كاتب الموضوع :
روح بلا أمل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
}*& الجزء التاسع&*{
: اييييييييييييييييييييييييييييييييش
مشاري : ههههههههههههههههه شفيك عمر
عمر: ماني مصدق بترجع متى ..متى
مشاري:تره وراجع
عمر: مو مهم لو يوم يكفي .... مشاري مو مصدق.. مو مصدق
مشاري : لا صدق ...... ميمو يالله أنا أكلمك بعدين زي العاده بنفس الوقت
عمر: بالمسن ... ان شاء الله
مشاري: عمر لا تقول لأحد إني راجع
عمر: امرك سيدي ... ههههههههههههه انت خلني استوعب بالأول
مشاري : استوعب لحالك يالله بكلم الوالده قبل لا تخلص
عمر: زين .. زين باي
مشاري: فمان الله
عمر: هههههههه سوري سوري فمانه الكريم
مشاري :ك ايوه يا عمري لا تنسى وشي باي
عمر : امممم والله مادري وشي
مشاري : اقوووووول وراه ما تضف خشتك ( وجهك وبالتحديد المكان الي يكون فيه الفم )
عمر: هههههههه مستانس لا تلومني يالله مع السلامه
مشاري : مع السلامه
************************
********
*****
***
*************
***
مشاعل : أنا ابي أفهم بس هذي وش بينا وبين عمتي راما
سمر بعد ما شربت شوي من الشاي : أنا بعد أبي أعرف وش بينها واضح انها تكرهها بقووووه
مشاعل : أوووووووه ...اشتغل الفضول عندي بس بنات صدق من كان يتوقع عمتوووو رمووو بتحضر والله وناسه
سمر : شويه وناسه أنا بغيت اناقز وأطير من الوناسه وبعد بغيت اموت قهر يوم تأخر عند الرجال مادري وش تسوي عندهم هناك وش تبغي فيهم حنا بنوتات جنس ناعم أحسن منهم
مشاعل وهي تأيدها بهزت راسها وفمها مليان : ام ..ام .. مع حق أنا ما قهرني غير مشيعل يقهرني انه يروح لها كل يوم مع أبوي
وخذ لك من سوالف البنات المعروفه لكن فيه أحد بالمجلس مو معهم قول متململ من هالسوالف
سلمى تنهدت وقامت من عندهم زي دايم تململ من هم مايشدها سوالفهم
ولعند أم مشعل راحت لها تشوف كان تبغي مساعده والا شي
راحت لها لقتها تكلم وشكلها معصبه والا فيها شي جلست بعيد عنها وأخذت مجله لقتها وقعدت تقراها ودخلت جو مع أحد المقالات
هذي سلمى عكس توأمها مرررره هادئه مبتسمه تخفي مشاعرها كتوومه حيل بس أختها سمر دائما ما تكشفها وتخرج مافيها غصب عنها الي يميزها عن توأما عشقها للقرائه انتم بس خلوها عند الكتب وانسوها
أما عند خلود كانت معصبه
خلود: وبعدين يعني وبعدين والله عجزت افهمك ..قوليلي وش تبيني أسوي لك وأسويه
راما: خلود يا عمري انسيني انتي حامل أهتمي بنفسك وانسيني
خلود : كيق انساك قوليلي وأنا عارفه دانه وعارفه ببلاويها وبعدين وش يدريك يمكن الرقم الي تقولين مزعجك منها من مخططاتها
راما: لا ..الا الظلم صح دانه ع شان تحقق الي تبي تسوي أي شي بس ولو يمكن مو منها
خلود: شوفي كلمه وماني عايدتها ان طولها راعي المسجات معك وربي بقول لطلال وخله هو يتصرف معه
*************
****************
********
في مكان بعيد
دخل البيت وغير عن العاده هااااادييي بشكل مخيف ترك أغرضه فوق الكنبات ومشى للغرفه يشوفها
قرب لها كانت مغمضه عيونها بسلام ابتسم لها يموووت عليها اذا كانت نايمه يحس يشوف الطفل داخلها ما يشوف الحقد الي تكنه لأختها الي أصغر منها لسبب يحلف يمين بالله انه تافه بس ما بيده شي لمس خدها بنعومه وتفاجأ بالحراره قرب لها ولمس بخفة جبينها نزل يده بحركات مدروسه يتأكد من شكوكه لرقبتها .. لا مو معقوله حرارتها مرتفعه يالله وش يسوي الحين ..امممم ايوه احسن حل كمادات ينزل فيها حرارتها ... لا لا احسن شي يقومها وللمستشفى على طوووول
قرب لها وهزها بحنان : ميس ميمي قومي خليني اوديك الدكتور ..قومي عمري حرارتك مرتفعه
ميس: اممم عزوز والله مالي حيل احس نفسي مهدوده ما أقدر اتحرك
عبد العزيز: مو مشاور الدعوه يالله والا تراني بشيلك ببجامتك يالله
ميس : اوكي بس احس بدوخه
تركها شوي ورجع لها لقاها نامت من جديد صحاها وساعدها تلبس ملابسها وعبايتها وشالها بدون أي مقاومة وراح فيها للمستشفى
***************
*********************
عمر: سلاااااااااااااااااااااااااااااام على الحلوين
وقرب لراس جده وحبه بعدين جدته وحبها بعد على راسها وجلس بمرح على الكنبات جنب عمه محمد
عمر: هلا الحمدي أخبار اعلوم
محمد: هههههههههههه ....الحمد ي مره وحده يا خي احترم شوي
عمر: حمووووود عااااد لا تكبر نفسك
محمد: لا ... لا اليوم راضي علينا وش السالفه
عمر : ولا شي يعني مستكثر علي الوناسه
وبسرعه قالت أم خالد : الا الله يونسك يا وليدي بالعافية ما عليك منه محميد ذا
محمد: أفااااا الغاليه هذا وأنا ولدك قطعة منكِ موب ذا ( وضرب عمر بكتفه على خفيف )
عنر بدلع : ماما شوفي يتعدى على الحقوق
أم خالد: محيميد ترا بوريك شغلك لا تلمس ولدي
محمد: والله وضاع سوقك يا محمد أصلا هونت عنك يمه انا أحب ابوي أكثر منك والا يبه
أبوخالد: أقول قر بمكانك
محمد: حتى انت يبه لا .. لا اليوم موب يومك يا محمد ..( وايسوي نفسه يبكي ) أهئ ..إهئ ... ما بيكم عايله وحشه بروح لهدهدي احسن لي هو الي يقدرني
عمر : ايه ايه روح له ولا نشوفك خلني آخذ حنان من ما ميتوا
محمد: لا والله كل هالحنان وما جازلك حتى أمي وأبوي أخذتهم مني
عمر : أقووووول رح رح ربي يساعدك خلني اتهنى
محمد: يصير خييييير اعويمر يجيك يوم
*************
عليا : اووووووووووف مللللللللل
ندى : نفس الحاله
عليا : اممممم طيب وش الحل
ندى : مدري ...مدري
عليا : تصدقي ندوش تومو لهم فقده
ندى : والله صادقه حتى افكارهم المجنونه لها فقده
عليا: هههههههه ومقالبهم بعد
ندى : لاااااااا ... الا المقالب فكينا منها الا هي فكيني منها مدري ليه ما يلقون غيري
عليا : مااااادري اسألي نفسك
ندى : دووووووبه وش قصدك يعني انا غبيه
عليا : انا ما قلت شيـ.... شوي ندووو
ندى : وش فيه عليا وش فيه
****
*
*
: لااااااااااااااااااااااااااااااا ..اهئ ...اهئ .... عممممممممممممممر عمممممممممر ....لااااااااااااااااااااا ... اهئ ...اهئ.....
قامت من التلفون وتركته وراحت ركض لغرفة اختها وبنفس الوقت أمل كانت متجهه لها
أمل: عليا وش فيه
عليا بخوف : مدري ... يمه مدري
ويسمعون صوت التكسير والصراخ والخوف ما كلهم قربوا للباب حاولوا يفتحوه بســـ......
أمل : شفيك افتحي بسرررعه
عليا : ما أقدر ....( ودمعت اعيونها ) ماما مقفل
أمل : ابعدي ..( طق طق ) ..عبير ماما فتحي الباب ... عبوورتي وش فيك ... عبير افتحي لماما الباب
وفجأة اختفى الصوت .....؟؟؟؟؟؟؟
أمل بخوف تطق الباب بأقوى ما عندها واتحاول بيأس تفتحه : عبييييييييير ... عبيييييير فتحي الباب فتحيه .. فتحيه .. عبييييير وش فيك عبييييير
عبير وبصوت اقرب للهمس : عمر ماما عمر ..ماما عمر
التفتت أمل لعليا الي واقفه وتبكي : بسرعه اتصلي بعمر
هزت راسها وركض للتلفون
******
**
********
قفلت من خلود وهي تحس بكآبه ماتدري ليه بس تحس تبغي تبكي وبس
تأملت جوالها الي الرسايل ما وقفت ومن نفس الرقم خايفه ..خايفه حييييل لكن تقول بنفسها بيمل وايطنش
قامت وتركت جوالها وقررت تنزل للسوق من زمان ما راحت له
اخذت التلفون واتصلت على باباتها لازم تكلمه اليوم كله ما شافته قالت منها أكلمه ومنها استأذنه
راشد: هلا والله هلا بالغلا كله هلا يبه
راما : هلا بابيتوووو كيفك
راشد: الحمد لله يا غلاي بخير
راما : امممم واخبار علاجاتك مدوام عليها والااا
راشد: هههههه لا مداوم عليها .. ولو هذي وصايا الغاليه بنت الغاليه وما نسمعلها
راما: ههههههه ايه .. ايه بس خذني على قد عقلي
راشد: لاااا أفااا وش دعوه هذا ظنك فيني
راما: امممممم يمكن اغير ظني بس بشرط
راشد: الي ...؟؟
راما : نو نو على غيري يا حلو اول قول تم
راشد : تم يا بنت راشد من غير مادري ايش هو آمري
راما: امممم هو مو أمر هو طلب
راشد: تم آمري
راما : تراك قلت تم ما علي منك ...
راشد: وأنا عند كلمتي
راما: حلوووو اجل اممممم
راشد يشجعها ما صدق انها بتطلب منه : ايوه
راما: بابا مو لازم اذا كنت فاضي بس انا هو انا
راشد: ايه يا ماما وشو الي انتي
راما غمضت اعيونها وقالت توديني السوق
ابتسم راشد: بس
راما: اممم ايه بس ان كنت ن تقدر
راشد: اعيوني لك الحين تجهزي وانا بالطريق يا قلب بابا انتي
راما: امووووووووووه يا احلا بابا انت احببببببببببببك
راشد: هههههههههههههههه تجهزي بس قبل لا اهون
رامابفزع : لا لا لا هالحين طيرااااان واتجهز ...باي بابيتوووو
راشد: فمان الله
وقامت من الفرحه ما تدري وش تلبس وش تسوي صارت بس تطلع الملابس الي بالدولاب من غير ترتيب وترميها على الأرض وبعدين ترقص شوي بعدين ترجع تدور لبس وعلى هاللحاله حتى الخدامات ارتبشوا معها
**********
***
*************
مستااااانس كم لهم وهم ينتظرون فرحااااان حيييييل مو عارف شلون يعبر عن الي داخله كل شوي يلتفت لها وبعدين يشوف الشارع
ميس: عبد العزيز يكفي
عبد العزيز : ههههههههههه .. طيب يا حلووو على فين المسير
ميس : للبيت والله تعبانه ومالي حيل
عبد العزيز : نو نو يا قلبي بهالمناسبه لازم نحتفل لازم ..لازم
ميس : هههههههه كل هذا مستانس
عبد العزيز : الا قولي بطير من الوناسه ...أغلا الغالين تحمل غالين ولا تبيني استانس
ميس: هههههههههههههه
عبد العزيز: شوف يا حلو تمشي شوي شوي تاكل شوي شووي .. وبعد امممم خدامه وجايتك ان شاءالله ( وانتبه انها تبي تعترض) ..بدون أي اعتراضات .( بحالميه) واخيرا بيكون عندنا ولد
ميس : ههههههههههه صدق رجل
عبد العزيز : اجل .. اكيد رجل والا شاكه
ميس : ههههههههههههههه عزوزي والله مالي حيلك
عبد العزيز: عيونه قلب عزوزي انتي بس خلاص نسكت لعيونك بس
*************
**
****
**************
نايم على رجل جدته ويتدلع عليها وايغايض عمه محمد
عمر: آآآه يا أم خالد والله ان رجلك شي مساكين ناس ما جربوها
محمد كان بالطرف الثاني ومعه اوراق وقاعد يشتغل
محمد: مخلين التجارب لك
عمر : تصدقين يالغاليه ... وه بس
رفع اسه محمد وناظره من طرف عينه ورجع للأوراق
لفت انتباهه شي تمعن فيه وقطب جبينه
محمد: يبه تعال شوف شوي
قام أبوا خالد من مكانه وجلس عند محمد الي مد له الورقه
أبو خالد: وش
محمد : شوف هذي مادري بس احس فيها شي ...أمممم مادري بس انت شوف
واندمج هو وأبوه بالشغل
بنفس الوقت رن جوال عمر الي اعتدل بجلسته ورد بمرح
عمر : هلااااااااااا والله
عليا : عـ...مـ...ـــر
قطب عمر وقام يكلم بعيد عن اهله : وش فيه ..عليا وش فيه
عليا : تعال لنا...اهئ..اهئ... أنا خايفه ...اهئ..اهئ... عبير ...اهئ..اهئ... مدري مدري خايفه...اهئ..اهئ... عمر تعال هي تبيك انا ابيك ...اهئ..اهئ...
عمر: اوكي اوكي الحين جاي بس انتي هدي لا تبكين وانا جايك
عليا : ...اهئ..اهئ... بسرعه ...اهئ..اهئ...
عمر: اوووكي علوووي بس انتي اسكتي طيب
هزت راسها وكأنه يشوفها : طـ..ـيـ...ـب
قفل منها وبنفس الوقت اتصل الوليد رد عليه وبسرعه
عمر:الوليد خدمه
الوليد: وش السالفة
عمر ولا شي بس ابيك توصلني لأهلي هالحين
استغرب الوليد وحس من نبرة صوت عمر ان فيه شي : طيب طيب هذاني بالطريق
عمر: انتظرك
****************
*
********
قاعده عند الباب تدور واعيونه ما وقفت جوالها يرن باسم ندوش بس مو وقتها مو وقتها ... يارب وش فيها عبير عمرها ما سوت كذا يا رب يارب ما يصير لها شي ..عبير اختي وش فيك كل ما قلنا رجعتي عبور الي قبل رجعتي وتحولتي للكآبه .. آآآه ليتي اقدر اسوي شي ليت ... أووووف ذا وش فيه تأخر
أما فوق عند غرفة عبير ما يأست أمل وظلت تطق عليها الغرفة واتكلمها لكن عبير لا حيات لمن تنادي لين فجأه اختفى صوتها وما صات تسمعه
ان جنت أمل : عبييييير ) طق..طق ..طق ) عبيييييير يمه ردي
تحت وصل عمر والوليد واسمعوا صرخات أمل وطاروا لفوق
الوليد: وش فيه ...؟؟
أمل وكأن الفرج جا راحت للوليد وتمسكت فيه : الوليد عبييييير ..عبييير ما اسمعها الوليييد افتح الباب ساعدها
من وراه كان عمر الي قدر يوصل لهم بصعوبه : يمه وش فييييييه
التفت له الوليد بحده : بكسر الباب
وحاول حاول يكسر الباب بس ما قدر وجلس هو وعمر ينادونها لكن لا صوت لا رد ولا حتى همس
خافوا حيييييل عليها واتصل الوليد بناصر الي كان بالطريق وجا على طول وتعاون هو والوليد على فتحته
ناصر : الوليد ابعد شوي اخنيــ
قاطعه الوليد: منت قادر لحالك
ناظره ناصر بسخريه : لا والله والا ما عجبتك كل هالعضلاة ابعد يا شيخ ابعد بلا عصافير
وامرهم كلهم يبعدون وبكل قوته دف الباب وانفتح بقوووه ورقع الجدار
وشافوا حالت الغرفه المزرية وكل شي مكسر لكن عبير ونها
دخل عمر على طووول أول ما انفتح الباب وناداها بخوف : عبييييييييييير ... عبيييييير
دخل بعده امه والوليد ونفس عمر وبدأ البحث
سمع عمر انيين لعبير مو بعيد وعلى طول للحمام" تكرمون" وانذكل وهو يشوف قطرات دم على الطريق بجانب الباب ودخل بسرعه لها لقاها متكيه على الجدار وتأن وتناديه اخذ الروب الي معلق ولفها شالها بكل طاقته سب بسره رجله وحس انه مو قادر يتوازن بس شد على روحه وطلع
كان الوليد وأمل بغرفة الملابس وانتبهوا لعمر شايل جسم بيده ويمشي ببطء ومو قادر يتوازن ركض له الوليد واخذها منه
الوليد: وش فيها
عمر بصعوبه ويالله يلقط انفاسه بعد هالمجهود : تـ...ـنـ..ـزف المـ.. ـسـ..ـتـ..شفى
وطلع قبل الوليد وقال لناصر يشغل السياره ونقلوها للمستشفى بأسرع ما عندهم
********
***
*********
في مكان ثاني بعيييد عنهم
كان جالس مع اخوياه بالقهوه وسوالف وضحك
مسك صدره فجأه وتنفس حاس بخنقه
سالم : وش فيك ؟؟
زايد: مادري ..حاس فيه شي
سالم : بسم الله عليك الرحمن الرحيم سم بالله
زايد ويرص على صدره بقوووه وأول ما خطر بباله بيت عمه وعبير
بينه وبين نفسه: يارب يارب مافيهم شي ..آآآه ياربي وش فيني عبيير وش فيك أكيد صار لك شي
سالم : متأكد بس خوف على الأهل لا يكون فيك شي شوف وجهك
زايد: لا .. لا ما فيني شي لا تخااف
ومسك جواله ومن دون تردد اتصل على بيت عمه لكن بيت عمه ما يرد واتصل واتصل
لكن مافي رد وزاد خوفه ياربي مو عبير يارب مادري يارب انهم بخير
تمت
يا ترى اش فيها عبير وايش الي خلاها تنهار كذا ؟؟
اممم زايد هل بيتطمن عليها ...كيف ؟؟
عمر ... ناصر ... مشاري وحتى ندى وش دورهم ؟
راما ودانه والبندري الي اليوم ما ذكرناها أبد هي وأحمد وش راح يسووون؟؟
بيتركون راما لحالها والا لسا المؤامرات تحاك من وراها ؟؟
يارب عجبكم هالبارت واعذروني لقصره بس ان شاء الله نعوضكم في البارت العاشر
رايكم لا تحرمونا ....
|