كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح..
ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم
نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم
ريما:هههههه حررام
ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله..
نواف:ماشاء الله ماشاء الله..
دخــــــل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم..
نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:يالله صباح خير
ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك
محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير..
راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون
ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟
محمد:ان شاء الله ولايهمك..
ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..اعطت ام نواف وابوهـ ونواف ومحمد
محمد:يمممممممممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟
ام نواف:لا هذي ريما
محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكووورة ياي تشيز كيك
ريما:الله يسلمك
ابو نواف:هههههه وش فيك كنك مفجوع؟
محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت
نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت
ابو نواف: يامال العافية ياريما
نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها..
ريما ضربت نواف على يدة
نواف ابتسم لها..
ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية
نواف قرب لأذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا أحلى ما خلق ربي
ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته
نواف ابتسم لها..
: : :
ريما صعدت لقسمهــــــــا...وتتصل على ندى
ريما:هلا ندوش
ندى:هلا بك ريوم
ريما:اخبارك؟
ندى:تمام التمام..
ريما:زين..بكرى ان شاء الله راح تجون؟
ندى:ايه كلنا انا وامي وتركي
ريما:صدق؟زيييييين والله
ندى: جيبي معاك شيء للحفلة التنكر..
ريما:وش حفلته؟
ندى:ايه صح ماقلنا لك
ريما:يا سلام ومن متى ما تقولون لي يا لسخيفات
ندى:ههههه من يوم تزوجتي و رحتي لنواف
ريما تلتفت على نواف:من زينكم عندي نواف يا بعدكم كلكم
نواف ابتسم لريما الي ذابت من ابتسامته..طبعاً نواف انبسط على كلامها وراح عندها وحضنها مع وراء ..ريما ما كانت مع ندى
ندى:الوو ؟ ريما معاي؟
ريما:ايه معاك..وش السالفة أي حفلة؟
ندى:بنسوي حفلة تنكر انا ونوف و الهنوف و انتي..ونبي ننبسط ان شاء الله..
ريما:اوكي ابشروا..اجل نلتقي غدا ان شاء الله
ندى:ان شاء الله...يالفصحى..يالله باي
ريما:باي
الكل كان مشغول بترتيب الشنط..والاغراض ...
ريما رتبت اغراضها واغراض نواف..
نواف:ابي اساعدك
ريما:لا حبيبي روح اجلس انت وارتاح
نواف:مايهون علي اشوفك منهمكة بترتيب الاغراض وانا جالس
ريما:اذا تبي راحتي اجلس
نواف: عساني مانحرم منك ومن طيبتك..
ريما ضحكت له..ورجعت تكمل ترتيب الاغراض..
: : :
الصبح الكل كان جاهز..
ابو ونواف وام نواف الخدامات في سيارة ابو نواف..ومحمد في سيارتة..ونواف وريما في سيارة نواف..
في سيارة نواف...
كان مشغل اغنية أحلى ثنين
انت بحـــــري وانا اليم..يقــولون الي يقولون
انا بـحــــــبك متيم..خل الـحــــــــساد يموتون
انت في قلــبي غالي..لو عنك يســــــــــــئلون
انت بـحري وانا اليم..يقولــــــون الي يقولون..
ريما فتحت شنطتها وطلعت سلسالين من ذهب وكان فيه قلب مقسوم لجزئين ..
ريما:شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايماً مابي اغيب عن بالك ولا ثانية..
هذا العقد ابي احطه لك في السيارة..
نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي
ريما:فديت قلبك يالغالي..
ريما علقت العقد على المر آية الأمامية حقت السيارة
نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟
ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك
نواف:آمين..
نواف كان مساك يد ريما..وباسها..
: : :
الكل وصل للمزرعة ....
آخر الواصلين نواف وريما...
ابو عبد الرحمن:يالله نواف وراك تأخرت؟
نواف:هههههه ياعمي ريما ماتحب السرعة..
ابو عبد الرحمن:وينك ياريما من زمان
ريما:ههههههه..يالله انا بروح عن اذنكم..
نواف:ريماااا ريماااا لحظة وقفي..
ريما:سم..
نواف:ايش تقسيمهم؟
ريما:الفيلا الكبيرة للحريم..والفيلا الصغيرة للرجال..
نواف:ماشاء الله.!!ماعلي منهم انا وانتي راح يكون لنا غرفة مستقلة
ريما:هههههههه وش تقول انت!!وطي صوتك لا يسمعون
نواف:خليهم يسمعون..انا بروح اشوف وش الحل
ريما:نواف لاتكفى ههههههه
نواف:وتضحكين بعد؟ماعلي بقولهم انا ماصبر عن حرمتي
ريما:احسن علشان اشوف تشتاقلي ولا لا؟
نواف:ياسلام !!
ريما:ياسلام عليك
نواف:هههههههه انا بحاول فيهم لعلى وعسى يسمحون لي
ريما:اوكي واعطيني خبر..!!
نواف:ابشري..
ريما راحت للحريم..وسلمت عليهم..
ام ريما:وينكم تأخرتوا؟
ريما:لا ما تأخرنا ولا شيء..ماحب السرعة بالسواقة ونواف يمشي على شوي شوي
العمة نورة:لا يكون فيه نونو بالطريق وخايف عليه..!؟
ريما ارتبكت :هاه لا تونى !!
العمة نورة:وش توكم الحين بتدخلون الشهر الثاني من زواجكم..ترى مشتاقين للبزارين
ريما استحت وجهها صاير احمر..
الجدة هياء:الي مكتوب ان شاء الله راح يصير يام فيصل
ريما:يمة غرفتي راح ننوم فيها احنا والبنات اوكي؟
ام ريما:براحتك..
صعدوا البنات مع ريما وجلسوا في غرفتها كانت روعة بناتية بشكل..لونها وردي فاتح بفوشي والنوافذ تطل على المزرعة وفيها سرير وغرفة لتغير الملابس
نوف:انا راح انوم بالسرير
ندى:وانا بعد وريما والهنوف ينامون بالارض
الهنوف:والله حبيبتي انا ماعرف انوم الا على السرير
ريما:خوش الحلال حلال ابونا والقوم طردونا..لا انتي ولاهي انا الي راح انوم عليه وانتم بالارض ..عاد الا اذا بتحلون الازمة واحدة تجي وتنوم عندي..
نوف:اناااااا
ندى:لا حبيبتي انا خالتها وانا الي راح انوم معاها
الهنوف شهقت:اهـــــئ لا انا بنت عمتها الوحيدة واخوي صديق زوجها
ريما:اذا الدعوى فيها نواف خلاص الهنوف راح تنوم وياي
نوف:ياسلام؟
ندى:لا عاد ؟
الهنوف:الحمد لله والشكر ياليت من زمان قايلة نو1111ف
ريما:ههههههههه..انا عندي حل امثل لكم..احنا بنجلس في المزرعة 3 ايام كل لليلة تنوم معاي وحدة منكم والثنتين يجلسون بالارض..وش قلتوا؟
ندى+الهنوف+نوف:اووووكي!!
ندى:انا أول لليلة!!
نوف:انا ثاني لليلة..
الهنوف:وانا مسك الختام..ههههههه
ريما:هههههههه ياعيني على الثقة..ذكرتوني بالحاج متولي ههههههههه
ندى:ههههههه
نوف:ههههه ايه صح نفس الطريقة ههههههههه
: : :
عند الرجال
نواف:وشلون الوضع؟
ابو نواف:أي وضع؟
نواف:يعني كلنا راح ننوم وين؟
ابو ريما: انتم يالشباب في غرفة..واحنا في الغرفة الكبيرة
فيصل بصوت واطئ:هههه لاتحاول مافيه ريما
نواف:اقول انطم
فيصل:ههههههههههه
محمد:وش فيك ضحكنا معاك؟
فيصل:المهندس مايبينا يبي زوجتة
تركي:خوش والله يعني ماحنا مالين عينك..ولا بس ريما.!!
فيصل:شفت كيف ياتركي..
نواف:محشومين الا والله ماليين عيني بس توني متزوج..حرام والله
ابو عبد الرحمن:ههههههههه امداك تشتاق لها؟
نواف:ليش لا مو زوجتي؟ وبعدين احنا عرايس المفروض نكون مستقلين عنكم
ابو ريما:ههههههههه علشان تشتاقون لبعض
ابو نواف: اجل دام الدعوى فيها استقلال خلاص انا بعد ابي ام نواف ههههههههه
نواف:هههههههههههه لا بس يعني احنا تونى في شهر العسل
عبد الرحمن:وش شهر العسل اللحين بتكملون سنة على زواجكم وتقولي شهر عسل
محمد:ههههههههه صح لسانك ياعبيد
عبد الرحمن:تسلم ياولد عمي
فيصل:مالك الا انا وتركي
تركي:لا تحاول يانواف احمد ربك الي انا وفيصل قلنا مانبي الي مايبينا
نواف:هههههه لا عاد كان اروح فيها..!!
العصر تمشوا البنات في المزرعة..وريما المرشد السياحي..
الهنوف:والله فلـــّه ترى لحد اللحين مانيب مصدقة اننا سوى وراح ننوم هنا
نوف:أي والله حتى انا..
ندى:ههههههه احنا في حلم ولا علم؟
ريما:ههههه تبون كل وحدة اعطيها بكس علشان تصدق
نوف:لا تكفين فكينا هههههه..
تركي كان مع عبودي اخو الهنوف يلعبه..تركي يموت على الاطفال...بشكل لا يوصف..وخاصة اخو الهنوف عبودي يهبل دبدوب وفيه غمازات وكلامة جنان يدخل القلب..تركي كان طالع يتمشى برى هو وياه.. شافوا البنات عبودي اخذ يجر يد تركي وراحوا للبنات
البنات كانت ريما ونوف وندى مع بعض والهنوف قدامهم تمشي يعني تمشي على وراء ماتشوف الي وراها..
قرب تركي وعبودي يصارخ ..نوف تغطت..
