لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-11, 07:55 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 219923
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساهره االيــل.! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساهره االيــل.! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااو حلوه بداايتهاا طيب ليش ماكملتيهاا اختي روووح
شكلهاا حلوه بس لسه ماكملتهاا
لسه في الباارت الثااني.. الشخصياات اللي عجبتني الحد الحيين . امل ولدهاا عمر .ومشااري.محمد بس احس تحمسست من جد .. ان شاء اكمل الباقي بكرره ..
مشكووره لاخلا ولاعدم..!

 
 

 

عرض البوم صور ساهره االيــل.!   رد مع اقتباس
قديم 23-03-11, 11:49 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااات على ردك

وان شاء الله تعجبك باقي الشخصيات

وسوووري كثيير على تأخر تنزيل البارتات
بس ما اشوف من الأعضاء أي تشجيع مافي أي ردود
فصار عندي خمول
يكفيني شكرا وربي

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 23-03-11, 11:57 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجـــــ 19ــــزء &*{


بعد كم يوم من الأحداث اللي قبل ...

: منااااااااااااااااااااااااال ... اشتغل لحالي .. أوف البنت هذي مامنها فايده الحين اليوم أهل أبوي كلهم عندنا وهي مادري وينهاا ... مناااااالوووووه
منال: اووووه طيب جيت جيت .. أوكي حبي بروح أساعد أختي ..لا ما عليك سويت الحلا اللي تحبه .. أوكي باي

عقدت ما بين حواجبها تلاحظ اختها زادت جراءه عن قبل .. حبي أجل ... من قلبها تتمنى أنها ما تتزوجه مو كره فيه ولد عمها مهما صار بس بصراحه ما يناسبها ..
منال بملل: نعم ..
منار : قلبي روحي شوفي اللي بالفرن مادري وش ابدي وامي ماخذه الخدامات كلهم والى الحين ما رجعوا
منال: بدال كل هذا كان طلبنا من برا مو لازم نسوي شي بالبيت
منار : منووو قلبي خلاص خلصنا .. بس طلبتك شوفي اللي بالفرن لا يحرقون أنا بيدي عجين والا كان رحت انا
منال : اووكي بس كل شي بحسابه
منار : يصير خير بس انتي روحي


محتاسين أبوها فاجأهم بعزيمة رجال ... وقال بيضو الوجه وزي العاده هي اللي تتحمل المسؤوليه بحكم ان امها برا من زمااان عند اهلها والخدامات ارسلتهم بعد ما ساعدوها ببعض الأشياء يرتبو المجالس ويبخروهاا

دخلت بسرعه متفاجأه بعزيمة رجلها هذي : هلا بناات هاا وش صار عليكم
منال : مامااا انقاذ خلاص أنا بروح اتروش
منار : وييييين محتاجتك انا
لكن لا حياة لمن تنادي راحت وتركتها وأما أمها بدت تشيك على الصحون والحلويات والفطاير
سلوى : الحمد لله كل شي أوكي ...المجالس كلهم مرتبين ومبخرين ترا ما باقي شي ويوصلون
منار : كل شي أوكي بس باقي من يمسح على العربات ويرتب المعاميل فيها ..ماما شوفي الفطاير يكفون والا ازيدهم
رفعت راسها سلوى لبنتها : باقي شي غير اللي بيدك ... لا بس باقي اللي بالفرن .
سلوى : أجل خلاص يكفون ... روحي شيكي على الخدامات ونادي أختك
منار : اوووكي مام .. بس تراه مزيونتك تتروش يعني انتظريها لبكرا يمكن تجي
سلوى بعجله : براحتها روحي بس شيكي للخدامات

راحت بس بخاطرها قهر دوووم امها تبرر لمنال تصرفاتها .. تحسها تفضلها عليها ..هزت راسها بعصبيه : أعوذ بالله من يا ابليس مهما صار هذي توأمي ...


شيكت على كل شي ورجعت لأمها تركض ..:ماما ... تراهم وصلوو .. وكل شي أوكي ..وبابا يسأل عن القهوه
سلوى : حلووو يالله قدمي هذي لعند الباب ياخذهم ابوك






بالمجلس رحب بالرجال وقلطهم وراح يجيب القهوه والشاي .. وبمكان ثاني جالس بتوتر ... خايف ..خايف وينهم عيال اخوانه ليه تركوه لحاله ... المجلس مليااان ..سمع نصيحة عمر ومشاري وراح لعمها الكبير ونخاه وهذاه اليوم جالس يخطب رسمي ...

بزاويه ثانيه كان جالس يراسلها وهي ترد عليه فجأه قام
أبو سليمان ( عم منال ومنار وكبير العائلة ) : على وين ؟
سليمان : أ...أ بطلع شوي وجاي
أبو سليمان : وين اجلس بس قهوي الضيوف
سليمان بتوتر : يبه مو مطول جاي دقايق واحد من الربع داق علي يبي شي من السياره وجاي
رفع حاجب عدم تصديق : واحد من الربع ..
ما انتظر ابوه وطلع بسرعه قبل ما يمسكه ابوه : عن اذنكم

تنهد ابوه ورفع نظره للضيف وابتسم له وهز راسه يطمنه



برا بالحوش بعيد شوي عن المجالس جالس هو اياهاا
سليمان : اووو اوووو ايش الجمال هذا ... حرام عليك خفي علي شوي
منال بحيا : سلووووم
مسك قلبه : آآه يا قلبي يا حلووو اسمي وهي تدلعه ياربي أنا لكم بصبر

"مساكين حتى لو كان ولد عمها وهي بنت عمه ما يعرفون انه اللي يسووه خلوه يعني ثالثهم الشيطان "
*
*
*
*
*
*
في المجالس
وقبل ما يتكلم أبوه بدقايق دخل عمر وناصر وحس بعدها برااحه وكأنه تطمن جلس عمر على يمينه
عمر : هاا الأخبار
الوليد : إلى الحين ما صار شي
عمر : الله يكتب اللي فيه الخير

قطع سوالفهم صوت أبو تركي : حنا يا أبو سليمان ويا سامر......

واختفااا الصوت من راسه ما سمع اللي باقي من التوتر حاس انه بيفقد وعيه قبض على يد عمر اللي التفت له بسرعه وشاف تغير وجهه ...
عمر : والوليد .. فيك شي
سحب نفس : لا بس الظاهر صار عدي انخفاض من التوتر
سمع بعدها كلمة ابو سليمان الفخمه : والله الوليد ولدنا وعارفينه وعارفين أخلاقه .. ومالكم الا اللي يرضيكم بس يبي لنا نشاور البنت اشرب قهوتك يابو تركي ...
بعد ما شربوا قهوتهم اسرع عمر واخذ تمره وعطاها الوليد أكلها الوليد وشرب بعدها قهوته وابتسم لولد أخته وهمس له : راح الصعب .. باقي الأصعب ..

وبالطرف الثاني أبو سليمان بعد قراره هذا ما زال خايف من تصرف ولده .. عارف باللي يسويه بس هو ما يستاهلها ... والدليل وينه الحين

في مكان ثاني غافلين عن العالم يلمس خدها بنعومه وهي منزله راسها بحيا مو بمكانه : حبي ناظريني
رفعت عيونها له ...
سليمان بهيام : آآآه يا قلبي لكم بتصبر
منال : سلووومي الى متى ... إلى متى بننتظر
سليمان : اصبري ياقلبي اصبري علي تعرفيني أنا الحين ما أشتغل بس أصبري لين أكون نفسي وبعدها ..بعدها ياقلبي أحقق لك اللي تبي
منال : بس انت ..كل شي اشتغلته وما تجلس كثير على طول تفصل .. سلووومي تراني والله مليت ..حتى أختي منار تسميك الفاشل تقول لو هو رجال كان تلقينه يشتغل وله دخل ومتقدم لك وصايره ببيته مو تكلمينه وتعصي ربك
سليمان : مااااعليك منها ..هذي تغار منك .. لأنك عندك من يحبك وهي شوفيها ولا أحد انتبه لها ..
منال : لاااا تقول كذا عن اختي .... تراني ما أرضا عنهااا
قطع جوهم صوت جواله يدق رفع جواله وارتجف من قرا الإسم
:هـ ... هلا يبه .... شوي وجاي .. لا يبه بس أخذتنا السوالف شوي ..هذاي جاي ..لا لا مستعجل .. ان شاء الله ..باي ..آسف مع السلامه
قفل جواله ودخله بجيبه وهو مازل يرتجف : يالله حبي بروح لأبوي انتبهي لنفسك ورما لها بوسه بالجو وأختفى داخل المجالس
أما هي تنهدت وضمت يدينها لصدرها بحالميه
ودخلت للبيت .. فاجأتها منار : وين كنتي عمتي
جفلت وبعد ما تطمنت من يكلمها : اوووووو ..انتي خوفتيني .. مالك فيني كنت وين ماكنت ..انتي وش لك
منار : كنتي معه صح ...
منال : صح ..عندك مانع .. ولا تلقين علي محاضراتك مالي خلقك يالله باي
وراحت وتركتها بغرور ..واختها تهز راسها وتدعي ربها يهديها
*
*
*
*
*
*
*
*
*

أنحن ألتقينا ؟ ... أم هذا من رسم خيالي ؟!


مرت الأيام على ابطالنا مافي شي جديد الروتين هو نفسه

بملل جايه من محاضرتها وجلست بتعب : أووووووووووف مللل
سارا : سلاااااااامتك علاويي وش فيك
عليا : ترا بتنظربين ان ناديتيني بعلاوي ثاني مره بس والله ملل
جت من وراها بخفه وحطت يديها على عيون عليا : من اناااا
عليا بملل: قدييمه دنوووش محد له العطر ذا غيرك غيري عطرك ذاك اليوم بعدين تعالي هبلي فيني
ندى بزعل: ياااربيي عليك علووووي ..ياعني ماعندي فرصه
هزت راسها بسخريه : نوب ...وبعدين يادوووبه انتي واخوك البايخ عطوني اختي حتى بيتنا ما تجي له ... قال ايش تعب عليها وعليا اختك خبله ما اثق فيها ...يبيله من يفقع وجهه يعرف ايش الثقه
ضحكت ندى عليها: يحق له خايف على مرته

وصلت للطاوله ما عندها نيه تجلس معهم كالعاده منشغله بالمصلى حق الكليه ...راما: السلام عليكم بنات أخباركم
عليا : وعليييييييييييكم السلام حيااا الله من جانا ياهلا والله
سلمت عليهم وعطتهم كم نشره : يالله عن اذنكم بنااات ولا تخلوننا فيه درس حلووو بالمصلى اليوم
وراحت بعد ما اخذت وعد منهم يجوو لو حصل لهم
وفي طرف الطاوله قربت منها سارا : ندوووس ..مهما كان انسي
رفعت راسها لأعز صديقاتها : أحاول بس صعب ..هذا من الطفوله

*
*
*
*
*
في بيتهم الجو غيم يعني بالصريح متوتر
من يوم ماقال لها ابوي وعمي عن خطبتها وانه خاطبها الوليد خال عليا وعبير وهي بحاله واللي زادها امس جيت عمي لها ..

سلوى : الى الحين أختك ما رضت تطلع ..والله لو علي براحتها لا تتزوج بس لا تسوي بنفسها كذا
تنهدت منار وردت على امها تطمنها : يمه .. امي الغاليه لا تشيلين همها تعرفين منال ودلعها وتكبيرها للأمور ... هي بس متفاجأه من الخطبه ومن الخاطب نفسه كلها كم يوم لين تتعود وترجع زي قبل وأحسن
سلوى : والله خايفه عليها من امس وهي على دخلتها من عقب عمك وهي ساجنه نفسها حتى أكل ما أكلت
*
*
*
في غرفتها ماسكه جوالها وتبكي

منال : سليمان ... لا تقول كذا تعرف اني احبك
سليمان : منال حبي وش تبيني اسوي ..إذا أبوي نفسه هو اللي مقدمه علي .. وش تبيني أسوي
منال : مادري ..مادري انت الرجال .. سليمان
سليمان: هممم حبي
منال : انت تدري ان عمي ..ابوك جاني امس يبيني أوافق عليه .. بس كيف أوافق عليه وأنا أحبك ..أحبك أنت
وزادت وتيرة شهقاتها وعبراتها .. منقهره ..ايش يبي هذا الوليد جاي يخطبها .. عنده اختهاا ..هي ماتبيه هي لولد عمها سليمان وبس .. هي تحب ولد عمها .. بس عمها... عمها هو اللي قدمه على ولده ..
سليمان: بس ..بس حبي ..حبيبي خلاص تعرفيني ما أحب دموعك .. خلاص يكفي لا تبكي
وما زالت تبكي ..
سليمان : منال ..منولتي فيه حل ..بس مادري أنتي توافقين عليه أو لا ..
ردت عليه بسرعه: موافقه ..موافقه بس ما اتزوج غيرك
ابتسم بخبث : أوكي ..هو فيه مخاطره شوي ..مستعده له
منال: مستعده لكل شي ..أهم شي أكون معك
سليمان : مادام انتي موافقه بقول لك الحل .. الحل نخلي أهلها أمام الأمر الواقع
منال بعد ما هدت شوي : ايش تقصد
سليمان : أقصد ياحبي انك توهمين أهلك أنك موافقه عليه وتستلمين المهر ولما يكون بحسابك ..نهرب إلى أي مكان ونتزوج
منال : بس ..سليمان ..تخيل ما صار لنا اللي نبي ..
سليمان : وقتها لكل حادث حديث ..انتي مو تحبيني
منال : أكيد
سليمان : أجل خاطري هالمخاطره على شاني .. وأنا واثق من تعلني موافقتك ما يمر اسبوع الا ومهرك بحسابك .. وش قلتي
منال : مادري خايفه
سليمان: خايفه ... من ايش يا حبي أنا بكون معك وماراح اسمح لشي يجيك ابد
منال : مادري
سليمان : منولتي تحبيني
منال : أي ..أحبك
سليمان : اجل وافقي
منال : اوكي موافقه
سليمان : ايوه هذي منال اللي احبهاا

<<< لوين بتوصلين يا منال

*
*
*
*
*

حاس بتوتر من الصبح وخاله عنده ومارحمه متوتر وتره معه وهو خلقه أعصابه رايحه ..
عمر : وليدوووه يا تجلس زي الأوادم يا تطلع واتخليني اناظر شغلي تراك عطلتني
الوليد ولا كأنه سمع : عمر ..ليه رجل عمتك طولوا بالرد ..رايك البنت ما تبيني
عمر :ياربي ارحمني .. مادري عنهم ..مستعجل دق عليهم واسألهم .. وبعدين مو عمها قال لك هي لك ..خلاص هي لك
الوليد: بس انا مابيهم يغصبونها علي ..
عمر : مو غاصبينها ..ارتاح انت وريحني تراني وربي مو فايق لك على ذا الصبح ..
جلس الوليد وتوه ينتبه لوجه عمر : فيك شي ؟!
عمر بعصبيه: صح النوم ..توك تلاحظ .. مافيني شي اركد بس
وأخذ التلفون ودق رقم : السلام عليكم ...هلا .. الأخبار ..الى الحين ..اوكي طيب اذا وصل علمني .. لا مافيني شي ..خلاص
استغرب مكالمته وشو اذا وصل
بعد ما قفل عمر سأله الوليد: وشو اذا وصل ..عندك شحنه بضاعه جديده غير اللي وصلك من اسبوع
بشرود رد عمر : أي ..ايه
*
*
حاسه بضيقه .. من أول ما وصلها خبر ان ابوها مسافر يسوي العمليه وهي قلقانه وبعد رفض عمر وابوها لها انها تسافر عنده هناك كملت عليها ..ليه ما يفهمونها هذا ابوها .. اللي باقي لها بالدنيا .. ابوها ياناااااس
حست بيد على كتفها وشافت استاذة المصلى او مشرفة المصلى
: سلامتها رما وش فيها
راما : ابد سلامتك استاذه ولا شي ..شويه مشاغل بالبيت
الإستاذه : الله يعينك .. ويفرج عليك ضيقتك ..اكثري من الإستغفار يفرجها عليك ربك وفي دعاء يفيدك احفظيه زين عسى الله ان يفك كربتك
" لا إله الا الله الحليم الكريم
لا إله الا الله العلي العظيم
لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم "
حست راما انها بتبكي فرمشت باعيونها بقوه وردت عليها : ان شاء الله يا استاذه ..الله يجزاك خير

<<<<< دعاء قالته لي مره إستاذتي الله يجزاها ألف خير بصدق ارتحت وعلى قولتها الإستغفار وحده يكفي عن كل شي يكفي اننا نذكر ربنا ...


من هنا حبيت انهي البارت ان شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 02:09 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



}*& الجـــــ 20ــــزء &*{


مرت الأحداث سريعه كالحلم .. وحدث أشياء كثير نبداها على واحد واحد
# بالبدايه دانه اللي كانت مخطوبه بالأجزاء اللي راحت الحين باقي على زواجها اسبوع بطلب من جدها وماراح يكون غير عشا عائلي وهذا اللي نرفزها وطلعها من طورها تبي زواج أفخم حتى من زواج راما ومافكرت ان جدها توه مسوي العمليه ومريض وزين منه انه يحضر زواجه ..

# راشد أو أبو رائد .. العمليه سواها بالخارج بألمانيه ونسبة نجاحها 10% لكنه وعد راما ولازم يوفي بوعده ومن سواها وهو يوم مع عياله وعشره بالمستشفى وهذا اللي مجنن راما وامخوفها عليه

# اما عبير ملعوزها الحمل والوحام بس ناصر زوجها ما تركها لحالها معها بكل خطوه وبعد ما حملت جاب لها خدامه ورفض تلمس أي شي بس يبيها ترتاح ..خاصه بعد ما ارتاح وتأكد من خروج زايد من قلبها وتربعه هو لوحده بمكانه

# منال وسليمان اكملو اتفاقهم وزي ما توقع سليمان ما كملت اسبوع الا ومهرها منزل على حسابها ..
بس باقي يكملون باقي خطتهم ومازالت خايفه ومتردده تحس اللي تسويه غلط وسليمان ما تركها لحالها معها بكل خطوه حتى انه اتفق معها على اليوم اللي بيرسل السواق لها واتفق معها على مكان يلتقون فيه

# مشاري .. لاهي بالمستشفى اللي هو فيه ومن عمليه لثانيه وما أرتاح ... بس اللي بالقلب يتمنى انها ما تطير ...

# طارق اللي خسر حبه قبل لا يكبر .. الحين هو برا يدرس او يكمل دراسه قرر ياخذ الإستشاريه وبعدها يرجع على الأقل يخف عنه ضغط أهله عليه الا يبونه يتزوج وكل ما جاء بالإجازات ما يقصرون بنات الخوال وحتى الأعمام يستعرضون عنده .. فصارت قعدته عند اهله أقل من سفراته .. له أعمال استثماريه بالخارج حيث موقع دراسته وله بالسعوديه كم شركه يدير شغله بوقعه عبر الإنترنت ... كره البنات بسبب أهله ..هذا اللي يقنع نفسه فيه

*
*
*
*
*
يوم القاء .. أو يوم الجريمه زي ما سمته منال

البيت فاضي الا منها ومن بعض الخدم خايفه من اللي هي ناويه عليه ومتردده ..ما تدري اللي تسويه صح والا غلط ..بس هي تحب سليمان ليه عمها يبي يحرمها منه تذكرت كلام عمها لها ...
" أبو سليمان : يابنيتي أنا أدري باللي بينك وبين ولدي .. ولو اني طامع إن ولدي يستاهلك ما ياخذك غيره ... بس وأنا عمك الوليد رجال والكل يشهد له ولدي ما يجي ولا طرف اصبعه .. ولدي وأقولها لك ما يستاهلك ..عارف انك تحبينه ... بس انتي ظامنه يبادلك شعورك ..يا بيتي انا ما أثق فيه هو بالذات وعاجز عنه لا يتعدل وماني مستعد أعطي دره لواحد مثله .. الوليد جاي لي وخطبك مني قبل أبوك وأنا موافق وحتى أبوك موافق عليه ..أتمنى يابوك توافقين انتي بعد عليه ..ما أقول شي بس استخيري ربك والخير يكتبه لك ربك "
من يومها والكلام يرن براسها ومن وافقت على الوليد وأول من بارك لها عمها قايل لها : ونعم الإختيار أخترتي ..
بس هي تخدعهم ... هيـ...
رن جوالها وارتجفت من الخوف وردت
سليمان : هلا حبي ..جاهزه السواق تحت
منال: سليمان ..خايفه
بعتب : خايفه ..هذا كلام منولتي هذا وأنا مستانس ومتحمس .. الظاهر شكلك ما تحبيني
منال : لا لا أحبك .. أ..أنا ..أنا نازله باي
قفلت منه ونزلت وزي ما اتفقت معه شنطه ضغيره فيها كم لبسه بس وبطاقة البنك معها ودفتر شيكات ..
*
*
*
*
*
اليوم زواجها .. زين منهم بعد ما قالو لها تلبس جلابيه .. والا دانه رائد ما يصير لها زواج بأفخم قاعه ... مو ببيت جدها اللي كان قبل بيت راما ..هــه ..

خلصت المزينه منها على دخلت راما : ها خلصت عروسنا
ما ردت عليها غير بنظرت استحقار وحقد عليها ...
حاولت ما تنتبه لها أصلا مو فايقه لها جايه رسول بتقول اللي عندها وبتمشي خواتها قايمات بكل شي ..
راما : على العموم عمتك مرام وتقول لك استعدي الحين بيزفونك
وما حاولت تطول عندها طلعت ودقت على عمر .. تطمن قلبها
بعد السلامات : كيفه ابوي
عمر : يعني بس تسالين عن ابوك وزوجك اللي واقف على رجوله من الصبح ورجله الحين تعوره ما تسألين عنه ..
راما بعتب: عمر .. والله مو وقتك
ضحك عليها : لا تخافين هذاه جنبي ولو تبين تكلمينه كلميه
ورمى الجوال على راشد (ابو رائد) واشر له بنتك
ابوها : هلا ..هلا بالغاليه .. وشلونها
راما ..هلا يبه ..يبه وش تحس فيه الحين
التفت لعمر وسمعته يقول : والله صدق من قال من خلف مامات ... وسمعت ضحكهم ...رد عليها : بخير ياأبوك بس انتي ارتاحي وتطمني أخبارها عروستنا الحين
راما : بخير ..بابا بقفل منك الحين بنزفها
ابوها : طيب ياقلب ابوها مع السلامه
راما: مع السلامه
*
*
*
*
*
*
*
في نفس المكان عند منار وهي بين البنات .. شهقت بقوووه ومسكت مكان قلبها ...تحس بنغزه قويه وما ببالها الا اختها .."ان شاء الله خير" هذا اللي تردده
ومو بعيد عنها ... امها اكثر منها تحس ان الروح انتزعت منها .. بنتها ..بنتها تركتها لحالها بالبيت ... مسكت تلفونها وبدون تردد دقت على تلفونها .. بس مقفول ... ماتت خوف وزاد قلقها .. دقت على البيت وقالو لها مو في البيت ......

*
*
*
*
*
في المستشفى ...
وأخييرا خلص وبينتهي دوامه يحس يومه زي الحلم وكمل الحلم دخول الممرضة تستدعيه لحالة وصلت ...بين الحياة والموت
وعلى طول دخلوها غرفة العمليات و.... و ....لكن ....
الوليد بخوف : مشاري ...مشاري ...
تخطا مفاجأة وجود عمه هنا بس اللي خاف منه من تكون البنت اللي داخل
مسك كتفه يطمنه وهز راسه ودخل داخل تارك الوليد يتخبط بالقلق والخوف من فقدانها ....
أما مشاري اللي أول ما دخل صدمه ...... البنت اللي بين ايديه ..

*
*
*
*


بين الرجال وأكثر ما فجعه الرساله اللي وصلته من الوليد ... قلب نظره للي حواليه .. الحمد لله زوج عمته لحاله توجه له ووجهه ما يتفسر

نغزه قلبه وهو اصلا وقف له وقت وهو يدق على جوال بنته ما ترد والخدم يقولون انها برا البيت ومرته اقلقته اكثر ويوم شاف عمر مقبل عليه عرف ان منال لها دخل ...
سامر: بأي مستشفى
قال له عمر وطلعوا بعد ما استأذنوا ...
سامر : وش صار عليها
عمر : حادث ... وهي الحين بغرفة العمليات ..هذا كل اللي اعرفه
بس اللي ماقاله وجود خاله الوليد هناك .. ليه موجود .. سبب وجوده .. نفض عنه الوساوس وانشغل بزوج عمته يهديه
مسك راسه بين يديه : يااارب لطفك ... لا اله الا الله ..لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وإنا إليه راجعون ...

*
*
*
*
تعبت منار كثير فقررت سلوى يرجعون بدري للبيت دقت على جوال زوجها بس مارد مقفول .. فدقت على عمر بشكل بديهي والثاني برضه مارد عدم ردهم زاد من وتيرة قلقها وابتدت تناظر بنتها ... طلعت من الغرفه اللي فيها بنتها وقابلتها راما اللي معها عباياتهم .. واعيونها قلقانه يقول ان فيه مصيبه صارت وماراح تقول لها
سلوى : راما بنتي وش فيها
ابتسمت راما ابتسامه ما وصلت لعيونها : مافيها شي ..لا تخافين الحين بس ياخاله البسي عبايتك وبروح لمنار وبيجي أبو خالد يودينا للبيت
تأكدت شكوكها : محمد بيجي .. وعمر وينه ... راما لا تخبين علي وش صاير ..قلبي ناغزني
حاولت تواسيها وما تبين شي .. ماتدري وش تقولها بنتك منال بين الحيا والموت ..صعبه قويه على أم : يا خالتي لا تخافين .. وعمر عنده كم شغله وقال لي اجي مع هدى وقبل شوي دق علي وقال قولي لعمتي تروح معكم عمي محمد بيجي ياخذكم ... بس هذا كل شي تطمني وريحي قلبك وان شاء الله خير ..
تسندت على الجدار وبيدها عبايتها كيف يبونها تتطمن وقلبها يقول لها مصيبه جايه بالطريق ... استغفرت ربها ولبست عبايتها ومافي بالعها غير انها بتقول لمحمد أول من يوصل هي بتروح لبيتها بتتأكد بتشوف بنتها

*
*
*
*
*
*
دخلت راما الغرفه وأخذت ندى منها عبايت منار تساعدها تلبسها
أما راما فأول ما دخلت لاحظت عليا تغير بتعابير وجهها فمن أخذت ندى العبايه جرتها على جنب تسألها : الحين قولي لي بدون لف ولا دواران منال وش فيها ...
ما تكلمت راما فتحت جوالها على الرسائل وسلمته لها ...
قرت عليا المكتوب ..ما عرفت ايش تسوي حتى ان عيونها دمعت ..
عليا: عمتي سلوى تدري
هزت راسها راما بلا ..
رجعت لها جوالها ومسحت دموعها : بروح معكم مو تاركتكم لحالكم من بياخذكم ؟..
راما : أبو خالد
عليا : حلووو خلاص بروح أجيب عبايتي وراكبه معكم

ما أنتظرت جواب منها وانطلقت لغرفة التبدليل تحت وقابلتها خلود اللي حست فيه توتر فيهم
خلود: وش فيكم .. وش صاير
مسكتها عليا وجرتها معها للغرفه : لا تدري أمي ولا عبير ولا حتى جدتي طلبتك خليها على انها منار تعبت وبس
خلود بعدم استيعاب : طيب أوكي ..بس وش السالفه ؟
تنفست بعمق ورمشت باعيونها تمنع دموعها تنزل : منال توأم منار بين الحياة والموت ... عمتي ما تدري ..بس خايفين عليها
مسكت يد خلود برجاء : طلبتك خلود طلبتك لا يدرون اهلي خليهم يستانسون انا بروح مع عمتي مستحيل أخليهم لحالهم ... طلبتك
خلود : ان شاء الله .. ولا تنسين طمنينا ...
عليا : ان شاء الله

*
*
*
*
مو قادر يجلس يدور... ويدور ...ويدور حس بيد على كتفه وبصوت بعيييد بعيد بقووه
عمر: الوليد ..ارتاح ..ارتاح شوي
رفع عينه له بضياع واتركه وجلس على اقرب كرسي له ..حاس بالضياع .. حبه اللي مابعد كبر .. أميرته هنا لحالها تصارع الألم لحالها وتذكرها تذكر الحادث ..
كان مار بيروح لزواج بنت ولد راشد وسبحان الله ما يدري كيف سيارتين وحده فان سوداء وجمس حادث قوي ... محد يظن اللي في السيارتين انهم أحياء أبد...
ما يدري كيف ولا ليش ركن سيارته على جنب وجا يساعد .. الشي الوحيد اللي صدمه وفجعه البنت اللي في السياره ..متأكد أنها هي منال حبيبته ..متأكد كيف ينساها وهي اللي ... مازال الموقف يتكرر ...
محمد اللي توه جاي ومعه راشد وعياله بعد ما انتهى العرس وطلع الناس جاء هو وعياله مستحييل ما يوقف مع الناس اللي ضموه لهم كأنه ولدهم
محمد: هاا وش صار عليها
عمر بتعب : الى الحين ما طلع أحد
وجلس معهم ينتظر ....


طلع مشاري من غرفة العمليات والكل وقف ينتظرونه ..
نقل نظره لكل الموجودين أعمامها كلهم وعمر والوليد اللي ثيابه مليانه دم
ابتسم لهم .. الحمد لله عدت مرحلة الخطر
ردد الكل : الحمد لله ...الحمد لله واسترخوا بعد ما كانت اعصابهم مشدوده ..
استأذنهم مشاري بتعب : عن اذنكم ... عمي سامر تعال معي شوي
الكل ألقى نظره قلقه له وتدارك الأمر : مافي شي يا جماعه بس ابيه يوقع على أوراق دخولها للمستشفى ..عن اذنكم
الكل استرخى الا عمر اللي فاهم مشاري زين ما قدر يجلس قام ورا زوج عمته على طول وانتبه له وليد وخاصه ان عمر عرجته صارت أوضح فمشى وراهم ...
ويوم وصل ماسمع غير كلمه وحده .. احتمال تصاب بالعمى ... وبعدها غاب عن الدنيا ..
*
*
*
*
*
في بيت أبو خالد

الباقي الحريم الكبار تحت في الصالة و البنات جالسات في غرفة رزين

منار ما قدرت تجلس هاديه وصارت بس بالغرفه تدور مو عارفه وش تسوي من يوم ما عرفت ان اختها بغرفة العمليات وهي تتمنى انها هناك جنبهاا ..
دخلت الغرفه هزت راسها صدق محد عارف يتصرف البنت بتنجن وهم جالسين يناظروها بس ..
جلست على الكمدينو العصير ..كانت نازله مسويه عصير ليمون ماعندها حل غيره على الأقل يهدي الأعصاب ..
حست منار بيد توقفها والتفتت : عليا...
عليا : ايوه ياقلبي تعالي اجلسي واختك بإذن الله بخير ..ماراح يصير فيها شي ..
منار بنشيج وشهقات تحسها تطلع من قلب : هذي اختي علووي ..اختي انتي تعرفين احساس انك ممكن تفقدين غالي .. تفهميني علوووي تفهميني ..
بحنان جلستها على طرف السرير وقربت منها كاس عصير : عارفه ..عارفه ياقلبي .. وفاهمتك بس اللي تسويه بنفسك ما يصير .. لازم تكوني قويه واتعاوني امك ..اذا انتي انهرتي وامك انهارت ..من بيكون القوي والكتف اللي تتسند عليه .. شربي العصير واهدي وبدال كل هذا قومي صلي لك ركعتين ادعي ربك فيهم يسلم اختك ويرجعها سالمه
هزت راسها : ان شاء الله
والتفتت عليا للبنات : وانتم بنات بدال جلستكم كذا قومو صلو لكم كم ركعه تفيدكم
*
*
*
*
*
أما في الصاله فسلوى كانت مسويه مناحه وكل المحاولات لتهدئتها فشلت
عند الباب ... بعد ما سمع صوت اخته نادا هدى مرته
عند الباب جات له هدى بتعب : هلا محمد آمر
محمد: سوي لي درب بدخل لسلوى بسرعه
هدى : ان شاء الله اصلا مافي احد غريب ومرت عمر فوق عند منار
محمد حلووو يالله أجل انا داخل

دخل محمد بعد ما تنحنح تحسبا لو فيه أحد وأول ما شافته سلوى تمسكت فيه تتراجاه : محمد تكفى تكفى وديني عند بنتي تكفى الله يخليك
تنهد بتعب الحين وشلون بيقولها عن احتماليت عمى بنتها وهي كذا : يابنت الحلال هدي وبنتك مافيها الا العافيه وابشرك بعد طلعت من غرفة العمليات بس الزيارات عندها ممنوعه والا كان اخذتك لها ... نامي اليوم هنا وبكرا أول شي بسويه أوديك لها بس انتي هدي وتطمني
سلوى : حرام عليكم ياناس ..ليش ما تفهمون ابي اروح لبنتي ابي اروح لبنتي ..اكيد هي تبيني جنبها ..ياااربييي ..ابي بنتي ..ابي بنتي ...
تنهد محمد: سلوى اركدي لا تفجعين بنتك الثانيه واركدي ...
ضربت يد محمد الممدوده لها وركضت لمكان تعليق العبايات وأخذت عبايتها
سلوى : أنا الغلطانه اللي انتظركم والا عندنا سواقين ليه بروح ما واحد منهم
مسك يدها بقووه وبصوت قوي : سلوى اسمعي الكلام واركدي
سلوى : مو جالسه ولا ثانيه الا لما اروح لبنتي واتطمن عليها بنفسي
محمد: سلوى لا تحديني على شي انا مابيه
سلوى بانفعال : أي احدك أي خرابيط محمد اترك يدي وماني بايته ليلتي الا عند بنتي ...اتركنييي .. اتركنيييي
وجلست تجر يدها من يده تبي تمشي بس محمد ما قدر يشوف اخته كذا وبإنفعال ما قصد منه شي : انتي متى تركدين هذا وانا جاي احسب عندي مره عاقله وش بتسوين اذا صارت بنتك عميا وماتـ....
وكأنه انتبه وش يقول ياااربي عفوك وش هبهبت انا
سلوى انصدمت واسودت الدنيا بوجههاو تناها الى سمع محمد صرخه من فوق الدرج { لاااااااااا} وصوت أخته يقول : بنتي عميااا
وبعدها فقدت الإحساس بكل شي ....

*
*
*
*
في مكان ثاني كان مع مرته خايف عليها وهي مو راحمه نفسها من عرفت وهي تبكي وتبكي ومنهاره وتبي تروح عند اهلها وهو رافض
ناصر : قلبي ..خلاص هدي ارحمي نفسك
عبير : بروح لهم ..ناصر ودني لهم
ضمها يهديها : وانتي كذا مستحيل ..مارح اتركك وانتي منهاره كذا ...اذا ما خفتي على نفسك أنا أخاف عليك يا قلبي

وظل معها يهديها .....

*
*
*
*
*
الى هنا حبيت انهي البارت ان شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 02:12 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

باقي بارتات قليله
وتنتهي قصتي
بس لي طلب صغيروووون
حسسوني أن فيه ناس قاعده تتابع اللي أكتب

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية