لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-09, 01:27 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
يسلمووو عالبارت الي يهبل..

البندري

حقيره..ليش راما مو نفسهـا واحلى منهـا..حقدت عليهـا..ويوم قلبت عليها..زاد حقدهـا..وتولدت عندها رغبه بالانتقام..ووجود احمد ورغبته براما..سهلت عليهـا..ما اقول غير الله يستر منهـا..ومن نيتها الشينـه..

هدى&محمـد

الله لا يغير عليهم

عمـر

يتألم بس يكابر..حابس نفسه بالبيت عشان لا يكون عاله عليهم..ما الومه يوم رفض يسوي العمليـه..مسكين تعقد من كثر ما تفشل..ما اقول غير الله يشفيه

ميس

وغيرتها من راما..!!

رامـا

الحمد لله الله وشلون كل ما تبي تطلع مع بنوو..يصير شي..حلو انهـا حبتهم واندمجت معاهم...والحمد لله الي رجع ابوهـا لها..والله يطول بعمره..دامهـا واهو بالمستشفى حاشتها كآبة ومعاملة اخوانهـا زفت..شلون لو مات لا سمح الله..

مشاري

ونعم الاخ والصديق والله..موقفه مع رامـا..صدفة او رح يتبعه مواقف..اممم مادري ليش احس انه بيشتري لها عطر بدال الي انكسر هع..

يوسـف

قاهرني..عالاقل احترم وجوود بنتك..بس امووت واعرف شالي بينه وبين خالد..!!

احمد

وشرح يسوي..!!

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 01-02-09, 07:11 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم..
يسلمووو عالبارت الي يهبل..
تسلمين انتي على حضورك ومتابعتك
البندري

حقيره..ليش راما مو نفسهـا واحلى منهـا..حقدت عليهـا..ويوم قلبت عليها..زاد حقدهـا..وتولدت عندها رغبه بالانتقام..ووجود احمد ورغبته براما..سهلت عليهـا..ما اقول غير الله يستر منهـا..ومن نيتها الشينـه..

الغيره بعض المرات تعمي القلوب ربي يستر شكلهم ناوينها على راما هالمره بقووووه
هدى&محمـد

الله لا يغير عليهم

آآآمين ويخليهم لبعض
عمـر

يتألم بس يكابر..حابس نفسه بالبيت عشان لا يكون عاله عليهم..ما الومه يوم رفض يسوي العمليـه..مسكين تعقد من كثر ما تفشل..ما اقول غير الله يشفيه

صعبه الواحد يعيش عاجز ويحس نفسه عاله على غيره بس ربي يساعده ويشفيه
ميس

وغيرتها من راما..!!

طيبي مو خوات ولا تنسي تكون هي من ام مختلفه ويمكن من اهتمام راشد براما
رامـا

الحمد لله الله وشلون كل ما تبي تطلع مع بنوو..يصير شي..حلو انهـا حبتهم واندمجت معاهم...والحمد لله الي رجع ابوهـا لها..والله يطول بعمره..دامهـا واهو بالمستشفى حاشتها كآبة ومعاملة اخوانهـا زفت..شلون لو مات لا سمح الله..

آآمين بجد راشد شايل همها من هالناحيه عارف علاقتها مع اخوانها كيف والا ليه سكنها ببيت لحالها
مشاري

ونعم الاخ والصديق والله..موقفه مع رامـا..صدفة او رح يتبعه مواقف..اممم مادري ليش احس انه بيشتري لها عطر بدال الي انكسر هع..

امكن ما تدري وامكن يكون بينهم شي امكن
يوسـف

قاهرني..عالاقل احترم وجوود بنتك..بس امووت واعرف شالي بينه وبين خالد..!!

متقصد ما يبغي بناته يتعلقو بعمر واكيد الي بينهم شي كبير والا ما كرهه هالكثر
احمد

وشرح يسوي..!!

هو نيته شر وجالس الحين يخطط هو وبنو والله يستر من الي جاي
تقبلي مروري

حيااااااااااااااااااااك اثلجتي صدري بمتابعتك لي ومرورك وتوقيعك على ما كتبت
وحيااااااااااااااااااااك دووووووووووووووم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-09, 07:30 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجزء الخامس &*{

راما : بابا شفيك
راشد بتعب : ولا شي بابا بس افتحي الدرج وعطيني الدواء بسرعه
راما شافت وجه ابوها متغير ففضلت انها تسمع له ومو وقت أسألة طلحت الدواء وفتحت له المويه واخذها وحس براحه
راما: بابا وقف على جنب ارتاح شوي
راشد: وليه ماني تعبان ارتاح اذا وصلنا والا تبغي البنات يسبقوك للسوق
راما: براحتهم بس اهم شي انت عندي انت ما يصير لك شي
راشد ناظر بنته وشاف الخوف بعيونها وحب يطمنها بنفس الوقت يغير الموضوع : امممم الا رموووو اشوفك متغطيه من فتره ما تطلعي برا الا بغطى على وجهك
راما عدلت خطاها وحست بالفخر من نفسها : ايه بابا خلاص بتغطا خلاس ولت ايام فتش الوجه آمن لي كذا مووو
راشد: ايوه ىمن كذا بس من ايش آمن
راما: بابا الي عرفته ان الشباب ما يجوا البنات المتستره والا الي متغطيه غير الكل يحترمها
راشد بإعجاب : حلووو كلامك بس من قدر يقنع الآنسه عنيده
راما: محد انا اقتنعت بعدين استحيت انا من بين البنات الي كاشفه وجهي ويوم سألتهم قالت منار انا منووو جوهره لؤلؤه ما اسمح لأحد يشوف مني ذره الا الي يجي لحد بيتنا ويطلب يدي وبعد يمكن اوافق عليه اذا عجبني
راشد: ههههههههههههههههههه والله قالت كذا
راما: ايه بابا قالت كذا تصدق حسيت نفسي صغيره عندها
راشد: منار هذي اعجووووبه اجل اذا عجبها توافق ههههههههههه
راما: بابا وش فيه يضحك
راشد: لا لا ههههههههههههه بس ههههههههه
راما بعتب : بااااااااااااااااااااااااااابااااااااااا
راشد: ههههههههههههههههههههههه

******************************

مشاري : عمر قلت لك تعدل ريح رجلك
عمر: اوووووووف لا تشتغل لي امي الحين
مشاري: عمر ما قعدت قدام كذا عدل رجلك
عمر: زين زين علناها
التفت الوليد لهم : وش فيه عمر والتفت لعمر
مشاري : مافيه شي خلك بسواقك بس
الوليد: هيه تراي عمك اركد
مشاري : ادري ادري بس اخلاقي قافله الحين "ويلتفت لعمر" ويتنهد
اما همر ظل يتأمل الطريق واختار السكون افضل له وحس ان فيه رغبه ليكتب التفت يدور شنطته ونزل يجيبها بس فاجأة مشاري يرفعها ويعطيه اياها
عمر بغضب واضح: تراني مو عاجز
مشاري : ادري
عمر :ما يحتاج اقدر اجيبها
مشاري ما حب يزيده وخاصه بعد المشاده بينهم امس بس ظل ماسك الشنطة لين اخذها عمر بقووه وطلع الدفتر الخاص فيه وجلس يكتب فيه ويتنهد ....
مشاري في هاللحظه الفضول ذابحه يبغي يعرف شو يكتب طنش واسترخى على الكرسي وغمض عيونه وتذكر ذيك العيون الخايفه الي صدمت فيه وابتسم عرف انها بنت راشد هز راسه واستغفر وانتبه لجواله يرن ناظر المتصل وحط على الصامت ماله خلقا الحين
بس ما استسلمت دقت مره ثانيه وثالثه ليين آخر شي مل ورماه على الوليد
مشاري: رد عليها والي ير حم غاليك
اخذ الوليد الجوال واستغرب الجو المشحون بالسياره اليوم شاف الإسم وابتسم وردعليها
: اهلييييييييييييييييييييييييييين ميشووووووو
الوليد: هههههههههههههههه ميشو مره وحده عاد خفي شوي بصدم بسبتك
استغربت الصوت كأنها عرفته بس: من انت وين اخوي
الوليد : افااااااا الحين المملوح راد عليك وتقولين اخوك مامليت عينك آنسه ندى
ندى :هههههههههههههههههه ليدي ههههههههههه اخبارك
الوليد :ليدي انتي وش ليدي ذي
ندى بألم : أي لا بس هذا ههههههههههههههه أي يا دبه خلاص مو قايله شي خلاص
الوليد : وشبك
ندى : لا لا ولا شي الا عموووتي حياتي قلبي عمري انت
الوليد: لا لا اصبري بناظر " ورفع الجوال وشاف الإسم بعدين رجعه لأذنه " متأكد انه ندى بس الي تكلمني مين مو متأكد ان ندى معي
ندى : عميييييييييي
الوليد : عمت عين العدو اسمي الوليد لا تكبريني وانا توي صغنون
ندى : اما صغنون .... المهم لا تلهيني بسألك وش اخبار الشباب الي معك
الوليد فاهم ندى وكم مره يسمعها تكلم عليا واتقول لها عن مشاعرها لعمر
فرد عليها بخبث: أي واحد منهم بالضبط
ندى : أأأ ... كلهم
الوليد :علي ندووو اعترفين من تبين بالضبط
هنا عمر انتبه للوليد وش يقصد خاف مايدري ليش بس انقبض قلبه
ندى بحيا : عمووتي ...أقصد وليد الوليد فكني من شرك رد علي وبس
الوليد : ههههههههههههههه طيب طيب بخير مابه الا العافيه بس متهاوش وامغيمه السياره وهو يسوي فيها
عمرحاول يربط كلام الوليد وناظر الوليد من الرياة حقت السياره وبنفس الوقت ناظره الوليد وغمز له
انقبض قلبه خاف يكووونــــ ...لا لا مستحيل بس حتى لا لا شيل من بالك ياعمر شيله
ندى بعصبيه : وليييييييييه صدق صدق ....أووووووف ما يحق له وكيفه الحين
ناظر الوليد عمر وابتسم : ابد مافيه الا العافيه انا موجود لا تخافين
ندى بكل مشاعرها : انتبه طلبتك انتبه "واسكتت خنقتها العبره "
حس فيها الوليد : ندووو انتبهي لاتنزل
ندى : طيب
الوليد: لا تخافين واذا بغيتي شي اتصليلي طيب
ندى : طيب
اما عمر دخل بتساؤلات لا نهاية لها على شان يتخلص منها فتح شنطته مره ثانيه وطلع منه دسك ورماه على والوليد
عمر: ولوووود شغل هذا خله يتغير الجو شوي
شغله الوليد وكان البوم لفارس الماجد
وكانت الغنيه يازينة الدنيا .......
(يازينة الدنيا ويازينها فيك
قلبي صفى لك وانتا قلبك صفى لي
في عيونك اسهر واحتفل بك واناجيك
يطرب لك الخافق ويرتاح بالي)
الوليد : عمر تصدق ابي اعيش قصة حب
عمركان مسند راسه ويطالع الي برا : ليه
الوليد: مادري بس ابي اجرب احس رغم العذابات الي تصير لهم بس يحسون بالمتعة .... انت وش رايك ؟؟
عمر : انا .. هه .. انا ما افكر احب الحين مادري لا تسألني بس ماخذ اجازة من الدنيا كله
الوليد: احلف ان ما قد حبيت
عمر: هههه شفيك ولوووود تراني مو راعي بنات زييك ولا افكر فيهم اصلا
الوليد : طيب احلف
عمر: وربي الي خلقني ما قد حبيت ولا عمري فكرت فيه
الوليد: خساره ....
وساد الصمت بينهم وبدى الوليد يدندن مع فارس

(توه زماني يبتسم يوم الاقيك
في ليلة مامثلها بالليالي
كلي على بعضي يحبك ويغليك
وانته من اول بين هالناس غالي


لاذا ولا هذا ولاذي ولاذيك
لاشفت زولك اشرب المر حالي
تبغي الصراحه مابه احد يسوايك
يانجمة الليله وباكر وتالي)
******************************
وفي مكان ثاني
عليا: اتممممم لا هذا مو حلوووو ولا هذا اووووووف
"وترمي ملابسها فوق السرير واتكمل مهمتها "
عبير بمفاجأة : عليووووووووووووووووووه وش هذاااااا ولا مزبله
عبير كانت تحت عند امها ترتب معها الإراض المهمه الي بتاخذها في السفره وخاصه ابوها قال يمكن نزور عمكم في الدمام
عليا : اووووووووف عبير عبير.. هلب هلب مي .. موقادره ارتب ولا اعرف وش آخذ احس محتاره وخاصه اخاف ننام عند عمي
ابتسمت عبير ونزلت عند ثياب اختها وفتشت معها
وجلست ترتب معها شنطتها مع الضحك والتعليقات


واما عند أمل
يوسف: كل شي جاهز
أمل: ان شاء وشيكت على كل شي بس تركبهم بالسياره
يوسف : اووكي حلوووو " وناظر الشنط وعقد حواجبه" وشنط البنات وينها
أمل : الحين يجيبنها لا تستعجل
يوسف : قومي استعجيلهم بسرررعه ما عندي اطق طريق بالليل
واخذ جواله وجلس يكلم

أما امل راحت لبناتها وشافتهم يضحكون وكل وحده تسحب شنطتها
أمل : جاهزات بنمشي بعد شوي
عبير وعليا : يب يب يب جاهزات ماماتو
ضحكت امل وقالت اجل انادي ابوكم ينزل شنطكم
وراحت تنادي يوسف
أمل : يووووووووسف خلــ......
صعد يوسف الدرج بسرعه وقال : مورايحين الحين
الكل بصدمه : لييييييييه
يوسف : حصل طارء ودخل الغرفه وطلع وتركهم بذهولهم

عليا رمت شنطتها : أووووووووف قهر قهر قهر وانا مستانسه بنسافر
عبير اقل صدمه منها خلت شنطتها وراحت للغرفه وفتحت رواية وجلست تقراها
أمل : علووو قلبي هو ما قال مو ماشين قال بس بيأجلها شوي بس
عليا يصير خير

وراحت للتلفزيون وفتحته وجلست تقلب بملل
اما أمل تنهدت وهزت راسها وراحت تكلم اشغالها
*************************
*
*
*
*
*
*********************
البندري : أحمد انت وعدتني
أحمد بس انا الحين مسافر ياعمري
البندري : اييييييش وليه
أحمد: طلووول خويي مو راضي يسافر الا معي شسوي انا
((( من الحين بقول لصديق أحمد طلووول عشان نفرق بين طلال اخو راما وطلال صديق احمد اتفقنا ....أوووكي نكمل )))
البندري : بس انــ....
أحمد سوري قلبي بقفل الجوال بركب الطيار بايوووو قلبي
وقفل حتى قبل لا يسمع ردها
طووول : الحين لو نروح بالسيارة مو احسن
أحمد: ابدا لأنه يمكن ما امديها لأن الي عرفته مو مطولين بجده وهناك انسب مكان التقي فيها مره ثانيه
طووول : انت للحين على ذيك البنت انساها ياخي
أحمد: نو نو يا عمري مو انا الي انرفض بوريها من أحمد الـ ..........
طلووول : الله يعينها عليك بس اسمع نراني ماعلي منك
أحمد بلا مبارلات : طيب طيب ....امش بس ينادون علينا
***********************
*
*
*
*
*******************
أبو حازم : لا لا يا يوسف ما اسمح لك ..... حتى لو لا تتعلث بالشغل
يوسف: غصب علي يا خوي والله
أبو حازم : ما علي وانا الي مجهز شاليه لنا ... اسمع انت دام فاتتك هذي الرحله خذ الجايه وان ارجع لا تبقى ارجع على الي بعدها وانا اخلي حدا عيالي يجي ياخذهم من المطار ويجيبهم وش قلت
يوسف: والله بعد كلمتك مالي كلام خلاص بشوف وجدد الحجز واعلمك
أبو حازم : خلاص وحنا بنتظارك... فمان الله
يوسف: فمانه الكريم
وسكر السماعه
زايد: بيجو ابوي
أبو حازم : الله العالم بس قل ان شاء الله
زايد: ان شاء الله ... حرام هيفا متولهه عليهم حييييل
أبو حازم: ايه صح هيفا ... قم بس قل لمك تجهز الغرف يمكن الليله يجون
زايد: على امرك

(( أبو حازم يكون الأخ الكبير ليوسف وكبير العيله له خوان وخوات بيجي بعدين ذكرهم متزوج مريم من الدمام وبحكم شغله سكن هناك
له منها حازم البكر متزوج داليا وله ولد سماه حمد على اسم ابوه
وله غيره ولدين زيد زايد احلا ثنائي مو توأم بينهم بنت اسمها هيفا
اعمارهم زايد : 19 هيفا : 17 زيد: 16 ))

***********************
*
*
*
*
****************************
راما: هئ ... هئ ... هئ بابا شفيك
راشد: ولا شي بابا بس تعبان شوي والد.... دواء في السياره
راما : طيب و .... هئ ...وش اسوي
راشد: ولا شي بابا شوي واخف بس تعبت من الطريق لا تخافي
ما تحملت راما وطلعت تدور في الصاله من أول ما استأجرو هنا وابوها حتى مو قادر يسند نفسه خايفه خايفه وبعدين تذكرت ندى وتذكرت اخوها مشاري استحت قالت مو وقت مستحا بابا تعبان اختاري تستحي والا تساعدي بابا واختارت الثاني اتصلت على ندى
ندى بدفاشه : ارحبوووووووووووووووووو ويييييييييينك
الدوووووووووووبه ترا بنروح عنك
راما: هئ ... هئ ..هئئئئئئئئئئئئئ ندى هئ هئ هئ
ندى بخوف : راما شفيك
راما: ندى بابا قولي لأي احد مادري هئ هئ ندى بابا تعبان
ندى الي ساعه لين فهمت من هالكلامات المتقطعه ان راشد ابوها تعبان وارسل لها العقلها الباطني انها تتصل على ابوها والا مشاري واختارت على طول مشاري
ندى : خلاص هدي شوي وجايتك انا ومشاري هدي بس
راما : لا لا بابا
قاطعتها ندى : قلت اهدي وجايتك
قفلت منها ندى اطمأنت شوي بس راحت لأبوها طلت عليه نادته بس مارد عليها خافت وقربت له
راما : بابا ...بابا ... بابا
راشد فتح عيونه ببطئ: هلا بابا وش فيك
راما: بابا لا تروح واتخليني بابا انا احبك كثير هئ هئ هئ هئ هئ وطاحت على صدره تبكي
مسح راشد على ظهر وشعر بنته ودمعت عينه خايف مومن الموت خايف عليها ومصيرها خلل يديه بشعرها ومسح بيده الانيه الدمعه المتمرده ورسم احلا ابتسامه : بس يابابا تعذبيني كذا
ماردت بس ظلت على وضعها وراشد تركها يبي يحسسهابالأمان الي عمرها ماراح تحسه
*
*
*
*
عمر: ميشو جوالك
مشاري بزعل : لا تدلع وبعدين اسمعه
رد على الجوال بعد ماشاف اسم المزعجه : نعم
ندى : اف الأخلاق زفت
مشاري: اخلصي
ندى : الحمد لله الحاجه مو لي
مشاري بعصبيه: اخلصي
ندى: طيب طيب لا تهاوش بس راما اتصلت تو وشكل ابوها تعبان وتبي احد يجي لأبوها مو عارفه تتصرف
نغزه قلبه وقال بهدوء : طيب يالله مع السلامه
وقفل منها وأخذ شماغه وجا بيطلع بس ناداه عمر
مشاري: خير
عمر: الخير بوجهك بس بقول لك بطلع معك
مشاري: لا والله كيف طاب خاطرك
عمر: مشاري ما صارت زعله خلاص زلة لسان
مشاري :يصير خير
عمر: وين رايح
مشاري : لعمي راشد تبي شي
عمر: سلامتك
وطلع مشاري يشوف وش فيه راشد قابل ابوه بالطريق وسأله شفيه قال راشد مريض وجا ابوه معه
**********************
****
*
****
***********************

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-09, 07:32 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**********************
****
*
****
***********************
البندري : أحمد قول الصدق
أحمد ببرود: بنووو الحين يعني مو متصله فيها
البندري : طيب ...طيب
أحمد: أوكي كذا بنووو قلبي ياعمري انا قلت بس بكسر غرورها بس
البندري: أوووكي من اعيوني الحين اكلمها عشان اعيونك
أحمد : هيك بنووو الي احبها امووووووووه ياعمري انتي
البندري : احــــــــمــــــــــد
احمد : باي قلبي وردي لي خبر
البندري : تامر امر... باي
قفلت منه وكلمت على راما الي ماردت ابد
وظلت تتصل لين ردت عليها
: نعم
البندري : راما
: لا
****************
*
*
*****************
عند راما الجو اكثر من كئيب ابوها وخذاه مشاري وتركي ( ابو ناصر ) للمستشفى وهي ميته خوف على ابوها البنات جو لها في غرفتها يهدونها بس ماشي فائده خايفه ... وقطع عليهم الجوال الي كان قريب لعند منال
راما: من ؟؟
منال : بنووو
راما : حطيه صامت ما اقدر اكلمها
ندى : وبعدين يعني قلنالك مافيه الا العافيه
راما : غصب عني غصب عني انتي ماشفتي كيف وجهه
وظل جوالها يرن وسبب لهم ازعاج
منال : انا برد
منال: نعم
البندري: راما
منال : لا
البندري: ممكن راما
ناظرت منال راما شافت وضعها ردت: آسفه ما اقدر من اقول هلها
البندري اغتاظت : قالت من انتي
منال : منال صديقتها
البندري : ومن متى لها صاحبات هذي اقول عطيني اياها وبلا كلام فاضي
منال استغربت من وقاحة هذي فردت : قلت ما اقدر وقبل كنت بقول لها بس الحين انطقي ولا تتصلي بقفل بوجههك
وقفلت بوجهها
راما: شو تبغي
منال معصبه : انتي شلون تصادقي هالأشكال هذي
ابتسمت راما: قدرت ربك شكانت تبغي
منال :مادري عنها ندى تعالي معي ابي اروح غرفتنا
قامت ندى : راده لك رمووو هونيها مافيه شي راده لك وراح اتصل بمشاري واطمنك
راما هزت راسها واغرقت ثانيه اعيونها بالدموع
*
*
*
******************
البندري: قفلت بوجهي طيييييب راما ماراح افوتها
واتصلت بأحمد
أحمد : هلا وغلا
البندري : أحمد هذا رقمها *********055
ابتسم أحمد : اووكي سجلته ياقلبي ....
البندري: احمد خليها تندم على اليوم الي انولدت فيه
أحمد : اتصلتي لها .... شو صار
البندري: الـ...... مرسله وحده تسبني واتقفل بوجهي انا بنوووو يتقفل بوجهي
أحمد: لا مالها حق ولا يهمك يا قلب احمد انتي راح انتقملك
البندري: اعتمد عليك
أحمد: يا قلبي انتي وببدى من اليوم بعد

**********************
*
*
*
*
**********************

منال : ال...... ودي اقتلها
ندى : منال يكفي خلاص قطعتي البنت من وحنا نمشي للغرفه مزعجتنا فيها خلاص
منال : اففففف ما ارتحت لها كيف مصادقتها هذي
ندى اخذت من الثلاجه شوي حلويات ومشروبات : بتجين
منال : بعد شوي بتروش وبجيكم
ندى: اوكي اجل انتي جيبي الشوكلت بنزل بشتري مشروبي مخلص
منال : اوكي


نزلت ندى تحت تشتري غازيات لها
ندى : اممم ببسي ميراندى امممممم أهم شي لميمون اشري عصير والا غازيات افففففف رمووو الدبه بكلم منار واسأله


بنفس المكان ومو بعيد في الإستراحه حقت الفندق تحت ماخذ راحته بالكنب وسماعات الجوال بأذنيه يستمع لمطربه المفضل راشد الفارس ويدندن معه
((الجديد ان الهموم اكثر من أول
والسعاده طيف يذوي كل يوم
الجديد انه خفوقي ماتحول
حامل وده ولا عنده خصوم

الجديد ان الحزن بالعين حول
والفرح في نظرتي صار مهزوم
الجديد ان الصبر طول وطول
والحياة جهاد والدنيا عزوم
الجديد ان الصديق اللي تقول
ماصدمني مير مالي به لزوم


صاحبي من حر مابي لاتهول
المطر له ساعة عقب الغيوم
صاحبي مبطي شعوري ماتجول
في شجون الوقت ماليه الوجوم
صاحبي ماعاد ظرفي مثل الاول))
ولفت انتباهه بعد ما هدت الي واقفه عند ثلاجة الببسي واتكلم نفسه بعدين طلعت جوالها وبدت تكلم وواضح انها معصبه
ابتسم بس لفت انتباهه كلامها
فحاول يتسمع لها

ندى : منار ذبحتيني عطيني اياها ... ايه اقول لا يكثر عطيني اياها ..... رامووووه والله بذبحك قلت لك عمي راشد مافيه أي شي والحين جايتك واكلم مشاري وتتطمنين عليه واتريحيني ... اقوووول تراني فولت منك وشتبين بس لا يكثر عصير والا غازي ..... موب بكيفك بجيب لك على مزاجي ... بتشربينه غصب موب بكيفك .... مع السلامه
وقفلت بوجهه
بعصبيه : دوووبه بس ما ينفعلها الا كذا بس خلني اشري حبيب القلب أول وامممم وهذا لرموووه الي يشوفه يقول عمي راشد بيموت أوووووف

: عمي راشد شفيه
ارتجفت ندى من الصوت القريب لها ودعت ربها انها تحلم تعرف الصوت هذا زين مازين لا لا يارب اتخيل
بس ما خلاها لحالها سألها مره ثانيه: عمي راشد شفيه تكلمي
التفتت لجهة الصوت وسمت بالله وفتحت عيونه وشافته هو هو وكأن الكلام الي براسها تردد بلسانها : عـ مـ ـر
عمر بقل صبر: ندى تكلمي وش فيه عمي راشد الا مشاري وينه
ندى لا لا عرفني كيف كيف عمر عرفني ردت عليه:ووشلون عـ عـرفتني
عمر : مو مهم عمي ندى لا تلعبين بأعصابي
ندى : مـ مـ مـادري أأظن تـ تعب و وراحو فيه للمستشفى
الحمد لله على السلامه كأنها قطعت مئت ميل
عبس وجه عمر وتنهد بألم وحزنت عليه ندى
ندى : لا تخاف مافيه شي ان شاء الله
عمر: ان شاء الله
وراح وتركها وهو يقلب بجواله
من تركها عمر حست بشي غريب مو فاهمته دائما تتمنى هذي اللحظه بس ما تدري ليه حست بالحزن تنهدت ورجعت للبنات
********************
*
*
*
*****************
يوسف : هلا ابو حازم .... ايه وصلنا .... لا والله ما اشوفهم .... اصبر " والتفت يمين جالس يدور زايد وزيد" اييييييييوه هذا هم خلاص مشكوووور
عليا : يعني لازم نروح معهم
يوسف : ايوه لازم لو ماني مشغول كان قعدت معكم
عليا : بس يبه ما أحبهم
يوسف : لا بابا ازعل منك انا بعدين هذا هو زايد زيد قربوا
زيد : هلاااااااااااااااا عمي
يوسف حلا فيك اخبارك واخبار الإجازه معك
زيد: تسأل عنك "وقرب لعمه" وزايد متوله حده
ضحك يوسف وهدده ووصاه ينتبه لبناته منه
زايد: كأني وحش باكلهم ما عليك بيكونو بالحفظ والصون
يوسف : اتمنى .. يالله مع السلامه
عبير الي من ألو ساكته تكلمت : با با
يوسف : شفيك خلي عنك الخرابيط وخلك بنت عاقله وانا بلحقكم بعدين
عبير : بس
يوسف : لابس ولا شي ... يالله فمان الله
عبير بصوت يالله ينسمع : لا تروح ابيك
بس زايدسمعها : شفيج موماكلينج يالله حياتي مو ماشيه الكل روح
بلعت ريقها : هذاني
زايد: بتستاسين بالإجازه هنا ان شاء الله
تمت عبير ساكته وما ردت وظل زايد يمشي وراها
لين ركبت في السياره
عليا : زيدووووووه وربي لا تندم تراه مانسيت فعايلك وربي بتندم
زيد : شو بتعملي لي
عليا :ك عند عمر خله ينسيك اسمك
زايد: وانتي بعدج على عمر هذا للي مو راضي يفك عنج
عليا : لقفه انت اكلم زيد انت شدخلك
زايد : زيد مو قالت زيدووووه صح والا لا
هز زيد راسه : نعم نعم سمعتها بأذناي هاتان
زايد: يعني مو كأنها تقول زايد بس بعصبيه
زيد: نعم نعم
عليا بغيض: نعامه ترفسك تطيرك لين امريكا وتعلق وما تقدر ترجع
زيد: زيوود للحين ما غيرتها والله
زايد: اسمعها زيووود للحين نونو
عليا : ماما شوفيهم
أمل: زايد زيد فكوني منها
زايد: أمرك عمتي تأمرين امر
عبير بصوت منخفض: مليييييييق
زايد عدل المرايه وضبطها على وجهها : من
رفعت عبير راسها متفاجأه وشافته من المرايه مركز عليها وشافت ابتسامته حمر وجهها ولفت على طول تطالع الي برا وتحس بخنقه كأن السياره كاتمه على انفاسها
**********************
*
*
*
**********************

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-09, 07:33 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**********************
*
*
*
**********************


راما : ماني رايحه بقعد مع بابا
منال: بتروحي بتروحي
راما : نو وي لا تحاولي بابا تعبان وبجلس عنده
منال:ك موب بكيفك قدامي
راما : لا ... لا ... لا
وقفلت السماعه وراحت لأبوها تطل عليه
راشد: مو رايحه
راما : لا بجلس معك
راشد: بس انا ما اقدر اجلس معك بنام
راما: مو لازم انا ابيك
راشد: بس انتي كان بخاطرك السوق
راما: الحين ماأبغاه
راشد: طيب واذا قلت لك روحي علشاني
راما : بابا .. تعرف اني بروح علشانك بس أنا ..
قاطعها راشد : روحي يمه استانسي مو كل مره بتسافري زي هالسفره وانا مو تعبان مره علشان تقعدي معي روحي معهم يالله
راما :بس بابا
راشد: لا بس ولا شي يالله امشي
ابتسمت راما وباسد ابوها على خده : ان شاء الله تبغي شي اجيبه معي بابا
راشد: ايوه سلامتك ... انتبهي لنفسك يمه
راما : ان شاء الله فمان الله بابا
راشد: فحفظ الرحمن

وكلمت على منال : منوووووول صبرولي جايه
وتذكرت اتصالات البندري وارسلت لها مسج انها بتروح للمول ولما ترجع راح تكلمها
رسلت لها البندري تسأل أي مو ل
قالت لها عنه وقالت لها انها بتشتري لها هديه بتعجبها
******************
*
*
*
****************
أحمد: حلوووووو خلاص
البندري: شو بتسوي فيها
أحمد: لا تخافي أهم شي نصل للي نبغيه
البندري : أوكي اجل اخليك وبلعني عقب عن الي صار
أحمد: ان شاء الله باي عمري
البندري: باي قلبي

أحمد: حلوووو بتجي لعندنا
طلال: للحين انت
أحمد : ولين اطيح الي براسي موأنا الي تسفهني وحده زيها وتسبني
طلال: الله يعين عليك بس
أحمد: لا تشتغل لي واعظ ديني خلك ذيب وتعلم يا حلو
*****************
*
*
*
***************
مشاري : ندى لا تطولون وتنسون انفسكم
ندى : ان شاء الله عمي شي ثاني
مشاري : ابد بس لا تنسين الي وصيتك عليه
ندى زين ان شاء الله وبعد
مشاري : بجلس انا وعمر هنا بالكوفي زين
ندى : زين بقي شي
مشاري : اممممم لا ما اظن بس لا تكثرون مشتريات مالي خلق احمل لكم
ويالله فارقي


بدأ الشغل والجد والشوبنق على اصوله ندى منار جميع ومنال راما جميع وبدأ شد الهمه

بمكان ثاني
أحمد : شوف بدق عليها وعلمني لا سمعت صوت منين
طلال : طيب
وبدأ يدق وينتبه لكل بنت ترفع جوالها بس يخيب ظنه وما تكون هي


راما بذيك اللحظه كانت حاطه جوالها صامت وما انتبهت له تتمشى مع منال ويعلقون على كل من مرو عنده وما خلو احد بحاله ودخلو نفس محل العطور الي فيه ندى ومنار وشافوهم بس ما انتبهو لهم وحبو يزينو بندى مقلب وبخفه جو وراها وهمست راما بإذن ندى بصوت حاولت تخليه خشن: نـــــدى
نقزت ندى والتفتت الى تشوف العمات يضحكون عليها
ندى بعصبيه : وصمه وعمى راموووووووووووووووه يالدبه

بنفس اللحظه دخل المحل احمد وطلال وسمع أحمد الي تنادي راما قرب لهم وسمع صوت البنت

راما: دوووبه سكتي كل المحل درو من انا
ندى: احسن دواك بنت راشد
راما : لا بعد قولي بنت الـ......

هنا تأكد أحمد انها هي بذاتها الي يدور عنها واستغرب انها مغطيه وجهها ومات غيظ انه مو شايف ملامحها الي سحرته
أحمد: طلووول لقيتها
طلال يتلفت : وينها وينها
أحمد : هنا جنبك
التفت طلال بس ما شاف البنت الي يعرفها شاف بنت متشتره ومتغطيه : وينها
أحمد أحسن لا تعرفها


طلعو البنات وكملو تسوق بس لفت انتباههم الي يلحقهم طنشو بالبدايه بس ماتو خوف من قربو لهم
أحمد: ياحلو مو زي قبل تتركنا
راما التفتت على طول وماتت خوف ياربي هو هو الي عطتها البندري رقمه وهو الي غصبتها تكلمه وهو الي لحقهم بالمول هناك شوي ويغمى عليها شيبي الحين

بمكان ثاني قريب لهم
عمر : وأخباره
مشاري : ابد الطريق تعبه لازم بالسفره الجايه واحد منا يسوق عنه
عمر : زين اذا طاعك
مشاري : موب بكيفه
عمر : أشــ..... " قطع كلامه وبلم بوسع عيونه "
مشاري التفت للي يشوفه عمر : شفيك
عمر: مو ذول البنات
مشاري : البنات وين
عمر :هم متاكد مستحيل يغفل مشية ندى أكيد زي عليا أخته حتى طريقة لبسها عبايتها زيهم بعض
مشاري : وينهم
عمر وبكل غضب العالم قام من مكانه ونسي عصاه وتوجه لهم



أحمد عجز يفرق ما بينهم يبيها يبي راما خمن من هي من بينهم ومسكها مع يدها ولفها له

أحمد: وين رايحه مو كل مره يا حلو
وبالصدفه طلعت راما الي جلست تنتفظ بمحلها شتسوي وهي ابوها انا تلخبط كل افكارها
سمعت وحده من البنات تقول
خلها يا كـ......
وسمعت وحده تقول عمر ياويلي
وبعدها حست بشي يشدها بقوه وشافت كأن أحد يضرب الي مسكها وسمعت صراخ واحد ينادي باسمها وبعدها ما حست بشي غير بظلااااام وسكووووون كبير

عمر ما يدري غير يوم قام وجلس يضرب بأحمد بكل قوته نسي رجله ونسي كل شي كل الي يتذكره عبير بكاها عرضه ورجل يلحق بالبنات وتجرأ ومسك يد وحده منهم ما هدأ الا لما مسكه مشاري بكل قوته وايقول مشاري :له استغفر استغفر
بعدها انتبه لبنات وشاف الي بينهم مرميه
توجه لهم بعد ما ابعد مشاري
عمر : من وش فيه
منار ببكى : راما رما اغمي عليها ومو راضيه تصحى
عمر: ثنتين تسندها بسرعه بنرجع
وقامت ندى ومنال وسندوها وحاولو يمشونها
وراح عمر لمشاري : قرب السياره
مشاري : عمر هد نفسك موزين وخذ عصاك
عمر : مشاااااااااااري قم جب السياره
قام مشاري عمره ما شاف عمر بهالعصبيه قام وقرب السياره قريب للمدخل لما طلعوا البنات من البوابه طاحت راما منهم فقرب لهم عمر وشالها ودخلها للسياره بكل هدوء وانتظر لين ركبو البنات وركب آخر شي
عمر : خذنا للمستشفى بسرعه لا يكون فيها شي
مشاري : طيب طيب لا تعصب هدي
وانطلق بالسياره
عند البنات بالمرتبه الي ورى
راما بدت تصحى وبدت تسمع اصوات كل الي تبيه وتتذكره ابوها ايه تبغي ابوها وهذا الي تردد على لسانا على طول : بابا .....بابا
ندى : الحمد لله الحمد لله قامت قامت
التفت عمر لهم : قامت وكيفها الحين
ندى : دووووووووبه خوفتينا
راما : ابي بابا بابا

وقفو عند المستشفى ونزل عمر ومشاري وفتح عمر الباب الي عند راما
عمر : يالله بنات ساعدوها تنزل
راما بعد ما صحت واستوعبت هي وين : لا .. لا ابي البيت ودوني بابا
عمر: راما نـــ.....
راما بهستيريه : لا لا لالالالالالالالا ودوني ابي بابا
مشاري مسك كتف عمر : اركب خل نرجع الفندق
عمر: بس يمكن
مشاري : اذا كان فيها شي وديناها الحين خلنا نروح الفندق
عمر : طيب
ركبوا السياره وانطلقوا راجعين

*******************
*
*
*
*****************

أحمد : ولد الكــ..........
طلال : اشششش خل اشوف شغلي وحقك وما جاك احمد ربك ما وصلت للشرطه
أحمد: وربي بيندمون هو وهي
طلال: أحمد خلهم عنك وانا خلني اشوف شغلي
أحمد: يا كـــ..... شوي شوي
طلال : ههههههههههههه طيب لا تعصب علي
ورن جوال أحمد البندري
شاف اسمها وعصب زياده ورما الجوال بكل قوته على الجدار
أحمد: فاضيلها هذي بعد بس وربي بيندمون مو أحمد الي ينضرب وينهان ويسكت
طلال: الله يعينك على نفسك بس
أحمد: اوووووففففففففففف يا برودك ياشيخ قم عني زين
طلال :خلك ولد مطيع وخلني اشوف شغلي

*****************
*
*
*
**********************
فكره وحده جت ببال عمر من هذا وكيف تجرأ يمسكها أكيد معطيته وجه والا ما تىجرأ وواضح من كلمه مو هالمره انه يعرفها قبل
وبدت الوساوس بعقل عمر تعمل عمايلها وعبير والي صار قبل يدور براسه
عمر : من... من هذا الي لحقكم ؟؟؟؟
جفلت راما وخافت بس ردت ندى وأنقذتها من الجواب : مادري من زمان يلحقونا بس ماعطيناهم وجه
تجاهل جوابها وسأل مره ثانيه: من الي لحقكم ؟؟؟؟؟؟
ندى :ك قلت لك مـ......
قاطعها عمربحده : راما تكلمي
يوم ما شاف منها رد التفت لها : تكلمي
مشاري : عمر هدي شوي ما صار شي
عمر : قلت من ليه ما تردين
راما بسرعه والبكا باين بصوتها : مادري مادري مادري مادري
عمر: جواب مو مقنع
راما: ملازم تقتنع بس وربي الي خلقني ما اعرفه حرام عليك كافي الي فيني تزيدني
مشاري : عمر
تنهد عمر ورجع بمكانه وتسند على كرسيه واستغفر ربه وته يحس برجله توه يجيه الألم ألم فضييييييع بس مسك نفسه وكتم المه
وصلو للفندق وكأن مشاري عارف تبعات المضاربه هذي وصل البنات لين باب الفندق ورجع لعمر بسرعه ورجه للسياره
مشاري: خلك مكانك بتزور المستشفى
عمر: مابي شي
مشاري : واضح بالحيل
***********************






تمت
هذا الي جا معي الحين وان شاء الله الجزء الجاي يكون احسن
فمان الله
تعقيباتكم ^_^

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية