كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء (12)
شجون : شوووو ... ناصر ماات ؟!!
براءة : ... <<< قاعدة تبجي
شجون : الله ياخذج .. نطقي..
براءة : باسم الله علي .. انا أسألج !
شجون : حسبي الله على بليسج .. خرعتيني .. فكرتج تقولين انه مات صج ..
براءة : صج يعني اهو ما مات
شجون : لا أتغشمر معاج
براءة : يعني أخوي مات ؟!
شجون :هووو انتي .. كأنه طاق عليج فيوز !!
براءة : ااي أشوة ما مات أخوي
شجون : نسيت أقول لج .. هذي شوق رفيجتي تعرفينها لكن خخخ
شوق : يلا عن أذنج .. بروح ألحين
شجون : أوكي .. الله يعافيه و يخليه لكم يا رب .. سلمي لي على الوالدة
شوق : يوصل ان شاء الله
و راحت شوق عنهم ..
شجون لبراءة : مب منج .. روحي رقدي بس
براءة : ااي و الله ياتني النودة .. بروح أرقد في الغرفة عند الماما ..الا شصاير عندها شوق في المستشفى ؟
شجون : أبوها هني .. مرتفع عنده الضغط
براءة : شنووو ؟! .. طلع من قبره يعني ؟!
شجون :أستغفر الله بس .. ريل أمها .. زيين .. مب حسبة أبوها
براءة : ااي .. قولي جذي من البداية ..
شجون :يلا روحي ..
براءة : و انتي ما بتيين وراي ؟!
شجون : امبلا .. لاحقتج .. بشوف حالة ناصر بس و برد ..
بقراءة : يلا .. أيي معاج عيل
شجون : يا ملغج
براءة : افاا
شجون : افا عليج بس صدقتي
براءة : و انا أقدر .. لوول
راحت براءة مع شجون و اهي النودة واصلته التوب ..
شجون : لو سمحتي .. الدكتور مايد في وين ؟
م.سارة ك الدكتور ماجد موجود في غرفة رقم 8
شجون : شكراً .. و المريض ناصر للحين في غرفة 8 ؟!
م.سارة : أعتقد .. أي ..
شجون : مشكورة و ما تقصرين ..
م.سارة : العفو ،، هذا واجبي..
براءة : اوف فيني النودة بسرعة ... وين هالغرفة بعد ؟!
شجون : كاهي بويهج .. خخخ
براءة : مب مني و الله .. ههه
طقت شجون باب الغرفة .. و انقلب ويها أصفر و أزرق و وصل الدم لآخر شعرة من راسها .. تقول لبراءة ندخل .. و يقولون لنا خبر شين و الا ننسحب من ألحين أحسن لنا ..
براءة طقت شجون على راسها : فال الله و لا فالج .. من اللي طاق عليه فيوز غيرج ... واي انتي ..
شجون : يا ربي شللي يابنا هنييي
الدكتور مايد : تفضل
شجون : أمبيه .. الدكتور سمعنا و احنا نطق الباب..
براءة : لا و الله .. دكتور و تبينه أصمخ بعد !!
شجون ضحكت ضحكة مليانة خووف : ...
المهم .. دخلوا الغرفة ..
شجون بصوت واطي : ريلي ترجف .. شسوي ؟!
براءة : سمي بالرحمن و سكتي و الا سألي الدكتور .
شجون : لو سمحت دكتور ..
د.ماجد : نعم اختي ؟؟
شجون : حبيت أسأل عن حالة ناصر ؟
د.ماجد ك ناصر هذا ؟!
براءة : و في غيره يعني
براءة مبين عليها الإرتباك .. و لكن شجون ما قصرت فيها .. كلما تكلمت جعمتها و داست على ريلها ..
د.ماجد : العفو أختي .. بس عندي أكثر من حالة إسمها ناصر ..
شجون : اعذرها دكتور .. اهي مرتبكة شوي ..
د.ماجد : لا عادي .. تعودت على هذي الحالات من الإرتباك
براءة في بالها شسويتي يا الخبلة انتي .. لو أدري ما ييت ..
شجون : تقدر تشخص لنا حالة ناصر ؟
ناصر : يمه ؟؟ انتي هني ؟؟
د.ماجد : اشش ... هدوء لو سمحتوا شوي .. ييتكم فال حلو عليه .. توه ألحين موتعي ..
شجون + براءة : الحمد لله يا رب ..
د.ماجد : لو سمحتي أختي
شجون : نعم ؟
د.ماجد ك اذا ما عليج أمير يبي له ماي ..
شجون بارتباك : إن شاء الله دكتور
براءة : بتخليني بروحي هني
شجون : أوو .. شفيها يعني
و طلعت شجون ..
الا و خالد في ويها ..
خالد : شمقعدج هني ؟!
شجون : هاا .. انا .. انا...
خالد : تحجي لا تخافين
شجون : ييت انا و براءة نشوف حالة ناصر و الدكتور هني ..
خالد : شلونه ألحين ؟!
شجون : و الله ما أدري .. بس الحمد لله اوتعى من شوي .. انا أستأذن بييب له ماي ألحين
ابتسم لها خالد و راحت ..
و طق باب الغرفة و دخل ..
براءة : أشوة انك دخلت
خالد : الله .. و ليش أشوة
براءة : كنت خايفة من الدكتور..
قعد يضحك عليها خالد ..
و طقت شجون الباب و دخلت ..
و عطت الدكتور الماي ..
الدكتور : ممكن ترفعينه شوي حتى يشرب الماي ..
صار ويها طماطة ..
خالد : عنج .. انا برفعه ..
شجون تنهدت تنهيدة طويلة : أشوة ..
رفع خالد ناصر و شربه الدكتور الماي ..
فتح ناصر عينه .. لكن ما يشوف بوضوح .. نوع الغمامة عليها ..
رشح الدكتور ويهه بـ شوية ماي ..
ناصر : بسم الله الرحمن الرحيم .. انا وين .. ااي صج انا في المستشفى ..
خالد+براءة+شجون : الحمد لله على سلامتك
ناصر : من وين طلعتوا انتوا ؟!
خالد : ههه ... شقينا الأرض و طلعنا ..
ابتسموا له كلهم ..
خالد : ها دكتور .. شحالته ألحين ..
د.ماجد : و الله مثل ما تشوفون .. صار حصان ما شاء الله عليه ..
ناصر : الا وين أمي ؟!
براءة : في غرفة شجون
ناصر : شوو .. غرفة شجوون ؟؟و شفيج يا شجون ؟
براءة : ما كانت معاك ...
ناصر : ااي و الله نسيت
ناصر : شلونج شجون ألحين ..؟
شجون : الحمد لله ..
ابتسم لها و تحول ويها طماطة مرة ثانية ..
خالد : اذا ممكن .. براءة .. تنادين أمي .. لو تدرين انا بروح بخرعها شوي و بعدين افرحها
ناصر : ان صار في أمي شي ترى يا ويلك ..
براءة و شجون : هههههههه
راح خالد لأمه ... يخبرهاا
د.ماجد : ان شاء الله باجر تقدر تطلع ..
ناصر : و ليش مب اليوم ؟
الدكتور : عشان نتطمن على صحتك بالأول ..
ناصر : توك تقول صرت حصان ..
الدكتور : بس للحين مب حصان عربي أصيل
ناصر : يعني باجر أكيد أصير ..
د.ماجد : بتصير حصان عربي و بعد أسبوع ان شاء الله تكون أصيل ..
الكل قعد يضحك ..
-----------------------------
في غرفة شجون ..
أم خالد : يمه ولدي .. شبصير فيه بعد ..
خالد : هههه
أم خالد : صج ما عندك قلب .. ولدي بين الحيا و الموت .. زين عدى ذيج المرة ..
خالد : أجذب عليج يا يمة .. خخخ .. ناصر ما فيه الا العافية .. و يبي يشوفج
أم خالد : صج ما تستحي .. تجذب على أمك .. بس هالمرة بطوفها لك .. بروح أشوف وليدي
أم شجون : الحمد لله على سلامته يا أم خالد
أم خالد : الله يسلمج يا خويتي
أم شجون : ولدي خالد ..
خالد : سمي ..
أم شجون : ما شفت شجون ؟
خالد : لا يا خالتي .. <<< اه يا الجذاب
أم شجون : ابي اروح وياكم .. لكن خوفي تيي و ما تلقانه
خالد : ههه .. اهي في غرفة ناصر ألحين
أم شجون و أم خالد : هههههههههههه
و راحوا كلهم الغرفة اللي فيها ناصر ..
أم خالد : ناصر يا ولدي ..
ناصر : هلاا بالغالية .. شلونج يا يمة ؟!
أم خالد : و انت خليت لنا لون يا ولدي ..
ناصر : مو بيدي ..
أم خالد : اهم شي ألحين رجعتك لي .. يا الغالي ..
خالد : ااي .. مقيولة .. من شاف أحبابه .. ما يحتاي أكمل ..
أم خالد : يا ملغك ..
و أخذت خالد و ناصر و حضنتهم : عسى الله لا يفرقنا ..
الكل : آمييييين ..
الجزء (13)
مرت ثلاث سنوات .. و تشعللت الأحداث ..
بقول لكم باختصار شديد اللي صار في هالسنتين ..
خالد .. يحب شجون .. و اهي ما تدري
شجون .. تحب ناصر .. و تكلمه بالتلفون لكن تقول له ما بيني و بينك شي .. أكلمك بصفتك ولد عمي بس..
ناصر .. ماكان يشتهي شجون .. ألحين يحب الأرض اللي تمشي عليها
أم خالد .. ناقعة أربع و عشرين ساعة مع أم شجون .. لأنه أحداث المستشفى قربتهم من بعض
أم شجون .. صار عندها أحلى أخت في الكون اللي اهي أم خالد
عسى الله لا يفرقهم يا رب ..
براءة و ملاك .. صاروا سمن على عسل .. و الدلع اللي فيملاك راح و ما تقدر تستغني عن توأم روحها .. براءة .. و صاروا يحبون شجون اكثر ..
شوق رفيجة شجون .. تذكرونها اللي في المستشفى .. عالجوا ريل امها في الخارج و صار أحسن بوايد .. و علاقتها بـ شجون زادت و تقربت من براءة و ملاك أكثر ..
جاسم .. اللي تبرع لنويصر بالكلة .. صار من ربع ناصر
فراس و عبد العزيز صاروا يحبون براءة و ملاك ..
أما جاسم يحب وحدة بس ما تدري به راح نعرفها في الحلقات الياية ..
ناصر : قوليها عاد و اللي يسلمج ..
..... : .......
ناصر : يعني انا بس أحبج و انتي لا .. صدقيني و ترابج الغالي .. اذا تبيني أتقدم لج أخطبج .. ألحين ايي ..
... : يا ناصر .... و سكتت
ناصر : عيون ناصر ..
... : يعني ما في فحياتك أحد غيري
ناصر : ما عشت اذا في غيرج ..
.... : انا ... انا ...
ناصر : شنو انتي ؟؟!!
.... : أحبك يا ناصر
من الفرحة اللي شايلة ناصر ما ه عارف اهو شيسوي يرقص يغني و الا شنوو ..
شاف كاسيت يمه .. خخخ .. شغله لها .. صبوحة خطبها نصيب أوو خطبها نصيب .. غضبانة و أبوها غضب.. و سرى الليل يا العاشقين..
... : يلا بااي..
طبعاً ما سمعها كان حاط لها الكاسيت ..
ناصر : يا ... شنو هذا سكرت الخط .. ما عليه لكن .. كل شي منها حلو ..
شفتوا الخيانة .. يحب ثنتين.. شجون و هالبنت ..
في غرفة شجون
شجون : يمه .. يمه و نزلت تحت ..
أم شجون : نعم يمه
شجون : نبي نروح بيت عمي ..
أم شجون : ااي و الله يا بنيتي .. وحشتني خويتي أم خالد اليوم ما شفتها
شجون : انا بعد وحشوني .. براءة و ..نـ اااي ملاك ..
أم شجون : العصر راح نروح لهم ..
شجون : ان شاء الله يمه ..
راحت شجون لغرفتها عشان تزهب لها ثياب ..
طلعت لها تنورة كلوش كحلية ..
و فانيلة حمراء فيها تطريزة واكسسوريز نعومي على اليد ..
و نعالها الأحمر .. و حلق كبير احمر ...و سويرة فيها دوائر كبيرة ..و شنطتها الكحلية ...
أم خالد : يمه ناصر .. نويصر ..
ناصر : نعم يمه ..
أم خالد : عندك رقم شجون ؟؟
ناصر : شجوون ؟!!!!!!
أم خالد : ااي يا وليدي .. اتصلت لهم بيتهم محد شالاه ..
ناصر : و الله ما أدري بشوف لج .. بس ما أعتقد عندي <<<< آه منك بس ..
ركب ناصر غرفته .. قد على السرير تمدد .. عشان يمهل شوي و ينزل لأمه يعطيها الرقم .. اليوم بكنسل الطلعة .. أكيد تبيهم ييون البيت ..
طلع الرقم و نزل لأمه
ناصر : يمه بالغصب حصلته ..<< آه منك
أم خالد : عساك عالقوة يا وليدي
ناصر : الله يقويج ..
رن تلفون شجون
بنتٍ تمر الضلوع و بيتها بيتها .. ما غيرتها السنين و ما تغيرت أنا
شجون : ألووو
أم خالد : السلام عليكم
شجون : عليكم السلام
أم خالد : شلونج يا بنيتي
شجون : الحمد لله بخير .. السموحة ما عرفتج ؟!
أم خالد : انا أم خالد
شجون : شلونج يا خالتي ؟؟ عساج بخير ..
أم خالد : الحمد لله بخير ربي يسلمج يا بنيتي
شجون : خير يا خالتي .. مب من عوايدج تتصلين لي ؟
أم خالد : الخير بويهج .. بس .. اتصلت بيتكم محد شالاه .. و اتصلت فيج
شجون : اهاا ، خير يا خالتي ؟ تبين شي ؟؟
أم خالد : لا بس أشوف أمج ما قالت بتيي اليوم ..
شجون : هههههه .. لا بنيي .. قلت لها .. نبي نروح قالت نروح العصر ..
أم خالد : حياكم الله ...
شجون : الله يحييج يا خالي..
أم خالد : سلمي لي على الوالدة سلام كثير
شجون : الله يسلمج .. اللي يشوفكم يقول ما شفتوا بعض من سنين .. أمس لي الساعة عشر احنا هناك ..
أم خالد : هههههه ... شسوي يا بنتي .. يلا مع السلامة و لا تبطون
شجون : ان شاء الله .. مع السلمة
أم خالد : الله يسلمج ..
نزلت شجون لأمها و خبرتها ..
وقت الغدا في بيت أم خالد ..
أم خالد : لورا .. ناديهم ييون يتغدون ..
لورا : إن شاء الله ماما ..
و راحت تناديهم ...
طقت الباب على كل واحد و نادته ...
الكل نزل إلا خالد ..
لورا : ماما ... خالد ما في يجاوب !
أم خالد : هاا .. بروح أشوفه ..
ناصر : خليج يمه .. انا بناديه
إبتسمت أم خالد إبتسامة رضا و قام ناصر ينادي خالد ..
طق ناصر الباب على خالد و دخل..
إلا خالد .. خخخخخ
نايم ..
ناصر : أخذ قلاص الماي اللي يمه و على ويهه ..
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ناصر : ههههههههه ... تستاهل .. عيل تطق عليك لورا الباب و انت أبد ما تفتح .. نايم .. و في سابع نومة بعد ..
خالد : شسوي.. ما عندي شي أسويه .. و رديت من المحاضرة تعباااااااان ..
و ألحين بعد ما مرت ثلاث سنوات صار عمر خالد 19 سنة و طبعاً احلو الولد .. صار يخبل .. ينعرف ولد عرب و أصايل .. رزة .. ما يروح الجامعة إلا بالثوب و الغترة .. مب مثل الشباب الطايش ما يروحون الا كشتهم لوين و ثياب الغرب يلبسونها و مخلين عاداتهم و تقاليدهم و السمرة لايقة عليه صح انه كان يحب يمشي على الموضة و للحين لكن في الجامعة مبين عروبته أحياناً يروح لهم بجينز و فانيلة و الا قميص .. لكن أكثر الأحيان يروح بالثوب و الغترة ..
المهم نرجع لقصتنا ..
ناصر : إنزين .. مو تقعد تقول لي عن الجامعة .. لاحق عليها .. انزل الوالدة تنطرك على الغدا
خالد : ألحين بنزل.. بغسل ويهي أول..
ناصر : إذا ما نزلت بسرعة بلفك بطراق يوديك لندن
خالد : اعقل .. انا أخوك الكبير
ناصر ضحك و نزل
أم خالد : وينه أخوك ؟ شفيه ؟!!
ناصر : كان نايم خخخخخخ
أم خالد : أشوة .. حسبته مريض و إلا فيه شي ..
ناصر: ولدج هذا يمرض !! لا قوية ..
أم خالد : صل على النبي بس .. لا يمرض ولدي . ما فيني شدة ..
ناصر : عليه الصلاة و السلام ..
خالد : تغديتوا عني ؟؟
أم خالد : لا .. ما عاش من يتغدى
ناصر : هجووووووم .. يلاا .. نطرناه وايد ..
و قعد ناصر ياكل و طقاه خالد على راسه ..
خالد : صج ما تستحي .. تاكل و اخوك الكبير للحين ما أكل
الكل قعد يضحك .. و قعدوا يتغدون ..
الجزء (14)
بعد الغدا .. الكل خلااااص .. بطنه ما فيه مجاال .. و الكل مب قادر حتى يتحرك .. خخوو .. ناصر حاط يده على بطنه .. و يشرب لبن اكتيفيا يجرب اذا الهضم مضمون لو لا خخخ .. خالد منسدح على الكرسي و حاط راسه في حضن أمه .. براءة و ملاك .. سوالف و ضحك على كيف كيفك .. و إلاااااا ..الجرس يدق ..
أم خالد : حد منكم يقوم يروح كرشته و يفتح الباب ..
ناصر : يا يمه .. أشرب أكتيفيا عشان ينهضم اللي كليته
و بعده ما كمل ناصر كلامه
أم خالد : بس بس ..
خالد : و انا بعد معذور . منسد..
أم خالد : عن العيارة .. ميلووو .. ميلوووو
راستيني : نعم ماما .. ميلو ينظف غرفة براءة و ملاك
أم خالد : روحي فديتج شوفي من في الباب ..
راستيني : إن شاء الله مدام ..
و راحت فتحت راستيني الباب و كانت أم شجون و شجون اللي يايين ..
أم خالد : من اللي ياي يا راستيني ..
شجون : احنا يا خالتي ..
ناصر و خالد .. عدلوا قعدتهم ..
أم شجون : السلام عليكم
شجون : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
أم شجون : شلونكم ؟!
الكل : الحمد لله ..
شجون : شلونج يا خالتي ؟!!
أم خالد: الحمد لله بخير ..
و راحت شجون و باست راس أم خالد ..
شجون : شلونكم براءة .. و ملاك ؟؟
براءة و ملاك و مقولتهم المعروفة : ألوانا نورمال نورمال نورمالينيو ..حالنا حال خلق الله ..
شجون : و خالد و ناصر شلونكم ؟؟!!
خالد و ناصر : زي الفل .. انتي شلونج ؟؟!
شجون : الحمد لله ...
أم خالد : ليش بطيتوا ؟!
أم شجون : الله .. كل هذا و بطينا .. طالعت الساعة .. الا توها الساعة 3.30 ..
أم شجون : شجووووووووووووون !!!
شجون : هلاااااا
أم شجون : ما قلتي لي الساعة 4.30
شجون : شسوي بعد لازم بهارات عشان ما تنقعينا في البيت للمغرب
أم شجون : حسبي الله على بليسج ..
الكل : هههههههه
براءة : و الله تدرين بـ شجون لازم هالبهارات .. خخخخخخخ
شجون : الله عليج .. اللي يشوف يقول مسكينة ما تحبين الجذب و البهارات مالج أقوى من بهاراتي بعد و ساعات تحطين فيهم فلفل حار بعد
الكل :هههههههههههههههه
براءة :انا ما أقول إلا سليمة تصكج يا شجون ..
سوالف ×سوالف ..
و ناصر يطالع شجون و خالد بعد بس بدون ما تنتبه طبعاً
ملاك : قومو ا نروح غرفتنا ..
براءة : نروح لو لا شجووون ؟!
شجون : ااي ..
و راحوا غرفتهم ..
ناصر : قوم يا خالد نروح الحديقة .. أحسن لنا و الا نطلع أي مكان ..
يات المغرب ..
شجون : بروح أشوف أمي اذا بتمشي ألحين لو لا
براءة : قعدي بقول لميلو تشوفها ..
شجون : ما يحتاي .. بروح أحسن ..
ملاك : بكيفها ..
نزلت شجون الا ماكو أحد في الصالة ..!!
شجون : ميلوو وين ماما ؟!
ميلو : ما أدري .. يمكن في حديقة ..
شجون : أوكي ..شكراً
ابتسمت ميلو ..
ميلو بعد ما مشت شجون ..
ميلو : وايد زين هذي بنية مو مثل ملاكوو المليقة
طلعت شجون برع ... كان ناصر بروحه في الحديقة .. و خالد راح يشتري لهم شي ياكلونه ..
شجون : أقول ناصر ؟!
ناصر : هلا .. قولي ..
شجون : ما تدري أمي في وين ؟؟!
ناصر : و الله ما أدري .. يمكن راحت بيتكم
شجون : لا يا معود .. إن شاء الله ماراحت
ناصر : و ليش خايفة تروح عنج .. خخخ
شجون : لا أخاف يصيدنا مثل ذيج المرة .. زين الله طلعنا .. مب كل مرة تسلم الجرة ..
ناصر : ههههههههه
شجون : ااي .. اضحك شعليك عاد .. من طاح فيها غيرك ...
ناصر : ااي و الله ..
ناصر أخذ تلفونه .. و دق رنة على تلفون شجون ..
بنتٍ تمر الضلوع ...
شجون طالعت التلفون .. و ابتسمت ..
شجون : ما تيوز عن طبعك ... خل ادق على أمي أحسن ..
ناصر : لا .. لا تدقين
شجون : هو .. ليش ؟!
ناصر : لأنه أمج قالت لي أوصلج
شجون : لاا مستحيل ..
ناصر : اجذب عليج .. أمج راحت مع أمي بيت جارتنا نعيمة ..
شجون : أشوة عيل .. و ليش ما قلت من البداية !
ناصر : هههههههه
توها شجون بتمشي ..
ناصر : شجوون ..
شجون : لبييه ..
ناصر : بقول لج شي و جاوبي بصراحة .. مب مثل ذيج المرة من ورا الستار ][ التلفون ][ .. أوكي
شجون ساكته ..
ناصر : قولي تم ..
شجون و اهي خايفة : تـ ـ ـ ـم
ناصر ابتسم ^_^
و توه بيدخل خالد .. بس لما شاف شجون .. سكت و ما دخل .. يبي يعرف شصاير بينها وبين ناصر ..
ناصر : تحبيني يا شجون ؟؟؟!
خالد فج عينه !! ما هقى انه أخوه يحب بنت خاله بعد .. شيسوي .. ما له الا يسمع رد البنت .. اذا أي ينعز عن طريق أخوه .. و اذا لا . يصارحها بحبه ..
ناصر : جاوبي يا شجون لاتحرقين قلبي ..
شجون في بالها .. شقول له .. أقول له ما أحبه .. يا ربي شهالورطة اللي طحت فيها .. شهالمصيبة . يا ربي شسوي ..
|