الهنوف:يالخبلا تغطين عن بزرهذا عبودي هههههههه
نوف ساكتة ماتدري وش تقول تركي كان ورى الهنوف..ندى وريما ميتات من الضحك..تركي حس ان الهنوف ماتعرف شي وراح يسون فيها مقلب.
تركي:احم احم
الهنوف التفت وعينها طاحت بعين تركي..انصدمت على طول تغطت بجلالها..
عبودي:تلكي هدي اختي الهنوف دايماً تهاوثني (تركي هذي اختي الهنوف دايماً تهاوشني)
الهنوف خلاص ماتت من الحياء ودها تمسك عبودي و تذبحة..!!
تركي:افا يالهنوف وراك تذبحين عبودي..؟ ترى ماسمح لك..
الهنوف (من انت تسمح ولا ماتسمح)
ندى:ايه عادي الهنوف كذا طبايعها..
ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا هنو مافيه مثلها بنوتة ولا كل البنات..
تركي:ماشاء الله ليتها تعطي ندى شوي..
ندى:ليش وش قالوا لك وحش؟
تركي:هههههههه عبودي هذي اختي ندى دايماً تهاوشني...
البنات جلسوا يضحكون على كلام تركي كان يقلد كلام عبودي..
تركي:يالله عن اذنكم..والهنوف انتهبي لورى مرة ثانية!!
الهنوف(وش دخلك؟)
راح تركي وعبودي..!!
ريما: ماشاء الله وش الاهتمام الزايد بالهنوف وش عنده ابو تروك؟
ندى:يمكن مطيح مع بنت الناس
نوف:ايه كل هالحرص وش تفسيرة؟
الهنوف:خلصتوا كلامكم؟
البنات:ايييه
الهنوف:يالسخيفات ماقد شفتكم تفسرون شيء مضبوط..!!وبعدين وش هالكلام البايخ انتي وياها..ترى مرة ثانية بزعل لو قلتوا كذا!! فاهمات؟
البنات:ابشري..
رجعوا البنات للحريــــــــم..
ريما:ياناس وين القهوة؟ تخيلو بنات اليوم ماشربت قهوة ابدا
الهنوف:ليش هي مويا لازم تشربينه..
ريما:انا والقهوة قصة عشق
ندى:ونواف وين راح؟
ريما:تدرون اني انا ونواف كلنا نعشق القهوة
نوف:هههههههه وافق شن طبقة
ريما:هههههه تصدقين عاد محمد يقولها دايماً لي انا ونواف "وافق شن طبقة"
نوف سكتت وجلست تطالع في ريما ودها تذبحها (لازم تذكريني فيه؟!!)
رن جوال ريما وكان نواف..
ريما كانت تشرب القهوة وشرقت وجلست تكح
ام نواف:وش فيك ريما؟
ام ريما:عسى ماشر؟
ندى:ههههههه لابس نواف الي اتصل
ام ريما:هههههه الله يقطع ابليسك ياريما خوفتيني..
العمة نورة:اكيد نواف الي اتصل
ريما قامت من عندهم..
ريما:الو
نواف:اشتقت لك موت
ريما:شرقت توني والسبب انت
نواف:افااا والله وانا ولد ابوي شلون؟
ريما:لا فاتك كنت اشرب قهوة وانت تتصل علي فاشرقت والعالم كلها تتريق علي كل هذا علشان نواف..عاد انا اقول ايه كله علشان نواف
نواف:يابعدهم والله..اقول تعالي انا عند باب الفيلا ابي اشوفك
ريما:اللحين..؟
نواف:ايه ..مشتاق لك ميت عليك..
ريما:ههههه اوكي شوي واطلع لك..
ريما راحت لغرفتها وجلست تعدل ميكياجها وكانت لابسة بنطولون جينز وبلوزة سترتش لونها اصفر على جسمها ورفعت شعرها ورفعت غرتها بمشبك أصفر فيه كريستالة..
تعطرت ونزلت لنواف الي كان مستناها على نار..
نواف:وينك تأخرتي؟
ريما:ماتأخرت ولاشي بس انت تحب تبالغ كلها دقايق
نواف:ايه الدقايق كنها شهور وسنين عندي
ريما:آسفة وحقك علي!!
نواف:هاتي يدك
مدت ريما يدها مسكها وهم يتمشون يسولفون ويضحكون..
ريما:نواف تعال ابي اوريك آخر المزرعة مسوية حديقة للورد
نواف:انتي وردة حياتي..
ريما ضربت كتفه:ههههه ياسلام على كلامك ..
نواف:انت كلامي ماينقال الا للغالين
ريما:ليش لايكون قد مرة انقال لغيري؟
نواف:هههههه لاحشاء بس انتي انتي اغلى وحدة بالكون..
ريما ابتسمت له..راحوا للآخر المزرعة
كانت حديقة كبيرة وكلها ورد بجميع الوان أي لون وأي نوع ريما زرعته..
ريما:وش رآيك؟
نواف:روعة يعني انتي تسوين شيء ولا يعجبني..
ريما:لا بصراحة وش رآيك فيها
نواف:والله تحفة يعني اجمل مكان في المزرعة ماشاء الله عليك..بس ناقص لو تكوني مع الوردات هذولي لان الورد دايماً مع الورد
ريما:نواف وبعدين معاك؟
نواف يغني:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من اطباعك...!!
ريما:هههههههه سوري يالغالي
نواف:ممكن آخذ وردة؟
ريما:اكيد انت تآمر عليها
نواف:تسلمين
راح واخذ وردة لونها أصفر كانت روعة وريحتها جنان..راح وسحب المشبك من شعر ريما وشبك الوردة بشعرها..
نواف:ياسلام اول مرة اشوف وردة شايله وردة شلون تصير هذي؟
ريما حطت راسها على صدر نواف..نواف راح وضمها..
جت مها وعبودي الصغار وقطعوا الجو الرومانسي..
نواف:وهذا وقتهم؟
ريما بعدت عن نواف..
ريما:ياهلا ومرحبا بمهويه وعبودي
نواف:وبعد تهلين وترحبين فيهم؟
ريما:ههههههههههه
مها:نواف ليس ماسك ليما كذا..عيب عليك (نواف ليش ماسك ريما كذا..عيب عليك)
نواف:هههههههه حلوة هذي.. ريما زوجتي...كيفي؟؟
عبودي:انتي وث دخلك(انتي وش دخلك)
نواف:والله انك رجال ياعبيد تعال اشيلك
نواف شال عبودي بين يديه
ريما:حرام عليكم كل شيء ولا مهويه تعالي انا اشيلك..
مها:مثاكين هذي ليما لاح تثيليني (مساكين هذي ريما راح تشيلني)
نواف:ياحظك يامها ..مو حظي..تبادليني؟
ريما:ههههههه يالله اللحين وقت العشاء قوم تعشاء تلاقي الرجال ينتظرونك
نواف:اوكي باخذ عبودي معاي اعطي عمتي خبر لاتخاف عليه..
ريما:ابشر يالغالي..
رجعت ريما ومعاها مها..دخلت على البنات الي كانوا جالسات بالدكة (جلسة مرتفعة وفيها لمبات برى الفيلا عند الشجر والنخل)
ريما:السلام
البنات:وعليكم السلام
نوف:من شاف احبابه نسى اصحابة
الهنوف:خلاص ريما باعتنا
ندى:ايه هذا نواف مو أي احد
ريما:انتم غاليات بس مو قد نواف
الهنوف:طيب يالدبى ..
قامتت الهنوف تبي تضربها.)
ندى:حاسبي حاسبي الحرمة يمكن تصير حامل..
ريما:هيه تو الناس وش هالكلام
نوف:هههههههههه
الهنوف بتقهرها:ايه صح نسيت..عاد ريما وش تبين ولد ولا بنت
ريما:انا اقولكم الهنوف ماهيب صاحية اليوم,,يابنت عمتي مانيب حامل والله
الهنوف:طيب نفرض انك حامل وش تتمنين؟
ريما:اقول تفرضين ولا ماتفرضين قومي تعشي شكلك جوعانة
ندى:ههههههههههههه
نوف:ايه تأثير الجوع
قاموا البنات يتعشون وبعد الشعاء طلعوا برى بالدكة يسولفون...
ام نواف:والله امس ريما صلحت لنا تشيز كيك ياخذ العقل
الجدة هياء:ايه ريما فنانة مطبخ الله يحفظها
نوف:يا1111ي تشيز كيك..كان جايبة لي معاك
ريما: محمد طلبه من قبل امس ورحت صلحت له..
الهنوف:ايه تفنن عند حمولتها واحنا مالنا بالطيب نصيب..!!
ندى:ايه بتطلع المهارات قدام نواف
ريما:وش فيكم علي..ايه يستاهل مو زوجي ليش ماصلح له..؟!!
ندى:هههههههه عصبت
ريما:ياسلام مابقى الا هي اعصب من حضراتكم..هههههههه
: : :
لما صارت الساعة 1 بالليل الحريم ناموا مابقى الا البنات..
ريما:ندوش شخبار ماجد؟
ندى:الي اسمع من خواته وتركي انه تمام
الهنوف:غريبة ندى ماتكلمينه؟
ندى:لا ماحب المكالمات قبل الزواج..
نوف:اعتقد انه عادي انتي اللحين زوجتة خلاص!!
ندى:ايه عارفة بس انا مانيب مقتنعة بالفكرة اساساً
ريما:براحتــــــــك!! بنات قوموا نصلح قهوة فيه ونجيب معاها حلويات وشاكلت
الهنوف:يالله اهم شي الشاكلت..
نوف:تكفين ريمو انتي صلحي القهوة يازينها قهوتك..
ندى:ايه صادقة نوف
ريما:من عيوني...
صلحت ريما قهوة وجابت الحلويات والشاكلت..
ريما:بنات حرام الشباب مانعطيهم؟
الهنوف:من زينهم علشان نعطيهم..تلاقينهم لو عندهم مافكروا فينا
نوف:والله مايستاهلون
ندى:ياغبيات افهموها..هي ماتقصد الشباب تقصد نو111ف
ريما:هههههه ايه نواف يحب القهوة..ابي اتصل عليه
ريما:هلا فوفو لو سمحت ممكن ترسل احد الشباب يجي
نواف:ليش؟
ريما:صلحت قهوة..وحبيت تذوقها..
نواف:ياسلام عليك...انا اجي ليش ارسل احد
ريما:لا مابيك تتعب..خل احد الشباب يجي
نواف:ههههههه ابشري اللحين ارسل عبد الرحمن هو يموت بالقهوة مثلي اذا قلت له فيه قهوة راح يجيك طاير ماتشوفين الا غباره وراه
ريما:ههههههههههه
نواف:اللحين لو يدري ان القهوة عندكم .. يهــــجم عليكم وكنه في حرب ياذابح يامذبوح
ريما:ههههههههههه
نواف:فديت الضحكة ماحلاها..
ريما:يالله يالغالي انا بروح للبنات..تبي شي؟
نواف:سلامتك ورضاك ..
ريما رجعت ميته من الضحك
الهنوف:ضحكينا معك
ريما:نوف عبد الرحمن يحب القهوة؟
نوف:وش يحبها الا يموت عليها..اخوي مدمن قهاوي
ريما:هههههههه ايه يقول نواف لو بقول فيه قهوة عند البنات يهجم عليكم كنه في حرب
نوف:هههههههههههه وهو صادق
الهنوف:سبحان الله اجل ماحبها بالحيل
ندى:ايه مثل تركي مايحبها مو طالع علي ولا على ريما ههههههههه!!
طق الباب..
نوف:هذا اكيد عبد الرحمن قلت لك راح يجي طاير ..
ريما:هههههههه ياحبي له
اخذت نوف القهوة وعلبه الشاكلت وراحت تفتح الباب
نوف:هذي القهوة تفضل
نوف جمدت في مكانها ماكان عبد الرحمن الي قدامها كاااااااااااان
"محمد"
نوف طوالي تغطت بالجلال
نوف:وين عبد الرحمن..؟
محمد:عبد الرحمن مشغول شوي
نوف نزلت القهوة بالارض وراحت..حتى ماعطته اياه بيده..
محمد:نوف نوف استني
نوف وقفت..
محمد:عرفتي اني راح اسافر..!!
نوف غمضت عيونها (تبشرني يعني؟ فرحان؟)ظلت ساكتة ماتكلم
محمد:ردي
نوف:ايه عرفت...
محمد:مافيه شيء نفسك لو تقولينه قبل ما أسافر
نوف ظلت ساكتة شو ي..محمد كان مبسوط...على باله بتقولة احبك!!
نوف:تروح وترجع بالسلامة..
نوف راحت وتركتة وهو يناديها مشت وطنشتة ولا اعطتة خبر..حس بحزنها بس تكابر.. راحت للبنات وكانت عيونها حزينة
الهنوف:وش فيك ؟وش قالك اخوك ؟
نوف:هاه ماقال شيء اصلاً ماهوب عبد الرحمن الي واقف..
ريما بإندهاش:مين اجل؟
نوف: هذا نواف..
ريما:وش تقولين؟ ليش؟من متى واقف؟ وشلون هو ماقال لي شي
ندى:هههههههه اعصابك ريمو شوي شوي
نوف:هههههههه أمزح والله..هذا ياطويلة العمر حماك..!!
ريما:محــــــــــــمد؟ وش قالك؟
نوف:ههههه ماقال شيء اعطيته القهوة وراح..عبد الرحمن مشغول شوي..
: : :
محمد كان يفكر وش فيها..انا ماسويت لها شيء..ليش تعاملني بهذا الاسلوب السخيف..متوقع انها راح تستقبلني بأحسن من كذا..بس هين يانوف ان شاء الله انا وراك وراك والزمن طويل
رجع للشباب..واعطاهم القهوة..الكل يتشكر لنواف علشان ريما الي مصلحة القهوة وهي الوحيدة الي فكرت فيهم..
نواف:محمد تكفى غني لنا..انت احسن صوت فينا
فيصل:ليش وش الاهانة الموجهه كنك تقصدني
نواف:وانا صادق انت صوتك نشاز لو بيسمعك احد المطربين وانت تغني اغانيهم اعتزل الفن نهائياً
تركي:هههههههههه
عبد الرحمن:آي بطني كركركر مسكين
فيصل:تكفى يامخاوي الليل"خالد عبد الرحمن"
محمد:خلاص ابشروا راح اغني بس على شرط..فيصل الي يختار الاغنية
فيصل:بعدي والله..
نواف:اللحين امدح فيك لي ساعة وبالاخير فيصلوة هو الي يختار الاغنية..امحق ذوق عاد..
فيصل:سلم لي ع الباذنجان ياخويا
نواف:ههههههههههه
تركي:نبي شيء رايق مانبي هبال
عبد الرحمن:ايه يالله حمّود
محمد:آمر تركي وش تبي يادكتور.
تركي:ههههه بدون دكتور شيل الرسميات
محمد:ابشر ولايهمك..وش تبي يابو تروك
تركي:ياليت لو تسمعنا القلوب الساهيه
عبد الرحمن:ونعم الاختيار
محمـــــد كان صوتة راقي وهادئ فيه عذوبة والوحد ينسجم معاهــ لابعد مدى..
حسبت اشواقنا غابت واثاري الشوق تو مابان..واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد
باقي..
انا ماكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق..ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي..
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق..انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك
اوراقي..
الا ياحبي الأول الا ياغايتي مشتاق..هقيت مانت في قلبي واثرك داخل
اعماقي..
اهلي بك من الفرحة..اهلي بك من الاعماق..حسبتك مانت في بالي واثرك مالك
اشواقي..
تركي:يسلم الصوت..
نواف:والله روعة
فيصل:خلاص انت مطربنا يعني كل شوي راح ننشب بحلقك
محمد:انتم تآمرون
عبد الرحمن:ايه يستاهل خلينا نغثة قبل يسافر ويتركنا
محمد:ههههههههه
: : :
الهنوف:بنات وش رايكم نلعب دبابات؟
ريما:اللحين؟
الهنوف:ايه وش فيها.؟
نوف:مجنونه الهنوف ترى الساعة 5 الصبح
الهنوف:احلى واحلى
ندى:يالله خلينا نروح
ريما:انهبلتي انت وياها..
ندى:ايه صح سوري هنو كان نفسي اركب معك بس لو شافني احد من عيال خوالك فشلة..وبعدين لاتنسين اني انسانة مخطوبة لازم اعقلك واصير ثقيلة هههههههه
نوف:ههههههههه ياعيني على الثقال
الهنوف:هههههه الكل يعقل الا انتي..اقول قومي معاي واتركي الخرابيط
ريما:الهنوف اللحين الكل نايم امي وابوي والحريم لو راح يصير فيك شيء؟
الهنوف:لا تفاولين علي..مو صاير شيء ان شاء الله ..
ريما:بسم الله عليك ماقلت شي بس الكل نايم يعني؟؟
الهنوف:فيصل موجود
نوف:اجل استئذني منه وانا اروح معاك
الهنوف:بايعة عمري علشان يجي ويذبحني..تكفون بنات..ترى بروح لحالي
البنات:روحي..
الهنوف:تتحدوني يعني؟
البنات:ايه
الهنوف:طيب...
: : :
تركي:ياسلام الجو حلو خلونا نطلع نتمشى..
نواف:انا ابي انوم طالعوا الساعة حرام عليكم
فيصل:ياحبك للنوم اقول قم لاحقين على النوم
عبد الرحمن:والله انك صادق..
محمد:عبيد قوم باريني في البلاي ستشين نبي نلعب كورة
عبد الرحمن:طيب بس انا تراني مع الطليان ابطال العالم
محمد:اوكي وانا مع السامبا
تركي:يعني محد طالع معاي..كيفكم انا بتمشى شوي والله الجو يساعد
فيصل:ماحب امشي انا ياتركي
نواف:تركي هما السودان قريبة نرسل بعض الناس
تركي:هههههههه
تركي طلع يمشي وكان المنظر حلو السماء زرقاء بقوة الشمس شوي وتشرق واصوات العصافير في المزرعة جنان..راح يمشي بأول المزرعة..كان يسمع صوت بس مايدري ايش..؟
.الدباب كان بأول المزرعة بعيد بالحيل الهنوف كانت خايفة بس تحدوها البنات وهي عنيدة لازم تركب..شغلت الدباب ودعست عليه وجلست تمشي فيه..كانت خايفة بشكل..الفجر بداء يطلع ومرعوبة لا يشوفها فيصل..
تمشي قدامها ودعست بقوة على الدباب وكان قدامها حجر كبير مانتبهت له وطت عليه بالدباب وانقلب عليها وطاحت..
تركي شاف الهنوف لما تنقلب مايدري من هي..راح يركض لها خاف عليها ..
الهنوف كانت تصيح رجلها التويت وتعورها بشكل فظيع..ومنظر الدم خوفها اكثر..
تركي:سلامات وش صاير
الهنوف حطت الطرحة على راسها:تركي تعورني رجلي آي آي
تركي:سلامات..ممكن شوي اشوف لاتكون كسر
الهنوف:يامامي كسر!!لا ان شاء الله
بما ان تركي على وشك يكون دكتور..راح ومسك رجل الهنوف الناعمة ضغط عليها
الهنوف:آآآآآي يمممممة
تركي:هنا يعورك؟
الهنوف:ايه لاتضغط عليها تعور لاتغطها
تركي:هههههه طيب..ابشرك ماهوب كسر..خليك هنا انا بروح اجيب شنطة الاسعافات الاولية معاي في السيارة كنت حاس انه راح يصير شيء
تركي قام ومشى
الهنوف:لو سمحت؟
تركي:هلا
الهنوف:فيصل لا يصير عنده خبر بالموضوع
تركي:ابشري سرك في بير..
الهنوف حست براحة مع تركي ..رجال فاهم وواعي
تركي رجع ومعاه شنطة الإسعافات ألاوليه.. طهر رجل الهنوف بمطهر طلع الشاش الابيض ولفه على رجلها..
تركي:مرة ثانية لاتلعبين بالدباب!!ومافيه احد معاك
الهنوف:ان شاء الله..الله يجزاك خير يادكتور تركي..
تركي:ولو ماسويت الا الواجب ..تقدرين تمشين؟
الهنوف:ابي احاول خلاص انت روح تعبتك وياي
تركي:لا انا بشوفك تقدرين تمشين اولا
الهنوف قامت وحاولت تمشي وبعدين طاحت رجلها بالحيل تعورها اذا ضغطت عليها,,
تركي:اوكي لاتهتمين ابي اتصل على ريما..!!تجي تساعدك في المشي..
تركي اتصل على ريما وفهمها السالفة..اول ماجت ريما راح تركي
الهنوف:دكتور دكتور
تركي التفت لها وهو يبتسم:هلا؟
الهنوف:والله مدري كيف اشكرك..وياليت كل شبابنا مثلك..
تركي:لا تشكرين ولا شيء ..والشباب فيهم الخير والبركة..انتبهي لرجلك ولاتغطين عليها..اذا عورتك الليلة قولي لي ..!!
الهنوف:ان شاء الله
ريما:يالله الهنوف تعالي معاي..
ريما تمسك الهنوف على كتفها علشان ماتقدر تمشي..وجلست تتريق عليها وتضحك على حركتها ولقافتها..والهنوف عصبت من ريما بس آخر الوقت جلست تضحك..
دخلوا على ندى ونوف ولقوهم في سابع نومة..ريما اول ماحطت راسها نامت..اما الهنوف جلست تفكر في تركي
(لا كل الي يدور في بالي اوهام..هو دكتور واكيد متعود على كذا يعني معاملة المريض لازم يعاملهم بكل حنية واحترام..بس والله ماقصر معاي..)
: : :
العصر البنات كانوا برى بالحديقة يشربون الشاي ويسولفون ريما ونوف وندى..الهنوف المسكينة كانت نايمة..
نوف:بنات اللحين العصر خلونا نروح نلعب بالدبابات
ريما:لا والي يسلمك بعد الي صار امس ماراح العب
ندى:وش صار؟
نوف:وش السالفة؟
ريما:هاه
ندى:من قال هاه سمع!!
ريما:الهنوف امس انقلبت بالدباب
ندى:لايكون صار فيها شي؟
ريما:لا الحمد لله بس التوت رجلها
نوف:وللحين وشلونها؟
ريما:نايمة..يوم جيت ابي اصحيها قالت لي مانمت الا متأخرة..
ندى:كيف عرفتي بالموضوع..وانتي نايمة معنا انا ونوف؟
ريما:تركي قالي
نوف:افا تركي دخل بالموضوع
ريما جلست تحكي لهم السالفة..ندى بعد السالفة حبت تشوف وش مشاعر تركي اتجاة الهنوف..وكذلك الهنوف..حست ان السالفة فيها أن..
راحوا البنات يلعبون بالدبابات ..
نوف ركبت في دباب وندى بالدباب الثاني..وريما كانت خايفة بعد الي صار للهنوف
وجلسوا يلعبون فيها..كان نواف وتركي قريبـــــين من الدبابات نواف شاف ريما واقفة تشجع ندى ونوف...قربوا لهم..نوف وندى تغطوا وريما راحت عند نواف
نواف:هلا وغلا ومرحبا انا قلبي قالي ان الزين عند الدبابات
ريما:ياحبي لك والله ..
تركي:لو سمحتوا تراني موجود
نواف:هذا محمد الثاني هههههه
ريما:هههههههههه
تركي:ههههههههههه ..والله مالومه محمد انتم ماتستحون اذا رحت لحالكم قولها الي تبي..!!
نواف حب يرفع ضغط تركي:وش فيك حبيبتي ماتلعبين؟
ريما:مادري خايفة ماحب العب لحالي
نواف:وانا ولد ابوي زوجتي ماتلعب طيب قومي معي..
سحب يد ريما
ركب الدباب وريما وراه
نواف:تمسكي فيني قوة
ريما:لا توصي حريص!!يالله Go
نواف اخذ يتمشى بريما وريما مبسوطة ويقرب من عند نوف ..وريما تقهرها وتضحك عليها..
ريما:فوفو خلي نسوي في ندى مقلب كنك بتصدمها ماشفتها
نواف:هههه حرام يمكن تخاف؟
ريما:احسن ياكثر المقالب الي سوتها فيني خليني ارد شوي لها
نواف:طيب ياندى تسوي بريموتي مقلب انا اوريك..
راحوا لعندها وكأنهم راح يصدمونها
ندى:يممممممة وقفوا وقفوا يممممممممممة
نواف:هههههههههههههه
ريما:هههههههههههه تعيشين وتاكلين غيرها هههههه
ندى:طيب ياريما
نزلوا من الدبابات نوف وندى عند تركي الي كان واقف يتفرج
تركي: الحمد لله ع السلامة
ندى ونوف:الله يسلمك..
تركي:تعالي ندى شلون الهنوف اللحين؟
ندى:والله ماشفتها هي اللحين نايمة
تركي:طيب صحوها..المزرعة في ذا الوقت ماتتفوت
نوف:اللحين بروح اصحيها
ندى:يالحبيب وش عندك على بنت الناس؟
تركي ارتبك:وش دخلك انتي؟ مسكينة امس تعورت وخفت عليها
ندى:ياسلام خفت عليها
تركي:اكيد خفت لاتنسين ياندى اني دكتور وهذي مهنتي يالله عن اذنك
ندى:تركي وقف والله ما أقصد انا آسفة
تركي:معليش مو أول مرة انتي لسانك متبري منك..
الهنوف كانت جالسة برى تتنظرهم وشافت نوف جت لها سلمت عليها..وقالت لها عن الكلام الي قاله تركي..الهنوف انبسطت بس مابينت لها أي شيء؟؟
..جت ريما وندى وجلسوا مع البنات برى يلعبون في العاب الاطفال (المراجيح والرمل والحوسة هذي حقت البزارين)<يتذكرون ايام الطفولة
نواف يكلم ريما
ندى:لاحول ولا قوة الا بالله..هذا نواف ترى نشب في حلقي
الهنوف:أي والله نبي ننبسط وانتي 24 ساعة معلقة اذنك في الجوال
ريما:ههههههههه كيفي..نواف وش الصوت الي عندك؟
نواف:هذا محمد..يغني
ريما:يغني
ندى والهنوف اول ماسمعوا كلمة يغني ضربوا ريما:حطي سبكير
نوف تضحك على ندى والهنوف.. ماتدري ان محمد هو الي يغني
ريما:بالله حط سبيكر نبي نسمع صوتة
نواف:ابشري
نواف:محمد البنات يبون يسمعون صوتك..بالله غني اغنية
محمد:بدون احراج..
ريما:نواف قله ريما تقولك تكفى
نواف:ريما تقولك تكفى
محمد:طيب يامرت اخوي علشانك ماراح انسى لك التشيز كيك..بس صوتي ترى مو ذاك الزود..صوتي متواضع هههههههه
عبد الرحمن:ابوك يالمتواضع
فيصل:ياشين الغرور ههههههههههه
محمد يغنـــــــــي وكان عارف ان نوف تسمع له...ريما حطت سبيكر والبنات يسمعون ومنسجمات كان صوتة كلمة روعة قليلة بحقة....
أهمة لو كذب الي ماهمة غلاي يجول في قلبه ودمــــــة..
يبان الحب في نظرة عيونه يقول الصدق ولا ولد عمة..
يغار وغيرتة تفضح غرامة وتكشف غيرتة حتى كلامة..
يغار ويقلب الدنياء عليا يبيني دوم في قربة ويمـــــــة..
يبيني دايم بجنبه يبيني ولو انه يتظاهر مايبيني انا ادري فيه
وادري عن طباعة يخفـــي الشـــوق في قلبــــــة ويظـــمة..
يكابر وادري انه هو يكابر..وانا ادري بس لكن قلبي صابر
ابيه يبوح عن حبه وشوقة وانا الي بين خلق الله اهمـــــــــه
: : :
نوف حست انها هي الي مقصودة من كلامة بس سكتت وريما فهمت من الاغنية انه يتكلم عن نوف..
ريما:والله صوتك حلو يامحمد
الهنوف:ماشاء الله
محمد:من ذوقكم والله..
ندى تأشر للبنات يعني نبي اغنية ثانية..انسجموا مع صوتة كان عذاب
ريما:نواف قول لمحمد البنات يبون يسمعون اغنية ثانية
نواف:طيب انتي تآمرين يالغلا
ندى والهنوف يتهامسون
ندى:ياعيني والله خطير هالنواف هو كلامة
الهنوف:ايه شوفي ريما ذايبة مع صوت نواف هههههه
ندى:لايكون تحسب نواف الي يغني هههههههههه
الهنوف:ههههههههههههه
نوف كانت في عالم ثاني
محمد:قل لهم اوكي راح اغني لهم بس هم الي يختارون الاغنية
نواف قال لريما وريما قالت للبنات..
ندى:نبي الشاكي
الهنوف:لا نبي زد عليه
نوف:لا صوت محمد هادئ والا غاني الي طلبوتها ماتناسب طبقة صوته..نبي اغنية الحل الصعب كانت متعمدة وهي تختار الاغنية هذي بالتحديد...
ريما على طول وبدون أي تردد سمعت من نوف وطلبت منه يغني اغنية الحل الصعب
محمد حس ان نوف هي الي اختارتها
محمد:مين الي اختارها؟
ريما:انت غني بالأول وبعدين نقولك
محمد:طيب..
اسقيني حب..اسقيني فرقـــــا
ان صبرت اشقى..وان هجرت اشقى..
العمر يمضي..والجروح تبقى..
اختــــــــر الحــــــل الصعــــــب..
ياتفارق ياتحب..ياتفارق ياتفارق.. ياتحب؟
لاتحدد لي مراحل..لا لا لا..
ياتجيني حب..ياتودعني راحــــل...
هذي وردة للهوى..هذي جروحك..عطني روحي
سيدي..او خذها روحك..
وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني..
يابعد قلبي وعيني..
اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحـــــــــب
|