لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-11, 12:25 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انحرج منها وهي شكلها ما انتبهت للي معه ابتسم لمشاري اللي رجع وراه
عمر: خلاص .. علوووي خلاص
رفعت وجهها الغرقان : اشتقت لك ... والله اشتقت لك
فاهمها ..وفاهم مشاعرها ... ضمها له وباس راسها بحنان : خلاص يالغلا .. هذاني رجعت لك .. خلاص بدون بكى
بعدت عنه تمسح دموعها بطفوليه: دووووب خايس ... خربت مكياجي ... الحين بقعد ساعات اعيد عليه
ابتسم لها وضربها على راسها قبل ما يتجه لأمه ليعاد الفلم الهندي من جديد
واختته تتوجه لزوجته تسلم عليها ..

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
من اول ما دخل وهو سرحاان ... معقوله هي هنا .. وهذا هو ابوها جالس .. آآه يا قلبي تصبر ... ابتدا يعيد شريط ذكرياته يوم تتعلق فيه ...


في مكان ثاني كان يكلم وطلع من المجلس ...
ناصر: شفتي اخوك
عبيربدموع فرح : شفته .. شفته ..الله يهنيه يااارب
ناصر : طيب كيفك الحين
عبير : الحمد لله احسن شوي
ناصر : الحمد لله .. اهم شي اذا حسيتي بتعب دقي علي يا قلبي
عبير : ان شاء الله
ناصر : بس .. وين النقطه في آخر الجمله
ابتسم عبير : ما اقدر استحي .. اخاف احد يسمعني
ناصر واذا .... المهم بس عارف مو ماخذ منك شي بس الوعد اذا رجعنااا .. والغدا جاء فضو المطبخ خلونا ندخله
عبير : اوووكي ..ما طلبت
دخل مشاري وجلس عند ابوه
نزل راسه لولده : وش عندك براسك هرجه
ابتسم بخبث: عندك استعداد ..القي قنبلتي
ابو ناصر : والله من شاف ذا السنون ما رجا خير .. قل وش مهبهب
مشاري: لاااا ما هبهبت يا ابوي الغالي .. بس ناوي الحق خويي اجل يخون فيني ويعرس قبلي ..
ابتسم على هبال ولده : اقول اركد وخل عنك حركاتك وقم صب للرجال قهوه
مشاري: لاااا راحت علي .. الحين فيه اصغر مني شفهم ما شاء الله عليهم
ابو ناصر : ولد
باس راس ابوه : ولا تزعل الغالي بس امزح معك


*
*
*
*
*
****************
*
*
*

بعد انتهاء العاصفه ....
:علوووي
عليا : سم آآمر
عمر: سم الله عدوك ياقلبي دلي مرتي داخل خليها تشوف اهلها وانتبهي لها زييين فااهمه .. و جيبي لي ثوب بدال اللي لابسه وخربتوه علي
عليا تغايضه: طيب عادي خليه عليك ..مالي حيييل خيوو عجزاانه
عمر : لا والله وش بينجيني من مشاري ومسكاته ناقص أنا
عليا:أوكي من اعيووني الثنتين .. اليوم حصري لك
ابتسم لها :جعلها داايمه يااارب
عليا : مصدق هذاا .. هيييي انت ياللي هنا ما زوجناك اخدمك عندك زوجتك
قرب لرما وقرص خدها : فديتها بس .. لا يكثر انتبهي لهاا
عليا : طيب .. طيب فهمناا ... وانتي امشي لا افتح بوجهك شوارع
عمر: عليااا اسمعك
ضحكت ودخلت داخل تجيب له ثوب بدل اللي لخبطوه له


ومر الغدا ولا احسن منه . .


*
*
*
*
*
****************
*
*
*

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في غرفتها ..( عليا )
الحمد لله رجعت علاقتها مع بنت خالها أحسن من قبل وارتاحت العزيمه وخلصت ومااااعندها شي غير شي واحد تنفذه وخاصه بعد ما عمها وأبوها تصالحوااللي كان سبب زعل عمهاامن أخوه ليه يزوج بنته لغير ولد عمها .. ولا استشاره ..
أمل: الله يديم الفرحه يا قلب امك انتي
عليا: والله يمه ما تتخيلين وناستي .. وه بس متى يجي بكراا
أمل : الله يديمها ..( وبعبره) ويرجع كطل شي مثل ما كان وأحسن
ضمت عليا امها : ماعليك الغاليه .. مالك الا بنتك ترجع لهالبيت وابوها عنها راضي .. وقولي بنتك ما قالت .. بنتك اذا تدخلت بشي ما تتركه الا وهي مكملته كاااامل
أمل: الله يخليك لي يا بنتيتي ويحفظك .. والله ما تتخيلين وش حالتي وابوك متبري من اختك ..

عليا: ماااعليك الغاليه .. كل شي بيكون زي ما تتمنين وأحسن
أمل : ان شاء الله
: أمممممممل ....أأأأأأمل
نقزت منم مكانها جري لأبوها : بااااابااااتي الغالي رجع
وضمت ابوها بحب : هلا بالغالي ... هلابه
ضمها له : هلابك .. وين امك
مطت فمها بزعل: اجل مشتاق لأمي وبنتك قعدتك ما تبيها
مسح على راسها : لا والله مشتاقلك ومشتاق لسوالفك .. بس ابي الحين امك بكلمت راس ...
: تيييب الغالي هي توجد في الصاله تنتظرك ... تريدون مني شيئا ناادوووني
وانطلقت تركض للصاله فوق بتكلم اختهااا
بنفس الوقت اللي كانت بترفع السماعه رن التلفون وردت عليه
: السلام عليكم
عليا: وعليكم السلام ...ههههههههههه توي بدق عليك ..
عبير: اجل القلوب عند بعضها .. وش اخباركم
عليا: ابشررررررك بخييييييييير... عبوووور عمي بيجينا بكرااا ..
عبير بألم من ذكر اسم عمها ..: صدق ..مبروك
عليا : ليش تقولينها كذا .. يا بنت افرحي .. ان شاء الله كل أمورنا بتنحل ..
عبير : أي تنحل يابنت الحلال .. انا اللي سويته شويه
عليا: عبير تراي بفلقك والله .. قلت لك بدون أفكار سوداء .. وانا ما تعبت اراضي عمي على شان تجين انتي بالنهايه تخربين كل شي بنيته .. وزي ما خططنا تنفذينه سامعه ووجود رجلك مهم
عبير: علياا خايفه
عليا: ناصر معك .. حتى لو صار شي ابوي ما يقدر يسوي شي قدام عمي .. عبير صدق لا تخربين علي .. خلينا نرجع زي اول ..
عبير : ان شاء الله بحاول
*
*
*
*
*
*
*
*
*
منار : منااال انتي من جدك تتكلمين ...تدرين وش تقولين انتي
منال بحيا: منار انتي الوحيده اللي قلت لك .. والله غصب عني احبه
منار بغضب : بس ما يبرر لك حركاتك هذي
منال: بس انا ما سويت شي غلط هو ولد عمي .. يعني مو غريب
عصبت منار من منطق اختها العقيم بنظرها: واذا ... ولد عمي خير يا طير ما يبرر لك رسايلك ولا هذااا ... وربي ..مادري ايش اقول تكلميه ..منال تكلميه ... مين هو تتنزلين له تكلميه على جوالك ..
منال: بس ..منار انتي ما راح تفهمينا انتي ما قد حبيتي .. كيف راح تفهميننا

قامت منال من الغيظ اللي تحسه داخلها .. آخر من تتوقع اختها ..تكون من النوع هذا ... شعب احبك ..

قال أحبك .... قلت من أي قاموس
قال احبك.... قلت اذهب واعرض بضاعتك لغيري
قال احبك ... من تظنني يا صاح
اتظنني يا فتى من ألائك ...
من تذوب عند قدميك
من تعشق شهد شفتيك
انا ..
افتخر بنفسي ... وبقوتي
افتخر بذاتي ..التي لن تصل إليها
افتخر بمبادئي .. وقيمي
انا... ابنة ابي ..

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في حالت ذهول ... بل صدمه ... وش يسمع
زايد: يبه انت من جدك تتكلم
ابو زايد: اكيد من جدي ..
قاطعهم زيد بحماس: يبه .. يعني خلاص ..انت وعمي تراضيتوو
ابتسم على حماسة ولده : ايه الحمد لله .. وان شاء الله بس بخلص كم شغله وبنتقل كلش هناك ..

ما يتخيل ..أخيرا ..هو ما قطع عمه رغم الزعل اللي صار بس هو ماله بزعل الكبار ...
بنفس المكان لكن طرف آخر منصدم ..لا ..لا ما صدق نساها ما يبي يروح هناك مايبي يتذكرها .. لا ماااابي

زايد: يبه .. انا مو رايح معكم
ابو زايد: ليه؟
زايد: يبه انت تعرف ..يعني افهمني يبه انا مو يعني
قاطعه ابوه: مو عذر .. والفرع اللي هنا بيتقفل .. وببتدي اشتغل انا واخوي جميع
زايد: بس
ابو زايد: لا بس ولا شي ... وبتروح معنا فاهم

لهنا حبيت انهي البارت هذا ... ان شاء الله يعجبكم ...



سوري الخط صغير وما قدرت أعدل عليه
النت عندي زفت وبتأخر بتنزيل البارتات الجايه

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ΑĽžαεяαђ ; 31-01-11 الساعة 07:07 PM سبب آخر: تعديل الخط
عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 12:06 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


}*& الجـــــ 17ــــزء &*{


مرت الايام وكان كل شي يمشي على احسن ما يكون ... عمر خلص فلته وسكن فيها هو وراما وامورهم ماشيه تمام ..
منال ..غرقانه بحبهااا الوهمي وما تدري الايام وش مخبيه لهاا
وباقي ابطالنا نفس حياتهم ما تغيرت عايشين الروتين

واليوم هو يوم الأثنين المغرب زي العاده بعد صلاة المغرب يجتمع مع اهله حيث .. ان الرجال كما تعود الأخوه من كل يوم اثنين يجتمعون هم وأولادهم على القهوه وبعد صلاة العشا يتفرقون
الكل كان موجود ما عدا مشاري اللي كان عنده اليوم عمليه بالوقت هذا فما جاء ...
منشغل عن الكل وسرحان .. مايدري وش فيها اليوم متغيره عليه .. آآه وصرت تفكر فيها ياعمر .. وانت اللي من اول مو متقبلهاا .. بس والله حرام صغيره .. كبراخته عبير ..عبير؟! ..رفع رسه ودار بنظره على الموجودين وانتبه لناصر اللي يضحك ولا همه شي ... مع الوليد ..
انتبه او حس ان فيه احد يناظره فالتفت له وابتسم زي عاده : سلامات أبو خالد .. عسى ماشر
تنهد عمر : ماشر .. ماشر وانا أخوك .. الا تذكرت شي وشكلي هذاني بقوم ..
ناصر : أفاااا يابوخالد شكلنا ما عجبناك .. والا المجلس بدون مشاري موب مجلس
عمر: تكرم والله يابو تركي فيكم الخير والبركه ..

بالجهه الثانيه كان الوليد يتأمل عمر .. الى الآن معترض على زواج عمر .. كيف قدر يكسر بقلب بنت اخوه .. كيف هذا وهو يعرف بحبها له ؟!
انتبه لأحد يهزه والتفت : هاا
ناصر : هاا .. الرجل سرحان ..اكيييد شايف لك شووفه .. اعترف من هي
انتبه لكلام ولد اخوه .. وتذكر هذيك القمر اللي تعلقت فيه واتسعت ابتسامته
صرخ ناصر بصوت شبه عالي جعل كل اللي بالمجلس ينتبهون له : اووووووو .. لا لا ..هذي ما ينسكت عنها

ابو تركي : بسم الله عليكم .. وش فيكم .. ناصر وش هالصراخ خابر هالحركات لمشاري موب لك
التفت ناصر لجده بانفعال وحماس : اقوول يبه .. انا مالي دخل بس شكل الولد مشتهي العرس
الوليد بغيض : ناااصر
ابو تركي : يااااليته يا ولدي .. ملت أمه وهي تخطب له .. ورافض
ناصر: لا هذدي يبه أكيده شوف بس ابتسامته وابصم لك بالعشره ان كانت موب لبنت ..
قام الوليد من المجلس بغيض من ناصر .. الغبي دايم يفضحه .. وما يقدر يقول لأبوه وهو ما يدري وش اسمها يخاف ولا منهي .. كل اللي يعرفه انها كانت ببيت عمه ابو خالد

عمر : حرام عليك .. استحى الرجال
ناصر : أي استحى .. آخر من يستحي هوو قل شايف له شووفه .. وخايف من جدي ..
*
*
*
*
*


بعيد نطاق العائلات الثلاث

يصارع الألم .. لكن عزيمته قويه ..لا زم يطلع السم من جسمه
لازم .. أخطائه لازم يصلحها ضلاله قبل تاب بإذن الله عنهاا وهذي هي البداية ..
يخرج السم وادمانه من جسمه في مشفى الأمل ..



*
*
*
*
*
****************
*
*
*

في بيت يوسف ابو عليا وعبير
آآآآه من يصدق .. بعد كل هذي السنين ندخل بيت عمي
من يشوف ابوي ..يتخيله ملك العالم مو جاي لأخوه ... الحب هنا... يشم ريحتها .. عطرها مالي الجو ملي ...
: زيد ..زيد عمك يكلمك
زيد: هلا عم ..آسف ما سمعتك
يوسف بحنان: اخبارك ياوليدي بشرني عنك
زيد: الحمد لله الغالي بخير

ورجع لتأملاته وذكرياته ... حبه الأول هناا بس .. بس ...تنهد ورجع لواقعه افضل له من الغرق في الماضي

*
*
*
*
: اشتقت لك .. اشتقت لك .. اشتقت لك
هيفا: هههههههههه علوووي خنقتيني يا بنت
ضحكت امل : علياا اتركي البنت ترتاح شوي ... كيفك يا بنتي ؟
هيفا : بخير .. الحمد لله ..
قاطعتهم عليا: يووووو بعدين السلامااااات ...تعااالي هيووفه عندي لك شي
انطلقوو الثنتين وسط ضحكات الكبار ...
أم زايد : يا حليلها بنتك ... ما تغيرت ابد
أمل: الله يصلحها بس مهبله فيني
في غرفة عليااا اللي قفلت الباب وركض على جوالها تفتحه وتدق بحماس وسط نظرات بنت عمها الدهشاء
عليا: الوووووو ...دوووبه جايبه لك مفاجأه وانتي يالله تردين ... ههههههههه مو قايله لك ... لا هي تسمع .. طيب دقيقه
وحطت جوالها على اذن بنت عمها
: الوووو علوووي الدووبه وش السالفـ..
هيفا بعبره : عـ...ـبـ....ـيـ...ـر
سكتت عبير مو مستوعبه اللي تسمعه ..معقوله .. معقوله
عبير بتردد: ا ا الوو
هيفا: عبير دووبه اشتقت لك ليه قطعتيني
( هيفا وعبير .. علاقتهم من وهم صغار قويه قويه بمعنى قويه ... لكن بعد اللي صار انقطعوو عن بعض ...)
عبير اللي بدت تبكي : اهئ اهئ هيفااااا اهئ اهئ اهئ

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 12:16 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

*
*
*
*
من موقع عبير اللي كانت تكلم ومنصدمه وتبكي ... من ابتدت بالشهاق رفع نظره لهاا وركز معها من تكلم

يكره ماضيها ... بس يحبهاا والغيره تذبحه ... بس هذا طبعه هادئ اللي يتميزون فيه عيال تركي والنظر في جميع جوانب الموضوع قبل الحكم ...

انتظرها لين سكرت وقرب لها معاه كاس مويه ومناديل لها .. ناظرته بإمتنان .. واخذت منه الماي والمناديل

بعد ما حس انها هدت : هديتي ؟..
هزت راسهاا : لا تخاف بس غصب عني سمعت صوت بنت عمي .. ناصر

كان ساكت ما حب يقاطعها عارف انها بتتكلم من نفسها
عبير : ناصر .. فرحاانه كثير ..اتمنى اكون معهم ..اتمنى اني بمكان اختي ..انا احسدها بس هي احسن مني ..هي ..هي ( ونزلت راسها وغطت اعيونها بيدها وبدت بنشيج قوي ) ..ناصر هي ما طردهاا ابوي ولا تبرا منهااا ..اكره نفسي اكرهها .. اكرهها
ما استحمل دموعها.. والألم بصوتها وضمها له بحنان يهديها يبي يحسسها بالأمان اللي تطلبه : وش تقولين عبيرتي ..وش هالكلام ترا والله ازعل منك
عبير : تحسبني ما ادري ادري انت شفقان علي متزوجني لأنك عارف اني نكره وحده ضيعت نفسها .. وحده مستحيل احد يثق فيهاا .. تحسبني ما أدري ..أنا أدري انك عارف كل شي عني عارف اني سبب الحادث اللي جاء عمر ... سبب زعل ابوي وعمي ... سبب كل المشاكل اللي تصير ..ليتني اموت واريح الناس مني ... ليتني امووت ..ليتني اموووت

عقدت الذنب مو مفارقتهاا واليوم اللي انتظره ناصر جاء اليوم زوجته وحبيبته طلعت من قوقعتها وفتحت الباب لمشاعرها


ناصر بحنان وهمس : وش تقولين .. من متى بينت لك اني شفقان عليك ..من قالك اني اصلا شفقان عليك .. عبيرتي انتي .. انا احبك ولو ما احبك على قولتك ليه انا تزوجتك ... الزواج مافيه شفقه ..فهميني يا قلبي

رفعت راسها وانسحر من عيونها المدمعه حسها طفله ضايعه تبحث عن الأمان : تحبني .. صدق
هز راسه : بقووه بعد
عبير: احلف ...
قرب راسها لصدره مكان قلبه : وهذا وش يقول ...استكانت على صدره بهدوء وكأنها تقول
ضمني .. ضمني وحسسني بالأمان
ضمني اليك واسكن ارتجافاتي
ضمني وطمأن قلبي بأنه ليس وحيد
ضمني إليك يا مناي ويا أملي

حس بهدوئها وتنفسها انتظم بين يديه وعلى صدره : عبير
عبير : همممم
ناصر : حبيبتي
عبير : همممم
رفع راسها عن صدره وناظر عيونها بقوه وحب : حبيبة ناصر تبين ترجعين لأهلك تشوفين عمك وترجعين لأبوك ..
نزلت عيونها وتسربت على خدودها دموعها : عبيرتي ناظريني ... شوفي عيوني
رفعت عيونها لعيونه وشافت حنان ..قوه ..وحب : وعد مني بترجعين هناك ..وقولي ما قال ناصر
عبير بانكسار : صعب .. صعب
ناصر : لا مو صعب ..اللي سويتيه هذا صح غلط بس انتي الحمد لله ما ضيعتي شرفك .. غير انك كنتي صغيره ..صغيره وما كان عندك احد يوجهك الكل عايش بعالمه وتاركك لحالك .. ولو ..والعياذ بالله من كلمة لو كان الكل حواليك ما رحتي بهالسن الحساسه لشخص غريب ..فهمتيني يا قلبي
هزت راسها وبعديت اديه عن وجهها ورجعت اسندت راسها لحضنه تطلب الاماان اللي فقدته ...

*
*
*
*
*
*
*
اليوم تعباااان تعبااااان بقوووه ورجع للبيت بدري مو زي عادته

ارتجفت اسنغربت معقوله جاي ... طلت من فوق الدرج وشافته يعرج ويجلس على الكنب بتعب ...

صابها القلق .. واسرعت له شافته مرخي جسمه على الكنب ومغمض عيونه : عمر؟
سمع صوتها صايره تقلق عليه كثير : مافيني شي بس شوية تعب
ما سمع صوتها يرد عليها فتح عيونه ما لقاها رجع غمض عيونه ... وسمع خطواتها ... فتح عيونه وشافها جايه بيدها صينيه ما يدري وش فيها وعلى كتفها منشفه ورجع غمض عيونه ..
تركت الصينيه قريب ومسكت الفوطه وغمستها بالمويه ومسحت على وجهه ..
راما: اكيد قاعد بالشمس ..شوف كيف شكلك .. قايله لك لا تتعب نفسك .. عندك موظفين وشكثرهم ..مو لازم انت تسوي كل شي

ابتسم على جنب وما تكلم يحب لحظات هيجانها هذا يستمتع بقلقها عليه

حاولت تسنده من كتوفه : عمر قوم اشرب العصير خلني اشوف رجلك اكيد اتعبتهاا
جلس واخذ منها العصير وتركها تكمل اللي كانت تسويه
عمر بهمس متعب : الى هالحد تحبيني راما
ناظرته بعين حاده : وتسأل بعد ... لك وجه تسأل
ضحك بقوووه وشرب له رشفه : ما جاوبتيني
راما : مادري عنك انت جاوب نفسك
عمر : واذا قلت لك ابي اسمع الجواب منك
راما بغيض منه بعض المرات تحسه طفل ما يكبر :ارتاح ماراح تسمعه ...
رجع راسه لمكانه ... وبقلبه يردد ياليتني أوفيك حقك يا عيوني
*
*
*
*
*
*
في مكان ثاني
تغلي غضب ايش يقول هذا وش يخربط عليها
دانه : هيــــــــــه ... انت وش قاعد تقول .. اقول لك عطني أحمد وانت ساكت ..
: يا بنت الحلال قلنا لك أحمد مو موجود ولا تدقي على هذا الرقم مره ثانيه
دانه: أي مو موجود... والا يتهرب مني بيننا اتفاااق حناااا .. الا انت منوو
تنهد وش بيسوي فيها هذي ... كان راجع للشقه يفضيها زي ما وعد صديقه وشاف جواله يضوي يعلن عن مكالمه تركها بس ضلت مصره فرد وليته ما رد : قلت لك أحمد مسافر ... ومع السلامه

غلق بوجهها .. الحقيييير غلق التلفون بوجهها .. تشوف يا أحمدووووه كيف راح تندم ... اجل تلعب على داانه .. بس هي مو محتاجته الحركه الأخيره هي اللي بتسويها ..كانت غلطانه يوم اعتمدت على احد ..
وابتسمت بخبث الى ان انتقلت الى ضحكه شيطانيه ... راح ادمرك يا راما ..راح اثبت للكل انك بنت عاديه ..

الحقد والغيره في بعض الأحيان تقتل صاحبها لكن على البطيء ةالظالم بيجي له يوم ويلقى نتايج افعاله

على الجهه الثانيه ...
يراقب صديقه بعد ما سكر منها بهدوء عجيب عكس المراره داخله : ... ماراح تسكت لك
طلال : ياخي زهقتني ما تتعب هذي ابد ..شوف رقمك بنغيره لازم لازم نغيره ..
ابتسم احمد على غضب طلال وبلا مبالاة رد عليه : هذا رقمي عندك سوي فيه اللي تبي ..
طلال بقلق على حال أحمد: حموود ياخوك سهلها تسهل ... وسع صدرك
تنهد أحمد بألم ومراره: تقدر ترجع لي غلاي ... تقدر ترجع روحي ترجع امي .. قووول لي .. تدري أحس كل اللي سويته ماله قيمه من قالو لي ماتت .. ماتت ياخوي من كانت كل ليلة تنتظرني عند بابي .. لا واتقول وسع صدرك من وين لي وساعة الصدر ياااخوي من وين

ضاق طلال من ضيقة أحمد صديقه اللي بعد توبته وتركه للشرب والشاليهات رجع وكله فرحه حقق امنية امه رجع وبقلبه أمل ينعم بحنانها وعضنها الدافئ .. وتفاجأ بخبر..أمه ماتت أمه ماعادت موجوده في الحياة ..الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك يا أحمد

الى هناا حبيت انهي البارت وانتهت قصة أحمد ... منتظره ارائكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 12:17 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



}*& الجـــــ 18ــــزء &*{


ليــه ساكت ..!!
.......... وداخلك زحمـة حكـي ..
ليــه تضحـك ..!!
.......... وفيـك عبـرات وبكـي ..

ماتعبت وقوف ليــه ماتتكــي

"منقول"

نزّلت زي عادتها وحده من كتاباتها ... وردت على تعليق بعضهم وعلقت على خواطر البعض .. بعد ما انتهت .. التفتت بسعاده لبنت عمها اللي نايمه معها على سريرها
عليا: هيوووف قوومي ... قوومي
هيفا: هممم علوووي ذلفي بناام
سحبت الوساده من تحت راسها ورمتها فيها : قووومي وش اسوي لحالي ... هيفااا ..هيفووووه ... دووبه خيشه نوم لبست
بعد مالبست جلابيه واخذت جلالها ما تدري من موجوود فيها نشاااط وتبي تسوي أي شي ..
دخلت المطبخ وابتدت تسوي فطور لأهل البيت ..اليوم سبشل بيت عمها فيه ..
*
*
*
*
قام من النوم ..هو اصلا نام وكل شي هنا يذكره فيها ... آآآه يا بنت العم ذبحتي قلووب ..عيب يا ولد مو خاطب انت لا تفكر فيها .. لا تفكر قام بعد ما رفض النوم يجيه ... واغتسل وقرر يروح للمطبخ يروي عطشه ...

و
و
و
انصدم باللي قدامه ..
داخل المطبخ سرحانه وتنشد وتتمايل مع كلماتها ...
يدينها كلها عجين شكلها تسوي فطائر لابسه جلابيه مشمشيه ورافعه شعرها وخصل ناعمه على وجها المتورد ...

انتبه ليد قويه تجره من كتفه اجفلته ....
زايد بحالة صدمه: زيد؟!
زيد: احشم البيت اللي انت فيه مو مبلم ببنت عمي
زايد: بنت عمي .. الملاك هذا يكون بنت عمي
زيد يصر على اسنانه : زااايد ...
ابتسم لأخوه بخبث : مو بيدي حلوه ..
وراح وتركه يحترق الخايسه .. ماخذه راحتها وبالبيت رجااال

اما من جهة عليا ففي عالم آخر ولا داريه بالمعركه اللي صارت

*
*
*
*
*
في مكان ثاني
ما تدري تكره من ولد عمها الغبي وإلا أختها الأغبى الحين اللي يسوونه اسمه حب ... تكلمه ليل نهار ليه وبمسمى ايش ... يكذبون على أنفسهم ليه قالو حب قالوا المشكله الكل عارف وتاركهم على راحتهم .. وهي ما بيدها شي ..
بعد ما قفلت منال السماعه منه ولد عمها حبيبها ضمت الجوال وتنهدت
منار : خلصتي .. والا باقي شي ماقلتي له
منال بدلع : غيرانه خيتووو ... ان حتى ولا واحد من عيال عمومتنا يحبوك ولا حتى ولد خالي الوحيد فكر فيك ..
منار : أغار من وش بسم الله عليك على شي انا مؤمنه وواثقه انه غلط ...
منال: اوووووف منارووو سكري هالسالفه وقلت لك هذا ولد عمي وقريب زوج المستقبل .. ياشين الغيرانين على قولت سلومي حبيبي
ميؤوس منها : ما علينا منه براحتك انتي واياه انا غسلت يدي منك ..المهم كنت بقول لك بروح لبيت جدي تجين
منال : امممم .. لا ما أظنه روحي لوحدك
منار : شكرا توموو ... على فكره تراك تغيرتي من لما رجعنا هنا وانتي تغيرتي ما صرتي منال اللي اعرفها
منال: مافي شي حبيبتي يبقى على حاله .. وتحكمك اللي قبل فيني خلاص رااح
منار: هذا اذا كنت اصلا اتحكم ... مسكينه منااال اختي التوأم عايشه الوهم
منال: عاجبني .. مو تقولي بتروحي يالله روحي انا مورايحه معك
طلعت تكفكف دموعها دموع القهر ... ما تدري الى وين تنتهي قصت أختها توأمها

*
*
*
*
*
*
بعد عاصفة أمس واعترافاتها ودموعها ما يقدر يقول غير احبك
جالس يمسح على راسها وحواجبها رموشها ... بكل بساطه يتأمل زوجته
أخيرا فتحتي قلبك لي يا حياتي ...
رفع جواله ودق على رقم هو اللي يقدر يساعده على اللي بباله وطلع برا الغرفه

ناصر : السلام عليكم ...هلا بالغالي
عمر : وعليكم السلام ... هلابك .. صوتك يقول براسك موال
ضحك ناصر : فاهمني أبو خالد .. لا بسـ....


مو بعيد عنهم بالغرفه تململت من نوما وقامت ... تحس بالراحه بعد كل الصياح اللي صاحته أمس .. وتحس بالذنب قد إيش يحبها ناصر وهي ما جازته الا عذبته معها وبأوهامها وهمومها اللي توها تحس بصغرهاا ..
تجس بالخفه ... وابتسمت هي شاكه بشي بس مو مستعجله تخاف من خيبت ظنها وانها تخيب ظنه لكن العلامات كلها تقول انهاا.... حامل ...يااااي ياحلوها حامل من ناصر نصور صغنون ببطنها ...
قامت وغسلت ولبست ملابسها وهي تدخل للصاله سمعت صوته حبت تكلمه بس لفت انتباهها كلمته ...
ناصر : كلمه ..حتى لو كنت انت واياه مو ذاك الزود ... طيب ..طيب .. اهاا زين شوف وكلمني اوكي .. انا مو متحمل اشوفها كذا ... ههههههههه لا لا تخاف عبيرتي بخير اذبح نفسي ولا يجيها شي
ابتسمت على كلمته (( عبيرتي )) كلمة التحبيب هذي حركت مشاعرها تجاهه وقررت تدخل الصاله وكل مافي قلبها ينادي ناصر ...
*
*
*
*
جالسه عند عمها بعد ما سوت أحلا فطووور
عليا: هاااا عموووو وش رايك بفطوري
أبو زايد: الله يحفظك وأنا عمك يجنن ..سلمت يدين من سوته ..
يوسف بفخر وهو يربت على كتف بنته: بنت أبوها تعجبك ...
أبو زايد بحنان : من يومها علووي هذي مافي منها ثنتين
عليا : عميييي خلاص والله ما يمديني أستحيي

بخاطرها شي بس مو قادره تكلم عمها عند ابوها انتظرت لين قام أبوها يغسل يديه ...
عليا : عمي !

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 12:34 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اعتدل بجلسته وقابلها : سمي يا بوك ..من جلستي وأنا حاس ان براسك موال ... وش فيه يا بنتي
عليا بتردد: عمي ..أنا ما ودي أتدخل ( ودمعت عينها ) بس أختي ... انت عارف ابوي ( وما قدر تكمل مع نزول دموعها )
ربت على كتفها ومسح لها دموعها بحنان : لا .. لا وأنا عمك مالها داعي هالدموع .. واتفاقنا ما نسيته .. وناوي اليوم أكلم أبوك .. لا تصيحين يا بنيتي ومالك الا طيبت الخاطر
وخربش لها شعرها : هااا عاد ما نبي دموعك وين بسمتك اللي تسحرني
ابتسمت له .. هذا عمها اللي تحبه ووعدها يرجع كل شي لمكانه

*
*
*
*
*
*
*
بسياره ناصر
عبير : الحين وين ماخذني
ناصر : مكان أنتي وش عليك
عبير : لا ما علي ..ماعلي علمني علمني

ناظرها على جنب وطنشها ... بس بقلبه فرحااان حاسها غيييير عن قبل ..غير الله يديم عليهم بس باقي يتطومن على شي ...

هدا سرعته بنفس الوقت سمع شهقت مرته
مسك يدها بحنان : ياقلبي لا تقولين شي ولا ترفضين بس أبي أتطمن عليك أبي أرتاح
عبير : بس..بس
ناصر : لا تخافين غلاتي بكون معك بس خليني ارتاح
مو عارفه وش ترد عليه ... حطها قدام الأمر الواقع .. لمست بطنها وبقلبها تنادي لا تخيب ظني ... يارب !!
*
*
*
*
*
*
العصر الساعه 5:30

هاااايم في عالمه الخالي الا منه ... من يصدق ابو البنات أكبر مغازلجي يقع في الحب .. لين الحين يتخيل يدينها على رقبته لين الحين يتخيل دموعها ووجهها المستحي الخايف المتفاجئ بس خايف من عيال عمها والا الحين هو رايح طالب يدها ... بس ... بس ... وبس
:أوووووووف اطلعي ياااااابنت من راسي ....
آخر حل قرر يروح لبيت أخوه تركي هو ملجأه الوحيد من بعد زواج اخته
أحسن شي يلقى ندى والا مشاري ولا يجلس مع هواجسه


أم تركي: على وين وأنا أمك
انتبه على امه جالسه بالحوش وحواليها القهوه والشاهي وتوابعها ...
الوليد: قريب الغاليه
وتوجه لها باسها على راسها ويدها
الوليد: تامريني بشي
أم تركي بحزن : اقعد معي شوي من العصر وأنا لحالي
الوليد: ياقلبي يا أميمتي وين شيبتك
ضربته : عيب استح تراه ابوك .. شيبتي عند اخوه ... اذا مستعجل يا أمك روح ..
قرر بالنهايه يجلس معها شوي يدق على عيال اخوه يجون هم ..ولو هو العم
الوليد: ولاااااا يهمك ... لا وبعد بناديلك عيالك نوسع صدرك ...كم ام تركي عندنا حنا
أم تركي : ياقلبي أنت يا وليدي ....( ومسحت دمعه يتيمه رفضت الا تنزل )
*
*
*
*
*
*
تنهد ما توقع قرار أبوه وخايف بنفس اللحظه من بكرا
طلال : بس يبه ... بيدرون حتى لو ما قنا لهم
راشد: يدرون عقب ولا هالحين ..أنا مو ضامن العمليه اللي بسويها وما أخترت الا انت بسبة السفره اللي بتروحها للشغل
طلال: يبه ليه كل هالتعقيدات
راشد بشرود : الله العالم ... ( تنهد ) ها وش قلت ؟
طلال : تم اللي تامرني فيه
راشد: مابي ولا حتى مرتك تعرف
طلال : اللي تبي يا بوي
*
*
*
*

: هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا مشاريوووه
مشاري : لا والله الله يقطعها لو انقطعت من بيوسع صدرك
الوليد: الله يخليلي ندوووش توسع صدري
ندى : ندوووش بعينك قايله لك ما احبهااا..مااااا أحبهاااا
الوليد: كيفي بنت أخوي كيفي
أم تركي بمحبه : أقول يا مشاري منت ناوي تلحق أخوك ولد عمتك
تحم حم مشاري : وش الطاري يمه
وضحك عليه الوليد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ عليه يمه عليه
ضربته امه : وانت بعد ..لو ما يأست منك كان الحين مزوجتك بس أنت ما يعجبك العجب
وجا دوره يحمحم بحرج : عاد تراني قعدتك يمه لا تفرحين الأعداء علينا
أم تركي : وش اعداء انا مت وأنا أخطب وأنت ترفض ..ما غير غاثني بالبنات اللي كل يوم داقات على تلفونك
الوليد : يمه ما قلنا لك خلاص عقلنا
أم تركي: آآمين يا امك تعبت منك أبي أشوف عيالك قبل لا أموت
الوليد: قريب الغاليه قريب

قريب ..براسك موال يا والوليد ... قالها مشاري بنفسه
*
*
*
*
*

بمجلس يوسف
والنقاش حاد والأجواء متوتره بينهم
أبو زايد: يوسف .. على ما أظن أنا قلت كلمتي والا مالها قيمه عندك
يوسف: بس ياخوك .. ( وبعجز قرر يستسلم ) اللي تبي .. اللي تبي ..بس ما أقدر أسامحها
عمر : ياعمي البنت بذاك الوقت صغيره .. صغيره ما تفهم شي ما تقدر إلى وين توصل أخطائهاا
أبو زايد بحزم : بتسامحها ... البنت مهما سوت بتبقى بنت ضعيفه مالها الا أهلها .. زعلك هذا وتكبيرك للمواضيع مالها داعي
يوسف : بقلبي نار ..بقلبي نار ياخوي كل ما أشوفها ودي أذبحها
أبو زايد: تحسبني ما أدري ..أدري باللي صار بس من الخلطان بالأول من قل لي .. من اللي مهمل أهل بيته ورايح يركض ورا شركات ومؤسسات خالد ينافسها بالسوق لين خسر ... من
يوسف بحرج : أبو زايد
أبو زايد: سمعتني ...البنت من بكرا العصر أبيها هنا .. والزعل ينمحي ..والا متى بترضى عنها إذا قالو لك بنتك تحت التراااب
ارتجف يوسف من هالكلمه ... ما يتخيل بنته تكون بالموقف هذا ... هو صح يحس بالغضب منها بس ما يبيلها الشر مهما كان هذي بنته أول فرحته بالدنيا


بالجهه الثانيه كان يغلي غضب ... يبونها تجي الاينه بتجي ... مو قادر يقوم وبنفس الوقت مو قادر يجلس ويسمع طاريها...
وأخوه بالجهه الثانيه يعيش أحلامه بعيد عن المجلس واللي فيه في مكان ثاني .... صدق انك مخدوع وش يضمن لك انها مو زي أختها ..

*
*
*
*
*
*


من قدها عبيراليوم فرحتها أكبر منها ... اليوم بتجي لبيت أهلها بتشوف ابوها عمها ... رجعت عبير الصغيره ...
ناصر : هااا وش شعورك الحين
بسرعه جاوبته أول ما خطر على بالها : خايفه
ضحك : ليه ..هذا وأنتي بتروحين لبيت أهلك وبتقابلين ابوك
عبير : وهذا اللي نخوفني .. تتوقع الى الحين زعلان علي
مسك يدها يطمنها : لو زعلان ما اتصل بنفسيه على جوالك يقول لك تعالي
عبير : ما اتصل ... بس ارسل رساله .. لو داق كان ارتحت
التفت لها بعد ما وقف سيارته : يالله الغاليه ولا تخافين من شي الكل موجود حواليك عمر وعمك وانا
ماراح نسمح لك تتأذين ابد ولا يتأذى حبيب ابوه
ولمس بطنها بحنان

"طبعا بعد ما راحوا يكشفون طلعت حامل بشهرها الثاني وصارت حفله من عرفو وما تركو احد ما قالو له "
ناصر : ها حبي ننزل
عبير : ننزل
بالمدخل استقبلها عمر بفرح وضمها له : مبرووووك ياقلب أخووك
بحيا : الله يبارك فيك
ناصر : اقول انت ..بعد عن مرتي قبل أسكت لك الحين لا ..ابعد روح لمرتك وسوي اللي تبي فيها
عمر يغيظه : هناااك بس ... أخوها أنا قبل ما تصير زوجهاا
ابعدت عن اخوها وتعلقت بيد زوجها : عمر عااااد لا تقهر زووجي
قلدها عمر : زووجي ... الله يالخيانه الحين زوجي وقبل عموري
بعده ناصر عن الطريق : اقول مناك عن الغيره اللي مالها مكان خل مرتي تدخل تعبت وهي واقفه


قريب مو بعيد: قاعده تطل هي بنت عمها يشوفوهم ودموع عليا على خدودها
بعدت عنها وقفلت الستاره وابتدت تمسح دموعها ... مدت لها راما منديل
راما : الحين الدموع هذي وش سببها
عليا بضحكه : ههههه .. غصب عني من الفرحه ...
هيفا : خلي عنك الحساسيه والدموع وامشي استقبليها والا تراني سبقتك
نقزت عليا : بأحلامك ياااا قلبي ..
تسابقووو عند الباب يستقبلو عبير ...
وراما تدعي لهم ان الله ما يفرقهم ابد ....
*
*
*
*

جالس ورا البيت بالإرتداد بعيد عنهم من سمع انها وصلت وهو هناك ينفث السم من فمه
زايد: هـه ..أجل رجعتي لبيتك .. لا ورجعتي ..( ما قدر يقولها ) عصر سيجارته بيده وما اهتم بالجمرات اللي حرقته ورماها على الجدار وقرر يدخل وبخاطره كلمه وحده بتند مين
*
*
*
*
*
*

حان الوقت والتقت بأبوها أول ما شافته ما قدرت تمسك نفسها ونزلت دموعها ونزلت على راسه بوس ويدينه وكتوفه وما على لسانها غير" يبه سامحني ..يبه سامحني "
تقدر لها عمها ورفعها ومسح دموعها : خلاص يا أبوك ..خلاص أبوك مسامحك والا كلامي غلط يا يوسف
( قالها بنبره أعلا )
يوسف : لا ما غلط يا خوك مسامحها ...
ناظر أخوه بعتب : ناصر خذ مرتك مو زين لها اللي تسويه بنفسها وأبوها الحمد لله سامحها ..( مال عليها بحنان ) خلاص يا بنيتي روحي عند رجلك وكل شي الحين بيرجع لوضعه
هزت راسها وراحت لزوجها اللي من لما اختفى عن عمها وابوها تسكر الباب وراهم ضمها له ومسح على راسها يهديها
ناصر : خلاص يا قلبي هذا كل شي تمام وكل رجع لمكانه وعمي سامحك وش له هالدموع
هزت راسها وهي بحضنه : ابوي ما سامحني ادري ..ابوي لين الحين زعلان مني
رفع وجهها لها ومس دموعها بإبهامه : ياقلب ناصر عبيرتي وش قلنا قبل سوي اللي عليك واتركي الأمور تمشي لحالها .. أوكي
هزت راسها
وكمل هو : الحين تروحين تجلسين مع اهلك وتنبسطين وانا وعمر كطالعين مشوار وجايين .. اوكي
هزت راسها ورجعت سندت راسها على صدره : لا تتأخر
ناصر : مو متأخر وانتبهي لنفسك اوكي حبيبتي
تركها تدخل داخل ولما تطمن عليها راح لعمر وطلعوا مع بعض يساندون الوليد .....

*
*
*
*
*
*
تنهدت بعد موجة الصياح وفرحه مو مصدقه ان كل شي راح وابوها رجع لها هذي المره الثانيه اللي تجي للبيت ولا مو بس كذا قال لها ابوها وش اخبارك كلمه بسيطه بس تعني لها الكثير ... حست بكتمه داخل البيت طلعت برا تتمشى يااااه تغير البيت كثييير
وقفت شوي وارسلت لعليا انها بالحوش تتمشى ... وكملت طريقها

من أول ما طلعت ورفعت راسها وخلخلت شعرها بأصابعها ...
ابتسم ..كم تغيرتي ياعبير .. تقدم وراها ... وقف لحظه أول ما شافها ترفع جوالها توقعها تتصل بس شكلها كانت ترسل وبعد ما دخلت جوالها ومشت كمل مشيه معها ...

حست بأحد يلحقها بس طنشت من بيكون ..
بس مو قادره الإحساس كل ماله ويقوى ..سمحت زي الحفيف الخفيف والتفتت بسرعه وشهقت بقوووه ويدها على فمهااا ..لااا
زايد: الا ..انا والا نساك ذاك منهو زايد ... زايد اللي خنتيه يا... والا بلاش

تراجعت بخوف : و.... و.... وش تبي
ابتسم بخبث : تغيرتي عبير ... صرتي أجمل
انلج لسانها خايفه مو عارفه وش تسوي وش تقول ولا قادره تتركه الطريق وراها مقفل المخرج الوحين هي انها تمر من جنبه بس ..بس مستحييييل
زاي بسخريه : وش فيك ..وي راح لسانك ..والا ( قرب لها وجهه بتسليه ) والا خايفه مني
هزت راسها ودموعها على خدها

: زاااااااااايد

التفت بسرعه على الصوت .. وبعد ما شاف الجسم الصغير ابتسم : اووو علوي هنا بعد
عليا بعد ما عدلت شيلتها اللي ما تنزل من أكتافها من بعد كلام عمها امس وهي ما تنزله وتكلمت معه بعصبيه : زايد أقطع الشر وابعد عن عبير
سند ظهره للجدار : وانا بعيد ..
تنعدت عليا وهي تشوف دموع اختها بقهر من يومها وهي ضعيفه بالمواقف هذي : زايد .. ابعد اترك اختي تمر ...واترك المشاكل عنك تحسب اني ما عرفت بسالفة دخولك المطبخ علي أمس الصبح
ضحك : أجل قال لك ..
صححت له : قالت لي أختك ... فأترك عنك هالحركات واترك اختي بحالها
كتف يدينه وعلى وجهه ابتسامة ساخره : وإذا ما تركتها وش بتسوي بتروحي لأبوي ... روحي مو في البيت .. من لك ياحلوه ..
مالقى منها جواب ولاحظ اهنزاز كتوفها توقعها خايفه منه : تصدقي عاد علووي الحلوه انك أحلا من أختك شكلي بـ......
.....طاااااااااااااااااااااخ
ما تحملت تسمع أكثر ... الحقيييير ... وجرته من ثيابه وبعدته عنها ومسكت اختها وجرتها معها للبيت ما تدري كيف جتها القوه بس ..استغفرت ربها وحاولت تهدي نفسها وتهدي اختها المرعوبه

فاق من الصدمه .. ومسح على حده مكان ضربتها ... واتعرفي تضربي يا بنت أبوك ... لكن باتشوفي ... راح تندمين انتي واختك .. راح تندمون على
على تحطيمكم قلبي ... وانتي يا عليا على ضربتك هذي ...



انها البارت ان شاااء الله يعجبكم ...

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية