كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
ومن بعد اللي صار بين ساره وفهد وحبهم الكبير لبعض .. الكل كان مستانس طبعا بهالتغير المفاجئ ماعدا شخص واحد الا هو خـــــــالـــــــد..
بيت فهد
فهد وهو يكلم ساره
فهد : ها يا عمري بلاج متوتره
ساره وهي تطلع فستانها وتعطرها : تعرف اليوم عرسك اختك ان شاء الله ولازم اجهز ..
فهد : يحليلها اختي صدق بدونها بيطلع ملل
ساره وقفت : هي والله تعودت عليها
فهد : وينها الحينه
ساره : اكيد بغرفتها تجهز شنطتها ..يارب عسى الله يهنيها
فهد تقرب لساره وبابتسامه: وعسى الله ما يغير علينا يا اجمل حب بهالدنيا
ساره تبتسم : واتمنى هالحب يتم للابد
فهد مسك ايدها: اوعدج ماراح اتخلى عنج .. وراح اكون وياج العمر كله
ساره : يعني لين ما استوي عيوز
فهد يفكر : مممممممم شوفي اذا شكلج بيخوف مثل عيوز ام النار يمكن افكر اخذ غيرج
ساره عصبت تضرب ع صدره : والله يعني من زين شكلك الحين ..عاد انت اللي ما بتتغير
فهد : هههههههههههه الريال ما يبين عليه مثل الحرمه
ساره : والله اذا وحده اهتمت بشكلها بعد ما بتتغير .. وبعدين انته من الحينه جي تقول
فهد : فديييييييييت زوجتي والله اتغشمر وياج اصلا انا مالي بهالدنيا غير شوفتج يا بعد هلي
ساره : صح فهد لاحظت عليك كله تقولي بعد هلي ليش
فهد : لانج انتي هلي ..محد تملي غيرج وغير الريم وانتي يا ساره امي وابوي وكل حد بالنسبالي ..
فهد : واثق من هالشي ..هيه صح ما شفتي الهديه اللي قلت بعطيج
ساره عاقده حواجبها : اي هديه
فهد : نسيتي ف برج العرب يوم عطيتج الورود قلت بعطيج الهديه بس مب الحينه
ساره : هيه صح ..
فهد : يالله عسب تشوفين الهديه
ساره تصد يمين ويسار : وين ما اشوف شي
فهد مسك ايدها : تعالي وبراويج
فهد وساره طالعين من الغرفه عسب يراويها الهديه ..
الريم وهي متوتره كانت تبى تكلم ساره شافتهم نازلين تحت
الريم : اييييييه وين بتروحون
فهد: تعالي براويج اشتريت هديه حق ساره
الريم تلحق وراهم : والله شو الهديه
فهد يصد : صبري زين ..صاحبة الهديه مب مستعيله كثرج
الريم : ماعندي وقت بسرعه
فهد : ليش حد قالج تعالي روحج رزيتي ويهج
الريم : فهووووووووود انا اليوم بروح وانت جي تعاملني .. من لقى احبابه نسى اخته
ساره تضحك : حتى المثل غيرتيه ..
الريم اطللع لسانها : شو اسوي اوني ابي الف شي يديد
فهد : تغير الامثال واونها تبى تألف قولي تبني تخربين الامثال ..
ساره : يالله وين الهديه
فهد فتح باب الصاله عسب يطلعها وأشر ع الهديه
والهديه كانت سيـــــــارة لكزس اليديده
ساره فتحت عيونها : واااااااااااااو سياره منو هاي
الريم : اكيد سيارتي ..سياره منو بعد اكيد سيارتج
ساره رايحه صوب السياره : فهد هاي هي الهديه
فهد : هي يا بعد هلي هاي هديتج ..
ساره : ليش كلفت ع نفسك ..حرام
فهد : كل شي يرخصلج يا بعد عمري ....هالخير كله لي ولج وللريم
الريم : الحمد لله ما نسيتني
ساره : مشكور مشكور حبيبي ما قصرت
الريم : بدى الحب بدى واخيرا سمعنا كلمه حب منج يا ساره
ساره نزلت راسها واستحت
فهد معصب: ريييييييموووو .. بلاج ملقوفه اليوم ريال ومرته يتغزلون ليش رازه ويهج .. سيري اتجهزي فارس احلامج اليوم بتشوفينه وبيتغزل فيج لين ما يشبع
الريم توترت زياده: هي والله عرسي اليوم ويييييييييييييي متوتره وايد
فهد : هههههههههههههههه شوفو شكلها كاني قلت لها ريلج بيتزوج عليج
الريم : فال الله ولا فالك تفاول عليه وانا بعدني ما تزوجت
ساره : ههههههههههه فهد حرام عليك خل اختك بحالها ..
الريم وهي ترتب الاغراض عسب تروح الفندق..
ساره قبل ما تروح سارت عند فهد وقالتله بكل حب : تسلم حبيبي ما قصرت الهديه واييد حلوه .. والاحلى انك انت يايبنها
فهد : تستاهلين تستاهلين يا حياتي ..لو تعرفين يا ساره كيف مستانس والله اني اتريه هاليوم من زمان .. غمرتيني بسعاده ماتوصف
ساره : لهالدرجه مستانس
فهد : قولي طاير من الفرح ..حد يشوف هالملاك وما يستانس
ساره: تسم يا عمري
فهد : يالله فديتج نروح عسب ما نتاخر على الريم ..
ساره : يالله
نوره كانت تجهز عسب العرس بس هي بعدها متضايقه وتخاف ماتحمل وعبدالله يتزوج عليها
نوره وهي تجهز الفستان ..
عبدالله : ها حبيبتي .. متى بتروحين الصالون
نوره بحزن: ما بروح راعة الصالون روحها بتيه عندي
عبدالله : هي احسن يالله من رخصتج بروح شوي عندي شغل
نوره :انت من كم يوم تقول عندي شغل وما تيلس ويايه
عبدالله : شو اسوي صدق عندي وايد اشغال ..يالله ان شاء الله بييه عن جريب..مع السلامه
نوره حست ان عبدالله شوي متغير عليها وخافت ان عبدالله يفكر بغيرها ..
################################
هند بعد ما تكشخت ..
سالم بالغرفه ..
هند : احم احم
سالم : بلاج
هند : شرايك بكشختي
سالم : والله حلوه
هند بدلع : دومي جي
سالم : عيل ليش تسالين
هند : كنت ابي اتاكد..هيه صح حبيبي نسيت اقولك ترى ربيعتي منى بتيه ويايه العرس ماعندها حد عادي اتيه ويانا
سالم : ماعندي مانع ..منو منى ربيعتج
هند : هيه ..وبفضلها تعرفنا على بعض
سالم بخاطره (( يعني اكيد هي بعد تغازل مدام عرفتج عليه ))
هند : موافق
سالم : هيه اكيد
منى يت بكامل زينتها طبعا ما غطت ويها ومطلعه نص شعرها بس لابسه عبايتها ..
سالم وهو يبى يطلع شاف منى بالصاله تتريه هند
سالم يوم دخل وقف مكانه .منى جمالها عادي بس يوم تحط المكياج وايد تتغير .. بعد خدع المكياج ..
سالم وقف مكانه : السلام عليكم
منى تشوفه وبدلع : وعليكم السلام
سالم : اكيد انتي منى صح
منى : هيه كيف عرفت
سالم : هند قالت انج بتين ويانا
منى : عاد ان شاء الله ماعندك مانع
سالم : لا افا عليج ..
منى بخاطرها )((( وي هذا سالم تغير وايد وايد استوى احلى عن قبل ))
سالم بخاطره (( واخيرا شفتج يا منى لاصدق حلوووه ومزيونه بعد))
هند يت : هلا والله بمنى
منى : هلا فيج
هند : يالله نروح
منى : يالله
سالم هو اللي يسوق وطبعا منى وراء
وسالم يشوف منى من الجامه اللي بسيارته ومتخبل عليها
حتى منى عايبنها سالم ..
$###############
والكل متجهز على عرس الريم ..
وطبعا اللي ما فارقتها هي ساره تمت وياها ع طول
وبدى عرس الريم ..
والريم وهي نازله ميته من الخوف مستحيه لانه حشد من الناس كانو يايين ..
الريم كانت قمرررررر .. مسويه تسريحه بسيطه ومنزله خصل على يمب ( جنب ) وكانت تبى تغير بلون المكياج حطت مكياج اخضر على زيتي عسب تطلع متميزه .. وكانت صدق ايه من الجمال ..
وساره طبعا جمالها بعد كان ملحوظ ..
والكل كان موجود ومستانس ع هاليوم
ومحمد المعرس يوم دخل .. بعد كان مستحي ..
راح عند الريم وحبها فوق راسها ..
ووقف عندها وقالها بصوت واطي : مبروك عليج يالريم
الريم خلاص ميته من الحياء : الله يبارك فيك
وساره واقفه وتشوف الريم وادمعت لان الريم ما بتكون وياهم ف البيت وهي تمسح دموعها
نوره : بلاج ساره ليش هالدموع
ساره : الريم بتروح يا نوره .. والله ما اقدر ع فراقها من الطفوله وعمرها ماراحت عني .. الريم نفس اختي واكثر
نوره : يالله ان شاء الله بتزوركم وبتشوفينها ..ترى هاي سنة الحياه ..
العرس انتــــــهى و كان وايد غاوي ..ومرتب من كل النواحي ..
#############################
وفي اليوم الثاني
الريم يايه من الصبح لانها بتسافر وتبى تودع فهد وساره ..
الريم وهي تصيح وتحضن فهد : اخويه ما ابي اودرك
فهد : افا عليج يا الريم ..جي انتي وين بتروحين
الريم : عمري ماودرتك يا فهد الا يوم سافرت انته عسب الدراسه ..وما ابي اودرك مره ثانيه ..
محمد واقف عندها ..
فهد : محمد بينسيج اسمي بعد
محمد يبتسم : وين اقدر ..هاي من البارحه تذكرك
فهد : لا يالريم .. خلاص استويتي حرمه وصوني ريلج واسعديه ..وان شاء الله بتشوفيني بعد ما تردين من السفر .يالله اختي بسرعه ترى الطياره بطير .. واخر شي بتيلسون ف دبي
الريم تبتسم : وين ساره
فهد : ساره بغرفتها هاي بعد من البارحه وهي تصيح كل ما تذكرج تصيح ماعرف اسكت عمري ولا اسكتها
الريم : بروح عندها ..
ساره وهي بغرفتها تمسح دموعها
الريم دخلت وشافت ساره وراحت تحضنها
الريم : ساره
ساره تسمح ع شعرها: بلاج حبيبتي
الريم : قلبي يعورني لاني بودركم
ساره وهي تحاول تخبي دموعها : ان شاء الله بتردين من السفر ..وتمين ويانا
الريم : حتى لو رديت ما بعيش وياكم ..بروح بيت ريلي وانا تعودت عليكم
ساره : يالله هاي سنة الحياه ...يالله يالريم لا تصيحين انتي بتكونين ويا حبيب القلب اللي بينسيج اسمج واسم هلج
الريم : مستحيل انساكم .. ساره ما وصيج على اخويه ..اعرف انج ما بتقصرين فيه بس بعد ما اوصيج ترى هو الحينه ماعنده غير الله ثم انتي
ساره تاشر ع عيونها : فهد بعيوني يا الريم
الريم وهي تمسح دموعها : يالله مع السلامه
الريم راحت ويا محمد ..بشهر العسل .
اما ساره وفهد فهم متضايقين لان الريم غاليه عندهم وايد وهي اللي مسويه جو ف البيت ..بالذات فهد فراق اخته بالنسباله شي كبير
هند ومنى
منى يايه بيتهم
منى: اقول وين ريلج
هند : ماعرف وينه طلع
منى : تصدقين ماعرفته تغير وايد
هند : اكيد احلو زياده
منى : الصراحه هيه
هند : لازم يوم تزوجني احلو زياده
منى : زين وشخبارج معاه ..
هند بحزن : تصدقين توقعت حياتي بتكون من اجمل اللحظات بس سالم تغير وايد ف الملجه كان يصبحني ويمسيني بغزل بس مب يوم تزوجنا استوى عادي
منى : اغلبيتهم جي ..بعد ما يضمنون الوحده يطلعون على حقيقتهم
هند : حتى بشهر العسل تصدقين
منى فاتحه عيونها : معقوله
هند : هيه ..اللي ماكنت اعرفه ان سالم انسان عصبي بشكل كبير وبسرعه يتنرفز والدليل ان اخته وامه ما يخافون يزعلونه ..
منى : ويييييييي الله يعينج ..تبين تغيرين من نفسيتج
هند : هي والله عندج حل
منى : افا عليج .. عندي موقع حلو بالكمبيوتر ومره وحده ندخل المسنجر والشات
هند : مسنجر اوكي بس شات لا مب حلوه انا متزوجه
منى :الحينه اللي يسمعج يقول قلت لج غازلي ..امي غيري من نفسيتج شوي .. وليش هم يعرفونج ..على الاقل تنسين اللي فيج
هند : بس حرام انا متزوجه ولو سالم عرف هالشي بيذبحني
منى : ليش منو بيخبره ..وبعدين وايد متزوجين يدخلون الشات ,, وليش اذا دخلتي الشات يعني انتي مب زينه ياما ناس يدخلون الشات ..خلا نلعوزهم شوي
هند بعد تفكير : اوكي
منى : يالله
هند حتى بعد زواجها تفكيرها ما تغير ..وكلمه اتيبها وكلمه توديها..
نوره ما قدرت تستحمل اكثر كل مره تحس ان ريلها متغير عليها
عبدالله لاحظ ان نوره وايد تسرح وكله متضايجه
عبدالله يلس عند نوره : بلاج نوره
نوره وهي ما تصد تشوفه : مافيني شي
عبدالله : من مده وانتي متغيره عليه
نوره وقفت وبعصبيه : انت اللي بلاك انت اللي متغير عليه .. انا اعرف ان امك تضغط عليك عسب العيال .. شوف عبدالله اذا ما تقدر تصبر اكثر تقدر تزوج غيري بس ( وهي تصيح ) بعد ما تطلقني لاني مستحيل اتخيل اني اعيش ويا وحده ثانيه بنفس المكان افضل الطلااااااااااااااق على اني اشوف انك ويا وحده ثانيه
عبدالله مستغرب راح عندها: منو قال اني افكر بغيرج
نوره وهي تصيح : كل مره احس انك تبتعد عني اكثر احس انك مليت مني لاني ما اييب يهال
عبدالله : فديتج نوره اصلا انا مب متغير ولا شي بس والله اشغالي كثرو .. وعمري ما فكرت بغيرج صدقيني وانتي منو قال انج ما اتيبين يهال .. انتي ما فيج شي بس هذا من رب العالمين وانا ما احتجيت ع هالشي وكل شي له ابتلاء .. اذا نحن صبرنا اكيد الله بيجازينا
نوره وهي تشوفه: يعني ما تفكر تزوج عليه
عبدالله : والله العظيم عمري ما فكرت بهالشي نوره انتي بعدج ماعرفتي غلاج عندي .. انتي زوجتي وحبيبتي وانا مستحيل اعيش بدونج ..
نوره : اكيد
عبدالله : افا عليج يا نوره .. ما تثقين فيه .. وانتي بس لاتفكرين وايد ..كل شي وله حكمه .. وخليج واثقه برب العالمين
نوره : ونعم بالله
عبدالله: يالله يا عمري نغير من الجو واوديج المكان اللي تبينه
( نوره اطمنت بعد كلام عبدالله .. وخلت الحمل بايد رب العالمين ..))
منى وهند
هند وهي تعلم منى على الشات
هند وهي تضحك: شوفي الغبي مصدق عمره والله جذبت عليه
منى : قولي كل واحد يجذب ع الثاني
هند : وييييييييي شوفي شو كاتب
منى : شو
هند : يقول يبى يسمع صوتي
منى : اونه
هند : والله صدق متفيج
منى تحاول تخربها :زين عادي
هند تصد : ايه بلاج عاد مب لهالدرجه صح عادي اكلمه بس مب بالصوت
منى : هو ما بيعرف رقمج
هند : كيف يعني
منى : كلميه بالمايك
هند : لا لا مستحيل جي الدنيا فوضه \
منى : زين شرايج فيه
هند : وايد رومانسي مب وين اييب هالكلام ما ادري
منى : يمكن حبج
هند : حبه برص .. وكيف يحبني وهو ما شافني .( هند وهي تقرى )) ويييييييي شوفي عطاني اميله
منى : والله زين ليش ماتاخذين اميله
هند : لا لا ما بي
منى : ترى نفس الشي ..ع الاقل تتسلين ..بعد قسوه ريلج هند : لا لا ما ابي
منى : كيفج ..
منى : اقول عادي اقرى مسجاتج
هند : اكيد
منى تمت تقرى مسجاتها وشافت مسجات سالم
منى : يحليله يكتب لج مسجات
هند : هذا بايام الملجه الله يخليج
منى : بس من كلامه مبين انه رومانسي
هند : بس ايام ..
منى : لهالدرجه ما يتغزل فيج
هند : مب وايد ..نادر .. يعني كله تشوفينه ماسك الموبايل
منى بخاطرها ( يعني بعده يغازل .. )
منى موبايلها رن :
منى موبايلها رن :
منى : اففففففففففففف امي لعوزتني متى بتين متى بتين
هند : تصدقين احسن شي في الزواج انج تفتكين من تسلط اهلج
منى : هيه والله
هند : يالله عقبالج
منى بخاطرها (( اكلم كم واحد ولا واحد عرض عليه الزواج صدق والله يبالي اتزوج وافتك من تسلط امي وحشرتها .. يبالي اخطط عسب اتزوج وافتك من حشرة اهلي ))
ساره مجهزه لفهد اكبر مفاجــــــــــأه
فهد يوم دخل غرفته شاف الغرفه غير كل شي لون الاحمر ساره غيرت فرش غرفتها
فهد : الله شو هالتغيير
ساره وهي بعد كاشخه ... وتاشر ع الطاوله ) تفضل حبيبي
فهد : شو مستوي
ساره ماسكه ايده : انت تعال ايلس
فهد يلس وشاف كيكه حمراء وعليها 3 شموع
فهد : شو السالفه
ساره : شرايك بالكيكه
فهد :شكلها يشهي بس ليش 3 شموع
ساره بابتسامه : شو لاحظت بهالشموع
فهد : ماعرف شمعتين كبار وبوسط هالشمعتين شمعه صغيره ..شقصدج
ساره : ما فهمت .. 3 شموع شو معناتها
فهد : لا
ساره : ولا الشمعه الصغيره اللي بين الشمعتين الكبار
فهد وهو يفكر : ممممممممممممممممممم
ساره : : الشمعه الاولى هو انته والثانيه هي انا والشمعه الصغيره معناها( خلت ايد فهد ع بطنها وبابتسامه ) والشمعه الصغيره اني حامل يا فهد وبنكون ثلاثه
فهد وهو واقف وماعرف شو يسوي كل اللي سواه انه ادمعه وبفرح : صدق يا ساره انتي حامل
ساره : هيه حامل
فهد شل ساره بايدنه وهو يدور فيها
ساره تصارخ : ايه فهد نزلني بطيح
فهد نزلها : مب مصدق انج حامل واخيرا عايلتنا بتكبر وبيصير عندي عايله مثل باجي الناس
فهد : الله يا ساره لو تعرفين شكثر مستانس بهالخبر يعني بيكون عندي ولد يقولي بابا ..
ساره : هيه ان شاء الله
فهد حضن ساره : واخيرا يا ساره بيينا ولد
ساره مستحيه : لهالدرجه مستانس
فهد : قولي ميت من الوناسه ..
ساره وهي تشوف فهد ما توقعت ان فهد بيستانس لهالدرجه
وحمل ساره فرحه للكل بس صدمه لانسان لين الحينه يحب ساره ويتذكرها الا هو خــــــالد
خالد يبى يروح عند امه
شاف امه ماسكه التلفون ومستانسه
ام خالد : مبرووووك مبروك يا بنتي والله تستاهلين الخير
خالد عاقد حواجبه راح عند امه ..
ام خالد صكت التلفون
خالد : بلاج امايه مستانسه ..حد عرس
ام خالد : ليش منو ياب طاري العرس
خالد : اشوفج تباركين
ام خالد وهي مستانسه : ليش ماعرفت
خالد: شو
ام خالد : ساره ساره حامل
خالد وقف مكانه انصدم : حامل
خالد بنره كلها حزن : عسى الله يهنيها
خالد راح غرفته والدمعه بعيونه : يعني خلاص صدق ساره ما بتكون لي ..وهالطفل بيكون صله بينها وبين ريلها ..ساره خلاص راحت عني خلاااااااص
|