرته ويمكن ويمكن ان شاء الله يتبين في الأجزاء القادمه ان شاء الله

عليا وعبير ... وحبهما الى اخيهما عمر .......... واحساسهم بالذنب ......... واحدة لا تستطيع التخفيف عنه والاخرى تعتقد انها السبب في كل ما يحدث لها .................

ربي يديم حبهم لبعض وعمر لهم مو أخو بس صديق وابوا لهم وان شاء الله يعدون مرحلة الإحساس بالذنب ...

هدى ومحمد.......... ان شاء حياة سعيدة مليئة باكشن العائلة ............

ان شاء الله يارب

تقدمي واستمري منتظرين جديدك ...............

ان شاء الله ما اخيب ظنك فيني
ولساتنا في البدايه للحين ما جاء شي
وان شاء الله البارتات الجايه تعجبك
سلاااااام دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 06:13 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الجديد لاعيونكم
وسوري على التاخير


}*& الجزء الثامن&*{


ندى : اوووووه أكره ايام الدراسه متى تجي الإجازه
ورمت نفسها على سرير عليا
عليا كانت على الاب توب : امممم عادي نفسوو ملل بس تفرق بتحسي فيه شي تسويه في والإجازه نوثينق ملل اقوى
ندى : علووي أحسدك انتي عندك اخت اما انا البنت الوحيده
عليا : عاد الي يشوفك يقول انا وعبير مرررره مع بعض حبيبتي عبير مو عبير الي قبل عبير عقب حادث عمر متغيره ما صرت اعرفها
ندى : ليه شو فيها
عليا : انتي غبيه والا كيف اقول ما اعرفها تقول شو فيها مع أي جهه تفهمين انتي
ندى : مع اليمين ...ههههههههههههههههه
عليا : بايخه دوري غيرها .... صدق قليل أدب الحين اوريك
ندى : شوو انا ابي اعرف شوو تسوين انتي .."وقرت الي في الشاشه ".. من هذا وشو يعني
عليا : مادري بس هذا عضوا في المنتدى ما ادري شو سالفته كل موضوع انزله في المنتدى اول واحد يرد علي بس شوفي هذا رده مادري متقصد شي خايفه منه
ندى : قولي لعمر وخليه يشوف شو سالفته
عليا : عمر قالت ... انتي ما تعرفي عمر صح حبوب وحنون بس في هذي الأشياء لا تكلميه يخوووف
ندى : عمر كذا مو معقول تكذبي
عليا : يا حبيبتي خلي غرامياتك على جنب في مسائل زي كذا وعلا فكره انتي للحين على خبري
ندى : على خبرك بإيش ؟!
قفلت عليا المنتدى وقفلت الاب توب ولفت لندى : للحين تحلمي بعمر فارس أحلامك...
ندى : عليا جيني على الجرح .. آآآه ... الي قاهرني مو حاس ابد فيني كل شي اسويه ابي الفت انتباهه ابي يحس فيني بس ... مو عارفه ... عليا عليا شوفيه هو يحبني والا لا علوووي قلبي طلبتك
حبت عليا يدها من وجهها وظهرها : يارب لك الحمد والشكر .. انتي هييه يا آدميه تفهمين انا عمر الحين لو الموت ما اكلمه فكيني منه لا وتبي اكتشف هو يحبا والا لا رووحي زين
ندى : طلبتك
عليا : روحي لمشاري واطلبيه هو اقرب له مني
ندى : ما أقدر ... أخاف انصدم ..." نادتها برجاء واستعطاف " عليااااااا
عليا رمت نفسها على السري : ابشرك غيرت اسمي
رمت ندى نفسها جنب عليا : علوووي
عليا : انسي ما أقدر

*************
*
*
*****************

أحمد: انتي غبيه .. ومليون غبيه كيف تقولي لها بنتقم منك
البندري : حمودي غصب علي نرفزتني مسويه حالها داعيه وتدعيني قالت ايش كنت بضايع ليتك فيه تسمعها
أحمد: اييييييش ومن متى هالكلام
البندري : اممم مادري من زمان
أحمد: يا سلاااااام وأنا آخر من يدري
البندري: أحمد لا تصرخ علي
أحمد : لا أصرخ عليك شوفي انتي وعمايلك انا كم مره قلت لك أي شي يخص راما يوصل لي أول بأول وشوفي تروحين تراضينها وترجعي صداقتك لها فهمتي والا أعيد
البندري بغيض: لا .. وماني رايحه لها وماني مراضيتها أهانتني
أحمد: لو تذبحك تروحي تراضينها يعني تورحي
البندري : وليه بالله أراضيها انت ليه مهتم فيها انت حبيبي انا مو هي
أحمد : ياذي العله .. أقول بنووو باي
وقفل الخط بوجهها وتركها بغيضها تحترق

**************
*
*
********************
جلست تتذكر كل الي حصل أمس تحس نفسها انسانه ثانيه كأنها ماتدري كيف بس الي تعرفه انها كانت فووووق فوووق من السعاده كانوا امس كلهم بنات خوانه وخواته زي زمان زي قبل ايام كانت طفله كانت تعتمد على غيره ...ههههههههههه تذكرت يوم يهرب لها راشد وسامي الحلاو المصاص يوم كانت ممنوعه عنها بسبة تسوس اسنانها تذكرت امس يوم يرجع راشد ميت ضحك وسامي وراه وجهه أحمررررر تذكر وش كان يقول ....
راشد: راما ... راما ههههههههههههههه ... اسمحلي بقول
سامي: لا ... لا راشد حرام عليك تخرب سمعتي وبرستيجي
راشد: والله ما علي ما اقدر امسك لساني
سامي: والله مالك داعي ولا مره
راما: وش فيهم الحريم يا سي سامي
سامي : مافيهم شي .. اووووه شفت ورطتنا انت ما صارت
راشد: ههههههههههههههه
راما باستغراب : وش فيه والله حركتوا الفضول عندي
راشد: طيب ... يوم يطلع .. ههههههههههههه يوم .... ههههههههه والله كل ما تذكرت مت من الضحك
سامي : لا ... لا تقول انا بقول .. هو انا كنت طلعت بسرعه وما كنت منتبه للي قدامي و... "بدأ يحك راسه يعبر عن الفشيله الي يحس فيها "... ضربت في المرجيحه ومن العصبيه دفيتها بقووه وبس ردتلي ضربتي لها بأقوى وانقلبت على ورا من قوتها على ورا بس ...
راما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أما سامي مات فشيله وتلون وجهه للون الأحمر خلاص راما راشد والله مالكم داعي يكفي
التفت رائد : وش فيكم
راشد: الله ياخذ بليسك ...أبد الغالي مافيه شي بس قاعدين نضحك ونمزح
رفع رائد حاجب: تمزحوون... طيب لا تأخرون على الرجال برا .... يالله
رشد : ان شاء الله الغالي
..................
ههههههههههههههههههههههه كل ما تذكرتها ماتت ضحك تذكر قبل مقالب راشد وسامي فيهم يالبنات


وفي غمرت ذكرياتها وابحارها في عالم الأحلام
ترررررررن

قامت ابتسمت بعد ما شافت المتصل وردت
: خالتووووووووووو قلبووووو
راما: عيونها قلبي آمر
سامي : نو وي يا حلووو يقولو لبيه منشان نقول لك لبيتي قلبي
راما: ههههههههههه ... خربان انت بس هذي لرجلي انت نقول لك آمر واحمد ربك
سامي : تييييب ما علي نعديها لك هالمره مشاني مرووق ومزاجي توب بس كنت بسألك فاضيه شي
راما: لا ما عندي شي .. ليه تسأل
سامي : ابد وحداني ابي جنس ناعم اسولف عليه شرايك امر عليك ونطلع نتعشا برا
راما: اوكي بس استنا اعطي باباتي خبر
سامي : ما يحتاج قلبوو انا اكلمه لك الحين بس انتي تجهزي مشان ما ترصيني نص ساعه انتظرك
راما: تيييييييب يا الغالي اجل سلاااااام
سامي : باي
********************
على المسن
راجعلك يا بلادي .. راجعلكـ رافعـ{ ــنـ}راسي ( مشاري): متى بتروح لها
ياهم متى تهجرني ....( عمر ): وليه تسال ... ما أظن اروح احس اني مجروح
راجعلك يا بلادي .. راجعلكـ رافعـ{ ــنـ}راسي ( مشاري) : يا شيخ يا مجروح .. اسمعني مهما كان هدفك لازم تروح لها تستسمح منها
ياهم متى تهجرني ....( عمر ): ما أقدر ... ميشووو ضربتني امي انا تضربني انت تفهم وش لون اني انهنت
راجعلك يا بلادي .. راجعلكـ رافعـ{ ــنـ}راسي ( مشاري) : لو قطعت رقبتك عمر هذي امك مالها غيرك ... نسيت قبل يوم تقول انا افداها بعمري افدى دمعتها لا نزلت على خدها ... نسيت انك تقتل نفسك ولا تغتم لحظه

ياهم متى تهجرني ....( عمر ): بس أنا

راجعلك يا بلادي .. راجعلكـ رافعـ{ ــنـ}راسي ( مشاري) : انت وش .. عمر حرام عليك ارحم حالك انت تعذب نفسك والي حولك يكفي هموم يكفي ظلام عمر .. انت تعتقد ان محد حاس بس انا ابصرك شوف عمك محمد شايل همك ثنين ما عاد محمد المرح ولا عاد محمد راعي المقالب ولا .. ولا شف امك كيف الشيب غزاها خالتي زايد همه همين يكفي تشوف حالك وتغتم ترا يا عمر الأم تحس فيك مندون ما تتكلم ... عمر طلبتك يا خوي يكفي ... يكفي ظلام

انا بطلع الحين زين بس ابيك تفكر بالي قلت لك اياه ..... فمان الله

"راجعلك يا بلادي .. راجعلكـ رافعـ{ ــنـ}راسي ( مشاري) سجل خروجه :"

ظل عمر يتأمل الشاشه وغمض عيونه وتنهد وقام فجأه وقفل الاب توب

محمد انتبه عليه من الصاله الثانيه بس سكت وما حب يقول شي
*****************
تتأمل الي حولها تحس بخنقه بغربه فضيعه بضيق
طاااااااااااااااااااااااااخ
طاااااااااااااااااااااااااخ
طاااااااااااااااااااااااااخ
صوت يدوي بأذانها هي السبب لو انها ... بس هي ما .... ياربي يكفي يكفي
للحين صوت صفعة عمر بأذانها تسمعها ... خفضت جفونه بألم وسمحت لدموعها بالنزول وشبكة يديها على رجولها وجلست تبكي وتلوم نفسها
كل شي يحصل له هي السبب هي السبب

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 06:15 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

طق ... طق ....: عبير انتي هنا ... ادخل
وفتحت الباب طلت منه : ادخل تراني دخلت ..." ودخلت بكل مرح زي العاده " عبوووور تعا...
ومات كل شي كانت بتقوله والي خوفها أكثر يديها الي كلها دم من آثار أكلها لأظفارها ... يا ربي شو صار لها ... ومن غير شعور ركضت لها وحطت راسها على صدرها
عليا : عبوور قلبي شفيك ... شو الي صار بعد .. عبور تكلمي لا تسكتين
بس ما تسمع الا شهقاتها وكلمه وحده انا السبب ليتني اموت
تألم لها كثير وضمتها لها بقوه وجلست تقرأ عليها لين حدت ونامت نومتها على الفراش عدل وغطتها وداوت يدينها ومسحت عنهم الدم وطلعت بعد ما تأكدت انها خلاص غرقت بالنوم
*******************

دخلت على ندى بالغرفه عكس ما راحت لها

انذهلت ندى وخافت : علووووي شو فيه
عليا هزت براسها يعني لا : ولا شي مافي شي
******

يوسف : هلا ... هلا ...
عمر بكل برود : هلا عمي اخبارك
يوسف : الحمد لله بسعاده وهناء .... الا وش جايبك هالوقت ؟!

ما رد عمر على سؤاله متعمد وقال ببرود: ممكن .... بشوف امي
يوسف : مو موجوده الوقت مو وقت زيارات
عمر: المغرب مو وقت زياره لو سمحتــ....
قاطعه يوسف : ايه لك مو وقت وبعدين وش تبي انت مو امك عطتك من الزين وطردتك.... " لا حظ تغير وجه عمر".... لا تزعل هذي الدنيا مكتوب لك تعيش يتيم لا أم ولا أبو بصراحه حالك تنرحم
تنهد عمر بداخله وفتح فمه بيرد عليه بس مسك حاله واستغفر ربه
يوسف بعد تفكير ابتسم : اووه نسيت ما تتحمل الوقفه مسكييين ... تعال تعال ادخل .. انت تبي امك صح بس ما اضمن لك تقابلك
بعد ما هدّا نفسه عمر: مشكور عمي استأذن
يوسف: افااااا تجي لعندي ولا تدخل وتتقهوى لا لا يابوك ما يصلح ادخل ...ادخل
عمر: مشكور مع السلامه
وبعد ما مشى خطوتين او أكثر ناداه يوسف وبكل سخريه : عمر اصبر شوي يا ولدي الحين أنادي زايد يوصلك للي تبي اصبر لا تتعب نفسك.. وابتسم

تأمله عمر للحظه وابتسم بوجهه :مشكور يا .. عمي يوسف ما تقصر
ومشى في طريقه ولا حاول ولا يلتفت له وكل ما في باله شي واحد
" اعذريني ياروح أكواني
يا بلسمي ويا ضياء زماني
اتيتك معتذرا ماحيا أخطائي
فصددت ممن احببته واخترته

سامحني ابي فقد اسلت دمعها
سامحني قد أحزنتها .. وزدت قلقها
سامحني فلم استطع استرضائها"

بعد ما مشى وصل الى الطريق العام وقف تكسي ومشى في طريقه

**************

زيد : ايييييييييييييييييييييش .... نرجع
زايد : ايوه نرجع لمكان ما جينا
زيد: والدراسه دراستك
زايد تنهد : زيد افهمني بنرجع يكفي الي عملناه هنا
زيد: قصدك عمر ؟!
زايد: عمر وعبير وعليا وحتى عمي وكل البيت ..." سكت مده " .... قوم قوم جهز أغراضك بنمشي اليوم
زيد: من جد ... و..
قاطعه زايد: ما راح تثق فيني ويمكن الحين كرهتني ... بأجل الموضوع وراجع لها ان شاء الله
زيد: براحتك بس ما حبيت تستعجل بقراراتك
زايد: بتقوم الحين والا كيف
ابتسم زيد وقام يرتب شنطته على مابال يزف زايد الخبر لعمه الي واثقين انه بيرفض طلعتهم ورجوعهم وبنفس الوقت ارتاح من تفكير اخوه وانه الحين بدأ يفكر بعقله مو بعاطفته
************

: وبعدين معك والله دوخت
سامي : أأأأ ... امممم خاله انا
راما : انت ايش سامي لا تقعد لي كذا تكلم
سامي بسرعه : خاله هو سؤال واحد جاوبيني عليه ليه امي تكرهك كذا ليه ما تبيني اقابلك ليه من صغري وانتي وهي ما تحبون بعض مو انتوا خوات لييييه ؟؟؟ ابي افهم بس
صدت راما عنه وتأملت الي برا
سامي : رمووو شو حصل قبل
تنهدت راما: مادري
سامي : لا تدرين .. قوليلي خليني ارتاح ؟؟
راما: سامي .. رجعني البيت
سامي : بس ...
قاطعته راما: رجعني البيت بدون اسأله بدون أي شي رجعنييييي
سامي باستغراب لحالها الي انقلب فجأه : أوكي أوكي هدي الحين نرجع

****************

راشد: حلوو كذا ارتحت
المحامي : ومتى ناوي تسوي العمليه ان شاء الله
راشد: متى ما أراد الله
المحامي : بس يا...
قاطعه راشد: سالم .. متى ما قررت قلت لك
سالم " المحامي " : بس انت صحتك كل يوم تصعب .. طلبتك لا تهمل نفسك .. انا الي يقهرني عندك عيال مالين الدنيا بس ولا واحد يشيل عنك لو جزء منه
راشد: سالم هم ما قصروا معي كل واحد ما سك فرح ورائد شايل المؤسسات الي لي ما قصروا معي ابد بس هذي امانه وما راح ارتاح لين اسلمها
*******************
أم خالد : عمر يمــــ......
ولا كأنها تكلم أحد بكل هدوء دخل الغرفه وقفل الباب لكن الشيء الوحيد الي لاحظته وجهه متغير استغفرت ربها ودعت ان ربي يهدي سره



في الغرفه .....

رمى نفسه على السرير ودمعته على خده قهر ... ليه يوسف زي الزفت معاه شو سوى هو يستاهل معاملته هذي كل الي يعرفه انه ولد خالد ... ابتسم لا يكون العيب الوحيد اني ولد خالد ...آآآآآه
الحين وش السواة أمي كيف اراضيها وهذا متقعدلي الحين امي تعتقد اني ولا مهتم فيها .... امممم فكر فكر ياعمر فكر فكر
حلووووووووو لقيتها مالي الا عبووور اكلم عليها وبدون تفكير دق على جوالها بس ....!!!!!
: الهاتف الآن غير ...
لا حووووول نسيت اني ساحبه منها وامكنسله امممم علووووي نجربها ويارب ترد مالي الا هي آخر أمل
تررررن
ترررررن
تررررن
عليا : هلا ... هلا وغلا بالصوت وراعي الصوت
عمر : بدون مقدمات ابي أمي
عليا : لا والله وانا قلت أكيد مشتاقلي
عمر : لا وين اشتاقلك وانتي مو مقصره .. المهم ( بصوت يتخلله الهم والحزن ) .. عليا أمي كيفها
سكتت عليا بالبدايه بصوت قريب للهمس : أمي ...... بخير
عمر : اممممم ..آ آ آ .... ( وسحب كل كلامه الي كان مجهزه من ساعات ) ... أوكي علوووي مع السلامه
عليا : عمر
عمربمرح يحاول يضيفه على الجوا : هلا ...
عليا: تبي شي ....
عمر: ............
عليا بهدوء : .... تبي تكلم أمي
عمر ببرود عكس الي داخله : لا مابي شي ... مع السلامه
وقفله حتى قبل لا يسمع ردها ورما جواله بالهوى لوين ما يكون محله ما يهمه
*****************
****


سامي : راما .... راما

وركض وراها بسرعه يبي يلحقها بيعرف وش فيها انقلبت كذا بس كانت اسرع منه وقفلت باب غرفتها قبل لا يوصل لها

طق
طق ...طق
سامي : راما ... افتحي الباب

ولا صوت ما يسمع غير شهقاتها
سامي: راما ... خالوتي قلبي انتي افتحي الباب ..... راما تراي بكسر الباب افتحي ...( وما كو غير شهقاتها ) ... راما اسمعي وربي الي خلقني ان ما رديتي علي والا ما فتحتي وربي بكلم على كل خوالي وعلى جدو وربي .... افتحـــ....ــــي البااااااااااااااااااااااااااب

واخيرا بان صوت يشبه الهمس يخالطه شهقات واضح ان صاحبها يتألم
راما: هئ هئ .. سـ ـ ـا مـ ـ ـ ـ ـي روح الله يخليك .. هئ هئ .. ابوس راسك خلني لحالي .. هئ هئ ..
سامي : طيب شفيك طمنيني على الأقل مو قادر اروح وانتي بهالحاله
راما بعد ما حاولت تتمالك نفسها : قلت مافيني شي روح وخلني لحالي تفهممم
سامي بعناد : وربي مو رايح لين اتطمن عليك واشوفك

تنفست بعمق وعدت 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 وقالت: أوكي ..أوكي
راحت غسلت وجهها ورسمت قد ما تقدر ابتسامه على وجهها وتنفست ثانيه وفتحت له الباب
تأملها سامي وكأنه يدرسها ويدرس معالم وجهها وبهدوء سألها : وش صار ؟؟
ابتسمت راما وبمرح حاولت تخلقه بالجو المتكهرب هذا : ولا شي لا تشغل بالك ذكريات مرت ... (وبعد تنهيده طويله ) ... كنت نسيتها
سامي بحنان : آلمتك ؟
راما: تقدر تقول ..ههههههههههههه ... لا تشغل بالك مستحيل تفهمني
ابتسم سامي بعد ما حس انها الحين أوكي : ان شاء الله قريب بفهمك لا تخافين ( وناظر فيها يحاول يقرأ مافي قلبها ) .. أقدر أروح الحين وأنا متطمن
راما بهستيريه : ههههههههههههههههه ... روح روح مافي شي ولا انا فيني شي
ابتسم سامي لها وحبها على راسها وودعها وطلع
بعد ما تأكدت انه طلع وان البيت خالي عليها الحين وقفت شوي بالصاله وتذكرت
: خذها طلعها برا انا مو متحمله وجودها عندي
: مو مكان الكلام هنا
: وليه تغبي عنها ... ليه ... سمعي يا حلوة امك انتي انا مو أمك وان سمعت يوم تناديني ماما بضربك سمعتي
: بس انتي ماما بابا يقول كذا لي دايما
: بابا كذاب انا مو أمك ... وتحملت بلاويك كثييييير ولو بيدي ذبحتك وارتحت منك
: يا مررررررررره الزمي لسانك
: كافي .. كافي ما عنيت منها شيطان ابليس جايب لي
: بنت
: تحملت تحملت بس تعبت خلاص فاض الكيل
طاااااااااااااااااااااخ
وصرخة مرأة أختلطت بصراخ وانتفاضت جسم طفله مو فاهمه من الحياة شي
: عمري اسـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـعـ ـ .....كـ....
بعدها تذكر الغرفه والدبدوب بجنبها وصوت قرآن ويد فوق راسها
تذكر بعدها ....

آآآآآه .... وصار تبكي بقووه أكثر من قبل وركضت لغرفتها وكأنها بتهرب من الأم والذكريات الي تألمها صور كثيره جت ببالها زوجت رائد ومريم ايه اختها مريم وكرهها لها وصلت لسريها ورمت نفسها بكل قوتها فيه وبكت وبكت وكلمه وحده تتردد على لسانها : هئ هئ ... يمه .. هئ هئ ... خذوني معك يمه ... يمه ابيك .. خوذيني
بكت لين غطاها النوم لعلها بأحلامها تلاقي امها الي ما تعرف منها غير صورتها وكلام ابوها عنها
***************
****
*************
**
بعد تردد دام ساعات قدام غرفتها عزم رايه وطق الباب .. مره مرتين ما لقى جواب تنهد وقال اجل نروح لـ ـ ـ ( وتنهد) ـ ـ ـعبير
تقدم وسمع اصوات وضحكات قال انتي هنا وانا متعني لغرفك طق الباب
طق ..طق
طق

من ورى الباب

عليا : غيربه من المؤدب هذا الي يطق ما اظن مارينا ذي ام الدفاشه

طق ..طق
ندى : روحي شوفي من وعلمينا
عليا : طيب طيب .. يا ملقوفه

وفتحت الباب وتفاجأت بالي على الباب بس تمالكت نفسه وردت ببرود
عليا : نعم .. الأخ يمون واصل لباب الغرفه وش بقى بعد
زايد : عليا ممكن
عيا بسرعه : لا

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 06:17 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وفتحت الباب وتفاجأت بالي على الباب بس تمالكت نفسه وردت ببرود
عليا : نعم .. الأخ يمون واصل لباب الغرفه وش بقى بعد
زايد : عليا ممكن
عيا بسرعه : لا
تنهد زايد وبهدوء : لا تفهميني غلط أنا بس ..
قاطعته عليا : ايش الي ما افهمك غلط واصل لحد غرفة عبير ايش عنك
زايد: عليا ارجوك انا مابي شي منك انتي انا ابي
عليا : لايا شيخ وش تبي بعد
زايد وخلاص انفلتت أعصابه : ممكن رقم عمر
عليا : بعد ....( وش سكتت عن الكلام الي كانت بتقوله وناظرته ) تبي رقم عمر
زايد : ايوه
عليا بخجل : آآآ ...اوكي دقايق
ودخلت داخل وتنهد زايد واتكى على الجدار : يااااارب ساعدني

طلعت له بعد دقايق وملته الرقم تشكرها وراح بعد ما سيف الرقم عنده
ودخلت عليا واستفهامات الدنيا كلها فوق راسها مع علامات تعجب
ندى : هييييه علووي من كان هند الباب
وكأنها قامت من حلم : هاه ... مدري ...
ندى : ههههههههههه.... تنحت .. هييييه ... علاوي من عند الباب
عليا وهي للحين بحاله فصل عن الواقع : زايد
ندى وش عنده وش يبي ؟؟
عليا : رقم عمر !!!
رفعت راسها عبير بعد هدوء ورفض لخرق عزلتها : عمر ... ليه ؟؟!!
التفتت عليا لعبير وبذهول : مادري .. عبير مو فاهمه بس حسيت فيه شي بحصل
انقبض قلب عبير وظلت تناظر الباب خايفه




بنفس الوقت ركب زايد السياره وطلع من البيت
**********
*****************


دخل البيت وكان هدوء أكثر من المعتاد نادا على الخدامه وسألها عن بنته راما قالت له انها ما تدري عنها
انقبض قلبه وطلع بسرعه لغرفتها فتح الباب بهدوووء وتنهد بإرتياح بعد ما شافها نايمه حس بالبرد وببرودة الغرفه فتح الباب ودخل قصر على التكييف وحس ان هذا مناسب لها أخذ الغطى وغطاها بس في شي لفت انتباهه لها شي لمع فجأه مع قلبتها وانزعاجها من تحركاته داخل الغرفه تأمل خدها وشاف دمعتها مسحها لها : آآآه يا بنتي ... ما ذبحني غيرك ... يارب يا كريم تمم الي في بالي على خير يارب رجيتك
قبلها على راسها وغطاها زين ما زين وطلع من الغرفه
**********
*****************

**********
*****************
زايد: هلا هلا حياك

دخل ودخل وراه
استغرب تصرفاته جاي له لبيت أهله وجايبه لهنا بعد ما طرد منه
جاي يترجاه يسامحه وعرض عليه الروحه كدلاله على مسامحته

عمر بشوق مفضوح : وين امي ؟؟
زايد : مادري والله بس الدار دارك وانا مالي احقيه فيه ادور عليها أخاف البنات
قاطعه عمر بدهشه : البنات ؟؟؟!!!!
زايد : ايوه أنا .. عمر انا راح ارجع الشرقيه ...أنا آسف وما راح ارجع لين استاهلها
عمر : تستاهلها ؟؟!!!
زايد: ايه .. وانا عند كلمتي ... وآسف على تصرفاتي بس صدقني أناا
قاطعه عمر وحط يده على كتفه : فاهمك وصدقني يا زايد ... ما يستاهلها غير .. وآسف على تصرفاتي معك .. بس تعرف الغيره وهم محارمي .. انت أدرى
زايد : عارف وربي عارف وهذاني جاي أصلح غلطتي
تنهد عمر : مشكور .. اسمحلي
زايد : ابد ابد تفضل .. وو.... عمر
عمر: هلا ؟؟
زايد :عمي مو فيه
عمر: مشكور
وراح يتجول بالبيت يدور على جنته وغلاه امه


هناك في المطبخ بعد ما طردت الخدامه تفرغ الي فيها بغسيل المواعين ودمعته على خدها يعز عليها زعلها عليه يعز عليها طلعته من البيت كذا
يعز عليها جرحه وألمه ... يعز عليها الي بينه والي بين يوسف زوجها تعرف مستحيل يتفقون ويمكن للحين الحقد الماضي موجود ... تعرف معه حق بس ما تبيه كذا ما تبيه متسلط أوامر وبس تبيه حنون متفاهم .. ما تحملت وهي تشوفه كذا عند خواته ولا يسب ابوهم قدامهم مسحت دمعتها ودعت ربي يهديه
*
*
*
*

دخل وفرح أخيراً لقاها يا روحي ويا عطر دنياي انتي وبسرعة البرق ضمها مع ورى ودفن وجهه بظهرها زي ما كان بطفولته لي زعلت منه
عمر: يمه آآسف ... يمه سامحين ... يمه وربي ما راح اعيدها ... يمه ابوس يدك
وبسرعه تركها ومسك يدها وباسها وباس راسها بعدين باس يدها مره ثانيه وهي الصابون علياها ما إهتم المهم رضاها عليه بعدته عنها بمرح
أمل: ههه خلاص .. خلاص سامحتك
عمر وعلى عيونه الدمع : متأكده
ضمته لها بحنان الأمومه وباسته على راسه :ايه يمه يا روح يمه يا عمرها انت سامحتك
رفع راسه لها ومسح دموعها وبطفوليه : طيب لا تبكين وربي ابكي معك ( ودس راسه بحضنها )...يمه احبك انا يمه تراها دمعتك غاليه لا تنزل
أمل وكأنه عمر الصغير الي اذا شاف امه زعلت هرب منها لها بحضنها : وأنا احبك
بعدته عنها بمرح : يالله عاد يكفي عطيتك وجه
عمر بطفوليه : لا لا ... شوفي عيونك تقول لي لسا انا زعلانه
وباست له ارنبة انفه : والحين وش تقول
عمر : اممممم ... تقول مو راضيه ياعمر عنك الا اذا جيت معك للصاله ونمت على رجولي ولعبت بشعرك وسولفت عليك زي أول
أمل : بس
عمر : بس
أمل : عيون امك انت الحين اجي معاك ونام على رجولي
عمر : وتلعبين بشعري
أمل : ههههههههههه ... والعب بشعرك
عمر : والسولف ؟؟
أمل : وأسولف عليك زي أول
....
..
......
..

من ورى الباب
ندى وعليا : ههههههههههههههههههههه
عليا : عادت الحياة الى مجراها الصحيح
ندى :والتقى البطل بالبطله
عليا : هههههههههههههه ... أي بطله أي بطيخ امشي امشي لا يدرون بنا
ندى : ايييييه ...دوووبه الحين يزعل علي ناصر تأخرت عليه يقول عنده شغل ... باااااااااي
عليا : بااااااي
*****************
*****
*************
في عالم هي بنفسها دخلته عالم كله ظلام
أكلت إظافيرها لين دمت بس للأسف ما حست فيها
خايفه .... خايفه
طيب منين وليه ؟
مادري ؟

طيب زايد عمر ؟؟
ايش يبي زايد من عمر ؟؟
عمر ... عمر ..عمر
بدأ يتكرر ببالها اسمه
ما نسى للحين ما نسى ... بس هي ما غلطت ... الا هي غلطانه ..بس هي قالت له .. بس هو ما نسى رجله هي السبب ... لا لا ... هو هو السبب تكرهه تكره ابرار تكرههم ... تخاف تخاف حتى من الرجال .. الرجال كلهم وحوش هم السبب بالي هي فيه ... هم سبب الي صار بعمر
وعالم لا ينتهي من التساؤلات
عالم كله ظلام في ظلام
عالم من يدخله يضيع داخله
خوف .. برد .. ظلام
هذي الحين حالت عبير

الى متى بتظل كذا ؟
الى متى ؟
بتخرج من عالم الظلام ؟
في أحد بينقذها ؟
أصلا في أحد مهتم فيها لهالدرجه ليخرجها من عالمها الكئيب ؟
ولو حاول بينجح ؟
ما أظن أو لأقول لندع الأيام تكشف عن مكنوناتها وما نستبق الحداث



تمت



ان شاء الله يكون الجزء الثامن عجبكم
رايكم لا حرمنا منه

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 11:45 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
اول شي سوووري اني ما علقت عالبارت الي طاف..والي بجاني بآخره..لقاء الاخوان كان حيل مؤثر..او اانا الي صايرة حساسة مادري..ثاني شي..يسلمو ع بارت اليوم..وما قصـرتي..

راما
ولقاءها باخوانهـا..من بعد غياب طويـل..منهم الي عاملها زين..ومنهم الي ما حب وجودهـا..وعاملها معاملة شخص غريـب..شالي قلبهم عليهـا..وخلاها تختفي عنهم..وشنو الي رائد يحاول ما يصدقه وينساه..اعتقد دانه..لها يد بالسـالفة..يوم تقول انها راوتهم ياها على حقيقتها..الله يستـر..

احمـد
اف منك..انت مو ناوي تخليهـا بحالهـا..حسبي الله عليـك..

عمـر
والاهانات الي ياخذها من يوسف..وصابر عليهـا..زين انه اعتذر لامه..مهما صار تتم امـه..

عبيـر
وشعورها بالندم..ونفسيتها الي بالحضيض..منو بساعدها..!

زايد
حلو انه طلع من البيت..وانه اعتذر..لعمـر..وحلو بعد انه فكر بعقله..وانه برووح..ومارح يرجع..لين يحس روحه يستاهلـها..

ندى
وحبهـا لعمر..لوين بوصلهـا..!

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية