كاتب الموضوع :
روح بلا أمل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ندى : كرييييهه
ساره تكون من اعز واقرب الصديقات لعليا وندى واللي تعرف اسرارهم ما راح اطول بالتعريف فيها راح تعرفونها من خلال الأحداث
عليا : السلام عليكم
وسلمت على البنات والتفتت على اختها
عليا : عبووور شوي
عبير : ان شاء الله ... عن اذنكم يا بنات
التفتت على اختها : نمشي ؟؟
عليا : يكون احسن
بعد ما ابتعدو شوي عن البنات
عبير بقلق : وش فيه علوووي امي فيها شي
هزت راسها بلا : ما قالك عمر
بتعجب : عمر ... لا
عليا وخنقتها العبره : يقول عمي راشد بقوووه مريض ... يقول سافر برا يبي يتعالج .. انتي دوووبه ليه ما قلتي لي وراما صديقتك
عبير : هدي حبيبتي ... هدي .. وبعدين من قال لك انها صديقتي اللي بيننا مجرد زماله وهي ما اشوفها كثير تعرفينها تحب تشترك بالنشاطات وغيره
عليا : يااااربي كيييف حالها الحين انتي تعرفينها وش كثر تحب ابوها ومتعلقه فيه ...
عبير بهدوء: هدي ياقلبي هدي وان شاء الله انه بخير ..
مسحت دمعات متمرده من على خدها : تدرين وش مطمني انها مو لحالها هناك عندها عيال اخوانها كلهم مسافرين معها ... بس خايفه عبووور خااايفه
ضمتها لصدرها : اووووش حبيبتي ولا تخافي ولا شي تبيني ادق على عمور اطمنك
بعدت نفسها عن اختها وابتسمت : لا ما يحتاج ... انا بس كنت محتاجتك شوي
رجعت ضمتها : وانا كلي لك يا قلبي وش نفع الخوات اذا ما كانو جنب بعض
عليا : ههههههه عبووور ... ياهوو كل هذا حنان عندك ياحظ نصوور ( وحركت حواجبها)
قرصت خدودها : بنت عيب ... الشرهه على اللي معطيك وجه
حركت حواجبها عليا تغايضها : لا والله ..كل هذا على شاني ذكرتك بأبو الشباب
عبير : أنا الغلطانه أجي معك .. وابتعدت عن أختها تتحلطم عليها وعلى حركاتها يجيييك يوووم يا علووووي يجيك يوووم
بعد ما اختفت عبير عن عيونها اخذت نفس طوووووويل تبعد العبره والصياح اللي داخلها من يوم ما قال لها عمر عن عمها راشد ابو راما وهي شايله هم ... تحبه كثيييير وتحب راما اكثر صح ما يشوفو بعض بالكليه بسبب كثرة نشاطات راما بس يبقون قراب لبعض حتى مع فارق العمر اللي بينهم ....
انطلقت بعد ما رسمت بسمتها على شفاتها واشترت حبيب القلب " جالكسي " ورجعت للبنات ...
******************
: اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ناصر : لا اله الا الله يالله انه صباح خير
الوليد: وش دعوه عاد لو اني شر عاد
ناصر : من تجي تبي شي .. وش عندك
الوليد: والله انك فاهمني ... لا بس ( وهو يهمس ) ابوي بيجي اليوم بيسير وبسوي نفسي اني منظبط واشتغل
ناصر : لا والله ... حاط الشغل كله فوق راسي ويوم يجي جدي تجي تمثل بالأحلام يا عمي روح دور غيرها
الوليد: نصووور الوليد انا
ناصر : عند امك هناك بس
الوليد: ناصر ترضاها علي اتهزأ
ناصر : ايه ... ياخي انظبط
الوليد : وعد .. وعد انظبط بس ظبطني انت عند ابوي
ناصر : لا اله الا الله طيب
الوليد: يااااانااااس على قلبه هذا يااحبيله ولد اخوي
ناصر : وانا وش مدمرني غير قلبي
الوليد: احسن ما فيك
***********************
في المانيا ..
جالسه عند ابوها بعد شد وجزر يالله رضو تجلس عند ابوها
راما : كيفك الحين
ابو رائد : الحمد لله بخير ... ارتاحي يابوك مافيني الا العافيه
نط مشعل : يبه فااااااتك نص عمرك سوت مناحه لييين رضى عمي تقعد
راما : مشششعل
مشعل : لا بعد لو شفتها يوم تركب معنا يا هبلت فيها ...
راما: مشششششعل ... ترا يمدحون السكوت
امسكت يده وباستها وباست راسه : تبي شي اسوي لك بابا
ابو رائد : لا ..تسلمين ..
مشعل : الا سلوووم وش اخبارك عقب امس
سالم : اسكت بس انت ... من اللي يتوهق بك اللي يطيعك خبل
مشعل : المشكله دايم تطيعني
سالم : قايل لك خبل وانا اخبل من الخبل ارتحت الحين
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
ابو رائد: مشيعل اترك سالم بحاله
مشعل ببرائه مصطنعه : مااااسويت شي جدووووو
سامي :بالحيل ... تراه محد نزل دموع رموو غيرك
مشعل : اناا ؟؟
سامي : تنكر ... تنكر
راما : لا ما ينكر ولو ينكر ..ذبحته
دخل رائد : السلام عليكم
مشعل : عمي ..عمي شوفهم يتبلون علي
رائد بعد ما جال بنظره على كل من في الغرفه وشاف الفوضى اللي مسوينها : وييين قاعدين انتو.. ابوي تعبان واصواتكم واصله الى آخر المستشفى
سكوووون عم الغرفه قطعه صوت ابو رائد
ابو رائد: خلهم يا رائد .. خلهم يستانسون
رائد: وش يستانسون يبه انت تعبان تبي الراحه ... انا من زمااان قايل لك وش له يجون معنا خاصة هذي ( واشر على راما )
راما مطنشه العالم ما يهمها دام ابوها عندها
رائد: راشد
تكلم بعد صمته : سم يبه
رائد: خذ هم وروحي خلوو جدكم يرتاح
راشد: سم يبه ... يالله يا شباب مشينا
راما : بس انا ابي اجلس مع ابوي
رائد: ابوك بيرتاح
راما : بس رائد انت سمحت لي
رائد: كنت سامح لك بس الحين لا
راما بعبره ما قدرت تكتمها : بس انا ابي اجلس
رائد: لا
راما برجاء : رااائد
ابو رائد : رائد خلها تجلس
رائد: يبه ما اقدر اخليها تجلس ولد تركي هنا وبيجون رجال ومستشفى ... صعبه يبه صعبه
ما قدرت تعترض وحافظت على الباقي من كرامتها وطلعت مع العيال
مسك كتفها راشد وهز راسه ورجع للداخل عند ابوه
جلسها سامي على الكراسي قريبه وناظر مشعل وسالم اللي فهمو وراحو يجيبو لها مويه ... يتسابقووون
سامي : لا تتضايقين كل شي بينحل
راما : هو ما دري وش فيه
سامي : قلت لك لا تتضايقين وكل شي بيكون اووووكي
طلع راشد على وصوول المخابيل سالم ومشعل
مشعل + سالم : وووووييييييييييييييييييييووووووو خوووووذي
ضحكت راما : تسلمووو
سامي : ها راشد وش قال
راشد ناظر راما ومن ثم سامي وتنهد : تقدر بس بعد شوي الحين جدي نايم
ناظرته راما وفهمت ان رائد رفض وبكت : ليييييش انا ابي ابوووووي
راشد: راما على شاني يكفي دموع اهدي انتي وبعدين صعبه تجلسين عنده ومالك ابد اجيبك اول ما يصحى انا وصيت ابوي وهو وعدني
راما: وعد .. وعد تجيبني
راشد: وعد بس انتي لا تبكين
راما : ان شاء الله
*****************
المغرب الساعة 7:30
اليوم بالكليه على هبالهم وخبالهم اللي زي العادة الا ان عليا مو زي العاده
مسكت قلبها اووو لا يكون عمر فيه شي وانا عارفتها مو قايله لي ... بس يا غبيه اكيد اهلك بيدرون .. أصلا متى شفتيهم على شان تدري ما تحملت ودقت التلفون على عليا وبعد ما ردت حتى ما سلمت عليها ...
ندى : علوووي عمر وش فيه
عليا : بسم الله الرحمن الرحيم ... مافيه شي
ندى : عليا لا تكذبي علي ..شايفتك اليوم مو على بعضك
عليا ..صدق سخيفه : ندى ترا النفسيه زفت عندك شي ثاني
ندى : عليـــــــــــــــــــااااااااا ... حرام عليك
عليا : ندى شوفي سخافتك انا هالساعه مو متحملتها وقلت لك عمر مافيه شي ..أما حالتي اليوم كل السالفه عمي راشد مسافر برا ويمكن يسوي عمليه وقبل شوي مكلمه راما وما عجبتني ما يحتاج بعد اعطيك تقرير
ندى استحت من نفسها : أ..أنا اسفه بس كيفه عمر يوم عرف بالسالفه
وما جاوب ندى غير صوت القطار ...
انقهرت منها هذي ما تفهم غصب عليها ... بس كله من راما من يوم ما تعرفت عليها وهي منقلبه عليها ماهي عليا اللي تعرفها تحسها صارت جافه معها شوي اذا سألت عن عمر ... بس لازم تتطمن عليه مو مرتاحه
***************
: لا ..لا ماعليك كل شي تمام ..لا ياعم لا تشيل هم وبعدين ما شاء الله عيالك علي وطلال قايمين بالواجب وزياده ... طيب .. ولا يهمك امر عليه .. سم بس انت ريح نفسك وكل شغلك خالص .. ان شاء الله ..يالله فمان الله
محمد: وش اخباره ؟؟
عمر : بسم الله مافيه اعلام انك دخلت ... لا الحمد لله يمدح نفسه
محمد: طيب والعمليه ؟
عمر: لا يقول انه النتايج بكرا بتطلع ومن تطلع بيشوف ويقرر بس اللي حسيت منه انه مو مسويها
هز محمد راسه : الله يهديه بس ..
عمر: اعذره ياعم ..وكل واحد له أسبابه
محمد : هو خبل خايف على بنته تضيع من بعده كأن الحين مي ضايعه وهو كل يومين بايت بالمستشفى ..
عمر: الله يعينه .. وقايل لك خل الرجل براحته .. صح انا ودي يسوي العمليه ويرتاح وصح اني خايف من فقده بس بعد ما نبيه يهمل نفسه
محمد : هو لو يفهم والا يسمع ..مو مرتاح الا لين يزوجها ..( سكت شوي وكأن جا بباله فكره تأمل عمر اللي استغل سكوته بترتيب مكتبه ودراسة بعض الأوراق اللي كان بياخذها لطلال )..
محمد : عمر
رفع راسه مستغرب من نبرة صوت عمه : سم آمر
محمد: ما يامر عليك عدو .. وش رايك براما بنت راشد
عقد حواجبه بستغراب : والله على حد علمي البنت ما شاء الله ما عليها كلام واللي اعرفه من عليا انها ماسكه مصلى كليتهم وبنت تخاف ربها وغير انها تربيه عمي راشد ... بس ليش السؤال
محمد: وش رايك نخطبها لك
عمر : ايش ..ايش
محمد: وش فيك سكر فمك ما قلت شي قلت نخطبها لك مو تمدحها قبل شوي
عمر : امدحها غير واني اخطبها غير .. وبعدين انت عارف برايي بالعرس كله
محمد : ادري انك رافضه
عمر : بتاتا ولا تفكرون فيه .. امي تقول ندى والا منال وانت تقول راما ..ياناس فكوني من سيرة هالعرس اللي ذابحينا فيها
محمد: طيب ليش رافض فكرة العرس
عمر : بالله يا عمي انت عاجبك حالي والا من تبي ترضى بواحد اعرج هاه
محمد: اللي يشوفك انه ماله علاج ..بس انت اللي رافض
عمر : والى الحين رافض وزواج لا تطرونه عندي .. يالله عن اذنك طلال ينتظرني لا اتأخر على الرجال
وطلع وهو يتمنى السيره هذي تتقفل ولا تنفتح ابد
: عمممممممممر ... اووووو عمممممر
التفت لها وابتسم
عمر : هلا حبيبتي وش عندك
رزين : لي ساعه اكلمك واناديك وانت تسرع تسرع
نزل لها وباسها على راسها : أسف ... وش كنتي تبين
رزين : انت بتروح عندك بعد اليوم شغل
عمر : أي عندي شغل
رزين : اوووو انت كل يوم شغل شغل .. دايم اذا خططت تخرب علي خطاتي
ضحك عمر على لهجتها : طيب وشي خطاتك
رزين : لا خلاص خربت علي ... بس اذا جيت جيب لي معك باونتي وكتكات وببسي زين
عمر : سمي ولا يهمك تامرين امر وش تبين بعد
رزين : امممم لا خلاص يكفون على شان اقهر خلودي
عمر : اجل تقهرينه ...( ناظر ساعته وشاف انه تأخر كثير ..دايم ينسى نفسه مع رزين بنت عمه محمد ام 5 سنين ) .. حبيبتي رزون تأخرت بروح الحين وأي شي تبينه اكتبيه لي رساله طيب
رزين : طيب اوكي ..بس لا تنسى
عمر : من اعيوووني
وطلع مستعجل .. الله يعينه على طلال
************
نايمه بسريرها وتتكلم بالتلفون
دانه : ههههههههه ... لا ...
اللي بالتلفون : طيب كيف انا حاط امل اشوفك اليوم
دانه : قلت لك ما اقدر اطلع اليوم تعبانه
: سلامتك قلبي ..
دانه بدلع : الله يسلمك ... حبيبي بقفل منك ماما تناديني
: اوكي حبي بس طمنيني عنك
دانه : اوكي ..باي
: باي
بعد ما قفلت منه ..
دانه : اوووف ما بغى كريييه شكلي بكنسل عليه بس مو لاقيه من يحل مكانه ...
ويدق جوالها ناظرت في الشاشه ...
ارتسمت على شفاتها ابتسامه
دانه : هلاااااا والله وغلاااا
البندري : اهلين ..دووبه لي شوي ادق عليك مشغول وش عندك
دانه : ولا شي وحده من البنات تسولف ... ما عليك منها كيفك
البندري : كيفي أنا والا
دانه بتمثيل مافي مثله تمثل مستحيه : اوووو بنووو عاااد
البندري (بنو): خخخخخخخخ ... لا تخافي بخير بس زعلانين منك شوي ..
دانه بغرور : تزعلون كم يوم وترضون
بنوو: الا صدق دانه مو جايه للحفله حرااام عليك
دانه : ليه من قالك الخبر
بنو: من غيرها فوفو .. تراها حاطه امل انها بتشوفك بالحفلة ...
دانه: انا مليت منه ملييييق وافكر اسحب عليه مشان كذا مو جايه فهمتي علي .. خلينا منه بتجي للسوق طفشانه وافكر اطلع
بنو: يؤ يؤ يؤ طفشانه سلامتك وش فيك قلبي
دانه : بالله عليك ما تنقهري السخيفه مسافره مع بابتها مسكينه تخاف عليه برا وانا هنا بالحر جالسه .. هي تتمشى وتتسوق من أحلا الأماكن .. وانا مالت على وجهي
بنوو: قلبي ما عليك منها .. أهم شي أنتي وسعي صدرك
دانه : أوسع صدري بإيش والا إيش
بنو: واللي تقول لك عندها اللي يوسع صدرك .. انتي بس تعالي الحين للسوق وبتشوفي بنفسك
دانه : بنوو تعرفي ما أحب المفاجآت
بنو: لا ما عليك هذي بتوسع صدرك
دانه: أووووكي نصف ساعه ونلتقي هناك
بنو: انتظرك ..
قفلت منها وراحت تتجهز وطبعا ما نست نصف علبة المكياج بوجهها لبست اللي اسمها عبايه وطلعت تتمختر واتفكر ايش المفاجأة
: وين بتروحي
التفتت متفاجأه وانتبهت لأمها بس الحمد لله أمها محلوله مشت لها بدلع وجلست بجنب أمها
دلال : ما قلتي على وين ناويه
دانه: ماما رايحه للسوق .. ما ما لا تقولي شي وربي ماما طفشانه وتواعدت انا وصديقتي هناك
دلال بحنان : بسـ..
دانه : ماما
دلال: طيب موافقه بس بشرط
دانه : اوكي ايش هو الشرط
دلال: تاخذي اختك معاك
دانه: ماماااا
دلال : سمعتيني
دانه : اوووكيشن مامي ... رووووورووووو
*
*
*
*
*
بعد ما وصلو للمول زي العاده رؤى تدور لحالها ودانه لحالها والجوال ما ينزل من يدها
دانه : وينكم ما اشوفكم
بنو: تعالي من عند المطاعم وراح تشوفينا
دانه : بنوو وربي مالي خلق ... شوفيني توني داخله من جهة المطاعم يالله بنتظرك هنا
بنوو: يوووو الله يعيننا على دلعك دقايق وجايتك
بعد ما سكرت من البندري (بنوو) فتحت بلوتوثها بإسم الدانة بدت تستقبل وتوسع صدرها على ما تجي بنوو
: بووو
نقزت من الخرعه : دوووبه ... طار قلبي
بنوو: بسم الله على قلبك يا قلبي
دانه : خلينا من الكلام هذا واخذيني على طاولتك تعبت من الوقفه
بنوو : تامرين أمر .. مو بعيده هذا أحمد يأشر لنا
تأملت دانه أحمد وانجنت عليك شكله حلووو وسيم ومغرور ياحظك يا بنوو اتاريك طايحه على كنز
بنوو: هاااي حمود وهذي هي دانه اللي كلمتك عنها
أحمد بعد ما رسم أحلا ابتساماته : هاااي دانه
دانه بحيا مصطنع : هااي كيفك
أحمد : تفضلي ..تفضلي ( وسحب لها كرسي على شان تجلس ) الحمد لله بخير يالغاليه
بنوو وما عجبها تحبب أحمد وهي عارفه ان دانه حلووه وخافت ان احمد يتركها بعد ما يعرف دانه بس في سبيل انتقامها راح تصبر واتشوف عقب وش تسوي ...
بنوو: حمود دانه تكون بنت اخو راما
دانه: راما؟!
أحمد لعن وشتم بداخله على هالغبيه اللي بتخرب عليه : صدق والله
دانه: انت وش يعرفك براما .. ما خبرت انها تكلم والا تطلع
أحمد وتمنى ما تتدخل بنوو ناظرها بغضب وكلم دانه ببرائه : مادري والله بس كنت لي زمن أكلمها بس هي تركتني ومو بس تركتني أهانتني وطعنت قلبي .. بعدها تعرفت على بنوو بس ( التفت لبنوو) ولا تزعلي بنوو حبيبتي بس راما بالقلب وما قدرت انساها أو اطلعها منه
مسحت عليه بنوو بحنان تكمل الفلم : عارفه ..عارفه وانا قايله لك ما تستاهلك يا قلبي .. وما تستاهل حتى تفكر فيها ..ووعدت انتقم لك منها
أحمد: لا ..لا بنوو ما اقدر على دمعتها كيف بألمها
بنوو: فديتك والله طوول عمرك حنون
دانه مادخلت مزاجها ان راما تكلم تعرفها خوافه وأكبر خوافه بس ليش لا ساكنه لحالها وموفر لها كل شي واللي تعرفه ان بنوو كانت صديقتها وما قطعت علاقتها فيها الا من قريب ... وهي وش يهمها يكذبون يصدقون براحتهم بس حلوو يكون في أطراف معاونين لتدمير غرور راما
ابتسمت دانه : طيب وش ببالكم يدمرها .. اقصد راما
عجبه أحمد ما خربت خطته انه ياصل لأحد أقرب من بنوو لراما .. والله وطحتي بيدي يا راما وراح يكون حسابي معك عسيير اجل انا أحمد انضرب ..هه ما ولدته أمه اللي يضربني ويفلت من يدي
*************
مرت الأيام على ابطالنا ومافي شي جديد غير ان راما رجعت غصب عنها للسعوديه وابوها بقى هناك على أمل يقتنع ويسوي العمليه بعد ما طلعت النتايج
راشد: قلت لك لا
محمد: راشد ليش تسوي بنفسك كذا
راشد: انت اعلم بأسبابي ولو بسوي عمليتي بسويها بالسعوديه مو هنا مو معناتها اني سمعت كلامكم وجيت هنا يعني بسويها هنا
محمد: بس هنا مضمونه اكثر من هناك
راشد: انتهى الموضوع وعمليه مو مسويها وجيتك هذي ما كان لها لازمه لأني راجع
محمد: بنتك
راشد: انا مرتاح كذا
محمد: انت صعب ميؤوس منك ..
ابتسم راشد : طيب دام انك عارف اني كذا متعب نفسك ليش
محمد: من حبي لك خايف عليك قلت يمكن أأثر فيك واتوافق .. واكتشفت انك عنيد ..
انفتح الباب وطل مشاري من الباب هو والدكتور طارق اللي ما فارقهم لحظه
طارق + مشاري : السلام عليكم
مشاري : عسى ما قطعنا شي مهم
ابتسم محمد : تعال مشاري اقنعه
مشاري : وأنا تركته بس وش نسوي عمي راشد عنيييد حتى اسأل طارق
ابتسم طارق : قلت له العمليه بسيطه وانا بكون جراح مساعد بس رافض
محمد : من عرفته والله وراسه يابس
راشد : اليابس راسك رح بس هناك عني ريحني منك من الصبح وما قابلت الا وجهك
محمد : يحصلك انت بس
راشد : لا والله مستغني عنه
وضاعت جلستهم بالضحك والسوالف وراشد قرر يرجع لبنته قلبه يقول انها مقطعه نفسها صياح وخوف عليه بنت تهاني ويعرفها
*************
عليا : راما وبعدين يعني لمتى هالبكى لمتى
راما : غصب عني .. يعني يرضيك اللي يسويه فيني رائد .. حرام عليه أنا أخته
عليا : رمووو قلبي اكيد عنده اسبابه .. انتي بس هدي نفسك
راما : والله مو قادره بس فكرة ان ابوي بيسوي عمليه هناك وانا مو عنده تخوفني .. تموتني خوووف .. هذا ابوي يا عالم ابوي مالي بالدنيا غيره وأخاف ..أخاف عليه أكثر من نفسي .. والله من دونه اضيع .. لا تقولي عندك اخوان عندي 3 عيال اسمهم اخوان ولا اشوفهم الا متى يكون والله أحاول اتقرب منهم بس غصب عنا الماضي ما ينمسح ببقى بنت مرت ابوهم اللي أخذت مكان امهم واللي بنظرتهم انها حرمتهم ومن ابوهم
ضمتها عليا لها تهديها .. ما بيدها شي ولا تقدر تقول لها شي ..مهما كان ماراح تحس بإحساسها واحساس النبذ من اللي تحبهم وحمدت ربها على اخوها عمر واهتامه فيهم حست بثقل راما عليها واكتشفت انها مع كثر الصياح نامت نومتها على الكنبه وقالت للخدامه تجيب غطا لها لأنها تبي تمشي تأخر الوقت ...
راحت لبيتهم وهي تدعي لراما ان الله يصبرها ويسلم ابوها ويرجعه لها
*****************
من هنا حبيت اخلص البارت
ان شاء الله يعجبكم ^_^
|