كاتب الموضوع :
روح بلا أمل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
}*& الجـــــ 21 ــــزء &*{
ظلااام ... ظلاام
هكذا هي حياتي الآن
أكرههم ..أكرههم كلهم ..
حتى من كان ...
كان حبي تخلا عني
رحل ...
رحل وتركني هنا وحدي
طلت من الباب على غرفة أختها : منوووووله حبيبتي ما تبي ننزل تحت الكل جاي ..و ...
ردت عليها بحده : لا ...
منار : منال بس ..
منال : قلت لك لا ..ما راح انزل
يأست من أختها حابسه نفسها بغرفتها من يوم صار عليها الحادث وعاشت بالظلام وهي عازله نفسها عن العالم ....
نزلت تحت لهم وهي تهز راسها بمعنى ما رضت تنزل
عليا : موووو مشاور هي ووجهها انا جايه هنا ليه الا تنزل غصب عنها قال ايش مابي احد ... كل هذا على شانها ما تشوف عنها ما شااافت الدوووبه
منار بمرح مصطنع تحاول تلطف الجو : يعني انا ما اكفي الدوووووبه
وتحشرج صوتها وما قدرت تكمل كلامها
تقدمت منها عليا وضمتها: ازمه واتعدي ياقلبي بس هي شوي متأثره باللي صار لها
خبت وجهها بكتف عليا ودمعت عيونها : غصب عني غصب عني ما اقدر اشوف اختي كذا وما أقدر اساعدها
مسحت على ظهرها تهديها وتجرها معها تجلس على الكنب مع البنات
بعد ما حست انها هدت صبت لها معهم عصير وجلسويسولوفوا عن كل شي بس ينسون همهم
بس عليا براسها موال ما خلص ... ان كانت منال تعتقد انها تخلصت منهم فهي غلطانه ... قامت فجأه مما أثار اهتمام البنات لها ..
ابتسمت : اممم بروح دورة المياه ... هييي انتي وياها انتبهو لأختي تراها وصايه ... واغمزت لندى يعني من اخوك
وابتعدت عنهم ... بس ما راحت زي ما قالت لهم لا انطلقت لغرفة منال ... وببالها ..انا اللي بطلعك من ظلامك وانا بنت ابوي ..اجل ما تبين احد
*
*
*
*
*
نايمه على فراشها تعبت من كثر التفكير ..
تحس بالوحده الفراغ ...
كل شي انتهى ...
سمعت صوت الباب يفتح ببطئ ... جمدت بمكانها تسوي نفسها نايمه ..ريحة العطر ما تعرفها أكيد هذي وحده من البنات ... اووووف ما يفهمون مو قالت ما تبي احد ...
تسكر الباب وسمعت صوت خطوات تقترب لها وبالثقل يجلس على سريرها ...
من اول ما نزلت عيونها عليها وهي عارفه انها ما نامت وانها تمثل يكفي اثبات نفسها الغير منتظم ...
مسحت على ظهرها وابتدت تكلمها ما يهمها ترد المهم تسمع : منول الغاليه لمتى بتعيشين بظلامك هذا ... يعني انعميتي خلاص انتهت الدنيا .. تتخلين عن كل شي ..عن اللي يحبوك ..( حست بانتفاضتها تحت ايدها وظلت تكمل كلامها )
اما عند منال فكانت ترد عليها بأفكارها بدون ما ترد وخاصه من قالت يحبوك ..هـه.. يحبوك قالت انا حتى الحب اللي بسببه صار لي الحادث وينه تخلا عني .. من اللي يحبني من ؟؟
انا كل اللي حوالي يشفقون علي مو حب فيني ... وابتدت دموعها تسيل وشهقات مكتومه تخرج منها ...
حست فيها عليا : منال واجهيني ..لا تهربين مني ..لا تهربين من واقعك .. منال تسمعيني انتي
ضمت لها غطاها بقووووه : بس .. بس .. عليا تكفين بس ... روحي اتركيني انا ..انا مابي شفقتكم ..انا مابي شي ..اتركوني ...اتركوني
عليا: ما راح نتركك ... حتى لو ما تبيننا واللي تسمينها شفقه حنا نسميها حب ... حب يا منال
منال بألم : أي حب ..أي خرابيط انا حتى خالك ..خالك راح يفسخ خطبته مني ..هـه من يبي زوجه عميا ... قولي لي من يبيها
وردا على جوابها وكانه حاس انها تتكلم عنه وتسأله رن جوال عليا اللي ابتسمت من شافت المتصل
*
*
*
في مكان ثاني
من صار لها الحادث وهو بين نارين ..
تمنى انه مالك عليها على الأقل يظمنها .. بس الحين .. الحين ... ما يقدر يعرف عنها شي غير من بنت اخوه وبنات اخته .... يا شينها من حاله ..
ما قدر يصبر ودق على عليا بما انها اجرأ وحده وماراح تجامله بتقول له الصدق
عليا : السلاااااااام ..اهلين خاااالوووو الغالي
الوليد: هلا ... علوووي طالبك طلبه قولي لي كيفها شفتيها .. طمني قلبي
نزلت عيونها بخبث على منال : تبي الصدق والا ولد عمه
الوليد الصدق... وبدون لف ودوران
عليا : امممم بصراحه .. ما طلعت من غرفتها ورافضه تقابلنا كلنا تحت جايين لها حتى زوجت عمر جايه على شانها بس هي معنده ما تبي تطلع .. تصدق الوليد ( وابتسمت اكثر بعد ما شافت كيف تجمد) تقول محد يحبها واننا نشفق عليها .. الوليد تدري وش قالت
الوليد وهو يعتصر ألم من اللي تعانيه حبيبته : وش ؟؟
عليا بخبث: تقول انك راح تفسخ خطبتك منها وانك ما تبيها واكيد تكرهها لأنها مشوهه ( هي قالت مشوهه منال التفتت عليها وكأنها تشوفها )
الوليد : ما عاااش من يشفق عليها ... وما عاش من فرقني عنها أنا الـ... عليا هي عندك
عليا : امممممم لا انا عندها ليه ؟
الوليد بقلة صبر خلاص واصل حده : طيب قولي لها ... ماعاش ولا جابته امه اللي بيفرقني عنها وملكتنا بإذن الله بأقرب فرصه ويا ويلها سمعتي قولي لها يا ويلها ان رفضت وقد اعذر من انذر ..قبل ملتمس لها العذر الحين ما يفرقني عنها غير الموت فااااهمه ...غير المووووت... مع السلامه
وقفل الخط حتى ما انتظر يسمع شي منها وانطلق بأسرع ما عنده بيمشي لعمها الكبير مو ابوها .... هو اللي بيحل له مشكلته معها
أما عليها فبعد ما قفلت إلتفتت لمنال : شفتي كيف خالي يحبك .. حرام عليك تفسخين خطبتك منه ... وهو إلى هاللحظه متمسك فيك
منال : ليه ..هو شو قال لك
عليا : سلامتك يا قلبي لو أنا عنده كان ذبحني على شانك ... يقول لك ملكتكم قريب ويا ويلك لو رفضتي ...
تنهدت منال : عليا قولي لخالك أنا ما أصلح له ..أنا الحين اعتبر معاقه .. ما أصلح له ..
عليا : مجنونه أنتي تبينه يذبحني ..سوووري حبيبتي أنا أبي نفسي ..
منال بألم : راح يمل مني ... راح يتركني ... "زي غيره " .. قالتها بهمس
رفعت عليا حاجبها استغراب من كلمتها ..ايش تقصد... بس ما حبت تدخل معها مواضيع ثانيه همها الحين بس كيف تطلع منال من وحدتها اللي هي فيه : على العموم يا حلوه أنتي ما يصير البنات كلهم مجتمعين تحت وأنتي هنا أمشي بس أنزلي ووسعي صدرك ...
منال : ما تيأسي أبد .
عليا: نوب .. ولا بالأحلام وإلا ما كنت عليا يوسف ..
ضحكت منال على خفت دمها وقررت تنزل وش وراها على الأقل أحسن من جلستها لحالها هنا والهواجس اللي تموتها ... واللي ذابحها سفر سليمان وتركه لها... تنهدت بعد ما جا ببالها وحاولت تبعده عن تفكيرها لليوم أقل شي : أوكي بس بشرط ما تبعدين عني تراني أمشي بدون ليتات ... وابتسمت ...
عليا قابلتها بروح مرحه : ولاااا يهمك أصير لك ليتات وأبوها كم منو عندنا حنا ...
وبصوت عالي نادت عليا : أحم أحم بعدوووووووو سنيورتا مناااااااال وصلت
وقابلوها البنات بالضحك على هبال عليا والتعليقات وأخذ منال بالأحضات وبعدها بالسوالف حتى نسيو أنفسهم ....
|