لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-09, 12:19 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليييت مشاهدة المشاركة
   رووووعهـ

يسلمووو منتظريينج

تسلميييين انتي لمرووورك
وحيااااك دووووم
دمت بود:
flowers2:

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 12:26 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجزء السابع &*{


: هه والحين ....
ظل عمر واقف عند باب البيت ما يدري وين يروح فكر يتصل بالوليد : بس عارف مو تاركه لحاله وعمه محمد لا لا حتى هو ناصر بس هو ما يمون عليه
كلم نفسه بصوت عالي : أوووووووووووف اكرهك يا ذا الرجل أكرهك
تنهد وفضل انه يمشي أحسن من يلتقي بيوسف وتزيد الطين بله
وأخذ يمشي ويمشي واذا حس بألم برجله جلس شوي وكمل عقب مشي
وبنفس الطريق الي يمشي فيه
طلال ( أبو مشعل)يكلم بالجوال وهو في السياره: لا لا ....... طيب .... ولا يهمك ما راح انسى ... هههههههه تامر أمر قلب أبوها بس مو اليوم اليوم بابا مشغول خليها تروح مع مشعل وخلي السواق يوديها للتبي
طيـ...... خلود خلود بعدين ادق عليك .... لا لا مافي شي .... يا بنت الحلال بعدين .... وين يالله فمان الله

وقف طلال السياره وقرب لعند الي جالس ويفرك رجله وتأكد من يكون
طلال: عمر ؟!
رفع راسه وقطب جبينه: هلا
طلال : انت عمر ولد خالد خوي ابوي الله يرحمه
عمر وهو أصلا مو طايق نفسه : ومن يكون ابوك ؟؟
طلال : انا طلال ما تتذكرني عمر انا ولد راشد تذكرت والا للحين
تأمله عمر شوي وكأن أحد نفض الغبار عن صوره بذاكرته : انت طلال ......هزطلال راسه .... بس تغيرت أ أ هلا
انحنى طلال له ومسك رجله : هلابك أكثر ... قطب جبينه.... تألمك تحتاج مستشفى
عمر : لا بس ممكن خدمه ولو فيها تعب
طلال: انت تأمر ما تطلب آمر
عمر بكآبه: ما يامر عليك عدو بس لا خلاص مشكور
وقام وراح يكمل طريقه
لحقه طلال ومسك : على وين تعال تعال اركب معي واوديك للي تبي بس تعال
تأمل عمر وجه طلال وما عارض ولا قال شي ومشى معاه للسياره وكل ما يدور بباله شي واحد " خنت الأمانه وصرت سبب لدموعها يبه"
*****************
*
*
*
***********************
دانه : لا لا مستحيل ......هههههههههههه ..... ايوه .... خلاص نلتقي هناك .... لي لي اسمعي الكلام والله مو مطولين ..... ما علي اقنعيه ..... ايه لازم ...ههههههههه
تأمل أخته الغرقانه بالسوالف مع بنت خالهم ليلى تعرف او اكتشفت حب اخته لولد خلهم الي مو داري عنها بس...أووووووف تحس بفراغ بقوووووه تبي أي شي تسويه قامت ملل من اختها وراحت فتحت المسن ما لقت احد
رؤى : أووووووه طفش طفش
وانامت على السرير تتأمل السقف لو تفكر كل شي عندها الي تتمناه والي ما تتمناه الا شي واحد اممم ليه ما تصير زي أختها وتحب بس مين تحب
اممممم فكرت بعيال خالها يووووه ما تبغيهم ما ينفعون لها ولبرستيجها اممم من من تحب

(( ناس فاضيه تعتقد إن الحب لعبه والا واجب لازم القيام فيه ... شوووهو الحب ومعانيه ))

*********************
*
*
*
****************************
الوليد : ههههههههههههههههههههههه .... يا حليلك
البنت: لودي .. شو بتهديني يا قلبي
الوليد: انتي شو تتمني تمني وانا انفذ
البنت: اممممم مادري انت اختارلي هالمره

: الولييييييييييييييييييييييييييد
بعد السماعه عنه : سم سم .. ورجع للسماعه .. قلبي بروح شوي وراجعلك اوكي عمري
البنت: اووكي بس مو تتأخر علي
الوليد: يصير خير باي
قفل الجوال على دخلت امه شوي وتبكي
قام لها : يمه وش فيك صاير شي
أم تركي : روح روح لأختك بسرعه روح لها ... والا اقول قوم دور عمر
أخذ امه وجلسها على طرف السرير : ارتاحي يالغاليه ارتاحي .. شوي شوي وخليني استوعب وش فيه عمر
أم تركي: مادري يمه كل الي فهمته من اختك انه طلع معصب من عندها وما يرد على اتصالاتها
الوليد: لا حول ولا قوة الا بالله خلاص ولا يهمك الحين اروح ادوره بس انتي هدي أبوي وينه راح بعد ما درا بسالفة أختك
الوليد وهو يقوم وياخذ مفتاح سيارته : يالله وهذاي انا بلحقه
واتصل بتركي : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
الوليد: بدون مقدمات جب مرتك عند امي والحقني انت وناصر
تركي بخوف : وين ابوي فيه شي
الوليد : لا عمر طلع من البيت معصب ولا يدرى وينه
تركي . لا حول ولا قوة الا بالله وامحمد يدري عنه
الوليد : مادري انا بروح عند امل الحين اكيد زي العاده فيضانات ببيتهم
تركي: طيب طيب ربك يعين فمان الله
الوليد : فمانه الكريم
***********************
*
*
*
*
************************
محمد : وشوووووووووووووو من متى
الوليد: وانا وش يدريني
محمد: طيب لا اله الا الله زين هذاي .... الحمااااااااار
الوليد: محمد هد بالك تراه رجال
محمد: تدرين كم الساعه الحين قال رجال قال
الوليد: ما تعدت عشر
محمد: صدق والله تصدق اني توي ادري ... يالله يالله مع السلامه واذا صار شي قل لي
الوليد: ان شاء الله
بعد ما قفل منه جلس بتعب على الكنب : لا اله الا الله ... لا حول ولا قوة الا بالله
قامت هدى وبدت تدلك كتوفه ورقبته : هد... هد بالك وان شاء الله مافيه الا العافيه ... تلقاه الحين يسولف ويتقهوى ببيت حدى الشباب
محمد: والله ..... استغفر الله جبي ثوبي مفاتيحي خلين ادور هالتيس ذا
قامت هدى وجابت له الي طلبه : تفضل
محمد : مشكوره
وطلع وخلاها ... تحسه غامض أكبر من عمره ما تقدر تفهمه ابد ابد تبي تساعده تبي تكون جنبه بس هو ما نعها تدخل عالمه

*************
*
*
**************
راما : بابا والله مابي انت تعرف دلال... بابا
راشد: لا ما أعرفها راما لا تحاولين لين متى لين متى وعلاقتك مع اخوانك مقطوعه
راما: بابا بس انا...
راشد: لا أنت ولا أنا كل الي اعرفه إنك تصيرين مره وتجين للإجتماع
راما بعبره شوي وتبكي : بس هم دلال إخواني بناتهم ما يبوني ما يحبوني يبه إفهمن الله يخليك ... يبه تحسب إني ما بيهم أنا ابي خواني ابيهم ابي زي البنات .. هههه ... لو تشوف أمل غاده حنان كلهم خلنا من ذول شف أقرب وحده ندى ..
راشد: وش فيها ندى ؟
راما : عنده احلا خوان مشاري بهواشه هو وياه وامضاربهم وناصر وحنانه لها يبه إذا حسوا انها متضايقه حاولو المستحيل يونسوها يبه انا مو ماأبي إخواني إخواني هم الي ما يبوني
راشد: راما من قال انهم ما يبونك .. يمه إسمعين جلستك بالبيت تنتظرينهم ما يجيبلك نتيجه لا زم انتي الي تقومين فيها بالأو..
وقطع عليهم رنة جواله طلعه
راشد: هلا ..... وشووووووو .... طيب طيب الحين ..... لا لا ... أقول محمد ...إيه طيب مع السلامه .
والتفت لها وابتسم بوجهها ومسح لها دموها : نكمل كلامنا بعدين خلاص يمه
هزت راما راسها وباست أبوها على راسه : تصبح على خير
راشد : وانتي من أهله مع السلامه

**********************
*************
*
************
*
**********
*
***********************
رغد : أمل... أمل ما يصير تسوين بنفسك كذا هدي
أمل : ما أقدر يا رغد ما أقدر والله لو يصير له شي ما أسامح نفسي
رغد: وش هالكلام تفائلي خير وان شاء الله مابه الا العافيه هدي بس انتي
أمل: أنا ما قهرني الا الي فوق أقول له عمر يقول رجل ويعرف يتصرف
رغد: ومعه حق انتي مكبره السالفه شوي
أمل: أجل ليه ما يرد ... رغد أخاف صار له
رغد: أمل والله إنما هديتي وخليتك عنك هالفال ترا والله أقوم وأخليك عنه

*
*
*
*
عبير : عليا أنا كريهه صح ...أنا أجيب المشاكل
عليا مشغوله تدق على عمر
عبير : عليا أنا اكره نفسي أنا ليتي أموت وأرتاح ليتي ... وبدت تبكي .... عليا أخاف عمر
رفعت عليا راسها وطالعت أختها كيف منهاره وقامت لها وضمتها تحاول تهديها : ليش هالكلام ليه تقولين كذا
عبير : بس عمر قال
عليا: عمر كان معصب ومعه حق حنا مو صغار زي أول ولازم نحترم إن فيه رجال بالبيت انت فكري معي هل تعاملنا مع زيد وزايد زي مشاري وناصر
عبير : لا
عليا: حلووو بس لو تلاحظين ان هم أقرب لنا من زيد وزايد صح
عبير : ايه
عليا : بس و تشوفين زيد وزايد نتعامل معهم حتى ولا إخواننا ونسينا إن هم يسمون رجال وأنا ما زعلت من عمر معه حق يغار علينا والا مو خواته
ضحكت عبير : الا خواته
عليا : أجل هالدموع ماله داعي وأنتي مالك داعي وخلينا نتصل عليه يمكن يرضى علينا ويرد
*******************
*
*
*
*
********************
عمر كان جالس بالملحق في بيت طلال بعد ما تعشا طبعا مو ذاك العشا بس جامل طلال كان جالس يفكر : آآآه
طلال: سلامتك من الآه
ابتسم عمر له : طلال ان كان ما عليك كلافه تقدر توصلني لبيت أبوي عبد الكريم
طلال : تامر أمر إنت بس إشرب لك هالفنجال بعدها نمشي كان تبي
عمر: مشكور والله كلفت عليك وتعبتك معاي
طلال : لا لا تعب ولا شي وخل عنك هالأفكار ما بييننا شي يا رجال

*****************
*
*
************

: هلا .... عمر رجع البيت عن أبو خالد ومابه الا العافيه
من وصلتها الكلمه " عمر رجع " حسن ببرودة داخل جسمها الحمد لله أهم شي هو بخير هذا هو المهم بس تحس بالألم
يوسف: هاه الحين ارتحتي قضت السالفه والحين عمنا نايم متهني وانا الي شاقيبك
ناظرته أمل: شاقيبي ... انت من جدك تتكلم
يوسف : لا من عمي ... اقول هوينا وخلينا ننام ارتحنا الأبوا وشقينا بولده ليته مات معه وارتحنا
أمل: يووووووووووووووسف ... انت تدري من تتكلم عنه
يوسف ويهو يتغطا بالحاف استعداداً للنوم وبكل برود : أدري أدري بس خلينا ننام وراي بكرى شغل الى راسي
أمل بعصبيه: نم نم ريحني منك
وقامت بتطلع
يوسف: ولا تكلمين على بيت أبو خالد ولا على أي أحد
أمل: بس يوسف
يوسف : إن طلعتي من هنا بتندمين وإنتي تفهمين وش أعني ريحيني يا مره لو مره من أهلك ومشاكلهم وامشي بس خلينا ننام
أمل: ياااابرووودك
********************
************

وفي صباح مشرق جميل
وعلى طاولة الفطور أبو خالد وأم خالد ومحمد وهدى وعمر
محمد: متى بتروح
عمر : لوين ؟؟
محمد: لأمك
عمر: مو رايح لها
محمد: ليه ... لازم تروح لها على الأقل تطمنها عليك
عمر: مي بحاجه لي أطمنها علي
محمد: من متى هالكلام
قام عمر من الفطور : من اليوم ... عن إذنكم تأخرت
وطلع رايح للكلية

أبو خالد: محمد وش ....
قاطعه محمد: أبد الغالي ولا شي بس شكله بينه وبين أمه شي والله العالم .. بس لا تشيل هم أزمه واتعدي هالولد يبيله إعادة بناء من جديد
****************
********
يوسف : وش فيكم ؟؟
عليا : ولا شي باباتي شو شايف فينا
يوسف: ههههههههه لا بس وش عندكم متحجبات ومتسترات ومرتبات بالعاده اعجز افطر من كششكم
علينا ناظر أبوها : بابااااااا انا ما عمري نزلت كذا
يوسف : ههههههههههههههههههههه .. وانتبه لزايد وزيد واقفين .. تعالو تعالو ا يبه وش عندكم واقفين تعالوا افطروا خلكم تفتحون نفسي
عليا :يبببببببه
جلس زايد وجلس جنبه زيد وتأملو بعض لشوي بتعجب وجلسوا بهدوء يكلون على غير العاده
قامت فجأه عبير : عن إذنكم
يوسف : وش فيك ما أكلتي شي ؟
ناظرت عبير ابوها ونقلته لأمها لزايد وزيد وقالت : لا شكرا بابا اكتفيت
زايد بهمس : زيد زيد وش فيها
زيدبنفس النبره : مادري علمي علمك
زايد: لا يكووون زعلناها بشي ترا عبير موووت حساسه
زيد: ما أظن .. بس نظرتها غريبه الله يستر
*************
*******************

في أرقى المدارس الاهليه

رؤى : سوسو خلاص انا قررت
سجى : وشو قررتي
رؤى : خلاص اممم انا قررت احب ..
وقاطعتهم بنت : رورو.... سوسو تعالووو بسرعه الأبلا تبغيكم
رؤى : أوووه شو تبغي هذي بعد
سجى : مدري نروح نشوف .. مستعده للإجتماع اليوم
رؤى : أوووه لا تذكريني والله خايفه
سجى : ليه أول مره تقولي انك تخافي من الإجتماعات
رؤى : انتي مو فاهمه شو أقصد
سجى بتعجب : شو تقصدين ؟!
رؤى : السالفه هي سامي
سجى : سامي شفيه سامي ؟
رؤى وهي تفتح باب غرفة المعلمات بعدين أقولك السالفه كلها مو الحين
سجى : أووكي واتمنى مو مغامرة جديده
***********
*********
******************

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 12:29 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



راما: استاذة نوره ... والله مو قادره اركز خليها بعدين
استاذه نورة : بعدين .. رفعت عيونها لها وتأملت وجهها شوي بعدين قفلت المصحف .. أوكي زي ما تحبي نأجل التسميع لبعدين
راما: شكرا شكرا استاذه . . .
استاذه نوره: راما فيه شي ..
راما: اممم لا ما فيه شي عن اذنك استاذه بروح للبنات
وقامت خايفه من ان الأستاذه تعرف ايش الي بداخلها مو هي تقول ان عيونها تحكي مكنونها ...
طلعت من المصلى متوجهه لماكنهم المعهود بعدين ترددت تروح لهم حاسه انها تبي تقعد لحالها شوي بس بالأخير قررت تنسى كل شي وتجلس مع البنات تنس فيهم


ندى : ايه وبعدين
عليا : ولا شي بس الدب مردووده ما يرد علي خوفني عليه
ندى : تستاهلي كان من الاساس
قاطعتها عليا : من الاساس ايش يا آنسه
وبدأووو بمناقشاتهم كالعاده تموووت فيهم تحس يضيفوا جو لها شكرت حادث عمر الي عرفها فيهم أزاحت الهم عنها وحاولت ترسم أحلا بسمه على شفايفها
راما: أهليييييييين قيييييييييييرز شو عم تعملووو هون
رمت عليا لراما فطورها وكملت مناقشتها مع ندى
ضحكت راما والتفتت لعبير الصامته اتكت على الجدار جنبها
راما: شو فيه ..
عبير: ولا شي تقص مغامراتها امس يوم اختفى عمر
راما: اها بس انا أقصد ..
قاطعتها عبير: أنا ابد ولا شي بس أكره نفسي لا غير
راما : شو السبب ؟؟
عبير : انا السبب في كل شي في حادث عمر اختفائة أمس بكل شي أنا السبب
راما : وليه تقولي هالكلام
عبير : راما أنت طيبه بقووه وقلبه ابيض بس لو تعرفيني على حقيتي كرهتيني
راما: جربيني
عبير : ما اقدر ... صعب أخاف افقد الي حولي زي ما فقدت عمر بالأول ظنيت انه نسي وكل شي بيرجع زي أول بس انا غلطانه مستحيل الي انكسر يتصلح
راما بهدوء : ليه ؟
التفتت عبير لراما : ليتي امتلك لو نص برودك ...
راما: وتتوقعين جاء من العدم... انا .. تنهدت ... عبير انا ما كنت زي الحين بس الحمد لله اني الحين غير
عبير :شو تقصدين
رامابمرح : اقصد يا عمتي جوعانه وبفطر ما بقي شي ويدخل الدرس وغير اني ما حفظت اليوم زين فخليني على الأقل اتمتع بفطوري
عبير : ليتني زيك
راما : الحمد لله انك مو زيي ابد

*********************
**********
**********************
المغرب وكالعاده عمر بالصاله ومعاه الاب توب وهو ومشاري
مشاري : بس حتى ولو انت غلطان
عمر: ادري بس حاس انت ادرى اهانتني
مشاري : حتى لو مو تعلنها مقاطعه
عمر : مو مقاطعها بس الحين مو قادر اقابلها ليش ما تفهمون انتوا
مشاري : حتى ولو هذي امك
عمر : ميشووو عقلي وخلك آدميه
مشاري : لا حووول من هالميشوااا ياخي ما تنسى
عمر : لا مستحيييييييل انسى
مشاري : هههههههههههههه الله يقلع بليسك
عمر : ههههههههههههه وابليسك الا وش صار على الدكتور الي امس
مشاري : اسكت حاقد علي كأني قاتل له أحد
وابتدوا موالهم بالسوالف


محمد بتعب : آآآآه ياهو يهد الحيل
هدى : انت تهلك نفسك بالشغل ريح نفسك شوي
محمد : غصب عني غصب عني انتي اخبارك اليوم
عرفت انه يتهرب زي دايم وجلست جنبه على السرير : اممم الحمد لله ما عندي اخبار جديده
محمد: آآآه هدوتي راسي يألمني
هدى نومت راسه على رجلها وبدأت تدلكه وتدلك رقبته له : سلامتك يا قلبي اجيب لك أدول
محمد: لا لا تجيبين شي اجلسي معي مشتاقلك ومشتاق لسوالفي
استحت هدى : شوو
قام وعلى وجهه ابتسامه خبيثه وبكل بطئ وهمس : مـ... ـشـ... ـتـ... ـا قـ... ـلـ... ـك يا قلبي عندك اعتراض
هدى بحيا : لا
محمد : حسبالي بعد . . . يالله سولفي لي
هدى : بس ما عندي سوالف
محمد : اما فيه مره بهالعالم ما عندها سوالف
هدى : ايه انا ... حمودي
محمد: عيونه... قلبه... آمري تدللي
هدى : محمد خلني اتكلم
محمد: تكلمي ياعمري تكلمي كلي لك
هدى : محمــــــــــــــد
محمد: ههههههههههههه طيب سكتنا تكلمي
هدى : لا بس وش رايك نروح عند خالتي لحالها شرايك نجلس معها
محمد: نعم ...نعم هذا وانا اقول لها من الصبح تعبان تقول قوه لخالتي يعني خالتك اهم مني
هدى بتتهرب عجزت : لا .. لا تفهمني غلط أنا قصدي ....
محمد : لا لا خلاص مفهومه يا بنت تركي روحي لخالتك
ناظرته هدى شوي بعدين قامت بدلع : اوكي اجل حمودتي باااااي تبيني تلقاني تحت
محمد : مردوووووده يا بنت تركي
وطلعت هدى بكل دلع وغرور

*_^

************************
************
***


راشد : راااااااماااااااا
نزلت راما وعبايتها بيدها
راشد: يالله يا بابا تاخرنا
رما : بابا لازم
راشد: أظن تكلمنا أمس بهالشي صح والا الا
نزلت راسها: صح بس
راشد : لا بس ولا شي انتهينا وامشي تأخرنا عليهم


في السيارة
راما مرتبكه وخايفه وكأنها رايحه لإختبار : بابا
راشد بهمهمه : هممممم
راما: بابا رايك بيتقبلوني
راشد: من اخوانك اكيد
راما: لا لا زوجات خواني اولادهم دانه راح تتقبلني
راشد: بابا ليه الخوف انتي مو رايحه لحرب انتي رايحه لأهلك اخوانك وأولادهم
راما: بس بابا انا.... دانه ...آخر مره كانت .... مدري بابا مابي اروح
راشد: بابا راما ادري ان علاقتك خاصه بدانه شبه منقطعه بس لا زم نحاول
راما: بس بابا انت تعرف هي انا اخاف منها
راشد: مو لحالك هناك لا تنسيت أم مشعل هناك وأذكر انها كانت تحبك حيييل صح
راما: ايه أنا بعد أمووووووت فيها بابا تدري انها دايم تتصل علي تسأل عني بابا خلود مو بس مرت اخوا صديقتي واختي وكل شي
ابتسم راشد: شفتي أجل ماله داعي الخوف
راما بشبه راحه : هههههه ايه ... ومالت على كتف ابوها ومسكت ذراعه باسته بخفه واتكت عليه ... احبك بابا .... أحبك كثير كثير كثير
ابتسم راشد ومسح على راسها من ورا العبايه وبقلبه وانا بعد يا ريحة الغاليه
*
*
*************
*
*
**************
ندى : علووووي حاولي حاولي تعرفين مستحيل امي تسمحلي اروح للسوق بدونكم
عليا : ندى حتى لو وافقت من بيودينا انتي فكري فيها اخوك ناصر ومو موجود ومشاري للحين ما رجع من بيودينا بالله عليك من حتى السواق ممنوع نطلع معه لحالنا وخاصه اننا في الليل ندى خلك واقعيه
ندى : يا كرهك لا صرتي واقعيه علوووي دبري نفسك انا ابي السوق وامي قالت اوكي بس اذا طلعوا بنات عمتك يالله ما عندي غيركم لو منار ومنال فيه ما رجيتكم
عليا : امممم طيب بقي واحد آخر أمل بكلم عمر وأعطيك خبر تيب
ندى : اووووكي انتظرك لا تطولين
عليا : انتي خليه يوافق بعدين تكلمي
ندى : ان شاء الله ان شاء الله يارب
عليا: يالله باي بكلمه وبعطيك خبر
ندى : يعني ما تقدري تكلميه انا فيه
عليا : ندوووي خلك عاقله ..ترا.....
ندى : طيب طيب خلاص امزح امزح .....باي
عليا : الحمد لله والا كان انتي ادرى ... باي

**********
*****************
راما بخوف : بابا
راشد ما رد عليها ودخل وتركها لحالها تقرر

تنفست الصعداء وبدت تفكر وتتذكر احداث قديمه كانت هنا في هالبيت أكثر شي مشت ومشت لعند شجر الورد وهناك .....
طلال : راما انتي هنا .... راما
قطع احداث كانت ....
حمدت ربها لمقاطعت طلال افكارها ورسمت احلا ابتساماتها والتفتت له
راما: ايوه طلوول انا هوون
تقدم طلال لها وسلم على خدودها وراسها : كيف الغلا ادخلي مافيه احد غريب اخوانك واعيالهم تعالي تعالي
راما بإرتباك : اممم طلال انا ابي .... كيف ادخل داخل
ما تكلم طلال ورفع جواله : هلا .... ايه تعالي لعند الباب ..... هههههههه لا لا تخافين ما اشتقت لك بس فيه احد غيري مشتاقلك ...يالله انتظرك عند الباب لا تتأخرين
قفل والتفت عليها : الحين تجي خلود .... ياهلا يا هلا تو ما نور البيت رموو عندنا من يصدق
راما : تسلم منور بوجودك


خلود: طلال ... طلال
طلال : هلا .. هلا جيتك " مسك يد راما وسحبها معه " هذي يا خوختي الي مشتاقتلك
خلودبصدمه : رمووووووووو
طلال : هالخريشه ذي .... اص اص سمعوك الجيران مو قايل اخواني اص اص
خلود : بعد بعد بس هات الغاليه .... هلا عمري هلا قلبي وسلمت على خدودها وضمتها وسحبتها معها لداخل وتركت طلال مذهول منها
طلال: ههههههههه مردوده ام مشيعل

خلود : تعالي تعالي اول شي عطيني عبايتك ... وروحي عدلي كشختك ووو اااااووو متحمسه احس لي سنين ما شفتك
راما : ههههههه اوكي روحي انتي وانا بلحقك
وعطت راما عبايتها لخلود
خلود : نو نو وي بنتظرك " وبصوت واطي " ما بخليك تواجهي المدفع لحالك
ابتسمت راما بخوف : مشكوره
ابتسمت خلود لها ودفتها للمغاسل تتزين : بسرررعه بسرررعه لا يطلعوا علي اشاعات الحين بسبابك
راما : هههههههههههه اوكي اوكي

*************
*****************

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 12:33 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عمر : هههههههههههههه الله يقطع بليسك
وقطعه هزات بجيبه
عمر: ميشووو برب برد على الجوال
مشاري : اوكي تيت


عمر : هلا آمري
عليا بنفسه .. الحمد لله النفسيه عال العال يشجع اتطلب عليه : عمووووري اخوي حبيبي
عمر : لا لا الدعوه فيه عموري وش عندك
عليا: لا لا ما عندي شي بس عموووري انا وندى مشتهين نطلع للسـ....
قاطعها عمر : لا .. فلا .. ثم لا .. ولا وبكل حروف الجر لا مو فاضي
عليا بخيبة أمل : بس عمررر تدري ما عندنا غيرك
عمر : لا والله وش تبيني اسوي اروح معكم تعرفين اني مستحيل اخليكم لحالكم هذا أولا ثاني .. وتنهد... عليا ما اقدر اسمحيلي
عليا بإحباط : اصلا ما حطيت امل عارفه بتقول لا مادري ليه احس انك بكل يوم ابعد عن الي قبل على العموم سوري عموور عطلتك باي
وقفلت حتى قبل لا تسمع رده
تنهد عمر وحتى فقد حماسه يكمل سوالف مع مشاري مو فاهمه مو فاهمينه مو فاهمينه

على المسن تململ مشاري وبدأيرسل اشارات تنبيه
مشاري : عمووور وينك كل هذا جوال .... عموووور ... عمر
تأمل عمر المسن وكتب :ميشو يالله بطلع الحين باي
وقفل المسن بسرعه حتى قبل لا يرد مشاري وقفل الجهاز كله ونام على الكنب الي جالس عليه بتعب


بعد دقايق نزل محمد يدور على هدى وبعيونه ناوي لها نيه
محمد: هدى .... هد..." استغرب جلسة عمر صح هو للحين زعلان عليه بس خاف عليه خاف فيه شي وتقدم له " عمر ..." وبعد يده عن وجهه " عمر فيك شي
فتح عيونه : لا ..مافيني شي " وقام من مكانه وراح لغرفته "
محمد: عمر
رد عليه من دون ما يناظر له وغمض عمر عيونه الي كان وجهه اسود من الهم وبعد تنهيدة الم : عمي خلني بحالي
وتوجه لغرفته تارك وراه لاب توب وجوال وعمه مهموم بسببه

(( وحيد أعيش الألم وأعاني
وحيد لا يوجد من يفهم خاطري
وحيد في ظلمات اليأس
وحيد ولا أظني سألتقي بمن يبعد عني وحدتي
*****
اتراني سأجد رفيق دربي
اتراني سأجد أحلامي وهذي حالي
اتراني سأعود ذاك المليء بالأمل
اتراني سأعيش السعادة مرة
***
آآآه يادموعي حتى انتي هجرتني
تركتني اصارع همي وحدي
نعم وحدي ... وحيد .... لا خلان ))

تنهد بعد ما سجلها وزيها زي اخواتها قطعها لقطع وطيرها بالجوووو

*********
************

عليا : بعد ما هدت اتصلت على ندى : ندى ما رضى
ندى : ليييييييييييه طيب شو العمل
عليا : مدري.... من بقي؟
ندى بعد تفكير : امممم ايه عمووو الوليد هو املنا
عليا : اوكي كلميه وعطيني خبر
ندى : علوي فيه شي
عليا مسحت بقايا دموعها واضحكت : هههههههههه لا ليه وش شايفه فيني
ندى : شايفه انك مو طبيعيه
عليا: هههههههه لا لا توهمين ....يالله بس لا يفوتنا الوقت وكلمي الوليد
ندى بهدوء: اوكي ..باي
عليا : باي
وبعد ما قفلت انفجرت تبكي مره ثانيه ليتها .. ليتها تقدر تشيل همه ليتها تكون قريبه له ليتها ... وليتها ....وليتها

*********************
*******

وقفت خايفه على باب الصاله قدام نظرات الذهول الموجهه لها الي انقلبت لنظرات هي نفسها تخاف منها من بعض الجالسين

راما: السلام عليكم

مر وقت لين بالنهايه ردت عليها مرام اختها : وعليكم السلام هلا راما حياك حياك
ومشت وكانت خلود جنبها لين تقدمت بالأول سلمت على مرام بعدين سلمت على دلال الي سلمت عليها ببرود ومريم نفس الشي بس بكره واضح من عيونها وعلى عهود وبعدين جلست عند خلود
خلود : قومي روحي للبنات شوفيهم بالغرفه الثانيه
راما الي كارهه اصلا جلوسها هنا قامت بسرعه وراحت لهم
عهود بهمس لخلود: مسكينه
ابتسمت خلود وتابعتها تمشي على مهل لين وصلت لعد البنات


*
*
*
عند البنات
اول ما دخل راما انتبهت لها سمر الي نقزت بسرعه
سمر : رامااااااااااا
وانطلقت هي وتوأمها سلمى يتسابقون يسلموا عليها واستقبلتهم هي بدورها بوله وجلست تبوس فيهم مشتاقه حيل حيل لهم من زمان عنهم
مشاعل : هلا عمه
رفعت راسها وشافت مشاعل ودمعت عينها مشاعل تغيرت عن آخر مره شافتها وضمتها لها بقووووه
مشاعل : عمه تعوريني
راما : هههه وانتي للحين عمه تبي تكبريني راما راما كم لي واعلمك
مشاعل : لين تملين ما بقول لك الا عمه وبس " وطلعت لها لسانها "
راما: ههههههههههه مشتاقتلك يادوووبه
والتفتت لوين سجى ورؤى سجى محتاره وما انتظرت كثير قامت وضمت لها عمتها بقوووه وهمست لها : اشتقت لك
بادلتها راما الهمس: وانا بعد مي فرند
سجى : ههههههههههههه ما نسيتي
راما هزت راسها بلا : مستحيل انسى
ضمتها سجى مره ثانيه بأقوى من قبل : لا تبعدي عني مره ثانيه مي فرند
من بعيد رؤى جالسه تتأمل الي قدامها وعلى وجهها نظرات بالأول كره واحتقار بس لانت وجت بتقوم لها بس....
دانه : انتي هيييه شو جايبك هنا لبيتنا... فرحنا انك طلعتي منه تجي ترجعي
سجى : دااااااااااانه
دانه بكل احتقار : سكتي زين .... قولي انتي شو جايبك مالك مكان هنا " وهزت بدها قاصده تهينها " ولو تفضلتي بكرامتك يفضل تروحي من وين ما جيتي وما تخربي حلاوة العزومه

راما : بالأول احب اقول اهلا يا آنسه دانه يا بنت اخوي وثانيا احب اقول لك اذا جيت لبيتك ذاك اليوم لك حق تطرديني يا بنت رائد
دانه : شفيه بابا مو عاجبك .. احب اعطيك خبر انه بابا يكون اخوكي
مشاعل الي أصلا تكره دانه وتكره تصرفاتها: دااااااااانه كافي كافي اهانات ولو سمحتى لا تخربي علينا العزومه آنسه
دانه باستهزاء : هاهاهاي شوف من يتكلم اصغر مافي البيت ياحبيبتي احب اذكرك انك معزومه وما عجبتك روحي اطلعي
مسكت مشاعل يد راما: عمتي قومي نروح قبل لا اخرب كل شي وقبل لا افقد اعصابي
مسكتها وانطلقوو للصاله بطرف بعيد عن الحريم
مشاعل : عمه
رامامسحت على كتف مشاعل : عادي مشمش تعودت عليها لا تشيلي هم
مشاعل بغضب مكبوت : بس هي .. هي ... لا اله الا الله ..تقهر
راما: اعرف بس لا تهتمي انتي الحين وخلينا مادام اجتمعنا نستانس صح حبوباتي
هزت سلمى وسمر راسهم بإيه
وجلسوا يسولفوا على عمتهم
*
*
*
هناك عند رؤى ودانه وسجى
سجى : ماكان له داعي الترحيب الحار الي سويتيه
دانه : اووووه منكم انا احسن من غيري الي ينافق
سجى : من قصدك ينافق
دانه : انتي يا عمري ... من متى تحبيها
سجى : دانه لا تدخليني بينكم لا تنسين ان
دانه : ايوه ايوه انا السبب باني فرقتكوا عن بعض اووووه انتي ما تملي تكرري الكلام انا ما سويت غير كشفت لك حقيقتها زي ما كشفتها لخيتووو " التفتت لرؤى "....شفيك رؤى

رؤى بشرود : لا لا ولا شي وقامت راحت لغرفتها
وما طولت لحقتها سجى الي رمت احر نظرات لدانه
دانه : اووووه مساكين مخدوعين فيها

*************
*
*
***********

رائد : صدق ...." والتفت لأبوه " يبه راما صدق جايه معك
راشد بهدوء: ايه جايه ليه ؟
وسكت رائد يسرح
طلال : شفيك انا الي مدخلها وبعد شوي بتصل فيها تجي نسلم عليها
رائد: نسلم عليها .. وذول " واشر على منصور وحمد "
طلال : مو هنا بالمجلس الثاني على العموم كان ما تبي لاتجي بس بخلي العيال يسلموا عليها بتجي علي
علي: ايه بجي
راشدتأمل رائد وتغيرات وجهه وتنهد والتفت يسمع لمنصور وحمد
***********
*
*
*******
خلود: هلا .... ان شاء الله الحين اقول لها ... ههههههههههسوري والله من الحماس نسيتك .... طلوول ... هههههههه طيب طيب ولا يهمك الي تبي .. انت الي تعطل نفسك ...طيب طيب خلاص بسكر ........ هههههه مع السلامه

والتفتت لوين البنات : راااااااااااامااااااااااا
راما : لبييه
خلود: لبيتي في منى طلال يقول تجي للمجلس ينتظرك هو الشباب
راما : اوكي
وقامت واستأذنت من البنات وراحت للمجلس مليانه تفائل بعد استقبال البنات لها مع شوية خوف

دخلت المجلس ووقفت مو قادره تدخل ما تدري ليه بس مو راضيه رجولها تتحرك واخيرن تنفست بعمق وذكرت ربها ودخلت
اول من استقبلها طلال
طلال : هلا والله بزين البنات هلا ببنت راشد يا الله انك تحييها
رما : الله يحييك
وسلمت عليه بعدين سلمت على علي والحمد لله الموضوع مر بسلام
علي: تغيرتي ... احلويتي
رامابحيا من كلامه : الحلوه عيونك
وبعدين جو الشباب سلموا عليها راشد بحراره ووله
راشد: كذا تقطعين فينا
راما: البركه فيك انت الي ما تجي لي
راشد: هههههه على هالخشم كل يوم عندك لو تبي
بعده سلم عليها مشعل وسالم
مشعل : ممكن الرقم ياحلووو
راما: هههههههههههه ممكن
سالم : افااا مالنا نصيب
راما: الا انت الكل بالكل
واخيرا كان واقف بعيد شوي يتأملها
راما: سامي هلا
مدت يدها له تنتظره يبادلها السلام
تأمل يدها وبكل غرور سلم على يدها وتركها بسرعه وطلع من المجلس كله تألمت راما منه ومن طريقته حط راشد يده على كتفها
راشد: خليه شوي مو قادر يستوعب انك رجعتي لنا
تأملته راما بعيون مدمعه : بس أ...
قاطعها : لا ما صدق ولا واحد منا صدقها انسي الماضي
ابتسمت ومسحت دمعها تأملت المجلس بس مالقته
راما: وين رائد
*********
*
*
******

تنهد ورفع راسه وشاف نظرات ابوه ابتسم لأبوه وقام لحق بإخوانه
*
*
*
راما: وين رائد؟؟

رائد اتكى على الباب : رائد هنا ؟
وقفت تناظره بخوف وتردد
رائد: شفيك ما تبي تسلمي علي والا بس هم اشتقتي لهم
وبلحظه لقت نفسها بحضنه تبكي وتبكي وتبكي
رائد: راما
راما: رائد .. رائد انا ..رائد انا
رائد: لا تقولي شي انسي
رفعت راسها له : انسى ... وانت ؟؟
رائد وبدون ما ينظر لها : بحاول .. انتي اخبارك
راما : الحمد لله مشتاقة لكم
ضحك رائد وسحبها طلال من عنده وبدأ يناقرها ويسولفووو ونسوا انفسهم مع لحظات العوده ونسيان الماضي

وعند الباب ابتسم فرح يحس ان كل شي الحين تمام بس خايف من المستقبل تنهد ودعا لهم ان ربي لا يفرقهم وبباله فكره بس ينتظر الوقت المناسب لتنفيذها
*******************

تمت
اتمنى ان البارت عجبكم وسووووري على التأخير
رايكم ربي لا حرمنا منه ^_^

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 02:25 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت طويل وجميل .......... تسلم ايدكي ........


ما سر تغير اخوان راما عليها .......... في الفترة السابقة ........ وما دور دانة في الموضوع ............

عمر ............. والتشتت الذي يعيش فيه ال اين سيؤدي به .............
لديه حق البنات كبرت ويجب ان تتغطى عن الشباب ..........

عليا وعبير ... وحبهما الى اخيهما عمر .......... واحساسهم بالذنب ......... واحدة لا تستطيع التخفيف عنه والاخرى تعتقد انها السبب في كل ما يحدث لها .................


هدى ومحمد.......... ان شاء حياة سعيدة مليئة باكشن العائلة ............

تقدمي واستمري منتظرين جديدك ...............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية