كاتب الموضوع :
روح بلا أمل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
انحرج منها وهي شكلها ما انتبهت للي معه ابتسم لمشاري اللي رجع وراه
عمر: خلاص .. علوووي خلاص
رفعت وجهها الغرقان : اشتقت لك ... والله اشتقت لك
فاهمها ..وفاهم مشاعرها ... ضمها له وباس راسها بحنان : خلاص يالغلا .. هذاني رجعت لك .. خلاص بدون بكى
بعدت عنه تمسح دموعها بطفوليه: دووووب خايس ... خربت مكياجي ... الحين بقعد ساعات اعيد عليه
ابتسم لها وضربها على راسها قبل ما يتجه لأمه ليعاد الفلم الهندي من جديد
واختته تتوجه لزوجته تسلم عليها ..
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
من اول ما دخل وهو سرحاان ... معقوله هي هنا .. وهذا هو ابوها جالس .. آآه يا قلبي تصبر ... ابتدا يعيد شريط ذكرياته يوم تتعلق فيه ...
في مكان ثاني كان يكلم وطلع من المجلس ...
ناصر: شفتي اخوك
عبيربدموع فرح : شفته .. شفته ..الله يهنيه يااارب
ناصر : طيب كيفك الحين
عبير : الحمد لله احسن شوي
ناصر : الحمد لله .. اهم شي اذا حسيتي بتعب دقي علي يا قلبي
عبير : ان شاء الله
ناصر : بس .. وين النقطه في آخر الجمله
ابتسم عبير : ما اقدر استحي .. اخاف احد يسمعني
ناصر واذا .... المهم بس عارف مو ماخذ منك شي بس الوعد اذا رجعنااا .. والغدا جاء فضو المطبخ خلونا ندخله
عبير : اوووكي ..ما طلبت
دخل مشاري وجلس عند ابوه
نزل راسه لولده : وش عندك براسك هرجه
ابتسم بخبث: عندك استعداد ..القي قنبلتي
ابو ناصر : والله من شاف ذا السنون ما رجا خير .. قل وش مهبهب
مشاري: لاااا ما هبهبت يا ابوي الغالي .. بس ناوي الحق خويي اجل يخون فيني ويعرس قبلي ..
ابتسم على هبال ولده : اقول اركد وخل عنك حركاتك وقم صب للرجال قهوه
مشاري: لاااا راحت علي .. الحين فيه اصغر مني شفهم ما شاء الله عليهم
ابو ناصر : ولد
باس راس ابوه : ولا تزعل الغالي بس امزح معك
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
بعد انتهاء العاصفه ....
:علوووي
عليا : سم آآمر
عمر: سم الله عدوك ياقلبي دلي مرتي داخل خليها تشوف اهلها وانتبهي لها زييين فااهمه .. و جيبي لي ثوب بدال اللي لابسه وخربتوه علي
عليا تغايضه: طيب عادي خليه عليك ..مالي حيييل خيوو عجزاانه
عمر : لا والله وش بينجيني من مشاري ومسكاته ناقص أنا
عليا:أوكي من اعيووني الثنتين .. اليوم حصري لك
ابتسم لها :جعلها داايمه يااارب
عليا : مصدق هذاا .. هيييي انت ياللي هنا ما زوجناك اخدمك عندك زوجتك
قرب لرما وقرص خدها : فديتها بس .. لا يكثر انتبهي لهاا
عليا : طيب .. طيب فهمناا ... وانتي امشي لا افتح بوجهك شوارع
عمر: عليااا اسمعك
ضحكت ودخلت داخل تجيب له ثوب بدل اللي لخبطوه له
ومر الغدا ولا احسن منه . .
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في غرفتها ..( عليا )
الحمد لله رجعت علاقتها مع بنت خالها أحسن من قبل وارتاحت العزيمه وخلصت ومااااعندها شي غير شي واحد تنفذه وخاصه بعد ما عمها وأبوها تصالحوااللي كان سبب زعل عمهاامن أخوه ليه يزوج بنته لغير ولد عمها .. ولا استشاره ..
أمل: الله يديم الفرحه يا قلب امك انتي
عليا: والله يمه ما تتخيلين وناستي .. وه بس متى يجي بكراا
أمل : الله يديمها ..( وبعبره) ويرجع كطل شي مثل ما كان وأحسن
ضمت عليا امها : ماعليك الغاليه .. مالك الا بنتك ترجع لهالبيت وابوها عنها راضي .. وقولي بنتك ما قالت .. بنتك اذا تدخلت بشي ما تتركه الا وهي مكملته كاااامل
أمل: الله يخليك لي يا بنتيتي ويحفظك .. والله ما تتخيلين وش حالتي وابوك متبري من اختك ..
عليا: ماااعليك الغاليه .. كل شي بيكون زي ما تتمنين وأحسن
أمل : ان شاء الله
: أمممممممل ....أأأأأأمل
نقزت منم مكانها جري لأبوها : بااااابااااتي الغالي رجع
وضمت ابوها بحب : هلا بالغالي ... هلابه
ضمها له : هلابك .. وين امك
مطت فمها بزعل: اجل مشتاق لأمي وبنتك قعدتك ما تبيها
مسح على راسها : لا والله مشتاقلك ومشتاق لسوالفك .. بس ابي الحين امك بكلمت راس ...
: تيييب الغالي هي توجد في الصاله تنتظرك ... تريدون مني شيئا ناادوووني
وانطلقت تركض للصاله فوق بتكلم اختهااا
بنفس الوقت اللي كانت بترفع السماعه رن التلفون وردت عليه
: السلام عليكم
عليا: وعليكم السلام ...ههههههههههه توي بدق عليك ..
عبير: اجل القلوب عند بعضها .. وش اخباركم
عليا: ابشررررررك بخييييييييير... عبوووور عمي بيجينا بكرااا ..
عبير بألم من ذكر اسم عمها ..: صدق ..مبروك
عليا : ليش تقولينها كذا .. يا بنت افرحي .. ان شاء الله كل أمورنا بتنحل ..
عبير : أي تنحل يابنت الحلال .. انا اللي سويته شويه
عليا: عبير تراي بفلقك والله .. قلت لك بدون أفكار سوداء .. وانا ما تعبت اراضي عمي على شان تجين انتي بالنهايه تخربين كل شي بنيته .. وزي ما خططنا تنفذينه سامعه ووجود رجلك مهم
عبير: علياا خايفه
عليا: ناصر معك .. حتى لو صار شي ابوي ما يقدر يسوي شي قدام عمي .. عبير صدق لا تخربين علي .. خلينا نرجع زي اول ..
عبير : ان شاء الله بحاول
*
*
*
*
*
*
*
*
*
منار : منااال انتي من جدك تتكلمين ...تدرين وش تقولين انتي
منال بحيا: منار انتي الوحيده اللي قلت لك .. والله غصب عني احبه
منار بغضب : بس ما يبرر لك حركاتك هذي
منال: بس انا ما سويت شي غلط هو ولد عمي .. يعني مو غريب
عصبت منار من منطق اختها العقيم بنظرها: واذا ... ولد عمي خير يا طير ما يبرر لك رسايلك ولا هذااا ... وربي ..مادري ايش اقول تكلميه ..منال تكلميه ... مين هو تتنزلين له تكلميه على جوالك ..
منال: بس ..منار انتي ما راح تفهمينا انتي ما قد حبيتي .. كيف راح تفهميننا
قامت منال من الغيظ اللي تحسه داخلها .. آخر من تتوقع اختها ..تكون من النوع هذا ... شعب احبك ..
قال أحبك .... قلت من أي قاموس
قال احبك.... قلت اذهب واعرض بضاعتك لغيري
قال احبك ... من تظنني يا صاح
اتظنني يا فتى من ألائك ...
من تذوب عند قدميك
من تعشق شهد شفتيك
انا ..
افتخر بنفسي ... وبقوتي
افتخر بذاتي ..التي لن تصل إليها
افتخر بمبادئي .. وقيمي
انا... ابنة ابي ..
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في حالت ذهول ... بل صدمه ... وش يسمع
زايد: يبه انت من جدك تتكلم
ابو زايد: اكيد من جدي ..
قاطعهم زيد بحماس: يبه .. يعني خلاص ..انت وعمي تراضيتوو
ابتسم على حماسة ولده : ايه الحمد لله .. وان شاء الله بس بخلص كم شغله وبنتقل كلش هناك ..
ما يتخيل ..أخيرا ..هو ما قطع عمه رغم الزعل اللي صار بس هو ماله بزعل الكبار ...
بنفس المكان لكن طرف آخر منصدم ..لا ..لا ما صدق نساها ما يبي يروح هناك مايبي يتذكرها .. لا ماااابي
زايد: يبه .. انا مو رايح معكم
ابو زايد: ليه؟
زايد: يبه انت تعرف ..يعني افهمني يبه انا مو يعني
قاطعه ابوه: مو عذر .. والفرع اللي هنا بيتقفل .. وببتدي اشتغل انا واخوي جميع
زايد: بس
ابو زايد: لا بس ولا شي ... وبتروح معنا فاهم
لهنا حبيت انهي البارت هذا ... ان شاء الله يعجبكم ...
سوري الخط صغير وما قدرت أعدل عليه
النت عندي زفت وبتأخر بتنزيل البارتات الجايه
التعديل الأخير تم بواسطة ΑĽžαεяαђ ; 31-01-11 الساعة 07:07 PM
سبب آخر: تعديل الخط
|